بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اول روايه لي أنا وصديقاتي أتمنى أن تنال اعجابكم انا اتقبل ردودكم باستثناء السب والشتم روايتنا تعبر عن : حزن & رومنسيه)) روايه: حب في زمن مجهول بقلمي أنا وصديقاتي " shahad& ayah" نبدأ على بركة الله
====================== ========= البارت الاولــ(1) ــــ أنا في خاطري كلمه ولا ني قادر اخفيهـا** يقولون الزمن غادر وانا اقــــول الزمن وافـــــي يقولون الصداقه سنين تبعدهـــا وتدنيهــــا ** واقول ان القلوب اقوى مابين احساسه واحساسي صداقة ترم خلتني ..مع رقه معانيهــــا ** كتبت من الوفـــــــا قصـه ادونهــا بتجــرافــــــي ألا كل الحـلى منهو بهالدنيــــا يوازيهـــــا ** صديقه لا قسى وقتي وغدى بي الدهر جافــــــي عسى الله بالفرح يملى حياته وكل امانيها** بفضل الله يحققهــــــا ويبقى قلبهـــــا صـــافـــــي وعسى المولى يخليها لعين دوم ترجيهـــا ** وتبقى بيننا الصحبه على مر الــــزمن كــــافـــــي وصلاة الله على طه عدد مانادى ناديهـــا ** في يوم الضيق يوم العبد يلجى ربنا حــــــافــــــي أولا سأبدأ بذكر الشخصيات ( أيه غانم : عمرها(17) سنه بريئه برائه تخلي الواحد يحبها غصب عنه أصلها لبنانيه بس معها الجنسيه السعوديه عيونها عشبيه وخشمها سلة سيف خدودها ورديه وشفايفها بلون الكرز وشعرها واصل لاسفل ظهرها بني فاتح إنسانه طيوبه وحبوبه وتحب الخير للناس هاديه وحساسه ومن هواياتها : السباحه وكتابه الخواطر) (أسماء أبوبكر : عمرها (17) سنه كريمه وحنونه صديقه أيه من الطفوله رغم حبها للعب والوناسه الا أنها أنسانه غامضه تحب تكتم بقلبها حزنها وفرحها كله مع نفسها ملامحها حاده وإذا حطت شي في بالها تجيبه يعني تجيبه عيونها رصاصيه واسعه ومكحله ورموشها كثيفه خشمها سله سيف شفايفها توتيه كبيره بس حلوه عليها ضعيفه وبيضاء ومن كثر بياضها خدودها دايم ورديه شعرها أسود متوسط الطول ومن هواياتها : الرسم وكتابه الروايات ) ( شهد عبد العزيز : عمرها ( 17) سنه تحب الأطفال و دائما هي اللي تعتني في أخوانها الصغار كريمه وحبوبه من يشوفها على طول يحبها دائما نشيطه وتحب اللعب عيونها كحليه مكحله وواسعه رموشها كثيفه خشمها صغير مدبب سمره شوي بس سمارها يطيح الطير من السماء شفايفها ورديه مليانه شوي بس حلو عليها ضعيفه وطويله وشعرها قصير يوصل لكتفها وعندها غره تجنن من هواياتها : الرسم و كتابه أبيات الشعر ) " ملاااحظه : خلاااص ما رح أكتب اعمار البنات كلهم (17)" (البندري محمد : طيبه وحلوه جمالها طفولي يعني الليي يشوفها يقول أنه عمرها ما تعدا الـ(10) سنين عيونها سماويه واسعه وخشمها صغير مدبب وشفايفها صغيره توتيه جسمها حلو يعني موب مرره ضعيفه ولاهي دبه سمره بس مايله للبياض شعرها قاصته مدرج بس على نفس طوله لأسفل ظهرها بني فاتح ومن هواياتها : السباحه وركوب الخيل >>بس ما تعرف << ههههه) ( مها سلطان : أنسانه حقوده الكل يكرهها تكره شله آيه بالذات لان كل البنات يجبونهم وكذا مرره حاولت تخرب بينهم بس ما قدرت عيونها عسليه غامقه خشمها طويل شفايفها مليانه سمره شوي شعرها أسود مموج مليانه شوي إذا جات تتكلم تتدلع دلع يبط الكبد صديقاتها : دلال،ساره،كلهم اعمارهم (17) سنه ما عدا ساره (16) سنه أول ثانوي عموما كلهم خبيثات _______- نبدأ =========== === في المدرسه وتحديدا عند شله آيه طبعاً كانت الفسحه وهم يمشون جات وحده عند البندري وقالت: هاي بنات أسماء : وعليكم السلام البنت تفشلت : بنات عادي أكلم البندري على انفراد آيه همست للبندري : انتبهي وهي تكلمك يمكن تكون من طرف مها وتخرب بينا البندري بنفس الهمس : لا توصين حريص ( وبصوت أعلى ) البندري:تيب بجي يا ….. البنت قاطعتها : أريج أسمي أريج البندري : تشرفنا وخزتها شهد بقوة البندري بهمس:ياغبيه لازم أستدرجها عشان أشوف هي وش تبي شهد : بشوف أخرتها معك أريج : يالله تعالي البندري: يالله وراحت معها مكان زي البيت الخشبي الصغيييير أريج : بندري البندري : هلا أريج بإرتباك : أنا … أنا … أقصد إني أنا معجبه فيك وأحبك من زماااان حتى أن انا جيت هذي المدرسه عشانك من كنتي أول متوسط والحين جاء الوقت اللي أقول لك فيه هذا الكلااام البندري بطفش في نفسها : يا ربي متى أفتك من هالمعجبات وبدون نفس : طيب كملي أريج أنقهرت منها : وبس قصدي عادي أصير صديقتك مثل آيه وأسماء وشهد البندري:اللي تتكلمين عنهم هذول مو بس صديقاتي هذول خواتي اللي ما جابتهم أمي وأذا تبين تكونين زميلتي حياك الله وإذا ما تبين الباب يوسع جمل أريج : طيب وش فيها إذا صرت صديقتك أصلا انا من زمان حابه اني أكون صديقتك وجا الوقت اللي يتقحقق فيه هذا الشي فأتمنى تقبلي صداقتي البندري بدون نفس: والله كنت أتمنى بس مقدر آسفه أريج بقهر : خلااص أجل براحتك وفي نفسها (أنا أوريك أجل أنا دلاال ترفضيني) ورجعت عند شلتها دلاال:بنات لحد يجي معي لما تكمل الخطه عشان ما تشوفنا مع بعض عشان ما تشك اني من طرفك ساره : يعني خلاااص "ملاااحظه : مدرسه البندري فيها قسمين ثانوي ومتوسط وأي بنت ثانوي يمديها تدخل قسم المتوسط وهكذا " أنتهى البارت(1)الاول الأسئله ؟.!! 1- شرايكم بالبارت ؟!. 2- نكمل ولالأ؟!. 3- الطول ( طويل – مناسب – قصير ) 4- إقتراحات ؟!. 5- إنتقادات ؟!. 6- أكثر شخصيه عجبتكم 7- أقل شخصيه عجبتكم (توقعاتكم ؟َ.!) ؟!. وش بيصير مع شلة آيه ؟!. تتوقعون في سبب خلا مها وشلتها يكرهون شله آيه ؟!. مع تحياتي ^-^ *-* الكل يبيها والحلا مبتليها
أتمنى البارت بنال إعجابكم ….
وبلييييييييز تقييم + لايك = بارت جديد أتمنى أشوف تفاعلكم وفي أمان الله |