التصنيفات
روايات طويلة

قصة باللهجة البحرانية.. خديجة وقصة حب بالعامية

قصة باللهجة البحرانية.. خديجة وقصة حب
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً.. أعتقد أول مره راح تكون قصه من هالنووع..
ألا وهي.. قصه بالبحراني.. علل عموم راح أختصر الكلام..
وأقول لكم إنها قصه من تأليفي.. وإذا حسيت في تجاوب..
وإستمرار في قراءه القصه.. راح اتابع وياكم.. اما اذا..
شفت العكس ماراح اكمل.. واتمنى ان يكون تشجيع عشان..
تعطووني دافع حق التووواصل.. وخلونا نبدي الجزء الاول من القصة..

قصة بحرانيه.. بعنوان.. (( حياة خديجة))

كنت بنوته صغيره حبوبه وحليووه.. حياتي كانت حليوه وبسيطة طبعاً كتكوته مااعرف ويش حياتي كانت بس اللي اذكره اني كنت اعيش حياه مليئة بالهدووء .. اللي خلاني اقول ان حياتي كانت مملؤه بالهدوء هو هدوئي الغير طبيعي طبعاً بالمدرسة.. وخلوني أبدأ وياكم قصتي..

طبعاً .. راح أبدأ وياكم القصه من عمر 5 سنين ورايح..

كنت أحب آكل الشيز برجر.. والبيتزا والشبس والمينوو هالخرابيط من يوم اني كنت نتفه.. عاااد يوم من الايام شوفوا شلون طحت فيها.. شفتون احد نفس هبالتي.. ؟؟ مااعتقد بس خلونا نشوف القصه وانتون احكموا

خديجه: أمااااااااه ويش الغداء اليوووووم؟؟
أمي: الغذاء اليوم سمج .. خليني اطبخ الحين ابوش بيجي وبيطحن عليي للحين مااستوى الغداء قال للحين مااستوى.. والله بلشه ويا هالرجال..
خديجه: اهاا سمممج.. ياربي..!! ((الاول عاد نقبل بالسمج مساكين احنا جهالوا منتفين يقصون علينا بس الحين نطنقر لان كل يوم يقولون لينا سمج مللونا كل يوم سمج))
أمي: يالله خديجووه الغذاء جاهز نادي اخواتش واخوانش وابوش.. عشان يتغذوون..
خديجه: يالله قوموا اتغدوا جهز الغداء يالله.. اللي مابيجي كيفه اني بروح لاتقولون ماناديتكم هاااااا
معصومه: الغداء شكله احلوووو اليوم .. ويلي جوعانه حد امي
أمي: اكلوا وانتون ساكتين وينا ابوكم؟؟ يوو ياللي ماتستحون حتى ماناديتون له.. الحين بيعصب قومي انتين خديجوه نادي ابوش
خديجه: ياعليييييييي يعني كلا اني؟؟ كلا اني؟؟ ((مسكينه اني جاهله وقاصين عليي))
خديجه وهي رايحه الى ابوها: أبويااااا اقعد ابوياااا الغداء استووى
ابويي: جان بعد مااستوى يوم جت الظهر قالت استوى هادي قبل مااراويها انا ام النسوان تقعد تسولف ليي وياهم الى الظهر واخر شي تسويه لينا هالحزه اراويها انا
امي: وينك حج علي تعال استوى له جم مره ينادونك
ابويي: أنا قبل ماافشلش قدام هالنسوان مايفيد فيش.. كلا تأخرينا لكن خلني الحق عليهم بفشلش قدامهم
امي: والله مستوي من زمان بس انته قاعد ليي فوق نايم
معصومه: ويش الحين وياكم نتغدى لو بتتهاوشون لينا هااااااه؟؟
امي: يالله انجبي انتين بعد يا ام لسان اتغدي وانتين ساكته
خديجه: ياعلييييييي ماني قادررره .. ماني قادره
ابويي: ويش فييييييش خديجوووووووه؟؟
امي: يوووووو بتموت بتي بتمووووووت خساره
معصومه: ياعلي هكو يطلع منها دم.. لحقوا على بتكم
ابويي: قومي انتين يا حظي شيلي بتش بنوديها المستشفى
امي: ويلي على بتي جان ماتروح عليي خساره
معصومه: الله يستر من هوشتكم له..(( في خاطري: لكن تستاهلون))
خديجه: ياعلييييي امااااااااه يعورني يعوورني لحقي عليي بموت ماني قادره
امي: بس سكتي بنوصل الحين المستشفى ويلي عليش يا بتي
وبعد ربع ساعه من الووقت وصلنا المستشفى…

طبعاً ماراح أكمل الجزء الثاني الا اذا شفت هناك تفاعل ويا القصه.. وخلووني اشووف رايكم بأول جزء.. واني مستعده اشووف كل اقتراحاتكم وانتقاداتكم حبوباتي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

بنات حبيبه -رواية بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الاولى(خلق الصديقات)*

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
احببت اليوم ان اضع روايتي الاولى بعنوان (خلق الصديقات)*
وهي مشتركة بيني وبين صديقاتي وسوف نبذل قصارى جهدنا لتحوز على اعجابكم ولترضو بها رواية متفوقة ومتميزة
وسوف نكون انا واصدقائي ابطالها انتظرويني فسوف انزل البارت الاول باقرب وقت ومن يريد متابعتها فاهلا وسهلا به
:wardah: وداعا :wardah:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا ..>بقلم الكاتبه (نص القمررواية بالعامية

بسم الله
قرأت روايه وعجبتني كتيير وقلت انزلها عندكم وان شالله تعجبكم
بس بدي تفااااااع بليييز
بــس إنــت عـلـمني الـجـفا دامـني عـجزت اعلمك ..الوفا
بقلم الكاتبهـ
….نص القمر …
الشخصيات
_ابــو يــاسـر (خالد) العمر77 انسان حكيم في رأيه ومابعيد كلمته وبحب اولاده كتير وعصبي)
-ام يــاســر (فضه) العمر 50 طيبه وعلى نياتها واهم شي بدنيا ولادها
-ياسر (23) انسان طييب كتيير حلوا وبساعد ابوا بشركه ودموا خفيف
_نواف(22) رومنسي بمعنى الكلمه جذاب ووسيم وعندوا غمازه ماخذ الدنيا فله يوم بساعد ابوه بشركه 0 مابداوم
-اسيل(20) بنت حلووه كتير يمكن كلمه حلوه قليله عليها بتدرس بلجامعه
-جود(17) مرجوجه مابهمها ولا انسان شجاعه بس اخوف شي عندها (((الحشرات فقط لا غير )))
-امتنان (7) مغروره وبتشبه ابوها بكل شي ودلوعه ابوها
-اخر العنقود (ليان شهر ونص )
<<<<<<<<عيله ابو فيصل>>>>>>>>>>>>
ابوا فيصل (فهد)
وعمروا 60 انسان طيب كتيير ومدير شركات مع اخوانوا
ام فيصل(جـميله)
عمر9 طيبه كثييير واجتماعيه
فيصل(26)
انسان وسيم جذاب معنا الكلمه يكل اشغال الشركه فأيطاليا
((( عيونوا واااااسعهـ جسموا رياضي شعروا اسود)
ود(23)متزوجه وعندها بنت عمرها 7 شهور
واسم زوجها عمر
هي حلوه كلامها دايما فيه حكم
هشام (21) انسان حلوا جالس فلبيت اخر سنه جامعه
مرام (20) بنت طيووبه وحبوبه
كثير بتدرس هي واسيل بنفس الجمعه
ناديه (17)بـنــت روعه وحلوه عيونها واسعه فيها شبه من فيصل
بحياتها ما كرهت حد ومسويه شله هي وبنات عمها وصديقاتها بلثنوي هي وجود وريم اقرب بنات وكل اسرارهم مع بعض مرجوجه درجه اولى ((ناديه مخطوبه لولد عمها من زمان هو خطبها وملك عليها عشان لا تروح من ايدوا و رح يتزوجها بس تتزوج مرام ))
فهد(10) دلوع لانه اخر العنقود ويحب يقهر خواته
<<<<<<<<<<<<عيله ابو خالد>>>>>>>>>>>
ابو خالد (عبد الله ) (60)
عايشش برى السعوديه ببريطانيا لضروف هو ماحبها
انسان عصبي بس عطول بيهدا
اذا قال كلمه لا يتراجع عنها مثل اخوا
ام خالد ((فاتن))
((45))
طييييييبه كتيير بس بتشدد ع ولادها شوي
هي صغيره لان تزوجت ابو خالد وهي صغيره
بسبب ضروف رح نعرفها
طييييييبه كتيير بس بتشدد ع ولادها شوي
هي صغيره لان تزوجت ابو خالد وهي صغيره
بسبب ضروف رح نعرفها
بروايه هي عايشه مع ولادها برياض
لان زوجت ولدها
بس كل سنه بينزلوا بريطانيا عندوا
عندمابدأت اشراقت الشمس بلظهوربدا امل جديد يخرج مع كل صباح
خالد ((29))متزوج وعندوا تؤام ولد وبنت متزوج من بنت عموا انسان صبور وطيب كتيير
نايف((25)) انسان غامض وعندوا عقده من الزواج بأسباب كمان بروايه رح نعرفها
رائد((21))انسان مرجوج وهو ولاد عموا من مول لمول عكس اخوا بضبط بس رزه وروعه -_^
رنا (20) بنت ما بيفهمها الا الي بيجلس ماها غامضه بس مرجوجه وكل البنات وقت الشده بروحوا عندها عشان يفضفضوا لها لانها محط اسرار الجميع ((بنفس جامعه اسيل ومرام))
((شعرها قاه مدرج اسود عيونها عسلي فاتح ولي شوفها من اول نضره مابيرتاحلها بس يجلس معاها بموت فيها ))
ريناد((17))مع البنات مرجوجه حبوبه وطيبه وقلبها ع الكل حتى الي بيسيئولها بتسامحهم
مابتشبه اختها ابدا هي احلى بشوي
>>>>>>>>>>>>>عائله ابو رائد<<<<<<<<<<<<
ابو رائد(44) أنسان بيتفاهم بلي
حولوا وولاد اخوانوا بتحديد بسبب صغر سنه
متفاهم
ام رائد(41) شايفه حالها وماهمها الى نفسها حتى ولادها بس بتتأمر عليهم بعض المرات بتحن بس بسنه مره
رائد(23) انسان روووعه وجذاب
رومنسي بمعنى الكلمه (((الي خاطب ناديه )))
بساعد ابوا بشركه مرجوج مابهموا حد
روان(20) متفاهمه ومرجوجه عاديه
فارس(19)رجااااال مع انوا صغير بس الي بشوفوا بيقول رجاااال
بحب وصاحب حركات بس اذا عصب الكل بخاف منوا
ريم((17)) مرجووووووجه بس شايفه حالها ع البنات الي بيكرهوها فقط لا غير
حلوه وعيونها واسعه ومتفاهمه صاحبه ناديه وجود
رهف(16) عسل وقمه ف الجمال
وأرج من اختها وما هامها حد

——————————————
البارت الــــ1 أول
كانت عيله ابو ياسر
رايحين العمرهـ لقضاء اجواء روحانيه بعيده عن العائله
ام ياسر(فضه):يلا ياخالد نبي نرجع الديرهـ
اسيل:ايه والله يبه وحشوني البنااات كثيير
ابو ياسر(خالد):يلا ان شالله اليوم بليل نرجع الديره
اسيل راحت وحبت راس ابوها:الله يخليك يبهـ
ابو ياسر:احد يكون بمكه بجوار بيت ربه ويبي يرجع الرياض
ام ياسر:لا والله بس جلسنا هنا شهر كامل اخاف ارجع الاقي البيت حايس بلغبار
ياسر :يبهـ يعني اروح اشوف سيارتي اذا كانت زينه ولا لا
ابوياسر :ايه وشوف سيارتي معك اخاف تخرب علينا بطريق
اسيل :افاا يبه تخرب وانا معكم
ياسر:بدينا هياااط اسيل ((وذ يوور سيلف ))
اسيل:وش تقول تكلم عربي عشان افهم
ياسر:انتضري اوقف عند الباب عشان انحاش
اسيل :لا والله يعني تتحلطم علي وتسبني بلأنقليزي
ياسر :وهو واقف عند الباب:ابد معناها يابعد عمري مع نفسك
اسيل:يممممممهـ شوفي ولد
ام ياسر:عيب يمه اخوكي الكبير
ياسر راح وجلس جنبها :افاا بس انا زعلتك تعالي بروح افر فيك بمكه
اسيل :والله الله وناسه بلبس عباتي ونازله
ياسر:لاتخلي اخوانك يشوفوكـ تعالي لوحدكـ
اسيل:من عيوني لحاقتك انا
فضه:الله يهديكم خذوهم يغيرون جو
اسيل:يمه المره الجايه واذا تبي شي اتصلي ع جوالي
خالد:انتبهوا لنفسكم انا بدخل انام عشان السفر
فضه:نوم العوافي انا برتب الاغراض يمه اسيل جيبي
حليب لأختك خلصت الي جبتها لها
اسيل:من عيوووني كم لولو عنا احنا
وطلعت اسيل مع ياسر يتمشوا بمكه وبأجوائها الروحانيه
اسيل :ياسر بشتري للبنات هدايا من مكه
ياسر:طيب وين بتروحين
اسيل :اي مكان يخطر ببالكـ ايه صح وجيب لليان حليب
ياسر:حليب وشو
اسيل:وشو يعني حليب دجاج حليب اطفال
ياسر:ههههـ عيب عليك اخوك الكبير احترميني
اسيل: اهاا افكر
ياسر:يجيك يوم غصب تحترميني الي بني وبينك 5 سنوات مو شوي
اسيل استحت من اخوهانزلت راسها : اسفه
ياسر: امشي 5 دقايق وجايكـ بس بجيب الحليب الاقيك قدامي
اسيل: طيران ونزلت (((وهو راح يجيب الأغراض ))
ياسر راح وطول عشان اختوا تجيب الهدايا براحتها
على الساعه 11ونص بليل رجع ياسر واخذ اسيل
ياسر:حشا مو هدايا وش هاذا وين بنحطهم
اسيل:يووه ياسر والله كنت بجيب كمان بس ماكفت فلوسي
ياسر: ازين رح اقول لبوي يشيل منك بطاقه البنك لين تتعلمي كيف تصرفي
اسيل: ياسر انتبه لطريق بس
ياسر:هه ماعرفتي وش تقولين
اسيل:ياااااسر
ياسر:طيب خلص سكتنا
__وصلوا الشقهـ_
ام ياسر:لا ليه جيتوا منتوا شايفين الساعه كم كنا بنمشي ونتركم هنا
اسيل وهي تحب راس امها:يمه يابعد الدنيا كلها مامليتي
من كثر ماقلتيها يعني كل مره نتأخر فيها بتمشون
لما مانتأخر ابوي يصير مايبي يمشي
ياسر:ههههههههههههههههههههههههه ههه عيب يا اسيل
اسيل وهي ماسكه ضحكتها:طيب خلص اسفه يمه
(((((((((((((((((((في الرياض)))))))))))))))))))
مرام:يمه شيلي ولدك عني من الصبح فوق راسي
ام فيصل:طلعي حرام عليك يبي يطلع
مرام :انا حالفه ما أطلع من البيت من دون اسيل وبس تيجي افكر اطلع
ام فيصل:خلص طيب ودي البقاله
مرام :فهوود روح لهشام
فهد :مايبي يوديني
ام فيصل :اخوك عندو اشغال
روحي معاه يمه الله يهديك
مرام:يمه انا حالفه ماطلع سوق الا مع
اسيل وهي مو موجوده الحين
ام فيصل: هو يعني تحبسين اخوك
عشان بنت عمك مسافره
مرام:يووووه يمه انا ماحبستوا كيف
احبسوا وهاذ الباب عنده ياريت فيصل موجود
ام فيصل :الله يرجعوا بسلامه يمه شوفي
اي وحده من بنات عمك وروحوا مهاها
مرام:يمه لا تحاولي كلنا حالفين مانطلع
الا مع بعض ومارح نعتب السوق دون اسيل
فهووود وش رايك بسوق عكاظ ولا ذي المجاز
فهد:خير ان شالله بلعهد الأموي ولا العباس قال
((وهو يقلد صوتها))عكاظ او ذي المجاز
ام فيصل:فهوود يمه روح شوف ناديه
مرام بصوت ثقيل شوي:لا تحاولوا مافي
حتى ناديه مارح توافق
فهد وهو يصيح لا برووح يعني بروح
نزلت ناديه وهي ع الدرج:وش فيكم
ام فيصل:يمه ودي اخوك السوق
ناديه: تصدقين يمه ودي بس ماأقدر حلفين
وما أقدر اطلع من دون العلل
مرام وتناضرها بنص عين :علل ياكلوك قولي امين
ناديه ناضرتها : تعال فهود اقلك
فهد:وشو
ناديه :خير فهود وش ذي الأخلاق قول سمي امري مو وشو
فهد:امري سمي اطلبي تدللي بس لما طلعيني
ناديه:اها يعني مصلحه
فهد:اكيد الدنيا مصالح
دخل هشام وهو يناضر فهد:مين الي يقول الدنيا مصالح النتفه
فهد:انا مو نتفهـ انا كبير
هشام :كبير ما شالله
فهد:ايه كبير حتى شوف اقدر اضرب
(وضرب ناديه كف وهرب)
هشام ومرام مسكوها ضحك
ناديه فاتحه عيونها ع وسعهم:
يالنذل هاذ وانا ابي اطلعك معي
فهد:وهو يناضر من طرف الباب :اسف ماقصدت ندوا الله يوفقك
هشام:فهود يعني كذا صرت رجال بضرب
فهد:ايه اقدر اضرب
هشام:يلا اعتذر من ناديه
بسرعه وحب راسها وقلها انا اسف
فهد وسوا الي طلبه منه اخوا :يلا توديني
ناديه:يلا ع سوق ذي المجاز تجي معي
فهد وهو يصرخ:يووووووووووووووووووه انتي واختك لا وديني
ع سوق عكاظ احلى وطلع وهو زعلان
ناديه وهي تصرخ عشان يسمعها :
احسسسن ريحتني وتدري سوق عكاظ اقدم من ذي المجاز
فهد وهو ينزل عندها :تدرين وش بزين
ناديه وهي رافعه حاجبها :وشو
فهد:بروح عند حبيب القلب وقلوا عنك
((ناديه مخطوبه لولد عمها من
زمان هو خطبها وملك عليها عشان لا تروح من
ايدوا و رح يتزوجها بس تتزوج مرام ))
ناديه: يانذلك ياويلك اذبحك
فهد:طييب اخلي يضربكـ
هشام: وش تبي بزوجها
فهد:يضربها
مرام :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه يضربها ههههههه هاذ لو مازين شي ثاني
ناديه منحرجه : انطمي يا حيوانه
هشام:بسكم عاد
فهد:والله لقلوا ولحين ((((((وطلع )))))))
ناديه وهي تنادي: فهوووود ياويلك فهد ((( رن جوالها )))
مرام:بهسرعه وصل الخبر له وجاي يتغزل
ناديه منحرجه من كلامهم :مراااااااااااام
مراام:اسفه اقصد يهاوش
ناديه وهي ترد على ريم :هلا والله
ريم:لا ليه رديتي كان انتضرتي شوي
ناديه:احمدي ربكـ رديت المهم كيفك وش اخبارك
ريم: تماام التمام ولا وش رايك نطلع
ناديه: نطلع والله ودي
مرام وهي جنبها: مافي طلوع حرام عليكم الكل حالف مايطلع الا لما تكتمل الشله
ريم:بالله عليكي ندوا سكتيها
ناديه تقول لمرام: تقول لك رمرم اسكتي ولاعاد تطربينا
هشام: الحمدلله وشكر ع نعمه العقل وليه ماتطلعوا
مرام:لان اسيل مو موجوده وحنا ما نخرج الامع بعض
هشام:الحمدلله وشكر الصراحه عليكم افكار الله لايجيبها لنا
مرام امشي بس
((وهم يتكلموا سمعوا شهقه ناديه )))
ناديه :ريم ريم اتصل يمه فهود الحمار اكيد قاله
هشام ومرام :ههههههههههههههههههههههههههههه ههـ ظالوا يضحكوا
هشام:ردي ع رئوود
عيب عليك في احد يطنش زوجوا كذا
ناديه:ريم قولي لأخوك يسكر مارح ارد
مرام:ريم لاتقولي شي عيب عليها خليها ترد
يعني ماتسهر بلأيام وليالي وهي تكلموا
ريم:هههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ناديه:اضحكي ضحك بلاضروس ان شالله
ريم:ردي ((وسكرت بوجها )))
ناديه وهي تنزل الجوال من عند أذنها:نذله سكرا
(عاد رائد ألأتصال 8 مره )
هشام:الحمدلله في احد يطنش زوجوا كذا
ناديه:عاد هشام من الصبح في احد في احد خلص والله اخوكمك هاذ بذبحوا
مرام:ردي عليهـ بلعكس ترى رح يتغزل
ناديه:مراااااااااام اسكتي عاد زوتيها
هشام:افهمي يا مرام اليوم رح يزيد جرعه الغزل وهي ماتبي
مرام:ايييييييهـ صح هههههههـ بلعكس ندوا عشان يزيد حبه لك اكثر من كذى
ناديه ووجها احمر من الخجل رمت جوالها ع هشام وكانت بتطلع بس هشام كان اسرع وسحبها من يدها وقال بصوت جديه:امسكي ردي على زوجك عيب عليك كذى
>>>> ورد وحطوا ع أذنها<<<<<<<<
هشام كان ماسك يدها :اتكلمي عاد كمان حنا بنقلك وش بنقول لزوجك
ناديه تناضروا وترد:هـ هـ هلا بصوت متقطع
رائد:هلا والله وغلا ومسهله بعيوني وقلبي وزوجتي الي نفسي اضربها الحين
ناديه :أأأهـلين فيكـ
رائد:اقول ندوشتي حياتي وش فيهم
يتصلون علي يتشكون منك
ناديه:يتشكون مني
رائد:ايه ياقلبي منك انتي
ناديه تناضر هشام عشان يترك يدها وهو ماسكها
ومطنشها ويتكلم هو ومرام:هاد فهد
رائد:ايه فهد روحي طلعي وش فيها مانتي قادره تطلعي
ناديه:الا بس احنا حالفين مانطلع الا كلنا مع بعض ولحين اسيل وجود مسافرات
رائد:اهاااا اقول ندوشتي ياقلبي 5 دقايق وانا عندك بطلع معك بسررعه لا تتأخري
ناديه بنفعال كانت بترد بس ما لحقت سكر بوجها :لالالالالالالالا مااااااااابي
هشام و مرام الي نقزوا لما صرخت:وش فيك خوفتينا
ناديه:رائد بيجي الحين نطلع مااااااااااااااااابي
مرام وهي تناضرها بنص عين: زوجتوا حلالوا
ناديه:مراااااااااااام انتي اسكتي من الصبح حلالوا حلالوا
هشام:روحي البسي لان الحين رح يجي وعيب ماتكوني جاهزه ((ووقف وهو يمسك ذانها ))
ولاعاد تصرخي مره ثانيه فاهمه
ناديه ووجها احمر وشوي وتصح:طيب ان شالله
مرام :وش فيك من الصبح وتني تطلعي وها انتي طلعتي
ولا تخافي مارح تصومي 3 ايام لان البنات مسامحينك
ماسمعتيهم يوم قالوا ((الا ناديه يوم تطلع مع رئوود حبيبها مسامحينها)))
ناديه ناضرتها:يووووه مرااام احر ماعندي ابرد ماعندك
مرام:الحمد لله ماعندي زوج كلمتوا هي الي تمشي علي خليني ساكته ما
أبي اذكرك كم مره نطلع ونتي لا لان قلك لاتطلعي معنا
ناديه:اووووووووف وطلعت لغرفتها تلبس
(((((((في مكان ار وبتحدد في الرياض قلري )))))))
راكان:يووووووه ذى المحل بحاته ماغير بضاعته ولا حتى الناس يشتروها ياخي ملينا منها
فارس:ياخي انت وش عليك من البضاعه شوف الأشيك مة الأحسن
راكان:تصدق فروس تعال نتعشى مليت مابي ارجع الشباب كلها
بروحون لقصر جدتي وانا مابي تشوفني وتفتحلي نفس الاصطوانه كل ماأشوفها
فارس:يلا حتى انا جوعان الا وين رائد توني شايفه معنا
راكان:راح بشوف زوجتوا اقصد خطيبتوا
فارس:لا زوجتوا مو خطيبتوا عادي لو ا خذها بأي وقت
راكان:حنا وش علينا امش بس عيون البنات ماخلونا
فارس:ههههههههه شباب جمال ومال وعز اكيد بناضرونا كذى
راكان:هههههههههههه امشي بلا هياط بس وراحوا يتعشوا
—————————————–
….:لا الصراحه مانتي صاحيه
طالعه عزا مو مع زوجك وشئ ذى البس
ناديه:كذى احسن خليني متستره
مرام:تعالي هاد الي ناقص بعد وش انسوي
بعقلك مستحيل ناديه اصحي بتطلعين انتي وياه
بشوفك كلك اسود بسود
وسحبتها عند ال الدرج الملابس
<<<<<كانت لابسه فستان اسود تحت الركبه
بشوي وبكم كامل وتحت الصدر شريطه بيضه <<<
ناديه :مارح اغير امشي هو رومنسي لدرجه ما بتتصوريها ومالي خلق
مرام:فيوم من الأيام رح يتسكر عليكم باب غرفه وحده اصحي وغيري لبسك
ناديه: ياويلك تتزوجي الحين طولي كتير فاهمه
مرام:ليه بتخليني عانس ع حسابك
ناديه:لاهو قالي بعد تتزوج مرام بسبوع بتزوجك ياويلك مرام انتي رح توافقي علي جايك
مرام اخذت نفس وسحبتها :خليكي مني الحين وتعالي اغير اشوف لك شي تلبسي غير الي لابساه
وطلعت لها فستان(( لفوق الركبه حفر وفتحا الصدر7 وضهره متل xمن ورى وزهري وعلي خطوط خفيفه بأسود ))))))
ناديه:انا البس هاد لا ولمين رائد
مرام:زوجتوا حلالوا
ناديه: مرام وش فيك علي اليوم حرام عليك انا متوتره
مرام:وش الي موترك الي يسمع يقول اول مره تطلعي معه سوى لك شي
ناديه:لا ماسوى شي بس انا اعرفه زين
مرام: كـ لعاده خايفه تطلعي معه لوحدك صح
ناديه:ايييييه
مرام:رح اقلك كلمتين بس زووووووجك وحلاله
ومسكي البسي هاد ومدت لها الفستان
ناديه اخذتوا وراحت تلبسوا طلعت
مرام:ايه كذا مو العزا الي تو
ناديه اووووف
مرام:تعالي اسوي لك ميك اب
ناديه:لا طبعا كحل ومسكره وروج وبس
مرام سحبتها وجلستها ع الكرسي :تدرين شلون بتحمل لأنك صغيره وماتفهمين شي
ناديه ناضرتها وسكتت وهي زعلانه ومبين عليها
دخلت ود:مرحبا
مرام راحت وسلمت عليها
ود:ليه ندوا وش فيك ماتبي تسلمي
مرام:الأخلاق قافله عندها
ود: وش فيها مبين انها مضايقه
مرام وهي تمسك ضحكتها :رائد بيجي ياخذها الحين
ود راحت وجلست عندها: يوه ناديه وش فيها عادي
وبعدين رح يصير لكم سنه ونتي لسى تخافي تطلعي معه وبعدين عادي زوجك
ناديه ابتسمت:ادري وعادي بس شوف هاذي اختك وش ملبستني
ود:عادي وش فيها
مرام:حتى لو مالبستي شي عنده عاادي زوجك
ناديه:مرام اسكتي
ود وهي ماسه ضحكتها:ماقالت شي غلط حتى عادي لو نام معك وش فيها
ناديه فتحت عيونا :خييييير انتي وياها اسكتوا يلا مابي اسمع شي
مرام:تعاي بس احط لك الروج وخلص
ناديه مو لازم وطلعت
مرام :تدرين ود تقولي لا توافقي ع الي جايك
ود:لـــيــــــهـ
مرام:ماتبي زواجها يقرب
ود:هههههههههههههههـ حرام ايه صدق
انتي وش رح تسوي فيه رح توافقي
مرام الصدق الصدق مادري خاايفه
ود:من وشو تخافين
مرام :لما صليت استخاره حسيت نفسي مني مرتاحه
ود:لا اذكري الله وصلي وشيلي الخوف من بالك
مرام:هع هع اتناذل وأوفق عشان يقرب زواج ناديه هع هع
ود:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
حرام عليك
——————
جود: نواف
نواف:هلا
جود:ابي اطلع
نواف:يلا الحين رح نرجع ديرتنا
جود:بجيب للبنات هدايا
نواف:اسيل جايبه
جود:نواف تكفى ترى تكفى تهز رجال
نواف:جوووووووود اعقلي ووش يطلعنا الحين انا سيارتي خليت ياسر يشوفها زينه او لا
جود:اتصل ع ياسر يعطيك سيارتوا
نواف بقله صبر اخذ نفس:طيب انتي روحي البس
جود:الله يخليك يارب
نواف:روحي بس البسي عباتكـ مصالح
جود راحت تلبس عباتها
امتنان:جود وين رايحه
جود:وش دخلكـ
امتنان:اها وش دخلك امممم مكان حلوا كتير
جود:امتنان حبيبتي روحي عند اسيل
امتنان: لا بروح معكـ
جود ومالها خلق نقاش:روحي شوفي نواف اذا وافق روحي
امتنان وهي تروح لنواف:اكيد بوافق
دخلت اسيل عند جود
اسيل:وين رح تروحي
جود:ماجبت شي للبنات بجيب لهم شي
اسيل: بس انا جبت
جود:لا لازم انا اجيب شي وبعدين بجيب هديه لا ناديه من مكه يوم الحفله الي بسويها رائد بمناسبه
مرور سنه ع ملكتهم من بعض
اسيل:انتي وش دراكي
جود:كلمت ريم بس تقول ان ماقال لناديه ولحفله يوم السبت الجاي بقاعه الـــ ……
اسيل:اوووح هاذ مجنون الضاهر بسوي زفه ومدري وشو القاعه كبيره كثير ع حفله
جود:وحنا وش ورانا ع فكره نفسي اشوف رده فعل ناديه
اسيل: الصراحه هل مخلوقه غريبه
جود:ههههههه ليه
اسيل:انا وش عرفني
جود: والله معها حق ماخذه محل الرومنسيه
اسيل:ههههههههه اذكر يوم طاحت ووداها المستشفى وهي مافيها شي
نواف وهو ينادي بصوت عالي:جووووووووووووووود بسرعه ترى والله ماروح
جود:لا لا يلا نازله نازله
نواف:انا بسياره 5 ثواني وامشي
جود:بصوت واطي عشان لا يسمعها : والله توي اعرف قدر السواقين الي بلقصر عنا
اسيل:هههه اطلعي بس قبل يروح وجيبي شي نتسلى فيه بسياره
جود:اكيييييييييييد لا توصي حريص
وطلعت اسيل راحت تساعد امها بتطليع الأغراض بسيارات
نواف: كان جلستي كمان حنا كمان ساعتين رجعين
الرياض ونتي دوبك تفطنين تجيبي اغراض للبنات
امتنان:خليك منها نواف ويلا امشي
نواف:ونتي الصادقه منونه
جود:بسم الله الواحد يرد السلام قبل مو يفتح مسجل مدري اسطوانه مدري شريط اغاني
نواف:هههههههههه ؟أيه صدق نسيت وعليكم مثلما حييتم
جود:هه كثر خيرك
امتنان:اقول جود
جود:هلا
امتنان: انتي متى رح تروحي لبنات عمي
جود:وش تبي فيهم
امتنان:وشو بروح اتصور معهم وش يعني ابي فيهم ابي اشوفهم اشتقت لهم
———————
ريناد: رناااااا اطلعي برا بنام
رنا:ماحد قلك اسهري ونامي لألحين
ريناد:رنا لو ماطلعتي الحين لغرفتك ياويلك
رنا:خوفتيني وانا ماأبي اخاف تصدقي
ريناد:رنا اختي حبيبتي حرام عليك بنااام
رنا:لا انا عاجبني الأستيريوا بسمع كم غنيه حلوا
ريناد:شوفي البيت مدري فيه كم غرفه يمكن 30غرفه هاذ غير الصاله ولمطبخ ول 10حمامات وقسم الرجال و مدري كم جناح وقسم الحريم ماجيتي الا لغرفتي
رنا : ما عجبني غيرها وش ازين
ريناد وهي فيها صيحه:رنا ارجو منكي الخروج اريد الخلود الي نوم
رنا:تؤ تؤ
ريناد عصبت وراحت لغرفه رنا تنام
رنا جلست بغرفه ريناد وحاستها حوس
ريناد جلست ساعتين ومارتاحت بنوم
رجعت غرفتها فتحت الباب
ريناد:رناااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
———————-
نزلت ناديه عند امها وهشام
هشام:متى رح ترجعي
ناديه:ماأدري
هشام:هع هع انبسطي بيومك
ناديه:من دون متقلي رح انبسط ان شالله
هشام:ان شالله
ام فيصل:وين رايحه يمه
ناديه:يمه رائد بيجي ياخذني الحين
ام فيصل:ايــه الله يوفقكم وانتبهي لرجلك
ناديه:يمه اسموا رائد مو رجلي
ام فيصل:ليه ملك عليك خلص صار رجلك ونتي زوجتوا
ناديه:ايه ان شالله يمه رح انتبه على رجلي
ام فيصل:ايه الله يسعدك ان شالله
هشام وناديه:امين
هشام:تدرين ناديه الله يعينه عليك
ناديه:ليه ان شالله
هشام:اولا انتي وحده عنيده
ثانيا دلوعه
ثالثأ عصبيه
رابعا عطول بتزعلي
خامسا جيكرا ابد موحلوه
وسادسا
قاطعته ناديه:وبعد فيه سادسا طيييييير بس
مرام وود وهم يدخلوا
مرام:ريدبول يعطيك جوانــح هشام بساعدك عشان طير
هشام:هههههههههههههههههههههه: محتاجهم
ام فيصل:هو يمه هشام وش تقول اختك
مافي احلى منها الله يخليها لي ان شالله
اخر العنقود سكر معقود
فهد وهو يدخل:مين اخر العنقود غيري
ام فيصل:انت هنا
فهد:لا هناك وش تشوفين
هشام بصوت عالي شوي:فهد عيب تكلم امك كذا
فهد:اسف يمه بس تدرين انا اخر العنقود
ناديه وهي تناظروا :فهود تعال عندي شوي
فهد راح عندها :نعم امري
ناديه :اجلس بقربي
فهد جلس ناديه شدت أذنه :ليه اتصلت ع رائد
فهد:اوووووووووووووووه اختي انسيت اني سببت لك الأذى وجيت عندك اتركي اذني
ناديه:اهاااا نسيت بس تستاهل اكثر بعد
ام فيصل : اتركي اذن اخوك
ناديه تركتوا : بس عشان امي بس الود ودي ما أتركك ابد
هشام ومرام :ههههههههههههههههههههههههههههه ه
ود:وش فيكم تضحكون
((((مرام قالت لها وش سوى فهد ))))
———————
ريناد:رناااااااااااااااااااااا اااااااااااا
رنا : يمه انتي كيف جيتي
ريناد:وش مسويه بلغرفه هاذ ونتي اكبر مني وحايسه الغرفه كذ رناااا
رنا: مو كل دقيقه وثانيه تقولي رنا والله اعرف اسمي
مو محتاج تذكريني
ريناد:غرفتي حرام عليك
رنا:الله ياخذ ابليسك عندك كل أشرطه الرعب فتحت التلفزيون وجلست ع سريرك وشفتهم وقعدت احووووس بلغرفه
ريناد:بس كثر خيرك
رنا علت صوتها:ايييييييييه صح رنوووووده اسفه كسرت جوالك
ريناد فتحت عيونها :لا والله وين اصرفها اسفه هاذي
نايف وهو يدخل عليهم:وش فيكم أصواتكم لتحت ريناد وش مسويه بغرفتك
ريناد وهي شوي وتصيح:هاذي رنا نااااايف شوفها تقهر كسرت جوالي
نايف:رنااا هاذ ونتي كبيره وش خليتي للأطفال
رنا:هههههههههه كانت رامياه ع الأرض وماشفته وتكسر
ريناد:طييييب لا تضحكي انا مقهوره
نايف:خلص انا اجيبلك واحد ثاني بس ((وهو يمسك اذنها)))اهتمي فيه ولاترمي وين مكان وبعدين لو تعلى التلفزيون الي بغرفتك رح اشيلوا فاهمه
ريناد:والله مالي دخل هاذي رنا حايسه الدنيا كلها حتى اخاف الحين افتح التلفزيون الاقيه خربان
نايف:رنا وش تسوي بغرفه ريناد مو عند تلفزيون بغرفتك
رنا:لا عجبني الأستريوا هنا جلست اسمع
نايف:يلا نظقي الغرفه مع ريناد ونزلوا يلا
_——————–
ابو ياسر:يلا ياعيال مشينا
جود وهي تنطنط:ونااصه برجع غرفتي الله
ام ياسر:جود اوقفي زين لتنطين مثل القرود اجلسي
جود:وناااصه ونااااصه برجع غرفتي وتلفزيوني ومكيفي سريري وناااااااصه
اسيل:الحمدلله والشكر الييسمع يقول انكـ ماكنتي هنا بغرفه
جود:اسول شعور الغرفه غير
اسيل:الحمدلله وشكر يلا اطلعي بس
ام ياسر :اسييل
اسيل:هلا يمه
ام ياسر:جيبي ليان يدي توجعني ماني قادره اشيلها
اسيل :من عيوني
ونطلقت العائله متوجهه للرياض
———————-
رائد:ماتبين تقولين شي
ناديه:لا
رائد:طيب امممم متى رح تزوج مرام
ناديه:مادري
رائد:لمتى رح تجاوبيتي بختصار
ناديه:هم ماأدري
رائد:امممم طيب احبك
ناديه سكتت
رائد:طيب اعشقك
ناديه ساكته
رائد ابتسم :ردي قولي وانا بعد
ناديه:وانا بعد
رائد:ونتي بعد وشو قولي
ناديه: انا بعد وخلص
رائد:المهم انك قلتيها
————————
اسيل:جوعااانه بنااام
ياسر:الحمدلله وشكر ليه مارحتي مع ابوي او مع نواف عل اقل أفتك من مجانين
اسيل:يوووووووووه يسووووروش فيك علي
ياسر:الحين وش دخل الجووع بنوووم
اسيل:عادي لاحرج على المسافر بكيفي ان شالله اقوول صايمه الحين كيفي
امتنااان:اوووووووووفاسيلووه اسكتي شوي عجزت اركز
اسيل:بالله عليكي مامليتي من الأب توب وجايه بسياره كماان فاتحاه
امتنان :كيفي
اسيل:اسكتي وتابعي بصمتولا وش تشوفين
امتنان :وش يعني
اسيل:سندريلا
امتنان:لالالالالا شيفتني طفله
اسيل رفعت حاجب:وش تشوفين اجل
امتنان :فله ولأقزام السبعه
اسيل وياسر:هههههههههههههههههههههههه
امتنان :وش فيكم تضحكون ليكون مو عاجبكم
ياسر:لا يلكبيره عاجبنا تابعي
اسيل صارت تتكلم مع ياسر

———————————–
راكان:فارس يلامليت لمين الحين تاكل
فارس :ماأكل من زمان خلصت بس مالي خلق اقوم اغسل يديني
راكان قووم قووم الله يهديك
فارس:ههههههه يلا قمت حاسب ماجبت فلوسي اليووم
راكان :الكذبه المعتاده يلا بس رووح والحين انا جاي
فارس:ههههههههههههههههههههـ طيب
راكان حاسب وراح للسياره مالقى فارس
راكان:والله لوريه الحمار اقوله بسرعه ((اتصل عليه ))
فارس شاف جواله وطنش :ورح اشترى ايس كريم
وضل 5دقايق لين جا له طلبه
وطلع راكان معصب:لا ليه طلعت
فارس:وش ازين واحد من الأصحاب مسكني وقالي الا اجلس معه
راكان :اهاا شوف الكذب ولي بيدك قول انك تشتري ايس كريم ولاطعني هنا
فارس:اخس ولد عمي وش عرفكـ
راكان :سكت بس احمد رسبك ما نزلت وذبحتكـ
فارس:هههههـ خذ وروق بس
راكان:ايه والله هات (وصاروا ياكلوا بلأيسكريم)
——————————————-
رهف:ريــــم
ريم:هااه وش تبين
رهف:مدري
ريم:رهييف ماني فاضيه لك بشوف الفلم
رهف:عمي خالد اليوم راجع من السفر
ريم:امااانه
رهف:والله العظيم
ريم:الدبه جود ماقالت لي
رهف:هع هع يمكن كانت بتسوي مفاجئه بس امتنانوا خربتها
ريم:ههههههههههههههههه والله هل بنت تحفه
رهف :ههههههههه عل اخر
ريم: انقول للبنات
رهف:لا حرام تلاقيهم بسوون شي
ريم:عادي وش فيها نخربها
رهف:طيب وش بتسوين
ريم:انا رح اقولك
————————————–
رائد:بردانه يا قلبي
ناديه وهي ترتجف:ايييه
رائد:نرجع لبيت
ناديه:ايه الله يوفقك ثلجت
رائد:اهااا مافي قبل تقولي لي كلام حلوا
ناديه :رااائد
رائد:زيني الي ابي ازين لك الي تبين
ناديه سكتت:ــــــ
رائد:يلا انا ماعندي شي جالس والجو حلوا
فكري على راحتك
ناديه:يوووه رائد يلا الله يوفقك
رائد وهويأشر بأصبعه:ابي كلام حلوا
ناديه سااكته وضالت جالسه
بعد 5 دقايق
رائد:مابردتي
ناديه ساكته :ـــــــ
رائد:قومي يلا
ناديه:والله
رائد:ايه
ناديه ناضرته وبتسمت
رائد:طيب بس كلمه او نص كلمه عادي
ناديه وهي منزله راسها :تسلم حبيبي ممكن توصلني البيت لاني بردت
رائد:يووووووه فديتك واخيرا طلعت هل كلمه
ناديه ابتسمت وطلعت السياره
————————–
ريناد قامت ونزلت عند امها
رنا:أوهوااا واخيرا قمتي
ريناد:رنا ولي يعافيك اسكتي
رنا :انا اسكت لا يا رنووده ماتوقعتها منكـ جرحتي مشاعري
ريناد:رناااااااا ابد مو وقت مزحك راسي يوجعني
رنا:طيب رح اسكت بس اني الي رح تندمي
ريناد:ولي اندم
رنا :لان عمي خالد رح يرجع اليوم من السفر
ريناد فتحت عيونها :كذااابه
رنا: وجع مأكذب
ريناد:اصدق يعني انك ماتكذبي
رنا:المهم البنات رح يسوى لهم مفاجئه
ريناد:وش هي
رنا :مادري اتصلت علي ريم وقالت لي
ريناد:طيب عطيني جوالك بتصل على رهف
رناتؤ تؤ)>>>>> يعني لا) وين جوالك
ريناد:مدري مين الي كسروا
رنا وهي تضرب راسها:اييه صدق نسيت
ام خالد:وش فيكم
رنا:لا يمه مافي شي نتناقش
ام خالد :بوشوا
ريناد وهي تجلس:تدرين يمه بنتك الرقيق وش زينت
ام خالد وهي تناضر رنا:وش زينتي
رناببرائه:ولا شي
ام خالد:مازينت شي
ريناد:وشو الي مازينت شي وقال تقولي مأكذب
رنا:ريناااد اعقلي
ريناد :المهم يمه بنتك الي تدعي الرقه كسرت جوالي وحاست غرفتي وكتشفت ان ريموت التلفزيون مكسوور
رنا وهي تناضرها وبرائه وبصوت واطي:ايه صح نسيت اقولك طاح مني ونكسر
ريناد:يمه ليه جبتيها الكبيره هاذي اصغر مني مدري كيف الجامعه مخليتها عندها لذلحين
رنا:رينااااد
رينااد:وين الرقه الي من تو شوهتي اسمي
نايف وهو يدخل :هههههههههههه ههههههههههههههههههه في جمله ضحكتني توهههههههههههههههههههه
ام خالد:هلا يمه
نايف وهو يحب راس امه:شلونك يمه
ام خالد :الحمد لله تمام بشوفتكم
نايف:دوووم يمه
ريناد:ولا نايف وش هي الجمله الي ضحكتك
نايف:ايه صح هههههههههههه مين الرقيق
ريناد:اييييييه ههههههههه رنا ههههههه
رنااا:يووووووه يمه شوفي عيالك انا مو رقيقه كل هل رقه ومو رقيقه
نايف:لا واضح من اسلوبك ماشالله رقيقه درجه اولى
ريناد:هههههههههههههههههههههههه ههه نايف اسكت احسن يجي لك شي طاير
نايف :ههههههههههههههههه
رنا جالسه وهي زعلانه
نايف:ولا يرقيقه كيف كسرتي الجوال
ريناد تمثل الصياح:لا تذكرني وكسرت الريموت كمان
نايف:اوووووح الرقه عند شي تمام ما شالله عشان لا نحسدك
رناا:يمه بصعد غرفتي بغيتي شي
ام خالد:لا يمه مابي شي
نايف:ههههههههههههه هربت
ريناد:خليها احسن
———————————————
ود:وش بسون البنات
مرام:بنروح بيت عمي خالد بكرا الساعه 7
ود:وش يوديكم
مرام:اسمعي
ود:ايه كملي
مرام:البنات بسون لنا مفاجئه وأمتنان خربت عليهم فحنا الي بنسويها فيهم
ود:نذلات ونتي مين قالك
مرام:تو رهف متصله وقالت لي
ود:ههههههههه حركتات
مرام:ههههههههههههههههههههههههه هههههه بنعجبك
دخلت ناديه
مرام:انتي وش جابكـ
ناديه وتناضرها بنص عين:السلام قبل الكلام السلام عليكم ود اخبارك
ود:الحمدلله تماااماخبارك انتي مع الطلعه
ناديه :تماام
مرام:ليه حنا ما لنا سلام
ناديه:اسألي نفسك من لما دخلت ولاحتى قلتي الحمدلله ع سلامه
مرام:ليه كنتي بحرب
ناديه:ههههههههههههههه لا بس عل أقل جاملي وسلمي
مرام:هه ولا يهمك السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ولي فجيبك هاتوا
ناديه/مـــــــع نـــــــفــــــــــســــــــــ كــــــ
ود:تعالي بس كيف كانت الطلعه
ناديه:حلوه بس برررد
ود:ههههههـ ايييه عشان كذا رجعتي بدري
ناديه:تسلملي الدهينه ولا شميت ريحة جوود بموضوعكم تو
مرام:جني مايفوتك شي
ناديه:ههههههه طبعا اذا السالفه فيها جود و ريم اسمع حتى لو كنت بأخر الدنيا
ود:مرجوووووووووووجه
ناديه:احم احم شهاده افتخر بها
مرام:ود تقصدين مهبووله
ناديه :مراااااااااااموا بس ولا وش فيها جود
مرام:بطريقهم الي الديره
ناديه:واااااااااو وناسه واخيرا بنجتمع وانا اقول ليه الرياض كل شوي تنور اثر جودا حياتي رجعت
ود:خلي ريم تسمعك بس
ناديه:لا هاذي خليها عبلي لو ماوريتها بس
مرام:وش زينت
ناديه:قريب رح تعرفوا ولا ود وين بنوتكـ
ود:نايمه
ناديه:اصحيها
ود:ايه تبي اذبحك صحيها
فهد الي دخل:اوهوا قديمه انا مصحيها صارلي ساعه العب معها
ود:فهوود تقول جد
فهد:وجد الجد بعد
ناديه:هههههههههههههههههههههههه ههههه الضاهر الذبح بكون لك اليوم انفذ بريشك بسرعه
ود:فهووووووود اهئ اهئ حرااام عليك ليييييه
فهد:خالها وكيفي اسوي الي ابي
مرام:مين قال انك خالها بس تكبر تصير خالها
فهد يقالوا معصب :مرااااام اسكتي احسن من ان الكف الي جا ناديه يجيك
مراام :اخــــس فهودي وتهدد بعد
ود:اي كف ناديه
ناديه:اسألي اخوكي الي يبيلوا ضرب
فهد وهو يجلس ع الكنب وبصوت ثقيل يقلد هشام:لا ياطويله العمر بس عطيتها كف صغنووت
ود:اهاا ولا نادوا ماعلمتي رائد
ناديه وهي تناظر فهد:تصدقين وين جوالي اعلموا
فهد:لا ندوا حيااتي ياقلبي والله مأعيدها مو تأسفت منك خلص انسي
ناديه:لا بس بعلموا بصوت واطي عشان لا يزيد الهواش
فهد:لالالالالا ناديه حبيبتي ازين لك الي تبين ماني ناقص رئوود
ناديه:اهاا الي ابي اي شي
فهد:اي شي
ناديه:عشنا ع حسابك اليوم
فهد:بس تامرين امر
ناديه:وطبعا اذا توصخ شي من الصحون انت الي رح تنضفهم
فهد:لا والله وين الخدم مكثرهم ماتقدري تدخلي المطبخ من كثرهم
مرام:قول ماشالله
فهد:ماشالله
ناديه:والله يا فهود هاذ شرطي عشان لا اعلم رائد
فهد:خلص موافق
ود:ناديه نسيتي
ناديه:ايييييييه صح ود الله يذكرك بشهاده
فهد:وشو بعد مو كفايه رح تاخذي نص مصروفي
ناديه :لا بس ود الله يذكرها بشهاده ذكرتني ان الغرفه هاذي انت اليرح تنضفها
فهد:ووووووووووووووود انتي لازم تتلاقفي
ناديه:صدق ود ونتي ماتبي تقولي لعمر
ود:امممم لا اخاف يسوي له مثل ذاك اليوم
فهد:لالالالالالا حراااااااااام عليكم
مرام:عشان السانك تحفضهـ
فهد:مروووم الله يوفقك خليك معي
مرام:مدري بنات من شوي كنت اسمع ان احد بيعطيني كف انتوا سمعتوا
ناديه:يب يب وانا بعد سمعتوا زين
ود:بناات وقت المصالح تيجيك الكلاب
مرام وناديهتنبح)
البنات:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فهد:هاهاهاهاها ماضحكون خلصوني من اي مطعم تبون
ناديه : كم ببطاقتك
فهد:مالك دخل وش تبون وخلص
مرام:اليوم ابوي مدخل له 10الاف ى غير الي فبطاقتوا
ناديه:بس حرام بنات لا تطلبوا كثير
ود:ايه انا بس ابي تشكن برقر وووووووو 4 برست ومشاوي
ناديه وهي ماسكه الضحكه :ايه وانا ابي مثل ود بس زيد البيتزا اييه ولا تنسى الببسي ضروري
اييه صح جيب 4 بيتزا
فهد:وين بتوديهم ذول
ناديه :بنلعب فيهم وين بنوديهم يعني مرووومه اطلبي الي تبين
مراام:نا ابي مثل البنات بس ابي كمان شاورما ووو كبه وورق عنب
فهد:راااااااح مصروفي
ود:فهود حياتي لاتزعل الفلوس بتروح وبتيجي بس الهواش كل يوم موجود
ايييه صح لاتنسى الحلويات نبي كنافه واشياء مثل كذى
فهد:ونتي الصادقه خلص اجيب لكم الي تبون
مرام:ايه صح فهود
فهد:وش تبون بعد حرام عليكم مارح تخلوا لي شي
مرام:لا بس حبيت اذكرك لا تنسى لاوازم لسهر فيشرات وعصيرات واشياء مثل كذى لان ود اليوم بتجلس عنا
فهد :لا تقولي بصبح على صياح فريحه
ود:فهد اسمها فرح
فهد :اسف رايح اجيب لكم
دخل هشام
الا ناديه تنادي فهد
هشام:بسم الله ما أمداه يطلع
ناديه :انتضر
فهد:هاااه انسيتوا شي بعد
ناديه:ايه شوف وش يبي هشام
فهد:لاوالله اصرف عندكم انتوا شكلكم
هشام: وش السالفه
ناديه :هشوووم اطلب الي يخطر ببالك من المطعم
هشام :امممممممممم ابي رز ب دجاج
فهد:رحنا فيها وش بعد
هشام:وفلافل
فهد:لا والله احلف عاد
هشام:والله شكيت انك الصغير
فهد:خلص
البنات :اييه رووح
((طلع مع السواق))
هشام :وش فيه
ود:لا بس هددناه وطلبنا منوا وهو وافق
هشام :بوشو هددتوا
ناديه:اقول لرائد انه ضربني اليوم
هشام:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مسكتوا من اليد الي توجعوا
ناديه:ههههههههههههه يستاهل
——————————————
جود:نواااااااااااف
نواف:وش فيك
جود مليت خلنا نوقف شوي بشم هوا
نواف لا مأقدر لازم نكمل وما نبعد عن ابوي وياسر
جود:اتصل وش فيها عادي
نواف:اتصلي مرح يوافقوا
جود :ولا يهمك
اتصلت على ابوها
ابو ياسر :هلا جود
جود:هلا بابا
ابو ياسر :هاه وش فيك
جود:يبه مليت خلنا نوقف 5دقايق مو لازم دقيق خلها 5 ثواني بس بمشي
ابو ياسر :ههههههههههه طيب مع مين انتي
جود:نواف
ابو ياسر:عطيني بكلمه
جود:خذ ابوي بكلمك وعطتوا الجوال
نواف:هلا سم يبه
ابو ياسر :يبه اوقف عند الوحه القدام
نواف :ايه سم يبه ان شالله
ابو ياسر:سم الله عدوك يلا وخل ياسر يوقف
نواف:تامر امر
وقف وتصل نواف على ياسر
ياسر:هااه وش تبي
نواف:بسم الله سلم قبل المهم أوقف عند الوحه الي قدام
ياسر:ليه
نواف:جود تعبت فتصلت على ابوي عشان نوقف
ياسر:اعطيني ياها بس اذذبحها
نواف:لا تعب نفسك الحين نوقف وسوي الي تبي فيها
ياسر :ونت الصادق لان اسيل كمان يبي لها ذبح من الصبح بالعه مسجل
اسيل:يااسر انا هنا عا لأقل خلني انام وقول الي تبي
نوااف:هههههه الله يعينك يلا بنوقف سلام
ياسر:سلام
صفوا السيارات
——————————-
رجع ابو رائد وهو تعباان من الشغله
رهف:ياهلا ياهلا بأبو رهف
ابو رائد ابتسم :اهليين فيك ياقلبي انتي
رهف:وش فيك يبه شكلك تعباان
ابورائد:الشغل يابوي يتعب ونتي شلون دراسك نبي درجات حلوه هاذي السنه مو مثل السنه الي قبلها
رهف:ان شالله يبه مو مثل السنه الماضيه بأربع مواد هاي السنه ان شالله بمادتين بس
ابو رائد:الله يبشرك بلخير من الحين تبشرينا
رهف:هههههههههههههه ايه يبه بهيئ لك جو الشهادات عشان لما اجيبها ماتنصدم من النتيجه
دخلت روان وباست راس ابوها
روان:الحمد لله ع سلامه يبه
ابو رائد:الله يسلمك
رهف:يبه انت كنت مسافر
ابو رائد:انتي عايشه بلبيت هنا ولا بمكان ثاني
رهف:ههههههههههههههههههه بمكان ثاني لاجد يبه انت كنت مسافر
روان :ابوي صار له 4 ايام مسافر الأردن
رهف قامت وباست راس ابوها :ايه ابو رهف الحمدلله ع سلامه ولو انها متأخره بس يلا لاني انا عادي صح يبه
ابو رائد:صح ياعيون يبه
روان :يبه تراها تدلع
رهف وهيي تقلد روان:لا مأدلع
روان:واضح
رهف طنشت روان:يبه وش رايك ازين لك قهوه من صنعي
ابو رائد: ايه والله جت بوقتها روحي نذق قهوتك
رهف:من عنوني الثنتين وطلعت
روان:هههه يبه بروح المطبخ الي فوق ازين لك قهوه لأنك الحين رح تشرب مويه مو قهوه
ابو رائد:هههههههههههههههههه خليها تتعلم
روان:عن اذنكـ يبه
ابو رائد: اذنك معك
وهي تطلع سمعت رهف تناديها
———————————————–
فهد دخل ومعه العشاء
ناديه:ياهلا ياهلا بلحامل ولمحمول
فهد:تعالي شيلي عني بس
ناديه :انتضر سيتي سيتي
سيتي:نعم ماما
ناديه:شيلي الأكياس من فهد وحطيهم عند بابا هشام ولبنات
سيتي:هاضر ماما
ناديه :بسرعه
اخذتهم من فهد ودخلت
فهد:ااااااه يديني ما أقدر احس فيهم
ناديه:هههههههههه تعال بس
دخلوا
ود:ناديه رح تخلي يتعشى معنا
ناديه:امممممم لا
فهد:عن ابو شكلك الحين اجيب لكم من احسن المطاعم وماتبوا تأكلوني
ناديه:يوه يوه لاتعطينا عين بس
مرام:حرااام خلوا ياكل
ود:تعال اجلس يلا
فهد:انتضروا راح غسل ورجع
وهم ياكلوا
مرام:يوووووووووه بنات تدرون وش نسيتوا
ناديه وود :وشو
مرام:نسأل الخدم اذا كانوا يبون شي من المطعم
ناديه :ايييه صح ياألله نسينا
فهد شرق بأكله
هشام:بسم الله عليك وش صار
فهد وهو ينزل كاسه المويه ع طاوله :اسأل خواتك
مــرام :يمه يمه حنا وش زينا
فهد:لتكونن تبن عشا الخدم كمان ع حسابي
البنات :هههههههههههههههههههه
هشام:هههه تستاهل
ناديه:طبعا ع حسابك
فهد:مابقى شي بحسابي كلوا راح على العشاء و سهره اليوم
هشام:كم بقى معك
فهد:الفين بس
هشام:امااا وين راح الباقي
فهد بعصبيه طفوليه :اسال خواتك
هشام وهو ماسك ضحكته :انتوا ماتقدروا تخلوا مصروف الولد
مرام:هو قا لنا يسوي الي حنا نبي
هشام:انت الي قلت
فهد:ايه قلت بس مو يخلصو مصروفي الحين وش اقول لأبوي
ود:الي يسمع يقول انه رح يرفض
فهد:ادري انه مارح يرفض بس رح يسألني وين وديتهم
ناديه وهي تنزل علبه الببسي :قول له ضربت ناديه وطولت الساني على ود ومرام وطلبتهم يسامحوني
وعشان يسامحوني طلبوا عشا
فهد:اييييييييييوه جبتيها عشان يحرمني من المصروف
الجميع ماعدا فهد:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية درر أحمد كاملة -بالعامية

رواية للكاتبة خلاص من حبكم مدونة غرام

أهُديــها ..

أهُدي روآياتي .. إلى شمعةُ أضائت ظلام حياتي

أهُديهاا.. إلى قلب سليم ..نآصع البيآضٍي

أهُديها .. إلى روحي وأحشائي .. إلى عينآَ

إلى أغلى مانظرت إليه دومآ وأبدآ ..

تٍلك الأنسانه ..التي بااتت أحٌرفها .. تتداخل في قلبي بأريحيه تامه

تٍلك الأنسانه .. التي أٌصبٍح وأُمسي .. وأنا أتجمْل بٍحٌسن خٌلقها

ولا أوفيه أبدآ .. تٍلك التي سطعت هٌنآك ! .. بين السماء الجميله .. إسمُاهآ أصبح يٌرفْرف حول مرآفق النآجحيين ..

تلك الإنسانه .. علمتني أٌسُس النجاح .. ومرآتٍنُها

علمتني .. أن هٌناك مأستحق العيش من أجلله .. تلك الأنسانه العظيمه

إلى الروحٍ .. التي تداعبت مع نسآئمي .. إلى

( أُمـــي )

التي لامس قلبي حُضنها ..التي عآنق دٍفئها وجدآني ..

( أُمــــي )

ذالك الحنان الذي ينبُضْ بٍرٍوح .. تسمو لترعاني

ياابهجة أٌنسي .. ويادٍفئ مضجعي ..

( أمـــــي )

بقلبٍ يلامس شغاف حٌبك .. أٌهديٍكٍ بأجمـل بآقات الفرح والجٌمل

.. روآياتي .. !؟

روآيـــة .. * دٌرر أحمـد *

للكْـــاتبَه إبنتٌك .. لٌوٌبٍــي

أتمنى لكمـ .. قٍرائه مٌمٌتٍعه .. !؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الأولى " سأنتظرك رغم الظروف القاسيه فربما تكون من نصيبي "

.. سأنتظرك رغم الظروف القاسيه فربما تكون من نصيبي ..
عائلة أبو جمال
عياد ( ابو جمال) : رجل شديد ولكنه متفهم ، ملتزم بمواعيده ، مدير لمصنع كبير لإنتاج القمح عمره 45 عاماً
لطيفه ( ام جمال ) : امراءة تتحمل المسؤوليه ودائما ماتعمل على اسعاد طفليها جمال و ماجد وتحبهما بجنوون عمرها 40 عاماً
جمال : شاب وسيم يتميز ببشرة سمراء طوله 180 سم يعمل في مصنع والده وهو الذراع الايمن والمستشار دايما في جميع شؤون والده عمره 28 عاماً
ماجد : شاب وسيم ايضا بشرته سمراء كأخيه لطيف جدا اطول من اخيه جمال فطوله 188سم جسمه رياضي ويحب العمل عمره 23 عاماً عنيــد قليلا .

في بيت ابو جمال
ام جمال : يلا يا عيال قومو عشان تفطرو وتروحو الشركه مع ابوكم
جمال بنعاس : طيب يا امي
يقوم من السرير وهو يمدد يده ويتثاوب ويروح دورة المياه
ام جمال تروح جمب سرير ماجد وتضرب الملعقه بالحله : طع طع طع يلا مااجد الفطور بيبرد وانت لسى ما صحيت =@
ماجد وهو حاط يده ع اذنه : حاضر امي صدقيني باقوم والله شوفي
ام جمال وهي تضحك : بجد ماينفع معك انت الا كذا
ماجد بكسل يدق باب الحمام ويتثاوب : جمال اطلع بسرعه ابغى الحمام
جمال وهو في الحمام بسخريه : لا ياشيخ روح دور لك حمام ثاني انا دخلت قبلك
ماجد بضجر وهو رايح لحمام الضيوف : مالت عليك -_-!!
على الفطار …
ماجد ياكل بسرعه
ام جمال: شويه شويه يابني ماراح يطير الاكل
ماجد بمزح : والله يا امي خايف جمال الدب ياكله كله ويخليني هههههههههههه
جمال : اسكت اسكت تحسبني شره زيك انا اكل الطعام الذي يحتاجه جسمي فقط
ماجد : اوووخص يا عربي فصيح هههههههههههههههههه سمعتي يا امي سمعتي ههههههههههههههههههههههههه كح كح كح كح
ام جمال وهي تمد بكاسة المويه لماجد وتدق بشويش على ظهره : الله يهديك يابني شفت انت وش صار لك شويه شوويه حبيبي
جمال وهو يضحك : هههههههههههههه تستاهل وانا اخووك هههههههههههههههههه
ام جمال وهي حاطه يدها ع خصرها : يلا انتم الاثنين روحو على الشغل بسرعه =@
ماجد : بس يا امي أنا ….
قاطعته ام جمال : واااحد .. اثنيييين …
وكلهم الاثنين خرجو من البيت ركــض

في بيت ثاني
بيت ابو صالح
نايف ( ابو صالح ) : رجل اعمال كبييير محبوب جدا ولكنه وقت الجد حازم بقوه عمره 40 عاماً
هديل ( ام صالح ) : لطيفه جدا وتحب زوجها كثيييرا قد مسؤوليتها بكل شي عمرها 38 عاماً
صالح : شاب لطيف ولكنه عصبي شعره خشن ولكن بشكل جذاب بشرته قمحيه وجسمه رياضي يغار على اخواته بجنوون يساعد والده باعماله عمره 26 عاما طوله 179 سم
هند : فتاة محبوبه من الجميع مرجوجه على الاخير شعرها اسود طووويل جداا تحب ان تعتني به كثيرا وايضا تهتم بمظهرها كثيرا بشرتها سمرا مثل والدها تحب امها بجنوون وتتخذها قدوه لها عمرها 19 عاما تدرس بالجامعه
هدى : فتاة هادئه تعشق الانميشن لدرجة انها تحمل اشياء منتجين الانمي يستغربون من انها وصلت لها شعرها اقصر من اختها وتتمتع ببشرة بيضاء دائما ماتلبس بيجامات النوم ولكن بالمناسبات تلبس ملابس انيقه فهي اشبه بوالدتها عمرها 16 عاما بالاعدادي
………….

ابو صالح : بناااااااااااات تعاااالو بسررعه
هند و هدى : نعم بابا
ابو صالح بابتسامه غضب : على مين اليوم تنظيف البيت ها ؟!
هند باستغراب : عليه انا ليش بابا !!
ابو صالح : ليش الممسحه على الارض ^_^
هند بابتسامة خجل : معليش بابا نسيتها لان الغلايه كانت ع النار فرحت لها بسرعه ^^!!
ابو صالح برضا : طيب يلا يا شاطره شيليها ووديها المطبخ
هدى وهي تاخذ الممسحه من يد ابوها : لا بابا انا راح اودي الممسحه للمطبخ
ابو صالح وهو يرفع يده بالدعاء : الله يسعدك يابنتي
هند وهي بتطيير من الفرحه : الله يسسسعدك هدهود فدييييتك وربي
هدى : ولايهمك يا اختي الكبيره
هند بخوف : اكيد تبغى شي البنت ذي اول مره تقول اختي الكبيره
هدى وهي تمشي بفرح للمطبخ
هند تمسكها من كتفها : هدى اعترفي ايش تبغي مني ؟؟!!
هدى بمكر واضح : خخخخخخخخ انا اعمل لوجه الله يافتاه
هند : يختي انا عارفه انك ماتعملين شي لله يلا اعترفي اقول لك
هدى باستسلام : طيب اقول لك ابغى اجلس على اللابتوب حقك لأن اللابتوب حقي مليان انميشن ماسار فيه مساحه بالسي و الدي
هند وهي ترفع حواجبها باندهاش : يا سلاااااااااااااام وانا اقوووووووووووول نئوو مافي لان بعض الانميشن اللي تحملينه فيه فيروسات وانا احتاج اللابتوب للجامعه
هدى بترجي وعيونها تبرق : الله يسعدك ياهند بس 3 مجلدات اثنين حجمهم 2 غيغا و الثالث حجمه 10 غيغا خليها عندك لحد ما اشتري لي تيرا بايت جديد ها وش قلتي
هند وهي تتنهد : اووك امري لله خذي اللابتوب وحطيهم فيه بس ياويلك تخربيه عليه
هدى وهي تحضن هند وتبووسها على خدها : فديييييييييييتك يا اعظم اخت بالكوون كله
….. : احم احم انا جيييت
وفي مكااااان اخر بعييييد جدا عن هنا

بيت ابو حنان
ابو حنان ( فيصل ) : رجل قاسي جدا على بناته لانه لم يرزق باي ولد يكره ام حنان لانه يظن بانها السبب في وجود بناته الاربع عمره 48 عاماً
ام حنان ( جميله ) : امرأة ضعيفه وهزيلة جدا من اهمال وشجار ابو حنان الدائم رغم كره زوجها لبناته الا انها تحبهن كثييييرا عمرها 38 عاماً
حنان : الابنة الكبرى جميلة جدا شعرها الين كتفها بشرتها بيضاء صبورة جدا وهي التي تعتني بامها و اخواتها بعد الله فوالدها مشغول باعماله الخاصه التي ياخذ نقودها له عمرها 22 عاما بالجامعه تدرس الطب
حنين : فتاة كتومه ووحيده لاتحب التحدث لاحد ومن حالها في شانها فقط ولا تتذمر من أي شي وتتجنب والدها دائما شعرها طويل بني وهي صديقة هند المقربه عمرها 20 عاماً بالجامعة ايضا
شوق : فتاة مرجوجه تعشق التحدي مشاغبه وشخصيتها رجوليه شعرها قصيير جدا بني فاتح مائل للشقره مايمزها عن اختيها عيوونها الكبيره الواسعه عمرها 18 عاما بالثانويه اهم مافي الموضوع انها رئيسة عصابه -_-!!
وجدان : اخر العنقود مدلعه على الاخير من اخواتها أي شي تطلبه يجيبونه لها عشان مايحسسونها بانها غير عن الباقيين بسبب ابوهم شعرها مموج اشقر وبشرتها بيضاء ناعمه عمرها 16 عاماً بالاعداديه مع هدى
…………….

حنان تدق باب غرفة امها : ماما حبيبتي سويت الفطور يلا تعالي شاركينا
ام حنان بنبرة بكاء : انزلي يابنتي شويه واجي
حنان وهي تنزل راسها بحزن : حاضر ماما احنا نستناك طيب
راحت حنان وجلست مع اخواتها على السفره وهي تتنهد بحزن
شوق وهي تعلي صوتها : ماما ماتبغى تاكل يعني ؟!!
حنان بعتاب : شوق ارخي صوتك عيب كذا انتي تعرفين السبب
شوق بحزم : انا اوريكم الان لاني طفشت بجد كل مره على هالحال مايصير
شوق وهي تطلع الدرج بسرعه وتدق الباب : ماما انا شوق بادخل
تفتح الباب وتروح عند امها وتمسك يدها الثنتين وتحط عينها بعين امها : ماما حبيبتي الان لما تبكين وتحزنين وتاخذين في خاطرك بتفرحين جاوبيني الله يسعدك
ام حنان وعيونها تدمع : لا يابنتي لكن احس براحه ولو شويه
شوق بحزم وهي تضغط على يد امها : ماما وبعدين ليش تنزل دموعك الغاليه عشان واحد مايهتم فيك ويتسخط على قدر الله كم مره حنان تكلمك وما تسمعين ماما اهم شي بناتك معك وانا ولدك راح اسوي لك اللي تبغينه باطلع لي رخصه واوديك في كل مكان
ام حنان وهي تمسح دموعها وتضحك :هههههههههههههه الله يرجك انتي الى الان بتعتبرين نفسك ولد يابنتي
شوق وهي معصبه : ماما انا ولدك مو بنتك كم مره اقوولك لااحووول
ام حنان تحط يدها على راس شوق بابتسامه : طيب ياولدي ولا يهمك يلا ننزل عند اخواتك ناكل لاني جيعانه
شوق : ايوووه كذا يا ام رائد وانا رائد
ام حنان وهي تضحك : هههههههههههههههه امشي امشي يا رائد
اول مانزلوا عند البنات شافوهم ما اكلو لسى
شوق وهي تضرب على صدرها: بناات لازم اكون موجود عشان تاكلون الله يعين. بس ايش اسوي دامني مهم كذا
وجدان بفررح : اها طبعا رائد كيف ناكل وانت مو موجود
حنان بابتسامة سخريه : شوق مالقيتي الا رائد من بين كل الاسماء ههههههههههههههههه
شوق بعنف : اوووووص ولا ترا باعلي صوتي عليك حنو انا اخوك الوحيد الصغير اللطيف لازم ما تقولين لي كذا
وجدان وهي تكرر الكلام بنعومه : اخونا اللطيييف بجججد
شوق وهي تحضن وجدان : فديييييييت اختي اللي تفهمني
ام حنان بدموع فرح : والله اني محظوظه بكم يا بناتي ربي يخليكم لي
شوق وهي تتنحنح : احم احم بناتك وولدك
الجميع : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلص البارت الاول
في البارت الثاني راح نشوف كيف راح تتجمع العوائل الثلاثه
وما صلة كل عائله بالاخرى
ترقبوني …
اي ملاحظه او انتقاد ارحب به بصدر رحب

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

موجزي عن ارض ملعونةة(مستوحى من قصة حقيقية)

التصنيفات
روايات طويلة

رواية : حتى الفرح بحياتي شبه (مغدور) -بالعامية

فقير حظ / وممتلي آمآل وآحلآم

…………غني نفس ودآخلي ( طفل ) مكسور !


حسآس جدآ وآبكي إن شفت آلآيتام
…………تضحك ولكن ضحكهآ مآله ( شعور)

آنيق / حزن وبيني وبين .. آلآيآم !
…………قصة ذبول / وفقد / وشعور / منحور!
لمت آلزمن وإثر آلزمن صعب ينلام
…………ولمت الليآلي وإثرهآ ( تتقن آلدور ) !
(يآكسرة آلخآطر) / آنآ كيف …آبنآم
…………ويآخآطري آلمكسور وآلله معذور !!!!
( يآلله عسى هآلعآم أفضل من آلعآم)
…………وآفتح شبآبيك آلآمل وآحضن .. آلنور!
آنآ تعبت … وحضي شفيه /مآقآم !!
…………حتى آلفرح في دآخلي شبه .. ( مغدور)
لو آلآمآني / تنزرع مثل .. آلآلغآم !
…………لـ / زرع آنآ في دآخلي ( لغم ) / محذور
آبغى آنفجر ..وإتنآثر آشلآء وحطام
…………وآبغى آجتمع في دآخل ( آحضآن بلور )
آدري كبير ( آلحلم ) وآلوآقع آوهآم
…………وآدري يبور آلوقت .. وآحلآمي تبور !
طآيح ومتعثر /ومكسور … آلآقدآم
…………لوي مشيت / آلحظ معثور … معثور !
يآكسرة آلخآطر / آنآ كلي ( آحلآم )
………….مير آلبلآ ( حسآس جدآ ) .. ومكسور .
تنتظر مني ابتسم وانت عارف ان اكبر اوجاعي هو انت كيف تطلب مني ابتسم وقلبي مليان اطعون كنت الامان لي وكنت الوطن لكن الحين انا بك مجنون
كنت الحنين الي في داخلي ولاجل قلبك عن حبك ما توب
روايتي الجديده : حتى الفرح بحياتي شبه (مغدور)
للكاتبه :janazatmshaer
لا اسامح من ينقلها بغير ذكر اسمي
زدت في قلبي اطعونه كان مو ناقص كثرت همومه
يتمتني من معاني الانسانيه صرت كاني مقتوله
دفنتني تحت التراب ونسيت اني بيوم همت بترابك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت تبكي وتصيح وتترجى الي قدامها : يوبه تكفى انا بنتك صدقني
كان يتاملها وفي عيونه نظرات
الابوه /الحنيه/ القسوه/ الجفا/الثقه /الشك
كلها تجمعت في ذا الانسان
رد عليها بعد صمت :
انتي غلطتي ولازم تموتين
لازم تدفعين ثمن خطاك
ردت : بس يوبه انا
مظلومه
ما عطاها فرصه تتكلم وخرج المسدس من جيبه
: كان ودي اقول لك تشهدي بس مثلك جهنم مثواه
صرخت : تكفى يوبه لا
……..
قبل 7 شهور
مدينة : جده
الساعه : 7:30
كانت قدام المرايا تتامل وجهها بنت بسيطه بجمال هادىء غير كثير عن خواتها وبنات خواتها وعماتها وبنات عماتها والعايله كلهم
تاملت وجهها : كانت متوسطة البياض بشعر اسود طويل لنهاية ظهرها كثيف متوسطة الطول رشيقه نوع ما
بس عمرها ما حست بالكمال
ونست ان الكمال لله
والاهم جمال الاخلاق
دخلت الخدامه تقول : مسسز مستر يبغى انته
ردت بحده : مس يا مال العافيه عجزت وانا علمك
هزت الخدامه راسها ومشت
اما هي نزلت راسها لانها تعرف وش بيقول لها ::
نزلت وقفت قدام باب مكتبه كان الباب ابيض وبني مع بعض وكانت ارضية المكتب خشبيه والكنب الي فيها مزيج من درجات البني والذهبي وكانت تزين المكتب لوحات اطارها بني
:::صباح الخير يا وجه الخير
رد عليها بكل حنيه :
صباح النور والورد المنثور
ردت :
امر يوبه قالوا بغيتني
تنهد تنهيده طويله واشر لها تجلس على الكنبه
وبعد ما جلست وبعد مقدمات طويله :::
اسمعي يا بنتي انتي كبرتي وصرت عروس وصار لازم تتزوجي ونفرح فيك
وقفت وبصدمه او صدمه مصطنعه ::
لا لا يوبه
رد : استهدي بالله يا بابا انت عرفتي وش ابي منك
ردت : ايه تكفى لا يوبه ما بي اتزوج
رد : زين لومتى
ردت : لحد ما ربك يفرجها
رد : دانا صار عمرك 23 سنه وكل ما تقدم لك احد زين او شين رفضتيه
ردت :
بابا خلاص انا رافضه والزواج مو اجبار
وقف وبعصبيه ::
اجل اسمعيني انتي شكله ما بذنك ماي وانا بقول لك شغله ان رفضتي هذا لازوجك اول واحد يدق الباب
ردت : بابا انت كذا ترخص فيني
رد : لا انا كذا اعقلك انا ارخيت لك الحبل والظاهر اني غلطت
دانا : روح قول للي تقدم لي ما بيه يعني مابيه وماراح اتزوجه لاهو ولا غيره
رد :
لا بتتزوجين هذا ولا غيره والله العظيم اي معرس يدق بابنا لازوجك له

وقفت قدام ابواها عمره ما تعامل معها كذا ليش تغير وقسى ولا يمكن انا مزوتدها معه يارب وش السوات

يتبع
ودي وتحياتي لكم



لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

حب ريما لنواف قصه رومنسيه كشخة بالعامية

السسسسسلام علييييكم ..

جايبه لكم قصه ..

حبيت انقلها لكم هي قصه سعوووديه …

طبعاا اتمنى انها تعجبكم وهذا الجزء الاول ….

اولا شخصيات القصه

ريما:بنت عمر8 سنة بثاني علمي وحيدة امها اوبوها يعني المدلعة كانت مرة حلوة ونعومة
ابوها:فهد وهو تاجر غني مدلع بنته دلع..
امها:سلمى مديرة روضة ومره اهتمامها بنفسه وبريما..
……………
عيال عم ريما:
نواف:عمره 24يدرس هندسة كمبيوتر(كان يدرس بامريكا 5سنوات وكمل في الرياض)<<مزيون مرررررررة
محمد:عمره 19 ثالث ثانوي علمي<مملوح بشكل!!
ابوهم:سعود وكان له شركات كبيرة في الرياض
امهم:ليلى معلمة بس تركت التدريس وجلست بالبيت..
…………..
عم ريما طلال:
نوف بنته:عمرها 17 اول ثانوي وكانت مقربة لريما..
عبد الرحمن:اخوها وعمره 18سنة
العم طلال: استاذ في الجامعه
زوجتة العنود: كان لها مشغل كبير في الرياض(بزنس وومن)
……………
عمت ريما:
فيصل:عمره 24 وصديق نواف بالمرة مايفترقون عن بعض
الهنوف: عمر8 صديقة ريما ونوف مره اسراهم عند بعضم<<مملوحة
نورة:عمت ريما وكانت ربة بيت ماتشتغل..
…………..
خوال ريما:
ندى: خالت ريما الصغيره وكانت بسنة ثاني كلية تخصصها "علم نفس" وتموت في شيء اسمه ريما وريما كذلك
تركي:خال ريما الصغير كان اكبر منها بسنة ويدرس طب سنه اولى..
جدتها اسمها:هيا..
…………..
ريما من كانت صغيره وعمها سعود يحبها ودايماً يقول انها لولده نواف كبرت ريما وكبر معها الحلم وكانت دايماًتفكر فيه..العم سعود يحب ريما حيل ولاسيما ان ماعندة بنات..ريماماكانت تعرف ولا شي عن نواف ولاتعرف شعوره..ولاتعرف حتى شكلةلانها مابعد يوم كانت صغيرة سافر نواف يدرس وبعدها رجع والبنت كبرت وصارت تتغطى عنه..وهو كذلك ماقد شافها بس يسمع عنها..

البداية:
الهنوف:الوو ريما كيفك؟
ريما:تمام وانتي شخبارك؟
الهنوف:بخير اقول ريما طفشانة وضايق صدري تكفين تعالي عندي
ريما:طيب نوف بتجي؟
الهنوف:ايه قلت لها وقالت لامها وافقت.
ريما:ياسلام وانا آخر وحدة ينقالها فيكم؟
الهنوف:يالله عاد بتدلعين علينا يعني؟
ريما:هههههههه لاخلاص بقول لابوي وارد لك.
الهنوف:اووكي!!

بعد دقايق رن جوال الهنوف
ريما:هنو<<اسم الدلع لهنوف
هنو راح اجيكم الليلة
الهنوف:حياك ربي يالله بنتظراك لاتتأخرين..
ريما:ابشري

الساعة خمس العصر..
كانوا البنات مجتمعات عند الهنوف وفالينها وناسة سوالف وحالتهم حالة البنات كانوا في الحديقة..فيصل فتح الباب البنات ارتبكوا على طول تغطوا بعبايتهم وطراحهم
الهنوف:ياهوة عيب عليك فيه ناس جالسين هنا
فيصل:اوووه آسف حقك علي بس لاتزعلين<يتريق عليها
الهنوف:لاوالله <طفشت منه
فيصل:اقول وراك ماتغطين ترى نواف بينزل يتقهوى معي
الهنوف:نووواف احلف معك<علشان ريما تشوفه البنت متحمسة
فيصل:انتي وش دخلك معي ولا مو معي
الهنوف:هاه بس لانه ماقد جانا من سفرته<اتربكت
فيصل:اقول نسيتني الولدفي السيارة
نواف:احم احم<علشان بيدخل
دخل نواف وفيصل الحديقة اللي كانوا البنات جالسين فيها مع العمة نورة دخل نواف علشان يسلم على عمتة نورة وكانت ريما اللي جالسة جنب عمتها على طول دقات قلبها تضرب بقوة والهنوف ونوف اعيونهم عليها

ياترى وش بيصير..!!

اتمنى من الجمييييع التفاااعل والا مااارااح اكملهااا

<< تهدد

اختكم

عتوبه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية: أسرار مدرسة العليا للكاتبة:cool soso بالعامية

بسم الله الرحمن الرحيم

خلصت كتابة روايتي بنات اكشن وردود الكل كانت سبب تشجيع لأكتب روايتي الثانية ولكن لن أكتبها إلا برجاء إن تكون الردود غير سطحية مثل: ( كملي- شكرا – روعة…. إلخ إلخ
ابغى تكون الردود حلوة فيها نقاش عن أحداث القصة ابغى احس إن الكل يتابع من قلب وروايتي أعتبروها مثل المسلسل أو الفلم تخيلوا وبتعرفون طعمها إذ حسيتوا وأنسجمتوا مع الشخصيات ومواقفهم فهي تعتمد على الخيال وأنا لا أرفض التنبيهات إذ كان عندي خطأ أو شيء ناقص بالعكس أبغى نصائح بس هادفة مو جارحة و تحطيم

وإذ تحس إن روايتي بتشغلك عن صلاتك وطاعة الله ومقابلة أهلك فاحسن شيء سكر الصفحة وروح لأن أولاً وثانياً وثالثاً عبادتك وأهلك فلا تنقص فيها علشان رواية لا تنفع ولا تضر وشكراً

اللغة: السعودية العامية >> لغتي المفضلة
عناصر الرواية: …..
كاتبة الرواية: أناااااااااااا

(( أتمنى من يريد نشرها أن يكتب أسمي فيها))

البارت الأول

أنا لمياء بنت في ثاني ثانوي علمي أكيد ما عرفتوني بس أنا صاحبة القصة أو يمكن تقولون طرف في القصة بداية قصتي هي

…: لمياء قومي وصلنا للبيت
لمياء: يمه شوي
الأم: وش شوي يا بنت تبغين تنامين في السيارة تعالي ساعديني نشرف على العمال يحطون الأغراض لا يسرقون ولا يكسرون شيء
لمياء طار النوم من عينها: طيب يا الغالية ما يسير إلا الطيب

وتنزل الأم ولمياء من السيارة على الفلة الضخمة إلي ولا في الخيال

لمياء: من متى أبوي عندة هالفلة وحنا عايشين في البيت
الام: تعرفين إن البيت بيت جدك الله يرحمة وهذا نصيبه من الورث بس أبوك ما يبغى يتذكر جدك
..: هلا والله يا حياء الله من جانا تفضلوا تفضلوا
الأم: الله يحيك أبو مشاري بس بنقعد عند العمال علشان ما يخذون راحتهم ويسرقون شيء
لمياء: هلا عمي كيفك وكيف هند وروان إن شاء الله بخير
ابو مشاري: الحمد الله بخير وأنتي السالمة أفااا يا أم محمد تقعدين عند الرجال خليني أجلس وأنا اشرف عليهم
أم محمد: بس
أبو مشاري: لا بس والله أنتم أمانة في رقبتي

((( لمياء )))

جلس عمي وأمي يتحالفون من يبي يقعد عند العمال طنشتهم ورحت لبيت عمي أيه نسيت أقول لكم عمي بيته جنب بيتنا يعني جارنا وكل عماني نفس الشيء لأن جدي الله يرحمه ما كان يحب عماني يتفرقون فبناء كل فيلة جنب بعض وبعد ما مات ورثها عماني وكل وأحد نفذ وصيته جدي وسكن ما عداء أبوي لأن شغلة كان بعيد حيل بس أنا ما زعلت علشان أنتقلنا بالعكس أنا أكثر وحدة فرحانة لأنا الحين من سكان حي العليا أحد أرقى أحياء الرياض

((( الكاتبة)))

لمياء أبوها يشتغل في البنك محاسب ولكن ترقى إلى رئيس قسم المحاسبة وكان لازم يروح للدمام فترة مواقته علشان يتدرب ويكسب خبرة ويرجع يستلم القسم وما فضل تكون زوجته والأولاد في مكان غريب ولا يعرفون أحد فقرر يروحون لبيته في العليا ورثت أبوة علشان الكل حولهم ولا حا يقصرون عليهم بشيء

نرجع للواقع:

لمياء تطق الباب وتسمع صوت صراخ بنتين وعرفت أنهم روان وهند
لمياء تطق الباب مرة ثانية: يا بنات أفتحوا الباب هذا أنا لمياء " ما كملت إلا الباب يفتح بعباطة"
روان: هلا بالطش والرش والبيض المتقشر واللي ما يتقشر
هند بأدب: حياك تفضلي
لمياء: إيه هذا السنع مو مثلك موقفتني على الباب يقال شحاذة
روان: ما عليك منها تراء هذا علشان تخطبين لها أخوك محمد
هند وجها أحمر: عيب وش هالكلام
لمياء دخلت ما بين هواش هند و روان المجلس إلي كان مليان من عماتها و زرجات عمانها وبناتهم
لمياء تنزل عبايتها: السلام عليكم
أم مشاري: يا هلا وش لونك لمياء كبرتي ما شاء الله عليك
أم علي: أيه طلعت عروس تبارك الله
سارة: أيه شكلنا بنخطب أخوي لك بعد ما يرجع
لمياء تعطيها نظرة يعني أسكتي
سارة متجاهلة نظرات لمياء: يوووه أستحت أستحت
ومرت الساعات على لمياء بفرح ووناسه مع عماتها وحريم عمانها وهبال بنات عمانها حتى جات أم محمد ودخلت في السوالف أستانست وأنبسطت مع الحريم ولا كان أحد مقصر معها

أم سلطان: أم محمد الحين نقلتكم دائمة
أم محمد: والله ما أدري بس إن شاء الله نستقر هينا
أم سلطان: أمين علشان نستانس بالجلسة الحلوة
أم علي: لمياء بتدرس في أي مدرسة
أم محمد: والله كان ودي تدرس مدرسة حكومية بس أبوها الله يهدي بيدخلها مدرسة أهلية
لمياء: يمه عادي تراء نفس الشيء
أم محمد: الحكومية بلاش والأهلية بفلوس والثاني شيء بعيدة عن البيت
لمياء: كيف بعيدة وهي في نفس الحي
سارة: وش أسم المدرسة
لمياء: مدرسة العليا الأهلية
أم مشاري: لا تخافين يا أم محمد هالمدرسة زينة حيل وسمعتها زي المسك
أم محمد: صادقة
أم مشاري قعدت تطمن أم محمد عن المدرسة وأنها مدرسة تقدم تعليم على مستوى وأم محمد أخيرا أقتنعت

البنات سحبوا لمياء لجلستهم

سارة: هب عليك رايحه مدرسة أهلية وأنا المسكينة درست طول عمري حكومي
لمياء: قولي ماشاء الله يا الهبلة بتصيبيني عين
سارة: تفوا عليك تفوا
لمياء: يع الله يقرفك
روان: شوفي كل إلي تشوفينه بكرة قولي لي عنه
لمياء: ليه
روان: علشان نلحقك إلا المدرسة
هند: هذا وجهي إذ وأفق عمي عليك
روان: وليه ما يوافق
هند: سهلة أنتي في حكومية هبلتي فيهم كيف أهليه
لمياء شردت شوي
سارة: حبيبتي وش فيك
لمياء: ما أدري مو مرتاحة للمدرسة الجديدة
سارة: هذا خوف يجي مع كل المدارس وأكيد علشان النقلة وإنك بتكوني جديدة وبعيدة عن صديقاتك بس بتتعرفي على صديقات جديدات وبترتاحي لهم
هند: أقرأ المعوذات والله معك
يقطع سوالفهم صوت أم مشاري تنادي للعشاء

———————————————-

تعريف بسيط بعائلة لمياء >> مالهم دور كبير بالرواية إلا بعض الأحيان

أبو محمد (( أبو لمياء))

إنسان طيب وحنون على عياله ولا يقصر معهم بشيء لو طلبوا عيونه أعطاها لهم بس مشكلته إنه يحب يعتمد على نفسه بالشغل وما حب يشتغل مع أخوانة في حلال الوالد

أم محمد (( أم لمياء))

أم كغيرها من الأمهات مربيه أولادها صح ومستحيل تسمح بالغلط وتحس في أولادها قبل ما يقولون لها

محمد (( أخو لمياء))

رجل جامعي أنسان عادي أدب وأخلاق وسيم حلم أي بنت في العالم ومنهم هند

جاسر (( أخو لمياء))

راعي ثانوي مطنش الدنيا ولا همة من طقه رابح صقر وطلال مداح ما عنده هم غير مغازل البنات

أبو مشاري (( عم لمياء)) >> له دور بعض الاحيان

هو الأخو الكبير ماسك أخوانة بعد وفاة أبوة يدير شركة أبوة طيب وحنون ويدافع عن أهله ويحب لمياء كثير ويعتبرها وحدة من بناته ومستحيل يخلي أحد يأذيها

أم مشاري (( زوجة عم لمياء))

أنسانه رقيق وحنونة وتحب الكل وعلى نياتها

مشاري (( ولد العم))

مسافر لأمريكا علشان يكمل دراسة ويجيب شهادة ترفع الرأس

روان (( بنت العم وبنت أبو مشاري))

بنت متوسطة ( إعدادية ) عايشه حياتها عادي فله ووناسه وحش بخلق الله

أبو علي(( عم لمياء الأوسط))

راعي شغل ومستحيل تشوفه مرتاح إلا وفي يده أوراق ومعاملات يعني أنسان جاد وراعي شغل

أم علي (( زوجة عم لمياء))

إنسانة مغلوب عليها جميلة جمال ملفت رغم كبر سنها إلا إن أبو علي مو منتب لها وكل يوم يهاوشها أبو علي

علي (( ولد العم))

علي أنسان الهيئة والشرطة حافظين أسمة من كثر المشاكل وهو وجاسر أصدقاء

هند (( بنت العم))

بنت تدرس متوسطة " إعدادي"هند خذت الجمال والنعومة من أمها طيبة وعقلها أكبر من سنها وتحب شيء أسمة محمد >> حب بزارين

أم سلطان (( عمة لمياء))

وحدة يعتمد عليها ربت بنتها أحسن تربية بعد وفاة زوجها وشغلت فلوس ورثها من أبوها وزوجها وسوت مشغل نسائي تترزق منه >> كفوا والله

سلطان (( ولد العمة ))

سلطان مبتعث مع مشاري ويدرس طب

سارة (( بنت العمة))

بنت جامعية طيبة وحنونة وتعتبر لمياء زي أختها اللي ما جابتها أمها ولمياء نفس الشيء

((((( هذي عائلة لمياء))))

———————————–

تقوم على صوت صارخ أمها

أم محمد: لمياء الساعة ست ونص ببتأخرين عن المدرسة
لمياء تقوم وشعرها منتفش: تستهبلين صح
ما حست إلا بالشبشب على رأسها وتطلع أم محمد وتدخل لمياء الحمام تغسل وتتوضاء لأن الصلاة فاتتها وبعدها تغير وتلبس مريول المدرسة
لمياء: ( أحلى شيء مريولهم كشخة)

أم محمد تنادي لمياء من تحت: بسرعة خلصي عمك ينتظرك
بسرعة تلبس العباية على المريول وتأخذ شنطتها وأوراق التسجيل علشان تسجل
لمياء تنزل الدرج: ها يمه نزلت وين عمي
أم محمد: حبيبتي كلي شيء لا تدوخين
لمياء: لا عادي
أم محمد: لا وش عادي " وتلف لها ساندويتش وعصير وتعطيها لها"
لميا تقبل رأس أمها: شكرا يا احلى أم في الدنيا
" وتمشي وأم محمد تدعي لها إن الله يحفظها"

تركب لمياء السيارة وتقبل رأس عمها هلا عمي
أبو مشاري: تو ما نورت السيارة
لمياء: بوجودك عمي
أبو مشاري يشغل السيارة ويمشي: أسمعي قولي لي إذ أحد أزعجك ولا ضايقك وأنتبهي على نفسك من بنات السوء تراهم واجد والعياذ بالله
لمياء: عمي ما توثق فيني
أبو مشاري: واثق والله بس وش اسوي من حبي وحرصي لك يا بنتي
لمياء: مشكور يا عمي تسلم وأنا بعد اعتبرك مثل ابوي ولا انت مقصر معي في شيء
أبو مشاري وقف السيارة على مبناء كبير فخم ومكتوب على لوحته ((( مدرسة العليا الأهلية)))
أبو مشاري: بنتي خذيتي أوراق التسجيل
لمياء: ايه عمي خذيتها
أبو مشاري: ودعتك الله

(( نزلت لمياء ودخل على باب المدرسة وهي قلبها أنواع النغمات وأول ما دخلت شافت ساحة خضراء وكانت الحديقة الخارجية بس ما شافت أحد))

لمياء: ( يويلي أول يوم وتأخرت عز الله راحت عليك يا لمياء)

تجري لمياء وتدخل الساحة الداخلية ولا شافت أحد وتركض في الممر لين صدمت في وحدة
لمياء التفت وشافت المعلمة وبصوت يرجف: أسفة
المعلمة: وين أصرفها ثاني شيء الطابور الصباحي خلص لا يكون مهربة من الحصة
لمياء ترد بسرعة: لا أنا أسمي لمياء محمد الـ.. طالبة جديدة وتأخرت عن الحصة وأنا ما أعرف فصلي
المعلمة: أيوه انتي البنت الجديدة أنتي علمي صح
لمياء: أيوه صح
المعلمة: بنادي لك بنت توديك فصلك" وبدت تتصفح دفتر الفصول" أنتي 5/2 علمي المبناء الثاني " وتشوف بنت وتناديها" يـــــــــا بنت
(( كانت البنت من شكلها إنها مهربة من الحصص))
البنت: نعم أستاذة
المعلمة: وش جابك عند الإدارة ليكون تتمشين
البنت ترقع: لا أستاذة بس معلمة الفقه تبغى كتابها وأنا رايحه أجيبة تبين شيء
المعلمة: هذي جديدة في المدرسة وصليها فصل 5/2 علمي المبناء الثاني
البنت: طيب
" كانت لمياء بتمشي مع البنت توصلها وقفتها المعلمة"
المعلمة: يا بنت
لمياء: ( كرهت كلمة يا بنت من لسانك عمى ما عندي أسم خير ها وش تبين) نعم أستاذة
المعلمة: في الفسحة تعالي غرفة الأدارة علشان تكملين أوراق التسجيل
لمياء بغباء: بس ما أعرف مكان الأدرة
المعلمة طيرت عيونها: ما تعرفين تتصرفين تسألين ولا يكون تبيني أوصلك
لمياء بلعت ريقها ومشت مع البنت
البنت فاطسة ضحك: أول مرة
لمياء: أول أيش
البنت: تقابلين أمثال الأستاذة دلال
لمياء: والله حسبت المعلمات يمشون أي شيء وعادي ومو مهتمين
البنت: لا شكلك فاهمة المدرسة الأهلية غلط هذي أبلة دلال مراقبة قسم العلمي مهبلة بالبنات وأتحداء أحد يقرب منها
لمياء بصوت مسموع: عز الله رحت فيها ماء
البنت: بس زين جت حظي ما مسكتني كان علوم ما يعرفها إلا الله
لمياء:…….> لا تعليق
البنت تضحك: وصلنا هذا فصلك
مشت البنت ورجع قلب لمياء يتمرقص من الخوف
(( كان باب الفصل مفتوح بكبرة وكان وأول ما دخلت لمياء كل البنات سكتوا وقعدوا يناظرونها ومن الخوف رجعت لمياء لين الباب))

..: خــير ليه وأقفة
تلفتف لمياء وتشوف معلمة: أستاذة أنا جديدة
المعلمة: عارفة إنك جديدة وش تبيني أسوي أعزمك علشان تدخلين
لمياء تناظر المعلمة والبنات يناظرونها ويهمسون ودخلت ويالله تشوف الأرض من الدموع بس أخفتها علشان ما تبين لأحد ضعفها وجلست مرت الحصص الثلاث على لمياء مثل الجحيم كلها البنات يسألونها وبعدها يروحون بس يأخذون معلومات ولا وحدة تكرمت تعزمها للفسحة ولا تدلها
لمياء وهي تطلع أوراقها علشان تروح الإدارة جات مجموعة بنات
البنت1: هااااااي في مدرستنا كيف الأخبار
لمياء ما أعجبتها البنت: الحمد الله
البنت2: وش أسمك
لمياء: لمياء محمد الـ..
البنتين كانوا بيمشوا خذوا الأسم هذا أهم شيء > فيه هذي النوعية من البنات
لمياء: لو سمحتوا
البنت1: هلا تبين شيء
لمياء: ممكن تدليني على الأدارة أبغى أسجل أوراقي
البنت1: لفي يمين عن ممر أولى وبعدها يسار وأمشي قدام وبعدين يمين عند غرفة أبلة فاتن مو غرفة أبلة مشاعل >> أحس كانها توصف مطعم
لمياء ما هي فاهمة شيء: شكرا اختي
البنت1: الواجب حياتي " وراحت مع صديقتها"
لمياء: ( قسم إن البنت فيها خلل وين ممر أبلة مشاعل وأبلة فاتن وش تحس فيه تحسبني أعرف أسماء معلماتها تراني جديدة بس وش أسوي خليني أمسك أوراقي وأدور عسى ولعل القى الإدارة)

لمياء حاست في كل مكان وكل ما تسأل وحدة توديها مكان لدرجة نفسيتها تعبانه وشوي وتبكي من القهر

لمياء وهي تمشي صدمت في وحدة
البنت اللي صدمتها: عمى ما تشوفين
لمياء عصبت: خير إن شاء الله
البنت يوم شافت : أنتي
لمياء تحس البنت مألوفة وأنها قد شافتها: نعم فيه شيء
البنت: أنا اللي وصلتك لفصلك
لمياء: أسفه ما ركزت
البنت: تبين أوديك للإدارة
لمياء الفرحة مو سايعتها : مشكورة ما أبغى أتعبك
البنت بغرور: تعب إيش توني شباب علشان أتعب " لمياء فاطسة ضحك"

(( سولفت لمياء مع البنت وكان أسمها العنود وطلعوا نفس المرحلة ثاني ثانوي بس لمياء علمي وهي أدبي والحمد لله أرتاحت لمياء للعنود والعنود نفس الشيء))

عند الإدارة
العنود: وصلنا
لمياء: شكرا
العنود: بلا شكرا بلا وجع رأس يلا روحي خلصي أوراقك وإن طلعتي إنتظري هينا بجي وأخذك
لمياء: أيوه وعرفيني على الشلة شكلي بخليك وبصادق زهور > صديقة العنود
العنود: وتعترفين قدامي يا الخاينة
لمياء تأشر لها من بعيد وتدخل الإدارة

(( خلصت لمياء أوراق التسجيل وطلعت من الإدارة))
لمياء تدور العنود: ( يوه شكل العنود جات وكنت داخل بنتظرها)
لمياء كانت تمشي إلا هي صادمة في وحدة وكانت الضربة قوية وطاحت لمياء والبنت
لمياء تجمع أوراق التسجيل: أسفه ما شفتك
البنت ماسكة أوراق لمياء: عادي ما سار شيء
لمياء التفت على البنت علشان تأخذ الأوراق وأنصدمت من شكل البنت

(( كانت البنت قاصة شعرها فكتوريا " القصة اللي من قادام طويل ومن وراء قصير" وصابغة شعرها أسود ومن أطراف شعرها صابغة أحمر بس من عند الأطراف وأذنها اليمين كلها حلق من فوق لين تحت والمريول كان قصير حيل وأكمام البلوزة رافعتها وحاطه أساور والمناكير لونها أسود وكانت البنت ملفته بشكل كبير وجميلة حيل))

البنت تناظر لمياء ومدت يدها لأن لمياء طولت جالسه على الارض
لمياء حست على نفسها وتفشلت وقامت: أسفة أختي ما قصدت
البنت تبتسم : لا عادي شكلك جديدة
لمياء: أيه والله توني مسجلة
البنت تمد الأوراق حقت لمياء ولمياء تأخذها
البنت: خليني أسوي التحية الرسمية نورتي مدرسة العليا
(( مشت البنت وكان من بعيد صديقتها ما حست إلا بيد تمسك لمياء))
العنود بخوف: وش سار وش سويتي وش قالت
لمياء: وش فيك علي البنت صدمتني وساعدتني
العنود تنهدت بارتياح: الحمد لله حظك زين شكلها كانت مروقة
لمياء: ليه البنت فيها شيء
العنود: مو شيء أشياء هالبنت تدرس علمي معك وزين إنك قابلتيها وصديقاتها مو معها
لمياء: ليه صديقاتها وش فيهم
العنود: كان يمكن يسون مشكله ويطلعون فيك مية علة
لمياء: قولي صديقاتها البنت من يوم شفتها ما سوت غلط
العنود: وأهلها أكباريه يعني واسطات وخرابيط
لمياء: لا تحكمين عليها من أهلها البنت باين إنها حبوبة
العنود طيرت عيونها: حبوبة الله يستر عليك
لمياء: ليه كذا على البنت باين إنها طيبة
العنود: خلاص إنسي بس لا تقربين منها ولا تكلميها وتكفيك شرها
لمياء تجاهلت التحذير: طيب يلا عرفيني على صديقاتك

(( مر ثلاث أسابيع تحسنت حالت لمياء وقابلت صديقات العنود زهور وملاك وسارت صداقتهم قوية خصوصا العنود فهم طلعوا نفس الشخصية والدراسة ماشي حالها فيها ))

المكان مدرسة العليا الحصة 5

(( كان على لمياء معلمة انجليزي وكانت من النوع راعي سوالف يعني حصة درس والباقي سوالف وحش في خلق الله))

المعلمة : ما تصدقون ودعست على فستان العروس وطاحت المسكينة قدام الناس >> الله يستر
البنت1: بس ما تدري البنت دعستها بالغلط
البنت2: وش ما تدري أكيد الغيرة مقطعتها ليه تزوجت قبلها > أم التفسير
المعلمة: أيه حتى أنا أشك >> قلبوا محاضرة
وينفتح الباب بقوة والمعلمة من الخرع بغت تبكي
المعلمة تمسك الكتاب على إنها تدرس> باين
المعلمة: السلام عليك " تقاطعها المديرة"
المديرة حالتها حاله ووجها مزرق من الخوف: كلكم على قاعة المحاضرات حقه العلمي
المعلمة: خير إن شاء الله
المديرة: تعالي إستاذة مشاعل
(( وبعد دقيقتين تدخل المعلمة وهي ترجف خوف))
المعلمة: يلا بنات بسرعة كل وحدة تأخذ عبايتها وعلى قاعة المحاضرات
البنت: ليه أستاذة
المعلمة تغير وجها: وحدة من بنات الأدبي أنتحرت والمديرة كلمت الشرطة علشان يتصرفون
(( البنات أنواع الحوسة وكان الخوف ماليهم وبعضهم مراح يصدق لين يشوف ولمياء أنهبلت كيف يعني))
لمياء: حصة كيف >> بنت تعرفت عليها لمياء في الفصل وهي حيل طيبة
حصة: والله مستحيل أحس إني في روايه
أشواق: والله أقص يدي إذ مكان وراء السالفة إنا >> هذي هي البنت 2 اللي تسولف مع معلمة الانجليزي
حصة: أدعوا ربكم الله يرحمها
لمياء: كيف أدعي وهي منتحرة حرام ضيعت نفسها
أشواق: أكيد الموضوع أكيد عن واحد
المعلمة: يلا بنات بلا حكي وأمشوا

(((( أجتمعوا كل بنات المدرسة في قاعة المحضرات حقت قسم العلمي بالطبع يستخدمونها أيام الإحتفالات وتكريم الطالبات والمحاضرات ))

الكاتبة
كانت لمياء تشوف القاعة زحمة وضيعت أشواق أما حصة راحت لصديقاتها كانت متوترة بس ما حست إلا باليد اللي مسكتها

…: بوووووووو
لمياء بخرعة: العنود وش تسوين هينا
العنود: تعرفين علشان الشرطة بيدخلون مبنى الأدبي حطونا في قاعتكم >> ( فيه قاعتين علمي وأدبي وكل وحدة في المبنى حقها))
لمياء بخوف: سالفة البنت اللي أنتحرت صدق ولا لا
العنود: أكيد صدق صراخ البنات اللي لقوا الجثة وأصل لين فصلي
لمياء بخوف: جثة
العنود: أيه وش فيك خايفة Relax
لمياء بخوف: يا بردك البنت ماتت وأنتي تقولين عادي
العنود: محد قال لها نطي ذنبها على جنبها
لمياء تلمح زهور و ملاك وتأشر

جات زهور وملاك

زهور تنقز متحمسة: بنات ما تصدقون فيه بنت منتحرة
العنود: هدي يا بنت الناس يناظرونك
ملاك: ما شفتي شيء ما خلت أحد ما علمت حتى بنات أولى ثانوي خوفتهم
لمياء: الله يكمل العقل بنعمته

في مكان ثاني في المدرسة- الدور الأول

المحقق حمد: على حسب كلامكم البنت نطت من الدور الثالث وما عرفتوا إلا بعد ما سمعتوا صوت إرتطام جسمها على الأرض وصراخ الطالبات
المديرة متغطية ولابسة عباية بتوتر وخوف: أيوة حضرة المحقق
المعلمة دلال> اللي هاوشت لمياء: أيوة
المحقق حمد: على كلامكم إن البنت أسمها مرام صالح الـ.. في المرحلة الثانية أدبي
المعلمة دلال: ايوة كلامك صح
المحقق حمد: البنت تعاني أي مشاكل نفسيه أو عائلية
المعلمة دلال: على حسب اللي أعرف البنت ما شاء الله شاطرة والمعلمات يشهدون لها على الاخلاق حرام اللي سار فيها شكلها عين ما صلت على نبي
المحقق حمد متعجب: عـــــين ( سكت شوي) أحم احم ممكن تدلوني وين نطت البنت
المديرة هدى: طيب

(( صعدوا المحقق حمد والمديرة هدى والمعلمة دلال للدور الثالث بالطبع كان معهم حارس المدرسة كمحرم لهم وعنصرين من الشرطة والباقي تحت يفحصون الجثة))

المحقق حمد: أي غرفة
المديرة هدى: شكلها المخزن بس غريبة حنا قافلين المخزن من زمان ولا أحد قدر يفتحة
المعلمة دلال: قلت لك مو بنات إنس جنيات يسرقون الكحل من العين
المحقق حمد يحاول يضيع الموضوع: أحم أحم ( يأشر على الغرفة) هذي هي الغرفة
المديرة هدى: أيوة هذي
يأشر المحقق لواحد من الشرطة علشان يكسر الباب
الشرطي يدير المقبض حق الباب: حضرة المحقق الباب مفتوح شكل أحد كاسر القفل

يدخل المحقق ومعه الشرطة والمديرة هدى والمعلمة دلال والحارس قعد براء الغرفة ينتظر

الغرفة كانت عبارة عن فصل قديم استخدمته المديرة علشان يحطون فيه أدوات التنظيف وزينة الأحتفالات وفيه شبابيك كبيرة ومتكسرة تدخل شوي من نور الشمس

المحقق يشوف الكراس والطاولات: هذا فصل قديم صح
المديرة هدى: أيوة هذا كان فصل بعدين الإدارة خلته مخزن وحنا مقفلين الباب والمفتاح معي شخصياً أنا والمرشدة دلال ومستحيل يضيع
المحقق حمد يشوف مفك طايح على الأرض: شكل هذا أداء اللي أستخدمت للفتح ( ويأشر للشرطي)
الشرطي: نعم حضرة المحقق
المحقق حمد: شيل المفك علشان نرفع البصمات
المديرة هدى بتوتر: حضرة المحقق الحين وش الوضع
المحقق حمد: أي وضع
المديرة هدى: أقصد وضع المدرسة مثل ما أنت تشوف بعد حادثة البنت لا بارك الله فيها ممكن تتسكر ولا لا
المحقق حمد: مثل ما أحين أشوف الوضع حالة انتحار عادية وما فيه أي شيء يخلي المدرسة تتسكر بس نحتاج نسوي بحث عادي ونرسل تقرير لوزارة التربية والتعليم إنها حالة إنتحار ومو سبب أي عطل أو خلل في مرافق المدرسة
المديرة هدى بفزع: لا والله خذ راحتك أهم شيء المدرسة ما تتسكر
المعلمة دلال: ( ايه أكيد سبب خوفك إن تطير الفلوس منك جعلك المرض البنت ماتت وأنتي همك مدرسة الزفت)
المحقق حمد يقرب من أحد الشبابيك اللي كان مفتوح كله بين كل الشبابيك ويطل منه ويشوف إنة تحت مكان الجثة: شكل هذا هو الشباك اللي نطت من البنت
المعلمة دلال: يعني خلاص
المحقق حمد : ايوة خلاص

يدخل الغرفة شرطي
الشرطي يلهث من الركض: حضرة المحقق
المحقق حمد: نعم ناصر
الشرطي ناصر يأخذ نفس: فيه شيء مهم لقينا وحنا ننقل الجثة لسيارة الإسعاف
المحقق: وش لقيت
الشرطي ناصر يمد ورقة صغيرة فيها شوي دم ومنعفصه ( ما لقيت تعبير ثاني) : هذي الورقة لقينها في يد الضحية
الضابط حمد يقرأ الورقة منصدم: شكل السالفة مو سالفة إنتحار
المديرة هدى منصدمة: وش في الورقة
المحقق حمد يمد الورقة للمديرة والمديرة تقرأ

—————————–

أعرف سرك وعندي إثباتات تفضحك إن ما سويتي إلي أبغى بدمرك
——————————-

المعلمة دلال: بس هذي ورقة فيها كلام يعني ما تدل على أي شيء لا اسم ولا رقم
المديرة هدى: يمكن يكون ولد حرام تعرفة البنت وقاعد يهددها خلاص ماله داعي تخرب سمعة البنت وسمعة المدرسة > هذا همها
المحقق حمد: صح يمكن يكون ولد حرام بس لازم ما نسكت يمكن نعرفه ونمسكه علشان ما يخرب حياة بنات ثانيات

يدخل الحارس خصوصا بعد ما شاف إن الرجاجيل دخلوا ولازم يدخل مع الحريم >> شكلة متحمس مع السالفة

الحارس يولع اللمبة: فيه أي مشكلة أستاذة هدى
المديرة هدى: لا ولا شيء
الشرطي ناصر شاف شيء بعد ما ولع الحارس اللمبات: حضرة المحقق
المحقق حمد: نعم
الشرطي ناصر: شوف وراك على السبورة
يلتفت المحقق والكل ويشوفون وش مكتوب بالسبورة
((كانت مجموعة أسماء بنات مكتوبة بقلم السبورة الأحمر > بعدين تعرفون مين هم))
الضابط حمد: هذا وش
المديرة هدى: عادي أسماء يمكن بنات دخلوا وقعدوا يكتبون أسماهم طايحين في هالحركة يقال ذكريات
الضابط حمد يشوف قلم السبورة طايح على الأرض بدون غطى حقة ويأخذة: بس طرف القلم عاد فيه حبر يعني القلم توة مستخدم
المعلمة دلال: وش تلمح له
الضابط حمد: معقولة رسالة التهديد تكون بفعل فاعل ومو واحد متعرفة علية مرام زي توقعاتي يمكن
المديرة هدى تقاطعه: وش يمكن لا تكون تبغى تتبلاء على بنات الناس تراء هذولاء بنات عوائل ولو يسمعونك وش تتوقع يسون
الضابط حمد: رجاء لا تقاطعيني
المديرة استحت على وجهة وسكتت
الشرطي ناصر: حضرة الضابط كمل وش تتوقع
الضابط حمد: شكل مرام قبل ما تنتحر جاها تهديد من شخص تعرفه مرام وحاولت تنتحر والسبب معروف خوف من الفضيحة اللي ماسكها عليها لكن قبل ما تنتحر تبغى تفضح هذا الشخص فكتبت على السبورة أسم هذا الشخص بس الغريب أنا اشوف مجموعة كبيرة من الأسماء
المعلمة دلال: يعني هذي رسالة من مرام بس وش دراك إن اللي كاتبة الأسماء هي مرام
الضابط حمد: بنرسل القلم للتحقيق ونقارن البصمات الموجودة على القلم ببصمات مرام

((( التعريف بالشخصيات بيكون في البارات الجاية لأن لين الحين ما كملوا الأبطال )))

هل مرام إنتحرت بفعل فاعل ومين؟؟؟؟؟؟

لمياء وش بيسير لها في هالمدرسة؟؟؟؟؟

مين تتوقع يكون من البنات المكتوب أسمائهم؟؟؟

هل البنات اللي أسمائهم مكتوبة هم السبب أم أن لا علاقة لهم بالقصة؟؟؟

رسالة التهديد من مرسلها وما هو هدفة؟؟؟

((( قولوا لي رايكم بصراحة الرواية حلوة)))

رابط رواية بنات اكشن
http://vb.arabseyes.com/t320482.html

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده