التصنيفات
قصص قصيرة

>>>قصة شااااايب في البنك<<< قصة جميلة

—– يوميا في البنك

قصة لشايب يودع 5000 يوميا في البنك لمدة شهرين

استغرب موظف البنك من قدوم هذا الرجل الكبير يوميا للبنك منذو شهرين ليودع 5000 ريال يوميا فذهب الموظف لمدير الفرع فأخبره عن قصة هذا الشايب، فقال المدير لعله يفتكر ان الايداع مثل السحب من الصراف وان الحد الأعلى للإيداع هو 5000 كما هو في السحب اليومي، فقال المدير للموظف اذا جاك بكره خله يمر علىّ ..

جاء الشايب على موعده اليومي، وقال له الموظف مر على المدير، فقال الشايب :

خير – ومر على المدير..

المدير: ما قصة ال 5000 ريال اليومية ؟ لو كان عندك مبلغ كبير تقدر تودعه مرة واحدة .

الشايب: ماعندي مبلغ كبير وهاذي الخمسة اكسبها يوميا.

المدير: عندك محلات يعني ؟

الشايب: لا.. بل اني أراهن يوميا من 5000 و أكسب الرهان.

المدير: كيف ؟

الشايب : طيب انت تراهني هسا من 5000 اني أبوس عيني ؟

المدير: أراهنك

فإذا بعينه تركيب أخرجها وباسها فكسب 5000 من المدير الذي استشاط غيظا

الشايب: تراهني مرة ثانية اني اعض أذني ؟ قرب المدير على اذني الشايب يشوف هي تركيب أو لا .. لقى أذنه فعلا ماهي تركيب

المدير: أراهنك

طلع الشايب طقم الأسنان وعض أذنه .. المهم أخذ من المدير 10000 وراح الشايب..

وفي اليوم التالي راح المدير للموظف وقال له اذا جاك الشايب خلي يمر عليّ.. جاء الشايب وقال له الموظف مر على المدير بدو اياك .. دخل الشايب على المدير

المدير: يا اخي حرام عليك .. أنت ضحكت علي أمبارح وأخذت فلوسي بدون وجه حق

الشايب: طيب تراهني ؟ واذا فزت أنت أعطيك فلوسك وفوقها 5000 واذا فزت أنا ما بدي منك شي فكر المدير ووجد العرض مغري في الحالتين مو خسران ..

المدير: موافق

الشايب: تراهني إن سروالك الداخلي أزرق ؟

المدير: فزت عليك سروالي أبيض

الشايب: خليني اشوفه

المديرمزع ملابسه – وقال: شوفه أبيض .. اعطيني الفلوس ضحك الشايب – قال المديرشو اللي يضحك ؟

الشايب: أنا أصلا مراهن كل موظفين البنك على اني ابين ملابسك الداخلية بـخمسين ألف

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

ابغى اتزوج زوجوووني ؟؟؟؟؟ تعال وشوفو الفضايح !!!!!!! -قصة

التصنيفات
قصص قصيرة

قصة قصيرة عن الصداقة -قصة

السلام عليكم
كيفكم ؟؟ شخباركم ؟؟
أعضاء وعضوات عيون العرب
اليوم جابيتلكم قصة قصيرة عن الصداقة
أتمني أن تنال اعجبكم
.
.
.
.
.
.
.

قصة قصيرة عن الصداقةقصه قصيره عن الصداااقه … قد تعني شي ما للبعضالصدااااااااقه … كلمه كبيره يمكن البعض ما يعرف معناهاقصه قصيره عن
الصداااقه … قد تعني شي ما للبعضقال الجنديّ لرئيسهصديقي لم يعد من ساحة المعركة سيديأطلب منكم السماح لي بالذهاب والبحث عنهقال الرئيسالإذن مرفوض !لا أريدك أن تخاطر بحياتك من أجل رجل من المحتمل أنّه قد ماتذهب الجندي, دون أن يعطي أهميّة لرفض رئيسهوبعد ساعة عاد وهو مصاب بجرحٍ مميت حاملاً جثة صديقهكان الرئيس معتزاً بنفسه فقاللقد قلت لك أنّه قد مات !قل لي أكان يستحق منك كل هذه المخاطرة للعثور على جثّة !؟!أجاب الجنديّبكل تأكيد سيدي!عندما وجدته كان لا يزال حياً …. وأستطاع أن يقول لي : كنت واثقاً بأنّك ستأتي!الصديقهو الذي يأتيك دائما ًحتى عندما يتخلى الجميع عنك

