التصنيف: روايات طويلة
ღ أفضل صداقة و اختلاف أقدارها ღ
ايش أخبارك؟؟
مشتاقتلك مووووووووووووت
***
انا عاجزة عن التعبير
انا حقا حقا حقا مصدومة
لا استطيع تجميع الكلمات
هذا افضل يوم ميلاد في حياتي
حقا لا اعرف ماذا اقول
فانا مرتبكة جدا جدا من شدة الفرحة
اريد ان اطير من شدة فرحتي
***
ما هذه المفاجأة الخارقة
هذا كثير علي
مازات لا استطيع الاستيعاب
فهذه المفاجأة المذهلة اربكتني حقا
***
شكرا شكرا شكرا لك حياتي
جعلتي يوم ميلادي مختلف تماما اشكرك كثيرا
***
و اخيرا الرواية حبيبتي
التي انتظرتها منذ زمن بعيد
ها هي الان بين يدي
انا سعيدة حقا بها
لدرجة انني قرأتها 3 مرات تقريبا
و اعتقد انني اوشكت على حفظها عن ظهر قلب
و يمكنك اختباري بها قريبا
***
الرولية راااااالئعة،مذهلة،خارقة؟ووو…….
لا ادري كيف اصفها
الشخصيات جمييييييلة جدا
تشبه شخصيات اناس اعرفهم
احببتها كثيرا كثيرا كثيرا كثيرا
بالطبع هذا هو المتوقع من توأمتي التي لا مثيل لها في العالم
مبدعة دااااائما
***
شكرا عمري على هذا اليوم و هذه الهدية المميزة
و الله يخليك ليا و ما يحرمني منك ابدا
***
في حفظ الله و رغايته
لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده
لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ان شاء الله بخير هنا فكرة كتيرة حلوة اقترحتها علينا الحلوة نقاء ونحن رح نفذ طلباتكم هنا في الموضوع التاني لطب لتصميم بس بعاً هو خاص بهاد القسم وفريق هنا انا وفقط
1 يمنع منعاً باتاً الرد هنا انه فقط لوضع تصاميم طلبات 2 وضع فقط لايك او تقيم للاعضاء اصحاب الطلب 3 قابل للزيادة عدد الفريق من قبل مشرفة نقاء 4 يلي بفوت وما بحطلي تقيم بدي كسره هههههههه شجعونا للزيادة الفريق |
لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده
حروف تكون كلمات ، أحداث ، مشاعر ، تمتزج معك أيها القارئ .. فأيّ تلك الكلمات والمشاعر والأحاسيس التي مازالت ترافقك لحدّ الآن ،، *.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. بسم الله الرحمن الرحيم ،، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~ أسعد الله صباحكم أعزائي الزوار والأعضاء معاً ، أحساس قارئ ..موضوع قديم من آلاف السنين .. أقدمه لكم على أمل أن ينال على أعجابكم .. جميعنا روداتنا أحساسيس ورغبنا بتغيير بعض الأحداث في روايات ماتزال حية في عقولنا وقلوبنا سننتقل الى الفكرة ..
الفكرة بسيطة وممتعة بنفس الوقت ..بالنسبة لي هي عبارة عن كتابة أحساس ، أو رغبة روادتك عند قراءة أحدى الروايات سواء كانت عالمية أو من مدونة آخر بالطبع هي فقط للمتعة ويرجى عند الرد ذكر اسم الرواية وكاتبها .. ملآحظة : لا نريد أي مشاكل ، أو أن يقال هذا لا يجوز يعتبر انتهاك للحقوق الفكرية
هنا ستوضع الردود المميزة والأحاسيس كذلك ..
فهل أجد لصدى أحساسي صوت مماثل ،، *في أمان الله * |
|
لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده
*مغامرة الحياة*رواية شيقة
اليوم جبتلكن رواية من تأليفي بتمنى تنال اعجابكم
الشخصيات
ـــــــــــــــــــــــــــ
لاري:شاب عمره 17 عاماً يرتاد الثانوية
لوسي:فتاة عمرها 15 عاماً ترتاد الثانوية
سيرينا صديقة لوسي عمرها 15
كارينا:صديقة لوسي عمرها 15
ناينا:صديقة لوسي عمرها 15
جون:صديق لاري عمره 17
جايدن:صديق لاري عمره 18
ليو:صديق لاري و لوسي عمره 15
جيس:المدير
جيسيكا:ابنة المدير عمرها 16
كايرا:الطبيبة الخاصة بالطلاب
براندو:معلم لاري الخاص باللغة العربية
ميرا:معلمة لاري الخاصة بالرياضيات
ميريان:معلمة كل من لاري و لوسي الخاصة بالموسيقى
ريبيكا:معلمة لوسي الخاصة باللغة الجنبية
أليكس:معلمة لوسي الخاصة باللغة العربية
اتمنى تنال أعجابكم الشخصيات
وهلأ ننتقل للرواية
لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم جايبتلكم قصه حقيقيه بجده وهذا اول موضوع ليه
ابدى معاكم بالشخصيات اربع بنات عم دايم مع بعض ما يتفرقون ابدا
نبدى بضي نحيفه شعرها قصير الين كتفها عيونه عسلي غامق خفيفة دم مبقوفه شوي عمرها 18 سنه
غرام اخت ضي نحيفه شعرها الين ضهرها عيونها عسلي فاتح مره فرفوشه عمرها 15 سنه
دلع مو نحيفه ولا سمينه وسط شعرها قصير قاصته بوي عيونه عسلي فاتح بس تضحك عمرها 15 سنه
ملاك اخت دلع نحيفه شعرها الين اخر ضهرها عيونه اخضر غامق مضحكه تحب تسولف عمرها 14 سنه
*****************************
غرفة دلع الساعه وحده الظهر يرن جوال دلع:
دلع:الو
:الوالسلام عليكم
دلع:مين معاي
:انا خالد صديق ابو خالد الي بالشات
دلع:طيب والمطلوب
خالد:ابي اتعرف عليك
دلع:طيب وانا مبغى اتعرف
خالد:طيب انا ابغى اتعرف عليك
دلع:طيب انا مبغى اتعرف غصب
خالد:انا مسحت رقمك من الشات
دلع:طيب باي
خالد:بدل ماتقلين شكرا يا خلودي تقلين باي
دلع:طيب شكرا(وسكرت الخط بوجهه)
رجع دق مره ثانيه
دلع بدون نفس:الوووو
خالد:الو
خالد:تعرفي عليه ولا والله انشر رقمك بالشات
دلع خافت:طيب اتعرف عليك بس لا تنشر الرقم
خالد:ايش اسمك
دلع:ولاء
خالد:عاشت الاسامي
خالد:والله حبيتك من صوتك طيب ليش ابو خالد يقول عنك انك حيوانه وانك ماتردي عليه
دلع عصبت:اصلا انا لما اكلمه ما افهم عليه شي عشان كذا ما ارد عليه ولا ادق عليه
خالد:والله هذا حيوان يسوي نفسه شاعر وهو خرطي
دلع:طيب انا لسه طالعه من المدرسه وابغى انام
خالد:طيب يا حياتي باي لما تصحين دقي علي
دلع:بااي
وصارت تكلمه دلع الين صار لهم اربع شهور ويوم من الايام دخل اخو دلع كان الجوال مع ملاك ملاك اول ماشافت اخوها حطت الجوال تحت المخده جا اخوها قال عطيني الجوال بس ملاك مارضت وبنفس الوقت كان خالد يتصل وملاك تعطيه بزي(مشغول)
واخذ اخوها الجوال منه بالغصب وكانت دلع في المطبخ وبعدين سالها رقم مين هذا قالت ما اعرف وقام اخوها وفتح الخط وقال الو……..
ايش رايكم بالقصه من البدايه عشان اكملها
لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده
للي مايعرفني احب اعرفكم بنفسي
اللي يعرفون مسلسل التركي ميرنا وخليل انا مصطفى زوج ميرنا بالمسلسل
نفسه بالضبط
رحت بعت بيتنا بالقريه ورحت اركض ورا احلامي كنت اعرف صديق بالعاصمه وزوجني اخته ورفضتني بيوم العرس
حطمت رجولتي امنعتني المسها الله يحطمها اكسرت نفسي عن كل النساء وانتهت رجولتي يقول الدكتور النفسي اني تعرضت لصدمه
رحت بعت بيتنا عشان اتزوجها خسرت كل شي حتى وظيفتي رحت اركض ورا احلام وسراب
الحقيره اطلعت تحب شخص ثاني ورفضت اطلقها واخيرا جاني اخوها اللي هو صديقها اهاني وضربني عشان اطلقها
وقلت له لو رجعتو فلوسي اطلقها واشتكيت عليه بالشرطه وانسجن ست شهور بسبب الاعتداء علي
وضليت مكسور مقدر اتحرك شهور
ولحد الان ماطلقتها لما يرجعون لي فلوس ا لبيت الطماعين
ولا راح اطلقها الحقيره حتى لو رجعو لي الفلوس راح اخليها معلقه لاخر يوم بعمرها ماراح اخليها اتزوج حبيبها
مشكلتي اني عاجز لا استطيع اتزوج
كنت ممتاز قبل اشوفها
انا غير قادر على الانجاب انحرمت من ان يكون لي طفل
خسرت فلوسي ورجولتي وكرامتي وبيتي
اتمنى اقتلها لكن لما افكر ان مصيري يكون السجن من ورا الحقيره وانها تقدر تطلق مني اذا كنت مسجون احسدها
حسد فيها ماراح اقتلها راح اخليها معذبه معلقه طول عمرها بدون زوج ولاحبيب
رحت راجعت عياده نفسيه قلت عل وعسا استطيع اعالج مشكلتي لكن لحد الان ممافي اي نتائج
وتزوجت عن طريق خطابه وحده ارمله وعندها اربع عيال ولكن طلقتها لاني لم استطيع ان امارس معها
فقدت عقلي ووظيفتي واصبحت مجنونا هائم بالشوارع واخيرا وصلني اتصال من عمي ودعاني للقريه ووظفني عنده بالدكان وسكني بغرفه في بيته
لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده
يوميات هامه جدا جدا جدا
…
بدون مبالغه وستحكمون بذلك ان شاء الله
وذلك لكم الاستفاده من هذه اليوميات
من حيث:
( المعامله ,الافكار والحركات ,المشكلات اليوميه والتغلب عليها ,التعامل مع ام الزوج ,فتره الزواج مرورا بما فيه من ايجابيات وسلبيات من البدايه وحتي الانجاب…وغيرها)
نقلتها لكم
فتمتعوا بالقراءه قبل ان تكون قراءه عابره فقط
نقلت لكم ما تقول كاتبته:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00 بناء على طلب الكثير من الأخوات قررت تجميع القصة بالثلاث أجزاء (الخطوبة – سنة اولى زواج – يوميات ماما سارة وبابا عمر )كاملة هنا لكى يسهل قراءتها
وثانية اكرر ان الاجزاء الاولى من يوميات الخطوبة منقولة من مدونة اخر
اترككم مع بدايه اليوميات
يوميات اتنين مخطوبين
لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده
الساعة 6 الصبح
… : قومي ورانا شغل كثير قبل لاتجي السوسة تشوش أبوي ويكوفنا
….. : فطوم الله يخليك وقسم بالله انا تعبانة وش ذا احنا الالات
وربي ان مانتقمت من هالسوسة بنت الك .. ماكون انا حور
فطوم : طيب قومي على الاقل اخذي شور وخل نظف غرفتنا عفستها لنا جومانو
حور تفرك عينها : طيب طيب
بعد نص ساعة نظفو غرفتهم وكل وحدة تنهدت
حور : شوفي انا ماتحمل هالعيشة ابوي صار يمد ايده علينا ويسبنا وتعرفي ضربه مو عادي وجمانوو الزفتة تمد يدها وسطارات وتعب وكرف من راح يتحمل هالعيشة حتى شوفة الطريق مانشوفهاا وحنا توا صغاار
فطوم مسكت كتفها : ماعليه الله كريم ان شاء الله امس سمعت ابوي انه راح يودينا بيت عمي
حور مستغربة : أي عم ترا ماعرفهم ولا شفتهم
فطوم كملت بجدية : عمي ناصر الا اعرفه ان عنده ولد وبنتين
منيرة وأمل وحدة كبرك والثانية 24 سنة
حور بشقاوة : طيب هالولد ماعرفتي كم عمره
فطوم تضربها : هههههه اقول اكلي تبن احسن لك يالله قومي نجهز
فجأة دخل عليهم أبوهم
…. : قومتي يا…. احسن المهم تجهزو انتو بشناطكم مالكم قعدة هينا طيب ورح تروحوا بيت عمكم ناصر ونفتك منكم يال…
وطلع
فطوم وحور ناظروا بعض بنظرة اعجاب وفي داخل فرح
فطوم بأبتسامة عريضة : سمعتي وش قال مالنا قعدة هناا
حور بهدوء : طيب شلون بتعاملنا مرت عمي ؟ وبناتها
فطوم : أنا وااثقة انهم طيبات مرة
……
في الريـاض
ناصر : ياا منيرة وأمل تعالو
منيرة : هلا يبه
أمل : شصاير ؟
ناصر: بنات عمكم راح يجون يسكنون عندنا لان ابوهم ومرت ابوهم تعرفون وانا شاورته مارضيت يعيشون بهالذل
أمل ببراءة : هم طيبات ؟ ولاشريرات
ناصر يبتسم : لاطيبات ان شاء الله وبتكونوا صديقاتهم
وانا من بكرة بجيب البناي يفتح غرفتكم على المجلس وتصير كبيرة
منيرة بأبتسامة : بيعشو عندنا على طول ؟
ناصر ببأتسامة : اي حبيبتي
فجأة يدخل
…. : منو ذلين
ناصر: بنات عمك يارائد
رائد بدون اهتمام : طيب
ناصر : منيرة وأمل انا بروح اجيبهم انتو عدلو المكان وجهزوا الريوق
…………
جمانة : صحيح رح نفتك منهم
مساعد : اي حبيبتي رح نفتك منهم
جمانة بابتسامة نصر: يعني البيت بكون بيتنااا
مساعد : ايواا بيتنا لوحدنا
جمانة بخبث : اوكي انا بروح لاختي ابشرها واجي
مساعد : طيب السواق براا
جمانة ترقع : ايه برااا
لبست وطلعت لقت ……….
وركبت السيارة معاه
جمانة : ماتتوقع خلاص راحو الح…..
…. : من جد تتكلمي واخير الحين ماوصيك هالمساعد لعبي به لعب
جمانة : لاتوصي حريص ياامتعب
متعب بابتسامة نصر : ههههههه يالله وصلني لامي
متعب : باللي تامرين بيه يالغالية يآخوتي
جمانة : الحين صرت اختك يالماكر
متعب: يوو
…………..
حور : مانسيتي شي ؟ تأكدي
فطوم بتعب : لااا
حور : طيب يالله ننزل
فطوم رفعت رجلها بتقوم : ظهرررري مقدر
حور مسكت ايدها : يالله قومي
مساعد : ها يا…. جهزتوا نزلو تحت ينطركم عمكم ال ….
حور:مشكور يبه ماقصرت عشنا وياك احلى عيشة
مساعد : اقولي اكلي ….. انتي وحدة مومربية وتربيةامك ال ..
فطوم : لاتغلط على امي مو كانها هي الي ساندتك ولو مو اهي كان انت مقطوط بالشارع مع الكلاب
مساعد والنار بعينه : يااا…… وامك ال ……. لاتعلي صوتك ولاتراددين لا اكوفنك يال .. ..
حور مسكت فطوم وبهمس : لا تسوين مشاكل والي يرحم والديك انا مالي مال الطق والله تعبت
فطوم : امشي براا ننطر
وجاء عمهم وركبو
فطوم حور : السلام عليكم
ناصر: وعليكم السلام اخباركم
فطوم بحياو بهدوء : بخير تمام
يتبع البارت القادم