التصنيفات
قصص قصيرة

قصة (ضياع بنت في الحرم) قصة واقعية حصلت لي

ضياع بنت في الحرم

هذه القصة ليست من نسج خيالي بل إنها حصلت لي فعلاً

كان هناك بنت صغيرة تسمى (أحلام) {التي هي أنا} كان عمرها 4 سنوات…وجاء موسم الحج وعزم الوالدان على أداء فريضة الحج بصحبة الأولاد وكانت من بينهم (أحلام) واستعدوا للسفر وبدؤوا بالتحرك..ومن ثم عندما وصلوا للميقات بدؤوا بعمل مراحل الحج الأولى من غسلٍ وقصٍ للأظافر وصلّوا ركعتين وابتهلوا فيها إلى الله بالدعاء بان يكمل حجهم على خير ونووا الإحرام وركبوا السيارة وذهبوا لمكة وتوجهوا للمسجد الحرام وعندما وصلوا قالوا لابد من الوضوء حتى نطوف حول الكعبة فوقف الأب وقال:

يا أولادي من يضيع منكم فليتوجه إلى الساعة التي هي عند باب الملك عبد العزيز

فذهب الأب مع الأولاد وذهبت الأم مع (أحلام) للوضوء

وفي أثناء وضوء الأم التفتت فلم تجد (أحلام) وكان هناك زحام شديد في دورات المياه فتركت الأم الوضوء لتبحث عن ابنتها (أحلام) في كل مكان وبحثت عنها في الحمامات فلم تجدها فنادت الأم :

يا أحلام يا أحلام يا أحلام

وتسأل رجال الأمن فلم يدلوها على شيء وتسأل النساء اللاتي يتوضأن فيقولن:

لم نرى شيء.

وسمعت الأم وهي تصعد الدرج امرأة تنصح ابنتها الصغيرة التي في عمر أحلام وتقول لها:

لو ضعتي ستكونين مثل أحلام.

(أصبحت يؤخذ مني المثل )

والأم تسمع ذلك وتزرف الدمع من شدة الحزن على ابنتها ولكن الأم لم تفقد الأمل وبدأت تبحث وتبحث في ذلك الوقت كانت تقام صلاة العصر فقالت الأم في نفسها:

لو لم أجد (أحلام) في أثناء صلاة العصر ما وجدتها أبداً.

وبدأت تتذكر الأم كلام الأب الذي قال:

من يضيع يذهب عند هذه الساعة.

فراحت تجري بأقصى سرعتها حتى وصلت للساعة فإذا بـ(أحلام) هناك فعلاً فقد كانت تعلم أن هذا هو المكان الذي قال لها أبيها أن تذهب إليه إذا انفصلت عن أمها فحمدت الأم ربها وسجدت له سجدتين على بلاط المسجد الحرام شكراً لله على رجوع ابنتها إليها.

وبعدها وكجائزة لـ(أحلام) لأنها تصرفت هذا التصرف الذكي والحكيم أهدت الأم لـ(أحلام) حقيبة صغيرة جميلة زهرية اللون ومن ذلك اليوم و(أحلام) لا تترك أمها أبداً.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

ام تساعد عشيقها لاغتصاب بناتها!@@! -قصة

انا جبت لكم اليوم قصة واقعية ارجو ان تاخذوا منها العبر ……….
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت فوزية أم مثالية لثلاث بنات، غير أن الحال لم

تستمر على ما هي عليه بعد سفر زوجها بحثاً عن لقمة

العيش في إحدى الدول العربية وانقطاع أخباره عنها ، إذ

فشلت الأسرة الصغيرة على مدار خمسة أعوام في معرفة أي

شيء عنه ، مما دفع الأم إلى البحث عن مصدر رزق للبنات

فلم تجد أمامها سوى بيع قطعة أرض صغيرة كانت تملكها

لتحصل على رأس مال مكًنها من فتح محل حلويات لأطفال

المدارس، واستمرت على هذه الحال أياماً طوال الى أن

التقت شابا في الثلاثين من عمره والذي ظل يتحسس خطواتها

ويتابع تحركاتها بعدما شعر بحاجتها الى رجل يرضي

أنوثتها ، فبدأ يصور لها إعجابه الشديد بها على الرغم

من أن وجهها لم يكن ينم عن أي نوع من الجمال ويبدو أن

الظروف التي وضعت الجارين في موقع اليأس حيث فراغ

الزوجة التي اختفى زوجها وفراغ شاب عاطل عن العمل

دفعتهما لاقامة علاقة غير مشروعة متصورين أنها حل

لمشكلتهما وبالفعل لم تمر أيام حتى كان هذا الشاب ضيفاً

على العائلة غير أن موعد الزيارة لمدة ثلاثة ساعات في

غرفة نوم أم البنات بعدها ينسحب الى حيث يسكن ومضت

الأيام الحلوة الى أن حدثت المفاجأة. فذات ليلة وحينما

كان العاشقان في غرفة النوم استيقظت الابنة الوسطى

وسمعت صواتا غريبة وفتحت باب الغرفة واذ بها ترى الأم

والجار عاريان على السرير فأطلقت صرخة استيقظت على

أثرها شقيقتاها ، فيما قفز الشاب من النافذة تخلصاً من

الموقف الذي ضبط فيه ، أما الأم فلملمت نفسها وأسكتت

بناتها وأغلقت الباب وبدأت تبحث عن حل للخروج من هذا

المازق ، في اليوم التالي استضافت الأم جارها وطلبت

منه الاستعداد لاغتصاب الفتيات الثلاث من أجل إجبارهن

على الصمت النهائي فوافق الشاب على اقتراحها أغلقت

باب الشقة بالمفتاح ودعت ابنتها الكبرى الى الغرفة

بحجة الحديث معها وأوثقتها وطلبت من الشاب فض بكارتها

ثم نادت البنت الوسطى وفعلت الشيء ذاته معها لكنها لم

تتمكن من الصغرى التي قفزت من شباك الشقة وبلغت

الشرطة بعدما شعرت بما فعله الشاب بمساعدة أمها مع

شقيقتيها ، وألقي وكيل المباحث القبض على الأم والشاب

اللذين اعترفا بجريمتهما وأمر بحبسهما خمسة عشرة يوما

على ذمة التحقيق وتحويلهما الى المحكمةأما البنات فد

غادرن الحي الذي يقطن فيه هربا من نظرات الجيران التي

كانت تلاحقهن كلما خرجن من باب المنزل …

هل غياب الأب عن المنزل له دور لما حدث
هل كل ما عملته الام هو لمجرد إرضاء رغباتها
ما ذنب الفتيات البريئات وكيف ستكون نظرة المجتمع لهن

( لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((منقوووول للامانة))


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

بالاستغفار يجاب الدعاء (قصة) قصة قصيرة

الدعاء , بالاستغفار , حياة

بالاستغفار يجاب الدعاء

وتأمل قصة هذه المرأة حين مات زوجها ماذافعلت ؟ ..تقول:مات زوجي وأنا في الثلاثين من عمري وعندي منه خمسة أطفال بنين وبنات ..
فاظلمت الدنيا في عيني وبكيت حتى خفت على بصري وندبت حظي ويئست وطوقني الهم فابنائي صغار وليس لنا دخل يكفينا وكنت اصرف باقتصاد من بقايا مال قليل تركه لنا ابونا..
وبينما أنا في غرفتي فتحت المذياع على اذاعة القران الكريم واذا بشيخ يقول :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من اكثر من الاستغفار جعل الله له من كل هم مخرجا ومن كل ضيق فرجا فاكثرت بعدها الاستغفار وامرت ابنائي بذلك ومامربناوالله ستة اشهر حتى جاء تخطيط مشروع على املاك لنا قديمه فعوضت فيها بملايين وصار ابني الاول على طلاب منطقته وحفظ القران كاملا وصار محل عناية الناس ورعايتهم ..وامتلأ بيتنا خيرا وصرنا في عيشة هنيئه واصلح الله لي كل ابنائي وبناتي وذهب عني الهم والحزن والغم وصرت اسعد امرأة ..
اين نحن من قوله تعالى
فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)سورة نوح
اسأل الله ان ينفع به انه جواد كريم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ..

م
ن
ق
و
ل

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

قصة واقعية حدثت لشاب عمره 15 سنة ..

هذا الشاب من أفضل الشباب حيث كان في مقتبل العمر لم يتجاوز 15 سنة
كان شديد الغشمرة والضحك وفي أواخر النصف الدراسي الأول من امتحانات المدرسة
إذا بجميع الطلاب في إجازة لمدة أسبوع استعداداً للإمتحانات وبدءت الامتحانات وحضر جميع الامتحانات
ما عدا امتحان اليوم الأخير فكان عليه امتحان ( حاسوب عملي ) حيث لم يقوم بالدراسة وفي هذا اليوم بدء الجميع
بالصراخ عليه وبالتحديد ( أمه – أخيه الأكبر )بينما هما جالسان في الصالة السفلى فإذا به وهو نازل من غرفته فصرخت عليه والدته وصرخ عليه أخيه وهما
يقولان له : ( الظاهر أنت في آخر امتحان بتسقط ، لأنك ما تدرس ، روح ادرس ) ..فإذا بإجابته : ( لا أنا بكرة عندي امتحان صعب ) فإذا بوالدته : ( شنو امتحان صعب ) ..وقال أخيه
( إلا حاسوب شكلك ما تبي تدرس ) فأجاب مرة أخرى : ( لا بس أحس أن عندي امتحان صعب )
فذهب إلى غرفته الذي كان ينام مع أخيه فيها ونزل بعد دقائق وإذ يقول : ( يما يما تعالي أنتي وأخوي شوفوا شنو سويت في الغرفة )وإذ يرتدي فانيله وسروال فقط لا غير وهو غير عادته أن ينزل من غرفته بهذه الطريقة ،
فذهبت الأم مع ابنها الكبير وكان امامهم هذا الشاب فعندما دخلوا الغرفة
فإذا به يقول : ( يما هاذي ثيابي كله عطيه في ثوابي وهذا كتبي عطيهم في ثوابي ) فقال الأخ الكبير له : ( ليش للحين ما خلصت امتحانات ) فإذا بإجابته : ( بس عطوهم في ثوابي ) ونزلت الأم والأخ الكبير .
وفي الصباح الباكر استيقظ قبل الجميع وبدء بالطرق على باب غرفة أخوته لكي يسلم عليهم فلم يستيقظ له سوى
( أبيه وأمه وأخيه الأكبر ) فإذا يقول لوالدته : ( عيالج ما يبون يفتحون الباب لي )وبدء أبيه بمناداته : يلا تأخرت على الأمتحان فإذا به خرج وقبل خروجه
يقول لأمه : ( يما يما أدعي لي عندي امتحان صعب ) فقالت له والدته : ( الله يوفقك يما ) وخرج إلى نصف حوش البيت ورجع لأمه وقبلها على رأسها وإذا بيه يقول : ( يما أنتي راضية علي ) وإذا هي ترد عليه : ( قلبي وربي راضيين عليك ) وخرج مرة أخرى ورجع
بنفس القول : ( يما انتي راضية علي )وقبل رأسها وإذا هي تجاوبه بنفس الرد وخرج مرة ثالثة
ورجع بنفس القول وإذا بالأم ترد عليه بنفس الرد وهو خارج هذه المرة
وإذ يقول لوالدته : ( يما هاذي جلابيتي البيضاء خلوها بجي وبلبسها وبعد يما سوي لي برياني دجاج خاطري فيه ) وإذا بأبيه يناديه يلا تأخرت عن الامتحان فخرج للامتحان وإذا بأخيه الكبير
معه بالسيارة لكي يوصله مع أبيه إلى المدرسة وأثناء الطريق فإذا
بسؤاله الغريب لأبيه : ( يبا أنا كم عمري )فأجابه أبيه : ( ليش )
فأجاب: ( بس الواحد لين هني وبس وبعد بخلي عمي يطلع لي ليسن بالواسطة ) فقال له أبيه : ( أنا ما بخليه يطلع لك )
وعندما تم توصليه للمدرسة وإذا به يفتح باب أبيه ويبوسه على رأسه ويقول له ( يبا أنت راضي علي )
فإذا أجابت أبيه نفس أجابات أمه ( أي يبا قلبي وربي راضين عليك ) والعجيب أن هذا الشاب من المقربين إلى الأب لدرجة الجنون وبعدها ذهب هذا الشاب إلى باب أخيه ويبوس رأس أخيه ويقول له ( تحمل بعمرك وخذ دواءك )وذهب هذا الشاب
إلى الامتحان ولكن أي امتحان امتحان ( الآخررررررررررررررررة )فقد توفي هذا الشاب وهو راجع إلى البيت بحادث سيارة حيث ركب مع صاحبه الذي
كان يقود السيارة ومعه خمسة من أصدقائه ولم يتوفى أحد غيره أو يصاب أحدهم بكسر أو نزيف
ولكن كان هذا قدره فوصل الخبر إلى أمه وأهله حيث جن جنونهم فذهبوا إلى المشرحة واستلموه وذهبوا به إلى المقبرة
لدفنه لكن ما أكثر الناس عند دفنه فلقد كان هذا الشاب من تصرفاته وتواضعه مع الجميع لا يحسد عليه ومرت الأيام
وأثناء تقبل عزاه في بيت والده
فإذا باليوم الثالث وفي تمام الساعة السادسة صباحاً جاء رجل عسكري يقارب عمره ( 42 ) سنة
فإذا به يسلم ثم يجلس في المجلس وبدء الحديث مع والد الشاب وأثناء الحديث سأل والد الشاب أين الشاب الصغير
الذي كان يخرج من منزلكم لم أره منذ يومين بالمسجد
فقد كان يأتي قبل الأذان ويقرأ القرأن وبعدها يقوم للصلاة ومن ثم يأخذ رجل كبير السن ويوصله إلى منزله ثم يعود
ويدخل البيت فما كان من والد الشاب إلا أن يجيبه : ( أدعي له بالرحمة والمغفرة فقد توفى ) يا الله كم بكى هذا الرجل ..!!

فسبحان الله وبعد أيام اتصل أحد من أصدقاء هذا الشاب المتوفي
يسأل عن الشاب فأجابته والدته لقد توفي ابني فبكى ثم قال أنني كنت مسافر خارج البلاد
وحلمت به أنه في روضة خضراء مع مجموعة من الأطفال يلعبون في مياه نهر كبيرة
وحولهم أشجار خضراء ولقد اشتقت له .
رحم الله هذا الشاب ورحم موتنا وموتى المسلمين

المصدر: مدونة الخليج

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

خطبة في منتدي

مرحبا مدونتي ليوم مع اخفاقات زورو في كتابة

واليوم مع قصة خطبة في منتدي عيون العرب

في احد لايام كنت جالس مع اخوي %MICHAEL4EVER% جالسين نسولف ونتكلم كلام

لي عمروا فوق 18 يعني لا يروح بالكم بعيد كنا نتكلم عن زواج ههههه ام اخ %MICHAEL4EVER%

بدي اخطب بنت

(انا) يا ولد استحي من ابوك اقصد من اخوك شو تتزوج

(%MICHAEL4EVER%) يعني كيف نتزوج نتزوج

(انا ) يا اخي عمرك بس 20 وحياة امامك

(%MICHAEL4EVER%) يا اخي بدي اتزوج شو راح تدفع من جيبك مصاريف

(انا) ماشي يا اخي مثل ما بدك بس مين وين تسكن

(%MICHAEL4EVER%) ايه هي رقيقة وحنونة وتسكن في منتدي

(انا) اي عمارة اقصد اي قسم

(%MICHAEL4EVER%) ابمها ساكنة في قسم رويات وقصص انمي وهي بدها تنتقل لقسم ضحك وخنبقة بتقول نبدل جوا

(انا) وين بدكم تعيشوا في فيس بوك هههههه

(%MICHAEL4EVER%) لا فيس كثير زحمة وحي شعبي بدنا نسكن في قسم مدونات يعني

(انا) ومين هي

([%MICHAEL4EVER%) هي ……………. "خاص"

(انا) هي"خاص" بنت رين سما لا هم ناس طيبين وموهوبين كثير

(%MICHAEL4EVER%) اعرف اعرف شو نروح ليوم نخطب

(انا) مين نحنا جيب امك وابوك بدك تفضحنا

(%MICHAEL4EVER%) ما اقدر لانهم ما عندهم حساب في منتدي

(انا) ومين بدك يروح معك

(%MICHAEL4EVER%) انت تروح معي كولي امري وناخذ معانا محب زورو واكاتسوكي جست cao pi

Mafmofi

(انا ) ما تنسي حية وادي تعرف تتكلم وما تنسي كيكة

(%MICHAEL4EVER%) اه كيكة ممممممم ممكن تشتريها كل مدخراتي راحت في بدلة وجل

(انا) كل مدخراتك ايه مخلفك وناسيك انا

(%MICHAEL4EVER%) نعم

(انا) حسنا غدا نلتقي في قسم حوارات ونقاشات جادة لنتكلم

(انا) مرحبا شايفك متشيك

(%MICHAEL4EVER%) حقا ابدوا وسيما حسنا انا متوتر

(انا) هذا طبيعي وين اخرين

(محب زورو) انا هون وشو سبب طلعة باييخة

(cao pi) هذا وش زواج هاذا

(اكاتسوكي جست) شوف علي هاي طلعة كنت احضر موضوع جديد لاكاتسوكي تجي طلعوني

(Mafmofi) اهلا (تبكي) اخيرا شفتك كبير اه اه هم يكبرون بسرعة

(حية وادي) يلا بلاها دموع وامومة يلا يا مخابيل يلا تاخرنا علي ناس

(محب زورو) كيسامي كيف راح نصل ناخذ تقرير ولا رسالة خاصة

(انا) اكيد رسالة خاصة يلا علي ملف شخصي لامها يلا

(محب زورو) ما عجبتني بدلتي ممكن اغيرها

(%MICHAEL4EVER%) يلا بدكم تجلطوني يلا تحركوا

(في ملف رين سما)

(رين سما) اهلا اهلا نورتوا ملف

(حية وادي) منور بناسه مشكورة

(انا) (اقدم كيكة وزهور) تفضلي

(رين سما) من ذوقك

(محب زورو) واضح علي ذوق

(اكاتسوكي جست) يلي استعجلوا بدي اكمل موضوع

(Mafmofi) هس فضحتنا قدام ناس

(%MICHAEL4EVER%) كيسا شو جاين نسوي هون

(انا) يخرب بيتك جاين نخطب

(%MICHAEL4EVER%) لمين ؟؟؟؟؟

(انا) بدو يجلطني الك طبعا

(%MICHAEL4EVER%) ايه ايه انا متوتر بس

(mafmofi) لا تتوتر ابني هذا شي طبيعي

(محب زورو) ايه طبيعي لامثالك طبعا

(cao pi) محب زورو شو ف شو بخلاء ما حطولنا ولا شي

(محب زورو) ايه شفت

(رين سما ) (سمعتهم) شو تشربوا شاي ولا قهوة

(محب زورو) عصير

(رين سما) من عيوني

(cao pi) لا من مراعي اذا بدك

(حية وادي) (تقرصه) هس كشفتنا قدام ناس

(انا) لا جلسي بدنا نكلمك في موضوع

(رين سما) شو هو خير

(انا) خير خير

(محب زورو) منسدح علي اريكة " مين يجي خير منكم ههههههه

(حية وادي)" تقرصه" لا خير كيسامي تكلم

(انا) ليش انا انتوا نسوان

(%MICHAEL4EVER%) لا كيسا انتي ولي امري

(انا) اقولها بلهجتي "جاناكم بحسب ونسب نطلب يد ابنتكم "خاص" لابننا %MICHAEL4EVER% علي سنة الله ورسوله

(%MICHAEL4EVER%) لا بدي ياها كلها مو ايدها بس

(محب زورو) هههههه مخبول هذا ولد

(اكاتسوكي) موافقين يلي نروح بدي احط تقرير

(رين سما) شو بدي اقول قرار مو الي قرار للبنت

(ودخلت عروسة تحمل شاي وعصير وخجلة)

(حية وادي) يابرني خجولة

(mafmofi) شفتي شو حلوة

"خاص) شكرا خالة

(محب زورو) ههههههه هاي هههههههه

(%MICHAEL4EVER%) شو ما عجبتك

(انا) اهدا لا تعره اهتمامك شو قلتي بنتي

"خاص" (بخجل) اجل موافقة

(انا) مبروك علينا زغردن يا نسوان

(نسوان ) لولولولولولللللللللللللللللللللللييييييييييييييييي

(محب زورو) بدي انا كمان اتزوج

(اكاتسوكي) يلا يلا بدي اعمل تقرير لتروح فكرة

(cao pi) وين بدكم تعملوا فرح

(انا) اكيد في قسم تهاني وترحيب بزوار جدد

(رين سما ) موافقين

انته جزء لاول خطبة الي ملتقي في جزء ثاني "فرح"

ولي بدها تكون عروسة وتشارك معنا ترسلي علي خاص

واشكر شخصيات مشاركة واتمني تعجبكم الي ملتقي مع سخافات زورو

شخصيات

%MICHAEL4EVER%

هوششيقاكي كيسامي انا

cao pi

محب زورو

اكاتسوكي جست

بنات

حية وادي

mafmofi

رين سما

"خاص"

انا ناقلها من مدونة اتمني تعجبكم ههههه

بدي ردود الي ملتقي م جزء ثاني زواج في منتدي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

جاية تخطب لاخو زوجها وشوفو وش صار -قصة رائعة

التصنيفات
قصص قصيرة

هذاا الحب ياناس ( قصه جدا قصيرة واقعيه تعبر عن الحب الحقيقي) قصة قصيرة


[color=rgb(135, 206, 235)]

"لسلام عليكم
هذي قصه عجبتني مرة خاصه النهاية وسر القهوة

كان يراها وهي تذهب وتعود…. تبعها مرات عدة لكن خجله منعه من الحديث معها سأل عنها وعن أهلها …. أُعجب بأخلاقها
كان هو شابا عاديا ولم يكن ملفتا للانتباه
تقدم اليها وخطبها من والديها….. طار قلبه من الفرح فهو على وشك أن يكون له بيت وأسرة خرج ذات مرة هو وإياها بعد أن دعاها إلى فنجان قهوة
جلسوا في مطعم في مكان منعزل جميل
كان مضطربا جدا ولم يستطع الحديث
هي بدورها شعرت بذلك لكنها كانت رقيقة ولطيفة فلم تسأله عن سبب اضطرابه خشيت أن تحرجه فصارت تبتسم له كلما وقعت عيناهما على بعض وفجأه أشار للجرسون قائلا :
(( رجاءا … اريد بعض الملح لقهوتي )) !!
نظرت اليه وعلى وجهها ابتسامة فيها استغراب
احمر وجهه خجلاً ومع هذا وضع الملح في قهوته وشربها
سألته لم أسمع بملح مع القهوة رد عليها قائلا
عندما كنت فتى صغيرا، كنت اعيش بالقرب من البحر، كنت احب البحر واشعر بملوحته، تماما مثل القهوة المالحه، الآن كل مره اشرب القهوة المالحه اتذكر طفولتي، بلدتي، واشتاق لأبواي اللذين علماني وربياني وتحملا لأجلي الكثير… رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته
امتلأت عيناه الدموع…. تأثر كثيرا
كان ذلك شعوره الحقيقي من صميم قلبه
تأثرت بحديثه العذب ووفاءه لوالديه فترقرقت الدموع في عينيها…. فرحاً بزوج حنون ووفي أهداها الله إياه
حمدت الله أنه جعل نصيبها على شاب حنون رقيق القلب
لطالما طلبت ذلك من الله بصدق في صلاتها
لطالما سألته في سجودها أن لا يجعل حياتها هماً ونكداً مع رجل لا يخاف الله
حقق الله لها أمنيتها …. اكتشفت انه الرجل الذي تنطبق عليه المواصفات التي تريدها
كان ذكيا، طيب القلب، حنون، حريص,,, كان رجلا جيدا وكانت تشتاق الى رؤيته كلما أخرج رأسه الأصلع من خلف باب بيتها وهو يودعها

لكن قهوته المالحة شيء غريب فعلاً
إلى هنا، القصه كأي قصة لخطيبين

كانت كلما صنعت له قهوة وضعت فيها ملحاً لانه يحبها هكذا….. مالحه
بعد أربعين عاما من زواجهما وإنجابهما ستة أطفال ، توفاه الله
مات الرجل الحبيب إلى قلبها بعد أن تحمل كأبيه أعباء كثيرة
لكن بيتهما وعشهما الدافئ أهدى للمجتمع ستة أطفال اثنان: أطباء جراحة والثالث: مهندس رفيع المستوى
والرابع: محامي شريف يقف مع الحق إلى أن يرده لأصحابه، يقصده الفقراء قبل الأغنياء
يحبه القضاة لنزاهته…. معروف في الحي أنه النزيه ذي اليد التي لا تنضب
والخامسة طبيبة نسائية وتوليد
والسادسة لا تزال تكمل مشوارها الدراسي
مات هذا الأب العظيم، بعد أربعين عاماً من حياة الحب والود مع رفيقة دربه
لكنه قبيل موته ترك لزوجته رسالة هذا نصها :

(( أم فلان، سامحيني، لقد كذبت عليك مرة واحدة فقط
القهوة المالحه !
أتذكرين أول لقاء في المقهى بيننا ؟ كنت مضطربا وقتها وأردت طلب سكر لقهوتي ولكن نتيجه لاضطرابي قلت ملح بدل سكر !!
وخجلت من العدول عن كلامي فاستمريت!!
أردت اخبارك بالحقيقه بعد هذه الحادثه
ولكني خفت أن اطلعك عليها كي لا تظني أنني ماهر في الكذب!! فقررت الا اكذب عليك ابدا مره اخرى
لكني الآن أعلم أن أيامي باتت معدودة فقررت أن أطلعك على الحقيقه
انا لا احب القهوة المالحه !! طعمها غريب!
لكني شربت القهوة المالحه طوال حياتي معك ولم اشعر بالاسف على شربي لها لان وجودي معك وقلبك الحنون طغى على اي شيء
لو ان لي حياه اخرى في هذه الدنيا اعيشها لعشتها معك حتى لو اضطررت لشرب القهوة المالحه في هذه الحياة الثانية
لكن ما عند الله خير وأبقى وإني لأرجو أن يجمعني الله بك في جنات ونعيم
دموعها اغرقت الرساله… وصارت تبكي كالأطفال

يوما ما سألها ابنها: أمي ما طعم القهوة المالحه ؟
فاجابت: إنها على قلبي أطيب من السكر، إنها ذكرى عمري الذي مضى، وفاضت عيناها بالدموع
هذه ليست قصة من قصص الخيال، لقد حدثت فعلاً
أيها الآباء: لماذا لا نختار لبناتنا أزواجاً من هذا القبيل
لقد قيل: ما من رجل عظيم إلا وخلفه امرأة، أي تسانده وتغير من عاداته بالرفق واللين والقدوة الصالحة
نسمع عن حالات طلاق لأن المرأة لم تعد تحتمل تصرفات زوجها، إذن لماذا لا تغيره بقدوتها الصالحة
لماذا لا تدعو له في صلاتها فلا يرد القدر إلا الدعاء ولن يهلك مع الدعاء أحد
لماذا تختار الفتاة زوجها بنفسها فلربما تقع في مشكلات لا حل لها، بينما والديها على قيد الحياة… … ]

[/color]

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

مشترك بمسابقة أجمل قصة قصيرة -قصة

كيف حالكم أيها الأعضاء؟؟^^

هذي مشاركتي بمسابقة أفضل قصه قصيره >.>

أدري انها مش الأفضل بس أتمنى انها تنال اعجابكم

نبدي

*
*
*

الشخصيات:



مينا
20 عاماً



سيري

18 عاماً


*لحظة تسرع و ندم مدى الحياة*


يحكى أن
كان هنالك فتاة تدعى مينا

كانت تلك الفتاة غية جدا لكنها لم تكن تملك أصدقاء

بسبب أسلوبها البارد الجاف دائما و غرورها الزائد

في يوم من الأيام التقت مينا بفتاة تدعى سيري

سيري فتاة نشيطه مرحة و ضحوكة دوما

محبوبة من الجميع لها شخصية رائعه

عندما رأتها مينا قالت في نفسها بتعالي:

من تظن نفسها تلك الفتاة ؟؟؟ انها ليست جميله

ثم توجهة نحوها و بدأت تنظر لها باحتقار

تعجبت سيري من تصرف مينا

ثم قالت لها بلطف:هل من مشكلة آنستي؟؟؟

نظرت لها مينا ثم أدارت وجهها و غادرة المكان بغضب

في اليوم التالي ذهبت سيري الى نفس المكان و هي تمسك بزهره

حمراء جميلة

عندما أتت مينا أقبلت اليها سيري بابتسامه لطيفه قائلة:

مرحبا كيف حالكي اليوم؟؟؟

أجابت مينا بتكبر:بخير

كانت سيري تلعب بالزهره ثم قدمتها لمينا و قالت:

ما رأيكي أن نكون صديقتين؟؟؟:rose:

قالت مينا بغضب:و لما تريدين مصادقتي؟؟؟

قالت سيري:لأنني أحببتك

فردت مينا:بل أنتي تطمعين بمالي

قالت سيري بتعجب:لا هذا ليس صحيحا … أنا لا أهتم بالمال

فكرت مينا قليلا ثم قالت:حسنا موافقه…لكن بشرط أن تطيعيني

و أن لا تكوني فضوليه

فقالت سيري:موافقه^.^….أشكرك^.^

أصبحت الفتاتان صديقتان لفتره طويله لكن مينا كانت تشعر

بالغيره من سيري لأنها كانت تشهر أنها محبوبة أكثر منها

و في يوم رأت مينا سيري تتحدث مع الشاب الذي كانت قد

أعجبت به مسبقا و هنا استشاظت غضبا

لأنها كانت قد أخبرتها بأنها كانت معجبة بذلك الشاب

و قد خطر ببالها أنها كانت تريد أن تفرق بينهما

و قررت أن تتخلص منها قبل أن تبعده عنها

و دبرت لها مكيدة ماكرة

و عندما أتت سيري الى منزلها انقضت عليها و طعنتها في قلبها

و كانت تقول سيري بصوت متقطع:لماذا؟؟….م…ما الذي ؟؟..

فعلته؟؟؟

ثم فارقة سيري حياتها

كانت مينا تقول و يديها مغطيتان بالدماء:

أنا آسفه….لكن لن أدعكي تأخذيه مني

ثم دفنت جثتها في باحت المنزل و أخفتها جيدا

و في الصوم التالي ذهبت مينا الى ذلك الشاب و قالت له:

محربا

فقال:أهلا^^…مينا…أريد أن أعطيكي شيئاً

فقالت مينا بفرح:ماذا؟؟؟….ماهو؟؟؟

فقال:انها هدية بمناسبة عيد مولدك و أحببت أن أهديكي ايها

في الواقع يعود الشكر الى سيري فقد أخبرتني البارحه بذلك

صدمت مينا مما قاله فسألته وهي مصدومه:

عندما…كنتما واقفين في الحديقه….هل ..؟؟…هذا ماكانت تقوله؟؟؟

فقال:أجل

أسرعت مينا الى حديقت منزلها الى المكان الذي دفنت به سيري

و هي تحفر و تقول:أنا آسفه لقد تسرعت سامحيني أرجوكي

لقد أخطأت

و كانت الدموع تنهمر من عينيها بشده

و بقيت طوال عمرها نادمة على ما فعلت

و قطعت وعدا على نفسها أن لا تحكم و لا تتسرع قبل أن تعرف التفاصيل


أتمنى انو القصه تكون نالت اعجابكم مع انها أطول من الازم بس حاولت^^"

المهم انكم تكونو استفدتم من القصه




لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

قصه لاتصدق:(اتصالي بأحد اعضاء u-kissصدفه).

طبعا تحمستوا اكيد من اسم الموضوع!!

يعني ما احد راح يصدق الموضوع لانه كان صدمه لي بس الحمد لله مرت على خير..

التفاصيل..
v
v
v
v
v
v
v
v
v
احم احم احم<<<لازم استعد..

اعحووووو<<<<مثل احم احم

اهم شيء…..

الحادث هاذا لقد صار يوم كنا في كوريا نزور خالي <<<والله ماادري ايش عنده هناك

اهم شيء يوم كنت امشي مع مامتي طاح الجوال و انكسر<<<من اولها مصايب

اخذت الجوال واخرجت الشريحه وحطيت الجوال في الزباله<<الله يكرم المدونة

ورحت اشتريت جوال ثاني مااقدر افهم شيء لما صار انجلش

حطيت الشريحه مارضت تشتغل

اشتريت شريحه ثانيه برضو كوري

بس امري لله

عاد رحنا للشقه و اخذت تهزيء من مامتي لان الجوال لمامتي مو لي انا

وزعلت ورحت للغرفه وعشان ارتاح شوي شغلت اللاب وكالعاده اطلع صور u-kiss..

مامتي قالتلي اطفيه ..

قلت اتسلى بالجوال (طبعا عارفين ارقام كوريا تبدأ بـ82) يلا جربوا حظكم

تصدقون امي تقول لنا ننام العصر علشان نصحصح ونصحى العصر وننام9 ونصحى2

اقول ارجع للموضوع الاصلي

هاذي قائمه باللاشخاص اللي اتصلت بهم

1-woman
2-man
3-man
4-man
5-woman
6-man
7-young girl
8-woman
9-man
10-man
11-woman
12-woman
13-man
14-young boy

الله المستعان اتصلت على رقم 15 مين كان ؟؟

طيب

طيب

اكيد مااحد مصدق
عاد انا وخشتي مانعرف الا انجلش و عربيش

و الكوري اعرف كم كلمه حتي البزران احسن مني
اهم شيء ارجع للموضوع

حتى الحين ماصدقتوني!!

اعوذ بالله!!

قلت في نفسي هاذا الصوت مو غريب علي و الله انني سمعته كم مره!!



فكروا شوي!!!

طيب طيب اقول لكم مساعده:
V
V
V
V
1-عمره 20

يعني 4 خيارات

1-كيفن
2-ايلاي3-سيون
4-كيبوم

2-ممتاز في الانجليش

يعني نستبعد 2
ويبقى 2

1-ايلاي2-كيفن

3-شكله زي العسل

1-ايلاي2-كيفن

اقول عاد خلاااااص بلا تفكير

كان

كان

الشخص

اللي اتصلت عليه

ايلاي

عاد انا انصدمت و فرحت وخفت و ماصدقت و يعني باختصار مزيج من المشاعر و الغازات التي تخرج من السماعه الى اذني وبعض الكاربوهيدرات و البروتينات اقصد النيترونات
تحسون انني اكذب عليكم صح؟؟

وبعدين قفلت الباب و طفيت الانوار

و جلست اقول له انهم احسن فرقه في العالم و رائعين و كول و ان اغانيهم حماسيه وحلوه

وانه بألنسبه لياباني اهبل شوي و حبوب وفيه من حركات اليابانيين

و ان كيفن مستحيل يكون انسان بالنسبه لملامحه

وان …………إلخ…. إلخ…….إلخ

وبعدين صار يقول لي

اي اغنيه احبها و ليش ومين المفضل عندي في الفرقه

ياليتني جلست اكلمه طوووووووول عمري

وبعدين جاء دور الاسئله الشخصيه مايحتاج اقولها لانها محرجه….

بس طلب مني انني اقابله واعطيه الجوال لانه مايبغى احد يعرف رقمه

واخيراً قابلته ^^

بس ياليته كان الكساندر.<<<احمدي ربك ياخبله

طيب طيب

اعطيته الجوال بس شوفو تصرفات السعوديين

حفظت رقمه واللي يبغاه يرسل لي عالخاص..

والله انا مااكذب

غيرنا الموضوع -يعني دخلنا في اللي تسمونه사랑-

ومامتي ماتدري وين الله حاطني

و بدت المشاعر تمطر على روؤسنا<<<فهمتوا صح؟؟

وصورته صور كثيـــــــــــــــر

واعطيته هدايا صنعتها بأيدي لاعضاء الفرقه و اتوقع انه اعطاهم هداياهم

بصراحه يوم لاينسى

وبعد كم دقيقه

اتصل عليه -كيفن-

وقال له يرجع للبيت لان عندهم شغل

بس اتمنى اليوم هاذا يتكرر مليووووووووووووووون مره

اهم شيء -مايحتاج اقول لكم ايش سوى قبل يروح-

و بعد كم ثانيه رأيت امي وسويت فيها انني خايفه وابكي و تمت المسرحيه.بنجااااح.

واحتفظت بالسلسال(العقد,القلاده)

اللي اعطاني اياها

وهاذي صورتها

الله يوفقهم ويحميهم ويخليهم لبعض..

آآآآآآآآآآآآآه

ياه مااحلى هاذا اليووووم

بس نسيت اقول لكم الشيء اللي قاله.

V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
قال لي:…당신이 사랑…….

يعني

الله يخليه

يعني

احبك…

ما احد صدقني صح!!!

اكيد ماراح تصدقون لانه مستحيل اكون صادقه

بس لو ماادري ايش صااااارت بليـــــــــز صدقوني صارت

اللي صدقني يقول انا

و اللي ماصدق لايصدق

اهم شيء تحقق احد احلامي ..

وبس….

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

الرعب والخوف الحقيقي قصتين حقيقيتين قصة جميلة

الرعب والخوف الحقيقى قصتين حقيقيتين

شبح طفل فى المقبرة

فى احد الايام ذهبت مسز اندرو لزيارة قبر ابنتها المتوفاة منذ شهر
وبعدما وضعت الزهور ونظفت القبر واخذت الكاميرا لتأخذ صورة للقبر ثم ذهبت الى البيت وبعد تحميض الفلم ظهرت المفاجأة وهى وجود طفل سعيد على قبر ابنتها وكان الطفل مرتبكا بعض الشىء
استغربت الام كثيراااا
فمن هذا الطفل ياترى وعندما استفسرت على القبور حول قبر ابنتها فوجدت ان طفل متوفى قبرة بجانب قبر ابنتها فذهبت بالصورة الى اهل الطفل فكانت المفاجاة ان الصورة هى لاءبنهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد والجدة……قصة غريبة جدا

القصة على لسان صاحبتها

هذة الصورة لجدتى فقد اخذناها انا واختى الى رحلة لتمضية بعض الساعات الجميلة مع جدتنا الحنون وبعد تناول وجبة الغداء وتخللها الاحاديت والقصص الممتعة التى ترويها جدتنا فحدثتنا عن جدنا الذى مات سنة 84 ميلادية حيث كنت صغيرة واختى لم تكن ولدت بعد…….
وحدثتنا جدتنا عن الم المفاصل الذى انهكها وفى الحقيقة امضينا انا واختى اجمل الساعات مع جدتنا الحبيبة ثم تناولت اختى الكاميرا واخذت صورة لجدتنا الحبيبة
وبعد 3 ايام اتصلت اختى وهى تضحك وتقول جدتك ليست مسكينة بل نحن المساكين فقلت لها ماذا حدث
فقالت لى تعالى وساريك شيئا
وعندما ذهبت اليها اخرجت الصورة وقالت لى انظرى الى الشخص وراء جدتنا يبدو انة معجب بجدتنا
فلم اتمالك نفسى من الضحك وقلت انة يبدو معجبا جدا بجدتنا وانة يراقب جدتنا باهتمام وحنان وترقب
وامضينا ساعات نضحك على هذا المعجب الولهان الجديد
وبعد خمس اشهر من هذة الحادثة مرضت جدتنا مرضا شديدا توفيت بعدة فى المستشفى
وبعد عام ذهبنا الى بيت جدتى لترتيبة وتنظيفة
فوجدنا صندوق تحت سرير جدتنا ففتحناة فوجدنا بة صور لجدتنا
واثناء تقليبنا احد الصور القديمة
عندها كاءن صاعقة ضربتنا
او شحنة كهرباء سرت فى اجسادنا وصرخنا انا واختى معا
فقد كان الرجل الذى ضحكنا علية
لم يكن الا جدنا المتوفى
وكانت روحة مرافقة لجدتنا الحبيبة اينما ذهبت

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده