يوميات ذبانة

يوميات ذبانة
كثير منا تملله ذبانه وبشكل يومي ع الغدا ع العشا وانت نايم وانت صاحي حتى وانت تفرش اسنانك والكثير يبي يعرف من وين لها هالذبانة الوقت عشان تفضالك وتلزق فيك ومن هذا المنطلق راح اعرفكم على يوميات الذبانة عشان تعرف متى وقت راحتها واجازتها واتحاول تعود نفسك ع مواعيدها ومن الذباب الكثير وخصوصا في الصيف شلة صياعة تطلع تعال نشوف وش هي يومياتها .

الفجر :
اول ما يأذن الفجر تطلع الذبانة من عقر دارها وهي تسمي وتسبح وتسوي شوية تمارين سويدية لزوم الرشاقة بعد كذا تخطط وش تسوي في هذا اليوم وتجهز وطبعا هذا يكون مع اتفاق من الشلة اللي معاها وتخطيط مسبق.

اول ما يطلع الصبح :
يوزعون الادوار وكل وحدة منهم تروح بطريج . يتريقووون من اكل سهرة البارحة ويغسلوون ايدينهم ( نظاااف ) عشان يبتدي كل واحد مهمته .

الضحى :
يطرشون الشلة اصغر واحد فيهم للاستطلاااع يشوووف اذا قمتوا ولا لاااااء .

مع صلاة الظهر :

جد كل واحد فيكم قااام الا انت يدشووون عليك الحجرة ويدووورون على راسك ( هم نيتهم يقيمونك للصلاة ) ليــن ما غصبن عنك تقوم ويلاحقونك لحد ما تطلع ( يطمنون انك قمت ) .

فترة الغدا :
وما ادراك ما فترة الغذا !!
بس عاااد هذي حزتهم تطري عليهم اغنية شعبااان عبد الرحيم ويتولعون ويقومون يرقصووون عليها مع الاغنية يبدا الملاحق يلعبووون صياد حرامي وانت تكشهم يمين واخوك يردهم عليك ( تلعبون تنس )واختك التأفف ويحل المشكلة الوالد يجيب نعاااااااال ويراكض وراهم نعاال في يده اليمين وبف باف فيده الشمال للي ما يسمع الحجي >> ما يخلوون الواحد يتهنا في لقمته . ويستمر الملاحق بين الوالد والذبان والذبان يشردون ويلاحقهم ابوك ويشردون ويلاحقهم ابوك وتقوم ذبانة زقرتية تركب ذيج الشترية الحمرة ام باب اللي ما يطلع فيها الا فليل يطيح فيها البنات ويبطل الدرايش ويعلي على بونورة على اخر حد وفجأة اخوك الصغير يبطل حلجه الا الذبانة داشه ( الله ) تخيل انت الوضع وهواش وصراااخ البيت محد داري عن الثاني وسندااااارة وقم ..
يود ابوك ذبانة رضيعة توها ما تعودت اول طلعه لها مع الاهل ( الشلة الصايعة ) ويذبحها ويفعصها بيدينه لين ما ماتت .

العصر :

هااا قلت العصر فترة العصر يعدون اعضاء الشلة ويكتشفووون ان واحد ناقص وامه تبكي : يما ياوليدي عذبوك اللي ما يخافون ربهم , ما تهنيت بشبابك . المهم ويطلعووون على شكل مجموعات يدورون ع الصغير .

المغرب :

بعد ما عثروا على جثته تحت الانقاض وعلامات التعذيب مبينة عليه يبدؤوون تحضير مراسم العزا و الدفن .

في الليل :
يكملووون مراسم الدفن و تقبل التعازي لمدة 3 ساعات وبعدها تبدا التحقيقات في اسباب الاغتيال ومن هو الطرف الرئيسي في هذه الجريمة البشعة ويستسلموووووووووون للنوم

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top