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

" ابي انتبه فما هي الا خطوات الشيطان "

بسم الله الرحمن الرحيم

" ابي انتبه فما هي الا خطوات الشيطان "
((مهما حدث لنا يجب ان نتمسك بالدين وان ندعو الله في كل حال..))
صفيه abibaح

رغم صغره ونعومة اضفاره الا انه كان نبيها ولماحا و ذكيا منذ صغره وهو لا يحب المعاصي والمنكرات و كان كلما يرى قوما يفعلون منكر يشيح بوجهه ويعبس ويبتعد عن المكان بهدوء وذات يوم وبينما هو سابح في تفكيره وتامله لتلك النجوم المبعثره حول القمر كان يتخيل شكل امه في قرص القمر الوهاج يتأمل ابتسامتها الهاديه وعيناها البريئتان ونضرتها الحنونه ووجها المضيئ بنور الايمان يتأملها بعمق يتذكرها وكانه يسمعها الان عندما كانت تقول له: يا بني يا احمد كن شاكرا لربك على ما اعطاك من نعم يزيدك مهما حدث لك من امور فانك تسبح في نعم لا تحصى بني كن ذاكرا لربك واستغفر لذنبك واياك ان تتعلق بشئ غير ذكر لله فانه ما عمل ابن ادم عمل انجى له من عذاب الله مثل ذكر الله وتذكر الموت يا بني فانه لا يعرف صديقا ولا قريبه ولا حبيبا فهو ياتي بغته بغته يا بني ……انحدرت دمعته الدافئه .. لقد صدقت امه فلقد (اتاها الموت بغته) ….مسح دمعته بكمه واطرق ينضر الى السماء ويدعوا لها بالرحمه وما ان انتهى قطع هدوئه صوت ابيه الصاخب وهو ينشد ويطرق الباب طرقة عجيبه وكانه يطرق على الدف ذهب بهدوئه المعهود الى الباب وما ان فتح الباب حتى انهال عليه والده بالقبلات ونزل الى مستوى ابنه فحضنه بقوة وهو يقول : اه يا احمد كم انا مشتاق اليك بني ماذا كنت تفعل في غيبتى اخبرني يا بني
احمد : لا شئ يا ابي انضر يا ابي الى قرص القمر الا يذكرك بشئ
نضر الاب الى القمر وتنفس بعمق والتفت الى ابنه وكانه يريد ان يتناسى شيئا؟؟: دعك من هذا يا بني اممم.. اه.. لقد تذكرت لقد احضرت لك فلما هيا هيا هيا ….امسك الاب ابنه من يده وركض الى داخل المنزل اما الابن فكان دائما يستغرب من افعال والده الطفوليه هذه
………وما ان وصلا الى غرفة الجلوس اسرع الاب بحماس شديد ليصلح التلفاز وبعد ان انتهى اسرع الى ابنه يحمله الى الاعلى ويدور في وسط الغرفة قائلا هيه انا سعيد سعيد يا بني سنشاهد هذا الفلم المثير منذ فترة وان ابحث عنه اما الابن فكانت علامات التعجب تملا وجهه استغرابا من والده ولكنه ابتسم لما يفعله والده ….وشيئا فشيئا بدا يعلوا صوت التلفاز وبدات مقدمات الكلام بالضهور بطريقة مشوقه ومحمسه تصحبها اصوات تتغير مع تغير الكلام جلس الاب على الارض وحمل ابنه في حجره يداعب شعره انه اشبه ما يكون (بامه) في كل شئ تنفس بعمق ونضر الى التلفاز ليتناسى اما الابن فكان ينضر الى التلفاز دون اهتمام وكان يقول في نفسه : اوه ماهذا ان شيئا كهذا لا يليق بي ولا اطيقه …. اما الاب فكان متحمسا مع كل لقطة مثيره كانت او مفاجئه وكان يكتم الصوت عند سماع المسيقى….؟؟؟ ((لفته وتنبيه يا سامع المسيقى والغناء وتستهين بذالك احذر ….وتذكر قوله تعالى:( ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذهاهزوا أولئك لهم عذاب مهين) قال بن كثير رحمه الله (ذكر ربنا في أول السورة حال السعداء الذين يهتدون بكتاب الله وينتفعون بسماعه ثم ذكر بعدها حال الأشقياء الذين أقبلوا على المزامير والغناء والألحان ولآلات الطرب كما قال بن مسعود عندما سئل عن معنى لهو الحديث قال: والله الذي لا اله الا هو هو الغناء يرددها ثلاث مرات وكذلك ثبت عن بن عباس ترجمان القرآن رضي الله عنهما أنه قال : لهو الحديث هو الغناء وأشباهه وقال بن عمر :إنه الغناء ….المسيقى لا تجوز فهي حرام في الشرع وكفى بالقرءان حجه ماذكرته انفا سيكون حجة عليك يوم يشهد عليك بدنك )) ….سحب الابن نفسه من حجر والده وجلس الى جانبه متماشيا مع فرحة والده وكان ينضر الى التلفاز تاره والى السقف تاره والى الساعة تاره شعر بالملل فهو ليس كاترابه واقرانه الذين يميلون لهذه الاشياء التى في نضره تافه ليس لها اي معنى امام ما يريده من طموحات يقطع ملله هذا لقطة فيها امراه تضهرشعرها اشاح بوجه الى ناحية ابيه وتفاجا ان والده لم يبدي اي شئ تحرك بسرعه واغمض عين ابيه الذى بدى مستغربا من فعل ابنه الصغير ………امسك الاب ابنه بحنان ولم يبدوا عليه الانزعاج وقال: ماذا تفعل يا بني لماذا اغلقت عيني الابن : ابي سارد عليك لكن بعد ان تغلق هذا التلفاز …اغلق الاب التلفاز وقال : اخبرني لم فعلت ذالك
الابن :حسنا يا ابي اصغ الى جيدا
الاب وقد اعتدل في جلسته وجلس يصغي الى صغيره……
الابن : ابي لقد كنت ترسلني الى الشيوخ عندما كانت امي على قيد الحياه لانهل من علمهم الغزير اليس كذالك ..
الاب : نعم يا عزيزي انها امك تنفس بعمق وحاول ان يتناسى
الابن : ابى انك مقتنع بما يقولون اليس كذالك
الاب : بلا يا بني
الابن: اذن انت تعرف انك مسؤول عما تراه بعينك وستشهد لك بما شاهدت في الدنيا وخرج منه صوت باكي وجرت الدموع على خده وقال :ماذا يا ابي لو اتتك المنية وانت تشاهدها ابي انك تغيرت بعد موت امي لم تعد ابي الذي اعرفه انا اعرف لماذا …..
الاب وقد بدا عليه التاثر: لماذا؟؟؟
الابن :لانك تريد ان تنسى امي لا تريد ان تذهب الى الى اي شئ يذكرك بها لهذا تغير كل شئ فيك" ابي انتبه فما هي الا خطوات الشيطان" اليوم فلم وغدا ماذا غدا ماذا يا ابي لقد كانت امي تقول ان الموت لا يعرف احدا ابدا قام الابن الى النافذه ونضر الى النجوم والى القمر واكمل قائلا اجل فهو لن يحذرك قبل ان ياتيك والتفت الى ابيه قائلا انا اعرف اين تقضي جل وقتك لابد انك تعرفت على رفقاء الدنيا اجل فلو كنت تعرفت على غيرهم لغيروك للافضل ابي لا تجامل احدا على حساب نفسك وحسناتك اعرف انك لن تستطيع ذالك بسهوله لكن حاول ابي لا استطيع ان اتخيلك وانت تموت على سوء خاتمه بينما امي ماتت وهي في جوف الليل تصلي لخالقها…. خنقته العبره واكمل … ابي لا تحاول ان تنسى الموت ارجوووك اريد ان يجمعنا الله في الفردوس برحمته وكرمه حيث لا موت ولا شقاء تنهد وذهب الى ابيه وعانقه بيده الصغيره وقال وهو يبكي انا احبك يا ابي احبك وليس هناك في الارض من احبه مثلك اشتد بكائه واكمل ارجوك يا ابي عدني ان اراك كأمي
كان الاب يستمع وعيناه لا تتوقف عن الدموع ضم ابنه بقوه وكانه خائف ان يذهب منه كما ذهبت امه وقال بصوت حزين باكي : اعدك يا بني اعدك يا حبيبي
وبكى بصوت حزين لقد افرغ ما بداخله من كتمان دام طويلا …… هبت نسمة بارده من النافذه حركت كل شئ خفيف وحركت معها دموع الاب ونثرتها شعر الطفل بالبرد اشتد ضم والده له وكأنه يريد تدفئته بحنانه المعهود ……
من يومها صار الاب وابنه يستعدون للصلاة قبل موعدها ويختمون القرءان كل عشرة ايام ويقوما اخر اليل ((حيث ينزل الله الى سماء الدنيا فيقول من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له ))يسالا الله كل ما يريدانه وكان الاب يدعو الله ان يموت ساجدا كزوجته ……..
وذات ليله وبينما كان الاب يصلي لله خاشعا متضرعا يرجوا رحمته ويخشى عذابه دعى الله ثم خر ساجدا ككل ليله لكن هذه المره سجد ولم يقم من سجدته ؟؟……..(( لقد تمنى ونال ما تمنى)) …………
اما هذا الطفل الفريد كان اكثر شئ يخفف حزنه هو حسن خاتمة ابيه وعاش حياته دون ان يصحب احدا عاش على نهج والديه اللذين ودعاه وهو صغير تركاه يتيما في امواج الحياه لكن يتمه لم يكسره ابدا لانه متعلق بدين الله وكل ما كان يتمناه ان تاتيه المنيه وهو ساجد ليصحب والداه …….
في احدى القرى القريبة من المدينه جاء شاب طلعته كالقمر ابتسامته كالزهر الكل يريد ان ينهل من علمه ونوره الكل مجتمع حوله الكل يسال عنه فيجيب من يعرفه عمن جهله انه احمد احمد ………………………….
اخوتي كان هذا نموذجا من نماذج قلت في زمننا هذا ………
اختى…..ان وهبك الله ابنائا فربيهم على طاعة الله
اختى …..ان عاشرت شخصا.. صديقا ..او جارا ..او زوجا ..او زميلا فعاونيه على طاعة الله
اختي …..ان وهبك الله شخصية يحبها الجميع فاستغلى ذالك لتحثيهم على طاعة الله
اختى ….نعم اهتمي بمضهرك واناقتك لاكن اياك ان يكون هذا شغلك الشاغل واياك ان تضهري بمضهر لا يليق بك كفتاة مسلمة تريد الجنه
اختى ….مهما حدث لك من امور …عائليه ….شخصيه ….اجتماعيه ….دنيويه …دينيه …فاستعيني بالله ولا تفقدي الامل ولا تعلقي املك بالخلق مهما كانوا فليكن شعارك انا مع الله انا الى الله لا تشغلك الدنيا
فكلنا تراب من تراب على تراب الى تراب ثم نصير تراب
اختى ….ان اعطاك الله شخصيه جذابه يريد تقليدها الكثير فحاولى ان يقلدوك في طاعة الله لا في معصية ومنكر كالتبرج والزينه….والبس الضيق والقصير الذي يضهر التفاصيل ….والتبذير في سائر احواله….
اختى ….لا تكابري في سماع النصيحه ولا تاجلي التوبه فكم من مؤاجل مؤمل مات قبل ان يتوب

اختي … الجيل رهن يديك وديعة بيديك انت قدوة لصغارنا والسعد في كفيك
اختي… ان نصيحتي هذه ستكون حجة لك ان سمعتيها وحجة عليك
ان القيتيها خلفك
فتذكري انك ميته انك محاسبه انك اما الى جنة نعيم او نار جحيم
فليكن شعارك ((وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى))

الحمد لله
الله اكبر
استغفر الله
سبحان الله
لا اله الا الله
اللهم صل على محمد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعضيم سلطانك
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
>>>>لاتنسو ذكر الله<<<<
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحانك اللهم وبحمدك نشهد ان لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
اختكم
الداعية الى الله
طالبة الفردوس
(لا تنسوني من صالح الدعاء)

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

شاب بالمطعم سال فتاه تجلس على الطاوله … قصة قصيرة

]


شاب بالمطعم سال فتاه تجلس على الطاوله هل تمانعين ان جلست معك
ردت الفتاه بصوت مرتفع :لا اريد ان اقضي الليله معك
كل من بالمطعم التفتوا الى الشاب وهو مصدوم وحرج
ثم بعد دقائق معدوده مشت الفتاه باتجاه الشاب بهدوء
ثم قالت له : انا ادرس علم النفس واعر ف كيف هو شعور الانسان وهو حرج
ثم صرخ الشاب: 3000 دولار كثير جدا لليله واحده
وكل من بالمطعم نظر الى الفتاه باستغراب مثير
ثم همس الشاب في اذن الفتاه: وقال
انا ايضا محامي واعرف جيدا كيف اقلب القضيه عليك

من العن ماقريت

منقوول لعيونكمم

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

قصة وسيم قصة جميلة

التصنيفات
قصص قصيرة

قصة شاب ضرب والده بالمصحف الشريف انظرو ماذا حدث قصة قصيرة

قصة شاب ضرب والده بالمصحف الشريف انظرو ماذا حدث

كان شابا في الصف الثالث الثانوي وكان بارا بوالديه في يوم إستلام شهادة الفصل الدراسي الأول عاد من المدرسة فرحا وهو حائز على نسبة 96% فاستقبل والده فرحا ، وعندما رأى الأب الشهادة إحتضن ولده وقال : أطلب ما تشاء فرد الولد سريعا أريد سيارة وكان يريد سيارة باهضة الثمن فرد الأب والله لأحضر لك شيء أغلى من السيارة

ففرح الولد ولكن الأب قال : على شرط أن تتخرج بنسبة تماثلها أو تكون أعلى منها ، وتمر الأيام وتبدأ الدراسة ويتخرج الإبن بنسبة 98% فعاد والبهجة تملء وجهه وعندما دخل داخل بيته فرد: أبي.. أبي.. أبي.. فلم يجد أباه فقبل رأس أمه وسألها إن كان الأب في البيت أم لا ؟

فردت: إنه في مكتبه وعندما عاد رأى الأب شهادة إبنه فقال له : خذ هديتك فأعطاه مصحف ، فرد الإبن : بعد كل هذا التعب تعطيني مصحف ؟ فرمى المصحف على وجه أبيه .

وقبل أن يغادر المنزل قال: لن أعود الى هذا البيت . وشتم أباه وغادر المنزل ، وبعد عدة شهور ندم الولد على فعلته فعاد إلى بيته وكان أباه قد توفى فوجد المصحف في غرفته فتحسر على ما فعله وأراد أن يقرأ بعض الآيات فإذا به يفاجئ أن المصحف ما هو الا علبة وداخله مفتاح السيارة التي كان يريدها فأصيب الولد بشلل ولم يستطع الكلام بعدها

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

عجوز تزعج شاب … على الجوال !!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

قريت هذا الموضوع وحبيت أنقله لكم لأنه فعلا مؤثر

عجوز تزعج شاب … على الجوال

أرجوا من الأخوة والأخوات قراءة هذة القصة المؤلمة ,,,,,,,,,, وأخذ العبره منها .

كنا في مجلس فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين

رد على الجوال بوجه مكتئب

ايه ايه ايه

مش الحين

قلتك خلاص مش الحين

طييييييييييب قلنا لك بعديييييييييييييييييين

هكذا توالت الكلمات قلنا لعله يخاطب إحدى قريباته

ثم أغلق الجوال وقال :

أزعجتنا العجوز!!

وهل تعلمون من هي تلك العجوز ؟؟؟؟؟؟ انها أمه !!

