حقيقة و أنا وحده من الأبطال , أتمنى الي راح تعجبه الرواية
(( البارت الأول ))
خالد : بوي شعره دائم سبايكي ملامحه حاده البعض يخاف من نظراته مدمن لعب كوره وعنيد و أسلوبه وحركاته وستايله كله بوي لأنه تربى مع عيال ؤمأخذ أغلب طبايعهم <>
ريناد : مملوحه بزياده أغلب وقتها هاديه ماتحب المشاكل ودايم
ودايم مع صديقاتها وجود
وجود : مملوحه هاديه زي ريناد ووجود ناعمات أصواتهم خافته يهتمون بشغلات الأنوثه وجود دائم عند المديره تنمسك عشان يا راسمه حواجبها يا مناكير ۈ هي آختهآ عبآدي
صمود ؛شعرها دائم قصير لإبق عليها ملامحها مملوحه أخت ليان ستايلها بوي غالبا واحيان بوي إذا كرهت أحد تنشب له بحياته لين يكره نفسه ؤتقعد الشله تطقطق عليه وصديقة صبا من بداية الدراسه
صبا : وحده سمراء شوي فأصله شعرها طويل تشوفها تقول وش هالانوثه بس تتكلم تطلع لك كل أنواع العربجه ۈ صيآعه وصريحه
عبادي : ماكان بوي ستايله كان عادي بعدين قص شعره سبايكي وصار ستايله بوي بحت يحب يسلك وطول وقته مفهي ۈ آختهآ وجود *
آلاء : مملوحه نسبيا أغلب وقتها ضحك وطقطقه تحب تساعد
والحين نقدر نبدأ القصه
هذي شلة خالد وليان طبعا كل الشله فري وكل شيء قدام ودايم مع بعض بالمصايب وقادحين لأبعد الحدود أبد مالهم حل دائم خاربينها ع فكره كل الشله أول ثانوي ماعدا آلاء وعبادئ كانو 3 متوسط
أول يوم مدرسه :
ؤاللي جمعهم المدرسه
كان خالد توه ناقل الشرقيه دخل المدرسه فأضيه مافي إلا هو و أختين وقعدو يورونه المدرسه بعدين راح للمرشده أخذ فصله وراح قعد فيه وكان أول لقاء مع صمود وصبا
تعرفو ع
بعض وقعدنا نفر بالمدرسه ترى المدرسه كانت متوسط وثانوي مع كذا كانت صغيره وكان مبين عليهم قادحين مثله قعدنا نفر لين خلص اليوم وصادف إن صمود بنفس حي خآلد يعنى جيران
ثاني يوم : صار اللقاء خالد وليان
صمود : هي ليان هذي البنت الجديده
وسلم خالد ع ليان
دخلنا أول حصه استلمنا الكتب
بعدين دخلو علينا الإبلات يعرفونا بنفسهم
واحنا بنفس المجموعه طقطقه عليهم خصوصا أبله سمراء وسمينه حيل وعصبيه واحنا موب قادرين نكتم الضحك كل شوي تخزنا واحنا معطينها أحلى شطف وقعد كل الفصل وراء وسوالف واليوم الباقي مر طبيعي مثل أي يوم دراسي
والمديره وجودها وعدمها واحد كانت المرشده بنسبه لطالبات المدرسه رعب لا مرت تلقى 6 بنات متحاشرين بحمام وهي من سلمنا الكتب
آليوم آلثآني ؛
ونفس اليوم بالليل عزمتني صمود لبيتها وكان فيه آلاء اللي تعرفت عليها ذاك اليوم ونطلع حديقة بيت صمود وليان قاعدين واشتغلت الرشاشات وقعدنا نلعب فيها وضحك واستهبال
وهم يلعبون فجأه ليان وخالد يصيرون بوجه بعض ليان استحت منه لأنهم توهم متعرفين ع بعض راحت ضمت آلاء تبي تقولها إلا تطيح آلاء ع وراء وليان فوقها
خالد : صمود شف شف إشكالهم
صمود : آيه يسدحون ضحك هههههههههه
وضحك عليهم خالد وصمود
بعدين رحنا جلسنا ع الأرض
صمود : إووفف رأسي يعورني أبي مساج
خالد : أنا أعرف خلني أسوي لك
انسدحت صمود ع فخد خالد وقعد يسوي لها
ومعطي ظهره ليان وآلاء
ليان : خلنا نطقطق عليهم
آلاء : كيف
ليان: خلينا نطلع أصوات بوسات
شافو الوضع مانفع
ليان باست خالد من رقبته
وانحرج ومن كثر ماضاعت علومه دخل اصبعه بعين صمود بالغلط
ليان وآلاء : ميتين ضحك عليه لدرجة أنهم دمعو
بعدها دخل عزوز آخو ليآن آول متوسط وقاعد يلعب
كوره
فراح خالد يلعب معه «إدمان مو قادر مايتعاطى
جت ليان تتظنز على خالد : ههههههه لاتهايط
خالد أعطاها نظره وشات الكوره جنبها بضبط بقوه
ليان : عينها دمعت
خالد : لا تخافين كنت العب حواري بصغري للحين
نص ساعه وكلن راح لبيته
اليوم الثالث صباح :
يصحى خالد ع صوت المنبه ويناظر إلا الباص بأخر الشارع ويغسل ويلبس بسرعه ويرتب جدوله ويطلع «مهمل ويلحق الباص
خآلد ؛صباح الخير
شله ؛صباح النور
خالد :وين ليان وراه ماجت
صمود : غايبه
خالد : آها
خالد يتكلم مع نفسه إووفف خساره
وصلنا المدرسه ؤشفت بنت جديده
خالد : مين ذي
صبآ :ميعآد
خالد : اللي تكرها ليان
صبا :بضبط
يوم طبيعي هجينا كم مره مانقفطنا ولا مره
نفس اليوم خالد ليان بالبي بي :
أهلين هلإ أخبارك ..الخ
خالد : شفت اللي تكرهينها اليوم
ليان : آيه ودي أجيب لها صرصور هي تخاف منه
خالد : خلي الموضوع عندي
اليوم الرابع صباح :
أول الحصص طق وغناء قبل الفسحه بشوي
خالد ماسك منديل وحاط في شعره وطاويها
وكان شكله كأنه صرصور داخل وقرون الاستشعار
ويروح لميعاد «اللي تكرها ليان
وتعرفون دراما أنا البنت الناعمه لازم تهج وتصرخ
المهم وهو وراها : وش فيه تراه مخلوق صغير أليف مايأكل والشله ضحك
وطلعنا الساحه وكل اللي نعرفهم خوفناهم ومرت الحصص وخلص الدوام
اليوم الخامس :
كل الشله مداومه
خالد كان يحل واجب : عاد فيه صوت ضحك عالي جنبه
عاد جنبه ليان وخالد قاعد يحل يحس بهز يناظر رجل ليان تهز
خالد: ليان يرحم أمك لاتهزين
ليان : كيفي يإخي أبي اهز
خالد : ياليل القلق
ميعاد تضحك بصوت عالي
انزعج خالد : هي إنتي صوتك ترى عالي وطيه
ميعاد : أصلا أنا ناعمه ماأضحك بصوت عالي
خالد : منناك بس لا البسك الطاوله
ميعاد سكتت
الشله : هههههههههههههههههههههه
صبا : أحسن تستأهل
صمود : من جد
يوم طبيعي يمر كله دروس وضغط
موب مصدقين انه الأربعاء
بالليل خالد يروح يقص شعره سبايكي السنه اللي قبلها كان كدش قصير وطول مع الإجازه وصار لكتفه رجع وتقابل مع صمود وليان :
صمود : آآآآآ حلو
ليـآن : وآو مره تخقق صآير
وآلاء طلعت ونسلم عليها
آلاء تلعب بشعر خالد أحلى كذا بس الزلوف طويله بزياده
صمود : أنا أعرف أقص
خالد : توكلنا ع الله
صمود قصتها طلع مره بوي
ليان : خلني أسرمكه لك
خالد : زين
ليآن كآنت تسوي لـ خالد شعره ۈ هو يسولف مع صمود ليان قدامه ترجع تعطيه بوسه على خده وينحرج ورأسه صار بالأرض نص ساعه ماتكلم
وآلاء جت تبي تسرمك وقعدت تسرمك لها ليان وهي تضحك على خالد كيف منحرج
وتجي أم ليان : ليان صمود وينكم فيه
ليان تقوم لأمها :هلا يمه نبي نعرفك على صديقتنا
خالد يسلم على رأسها
خالد : كيفك خالتي
آم ليآن : بخير ۈ انتي !
خالد : تمام
وقعدت تسولف معهم شوي وراحت
بعدها كذا بساعه خالد وآلاء راحو لبيوتهم
يوم الخميس بالليل :
طلع خالد مع ليان في حديقه ع جنب بيوتهم
وكانت فاضيه حزتها وقعدو داخل الزحليقه خالد يسولف له عن خوياته
خالد : كنت لعاب أساسا بس مره حبيت وحده اسمها رغد
ويحكيها ويضحكون
وبعدين صارت ليان تلحق وراه تبي تضربه
ليان : خير يا أبو
سكتو وخالد يناظر من فوق لتحت
خالد : بلوزتك تقولين مفصخه
خالد : ليان تدرين بأيش ذكرتيني
ليان : شنو
خالد : بصوص الدجاج
ليان : لا ماتنعطى وجه وتفصخ نعالها
وهو يهج خالد وهو يركض
خالد: الدنيا ماتسوى هدي
مترنا الحديقه 3 مرات تقريبا
وليان مصره تضربه
آخر شيء طاح خالد من التعب وجت تضربه وهو يضحك عليها وهي تعصب أكثر لأنه يضحك آخر شيء قعدو يضحكون وضاع آلبي بي حق خالد ويروحون يدورونه لين لقوه
ؤبعدها جلسنا وليإن تسولف لخالد عن شلة بويات من خارج المدرسه ؤبعدها رجع
كلن لبيته
يوم آلسبت :
صمود واقفه فوق الكرسي تستهبل
ؤطاحت منه ورجلها التوت وصار تبكي من قلب «عاد هي من النوع اللي مايحب يبكي قدام أحد ؤاخذتها المرشده واستأذنت وليآن وبعدين أخذنا حصتين وطلعنا العصر كلمتني ليان وعزمتني لأن صمود رجلها انكسرت
خالد : الحمد لله ع السلامه
صمود : الله يسلمك قعدنا سوالف و طنازه كالعاده
اليوم الأحد :
صمود غايبه كانت كل الشله هاديه ويوم ممل وروتيني
يوم آلآثنين ؛
تذكرون الإبله العصبيه جت حصتها تدخل وتسلم وتعطينا نظرة «مردكم لي
صبا : أقول صمود وش تبي ذي
صمود : ؤالله ماادري تروح تموت أحسن
صبا : آيه شوفي عيون المها «كانت عيونها تحسها بتطلع من كثر العصبيه
وفجأه وهي تشرح صبااااااا وقفي
صبا : ماسويت شيء كنت أسألها عن الدرس
الإبله : اسأليني أنا
صبا : الأيام جايه
الإبله : أجلسي
صبا : طيب «تجلس جلستها اللي مأتعجب الإبلات
الإبله صبا بالله هذي جلسه
صبا : لا البوم =))
الإبله : بره لا أشوفك بحصتي
«طاحت هيبتها البنات يضحكون على صبا
واستظرافها ومن ذاك اليوم تشوف فيلم الإبله ذي وصبا
والباقي اليوم طبيعي جدا مافي جديد ماعدا إنه كان عيد ميلاد ليان
وكلهم ناسيين وقعدنا نغني لها هابي بيرذ دي تو يو شلتنا ؤشله ثانيه
وكان فيه بنت جديده اسمها
روان : عاديه تفصل فصلات الله لا يوريكم طيبه دائم ينزل الدين حقها علينا وتحب تتفلسف وتنصح وتدخل بالشله ومع الأيام
اليوم الاحتفال الوطني :
ليان كانت تلعب على وحده اسمها ولاء وناشبة لها
وكان رقص واغاني يوم دخلت أنا وشلتي كل البنات أنظارهم علينا
خصوصا إنو عندهم فقر بويات ورحنا وراء جلسنا وتعرفت على لولو اللي لعبت عليها ليان واختها وفاء اللي من بعد ذاك اليوم نشبت لي
يوم آلخميس :
خالد من العصر عند صمود عشان يسليها
ليان جابت روج تبي تحطه لخالد بغفله منه جت تبي تحطه لكن مسك يدها وأخذ منها الروج
بعدها جاء أخوها الصغير نايف: عمره سنتين أشقر وفاصل وكان خالد يحبه جات ليان شالته «مسويه الحنونه نطل عليها وطيحها
وراء الكنبه اللي جالس عليها خالد لف خالد يناظر كاتم الضحكه ع الموقف ليان على طول قامت تغسل «متقرفه منه
كان في البارتي ببيت صمود وليإن
عشان صمود ماحضر كثير ماكان موجود غير خالد صمود ليان وآلاء و وجود وعبادي واثير
أثير : مملوحه تميل للبياض تحب تذب ومهايطيه وقادحه
خالد راح يلعب كوره
ليان وآلاء يتنكسون طاحو صارو فوق بعض
الممر اللي جائ منه خالد كان جدار المجلس كله قزاز فيناظر إلا يشوفهم فوق بعض «شك بينهم علاقة حب وطنش
ليان :تطنز على صدر أثير
أثير : ؤالله عندي صدر حتى شوفي
ليان : توريها بعد صدرها
خالد يدخل يمسكها : لا انتي ماتنتركين لحالك
غار عليك من نفسك
وشلون من باقي الناس؟
أغار عليك موبيدي
حبك سكن كل شرايني
ونساني معاك الصبر
وعشت أجمل سنيني
وأغار عليك
أنا غير حبك ما اشوف
حبك عمى عيني
وسكن قلبي
وأغار عليك
راضي والا موراضي
أغار عليك
وتراه من زود حبي لك
أغار عليك
ومن كثر شوق قلبي لك
أغار عليك
ومن لهفتي عليك
أغار عليك
هل تتوقعون خالد وليإن توقف قصتهم على الصداقه
ولا كل واحد يصير يحب ثاني