السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفوا معاي هالقصه الحقيقيه وترى ابطالها حقيقيين
واسمائهم حقيقيه ( لاتنسون اقروا الملاحظه اللي بأخر القصه )
نبتدي( القصه ع لسان صديقة بطلة القصه )
________
حصه/ هي بطلة هالقصه كان مقرر زواجها بـ 29 /1 / 2022 لكن قدر الله وماشاء فعل
حصه بنت طيبه بكل معنى الكلمه ومحبوبه حييل من كل اللي حواليها
من الاهل والاصدقاء وفوق هذا جميله لكنها ماتتبهى بهالجمال بالمره
وماشيه ع النيه ..
حصه تعشق شي اسمه ( نت ) وتقريبا يومها كله يروح بالقعده ورى هالكومبيوتر
وماشاءالله عليها بكل موقع تدخله تتميز وتاخذ رتبه
تقريبا كل الرتب اخذتها مشرفه مراقبة اقسام مراقبه عامه وحتى الاداره باللي باللون ( الاحمر )
وهي ماشاءالله شعلة نشاط بكل هالمواقع ( لكن ) فيه واحد من هالمدونة تحبه بشكل
جنوني وناقعه فيه ليل مع نهار ومحبوبه من الكل فيه
ولانها متميزه بشغله بهالمدونة محد تميز فيها الا هي …..؟؟
المهم مستمره هالبنت ومدهره بتلبية طلبات الاعضاء اللي ماتنتهي وتفرح لما يثنون عليها
بهالشغله اللي تسويها وع هالحال لمدة سنتين لاتكل ولا تمل
وطبعا ادارة هالمدونة ماتقصر بمنحها الاوسمه والتشجيع المستمر
اللي يخليها تناقز من الفرحه وتعطي اكثر ..
المهم هالبنت تقرر زواجها بالتاريخ المذكور اعلاهـ ..
وبدت تحضر لزواجها وهي فرحانه لان اللي بيتزوجها ولد خالتها وهو شاب كل الصفاة الحلوهـ
فيه وهي معجبه فيه حييل
المهم حضرت كل شي وفي كل روحه لها للتسوق تاخذ اعز صديقاتها وهم ……؟ وريم
مع امها واختها
خلصت كل تجهيزاتها للزواج وحتى فستان الزواج اصبح عندها بالبيت لانه كان تصميم خاص
لها وغالي وااايد
وكل يوم لازم تطل ع هالفستان >> وصرعت صديقاتها فيه دوختهم لدرجة
وحده من صديقاتها قالت لها لعنبو ابليسج ليش تحسسيني انج عانس
وماصدقتي تتزوجين وجع اركدي
ع العموم قرب زواجها وقبل الزواج بإسبوع فقط ..؟؟
اقعدت من النوم وهي تصارخ وتبكي بشكل هستيري وكانت الساعه (2) الصبح
وكان اصراخها عالي وع وصف اختها كان اصراخ مرعب وكأنها ( ملبوسه )
استمرت بـ الصراخ وامها وابوها واختها وزوجة اخوها يحاولون يسكتونها ويهدونها
لكنها مستمره بشكل مخيف
وكان ابوها يقول يابنت اهدي واقصري الصوت العالم الفجر لاتفضحينا
وهي مستمره راحت اختها وكلمت اخوها اللي كان مداوم وقالت له السالفه
وطبعا ترك شغله وجاء وهو مخترع من الوضع
لما وصل اخوها وشاف شكلها الغريب بسرعه طلع من البيت وراح لإمام المسجد
اللي كان يقيم بغرفه بالمسجد وجابه للبيت دخل الامام وشاف منظر البيت
فقرب منها وبدأ يقرأ القرأن وكانت امها ماسكتها وترش عليها من الماي اللي مقري فيه
وتغسل وجها
بعد فتره هدت البنت وبدت تبكي بحرقه وتقول خلاص معاد ابي اتزوج خلاص
هالزواج مافيه خير لي ولكم
فـ استغرب الجميع من كلامها وقالت اختها زواجج بعد اسبوع بس
قالت ولو ماراح اتزوج سألها الامام ليه يابنتي استهدي بالله وقولي لنا شاللي خلاج
تقولين هالكلام وتتخذين هالقرار المفاجىء للجميع …
قالت
شفت شي بمنامي خلاني التخذ هالقرار
شفت اني لابسه ثوب زواجي وكنت بصالة الافراح وامشي بين الحضور
وكنت فرحانه بس كنت احس الارض اللي تحتي مو مستويه وبغيت اطيح اكثر من مره
بس كنت اتماسك قدام الناس علشان الفشله ..
وصلت الكوشه وجلست بإنتظار العريس ولما وصل وبدأ يسلم ع خواته وامه
وجاء وجلس جنبي وكنت منبهره فيه واتباهى بوجوده جنبي لانه امنية كثير من بنات الاقارب
المهم جاء وقت تقطيع الكيكه ووقفنا ننتظر الكيكه ولما جابوها العاملين عليها
كانت مغطاهـ بغطاء حلو ومبهر فقلت لاقرب الناس لي اختي وصديقاتي المقربات
انتوا بالذات بذوقكم منها تعالو جنبي
وهنيه اكشفوا عن الكيكه ولا هي كوره من نار حرارت لهبها يصلي الوجه ونور
اضاءتها يعمي العيون صرخوا الناس وانا استغربت وكنت راح ابتعد عنها لكن امسكتني صديقتي
ريم وقالت تعالي قصيها ياحصه ليش خايفه قلت لها بس هذي نار قالت عادي
الكيك متعدد الاشكال بس طعمه حلو ولاتنسين انج انتي اللي طلبتيها بهالشكل
قلت لها متى ياريم وربي ماطلبتها تكون جذي
قالت ريم امبلا ياحصه انتي طلبتيها وانا حذرتج من هالشكل وانتي صميتي اذونج عني
استغربت من كلام ريم واخذت السكين وانا احس اني مغصوبه قطعة اول قطعه
واخذتها بإيدي وكنت راح اعطيها زوجي لكن مالقيته التفت ادوره مالقيته فـ عطيتها
ريم قالت شكرا ماابيها فـ مديتها لـ —-؟ فـ امسكتها لكنها احرقتها بإيدها ورمتها
وهي تتألم ولما نظرت للي وراها لقيت طابور من الناس كلهم مادين
ايديهم فـ فرحت قلت غريبه حبوها رغم انها تحرق وبديت اقطع لهم وياخذونها وهم يتألمون
من حرارتها بعدها تعبت وانا اقطع والكيكه كل مانقصت زادت مره ثانيه والطوابير