ما أقبحه لم يتلطف معها في الكلام ولا في الوصف !!!!!

سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه

نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا

فلما علم أننا حولنا النظر إليه قال :

ليتني رأيت أمي

وليتها حية لتزعجني

كي أقول لها :

سمي

الذي يرضيك

صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه

فتكلم المجلس كله دفعة واحدة وقالوا :

اخرس واقطع!!!

لا تتكلم ولا بكلمة ما لك أي عذر

اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها

صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا

يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه

نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال :

أمي قالت

أمي تقول

بروح لأمي

ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات

بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا

كبر وكبرت معه همومه

يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم

أأمري أمر

الله يحييك على طاعته

إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها

عندها يتنفس صاحبنا الصعداء

ويكاد ينفجر من البكاء .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,

أخواني أخواتي

بروا بأمهاتكم

واستغلوا فرصة وجودهم لتحيوا معهم

حياه ملؤها الحب والحنان .. فما أجمل حياتك وأنت بار بوالديك .

وأكسبوا رضاهم لتهنؤا بحياتكم .. ويبارك لكم الله بذريتكم

منقول

اللهم أرحم والدتي وأسكنها فسيح جناتك

دعاء للوالدين فلا تبخل عليهم بالدعاء

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي
إذا دعيت به أجبت ,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك
اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة
حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما
إياها .

برحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلافرجته , ولا حاجة
من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها , اللهم ولا
تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك
اللهم و أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا
اللهم إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة
اللهم أسعدهما بتقواك
اللهم اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك
اللهم ارزقهما
عيشا قارا , ورزقا دارا , وعملا بارا
اللهم ارزقهما الجنة وما يقربهما إليها من قول اوعمل, وباعد بينهما
وبين النار وبين ما يقربهما إليها من قول أوعمل
اللهم اجعلهما من الذاكرين لك , الشاكرين لك ,الطائعين لك المنيبين لك
اللهم واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما
اللهم واغفر لهما جميع ما مضى من ذنوبهما , واعصمهما فيما بقي من
عمرهما , و ارزقهما عملا زاكيا ترضى به عنهما
اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما
اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر
اللهم واختم بالحسنات اعمالهما
اللهم آمين
اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان
إليهما في كبرهما
اللهم ورضهم علينا , اللهم ولا تتوافهما إلا وهماراضيان عنا تمام الرضى
اللهم و اعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينا اللهم اجعلنا بارين طائعين
لهما
اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم آمين اللهم آمين

منقوووووووول
:rose: :rose: :rose:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

شوفو لقيو بشطنه طالبه في الجامعه قصة جميلة

شوفو وش لقيو في شنطه هالطالبه في الجامعه في قاعه الدراسه
في هذا اليوم الذي كان بالتاكيد يوم لا تفضله وماتبي تذكره
قرر مجلس الكليه بعد اجتماعه توصيات كثيره الي كان منا التفتيش المفاجئ على جميع
الطالبات الي في قاعات الدراسه . طبعا التفتيش كان عن كل شئ ممنوع : جوالات كاميرا والصور ورسائل الحب وغيرها . . .
كان الوضع عادي والبنات يتقبلن هذا الامر بكل اعتياديه
واللجنه تجوب القاعات وتدخل من قاعه للثانيه ومن مرفق الى اخر
شنطات الطالبات مفتوحه وما فيها غير الاقلام والاشياء اللازمه للكليه
دخلت اللجنه الى قاعه من القاعات استئاذنو المحاظره والطالبات
عشن يبداو يفتشو
الكل الامر عنده عاااادي
الا طالبه كانت تجلس في الزاويه البعيده وكانت تنظر للجنه بعين حاره وكانت يدها على شنطتها وكان نظرها يشتد والخوف يزداد كلما الدور قرب منها وامسكت بشنطها بكل قوتها
وكانها تقول : كل قوى العالم مارح تفضحني ومارح تفتحها
وصل دورها
ليش ما انت فاتحه الشنطه يابنت
افتحيها او هاتيها يلااا بسرعه
صمتت البنت وشوي وما تكلمت
المفتشه عصبت من برودها وقالت:
هااااتي الشطه يا بنت
ضمت شنطتها لصدرها وصرخت لا لا لا
اجتمعت اللجنه على هذي البنت وبدأو يصرخون في وجهها
هاات … لا لا.. هاااااات ….لا لا
بعد محاوله يأخذوها منها بالقوه ما قدرو يأخذوها

والطالبات صارت اعينهم مفتحوحه على الاخر
والمحاظره منصدمه ويدها على فمها
قررت اللجنه فوررررا اخذ البنت الى اداره الكليه للنظر في الموضوع ولاستناف التحقيق الذي رح يطول
دخلت الطالبه الى الاداره ودموعها تنزل مثل المطر وهي تناظر اعضاء اللجنه ونظراتها مليانه بالحقد الشديد والغضب
وبعد ان هدأتها المديره وطمنتها بانها سوف تكون بجانبها في هذا الموقف الصعب
قالت لها ايش تخبين في شنطتك يا بتني

وهنا في اصعب لحظه…… في لحظه مريره
فتحت الطالبه شنطتها

المديره قاالت
يا إلاهي وش ذا ؟؟

انتم

وش تتوقعون

حاجه ما تخطر في بالكم

معقوله في ناس كذا

لاحول ولاقوه الا بالله

تصدقو وش كان في الشنطه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

ما كان فيها غير بقايا الخبز (( السندوتشات ))
لا ممنوعات ولا محرمات ولا جولات ولا صور
بس
بقايا خــــــــــــــــبز

وبعد سؤال الطالبه عن هذا الخبز
قالت بعد ان تنهدت بمراره : هذا بقايا خبز فطور الطالبات الي يبقى من السندوتشات
نصفه …. ربعه …. قليل منه
اجمعه
افطر ببعضه
واخذ الباقي الى اهلي
لامي واخواتي كي يكون لهم غداء وعشاء
ايه لا تستغربو
احنا اسره فقيره… معدومه …. ما بقى لنا احد وما يسأل عنا احد
وكان سبب منعي فتح الشنطه قدام زميلاتي هو عشان ما احرج امامهم في القاعه
انا انعتذر منكم على سوء الادب معكم
في اللحظه هاذي انفجر الجميع بيبكون
الجميع بكا لن الموقف كان صعب
بكو لحزنهم عليها

صحيح

فيه ناس

*******************************
من الترف اوجاعهم ,,, حب,,, وفراق
وناس من القهر اوجاعهم ,,,,, خبز ياكلونه

****************************

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

موت فتاه في مجمع اسواق الفيصليه$$ -قصة

موت فتاة في مجمع أسواق الفيصلية

كانت فتاة فاتحة عباءتها ، و لبسها غير ساتر في أسواق الفيصلية فمر عليها شاب من الطيبين (ملتزم)

و قال لها ناصحاً :

لو جاءك ملك الموت ماذا تفعلين ؟
قالت له بكل جرأه :
اتصل على جوال ربك يجيب لي ملك الموت
يقول الشاب :
خفت من بشاعة قولها و ارتعدت وهربت وأحسست إن مجمع الفيصلية يكاد يسقط علينا .

فتوجهت مسرعا للخروج من مجمع أسواق الفيصلية وإذ بي أسمع صوت صراخ وصياح ، فعدت وإذ بي أرى الناس مجتمعين عند الفتاة , وصوت البكاء و الصياح في كل مكان ، فتبين لي أنها الفتاة التي كلمتها وقمت بنصحها . وعلمت أنها سقطت على وجهها و توفت في الحال .
ولا يزال الحديث للشاب يقول :

انتهزت الفرصة ووقفت و أخبرتهم بقصتي معها ، وإنها قالت لي كذا وكذا وكذا .

فاخذ الحضور يبكون و الشباب يصيحون و يخرجون .

وللتأكد من واقعية القصة اسألوا الذين يعملون بالمحلات في المجمع وحراس الأمن .

اللهم نسأ لك العفو والعافية في الدنيا والآخرة والنجاة من النار .

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده