التصنيفات
قصص قصيرة

أخر مرة 0_0@_@ هأ هأ هأ هأ(المنظر:ضحكات متقطعة شريرة^^) -قصة رائعة

بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيف الحال؟



هتان قصتان مثيرتان ربما ليستان حقيقيتين لكنهما ممتعتين و رائعتين جداً جداً إقرأوهما و يا رب تعجبكما و تستمتعا بهما كما إستمتعت أنا .. تفضلوا إبدءوا القراءة و بالتوفيق للجميع و قولوا أمين

كان في مرة شباب طالعين في رحلة بالعربية للفيوم وكانو ماشيين بسرعة علية جدا مرة
واحدة لاقوا ست عجوزة بتعدي الشارع طبعا اللي كان سايق معرفش يفادي الست وصدمها بالعربية
المهم نزل الشباب عشان ياخدوا الست لاقرب مستشفى مرة واحدة بيبص احدهم في المراية مالقاش الست طبعا اصابتهم حالة من الرعب الشديد المهم راحوا يمونوا العربية وحكوا للعامل عالحكاية دي فنصحهم انهة يكملوا طريقهم ومايرجعوش الكان ده تاني واخدوا بنصيحته وهم ماشيين لاقوا الست رجعت العربية تاني وهي ملطخة بالدماء وطبعا كانوا هيموتوا من الرعببببببب
ومرة وحدة قالتلهم الست بصوت مخيف

تنبيه:سنعود بعد قليل^^ ( الشتيمة مش مرجلة هه )

الاب كل يوم يوصل ابنته بنت 18 سنة الى المدرسة ذات يوم يرن هاتف المنزل……
ويرد الوالد واذا بي مديرة المدرسة تقول له : والد فلانة_ قال نعم قالت ليش بنتك صارها اسبوع غائبة عم المدرسة… علامة التعجب بدت واضحة على الاب. الاب انذهل واجاب كيف هذا الكلام وانا اوصلها كل يوم الصبح بالسيارة…. وجلس الاب في حيره من امره
ولم ينم طول الليل؟؟؟؟؟؟؟
وفي ثاني يوم………..
الاب يوصل ابنته ويراها تدخل المدرسة فالاب يختبئ قرب المدرسة واذا المفجأة….؟
انه يري ابنته تخرج مع شاب في سيارته يمشي الاب وراء ابنته ويراها تنزل مع الشاب وهي بين احضانه وفرحة ثم يدخلون عمارة وتدخل معه شقة ما كان على الاب المسكين الا ان طار عقله وتماسك نفسه.
وبعد قليل دق جرس الباب فتح الشاب واذا بوالد الفتاة ويري ابنته تصرخ الفتاة ابوي وتبدأ المعركة بين الشاب واب الفتاة ولكن تسرع الفتاة الى المطبخ وتحضر سكين وتزرعها في قلب الاب فيقع على الارض مغمى عليه فتقوم الفتاة والشاب بتقطيع الاب الى اشلاء……….
ومن ثم يضعونه في الغسالة مع تايد ويتم فرمه ووضعه في اكياس ومن ثم ينزلون وياخذون الجثة ويرموها بعيد وتعود الفتاة الى البيت وكأنه لم يحصل شئ وهي تقول وين ابوي ليش ما ذهب الى المدرسة ليأخذني وصارلي ساعة عم انتظر وما ايجي وجيت مع اخ صديقتي وبعد ساعات من الانتظار واذا الجرس الباب يدق!!!!
تفتح الفتاة وهي منذهلة اذا ان ال


لو عايزنني
اسامحكم لازم تنضفوا الدم اللي عليا بلسانكم فرد الشباب طبعا مستحيل فردت العجوز
مع تايد للغسيل مفيش مستحيل
مفجأة ان الي على الباب ابوها فتصرخ الفتاة وتقول ابوي كيف هذااا….
اجابها: ياااااا بنتي مع تايد في الغسيل ما فيش مستحيل…..

وبكدة و الحمد لله نبقى دعمناكم بمانع للصدمات إللى أكثر من 3فولت ..
و الله الموفق و الله المستعان
فى أمان الله

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

بنات عم طلعو بالشارع بدون عبايات -قصة

((عــلى فكره القصـهـ وااقعيهـ))
::::

سلااااام ومن بعد السلام يأتي الكلام

كيفكم بنات؟؟

عساكم بخيررر؟
يلا المهم

اقراو القصه وقولو رايكم
يلاا تفضلو .. قرائهـ ممتعهـ :

حقيقيه وحدثت لبنت مع بنت عموووها<<<<الله ياخذها وافكارها الشيطانيه

افنان بنت عموواصغر مني بثلات سنوات لاكنها جريئه مره وشكلها كانها ولد وعربجيه
يعني بويه خالصه حتى اهلها يعاملوها على انها ولد

وعندها اخ لها توأم الي ما احد يفرق بينهم حتى ابوهم وامهم لشدة الشبه الي بينهم
مره من المرات كنا رايحين بيت عمي

لانوو امي ومرت عمي كانوو ناوين يروحون لوحده من معارفهم والده

وعماني والشباب كانوو مخيمين بالبر<<<<وماخذونا معاهم((حسبي الله عليهم))

المهم بعدمافضى البيت
ولم يتبقى الى انا وبنت عمي<<<((افنان))
وكنا طفشاااااااانات من القعده وجلسنا نفكرنسوي شي غيرطبيعي
عشان نستانس اما بنت عمي جالسه تسب وتلعن الشباب لانهم كاشتين ومبسوطين واحنا بالبيت محجورين
ناظرتني بنص عين وقالت تعالي يابنت العم
عندي لك نزهه بسيطه الى ماتنسينها طول عمرك((اي والله وانا اشهد اني ماراح انساها))

مدري الى الحبيبه جايبةلي
بدله من بدل اخوانها
ورمتها على وقالت قومي لبسيها

قلت انا شالموضوع
ولمى عطتني نظره خلتني انفذ الي تقول من غير وعي

همست بأذني وقالت تدرين اش بنسوي
وقلت انا بكل براءه (بالنسبه لها) اش بنسوي
سوت حركه بيدهاوقالت بـنـهــــــــــــــــــــــــــــــج
المهم
انوو افنان مسترجله يعني البنت عربجيه خالصه
معا انوو البنت عمرها 15 الى انها داجه عالاخر

وحتى شكلها وجسمها مبين انها ولد وليست انثــــــــــــــــــــــــى
وحركاتها الي يشوفها يقول واحد من اخوانها
يكفي انوو شعرها بووووووووووووي

وانا ياقلبي انا
بنوته كيوت كلي انوثه ونعومه وعسوله زي ماتقول ماني راعيه هجوله

الى البنت مجهزه المفاتيح
وتفتح باب الشارع
وتقول يالله قدام

قلت الها وييييييييييييييييييييين

تستهبلين انتي
لالاانا اخاف على روحي مابعت نفسي
الي تسوينه شي جنوني قالت يابنت بلاجنوني بلاخبال يالله وبخليك تنبسطين
هزيت كتفي وقلت الها نوو روحي بروحك

وقالت وربي مانروح بعيد وقامت تقلد صوتي وتقول نوو
على بالها بزر عند ابوها

المهم كنا لابسين بدل شباب وكابات وضبطت شعري لانوو انا مبين على اني بنت
يعني ماتمشي على احد من ناحية شعري وجسمي وهيك يعني
جرتني بيدي وقالت
تعالي اوريك العالم الثاني مو عالمك يالتنكـه
((للعلم)) بيت عمي يقطن وسط مجمع سكني
يعني مو جوا المدينه عشان التهور هذا كلـه
وانا كنت خايفه وابي اجرب الفله الي تقول عنهــا

طلعنا وانا كلي خوووووووووووووووف
وحماس بنفس الوقت

قالت يالله وين نروح للمطعم
قلت لالالالالالالالالا
قالت اصلا مافيه الا بوفيه وتخب عليناا
هههههههههه

انا ضحكت بخوووف
قالت تستهبليييين
قلت وش رايك
قالت ابد على باللي شي ثاني
قالت إذا الحلوه ماتبي تروح المطعم هذا إذا كان فيه وين تبين نروح

قلت للبيت طبعا

وكنا نمشي بالشارع الفاضي لاكن كان جو مرعب بجد كذا ماشين بدون عبايات وبالبرد
وكنت ارتجف ومتمسكه بيدها
تخيلو الموقف معاي يابنات مو بجد مغامره رهيبه
من كثرما انا لاصقه فيها
قالت لي حشى مو بنت جنبي زلزال لهدرجه بردااانه وبعدين بعدي عني لايشكووون واحد وخويته على غفلة يالخويه …هع هع
بصراحه قهرتني

انا استانست على منظرالورود بالشارع وقلت اشم هاذي واقطع هاذي وين البلديه عني

وقالت لالا الي يشاورك يضيع
وسحبتني وودتني للبقاله

واخذت انا بايسن وباونتي
واهي خذت لها ببسي وسنكرس>>>> لاتوقف..هع

رحنا نتمشى والله ابو الفله
وجلسنا على الرصيف
واكلنا وشربنا وهيك

الى كم سياره تمر من جنبنا
وكل مامرت سياره قامت افنان تاشر وتقول السلالالالالالالالالالام

وانا خايفه يحتكون فينا عاد انتوعارفين الشباب اكثر مايتعرفون بالشوارع

عاد كيف لوكان بمجمع سكني
يعني الكل يعرفون بعض هناك

ووقف واحد وقال كيفك ياابو حميد يقصد ولد عمي محمد اخو افنان لانوو ((محمد توأم افنان
واهما اثنين بالسياره واحد لابس ثوب وكاب والثاني لابس جينز وتوب
وكانو مشغلين اغنية راشد القلب سلم لك امره في حالتي انتا ادري يالي حنانك وطيبك تنحط عالجرح يبرى
وانبسطت عليها

وانا انزل راسي لانوو ملامحي ماتساعدني يعني مفضوحه انتي بنوته

الى افنان توقف وتسلم عليه تخيلوووووووووووووووو البنت مجنونه

وسألها عن مكان مادري شنو ماكنت مركزه لاني كنت مرعوبه

وقال سلام ومشى وانا يدي على قلبي
وافنان تضحك

وتقول ابو الفله ياشيخ
قلت لها انا والله فيه واحد منهم خطير يخقق قالت منو اي واحد اي واحد وكانت متحمسه
قلت لها الي لابس الجينزوالتوب
قالت ماعليه مملوح
وماامداها تجلس الى الشباب خذولهم لفه وحسيت انهم شاكين بوضعي
لانوو غريبه ولد يسوي حركاتي
رجعو وقال الثاني الي مايعرف ولد عموو
وحسيت انوو الولد خطير لانوو لاحظ

وكان يطالع فيني وقال لوسمحت ممكن توصلنا انت وخووووووووويك
وطول كلمة خويك وقالها بضحكه

وطبعا المتخلفه افنان
قالت ماطلبت شي يابو الشباب وفتحت الباب

وتوها تحط رجلها بالسياره
الى انا اقول بصوت عالي يا(((مجنوووووووووووووووووووووووووووونه)))
ضحك الولد وقال هلابالفله
يالبى المجنوناااااااااات

على بالي وحده الى هههههههههههههههههههههههه
قال الثاني صارو ثنتيــــــــــيــــــــــن

سكرت افنان الباب ومسكت يدي ومشيناعكس السياره واهو يرجع

ويقول والى على باله يعرف ولد عمي عرفتك عرفتك تعالي ماراح اعلم

والثاني يقول
اروح انا يالمسترجل
ترى الرجال اذا قال كلمه مايثنيها
وبنت عمي واهي تمشي تقول الله يلعن الشيطانك الله يلعن شيطانك فضحتينا

ثم سكتت شوي وقالت بصوت عالي شوي
الله يلعن ابوحميد ذا الى يشبهلي
((على بالها ماتعرف محمد تبي تبعدهم عنه)) بس مايمديها

ولمى وصلنا على حاره وكنا ناوين نلف معاها
نزل واحد وقال تعالوا ماراح نسوي لكم شئ بس وصلونا
واهو يضحك

طبعا انا شوي وابكي
مسكت يدي بنت عمي وقامت تررررررررركض
يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــا يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــا ماانسى هالموقف احسه فلم رعب

وركبو سيارتهم وبدو يلحقونا
فها اللحضه ضحكت بنت عمي وقالت ياحليلنا كاننا بفلم هع ((مادري وش برودت الاعصاب اللي فيها الله يااخذهاا ويريحنا منها ومن اشكااالهااا الحقيييرررره))
صرنا نركض نركض نركض ودخلنا مواقف سيارات
قلت لبنت عمي امشي نتخبى تحت السيااره
قالت لا اضاهر انك متأثره بالافلام الهنديه

الى نسمع صوت واحد منهم
يقول تعالي واعطيك الي تبين
قمت انا ابكي من قوة الموقف
واهم قربوا منا وقالت بنت عمي وتوها تاخذ الامور بجديه وتحس الي ماعندها احساس
خلينا نهج قبل لانروح في ابو امها
قلت انا لالالا بعد ايش الله ياخذك

بتخلينا نروح فيها بسبب افكارك يالله انتي الي ورطتينا دبرينا

قالت ولاول مره تعترف بشي صح
ما ادري شلي قاعد يصير والله ماادري شسوي

انا جلست ابكي بقوه وحسيت بجد اني بموت
اصلا تمنيت اني اموت
وقالت بنت عمي انا استسلمت قلت لها ايش تعالي معاي
قالت الي يسمعك يقول دالــــــــــه
قامت وقالت خلاص خلاص خذوني وخلو بنت عمي تروح

قال واحد منهم لالا شبي بك انتي انا ابي بنت عمك
طبعا انا جلست ابكي وضميتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ع لى بالي انها فاديه بنفسها عشاني

ما ادري الى انها قااااااااامت تضحك بصوت عالي والشباب معاها يضحكون

قلت انا للحين منتي مستوعبه الخطوره الى احنا فيها

الى اهي تروح لهم واشوف نفسي وسط ثلاث شباب مواثنين

تخيلو افنان صارت
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــارت

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــارت

محمد اخوهااااااااااااااااااا الله ياخـــــــــــــــــــــــــــــذه

يعني انا من الصبح ماشيه مع ولد لاوضميته الدب مستانس

وجلست اضرب محمد بقوه وبدون شعور

والله ما افرق بينهم التوأم الخطير بجد

والشباب صارو خوالــــه

وافنان

وافنان

معاهم بالسياره

الى تنزل وتجي تضمني وانا ميته خوف ورهبه ومستغربه الموقف وجالسه تخفف عني وتقول احلى ياحبيبة اخوي

لاولاصقه فيه بعد

قلت انا عارفه ان كل هذا من تحت راسك

الى محمد مسك خالـــــه سعد

ويقول هاه هذا الخطييييييييييييييييييييييير

الي يخــقق

والثاني يقول واحنا ماملينا عينــك

افنان رمت علي عبايه وقالت امشي امشي
قلت انا لوتموتين مااركب هالسياره وانا للحين مومستوعبه الموقف

قالت هاه انا افنان والى محمد ههههههههههههههه

جلست بنص المواقف وانا اصيييييييييييييييييييييييييييييييييييح

قالي سعد تعالي بس بنوصلك البيت والله ماراح يصير شي

وقتها انحرجت منهم
كثيييييييييييييييييييييييييييييييييير

يكفي اني بدون عبايه

لبست العبايه وركبت السياره وجاءمحمد بيركب ((الولد صار يمون)) الى اسكر الباب عنه

وجلس بجنب افنان اخته

ووصلونا البيت وانا جالسه اصيح
من الموقف
الى سعدالي بجد عجبني راح وجاب لنا عشى ودخلو للبيت وتعشوا بالمجلس

وانا حرمت انام عند افنان مره ثانيه

بس مقلب قوووي مررررررة ؟؟

هاااا وش رايكم ؟

يالله شدووووووووو حيلكم ابي الردود
ترى القصه واقعيه بس ماصارت لي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

قصص مععببره -قصة

التصنيفات
قصص قصيرة

قصه الليث -قصة رائعة

قراءة من كتاب رأيت الله للراحل د / مصطفى محمود يرحمه الله

الكثير منا يذكر قصة الأسد الذي اغتال مدربه ( محمد الحلو ) وقتله غدراً في أحد عروض السيرك بالقاهرة وما نشرته الجرائد بعد ذلك من انتحار الأسد في قفصه بحديقة الحيوان واضعاً نهاية عجيبة لفاجعة مثيرة من فواجع. هذا الزمن والقصة بدأت أمام جمهور غفير من المشاهدين في السيرك حينما استدار محمد الحلو ليتلقى تصفيق النظارة بعد نمرة ناجحة مع الأسد ( سلطان) .. وفي لحظة خاطفة قفز الأسد على كتفه من الخلف وأنشب مخالبه وأسنانه في ظهره!..وسقط المدرّب على الأرض ينزف دماً ومن فوقه الأسد الهائج.. واندفع الجمهور والحرّاس يحملون الكراسي وهجم ابن الحلو على الأسد بقضيب من حديد وتمكن أن يخلص….أباه بعد فوات الأوان. ومات الأب في المستشفى بعد ذلك بأيام أما الأسد سلطان فقد انطوى على نفسه في حالة..اكتئاب ورفض الطعام وقرر مدير السيرك نقله إلى حديقة الحيوان باعتباره..أسداً شرساً لا يصلح للتدريب وفي حديقة الحيوان استمر سلطان على إضرابه عن الطعام فقدموا له أنثى لتسري عنه فضربها في قسوة !…وطردها وعاود انطواءه وعزلته واكتئابه وأخيراً انتابته حالة جنون، فراح يعضّ جسده وهوى على ذيله بأسنانه فقصمه نصفين !!!.. ثم راح يعضّ ذراعه، الذراع نفسها التي اغتال بها مدرّبه، وراح يأكل منها في وحشية، وظل يأكل من لحمها حتى نزف ومات واضعاً بذلك خاتمة لقصة ندم من نوع فريد.. ندم حيوان أعجم وملك نبيل من ملوك الغاب عرف معنى — الــوفـــــاء — وأصاب منه…!حظاً لا يصيبه الآدميون…أسدٌ قاتل أكل يديه الآثمتيندرسٌ بليغ يعطيه حيوان للمسوخ البشرية التي تأكل شعوباً وتقتل ملايين في برود على الموائد الدبلوماسية وهي تقرع الكؤوس وتتبادل الأنخاب ثم تتخاصر في ضوء الأباجورات الحالمة وترقص على همس الموسيقى وترشف القبلات !في سعادة وكأنه لا شيء حدث!..إنّي أنحني احتراماً لهذا الأسد الإنسان!!! بل إني لأظلمه وأسبّه حين أصفه بالإنسانية كانت آخر كلمة قالها ( الحلو ) وهو يموت .. أوصيك و ما حدش يقتل سلطان.. وصية أمانة ما حدش يقتله هل سمع الأسد كلمة مدربه .. وهل فهمها؟…يبدو أننا لا نفهم الحيوان ولا نعلم عنه شيئاً إنّ القطة العجماء تتبرز ثم لا تنصرف حتى تغطي برازها بالتراب هل تعرف تلك القطة معنى القبح والجمال..؟ وهي تسرق قطعة السمك من مائدة سيدها وعينها تبرق بإحساس الخطيئة فإذا لمحها تراجعت .. فإذا ضربها طأطأت رأسها في خجل واعتراف بالذنب هل تفهم القانون؟؟؟ هل علمها أحد الوصايا العشر؟؟ والجمل الذي لا يضاجع أنثاه إلا في خفاء وستر .. بعيداً عن العيون، فإذا أطلّت عين لترى ما يفعله امتنع وتوقف! ونكّس رأسه إلى الأرض!!!هل يعرف الحياء..؟ وخلية النحل التي تحارب لآخر نحلة وتموت لآخر فرد في حربها مع الزنابير..من علّمها الشجاعة والفداء..؟ وأفراد النحل الشغالة حينما تختار من بين يرقات الشغالة يرقة تحولها إلى ملكة بالغذاء الملكي وتنصبها حاكمة.. في حالة موت الملكة بدون وارثة من أين عرفت دستور الحكم؟؟؟..،والفقمة المهندسة التي تبني السدود وحشرات الترميت التي تبني بيوتاً مكيفة الهواء تجعل فيها ثقوباً سفلية تدخل الهواء البارد وثقوبا علوية تخرج الهواء الساخن!!! من علمها قوانين الحمل الهوائي؟؟ والبعوضة التي تجعل لبيضها الذي تضعه في المستنقعات أكياساً للطفو يطفو بها على سطح الماء.. من علّمها قوانين أرشميدس في الطفو؟؟ ونبات الصبار، وهو ليس بالحيوان وليس له إدراك الحيوان، من علّمه اختزان الماء في أوراقه المكتنزة اللحمية ليواجه بها جفاف الصحارى وشح المطر؟؟؟ والأشجار الصحراوية التي تجعل لبذورها أجنحة تطير بها أميالاً بعيدة بحثاً عن فرص مواتية للإنبات في وهاد رملية جديدة والحشرة قاذفة القنابل التي تصنع غازات حارقة ،ثم تطلقها على أعدائها للإرهاب. والديدان التي تتلون بلون البيئة للتنكر والتخفي والحباحب التي تضيء في الليل لتجذب البعوض ثم تأكله والزنبور الذي يغرس إبرته في المركز العصبي للحشرة الضحية فيخدرها ويشلها ثم يحملها إلى عشه ويضع عليها بيضة واحدة.. حتى إذا فقست خرج الفقس….!فوجد أكلة طازجة جاهزة من أين تعلّم ذلك الزنبور الجراحة وتشريح الجهاز العصبي؟؟ ومن علّم تلك الحشرات الحكمة والعلم والطب والأخلاق والسياسة ؟؟؟؟؟ لماذا لا نصدق حينما نقرأ في القرآن أنّ الله هو المعلم ؟؟ ومن أين جاءت تلك المخلوقات العجماء بعلمها ودستورها إن لم يكن من خالقها؟؟؟؟!! وما هي الغريزة..؟!! أليست هي كلمة أخرى للعلم المغروس منذ الميلاد ؟؟!!!..العلم الذي غرسه الغارس الخالق وأوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتاً " ومن الشجر ومما يعرشون ولماذا ندهش حينما نقرأ أن الحيوانات أمم أمثالنا ستحشر يوم القيامة ؟؟("" وما من دابة في الأرض ولا طائر يطير بجناحيه إلا أمم أمثالكم ما فرطنا في الكتاب من شيء ثم إلى ربهم يحشرون"") ("" واذا الوحوش حشرت "") ألا يدلّ سلوك ذلك الأسد الذي انتحر على أننا أمام نفس راقية تفهم وتشعر وتحس وتؤمن بالجزاء والعقاب والمسؤولية؟؟!!.. نفس لها ضمير يتألّم للظلم!!!والجور والعدوان؟؟؟


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده