adminالشر وبرنامج الشيطان اسلاميات

اصبحت بعض غرف برنامج البالتوك الشهير والكثير من admins هذه الغرف وسيلة سهلة لنشر الحرام والموبقات بداية من سب الأديان والأنبياء والفظائع الجنسية ونشر الفواحش والتحريض علي الفتنة بين الأديان والمذاهب رغم أعترافنا بأن هناك الكثير ممن هدي عن طريقه سواء من رواد غرف الشيعة أو النصاري أو رواد الغرف الجنسية.

ما هو البالتوك؟

هو برنامج للتواصل عبر الإنترنت باستخدام الكتابة والصوت والصورة (الفيديو)، وقد انطلق لأول مرة عام 1998 ثم بدأ ينتشر ويكتسب شعبية شيئاً فشيئاً حتى أصبح برنامج المحادثة الأول والأشهر، وقد ذكر في موقع البالتوك أن عدد المستخدمين (النشطين) قد جاوز الثلاثة ملايين ونصف.
ويمكن للمستخدم أن يستفيد من خدماته مجاناً مع الموافقة على ظهور الإعلانات
التي تعد أحد أهم موارد الدخل فيه، وإلا فيمكنه التخلص من الإعلانات عندما يشترك بخدمة
Paltalk Plus حيث تختفي معها أي إعلانات مزعجة .

فظائع علي البالتوك.

كثيرة ولا تتوقف كل الأنواع بداية من الفظائع الجنسية عن طريق الكاميرات حتي سب الرسول صلي الله عليه وسلم وسب الأديان والشخصيات المقدسة والتحريض علي الفتنة ومناقشة الأديان والتعرض للمقدسات الدينية رغم وجود غرف محترمة وهادفةهناك.

ماتت وهي علي البالتوك.

وقعَ بتأريخِ 17/11/1437ه في الساعةِ الثالثةِ وفي ثُلثِ الليلِ الأخيرِ ، بمدينةِ الرياضِ ، لفتاةٍ في العشرينَ من عُمرِها تُدعى س . ح ، واقعةٌ تُلينُ الصُمَّ الصِلابَ
وذلكَ أنَّ تلكَ الفتاةَ قد أخذتْ أُهبتها وازّينتْ ، وقامتْ تتهادى وتخطِرُ أمامَ شاشةِ الحاسبِ الخاصِّ بها ، وتعرضُ ما دقَّ وجلَّ من تفاصيلِ جسمها، مُقابلَ مبلغٍ زهيدٍ من المالِ ، على حثالةٍ من الذئبانِ البشريةِ وسقطةِ الخلقِ ، والتي لا تعرفُ معروفاً ولا تنكرُ منكراً ، وتعيشُ على هامشِ الوجودِ
في أحدِ مواخيرِ البال توك العفنةِ وفجأةً في لحظةٍ عابرةٍ وغفلةٍ مُباغتةٍ وأمامَ مرأى الجميعِ وتحتَ بصرهم ، سقطتْ تلك الفتاةُ مُمدّدةً على الأرضِ ، ووقعتِ الواقعةُ ، وابتدأتْ قصّةُ النهايةِ
لقد جاءها ملكُ الموتِ الذي وُكّلَ بها وهي تستعرضُ بمفاتِنها وتُبدي عورتَها ، وقد سكرتْ بخمرِ الشيطانِ ، ولم تستيقظْ إلا وهي في عسكرِ الموتى.

أبي الله الأ أن يفضحهم.

يعترفون علي أنفسهم في أحدي غرف النصاري بالسبب الذي يجعلهم يسبون الأسلام بهذه الحماسة انه المال يعترفون بتقاضي75ألف دولار كما تعترف الأدمن التي تقول انها كانت مسلمة وتنصرت بانها كانت خادمة للكنيسة من وعمرها 13 عام وهذا التسجيل لما قالوه.
http://trutheye.com/data/sound/fade7ah/dorall.rm

غرفة مخصصة للتعرض للحبيب صلي الله عليه وسلم

أحد الأشخاص قام بانشاء حجرة على برنامج البالتوك الشهيرللمحادثة ليسب الرسول بالرسائل والصورالتى يرسلها لأكثر من مائة الف شخص يومي وقد قام بعض الشباب الغيورين علي الاسلام بتقديم شكوى لشركة البالتوك فطلبت الشركة تصويت مليونين مسلم حتى تغلق هذه الحجرة ربما تريد الشركة أن تعجزنا حتى لا تغلق الحجرة ولكن أعتقد أن السبب هو ذكاء من مدير البالتوك الذي يحاول الأستفادة وتشغيل موقعه ولكنه كاذب ولن يتوقف ولكن هذا هو الرابط علي كل حال.
http://www.petitiononline.com/Steyr/petition.html

تصريح لمدير البالتوك .

الساعة(7:30) مساء اليوم الخميس المواف011437ه بروم نصرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم,والتي فتحت نصرة لنبي الله محمد عليه افضل الصلاة والسلام والتي تم استدعاء هذا المدير ويحمل المعرف nobody كاحتجاج للمسلمين على سب النبي محمد سبا علينا برومات النصارى واليهود وفوجيء الجميع بما قاله وكان تصريحه كما يلي:
(لن تغلق الرومات التي تسب وتشتم نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم .
وسنقوم بحذف وطرد من يتجرأ منكم على سب النصارى او اليهود وقمنا بالفعل يوم امس بطرد الكثير منكم وسنطرد المزيد,,, وانتم ارهابيون,,) وهدد بغلق الرومات الاسلامية.

مقاطعة البالتوك.

قاطعت اعداد هائلة من المسلمين تقريباً 85% منهم غرف البالتوك والبديل وذلك لفتحها المجال لسب الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم .
وهذا يخالف نص الاتفاقية والشروط الخاصة بالالتحاق بها حيث تنص على عدم التعرض بالسب أو الشتم لأي شخص علناً عبر خاصية وفرتها لمستخدميها.
وبذلك فقدت عدد كبير من الاشتراكات التي تبلغ سنوياً 300 ريال للفرد الواحد مقابل الاشتراك في الخدمة والاستفادة من مزاياها.

تراجع ادارة البالتوك.

وضعت اداره البالتوك بعد الخسائر التي حصل لها بسبب المقاطعه قانون عدم سب جميع الانبياء
واي روم يقوم بسب الانبياء والصحابه يتم ايقاف الروم كامل وايضا يتم حذف الروم نهائي – وحذف جميع النكات الي تسب الانبياء والله اكبر والعزه للاسلام والمسلمين .
وسنري ان كان سيتم تنفيذ القرار أم لا وهذا نص القرار:
(( القرار :: اى غرفه تتعرض للانبياء او صحابة رسول الله او زوجات رسول الله بالشتم سيتم التعامل معها مباشر بالاغلاق بعد ان يتثبت من الامر ))
وهذا القرار لم يأتي الا ب حمله الا رسول الله مقاطعه صبغ النكات في البالتوك .
وقد خسرت ادارتي البالتوك والبديل خسائر فادحة تقدر بستة ملايين دولار بسبب المقاطعة.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top