الصحة/ الرياضة

بسم الله الرحمان الرحيم/ الصحة هى كلمة من الوقاية و المثل يقول الوقاية خير من العلاج الصحة هى تبد بالرياضة ممارسة الرياضة تتدخل فى الصحة والاغذية كذلك مثل الفتامينات a/b/c/d…….الرياضة مثل الحركات العشوائية فى الصباح عندما تستيقظ من النوم عليك بحركات الان الجسم كان هامد والحركات تساعد جريان الدم فى كل مكان وخاصة القلب والعقل ويقول المثل الجسم السليم فى العقل السليم والرياضة الخاصة بى هى كمال الاجسام وهى الرياضة المفضلة عندى وانا امرسها منذو 10 سنوات والحمد الله جسمى قوى واحمل كل ثقيلة حتى الوزن 100 ك / 150 ك اخوكم عمر سوف الرياضة ثم الرياضة

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top