التصنيفات
روايات طويلة

أنا لك نصف عاشق و نصف صديق .*(روآيه بويآت) -رواية بالعامية

اليوم راح انزل اول رواية لي وأن شاء الله تعجبكم وكل أحداثها
حقيقة و أنا وحده من الأبطال , أتمنى الي راح تعجبه الرواية

(( البارت الأول ))

ليان : جميله شعرها أغلب وقته كدش ۈ حنطيه تميل للبياض ستايلها أحيان بوي واحيان كيوت حسب المكان مزاجيه واغلب إلبويات يتمنونها حنونه ۈ عنيده و ذكيه بأشياء ؤمفهيه بالمدرسه صوتها حلو
 
خالد : بوي شعره دائم سبايكي ملامحه حاده البعض يخاف من نظراته مدمن لعب كوره وعنيد و أسلوبه وحركاته وستايله كله بوي لأنه تربى مع عيال ؤمأخذ أغلب طبايعهم <>
 
ريناد : مملوحه بزياده أغلب وقتها هاديه ماتحب المشاكل ودايم
ودايم مع صديقاتها وجود
 
وجود : مملوحه هاديه زي ريناد ووجود ناعمات أصواتهم خافته يهتمون بشغلات الأنوثه وجود دائم عند المديره تنمسك عشان يا راسمه حواجبها يا مناكير ۈ هي آختهآ عبآدي
 
صمود ؛شعرها دائم قصير لإبق عليها ملامحها مملوحه أخت ليان ستايلها بوي غالبا واحيان بوي إذا كرهت أحد تنشب له بحياته لين يكره نفسه ؤتقعد الشله تطقطق عليه وصديقة صبا من بداية الدراسه
 

صبا : وحده سمراء شوي فأصله شعرها طويل تشوفها تقول وش هالانوثه بس تتكلم تطلع لك كل أنواع العربجه ۈ صيآعه وصريحه
 
عبادي : ماكان بوي ستايله كان عادي بعدين قص شعره سبايكي وصار ستايله بوي بحت يحب يسلك وطول وقته مفهي ۈ آختهآ وجود *
آلاء : مملوحه نسبيا أغلب وقتها ضحك وطقطقه تحب تساعد
والحين نقدر نبدأ القصه
هذي شلة خالد وليان طبعا كل الشله فري وكل شيء قدام ودايم مع بعض بالمصايب وقادحين لأبعد الحدود أبد مالهم حل دائم خاربينها ع فكره كل الشله أول ثانوي ماعدا آلاء وعبادئ كانو 3 متوسط
 
 
أول يوم مدرسه :
ؤاللي جمعهم المدرسه
 
 
 
كان خالد توه ناقل الشرقيه دخل المدرسه فأضيه مافي إلا هو و أختين وقعدو يورونه المدرسه بعدين راح للمرشده أخذ فصله وراح قعد فيه وكان أول لقاء مع صمود وصبا
تعرفو ع
بعض وقعدنا نفر بالمدرسه ترى المدرسه كانت متوسط وثانوي مع كذا كانت صغيره وكان مبين عليهم قادحين مثله قعدنا نفر لين خلص اليوم وصادف إن صمود بنفس حي خآلد يعنى جيران
 
ثاني يوم : صار اللقاء خالد وليان
 
صمود : هي ليان هذي البنت الجديده
وسلم خالد ع ليان
دخلنا أول حصه استلمنا الكتب
بعدين دخلو علينا الإبلات يعرفونا بنفسهم
واحنا بنفس المجموعه طقطقه عليهم خصوصا أبله سمراء وسمينه حيل وعصبيه واحنا موب قادرين نكتم الضحك كل شوي تخزنا واحنا معطينها أحلى شطف وقعد كل الفصل وراء وسوالف واليوم الباقي مر طبيعي مثل أي يوم دراسي
 
والمديره وجودها وعدمها واحد كانت المرشده بنسبه لطالبات المدرسه رعب لا مرت تلقى 6 بنات متحاشرين بحمام وهي من سلمنا الكتب
آليوم آلثآني ؛
ونفس اليوم بالليل عزمتني صمود لبيتها وكان فيه آلاء اللي تعرفت عليها ذاك اليوم ونطلع حديقة بيت صمود وليان قاعدين واشتغلت الرشاشات وقعدنا نلعب فيها وضحك واستهبال
وهم يلعبون فجأه ليان وخالد يصيرون بوجه بعض ليان استحت منه لأنهم توهم متعرفين ع بعض راحت ضمت آلاء تبي تقولها إلا تطيح آلاء ع وراء وليان فوقها
خالد : صمود شف شف إشكالهم
صمود : آيه يسدحون ضحك هههههههههه
وضحك عليهم خالد وصمود
بعدين رحنا جلسنا ع الأرض
صمود : إووفف رأسي يعورني أبي مساج
خالد : أنا أعرف خلني أسوي لك
انسدحت صمود ع فخد خالد وقعد يسوي لها
ومعطي ظهره ليان وآلاء
ليان : خلنا نطقطق عليهم
آلاء : كيف
ليان: خلينا نطلع أصوات بوسات
شافو الوضع مانفع
ليان باست خالد من رقبته
وانحرج ومن كثر ماضاعت علومه دخل اصبعه بعين صمود بالغلط
ليان وآلاء : ميتين ضحك عليه لدرجة أنهم دمعو
بعدها دخل عزوز آخو ليآن آول متوسط وقاعد يلعب
كوره
فراح خالد يلعب معه «إدمان مو قادر مايتعاطى
جت ليان تتظنز على خالد : ههههههه لاتهايط
خالد أعطاها نظره وشات الكوره جنبها بضبط بقوه
ليان : عينها دمعت
خالد : لا تخافين كنت العب حواري بصغري للحين
نص ساعه وكلن راح لبيته
اليوم الثالث صباح :
يصحى خالد ع صوت المنبه ويناظر إلا الباص بأخر الشارع ويغسل ويلبس بسرعه ويرتب جدوله ويطلع «مهمل ويلحق الباص
خآلد ؛صباح الخير
شله ؛صباح النور
خالد :وين ليان وراه ماجت
صمود : غايبه
خالد : آها
خالد يتكلم مع نفسه إووفف خساره
 
وصلنا المدرسه ؤشفت بنت جديده
خالد : مين ذي
صبآ :ميعآد
خالد : اللي تكرها ليان
صبا :بضبط
يوم طبيعي هجينا كم مره مانقفطنا ولا مره
نفس اليوم خالد ليان بالبي بي :
أهلين هلإ أخبارك ..الخ
خالد : شفت اللي تكرهينها اليوم
ليان : آيه ودي أجيب لها صرصور هي تخاف منه
خالد : خلي الموضوع عندي
اليوم الرابع صباح :
أول الحصص طق وغناء قبل الفسحه بشوي
خالد ماسك منديل وحاط في شعره وطاويها
وكان شكله كأنه صرصور داخل وقرون الاستشعار
ويروح لميعاد «اللي تكرها ليان
وتعرفون دراما أنا البنت الناعمه لازم تهج وتصرخ
المهم وهو وراها : وش فيه تراه مخلوق صغير أليف مايأكل والشله ضحك
وطلعنا الساحه وكل اللي نعرفهم خوفناهم ومرت الحصص وخلص الدوام
اليوم الخامس :
كل الشله مداومه
خالد كان يحل واجب : عاد فيه صوت ضحك عالي جنبه
عاد جنبه ليان وخالد قاعد يحل يحس بهز يناظر رجل ليان تهز
خالد: ليان يرحم أمك لاتهزين
ليان : كيفي يإخي أبي اهز
خالد : ياليل القلق
ميعاد تضحك بصوت عالي
انزعج خالد : هي إنتي صوتك ترى عالي وطيه
ميعاد : أصلا أنا ناعمه ماأضحك بصوت عالي
خالد : منناك بس لا البسك الطاوله
ميعاد سكتت
الشله : هههههههههههههههههههههه
صبا : أحسن تستأهل
صمود : من جد
يوم طبيعي يمر كله دروس وضغط
موب مصدقين انه الأربعاء
بالليل خالد يروح يقص شعره سبايكي السنه اللي قبلها كان كدش قصير وطول مع الإجازه وصار لكتفه رجع وتقابل مع صمود وليان :
صمود : آآآآآ حلو
ليـآن : وآو مره تخقق صآير
وآلاء طلعت ونسلم عليها
آلاء تلعب بشعر خالد أحلى كذا بس الزلوف طويله بزياده
صمود : أنا أعرف أقص
خالد : توكلنا ع الله
صمود قصتها طلع مره بوي
ليان : خلني أسرمكه لك
خالد : زين
ليآن كآنت تسوي لـ خالد شعره ۈ هو يسولف مع صمود ليان قدامه ترجع تعطيه بوسه على خده وينحرج ورأسه صار بالأرض نص ساعه ماتكلم
وآلاء جت تبي تسرمك وقعدت تسرمك لها ليان وهي تضحك على خالد كيف منحرج
وتجي أم ليان : ليان صمود وينكم فيه
ليان تقوم لأمها :هلا يمه نبي نعرفك على صديقتنا
خالد يسلم على رأسها
خالد : كيفك خالتي
آم ليآن : بخير ۈ انتي !
خالد : تمام
وقعدت تسولف معهم شوي وراحت
بعدها كذا بساعه خالد وآلاء راحو لبيوتهم
يوم الخميس بالليل :
طلع خالد مع ليان في حديقه ع جنب بيوتهم
وكانت فاضيه حزتها وقعدو داخل الزحليقه خالد يسولف له عن خوياته
خالد : كنت لعاب أساسا بس مره حبيت وحده اسمها رغد
ويحكيها ويضحكون
وبعدين صارت ليان تلحق وراه تبي تضربه
ليان : خير يا أبو
سكتو وخالد يناظر من فوق لتحت
خالد : بلوزتك تقولين مفصخه
خالد : ليان تدرين بأيش ذكرتيني
ليان : شنو
خالد : بصوص الدجاج
ليان : لا ماتنعطى وجه وتفصخ نعالها
وهو يهج خالد وهو يركض
خالد: الدنيا ماتسوى هدي
مترنا الحديقه 3 مرات تقريبا
وليان مصره تضربه
آخر شيء طاح خالد من التعب وجت تضربه وهو يضحك عليها وهي تعصب أكثر لأنه يضحك آخر شيء قعدو يضحكون وضاع آلبي بي حق خالد ويروحون يدورونه لين لقوه
ؤبعدها جلسنا وليإن تسولف لخالد عن شلة بويات من خارج المدرسه ؤبعدها رجع
كلن لبيته
 
يوم آلسبت :
صمود واقفه فوق الكرسي تستهبل
ؤطاحت منه ورجلها التوت وصار تبكي من قلب «عاد هي من النوع اللي مايحب يبكي قدام أحد ؤاخذتها المرشده واستأذنت وليآن وبعدين أخذنا حصتين وطلعنا العصر كلمتني ليان وعزمتني لأن صمود رجلها انكسرت
خالد : الحمد لله ع السلامه
صمود : الله يسلمك قعدنا سوالف و طنازه كالعاده
 
اليوم الأحد :
صمود غايبه كانت كل الشله هاديه ويوم ممل وروتيني
يوم آلآثنين ؛
تذكرون الإبله العصبيه جت حصتها تدخل وتسلم وتعطينا نظرة «مردكم لي
صبا : أقول صمود وش تبي ذي
صمود : ؤالله ماادري تروح تموت أحسن
صبا : آيه شوفي عيون المها «كانت عيونها تحسها بتطلع من كثر العصبيه
وفجأه وهي تشرح صبااااااا وقفي
صبا : ماسويت شيء كنت أسألها عن الدرس
الإبله : اسأليني أنا
صبا : الأيام جايه
الإبله : أجلسي
صبا : طيب «تجلس جلستها اللي مأتعجب الإبلات
الإبله صبا بالله هذي جلسه
صبا : لا البوم =))
الإبله : بره لا أشوفك بحصتي
«طاحت هيبتها البنات يضحكون على صبا
واستظرافها ومن ذاك اليوم تشوف فيلم الإبله ذي وصبا
والباقي اليوم طبيعي جدا مافي جديد ماعدا إنه كان عيد ميلاد ليان
وكلهم ناسيين وقعدنا نغني لها هابي بيرذ دي تو يو شلتنا ؤشله ثانيه
وكان فيه بنت جديده اسمها
روان : عاديه تفصل فصلات الله لا يوريكم طيبه دائم ينزل الدين حقها علينا وتحب تتفلسف وتنصح وتدخل بالشله ومع الأيام
 
اليوم الاحتفال الوطني :
ليان كانت تلعب على وحده اسمها ولاء وناشبة لها
وكان رقص واغاني يوم دخلت أنا وشلتي كل البنات أنظارهم علينا
خصوصا إنو عندهم فقر بويات ورحنا وراء جلسنا وتعرفت على لولو اللي لعبت عليها ليان واختها وفاء اللي من بعد ذاك اليوم نشبت لي
يوم آلخميس :
خالد من العصر عند صمود عشان يسليها
ليان جابت روج تبي تحطه لخالد بغفله منه جت تبي تحطه لكن مسك يدها وأخذ منها الروج
بعدها جاء أخوها الصغير نايف: عمره سنتين أشقر وفاصل وكان خالد يحبه جات ليان شالته «مسويه الحنونه نطل عليها وطيحها
وراء الكنبه اللي جالس عليها خالد لف خالد يناظر كاتم الضحكه ع الموقف ليان على طول قامت تغسل «متقرفه منه
كان في البارتي ببيت صمود وليإن
عشان صمود ماحضر كثير ماكان موجود غير خالد صمود ليان وآلاء و وجود وعبادي واثير
 
 
أثير : مملوحه تميل للبياض تحب تذب ومهايطيه وقادحه
خالد راح يلعب كوره
ليان وآلاء يتنكسون طاحو صارو فوق بعض
الممر اللي جائ منه خالد كان جدار المجلس كله قزاز فيناظر إلا يشوفهم فوق بعض «شك بينهم علاقة حب وطنش
ليان :تطنز على صدر أثير
أثير : ؤالله عندي صدر حتى شوفي
ليان : توريها بعد صدرها
خالد يدخل يمسكها : لا انتي ماتنتركين لحالك
 
غار عليك من نفسك
وشلون من باقي الناس؟
أغار عليك موبيدي
حبك سكن كل شرايني
ونساني معاك الصبر
وعشت أجمل سنيني
وأغار عليك
أنا غير حبك ما اشوف
حبك عمى عيني
وسكن قلبي
وأغار عليك
راضي والا موراضي
أغار عليك
وتراه من زود حبي لك
أغار عليك
ومن كثر شوق قلبي لك
أغار عليك
ومن لهفتي عليك
أغار عليك
هل تتوقعون خالد وليإن توقف قصتهم على الصداقه
ولا كل واحد يصير يحب ثاني

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رؤآآيةة مخ عربجي~للكآآتبةة:غرامها ساحرر -بالعامية

السلآم عليكم ورحمةة الله وبركآآتةة
.
.
آآنــآآ قرريت رووآآيةة ومرآآ عجبتني وحبيت اىنقلها لكمم
.
.
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

كلمه للكاتبه :
اول شي احب اشكر كل اللي شجعوني على كتابة رواية اكتشفت اني احبك
اول رواية لي على النت
والحين أقدم لكم روايتي الثانيه

روآيـــٌٍــةـ مـ’,ــــخ ـخ عـرـربـــج ــــي ،’!

الروايه تحتوي على جميع انواع البنات من مختلف الاعمار روايه خياليه كلها هبال × هبال
وعبط واستهبال واكشن ولاتخلو من الرومنسيه ~~> هههههه بس رومنصيه بطريقتي الخاصه
اتمنى انها تعجبكم …

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

الــبــارت الاول
( انــا ضــد الــعــالــم و الــعــالــم ضــدي ) الجزء الاول

الغرفه كانت ظلام وبارده لابعد درجه كان يعمها الهدوء التام تقريبا يخترق هذا الهدوء صوت شخيرها
كانت نااايمه نومه عميقه وتحلم احلام سعيده وتوزع ابتسامات عبيطه وهي نايمه
فجئه ينفتح الباب بكل قوه ودفاااشه
ويصرخ بطووووول صوته : تــــــــــــــــارررررررررررررررررررررررررررررررر رروه
فزت تاره من السرير بعيون زايغه وشعر معفوس عفس وهي شبه نايمه وفاتحه فمها بفجعه من دخلته : سكنهم في مساكنهم خير مين مات وش صار مين انت قصدي ها لايكون فيه مصيبه
طالع فيها وانفجر ضحك بعد ماتنحنح : لابس كنت بجرب صوتي
تاره طالعت فيه بكره وحقد على الموقف اللي سواه وهي تقول بصوت مخنوق : يالله صباح خير
طالع فيها ورفع حاجب وابتسم بخبث
تاره طالعته وفتحت عيونها على وسعهم وهي تقول بتهديد : قـسم بالله لو تسويها لا اذبحك
ركض بسرررررررعه وقفل المكيف وهو ميت ضحك لانه يدري انها مستحيل ترجع تنام الحين بعد الحركه هذي
صرخت تاره وهي تفز من السرير بنشاط غريب وهي تركض وراه : تــــــــــــــــروك يالحمار يالنذذذذذذذذذذذذذذذذذل يا#####
تركي وهو يركض برا الغرفه : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي يالوصخه وش هالكلام
تاره وهي تركض وهي بقمة العصبيه : اسكـــت يا####
صرخت بفجعه من الالفاظ اللي تسمعها: o m g what is wrong with you ليش تتكلمين بهالطريقه يالوقحه
ضحكت تاره بوجه اختها وهي مفتحه عيونها : ليش لابسه على وين ياست تولين
ابتسمت تولين وهي تقول بحمااااس : we are going ouuuuuuuut ..
تاره بعدم فهم : هاااه
ضحكت تولين لانها تعرف تاره بجهه والانجليزي بجهه ثانيه
تركي وهو متسند على باب غرفته ومتكتف : يلا مدام قمتي من النوم روحي البسي بوصلكم بيت جدتي
صرخت تاره بحماس : والــــــــــلـــــــه
تركي اللي انتفض من الصرخه قال بخوف : والله
نقزت تاره بحماس و انطلقت على غرفتها بسرعه
تولين ضحكت : stupid
تركي طالعها بنص عين : اقول يابرنسس تولين انا نازل تحت وبستنا خمس دقايق اذا تأخرتوا اكثر من خمس دقايق انا بروح لوحدي وماراح اوصلكم
ركضت تولين لانها تعرف اخوها ثانيه وحده مايستنا
وقفت عند باب غرفة تاره وهي تصارخ : تارووووووووووووه he is not going to wait بسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه اخلصي
تاره فتحت الباب وهي لابسه عبايتها : والله مدري وش كنتي تخربطين بس خلصت
زفرت تولين براحه لمن شافت ان تاره لابسه بعدين قالت بسسرعه : يلا ننزل he is wait for as تحت
تاره بقرف : ياكرهي لك لمن تتكلمين بهالطريقه
نزلوا تحت وشافوا تركي جالس مع امهم
تاره بصوت يفقع الاذن : هــــــــــــــلا هلا والله بأم تركــــــي تــو مانـــور البــيت والله
ضحكت ام تركي على كلام تاره
تركي دفن وجهه بين يدينه : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم هذي البنت ابد ماتعرف تتكلم
تاره جلست جنب امها وهي تقول بأدب : يمه بطلب منك طلب صغير ممكن
ام تركي طالعت تاره : خير اللهم اجعله خير انتي ما تتكلمين بهالطريقه الا و وراك مصيبه
ابتسمت تولين لانها عارفه تاره وش مخططه له
تركي طالع تاره : هي انتي خلصينا تراني مواعد فيصل وما ابغا أتأخر
تاره طالعته بقهر وهي تصر على اسنانه وتقول بهمس : زين لحظه " طالعت امها وابتسمت ابتسامه كرتونيه " يمه يابعد قلبي انتي انا والدبه اللي تحسب نفسها امريكيه بنام عند جدتي اليوم بما ان اليوم خميس
صرخت تولين بأستنكار : هييييييييييييييي انتي الدوبه
ام تركي : شوفوا انا مالي دخل كلموا ابوكم واذا وافق ماعندي مانع
ضحكت تولين بنصر : اذا على daaaaaady مو مشكله تاره تكلمه وهو مابيرفض لها طلب
ابتسم تركي وهو يوقف: ترا خلصت الخمس دقايق سلام
فزوا الاثنين وهم يصرخون بنفس الوقت
: لحظظظظظظظظظظظظظظه
: waiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiit
تركي التفت عليهم : بس لاتصارخون
ام تركي وهي توقف : صدق ماتستحون تصرخون على اخوكم الكبير
تاره وتولين ركضوا مع بعض يتعدون تركي وطلعوا للحوش
تركي وهو يطالع امه ضحك : الله يعينك يمه عندك بنات مهبل
ام تركي ضحكت : هو بس جات على البنات
تركي ابتسم : افا يمه يعني قصدك انا مثلهم
ام تركي ضحكت وطلعت فوق بدون ماترد عليه
تركي طلع وفتح باب الفيلا الكبير وراح للحوش شافهم واقفين عند سيارته وهم يتهاوشون على مين يركب قدام
تركي ~ يالليل صدق بزران ~ قال بصوت حاد حازم : بــس انتي وياها
تصنمت تولين من صرخته
تاره بلعت ريقها بعدين ضحكت : ياخي شكلك مصخره وانت معصب ابد مو لايق عليك فرفش شوي
تركي كتم ضحكته على كلامها اللي ماتحسب له حساب اللي في قلبها على لسانها ماتحب المجاملات قال ببرود مصطنع : يلا لاتأخروني على الرجال
ركبت تولين بأدب ورا وركبت جنبها تاره
تركي ركب قدام وقال بسخريه : لا والله احلفوا سواقكم وانا مدري
وحده تجي تركب قدام
تاره بهبل : آسفين محد راح يركب قدام دام اخلاقك قافله
تركي زفر وقال بقلة صبر : وحده تركب قدام ولا مافي روحه
تولين لمن شافت ان تاره مافي امل انها تقوم عناد بتركي وشافت تركي يقفل السياره نقزت قدام وبدون قصد رفسة تاره على وجهها
تاره بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقرده
ضحك تركي على خوفها وحركتها العبيطه
تولين ببرائه : سوري ماشفتك
تاره بسخريه وهي تعدل طرحتها : قرده والله العظيم قرده هي انتي ترانا راكبين سياره ليش تناقزين زي البزران
تركي : تاااااااااره وش فيك على الضعيفه سيبيها في حالها
تاره وهي تنقز وتحط وجهها بينهم : هذي ضعيفه هههاي ضحكتني وانا مالي نفس اضحك بلاك ماتدري هذي بسه هي " مالقت ولا كلمه تقولها سكتت ثواني وقالت " هي و عيونها الزرق مدري الخضر قصدي آآ اللي مالها لون
تولين ضحكت
تركي : وش دخل عيونها بالموضوع
تاره ابتسمت بعبط كان فيها نشاط وودها تتهاوش مع اي احد كانت تقول هالكلام على بالها تستفز تولين
بس محد معطيها وجه وهذا اللي منرفزها
~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~! ~!~!~!~!~!~!~!~!~
نتعرف على
عــــائــــلــــة ابــــو تــــركــــي
كانوا عايشين بجده
قبل اربع سنوات انتقلوا للرياض لمن فتح ابوهم شركته الجديده بالرياض
كانت اول الشهور صعبه بالنسبه لهم لانهم كانوا عايشين بين بنات عمهم وعماتهم
لمن جو الرياض ماكانوا يختلطون كثير مع اهل امهم
لان كانت صلتهم فيهم متقطعه
بعد مرررو الايام والشهور قوت علاقتهم مع اهل امهم وصاروا اقرب شي لهم بالذات تاره اللي اختطلت معاهم بسرعه لان اغلب بنات العائله من سنها
وتولين كانت مستصعبه النقل للرياض لمن بدءت تتأقلم مع الوضع
تركي كان عاجبه الوضع خصوصا انه لمن كان ساكن بجده كان دايم يزور اهل امه بالرياض
وكانوا اقرب له من اهل ابوه
ابــو تــركــي : انسان حنون لابعد درجه صاحب شركات كبيره بالرياض دايم مشغول بس مو مقصر مع اولاده بشيء أولويته زوجته وعياله
دلوعته تاره لها معزه كبيره بقلبه
ام تــــركــــي : زي كل ام طيبه وحنونه على اولادها تخاف عليهم مرره حرمه اجتماعيه مووت
تــــركـــي : 22 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه خبل وعليه طلعات غريبه ستايله سبورت وفي المناسبات يكون كااشخ بالثوب والشماغ طيب ودايم هواش مع تاره
لانهم نفس الشخصيه ويتنافسون مين يكون محط الانظار
من ناحية الشكل يخقق شعره الاسود الكثير عيونه الوسااع المرسومه وخشمه اللي مثل السيف اسمراني جسمه رياضي معضل حلو طويل ورزه مسوي سكسوكه
ومايعجبه العجب بعض الاحيان يكون زي العسل وبعض الاحيان نفسه بخشمه متقلب مزاجياً واذا عصب مايعرف احد
تــــاره : 18 سنه اولى جامعه قسم حاسب آلي عربجيه وعليها دلاخه وهبال طيوبه مرره رئيسة الشله
متحكمه بكل بزران العائله لانهم يخافون منها انسانه متهوره لابعد درجه وممكن تسوي اي شي حنونه
واللي تتشابه فيه مع اخوها عصبيتها ماترضى بالغلط خصوصا لو كان في احد يغلط عليها ولا على اخوانها ولاحتى على اي احد تعرفه
لسانها طووويل بس زي العسل
من ناحيه الشكل جمالها طفولي آآسر وهذا اللي محليها
بيضا متوسطة الطول خشمها الحاد عيونها الوساع المكحله اللي لونها مايل للعسلي الفاتح شفايفها الورديه الصغارعندها غمازتين بارزه محليتها زياده شعرها طويل صابغته بني بندقي بخصل عسليه
تــــولــــيــــن : 17 سنه ثالث ثانوي علمي شخصيتها غير مرره عن اخوانها دلوووووعه مرره وزعوله بس ترضا بسرعه وعليها بعض الاحيان دلاخه وعدم فهم وماتعصب بسرعه واذا عصبت تتحول لوحش
جمالها صارخ بيضا جسمها خوقاقي شعرها الطويل الناعم اللي صابغته باللون الاشقر عيونها الوساع الناعسه اللي لونها عاكس " عيونها شفافه تعكس الألوان اللي هي لابستها " خشمها مثل السيف شفايفها الورديه الكبار وعندها غمازه وحده بارزه " كانت ماخذه ملامح جدتها ام ابوها المتوفيه " ستايلها اجنبي متواضعه مرره وحبوبه
**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&* * &**&**&
وصلوا بيت الجده وقف تركي السياره
تركي وهو ينزل : يلا انزلوا
تولين اللي ضحكت بصوت عالي : مايحتاج تقول she is مررره متحمسه ومن الحماس شوفها عند الباب
طالع تركي وشاف تاره سابقتهم من اول و واقفه عند الباب وتدق الجرس بأزعاج صرخ : بنت بتصحين جدتي وبتلعن خيرك


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

غلاتي بحلاتي {رومانسية~~~جريئة} -رواية بالعامية

الســــلام عليكم ورحمة الله و بركاته أحنا جودي و حلا هدي اول رواية لينا احنا رفيقات حيـــــــــل حيـــــل احنا راح نتاقبل أرئكم وشكرأ (: ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ بــــــسم الله الرحمن الرحيم
اهم الشخصيات: عائلة ابو فيصل: (عبدالله)ابو فيصل:شخصية قوية عصبي حيل يحب اولاده وممكن يغصبهم علي شي ادا كان لمصلحتهم عمره<50> ْْْْْْْْْْْْْْْْْام فيصل(نجود):طيوبه حيل تحب عيالها وحلوه و عندها مشغل ومصنع ازياء في باريس عمره<45> ْْْْْْْْْْْْْْْْْْفيصل: عمر 22 طويل ومملوح و شعره اسود زعيزنه عسلي غامق ويشبه بدر زيدان ولكن مايعطيهم وجه وهو عصبي مره مره علي ابوه ولكن كتير طيب وهو متزوج زواج ميسار ن رانيا ومتزوج من رشا وهو يموت عليها ْْْْْْْْْْْْْْْ غادة: عمرها 16, طويلة شوي ولونها قمحي ولكن كتير حلوه هي مطقوقه و خبلهحيل والكل يحبها, عيونها بني وساع وشعرها قصير لينه كتوفها و دلوعه ْْْْْْْْْْْْْْْ ْْْْْْْْْْْْْْ عائلة ابواحمد: عبدالرحمن ابو احمد:طيوب يحب عياله واكترواحده هي غلا وهو شريك ابو فيصل في شركه عمره<54> ْْْْْْْْْْْْْ ام محمد (سميه): وبتموت في احمد وهي حلوه وعيونه خضراء وبيضاء مره مره عشان امه كانت تركيه عمرها<48> ْْْْْْْْْْْْْْْ احمد:عمره <27> وهو صديق فيصل ملموح واسمر ويشبه جيكوب الي في تويلت بس اطول شويه ْْْْْْْْْْْْْْْْْْراشد:عمره<25> وهو عنده اخت توم ومملك من بنت خالته واسمها حلا وهو يشبه امه وعيونه رمادي ْْْْْْْْْْْْْْْْْ لميس:هي توم راشد تشبه وهي متزوجه من ابن عمها فهد وهو يحبو بعض حيل وعندهم بنت ريما: 3 سنوات ْْْْْْْْْْْْْْْ غلا: دلوعه ابوها اوهي بتكمل 16 بعد 7 اشهر عيونها بني فاتح ولها بريق غير عادي ووسعه ومكحله من عند الله ورموشها كتيفه و طولها مناسب وجسمه زي عارضة ازياء و شعرها لنص ظهرها وبني ْْْْْْْْْْْْْْْْْ البـــــــارت الأول بوفيصل:السلام عليكم بواحمد:هلا وغلا تو مانور المكتب ,شلونك؟؟ بوفيصل:تمام والله انت شلونك؟ بواحمد:نشكر الله بوفيصل:انا مابطول عليكم وبدخل بالموضوع , انا بصراحه ما اضمن حقي في هدي الشركه بواحمد:حقك والله بوفيصل:عشان كده انا جاي عشان اطلب ايد بنتك لولدي فيصل بواحمد:والله حقك انك تكون مانك مطمن بس بنتي لساتها صغيره بوفيصل:بواحمد انا ماني قايل هالكلام مره تانية بواحمد (بعد تفكير):وطب انا عندي شرط بوفيصل(من ورا خلقه):شنو هو بواحمد:تكون بس ملكه عائليه مانبي حفله زواج وبنتي بتسكن بعيد عن زوجة فيصل في بيت لوحدها و ابغى بنتي تكمل تعليمها بوفيصل(ببتسامةخبت):ابشر انشالله,اجل بنجي بعد بكره بعد المغرب انشالله بواحمد(بحزن علب بنته):حياك ): ~~~~~~~~~~~~~~~~" في قصر في الرياض " رشا:فصولي حبيبي …..يلا حبيبي قوم بتتاخر علي الشركه فيصل(بابتسامه):صباح الجوري يا الجوري رشا(باستحيا مصطنع):صباح الورد حبي فيصل:لالا تراني اتهور كده (;………………….. } ماكمل كلامه الا بجوله يدق{ فيصل: اففففف وقته هاد رشا(ابتسمت وبينها وبين نفسه"افف الحمدالله") فيصل في الجول : هلا يبه …..الحمدالله انت كيفك…….تبني الحين؟؟؟؟!!!!…..اجل مسافة الطريق سلام (وسكر)
فيصل: حياتي ابوي يبني الحن في جده انا بترخص يلا بقوم ابدل وارجع (وباسها علي خدها) رشا بينه وبين نفسها"روحه بلا ردة"

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

اخوة انجبتهم الحياة -بالعامية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد فشل روايتي ( شظايا قلب)
قررت اكتب رواية ثانيه بس باللهجة العامية
واسمها (اخوة أنجبتهم الحياة)
وهي عن 5 بنات في عمر 15 او 16 اجتمعوا في سكن المدرسه وساروا خواات

الشخصيات الرئيسة
شله شبنقح
العنود : نظرة عيونها تدوخ ،حنونة ، بس عصبيه حيييل شخصيتها قيادية ، رومانسية وتحب صديقاتها حيل تموت بس مايسير في وحدة فيهم شيء دافورة حيل لكن يوم احد يلهيها عن الدراسه تروح معه

ليان : كيوت وحنونة ودمها خفيف مخلصة وشيطانه ولا تحب الدراسه روحها بريئه وماعندها اغلى من صديقاتها وعشيقها الاكل

خلود : غامضة شوي بس طيوبة ضحكتها تدوخ تخفي مشاعرها دوم لكن في بعض المواقف تفشل وهي مثل العنود وليان تبيع روحها عشان صديقاتها ودافورة لكن على حسب مزاجها

هديل : سامجه اخر درجة وتضحك الشله ابتسامتها تخليهم ينسون كل هموهم مخلصة وتسوي المستحيل عشان الشله

جوان :هي راح تكون جديدة بالسكن ومن حلاوة حظها تكون بنفس شقه الشبنقح
شخصيتها :طيبه وجريئة مخلصة تحب اللعب وتعشق الاكل عشق ماله حدود عندها جانب طفولي ودلوعه بس دمها خفيف وتدخل القلب غيورة وتقلب الدنيا من غيرتها شكلها كيوت وتخقق هي بصوب والهدوء بصوب شيطانه بس حنونة وتحب صديقاتها ومستعدة تضحي بروحها عشانهم

والتفاصيل في البارت الأول

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

ويا عسى الجنة ملتقانا -رواية بالعامية

عندما ترى من حولك يبتعدون عنك..!!
بسسبب تهمة اتهموها بك .!!
وانت لم تفعلها..!!!
فتيقن بأن الحق سيظهر!!
والله لا يظلم احد ..!!

مع إشراقة يوم جديد ومع أصوات العصافير تغرد..
تسلست أشعة الشمس على نافذة غرفة لتزعج تلك النائمة لتستيقظ بهدوء ، وترى ساعة الحائط وكانت تشير الى 10:30 صباحاً..لتتنهد ببطء وتتجه نحو دورة المياه "اكرمكم الله" لتستحم وتخرج بعدها وترتدي ملابسها وتسمع احد يناديها من تحت قائل
عبدالله:جماآآآآآآآآآآآآآآآآآآنة تعالي
جمانة:طيبببب أف وش يبي ذا!!
وتنزل لمه وكان واقف قدام الدرج
عبدالله بسخرية:صح النوم الناس يفطرون وانتِ توك قايمة
جمانة:أيه وبعض الناس يقولون صباح الخير اذا شافوا احد قايم …!!!
عبدالله:اقول بس روحي زيني الشاهي خويّ عندي
جمانة:وش!!!خويك هنا ؟!
عبدالله:لا عمي هنا ..بعصبية:وش رأيك يعني انا أهك عليك!!
جمانة بسخرية:والله مدري عنك..كما تعرف انت راعي لف ودوران"مددت لسانها"
عبدالله:ههههههههههه ضحكتيني ..اقول انقلعي وسوي الشاهي زين
جمانة:طيب طيب لا تعصب !!
وراحت لم المطبخ..!!
جمانة:اعوذ بالله !!من ها العبدالله !! الناس يصبحون صباح الخير ويسألون عن الاخبار وهذا."قلدت صوته"سوي الشاهي!!
الله على الفرق….إيه صحح نسيت اعرفكم عن نفسي انا جمانة جمال عمري 24 سنة ، السنة هذه تخرجت من الغثا الجامعة انا والخبل عبدالله -_- !! هع لا تحسبون اني تؤام هالخبل!! بسم الله علي بس هو تأخر سنة وبعده بسنة درسنا أنا وإياوه بنفس السنة!!كده فاهمين
عبدالله:جماانة عجلي لا تفشليني قدام خويّ
جمانة: طيب طيب
شالت الصحن وكان بها كوبين والشاهي ووديته لم الغرفة اللي جالسين فيها
طرقت الباب وشوي ويجي عبدالله
عبدالله بسخرية:بدري..!!
كنت بهاللحظة ودي الفعه كف بس عيب
جمانة:أي والله صدقت ما طولت به !! المهم تبي فطور انت وخويك؟!
عبدالله:لحظة..
وفتح الباب وابعدت شوي
عبدالله:صلوحح تبي فطور نجبيه اللحين
انا عيوني صارت كذا o-O يوم سمعته يدلع خويه ههههههههه صلوحح مرة وحدة
صالح:اللي تبي والله ما أبي اتعبك
عبدالله: لا لا عادي ولو تعبك راحةة
صالح:طييب مشكور …الله يسلمك جيب الفطور اللحين..!!
جمانة بنفسها:هع الله على التربية !! مؤدب وهو يتكلم!!مو مثل الخبل اللي عندي -_- ..
عبدالله:جماآآآآنة جماآآآآنة وين راح عقلك
جمانة:وصمخ !!! رااح للطيارة وجاء !!
عبدالله:هههههههههههههه سخيفة…المهم روحي زيني الفطور زين
جمانة:طيب طيب وراحت…
دخل عبدالله للغرفة وجلس…
عند جموون
جمانة:اف بس يأآآآمر ….سوي ذا..لا تسوين ذا..اعوذ بالله
حطت البيض على المقلاة وبدت تحركه..
بعدها بعشر دقائق قضت وأرسلت رسالة من جوالها لعبدالله وراحت وحطته قدام الغرفة وراحت للمطبخ تكمل شغلها ويوم قضت راحت ترقي فطورها هي واهلها فوق….
فاصلة
عند الشباب
رن جواله معلناً انه جته رسالة فتح جواله وكانت الرسالة من جموون فتحتها وبدأ يقرأ
"شف مابي اتهاوش معك..كذا حطييت الفطور قدام الباب"
قام واتجه للباب فتحه وانصدم بالفطور فكان فخم شوي..وحاطة ورقة بالصحن كاتبة فيه
"هع ماودي افشلك قدام خويك..لكذا خليت الفطور فخم شوي "فيس يمد لسانه"
هنا ابتسم لشقاوة اخته ودخل وحطه على الطاولة…
عبدالله:يلا يا صالح ..جهز الفطور
صالح:ماشاء الله…والله إنك تكلفت!!
عبدالله: لا أبداً ما تكلفنا ..يلا نأآآآكل
وبدوؤا يأكلون وكان الفطور مرة لذيذ

عند جموون
رقت بالفطور فوق..طرقت الباب ودخلت حبت رأس أبوبها وامها وجلست
جمانة:صباح الخير يبة ..صباح الخير يمة
الابوين:صباح النور
جمانة:إلا وين فارس ؟!
دخل احد
فارس:انا هني..
جمانة:زين جيت بالوقت المناسب يلا تعال افطر ..!!
فارس:طيب
اجتمعوا حول مائدة الطعام وبدوؤا يفطورن
بعد ما قضوا من الفطور..ضفت جمانة الفطور وودته للمطبخ وبدأت تغسل المواعين..

ودخل بدون ما تحس اخوها عبدالله وحطه فوق الطاولة
عبدالله:ما شاء الله !! رفعتِ رأسي..!! الفطور كان جنان !!
نزت جماانة وقالت
جمانة:بسم الله الرحمن الرحيم..يأخي ما تعرف أداب الاس….وسكتت
استغرب وقال
عبدالله: بسم الله وش فييك !!!
لمست جبين عبدالله وجبينها
جمانة استغراب:ها !! ما بك حرارة!! بسم الله وش فيك لاول مرة تمدح احد ..!!
استح هو وحاول يكون صوته طبيعي
عبدالله:اخ بس..هذا جزاء من يمدحك!!
ضحكت جماانة برقة
جمانة:ههههههههههههه…مشكور…إلا أقول !!..ما كأنك تأخرت على خويك وعيب تصير هنا وهو ينتظرك!!
عبدالله:إلا صحح وركض وترك وراءه غببار!!
جمانة بابتسامة: مع انك عنيد وشيطاني إلا انك طييب وضحكت..
قاطع ضحكتها انها بدأت تكحح حطت إيدها على فمها وبعده بشوي وخرت إيديها وكان إيديها ملئت دم !!
جمانة بنفسها:يالله رجع مرة ثانية..غسلت إيديها وجلست على الكرسي وشربت شوي ماء إلا ان هدأت شوي من الكحح…
ايه صح نسيت اقولكم!!انا لي 3 سنوات تقريباً معانيه من هالمرض بس ما قلت لاحد ما حبيت اغثهم..!!
جمانة:لازم ارتاح !!!
رقت فوق لم غرفتها..فتفحت جوالها
جمانة:من زمان ما كلمت بشاير
اتصلت عليها وشوي وترد
جمانة:هلا بالرز والملح والفلفل..شلونك يا دوبة
بشاير:ههههههه هذه ترحبيتك الخاصة ,الحمدلله بخير وانتِ
جمانة:الحمدلله بصحة وسلامة..اآآه اخيراً ارتحنا من المدرسة
بشاير:أي والله صدقتِ
مرت ساعة وهم يسولفون
بشاير:اعذريني يا جموون راح انهي الاتصال مع السلامة
جمانة:مع السلامة
وانهت المكالمة..وتشوف الساعة وكانت تشير 12 ظهراً وتقوم تتوضأ وتصلي وتقرأ شوي قرآن بعدها بربع ساعة
قامت وراحت تزين الغداء

بعد مرور ساعة تقريباً جهزت الغداء وبهالوقت أرسل لي عبدالله رسالة انو اذا قضيت أدق عليه لانو عندو شيء بقوله لي
مسكت جوالي ضغطت على اسمه وبدأ يرن..
عند الشباب
كانوا يسولفون كالعادة -_- إلى ان استئذن عبدالله بيروح للحمام"أكرمكم الله" طلع
وبقى صالح وحده!!
رن جوال عبدالله ..
كان متردد يرد صالح عليه..ولكنه جزم انه يمكن أحد قبله بالوظيفة كما قاله عبدالله راح وأمسك الجوال ورد دون ما يقرأ الاسم
صالح:الو…
اتاه صوت رقيق
جمانة:عبدالله؟!
خق بصوتها الرقيق وعادت سؤالها
جمانة:عبدالله!! وراء ما ترد ؟!
انتبه هناوقال
صالح:اسف اختي عبدالله بالحمام!!تبين شيء !!
انصدمت هنا ولاتكلمت لان اللحين تكلم خوي اخوها
صمت…
صالح باستغراب:سمعتِ وش قلت!!
جمانة:اووه اسفة !!..بس بغيت اقوله ان الغداء عند الباب..مع السلامة..وصكت السماعة
ابتسم على حياءها وترك جوال عبدالله ورجع لمكانه
بعدها بشوي دخل عبدالله ومعه الغداء وحطه على الطاولة
عبدالله: يلا جاء الغداء
صالح:طيب
وبدوؤا يتغدون

عند جمانة
كان قلبها يدق بسرعة ما تدري وش السبب!! حاولت تنسى وراحت ترقي الغداء ودخلت وحطته وبدوؤا يأكلون اما هي كانت تفكر..
فارس:جمانة جمانة
ولا رد
رفع صوته
فارس:جماااااانة
انتبهت جمانة وقالت
جمانة :وش
فارس:لي ساعة اناديك ما سمعتين!!
جمانة:اسفة تعبانة شوي
قامت
ابو عبدالله:لوين يا جمانة ما تغديتي
جمانة:شبعانة اعذورني وراحت..
فارس:غربية وش بها؟!
ابو عبدالله:والله مادري
ام عبدالله:اقول كملوا اكلكم..إيه قبل ما انسى!! فارس راح اروح لاحد خوياتي تدويني؟!
فارس:سمي يا يمة !! وانا بعد ابروح لخوييّ
ام عبدالله:زين..ان شاء الله نروح انا وإياك بعد صلاة العصر!!
فارس:ان شاء الله
عند جموون
رقت لغرفتها انسدحت على سريرها مسكت قلبها
جمانة:وش صار بي !! وتذكرت صوته الهادىء ليحمر وجهها وتحرك رأسها يمين ويسار وتقول:لازم انسى!!
وما حست بنفسها إلا وهي نايمة

جاءها صوتها الرقيق
……:جموون جمووون قومي
فتحت عينها ببطء وتشوف وجه امها
جمانة بنعاس:وش فيك يمة ؟!
ام عبدالله:يلا قومي الساعة3:40 أذن العصر..
قامت بسرعة
جمانة: أستغفر الله تأخرت عن الصلاة..كانت تبي تروح تتوضأ اوقفتها امها فمسكت ايديها
ام عبدالله:شوفي يا بنيتي انا اللحين بروح عند خويتي منال !! واخوك فارس بيودين لكذا انتِ اللحين ربة البيت من بعدي
جماانة بدهشة:يياآآآه من زمان عن استاذة منال ..لي كذا 8 سنين ما شفتها مشتاقة لها سلميلي عليها..وأنا ان شاء الله عند ظنك..
ام عبدالله:طيب يا جمون بيوصل ..معتمدة على الله ثم عليك..وتركتها وراحت
واما جمانة توضأت وصلت العصر همن نزلت وكان قدامها اخوها عبدالله وكان معصب..
استغربت جمانة منو وقالت
جمانة باستغراب:وش بك عبدالله؟؟ليه كذا وجهك؟!
أمسك إيديها بقوة
عبدالله بعصبية:صدق اللي سمعته !!
توترت شوي والمتها يديها
جمانة:وش اللي سمعته؟!! وخر عن إيدي وجَعَتن!!
شاف تعابير وجهها وأحس انه وجعهّا..ترك إيديها
عبدالله:ليش ما أكلتي الغداء؟! علمني فارس قبل شوي
فلاش باك
في طريق عودتهم للبيت
عبدالله بصراخ:وش جممون ما تغدت !!
صالح بهدوء:اهدىء عبدالله !! طيب تعرفون وراء ما تغدت ؟!!
فارس:مادري والله قالت انها تعبانة !!
عبدالله وصالح معاً:تعبانــة !!
فارس:إيه هذا اللي قالته لنا
قلق عبدالله ولاحظ صالح ذلك
امسك كتف عبدالله ليتلفت له عبدالله
صالح بابتسامة:لا تخاف ان شاء الله تكون بخير , ان شاء الله اذاوصلنا للبيت رح أسئلها !!
عبدالله بابتسامة:طيب
باك

جمانة:ا..هه لا تخاف كنت شبعانة !!
عض أسنانه وقال
عبدالله:لا تهكي علي قولي الصدق..
استغربت من اهتمامه بها لهذه الدرجة !! امسكت إيده وقالت مطمنئة إياه
جمانة: يا عبدالله قلت لك اني شبعانة!! لو أني جوعانة كنت آكل قبل ما اشوف خشتك "مددت لسانها"
ارتاح عبدالله وقال
عبدالله:زييين ..طيب مدامك بخير روحي جيبي عصير لنا
جمانة:طيب
راح عبدالله
جمانة بنفسها:واقول وراء مهتم بي -_- موعلشان الله ..كله علشان اسوي له عصير -_- الشكوى لله
وراحت للمطبخ..واما بالنسبة لامها واخوها فارس فكانوا طالعيين..
عند الشباب
دخل عبدالله وهو مبتسم ارتاح صالح لمَ شاف وجه
صالح:ها ارتحت يوم هرجت معها !!!
عبدالله:إيه كثيير
صالح:كذا زين
وبدوؤا يسولفون إلا ان استئذن صالح بيروح للحمام"اكرمكم الله"
وطلع وهو بطريقه سمع صوتها وقادته قدماه الى باب الطبخ وقف هناك وانصدم من شدة جمالها !!
كانت جالسة بالطاولة ولاحظ انها بشرتها بيضاء وعيونها العسلية اللي ميزتها عن اخوانها
جمانة تقلد صوت عبدالله:جماانة روحي زيني شاهي..جمانة سوي عصير..جمانة جمانة..اف مليت
وتسمع ضحكة احد وتلتفت وتشوف صالح واقف ويضحك عليها..
احمر وجهها وكان باين عليها ولمح حمرة خدها مما زاد من ضحكته
واما هي ف سرحت على صوت ضحكته الرقيقة..!! تألمت وجه وكان بشرته بيضاء وعيونه العسلية اللي هي كان مجمله ويشبها فيها
توقف شوي فجأة ويفاجئه صوت عبدالله
عبدالله:علامك تضحك!!!عرفت مكان الحمام؟! صار جنبه والتفت للمطبخ ولا لقى احد ارتاح وقال بنفسه:زين ما كانت به
صالح:هههههههههههههه تذكرت وجهك يومنك تصدم ذاك الرجل ههههه ثم سأل باستغراب:مو الحمام برى؟!
ضحك عبدالله وقال
عبدالله:هههههههههه موقف(ن) ما يُنسى ..لا لا هذا الحمام تحت التصليح تعال من هنا
صالح: اها طيب
عبدالله:انتظرك بالغرفة وراح
تنهد صالح ببطء تخيل كيف راح يصير لو درى عبدالله بأنه شاف اخته جمون!!
التفت ولا لقى احد بالمطبخ استغرب وقال:غربية وين اختفت؟!!!
تذكر ملامح وجهها وهي محمرة وبدأ يضحك من جديد وراح للحمام…
عند جمانة
كانت مختبية تحت الطاولة
حمدت ربها ألف مرة انو اخوها ما شافها وإلا كان وراءها نجوم الليل ..
قامت وبدون ما تحس صقع رأسها بالطاولة …مسكت رأسها بألم وقالت
وش هالحظ!!! وأرسلت رسالة لعبدالله قايلة
"تعال وخذ العصير في المطبخ !!تراي ابصير بغرفة التلفزيون لو بغيتن!! وبعد ما تأكدت انو وصل
رقت فوق وفتحتت التلفزيون وبدأت تتابع
عند الشباب
بعد إرسال جمانة رسالة لاخوها ويوم قرأها قام بيروح يجيب العصير وبنفس الوقت دخل صالح
شاف عبدالله رايح وقال
صالح:لوين يا عبدالله؟!
عبدالله:بجيب العصير واجي
صالح:طيب
وراح عبدالله
قعد على الكنب وتنهد ببطء وباله منشغل باللي خطفت عقله!!
بعدها ب شوي دخل عبدالله واعطاه العصير وبدوؤا يسولفون

عند جمانة
مر الوقت ببطء عند جمانة كانت ملانة كثير *^*
الى ان جاء وقت تزيين العشاء قامت وبدأت تزينه،يوم قضت شافت الساعة وكانت تشير الى 10 مساءاً تنهدت
وكلمت عبدالله عشان يأخذ العشاء وجاء اخذه وراح ووداه لم خويه وبدوؤا يتعشون…
اما جمانة فقدمت العشاء لابوها وشوي تجي امها وأخوها ويبدؤن يتعشون
ام عبدالله: شفتي يا جمانة، تسلم عليكِ منال وتقول انها مشتافة لكِ…وتراهم بيجون بكرى هي وخوياتِ الثانيات
جمانة:زين اخيراً ان شاء الله ابشوفهم..!!
كملنا أكل العشاء ويوم قضوا شالت جمانة الصينية ونزلت للمطبخ وبدت تغسل المواعين

عند الشباب
لما قضوا من العشاء
صالح:مشكور يا عبدالله على ضيافتك لي..!!!والله اني استانست معك
عبدالله:وانا مثلك يا صالح!! بتنام عندي؟!
صالح:والله مادري بشوف اخاف اثقل عليكم
عبدالله:لا على العكس..أبداً ما تثقل علينا..يلا علشاني نم عندي
صالح:طيب علشانك بنام
عبدالله:زين…أبروح اجهز لك فراشك..
وشال معه صينية العشاء وراح للمطبخ
صالح بابتسامة: يا زينك يا عبدالله !! وكلم أمه يعلمها انه بينام عند عبدالله ووافقت وتنهد
صالح:اتمنى تمر الليلة بخير ..!!
عند جمانة
كانت تغسل المواعين..
دخل عليها اخوها
عبدالله:مشكورة على العشاء.
التفت له جمانة وقالت
جمانة:لا شكر على واجب..بالعافية عليكم..
اخذت الصحن منو وبدأت تغسله
عبدالله:إلا اقول جمانة..عندنا فرش للنوم
جمانة باستغراب:إيه فوق عندي..وراء تسأل؟!
عبدالله:مالك دخل "مد لسانه"
جمانة بصوت خفيف:بزر
عبدالله:هاء وش قلتي ؟؟!!
جمانة:ااه ولا شيء
عبدالله: اها طيب وراء ما تجبينه
جمانة:مب رايحة الا اذا رحت معي
عبدالله:اف طيب يا عجوز.!!
جمانة:وش انا عجوز!!
عبدالله:إيه عجوز كبيرة بعد!!
جمانة:ههههههههههه خف علينا يا الشايب :مددت لسانها"
وبدوؤا يتهاوشون إلى ان جاء فارس
فارس بفرحة: عبدالله وجمانة جود على التلفون
عبدالله وجمانة معاً:جود ياآآآآه
ويركضون لفوق وكانت الام تبكي
الام:يا بنيتي مشتاقة لك شلونك بشري عنك؟؟
جود:والله يمة مب بكثري..الحمد لله كلنا بخير
جاء عبدالله لم امه
عبدالله:يمة الله يجزاك الجنة ودي أكلمها
الام:طيب طيب..جود خذوي عبدالله بيكلمك
جود:طيب
اخذ السماعة من أمه
عبدالله:هلا جوود شلونك عساك بخير
جود:والله بخير بسماع اصواتكم..بشرن عنك وعن دراستك؟!
عبدالله:الحمد لله كلو تمام
قعد معها حوالي ربع ساعة
عبدالله:اقول جود في احد مشتاقة لك
جود:ها.مين مين
عبدالله يغمز لجمانة:توقعي؟!
جود:فارس
عبدالله:لا
جود:امي
عبدالله:لا
جود:ابوي!!
عبدالله:لا يا غبية جمـــــــــــــــــــــــــانة تبغى تكلمك
تعقد لسان جود ما كانت تبي تكلمها ودورت لها أي عذر
جود:آآآآ..اسفة مشغولة ابقطعه مع السلامة
وصكت السماعة
عبدالله:ها صكت السماعة..غربية وش بها
التفتوا كلهم لم جمانة ولمحوا بعينها لمحة حزن
حست جمانة بنظراتهم لها وتبتسم لهم بحزن وقالت
جمانة:لا لا تخافون ما زعلت منها يمكن انشغلت ولا قدرت..ان شاء مرة ثانية اكلمها ولا!!
عبدالله:إلا إلا معك حق
جمانة بابتسامة:زين..يلا اعذورني ابروح لغرفتي ..وانت يا عبدالله الحقني علشان اعطيك الفرش وراحت
تنهدوا كلهم ببطء.
واستغربوا كلهم تصرف جود المفاجىء وتمنوا أن جمانة ما تأخذ شيء بخاطرها !!!
أمَ عبدالله استئذن منهم ولحق بجمانة

لا احد يرد

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية (لا تقتربو مني فمصيركم الموت )رواية بالعامية

السلام عليكم

بعد تررددددد ومحاولات ألفت اول رواية انمي لي

المهم

بعرفكم على ابطالنا


جودي : بطلة الروايه .
العمر : 17 .
نبذة عنها : جميله جدا بمعنى الكلمه شعرها لونه بني وعيناها بنيتان ,, لديها مسدس وسكين لا تفارقهما وهي شريره ولا تحب احد وتعيش وحيده وبارده ,,, هادئه , وليس لديها اصدقاء ولا تريد اصدقاء ,غامضه , ولديها سر لاحد يعلمه ^^ .

جيك : بطل الروايه .
العمر : 17 .
نبذة عنه : اشهر فتى بالمدرسه لذكائه وجماله لكنه هادئ وبارد مكانه المفضل السطح .

مايك : صديق جيك المفضل .
العمر : 17 .
نبذة عنه : شعره اسود وعيناه زرقاء , جميل ومشهور ايضا بالمدرسه لانه صديق جيك ولانه جميل مثل صديقه .

ساندي : ماكو معلوم ههه
العمر : 17
نبذة عنها : طيبه , حنونه , حساسه , خجوله .

البارت (((1)))

تسللت اشعة الشمس لتوقظ فتاة جميله
تررن تررن
اطفئة الفتاة المنبه بغضب
الفتاة : كم اكرره اليوم الاول للمدرسه … ااه
نهضت الفتاة وذهبت للاسحمام وبعض دقائق
خرجت وارتدت ملابس المدرسه
عنندها كانت ستذهب لكنها نسيت شئ ..

الفتاة : لقد نسيت
ذهبت الفتاة لغرفتها واخذت سكينها ومسدسها وربطته في فخذها السكين ولكنها اخفته قليلا (علشان محد يخاف منها ) واخذت المسدس وذهبت

هل عرفتموها انها جودي نعم جودي بعيناها البنيتان

وهي في طريقها للمدرسه اصتدمت بشخص

الفتى : انا اسف


جودي ببرود : لماذا لا تنتبه
وذهبت جودي ولم تعره اهتمام
الفتى ببرود : انتظري

[CENTER][SIZE="5"]جودي نظرت اليه : ماذا تريد

الفتى ببرود : انا اسف لاكن سقط مسدسك ( وهو يعطيها المسدس ولم يكن مهتم)

جودي ببرود : حسناً شكراً

الفتى متسائلاً : لماذا تاخذين معك مسدس ؟

جودي ببرود : مأشانك


الفتى ببرود : كنت اسال


وذهبت جودي للمدرسه كي لا تتاخر
(بالمناسبه جودي جديده بالمدرسه )

جودي بنفسها : اي غرفت المدير اف

ذهبت عند المعلم لتساله
المعلم : في اخر الممر

جودي ببرود : شكراً

ذهبت عند غرفت المدير
طق طق طق


المدير : ادخل

جودي ببرود : اهلا انا جودي ستورفت جديده بالمدرسه

المدير : اهلا بك بالمدرسه


جودي ببرود : اريد ان اعرف فصلي

[color="rgb(154, 205, 50)"]

المدير : حسناً تعالي معي

ذهبت جولي مع المدير ..
طق طق طق

المعلم : ادخل

المدير : صباح الخير هناك طالبه جديده ..

دخلت جودي
كان كل الفتيان مدهوشين من جمالها والفتيات كانو حاقدين منها

[color="rgb(154, 205, 50)"]

المدير : عرفي نفسك

[/color]

جودي ببرود : انا جودي ستورفت وعمري 17 عاماً

المدير : حسنا اختاري مكانك

ذهبت جودي اخر المكان لانه فارغ
ولكنها لاحظت نفس الشخص الذي اصتدمت عليه ولم تعره اهتماماً

وانتهت الحصص واتت الاستراحه ذهبت جولي في السطح
ولم تنتبه لاحد
جلست تنظر للسماء عندها اخرجت سكينها كان يلمع وكان فيه ضوء قوي من الشمس

….. : ماذا تفعلين هنا
انتفضت جودي وخبئت السكين
….. : لا باس لقد رايته

جودي بنفسها : لماذا اراه دائماً

….. : انا اسالك ؟
[color="rgb(153, 50, 204)"]جودي ببرود : هل السطح ملكك
[/color]

….. ببرود : لا , لكن لماذا تحملين مسدس وسكين ؟
جودي غضبت منه لانها تظنه يلحقها فاخرجت السكين ووجهته في عنقه


انتهى البارت

الحين الاسئله
ارائكم ؟
انتقادات ؟
اقتراحاتكم ؟
توقعاتكم ؟
اصلح اكون كاتبه


البارت ملخبط عشاني احط الوان واشياء والخ اول مره
في البارت الجائي مافي الوان لانه تعبني

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية فاطمه بقلمي -رواية بالعامية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم روايتي المتواضعه (رواية فاطمه)

راح انزلها على شكل فصول كل اربع ايام فصل طويل

اتمنى تعجبكم وراح اتقبل كل انتقاداتكم

ملاحظه : الروايه كتبتها في عدة مدونة بأسمين فراشة القمر & سحر الشرق فقط

واتمنى من اللي ينقلها يذكر اسمي

****************************************

الفصل الأول


العائله الاولى:

محمد الأب رجل في الأربعينات جاد لكنه حنون مع اولاده

نوال الأم في الثلاثينات طيبه لكنها عصبيه تحب بنتها الصغيره كثير

فاطمه بنتهم 18 سنه طيوبه واجتماعيه وحساسه وخجوله كثير

مهمله بدراستها لكنها ذكيه

كريم الولد الوحيد في البيت شخص اجتماعي وعنده ولد عمه بمثابة صديق له عمره 16

شاطر وذكي ومستواه عالي بالدراسه

ريم البنت الوسطى دلوعه وعصبيه تحب اختها فاطمه عمرها 14

متفوقه بدراستها

ليالي آخر العنقود البنت الصغيره دلوعتهم

طلباتهم اوامر عمرها 7 سنوات

باقي الشخصيات بتعرفونها من خلال الروايه

__________________________________________________

اليوم اخر يوم من امتحانات هذا العام لفاطمه لانها بالثانويه

جات امها تقومها بدري عشان تذاكر بس ما رضت تقوم تقول ان مادة اليوم سهله وما يحتاج مذاكره

رجعت امها تقومها بعد نص ساعه عشان تروح المدرسه

وقامت ولبست وفطرت وهي متكاسله لانها الوحيده اللي عندها اختبار

واصلا ما ذاكرت زين قاعده تلعب مع اخواتها وفالتها على الاخر

راحت المدرسه وقابلتها صديقتها العزيزه سماح وسألتها

سماح: ها فطوم عسى ذاكرتي اليوم ؟!!

فاطمه: هههههه ضحكتيني طبعا لا ما عندي احد يذاكر بالبيت انا

وهم يذاكرون ما ذاكرت معهم كيف اجل وانا لحالي

سماح : تصدقين حتى انا

فاطمه: ايه اصدق …… طيب توأمك المصون ذاكرت والالا ؟

سماح: توامي طبعا ذاكرت اصلا ما بقت كلمه الا فصفصتها بالكتاب

فاطمه: خخخخخخ ليش ما طلعتي مثلها

سماح: التوأم مو بكل شي زي بعض يشبهون بعض بالشكل لكن

بالتفكير والتصرفات غير

فاطمه: ايه والله انك صادقه الحين انا وانتي اللي ما عندنا سالفه

داخلين علمي واختك الشاطره ما شاء الله داخله ادبي

سماح:والله اننا هبلان بس كل واحد وميوله…… اقول ما ودك نقرا لنا

كلمتين قبل ما يبدأ الامتحان

فاطمه: لاو الله تبين تمتحنينا بعمرنا ما ودي… يا شيخه يمدحون الغش

سماح: ههههههه على قولتك ……. طيب امشي نروح عند البنات

نخرب عليهم المذاكره

فاطمه: يالله امشي دامنا فاضين

………………………………………….. …………

كريم بالبيت طفشان ومو من عوايده يقوم بدري بس وش يسوي تعود مع الاختبارات

قال مالي الا ادق بصديقي علي واشوف وينه

كريم: الو

علي: هلا والله كريم …. لا يكون ملخبط ترا خلصت الاختبارات

كريم: ادري خلصت بس قمت متعود

علي: ايه حتى انا …. طيب وش رايك نطلع

كريم: وانا ليش داق …. يالله تجهز شوي وامرك اوكي

علي: اوكي انا استناك

كريم: يالله سلام

وسكر السماعه وراح لبس وتكشخ وطلع يمر صديقه علي

اخذه واراحوا يفطرون

………………………………………..

نوال مدرسه بالمتوسطه نفسها اللي فيها بنتها ريم

طبعا المعلمات ما تخلص دواماتهم مع الطالبات تعرفون التصحيح وهمومه

نوال: اقول متى يخلون الكمبيوترا ت تصحح عنا ويريحونا والله تعب

مريم: وانتي صادقه …. خاصة خطوط البنات ما تنفهم والا اذا

جاتك عباره تحيرك ما تدرين كم تعطينها

نوال: يا شيخه خليها على الله الا اقول عطيني خليني اصحح عشان اخلص واطلع بسرعه

مريم : خذي هالاوراق واذا خلصتي عطيني اراجع بعدك

…………………………………….

فاطمه توها طالعه من الاختبار طبعا ما حلت زين لا هي ولا سماح

يالله حطولهم كم كلمه غشوها من البنات اللي قدامهم واللي تفلسفوا فيه من راسهم

فاطمه تكلم صديقتها آلاء مهمله زيهم وفالتها

واحلام بعد مثلهم وسماح

ديلين الاربع كلهم شله وحده ومقومين المدرسه عليهم وما في احد ما يعرفهم من كثر ما هم مشاغبين

فاطمه: ها بشري لولو عسى جاوبتي والا مثل كل مره

احلام: لا تسألينها احسنلك اكيد ما جاوبت

آلاء: اقول لا تتفلسفين بس من شطارتك

احلام: على الاقل اشطر منك

فاطمه وسماح: خخخخخخخخخ بس هونوا عن حركات اليهال دي

آلاء: اقول احنا الاربعه الله يشفينا ما ندري متى نكبر

سماح: انا ادري متى

الجميع: متى ؟؟؟

سماح: اذا حجت البقر على قرونها

الكل: ههههههههههههههههههههه

سماح: طيب اقول امشوا نشتري من المقصف بعد ها الاختبار اللي تعبناه

فاطمه: انا طبعا ريقي ناشف ابغي ماي … يالله هجوم على المقصف

الكل: هجووووووووووووووووووم

طبعا اليوم اخر يوم تعرفون هبال الثنوي يتأخرون بالمدرسه و يقلبون المدرسه فوق تحت

شوفوا وش سووا البنات الحين

سماح: اقول بنات يالله محنا لاعبين والا ويش السالفه

فاطمه: كيف ما نلعب اليوم اخر يوم ……. ها لولو جبتي البخاخات زي عادتك

آلاء: افا وانا اقدر ما اجيبها بالشنطه

احلام: طيب اصبروا شوي محد بدا يلعب ما نبي نصير احنا الهبلان بالاول

فاطمه : اقول وحنا وش علينا من الناس بس يالله نبي نلعب واذا انتي مستحيه اقعدي

احلام: لا والله وش اقعد تشوفون انا اول وحده بلعب

وراحوا لعبوا بالبخاخات وما بقوا بنت الا رشوا عليها

في ناس يدعوون عليهم وناس يضحكون لهم وناس قاموا معاهم

وبعد ما خصلت بخاخات الثلج طبعا هذه بكل مدرسه تصير هجوم علب الماي

ويرشون على بعض

وقعدوا يلعبون ويضحكون وكل شي وخلاص يوم قرب موعد خروجهم من المدرسه

كأنهم توهم يحسون ان اليوم اخر يوم وما راح يشوفون بعض ثلاث شهور

سماح عاد اكثر وحده حساسه فيهم اكثر من فاطمه

سماح: لالالالالا بنات مستحيل الحين اخر يوم

فاطمه: اقول اسكتي لا تصيحيني معك ترا ما احب هالحركات

سماح: والله ما اقدر امسك نفسي

احلام: والله انك صادقه

فاطمه: حرام عليكم وانا حالفه اني ما اصيح اليوم خربتون علي

آلاء: ههههههههه شكلكم تحفه وانتون تصيحون امشوا بس شوفوا البنات يضحكون عليكم

سماح: واحنا وش علينا حرام عليكم خلونا نعبر عن مشاعرنا

الكل: هههههههههههههههه

فاطمه: وش دي المطالبه بحقوق المرأه السياسيه وانا ما ادري

الكل: ههههههههههه

سماح: طيب طيب تتمسخرون علي انا ارويكم

فاطمه: لالالا لاتزعلين كنت امزح معك يا قلبي

سماح : عارفه طيب تعالوا بعطيكم شي

وراحوا معاها صديقاتها وعطتهم هدايا كلهم وكل وحده جابت هداياها واعطتها للباقي

متعودين يهدون بعض كل اخر سنه واذا كان عيد ميلاد وحده فيهم

حانت ساعة الرحيل وقعدوا يصيحون ويودعون بعض وكل وحده راحت بيتها بعد وداع مرير

الا آلاء ما نزلت منها ولا دمعه لانها

دايم تقول ما احب هالحركات سخافه

طبعا كانوا يتواصلون عن طريق التلفون ورسايل الجوال ومسن

رجعت فاطمه البيت وعيونها منتفخه وشكلها يضحك عاد استلموها تعليقات

كريم: خخخخخخخخخ وش فيه وجهك احمر كأنه طماط

فاطمه/ ما يخصك

فاطمه: اوووووووووه سوري انسه فاطمه بس ما اقدر شكلك تحفه

وانتي وجهك كأنه مفقع

فاطمه: مالك شغل فيني اصلا انت ما عندك احساس

وراحت غرفتها وهي معصبه من اخوها كريم اللي ما عنده احساس

دخلت على النت ولقت فيه كم شخص داخل اولاد وبنات عمامها

ولقت بنت خالتها العزيزه مره مره يمكن اكثر من معزتها لسماح او قد بعض وكلمتها بالماسنجر

فاطمه: هلا هلا والله بالنور كله

امل: هلا والله بالغاليه…….. بشري عن اختبار اليوم

فاطمه : هههههههه كل الورقه فاضيه ما في غير اسمي

امل: انتي بس وش دخلك بالعلمي بس علميني انتي ادبي ويخب عليك

فاطمه: لالالالا انا قدراتي كلها بطلعها بالجامعه الحين برتاح

امل: من شب على شي شاب عليه

فاطمه: وش فيك مزحك صار مثل العجايز بس تنصحين

امل: طيب ارويك وبعدين اقعدي قولي ياليت اللي جرا ما كان

فاطمه: اقول بس وش اخبار سامي

امل: بخير مره يسلم عليك

فاطمه: كذابه قولي والله

امل: خخخخخ والله توه مر قالي من تكلمين قلتله فاطمه قال سلمي عليها

فاطمه: يا زينه والله اذا شفتينه قولي له انا بعد اسلم عليه

امل: لالالا عيب انا ما اوصل رسايل غرام انتي ووجهك

فاطمه: ( وجه معصب) لالالالا والله وش معنى هو وصلتي كلامه وانا لا وبعدين هذا مو كلام غرام ولا شي بس سلام

امل: اقول بس لايكثر انا الحين بطلع عندي كم شغله بسويها وانتي ما وراك الا الهدره

فاطمه: مع السلامه انا ارويك اذا كلمتك مره ثانيه يا ويلك ما توصلين سلامي

امل/ ههههههه ان شاء الله يوصل مع السلامه

فاطمه: مع السلامه

امل هذه على اسمها بصراحه دايم تعطي الامل لفاطمه اذا يأست والا صارلها شي

بس لازم بالنت كذا يكون مسخره والا بالحقيقه هي مره طيوووووبه

سامي هذا اخو امل اكبر من فاطمه بثلاث سنين

وفاطمه تحبه بس هو ما يعرف عاد بعدين اقولكم مواقف صارت بينهم

فاطمه كانت تحب ولد خالتها ثاني اسمه خالد لما كانت صغيره بس لما راحت للثنوي حست انه حب طفوله بس

والا هي عمرها ما حست انها تحبه او شي وما كانت تحس بهذي الاحاسيس الا اذا شافت سامي بس لمن عرفت انها تحبه

ومره تستحي منه

مع انها لمن كانت صغيره دايم تتهاوش مع سامي

فاطمه كانت على طول تصيح من قبل يقرب منها بس كل واحد اهم ما عليه كرامته ولا عمره احد اعتذر للثاني

حتى بعد ما تغطت منه صارت تتهاوش

بس لمن صارت تحبه صارت تستحي تقوله شي بس سلام وكيف حالك وتروح

وحتى هو صار فجأه يستحي منها

وكانت تشك في نفسها اذا هو كان يبادلها نفس الشعور او لا

بعد ما سكرت النت قالت خليني اخذ شاور سريع بعد التعب وانام شوي لان اليوم لعبت بالمدرسه لعب مو طبيعي

………………………………………….. ………

نوال امهم رجعت من المدرسه توها داخله البيت

نوال: السلام عليكم

كريم: قام حب راس امه وعليكم السلام يمه ليش اليوم تأخرتي

نوال: وش اسوي اوراقهم كثيره مره الله يعيني بس
اقول اختك رجعت من المدرسه؟؟

كريم: ايه رجعت من المدرسه ووجهها متنفخ مره تقولين لها يومين تصيح هههههه

نوال: لاتتمسخر عليها حرام عليك البنات حساسين مو مثلكم اولاد بلا احساس

كريم: انا مو حساس حرام عليك بس يالله ما يخالف متى اكبر بس وتزوجيني اللي في بالي

كريم: كلها ثلاث شهور وانا بالثنوي

نوال: طيب طيب قو م صل ما تسمع الأذان وانا بروح اشوف الشغاله سوت الغدا والا لا

ابوك وصل ؟

كريم: لا .. ابوي ما يجي الحين يمكن باقي ساعتين

نوال: حتى لو بس بشوف الاكل بنفسي

كريم وهو يغمز بعينه: احلى يمه للحين تحبين ابوي ها !!!

نوال: ههه طبعا احبه مو زوجي ويالله قم بس مو فاضيه لك بشوف الغدا وبدخل انام لين يجي ابوك

كريم: ان شاء الله يمه من عيوني انتي تأمرين امر

……………………………………..

ريم توها تقوم من النوم طبعا لانها سهرانه الى قريب الفجر هي واختها الصغيره ليالي على التلفزيون

ريم: صباح الخير يمه

نوال: اي صباح انتي ووجهك الحين ظهر

ريم: ما يخالف المهم بالنهار مو ليل

نوال: يابنتي توها الاجازه ما بدت وانتي ما سرع لخبطتي

ريم: يمه حلاة الاجازه بالسهر

نوال: وهي بدت الاجازه حتى النتايج ما اخذتوها اصبري شوي

ريم: ان شاء الله طيب يمه بروح المطبخ باكل كرواسون وبصلي

نوره: طيب لاتصجوني بدخل انام شوي لين يجي ابوك

ويا ان تهاوشتين انتي واختك ليالي

ريم: وانا اقدر دي الغاليه كان كل اللي بالبيت يكفخني لو مزحت معاها بس مو عاد اضربها

نوال: ايه بعد دي الغاليه

ريم: طيب طيب اقول تراني غرت اروح المطبخ اكل احسن لي

نوال: هههههههه الغيوره ولا تزعلين انتي بعد غاليه بس بسرعه اكلي وروحي وصلي

ريم: ايه اشوا طيب يا احلى ام من عيوني

نوال: ههههههههه الله يهديكم ان شاء الله

وراحت تنام لها شوي الام

وقامت فاطمه من النوم وقعدت مع خواتها واخوها عند التلفزيون يسولفون

وكريم شوي يستفزها على موقف اليوم هي ووجها اللي محمر وخواتها يضحكون وتعصب عليهم

كريم: فاتك يا ريم وجه فطوم اليوم وهي راجعه من المدرسه كانها كوره متفقعه

ريم وليالي: ههههههههههه

فاطمه: لا والله يا ريم انتي ووجهك ما تتذكرين نفسك لمن رجعتي من المدرسه كيف كنتي

كريم: وشو وشو قولي لي عشان نتمسخر عليها

ريم: لالالالالالالالا خلاص اسفه بس لا تقولين شي

فاطمه: هههههههه ناس ما تجي الا بالعين الحمرا

كريم: انتم البنات سخيفين تصيحون على اشياء تافهه مالها داعي

فاطمه: احسن منكم الاولاد قلوبكم متحجره ما تصيحون ابد ولا عندكم مشاعر

كريم: خخخخخخخ الاخت حاقده مره اقول اروح غرفتي لا تهجمون علي الحين

الجميع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خواف

وعلى الساعه ثلاث جاء الابو من دوامه واستقبلوه كلهم وقامت الام وتغدوا كلهم

وكانت جلستهم كلها ضحك ووناسه وشويه مشاحنات بين كريم وفاطمه

بعد ما خلصوا غدا راحوا الام والابو ناموا والاولاد عند التلفزيون

فاطمه: كريم حبيبي والله انت اخوي العزيز

كريم: اخلصي وش تبين يا مصلحجيه

فاطمه: حرام عليك انا مو مصلحجيه

كريم: طيب طيب نشوف

بعد دقيقه

فاطمه:كريم خذنا بعد العصر مشنا والله خنقه بعد الاختبارات تكسب فينا اجر

كريم: هههههههههههههههههه

فاطمه عصبت: ليش تضحك ؟؟

كريم: توك تقولين انا مو مصلحجيه ما كملتي دقيقه الا طلبتي غرضك

فاطمه: طيب المهم موافق والا لا

كريم: وانا عندي اغلا منكم طيب

فاطمه: مشكوره يا احلى اخ بروح اتجهز

كريم: هههههههه اصبري باقي ساعه على العصر

فاطمه : ما عليه بسوي كم شغله ترا بدق على امل بقولها تجي معنا

وبعد يمكن اروح عندها او هي تجي عندي من زمان ما شفتها وحشتني

كريم: هذه لو ما هي بنت خالتي اشك انها توأمك وش تبي فيك ما ادري وبعدين هي اكبر منك بسنتين

فاطمه: مو شغلك احسن منك انت وصديقك الغالي احمد الدب

كريم: لالالالا عاد حدك كلش الا احمد صديقي

فاطمه: خلاص انت ما ترضى على احمد انا بعد ما ارضى على امل

كريم: طيب روحي اجهزي وخلاص وافقت نمرها بس بسرعه على طول القاكم جاهزين

حنان: طيب وين بتودينا

كريم: ما ادري وين تبون

حنان: ابي اروح الخبر لي شهر ما رحت محبوسه هني بس
كريم: طيب ان شاء الله اجل بجيب اخوها عبد الله معاي ما بظل قاعد معاكم بنات وانا لحالي تقومون علي

فاطمه:ههههههههه طيب طيب كيفك المهم نروح الخبر

كريم: طيب يالله بروح اصلي وبدق عليك انتي وريم وليالي بتجي والالا

فاطمه : لالالا امي تخاف عليها وصراحه ما لي خلق يهال انا رايحه اتمشى

ليالي: احترمي نفسك انا مو يهال ولو ابغا اروح بروح مو على كيفك بس انا ما ابغى بابا يمشيني احسن

الجميع: ههههههههههههههههه

فاطمه: طيب يا كبيره سوري مو قصدي بعد الحين تروح عند امي وتكنسل الروحه

ليالي: ايه احسب كنت بصيح عند ماما لوما قلتي اسفه بس الحين ما بقول شي

فاطمه: شااااااااااااااااااطره يالله تعالي اليوم جبتلك حلاوه مره حلوه

ليالي مبسوطه: من جد وينها

فاطمه: ههههههههههههه بغرفتي تعالي اعطيك اياه

ليالي: طيب بسرعه يالله

وراحت تركض

كريم: ههههههههههههههههههه يا حليلهم اليهال ينضحك عليهم بأي شي

فاطمه: لا تحسدنا بس اسكت لا تقعد الحين تصيح مره ثانيه وتتكنسل الروحه

فاطمه: يلا ريووووم تعالي

ريم: جايه

وراحت حنان وريم غرفهم يتجهزون

………………………………………….. ……………………

فاطمه بتتصل على امل عشان تخبرها تروح معهم

فاطمه: هلا اموله

امل: هلا والله بفطوم

فاطمه: طالبتك تكفين

امل: انتي تامرين امر

فاطمه: ابغاكم تطلعون معانا انتين واخوك عبدالله

امل: لا والله وشو فجأه تقولين

فاطمه: يالله عاد تكفين والله تمشيه روعه بالمره لاتفوتينها

امل: وين اول عشان اقرر اذا تستاهل اروح خخخخخخخخ

فاطمه: لا والله بس اذا التمشيه تستاهل !!

وانا ما استاهل على العموم التمشيه تستاهل مره بعد

امل: وين طيب

فاطمه: بنروح الخبر.ها وش قلتي؟؟

امل مستانسه: من جد اجل بجي

فاطمه: ههههههه طيب اول قولي لامك وابوك وخبريني اذا وافقوا

امل: من عيوني والله

فاطمه: تسلم عيونك يا قلبي ولا تنسين اخوك عبد الله والا ترا كريم ما يودينا

امل: من عيوني دقيقه وارد لك

فاطمه: طيب حبيبتي مع السلامه بروح اتجهز وانتي بعد

امل/ ان شاء الله يالله مع االسلامه

فاطمه: مع السلامه

وبعد عشر دقايق ردت لها خبر انها بتجي هي واخوها عبد الله

وطبعا فاطمه تكشخت عشان لو شافت سامي والا شي ومروا البيت ونزلت تسلم على خالتها وزوج خالتها

………………………………………….. …………………………………….

العائله الثانيه:

الاب: هادي اربعيني طيب ويحب اولاده كثير

الام :زهراء في الثلاثينات اولادها متعلقين فيها كثير

البنت الكبيره : هيا العمر 25 سنه متزوجه حديثا

البنت الثانيه : امل اللي هي صديقة حنان مره عمرها عشرين

طيبه ورومانسيه ويعتمد عليها

الاخ الكبير: سامي اللي هو حبيب فاطمه عمره واحد وعشرين

الاخ الصغير: عبد الله عمره 16

البنت الصغيره: دلال قد ريم اخت فاطمه يعني 14 سنه دلوعه زي ليالي

نزلت فاطمه وريم وكريم لبيت خالتهم عشان يسلمون دخلوا وشافوا خالتهم وزوج خالتهم بالصاله سلموا عليهم

فاطمه وكريم وريم: السلام عليكم

خالتهم زهراء وزوجها: وعليكم السلام

زهراء: تعالوا تفضلوا اجلسوا

فاطمه: مشكوره يا خاله بس وين امل ؟

زهراء: بغرفتها روحي لها

فاطمه: ان شاء الله

فاطمه وهي تركب الدرج شافت سامي بوجهها وهي كانت متحجبه وشايله نقابها

ومن شافته ارتبكت وتغطت بسرعه يعني تداركت الموقف

سامي: هلا والله بنت خالتي وش اخبارك

فاطمه وكل ملامح الخجل مرتسمه على وجهها: هلا سامي شخبارك

سامي: بخير عساك بخير….. انتي اخبارك وبشرينا عن الامتحانات

فاطمه وفجأه جاتها ضحكه: هههههههه الحمد لله الامتحانات عال العال

سامي مستغرب: وليش تضحكين طيب ؟!!

فاطمه: لا بس سؤالك يضحك كيف امتحاناتك يعني ما تعرفني … انت ادعي لي بس ما ارسب

سامي: انتين للحين ما عقلتي ….. احسبك كبرتي وعقلتي

فاطمه عصبت منه: لا والله تكفى يا شيخ انت ووجهك انت راسب لما كنت قدي

سامي: ايه ما علينا ماحد يقدر على لسانك

فاطمه: طيب وخر بروح لامل

سامي: انتي اصلا ما تستحين تعزمين امل وعبد الله وانا لا

فاطمه: لا محد منعك تبي تجي الله يحييك

سامي: والله اجل خلاص احجزو لي مكان بالسياره الحين جاي

فاطمه وعيونها طايره وناسه : من جد ؟

سامي: هههههههههه لاامزح اصلا انا الحين بطلع مع اصحابي

فاطمه: طيب دام انك بتطلع ليش تقعد تستهبل

سامي : افا والله ما هقيتها منك يا بنت خالتي

فاطمه: سوري ما قصدت بس يالله بروح لأختك انا

فاطمه ما تدري كيف تجرأت وتكلمت معاه كذا كان قلبها يدق بقوه

ومستحيه بس ما تبي تبين له عشان لا يعرف

وراحت تركض على غرفة امل

وفتحت الباب بدون استئذان

امل :بسم الله

فاطمه: هلا والله

امل: احد يفتح الباب كدا خوفتيني

فاطمه: اعذريني تراك ما تندرين وش صار من شوي

امل: وش صار لك بعد !!

فاطمه: قابلت سامي بالدرج وقعدنا نسولف ونتهاوش

امل: هههههه انتو دوم كذا مو شي جديد

فاطمه: بس شي اول شخص اشوفه من برا البيت من بعد الاختبارات

امل: هههههههه اسكتي يا المربوشه

فاطمه: يووووووووووه نسيت !

تلقين كريم معصب يالله بسرعه

امل: وانا وش ذنبي راح الوقت وانتي تسولفين مع سامي

فاطمه: طيب قومي لا يغير اخوي رأيه وما ياخذنا

امل: طيب

ونزلوا تحت وباين وجه كريم معصب عليها يعني معقوله كل هذا تناديها

المهم ما قالها شي عشان لا يخرب الطلعه ويفشلها قدام امل

وفي الطريق رن جوال فاطمه متصله عليها سماح

فاطمه تبي تقهر امل: هلا والله بالغاليه

سماح: هلا فيك يا عمري اخبارك

فاطمه: بخير يا قلبي وتطلع لسانها بتغيض امل

سماح: وينك ادق على البيت يقولون طالعه

فاطمه: ايه طالعه الخبر انا واموله واخوي

سماح: والله فله …. ترا غرت منكم بقول لبوي يوديني انا بعد

فاطمه: طيب يالله وخلينا نتقابل

سماح: ليش وين رايحين

فاطمه: ما ادري لسى ما قررنا لحظه بسألهم

فاطمه تكلم اخوها:كريم وين بتودينا

كريم: وش دراني عنكم وش تبون

فاطمه: خلونا نروح مدينة العاب احسن

امل: كيفكم

عبد الله: ايه احسن هناك

فاطمه ترجع تكلم صديقتها سماح اللي الى الان على الخط

فاطمه: خلاص بنروح مدينة الألعاب …..

سماح: خلاص بقول لبوي وامي واشوف

ردت عليها بعد شوي وقالت لها انهم خلاص جايين هي وتوامها المصون رنا
وصلوا للملاهي ونزلوا كلهم هجوم

انتهى الفصل الأول

شنو ممكن تخبي هالرحله ؟؟

فاطمه بتغار من صديقتها والالا؟

ومن راح يقابلون هناك؟؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي .. -رواية بالعامية

التعريف بالعائله
الجد : عبدالرحمن . وهو حبووووووب مرررره وطيوب ويحب اعياله ولا اكثر اعيال اعياله وبذات وحده وراح نعرفها مع القصه وطبعا اغنى الرجال في الرياض
الجده:نوره.حبوبه وطيبه وتحب اعيالها واعيال اعيالها وبذات وحده وراح نعرف سر حب الجد والجده للبنت نفسها
الابناء وزوجاتهم واعيالهم
1-سعد:حبوب وطيب ومايرضى على بناته مع الكل الا وحده يكرها كره مو طبيعي وهو غني ومن اغنى الناس في الرياض وطبعا يشتغل في شركه العائله
هيا: تحب الروحه والجيه وزين تقعد في البيت تحب الكشخه وتحب تكشخ بناتها الا وحده ماتحبها
نايف عمره 25 وهو دكتور اطفال وهو جميل مره شعره اسود وطويل وناعم بالمره وعيونه ناعسه وجسمه معضل يحب اخوانه وحده منهمم اكثر يحبها وطبعا له حبيبه يحبها اكثر من روحه وراح نعرفها مع القصه
مها عمرها 24 وهي حلووووه مره شعرها بني لين رقبتها وناعم وعيونها سوود ورموش كثيفه وجسمها مررره حلوهومتناسق شخصيتها مغررررررررررروره مره وتحب الكشخه ولا لها علاقه مع خوانها الاسلام وعليكم السلام متخرجه من غير شي عشان نسبه الي جابته متوديها اي شغله
نهى عمرها 22وهي تشبه اختها في الجمال لاكن هي شعرها اسوووود وبقوه اسود غامق وجسمها ضعيف وحلوه ومتناسق وعيونها بنيه شخصيتها مغرررروه ولاكن اخف من اختها وفيها حنان بس مو بسهوله يطلع وماتحب الدراسه وهي بالكليه
بطلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللت القصـــــــــــــــــــــــــــــــــــه حلا: عمرها 19 شنهو جمال اشوي عليها جمال مو طبيعي عيونها بنفسجـــي غامق ورموشها كثيفه وشعرها اشقرررر طويل الي لين نهايه ظهرها وجسمها اشوي مخرب شكلها لانهاكانت متينه مره بس هي بيضه بياض مو طبيعي وجها صافي وشفايفها الصغيره والي لونه ورررردي على احمر رطب واهم شي الغمزززات الي في خدينها الي يخلونها احلى بواااااااااااجد وتحب الكل وقلبه طيب مره ولاتقدر تزعل وتشيل بخاطرها وطبعا هي في قلبها واحد تحبه وهو طبعا مايدري عن هواء دارها بس دائما تلبس نظرات كبيره عشان تخفي اعيونها ودائما تتحجب عشان متحس انها مختلفه عنهم وبلون شعرها وعيونها وطبعا وراى ذي قصه لون العيون والشعر ولون البشره حتى لو كانت في البيت الحجاب ماتشيله الاذا راحت تنام وطبعا تححححححححححححب الدراسه مررررررررره وهي ممتازه وبقوه وهي اخر سنه ثالث علمي
واخر واحد محمد عمره 10 وهو دلوع الكل وبذااات امه ويحب اخته حلا واخوه نايف اما الباقي لا وبنعرف ليه من القصه
العم الثاني سيف شخصيه غير كوميدي ويحب المزح ولاكن وقت الجد ينخاف منه وقت العصبيه محد يكلمه من يكون حتى ابوه لانه وقت مايعصب يذبح ولا يعرف من قدامه وطبعا يشتغل مع اخوه في شركه العايله وهو حبوب ولا يرضى بالغلط محاوط اعياله بالحب والحنان
زوجته انيسه حبووووووووووووبه مرررررررررره وتحب اعياله ومهتمه ببيتها واخر همها الخروج والدواره في البيوت مهتمها في بيتها درجه اولى وعيالها ولامرض واحد منهم بنشوف في القصه وش يصير فيها
1-ناصر عمره 28 عصبي وعنيد ورمانسي هو جميل حلو جسمه معضل وشعره اسود وقصير>>عشان اعياله وزجته هبه حبوبه وتقدر توخر عصبيت سيف في دقايق وعمرها 24 طويله حلوه عيونها عسليه شعرها ناعم لين نص ظهرها اعيالها توائم نواف وفوازعمرهم 6الشعر لونه بني عيون عسليه وبيض
منار : عمرها 19 دلوعه امها وابوها بما انها البنت الوحيده وكانت حلوه شعرها كان اسود واصبغته عسلي وعيونها سووود ورموشهاكثيفه وجسمها حلوه مرررررررره وكانت تحب بطل القصه وبطل القصه يحبه وبجنننون كيف راح يتركها راح نعرف مع احداث القصه
خالد :عمره18 مايحب يمزح الجديه على وجه دائما ويضحك بس بالمووت هو اسمر حنطي لون اعيونه بني شعره اسوود طويل
العم الثالث:سلطان عصبي ومزاجي في نفس الوقت وكلمته محد يقدر يغيرها لو يصير الي يصير حتى ابوه وهو يطيع ابوه في كل شي ولا يقدر يرده بطلب على العيال جدي في كل شي معهم اما البنات وهي بنته وحبيبته ودلوعته
زوجته ساره مغروره وشايفه نفسها فوق الكل ولا ترضى بالقليل بس تحب اعيالها وتهتم فيهم وحنونه عليهم
وبطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه 1فارس عمره 26طويل _ عريض _ جسمه رياضي جدآ بسبب ممارسته لرياضة رفع الاثقال مايقارب الـ 6سنوات _ حنطي يميل الى البياض _ وسيم جدآ بكل ماتعنيه الكلمه _ شخصيه غامضه _ عنيد _ خطواته كلها مدروسه عيبه انه صارم ونادرآ مايبتسم مع ان ابتسامته تضيف لوسامته الشي الكثيير وطبعا حبه وهي منار الي يصير انسان ثاني اذا شافها وشخصيته تتغير 360 درجه وطبعا حبهم من 5 سنوات ايمان: عمرها 19 عربجيه وبقوه بس حلووووووووووه عيونها عسليه طولها عادي رشيقه بيضاء وجهها بيبي فيس تسحر الواحد من تبتسم واللي مزود ابتسامتها حلا غمازاتها
وحبوبه وصديقه حلا وقريبه لها بالمره وكانت تاخذ حق حلا من الي يتحرش في حلا
عمتهم ندى وعمرها 23 واصغر وحده وساكنه مع ابوها طويله جسمها حلو ورشيق عيونها واسعه لونها عسلي خشمها طويل سمراء شوي بس سمارها محليها اكثر بصفه عامه جميله مخلصه دراسه وجالسه بالبيت
بيان صديقه حلا اروح بروح ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت لاكن وقت الرجه تصير احلى من الرجه
والباقي راح نعرفهم مع احداث القصه
في بيت سعد
مها كانت نازله من الدرج وهي تكلم : تيب خلاص معلي نتلاقى بس اقول لامي أي خلاص مو مشكله وفجأه ارتطمت بشي بالدرج بعدت الجوال وسكرته وقعدت تناظر والشراره تطلع من عيونها هي انتي عميا ماتشوفين مع ذ الجسم كسرتي يدي جعل الله ياخذك صبر تفكرين خلاص والله لاروح اقول لابوي أي انتي طالعيني كانت منزله عيونه خايفه منها او من الي بيصير حلاوه وجع حلا: نعم امري
مها : انقلعي عن وجهي
وصعدت الدرج وراحت لغرفتها وانسدحت وهي تفكر ليه يعاملوني كذا ليه انا وبس وليه شكلي كذا ليه وليه <<<<<نتركها مع تفكيرها وننزل تحت
مها : بابا شوف بنتك هاي بقت تقطني من الدرج والله انها متعمده
سعد: مين أي وحده
مها : يعني مينا كيد الجثه حلاووه
قام وهو يتوعد فيها سعد: والله لاوريك فيها …صعد لها وراح فك الغرفه
وقامت وهي خايفه من الي فتح الباب ناظرات الباب شافت ابوها وعيونه تطلق شرار
قامت من السرير وقفت في الزاويه
سعد: اجل انتي تبين تذبحين بنتي
حلا: والله يبا مو قصدي والله بالغلط هي كانت ولا كملت الكلم هالا وابوها ضربها كفين وسدحها في الارض وداس في بطنها
ومها واقفه عند الباب والبتسامه مافرقت وجه
سعد: فهمتي خليني اشوفك ماسكه وحده من بناتي انا مادري شنهو شايف ابوي فيك ليه يحبك كذا اها بس يابنت ال وسكت وطلع من الغرفه
قامت تجر نفسها ونسدحت على السرير وهي تبكي <<<<نتركها ونروح لغيرها
في بيت سلطان
أي والله احبك وهذا شي ماتصدقينه انتي تدرين بس استنى ابوي يخلص اضغط الي عليه وانا راح اجي واخطبك منال حياتي
منال :عيونها
فارس: تسلمين منال تحبيني
منال: احبك احبك احبك احبك ولاتفكر بلحظه اني ممكن اتركك لاكن يافارس انتبه تجرحني لانه بعدها صدقني مراح تشوفني
فارس: امووووت ولاتركك انتي روحي وحبي وحياتي ومستحيل افكر بغيرك<<<نتركهم يكملون غزل
في الغرف الي جنب غرفته كانت مشغله اغنيه والله واحشني موووت دخل عليها ابوها
سلطان:ايمان قلبو
ايمان: عيون وقلب ايمان ياغلى اناس على قلب ايمان
سلطان: ادري واكثر شي خلاني اصدق الاغنيه صح<<<مصدق نفسه
ايمان: اكييييييييييييد ياغلى اناس على قلبي بس لاتصدق واجد وتغتر علي
سلطان: وانا اقدر اغتر عليك تعالي بس نروح نتغداء
ايمان:مشينا بابا بروح اقول حق فروس يجي يتغدى تيب
سلطان: اوكي روحي له وانا بسبقك تحت
راحت ايمان…وضربت الباب بقوه
فارس: دقيقه قلبي مين نعم
ايمان وراسه داخل وجسمها بره :قوم نتغدى
فارس:طيب ذلفي وهذا انا وراك
فارس: قلبي بروح اتغدى وبنام وبعدين بصحا وبكلمك طيب
منال :طيب اوكي الله معك
فارس: انتبهي على نفسك باي
منال:وانت بااي
فارس: سلام
سلطان وساره:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فارس جلس جنب ايمان وضربها على راسها :وانتي ماتردين ليش
ايمان كملت اكلها ولاردت عليه<<<<<نتركهم بالهنا
في بيت الجد
عبدالرحمن:اقول نوره ترى والله اشتقت لبنتي حلا
نوره:أي والله اليوم ماطلت علينا
عبدالرحمن:خوفي سعد طاقها ولا مسوي لاها شي
نوره: لا انشالله ماضربها
عبدالرحمن: بعد صلاه المغرب بروح لها كله الباب بالباب
نوره:وانا بعد بروح معك اشتقت لها
عبدالرحمن:خلاص اجل جهزي اجي من المسجد ونمشي
نوره:انشالله
نرجع لبيت سعد
وبغرفه حلا
دخلت عليها مها :اقول انتي لاتقعدين تصحين ولاتسوين روحك مسكينه اشوف قومي جيبي لي الغداء لفوق وهذ الي صار لك عشان تتادبين بس وتفتحين اعيونك مره ثانيه وبصرخه فهمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
حلا انشالله فهمت
مها:اشوف انقلعي بسرعه جيبي لي الغداء
حلا قامت ونزلت تحت وهي على الدرج قابلت نايف
نايف والبسمه على شفايفه: هاي ياقلب نايف
حلا ردت البتسامه له: هايات يابعد عمر حلا
نايف وهو يمسك وجه :من مسوي في وجهك كذا
حلا بخوف :انا وانا ارتب الدولاب ضربني الباب
نايف بعدم تصديق:متأكده
حلا: ايه
نايف: خلاص انا بروح اريح وااذ تبين شي تعالي لي طيب
حلا:طيب الله معك
ونزلت حلا المطبخ تحط الغداء لمها خلصت
مها:ادخل
حلا:تفضلي الغداء
مها:حطيه وذلفي
حطته حلا وطلعت وراحت غرفتها بتريح اشوي الا وتسمع اسمها وتقوم تركض وتنزل
حلا:سمي
هيا:حطي الغداء ونادي العيال يتغدون
حلا:انشالله………..زنادتهم وتجمعو عللى الغداءمعدا مها
وحلا راحت المطبخ تاكل وتذكرت يوم كانت تبغى تتغداء معهم وهي صغيره
هيا: انتي روحي ذلفي المطبخ اكلي مع الخدمات
حلا:بس انا ابغى اكل معكم
سعد:اقول ذلفي المطبخ لاقوم وادوس في بطنك
حلا ارجعت للواقع الي هي فيه من اسمعت صرخه هيا تناديها تجيب الماي
في بيت سيييف
سيف:اقول اعيالي اشرايكم اقول لكم نكته
انيسه:يارجال اسكت انت ونكتك البايخه
ناصر:قول يبا حنى بنسمعك وبنضحك لك حتى لو بايخه
سيف:أي هذا الولد العدل
منار:بابا حبيبي ابغى اروح اسوق
سيف:روحي من ماسكك هذا السواق عندك
منار:ادري بس ابي فلوس
سيف:لاجيتي تروحين قولي لي وانا اعطيك
منار:قامت وباست راسه الله يخليلك لنا
بعد اذان المغرب في بيت الجد
عبدالرحمن:خلصتي يانوره ياله عجلي ياخي اخرتيني اوووف انا شنهو قايل لك
نوره:خلاص خلصت باله امش خلصت بس لازم تعجل الوحده
وطلعو ووصلو لبيت سعد
اول مدخلو شافو حلا تكنس وتمسح مها تقول لها بسرعه خلصي ورتبي ملابسي ونهى جالسه وحاطه رجل على رجل وساكته
الجدصرخ باعلى ماعنده لدرجه الكل نزل من غرفه:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا تركي الي في ايدك راحت تركض وسلمت على جدها
الجد:وش تسوين يابنتي
حلا برجفه:شفت روحي طفشانه قلت خليني اساعد الخدمات
الجد ايه تبين تخبين علي والكف الي في وجهك اه بس ادري انه عمايل سعد فيك
:انزين ليه ماتخلين الخدامه تساعدك حلا:عادي يايبا كلاه تكنيسه صاله ومسح
الجد:طيب خلينا نجلس
سعد:وشفيك يابوي صرخت وخليتنا نخترع
الجد:اولا سلم بعدين تكلم
سعد:السلام
الجميع:وعليكم السلام
الجد:ياسعد ليه مخلي حلا تشتغل
حلا:لايبه ابوي مايدري انا شفت نفسي قاعده فاضيه قلت خليني اساعد الخدمات
الجد ايه دافعي عنه كانك يستاهل: باله يانوره نمشي
نوره:ياله
سعد:وين يابوي توك جاي
الجد:خلاص جيت اشوف بنتي وشفتها يالله فمان الله
وطلع الجد وهو في بالله كيف يخلص ذا البنت من ذا العذاب
انتهى البارت الاول
:شنهو تتوقعون السبب الي يخليهم يكرهون حلا
:هل لقاء الجدالحل وش الحل الي لقاه الجد عشان يحل المشكله
:وهل بيترك فارس منال ولا حبهم راح يتقلب على المصائيب

راح اكمل بعد ما اشوووف الردووووووود

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ بالعامية

نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ
هي إحدى أجمل الروايات
أتمنى أن تقرؤها
عبثا حاولت إيجاد
ثغرات بها

الكاتبة
دمعة يتيمة
نقل
كوكيز

.♪
.♪
.♪

{… النَكهَةْ الأُولًىْ …}

بأحـد قُصُــور الريآضْ الفَخمــَة والي تجمع دآخلهآ قلُوب متمآسكة قريبة لبـعض رغم موآجهات الحيآة الصعبه و عنفوآن الزمنْ المُـر
كآن المجلس ممتلي بجلسـة الجـدْ .. و عيآله و احفآده الي مهمآ كبروآ .. يحسهم للحين اطفآل يحتآجون الآهتمام والرعآية و الحرص منه هُـو بالذآتْ
كآن مُوجود لهـم كلهُـم .. فـ كُــل وقت بعـد الله سبحآنه و تعآلى ،

و بتوفيق من رب العآلمين .. مآ يدخل نفسه بمشكلة .. الا و سهلت و صار لهآ حل بعـد اذن البآري

اعتمآد عيآله و عيآلهم عليه بالدرجة الأولى ..

فـ هُـو فعلآ الشمعـة الي تضُـوي لهم الطريق .. و تحـدد لهُـم الصح من الخطـأ ..!!
طول سنين عُـمره و هذي هي حيآته ..

بـدآية آلآحـدآث و التقلبآت .. من 4 سنيٍــنْ مًرتْ .. لمآ كـآن القصر ينعم بسكينة ورآحـة ..
هـدوء حمل بعـده عُوآصف كثيره .. دمرت البعض ، و تركت خلفهآ رمًــآدْ .. و تنآثر هالرمآد مع الريح الشـديدة الي سلطتها ارآدة الحيآة ..

البعض الأخر قـدر يتمآسك و يقوي نفسه بآلأيمـآن والصــبر .. تحمـل الألـم .. و الجرُوح ،،
حـآول بكل مآ فيه يتمسـك بأصغر قشة عشـآن لآ يطير بأدرآج الريـح .. و يمكن نجح ..

و غيره فشل …….!

هذي هي الحيآة ..

تعطي و تآخذ بصُـورة غير متنآصفة .. ولآ عـآدله

بس حُـكم القدر أقُوى

و رب العآلمين لــه أرآدة بكــل شي ..

فمهمآ دآرت عجلة الزمن .. و قسـى الوقت ..

يكُون الأيمـآنْ هُــو السلآح الوحيــد ضد الأنجرآف ورآء الأستسلآم الي يزينه الشيـطآن لأصحآب القلوب الضعيفة الأيمآن

فـ لنتأكد بان الله تعآلى جآعلاً بكل أمرآ خير

فلنحمـده بكرةً و اصيلاً ..

فسُبحآن الله و بحمـدهْ
و تبآرك أسمـهْ

و تَعـآلَى جَدُهْ

و جًــلْ ثَنَآءُهُ

ولآ الهً غيٍرهْ

،

فرك جبينه بتعب و هو يقاوم رغبته الملحة أنه يقوم و يتركهم ويدخل دآخل يرقد !!
يمكن لو ماكان جده موجود كآن سوآها .. بس لأنه عآرف وش ممكن يصير لو ترك عمانه وعيالهم وجلسة الجمعة .. سكت وتحآمل على نفسه ..

بلا شك جده بيزعل منه ! خصوصآ انه بالنسبه له الحفيد الآقرب لقلبه ،، و برضو هو ما يقدر يقوم ويقلل من أحترامه للجالسين .. بس وجع راسه ذبحه !

سمع صوته الي على قوته وجبروته يبعث شعاع رآحة و أطمئنان للي يسمعه ..: خير يا ولد عبد الرحمن ؟ وشفيك يبه ؟

ابتسم له بكسل و هو يقول ببحة : ولاشي يبه بس راسي مصدع شوي

هز راسه وقال بأهتمام وبصوته الجهوري خلا كل الي في المجلس ينتبهون : دق وانا ابوك على امك خلها توديلك دوا يعدل راسك

ماحب يقله أنها ماجت معاه لأن مايبي يضيق صدره.. هو خلاص اتعود ان امه ما تهتم للعايله ولا لجمعاتها ،، بس علاقتها قوية بأهلها
بس أكيد انه جده بيزعل و ياخذ على خاطره لو درى انها حتى اليوم ما جت معاه

وصله صوت ولد عمه السآخر و هو يقول بغيرة تضحك : يأخذ ابو ذا الحظ الي يفلق الصخر .. قم قم دام جدي عطاك الاوكي ..

وكمل الثاني بصوت تعمده يطلع ناعم : خوش نحشه انحاش من هالجلسه مدلل الجدوو ..حمـ…..

وقطع كلامه لما طاحت عليه عصا جده الي قال بثبات وعيونه مبتسمة بحنان : وجع يوجع شيطانك انت وياه .. خلوا الولد ولا تقرقرون براسه يالرخوم

بلعوآ زفة جدهم وسكتوا وسط ضحكات الجالسين

قآطع ضحكهم صوت عمهم القوي وهو يقول و عيونه على ولـد آخوه الي باين عليه التعب : قم وانا عمك ارتاح دآخل .. خل امك تسوي لك طريق و ادخل ، انت هالشغل خذآ حيلك كله .. وانت الله يهدآك حتى الجمعة ما تريح نفسك

ايده الجد بالكلآم و هو يقول بحنو : اي والله يابووك .. انت واجد متعب نفسك بالشغل

عدل جلسته و بأبتسـآمة كسوله و صوت تعبان : غصب عني يبه ،، هذا شغل ما فيه يمه ارحميني

عمه الثآني تمتم بأحترآم لشخصية اعقل عيآلهم : والله انك كفو يا ولد عبد الرحمن .. طالع لابوك الله يرحمه و يسكنه جناته .. كآن عند الشغل .. ما يعرف ابوه

تمتموآ كلهم بـ : الله يرحمه .. وهو و جده حسوآ بقلبهم ينعصر من الذكرى ،،
مهمآ يطول الوقت .. يبقى الجرح بالاعمآق و مآ يبرى للأبـد ،، جرح الفُرآق مآ يطيب لو شو مآ صًـآر

بعدهآ الكبآر انشغلوآ يتكلمون مع ابوهم بموآضيع شتـى .. بالوقت الي هو قآم من مكآنه و هو يستأذنهم يدخل يريح شُــوي بعد مآ أخذ منه الألم مأخذه ..!

.♪
.♪
.♪

بنفس القصر .. لكـن في الدآخل عنـد الحريـم ..!

كآنت قالبه خلقتها و محد يقدر يتكلم معها بكلمة .. النت مقطوع و اخوها يستنذل عليها و مو راضي يصلحه ..!

اصلا ما تهمها جمعاتهم و لآ شي .. لأنه بنات عمآنها كلهم يا متزوجآت واكبر منها ، يا اصغر منهآ .. بس علاقتها قوية فعمتهآ شدن الي تزوجت في جده و بعدت عنهم و فبنت عمهآ ميآر

و ميآر خانم ما جت اليوم لأنه الافندي زوجها يبغاها تتم معاه يحتفلون بحملها الأول .. والعصر بيجيبهآ

انقهرت على هآلفكرة :

" نآس بارده مآ تحس بالاخرين و زهقهم .. أففففف "

بشكل عام هي طول وقتها ع النت تقضيه مع بنت عمتها الي تبعـدهم المسـآفة .. بس قلوبهم اقرب من اقرب شي .. ابتسمت على ذكرهآ " لبآ قلبهآ والله .. لو انها الحين معي كآن فليناهآ جد "

انتبهت لصوت جوآلها الي بجيب بنطلونها يرن .. طلعته بسرعه و ابتسمت اكثر لما شافت المتصل : هلا والله و غلآاا

ابتسـم هو الثاني بتعب و قال بحوآجب معقوده وأختصآر : هلا فيك ..
و كمل على طول وهو ينآظر بحديقة القصر : سوي لي طريق لفوق .. راسي مصدع و ابغى اريح شوي ..!

قالت على طول وهي توقف بسرعه و استعجال : يااا بعـد عُـمري .. سلااامتك من وجع الرآس .. ليته بـآلحمآر بدر

بقلبه ابتسم على نرفزتها وهو يقول بهدوء : آف ..شكله معصبك ؟

قالت بحقد و هي تتحرك و تأشر للبنات يطلعون من المطبخ عشان يدخل : يآ اخي عمري ما شفت مثل نذآلته ..

كآن مره مصدع و ماله خلق هذرتها وبصوته الهادي نفسه : افناااان انطمي .. و خليني ادخل احط راسي على مخده .. تره و ربي احس اني بطيح من التعب

كانت رح تزعل منه وتتدلع لما قال لها انطمي .. بس رحمته لما حست بصوته بدآ يختفي من التعب و قالت بحنان : يا حيااتي خلاص بنطم .. يااللا ادخل من المطبخ .. مافي احد ..!

توجه ناحية المطبخ بعـد ما سكر بوجهها من غير ما يقول اي كلمه ثانية .. وهي عاادي ولآ اهتمت لأنهم كلهم متعودين على هالاسلوب منه ..

هو مره حنوون و عطوف مع اخته " فدك " ..
وبـــس ،،و جده و جدته يعتبروه من اعقل عيالهم و اثقلهم ,, بسبب احترآمه لهم و لعمآنه بشكل خيآلي
بينما مع الباقين اغلب الوقت تلاقيه هًـآآآدي ،، لكنه لآ عصب ما يعرف الي قدآمه بس بهدوء برضو .. و الحين من الحالات النادره الي قدرت تتكلم معه بهالطلآقه

رغم انها اصلا بالنسبة له " سبيشل " ..!!

هُـو ما جرب طعم الأخوه الحقيقي .. و لو لآ ان زوجة عمه رضعته مع بنتها " سحـر " .. كآن ما حس فيه بتآتآ

رب العالمين مآ رزقه غير بأخت مُعآقه
يحبها ويموت فيها وهي روحه من الدنيا ،، وعندها حاله ينقلب فوق تحت ،، تقدر تشيله من قمة عصبيته لقمة هدوءه ..!!

و كآنت افنآن .. اصغر عيال عمه .. و احبهم لـ قلبه ، رغم انها مربوشه .. و عنيـدة

و كلهم يهاوشونها .. بس هُو يحبها على هبالها .. رغم انه ماا يبين لها ، لكنهآ عآرفه قدرها عنده كُــويس

آفنآن عبـد الله الـفيصل
19 سنـة ..:~

.♪
.♪
.♪

بمكآن ثآني من المملكـة .. و تحديدآ بعروس البحر المتوسـط ..!

كآن جالس مع اصحآبه و فآلها ع الأخر .. مو هآمته اتصآلآت جده المتكره .. و لآ مسجآت خالته و هي تتوسله يرد البيت
ببآله فكره وحده و مو متنآزل عنها .. يآ ينفذون شرطه .. يآ ما رح يرد لو وشو ما صآر

هو شايف انه مو طالب شي صعب .. هو بس يبي يكمل درآسته برآ ..

ما نص شباب الديره تسافر و تآخذ شهاداتها من الخآرج ، واهله ما شاء الله عليهم مو قاصرهم شي عشان يمآنعون

يبغى يتخصص بـ أدآرة الأعمال و يآخذ الدكتورآه بعـد ، عشان لما يرد يقـدر يشتغل بـ شركة العآيلة و هو وآثق من نفسه ومن شغله

بس الي مطير عقله جده الي ما يرضى ابـد بذا الشي .. و يعتبر السفر برا بس صيآعه ..

مو راضي يقتنع انه النآس تطورت ..!

تعكر مزآجه من الطآري ، مرات يحس نفسه اناني لأنه يفكر بروحه و بس ،، و يبغى يعاندهم

بس وش يسوي وهم عودوه من يومه على الدلآل المُفـرط ..
و قدموآ له كل الي يبيه على طبق من ذهـب .. و على رآسهم جده و جدته الي يعتبرونه طفلهم الصغير لأنه هُـو الوحيد الي فقــد ابوه وامه وهو لسه ما كمل الشهرين …!!!

كآنوآ يبغون يعوضوه ولو بجزء صغير عن فقدآن السنـد و الحنآن .. و خلوه على رآحته بكل الي يبغـآه ..

الى ان صارت طلبآته ابعـد من المعقول بالنسبة لهُـم

من يومين وهو مع ربعه و قلبه معوره على جده و على جدته .. لأنه متأكد انهم هآلآثنين بس الي الحين محروقييين عليه من قلب ….!

انتبــه لـ صوت صـديقه الي طلعه من افكآره : زيــد يآبوو الشـبآب ؟؟ وين رحـــت ؟!

زيـد عبد الآله الفيصل
22 سنـة ~..!

.♪
.♪
.♪
الموت لا التفت
وما لقيت اللي يرد الصوت !
بس طالع للسماء , فيه من يسمعك !
فيه منهو لا طلبته ,
……. رحمته توسعك !

رجفت وهي تسمع صوت المفتآح بقفل باب الشقه .. على طول ركضت من المطبخ لـغرفة ولدها وهي تشوف اختها جالسه على السرير و تلعب بجوالهآ .. سكرت الباب ورآها برعب و هي تقول بأنفآس مقطوعه و بصوت هامس : غصون بسرررعه دخلي غرفة الملآبس .. عمر رجع

فزت من مكآنها مثل الي انقرص وهي تركض وهي حآفيه ناحية الغرفه الصغيره الي صارت لها حبس انفرآدي من شهوور…..!!

لما تآكدت انها خلآص دخلت و سكرت الباب عليها قدرت تسترد انفآسها وهي تقول لها بهمس من خلف الباب : حبيبتي ان شاء الله شوي و ينقلع .. و لا ينخمد .. بجيب لك الغـدآ طيب ؟!

قالت بشفاه مرتجفه من الخوف بدون اهتمام لكلامها : تكفين رحيق انتبهي لروحك .. لآ تخلينه يضربك تكفيييييين

دمعت عيونها وهي تقول بصوت مخنوق من الخوف : انتي بس لا تطلعين نفس و لآ يهمك شي …!!

توجهت طآلعة من الغرفه لمآ سمعت صوته القبيح وهو ينآديها بعصبيه تقشعر لها الابدآن : رحييييق و وووووجعــة

طلعت من الغرفه بربكه وخوف وهي تنتفض وبدآخلهآ تردد مية دعآء ودعآء

حست بنار تحرقها لمآ لمس وجهها المنتفخ و قال بصوت هااادي غير عن قبل شوي .. و كأنه انسان ثآني : وش ذآآآآ ؟؟؟؟!! ليييه وجهك كذآ ؟؟

ما تقدر تنآظر بعيونه .. تحس قرف الكون كله يصيبها بس يلمسها .. حست نفسها بترجع من قربه .. بس تحاملت على نفسها وهي تقول برجفه : مافيه شي

بدى يمسح عليه بنعوومة وهو يقول بآبتسآمة خبيثة و لمعه حقيره بعيونه .. : حبيبتي .. تذكرت من وين لك ؟ هذي من امس لما عاندتيني ومارضيتي ترقصين صح ؟؟!

عضت على شفتها و هي تدعي عليه من قلبهآ .. تدعي الله يحرق قلبه مثل ماهو قاعد يحرق قلبها و قلب اختها و ولدهآ الصغير ..
نزلت دموعها الي ما يوم جفت من يوم رماها نصيبهآ عند هالوحش الي يوميآ قآعد يزيد بأجرآمه و هو يستلذ بدموعها وعذآبهآ ..

ببسـآطه مسح دموعها و هو يبوسها برقه على خدهآ : ليه الدموع الحييين حياتي ؟؟ حد ضايقـك بشي ؟!

سحبت نفسها منه بالوييل وهي قرفانه منه و من نفسها و من حياتها كلهآ
حمدت ربها انه الحين واعي مو سكران .. ولآ كان لعن شيطآنها لو عملت الي عملته وهو مو بعقله ..!!
انتبهت لولدهآ الي واقف عند باب المطبخ و لنظرات الخوف الي بعيونه .. و لشفايفه الي تتحول زرقا كل مره يشوف ابوه في البيت و حست الدنيا تضيق عليها اكثر وهي تدعي من قلبها على الي كآن السبب و حول حياتها لأتعس جحيم ممكن بيوم وحده تخاآفه

رحيق ماجد الفهد 23 سنة
~..!

غصون مآجد الفهد 17 سنة
ْ~..!

عمر رياض ضآري 27سنة
~..!

فيصل عمر رياض سنة و نص
~..!

.♪
.♪
.♪

احبكَ
بكل مااااا فيني
سكنتي في شراييني !
وأكبر نعمه من ربي
~ علي . . إنك تحبيني

أنا كيف أحيا من دونك ؟!
ومن لي غيرها عيونك ؟!
أنا كلي دعا صادق
لـ ربي إنه يصونك . .

ضحكت بهدوء و هي تقرآ المسج
" قولي لزوجك اني اكرهه .. وأكرهك ،، وحتى ابنكم الفصعون الي لسة ما شرف و صرتي ما تجين عندنا عشانه برضو اكرهه "

مدت الجوآل لزوجهآ الي جآلس جنبهآ بأبتسآمة محب ولهآن .. خذآه منهآ بنفس الأبتسآمة وبصوته الثقيل : وشو ؟

قرآ المسج وعلى طول أبتسم و هو يتمتم بأسى : هالبنت مستحيل تعقل

ضحكت برقة و هي تميل عليه وتآخذ الجوال : حرام عليك والله انها عسل

بنص عين قال : بس بزر من يومهآ وما ظنتي تكبر

ظربته بدلال على كتفه : عبـــد الله ، لاتقول كذآ

لمهآ بخفه و هو يرد عليهآ : وانا الصادق .. اجل متى رح تحس على دمها وتقول البنت تزوجت وصارت مسؤلة عن بيت و زوج ؟

رفعت رآسهآ من على صدره عشآن تقدر تنآظره و بنعومة : طيب هالزوج الي يهبل وش رآيه يآخذني لهم ؟؟ والله أشتقت لأمي

سحب خشمهآ بخفة وقال بحنو : بس أنا ما أبي أبعد عنك

رمشت بدلال : وانا بعد ما ابي ابعد عنك .. بس وش نقول لهم ؟ والله حتى جدي الحين بيعصب عليك

حرك شعرهآ بعشوآئية وقال بضحكة : بقلهم أنك تعبتي بسم الله عليك وبعيد الشر عنك و ما قدرنا نروح

أصطنعت الصدمة وهي تبعد عنه و تقول : وشووو؟؟ بتكذب يعني ؟؟

سحبهآ عنده من جديد و هو يغمز بمرح : علمني حبك سيدتي أسوأ عآدآآآت

عبد الله عبد الكريم الفيصل 25 سنة

ميآر عبد الخالق الفيصل 22 سنة

.♪
.♪
.♪

في مكآن اخر من الوطن العربي

وتحـديدآ في بـلد حآصرته الجيوُش الظآلمة ، انتهكت حرمته و صيرت ايآمهُ ليَـآليِ سُــودآء تحت ظِل مآ يُسمى بآلأحتلآلْ

في بًغـدآد التي سُميت يُومآ بمدينَةْ السـلآم .. فأينْ هي ؟ وآينْ السًـلآم من كُل مآ يحدثْ لأبنآءهآ من حٍطآمْ

فيٍ آحـدْ الأحيآء المُترفـة .. والتي لأ يبدُو عليهآ التأثر بمآ يحــدث خآرجآ من دمآر .. سُـوى آصوآت مَدوية بعيـدة تشير لـ حدوث أنفجآرآت شتى رآح ضحيتهآ العشرآت

نزلت من على الدرج الملكي بكل هدوء و بابتسآمة قابلت امهآ الي قالت بحب اول مآ شافتها : والله اني اول ما سمعت صوت احد بينزل تمنيتك انتي .. يا يمه بس انتي الي مريحتني بذا البيت .. عسى الرحمن يريحك دنيا و اخره

زآدت ابتسـآمتها و هي تسرع نزولها عشان تبوس امها وهي تقول برقه : يا عُمري يا ماما .. والله انتي الي احسن وحده بالدنيا كلها .. الله يخليج الي ياااارب

باستها بقووة اكبر وهي تقول : و يخليك لي انتي و اخوانك الي طلعوآ الشيب براسي

ضحكت بصدق وهي تسحب امها ناحية كنبات الصاله الكبيره وهي تستفسر : زين ليش يا عيوني ؟؟ باللا سيف اعرفه خبيث و يعصبج .. زين جمآنة شسووت ؟؟ هي مو سافرت و خلصنا منها لحد الان لاحقنا شرها ؟؟

ضربتها بخفه على ايدها وهي تقول بضحكة : وجع ياخذ شيطانك لا تتكلمين كذا عن اخوانك

ابتسـمت بشقااوة وهي تقول بطفوله : مووووو انتي حجيتي عليهم ؟؟

قالت وهي تهز راسها : انا اتكلم غير .. لأني امهم .. بس انتي يا البزر محد عطاك الحق تتكلمين عنهم كذا .. لا هذا وهم آصغر منك ولازم تدلعيهم و تدافعين عليهم عندي

عفست ملامحها بزعل دلوع وهي تقول بطريقة تقليـد كآرتونية " لطفلة " : مآآآآمي لا تحجين ويااايه هيجي تراا ابجي هسسسسه

امها ما اهتمت لكلآمها بس ابتسمت مثل عادتها لما تتكلم بنتها بهالطريقة الغريبه العجيبة والي تزرع البسمة على كل الي في البيت .. !!

ردت تذكرت بنتها الثانية وهي ترفع الجوال الي كان على الطاولة قدامهم : اختك الهانم من يوم اعرست وهي ساحبة علينا .. كنها ما صدقت على الله تروح دبي .. جد ما شافت خير

ضحكت من قلبها وهي تقوول بقهر : اي والله ماما .. حتى اني يومية احجي ويه افنان .. و الحقيره اختي كل مره ارسل لها مسج اقول لها تفتح ولو انترنت ما ترضى و تقول سامي ما يقبل

انقهرت وهي ترمي الجوال من جديد : اجل خلها تتهنى فيه ..و لا اني متصله فيها هالقليلة الخاتمة .. بنشووف متى تذكر امها

ضحكت وهي تحس انها شيشت امها على اختها .. بس هي متأكده انها بترد وتتصل فيها بعد شووي .. لأنها ماااافي بطيبتها بالكوون كله .. ولآ ما كان تحملت عصبية ابوها و طبعه المزآجي رغم طيبته الخفية

سمعت تنهيدة امها وهي تقول و تتكي بجسدها النحيل ع الكنب : عارفه .. انا من يوم تزوجت وجيت بغداد و تركت اهلي لين اليوم ما مرت علي ليلة الا وانا متصلة فيهم و سامعة صوتهم .. ياني مشتاااقة لهم ..!

حست بحنين يجرفها نآحية اهل امهآ بالريآض و قلبها ينعصر من ذكرهم .. مو بيدها بس تحس بأنتمآء غييير طبيعي لهم ..

من سنتين مآ رآحت .. و هالسنة خلآص قفلت اخلآقها .. بتتدلع شووي على ابوها وان شاء الله يوافق يخليهم يساافرون ..
و الحمد لله انهم بالأجآزة .. يعني ما عنده اي سبب عشان يمنعهم

على هالفكره لفت لأمها بقووة وهي تقول : مااااماا .. خلينا اليوم نقول لبابا حتى نروح .. والله اني هم اشتااقيتلهم موووت .. خصووصاا جدووو وخالوووو عمآد ،، والله ميته بس اشوفهم

ضحكت وهي تقول بهدوء وتقوم من مكآنها : ايه والله احس بقلبي عاصرني من الشوق .. ان شاء الله ربي يكتب لنا نروح و نملي عيوننا بشووفتهم

بهالاثنآء دق جوآل امها الي على الطآولة وهي رفعته بسرعه و شافت الاسم منور الشآشه " تآج رآسي "

صرخت بحمآآس هآدي نفس طبعهآ و قلبها يرقص فرح : مآآآآآآآآآم هذاا جدوووو .. حياااااااتي عمره طوييييل ان شااء الله

رفعته بدون ما تنتظر رد امها الي ردت للصاله بحماس و شوق جارف لما سمعت كلآم بنتها و هي تشوفها تهلي بدون وعي بصوت و طريقة طفولية بحتة : حياااتي ددوو " جدو " سلونااك ؟؟ مستااقتلاااك مووت ،، الوو ؟؟؟ الووو ؟؟ دددووو ؟؟ تسمئني ؟!

بدت تتحرك بالصاله ظنها الشبكة بتتعدل وهي تأشر لأمها انه مو قاعد يسمعها و ردت تكلم بالجوال بس بصوتها الطبيعي الناعم : جدوو ؟؟ اهئئئئئ .. الوو ؟؟؟؟!!

كلمت امها بحمق : مافي صُـ,….!

قطعت كلآمهآ لما وصل لها صوت من الطرف الثآني .. بس ما كآن صوت جدهآ ابد .. كآن صوت رجولي ثآني بس الهدوء الي فيه يخُـوف عكس الحنان الي بصوت جدهآ : هلا نغم

بلعت ريقها بخجل من الطريقة الـ " طفولية " الي تكلمت فيها وهي تتمنى ترمي الجوآل وما ترد .. حست بأمها تنآظرها بأستفهام من سبب التقلبات الي صارت بملآمحهآ .. وهي أشرت لها بيدها وردت ترد عليه بربكة و خبصه من الخوف و الخجل و بنفس الوقت تحآول تركز من صآحب هالصوت الهـآدي : أأأ .. هـ..هـلــ ــ ــو .. أحـ..ــمـ..ــ

رد بهدوء و صوت واثق و قبل ما تكمل لفظها لأسمـه اصلآ : وين عمتي ؟

حست بالعرق يقطر منها .. فشششششله .. " آهئ أهئ "

بدون ان ترد عليه عطت الجوآل لأمها الي قربت منها وهي تقول بحمق وصوت وآآآطي .. لكنه رغم هذا تسرب لأسمآع الطرف الثآني : يُمممه يخُوووف صُوووته …!!!

خذت امها الجوآل وهي تهلي و ترحب بولد اخوها الي على طول يتصل فيها و يسأل عن اخبآرها من جوآل ابوهآ .. يمكن لأن ابوها يعتبره ذرآعه اليمين بكل شي .. حتى بأبسط الآشيـآء ..!!

بعد السلام الحآر و الحنون من جهتها و الهآدي و البآرد من جهته .. قال : عمتي جدي يقول وش الاخبار عندكم ؟؟ سمعنا التفجيرات كثرانه هاليومين ؟

زمت على شفايفها وهي تقول بأبتسآمة : يا بعد قلبي يآ يبه .. قله بخير يسرك الحآل .. وان شاء الله قريب نشوفكم

سكت ثواني قبل ما يقول : ايه .. على خير ان شاء الله .. هذا جدي يبغاك عمتي .. و سلميلي على ابو سيف و سيف

هزت راسها بشوق لصوت ابوها : ان شاء الله حبيبي يبلغ .. انت بعد سلم على امك وعلى كل الي عندك .. و انتبه لنفسك ..!!

رد بـ أختصآر : ان شاء الله

عطآ الجوآل لـ جده وهو يطلع من الصآلة عشان يتصل بـ زيد هالمره و يشوف اخرتها معاه و مع عقآبه الغبي ..!!

رن اكثر من مرة وهو ما مل بالعكس .. تم راسه و الف سيف الا ما يرد عليه .. و اول ما رد .. عطآه زفة محترمة خلته ينسى اسمه وهو يتلكأ و يتلبك مو عارف بوشو يرد عليه ..!!

بعد ما اخذ نفسه شوي و هدى : انا ماتصلت عشان سواد عيونك .. بس جدتي اليوم كسرت خاطري وهي تصيح عشآنك .. هذي اخرتها يالبزر ؟؟؟ تبكي جدتك و تخلي جدك حاير ما يعرف وشو يسوي ؟؟؟!!

عقد حوآجبه بقهر من احمد الي ماعنده احترآم لأحد .. وكأنه عمره 70 سنة و يهاوشهم و يقل ادبه عليهم ببسـآطة .. اصلا الفرق بينهم كله سنتين بس..! ليه يشوف نفسه صح دايم و له الحق انه يحاسبهم ؟؟!!

رد من افكآره على صوته الهادي وهو يقول من جديد : قسم بالله ان ما جيت اليوم وحبيت راس جدي و جدتي و استسمحت منهم لأكسر رآسك

اتأفأف بدآخله وقال بصوت متمرد : بس هذا ظلم .. انا وش بغيت غير اني اكمل دراستي برا ؟؟ وش فيها يعني قلبتوا الدنيا فوق راسي ؟؟

رد بقهر ممزوج بـ اهتمآم : ما فيها شي .. بس الي فيه شي انك تترك اهلك وتسافر لآ وتغلق جوالك و كأنك تعاقبهم على اهتمامهم فيك وخوفهم عليك .. بس عارف الشرهه علينا الي شايلين همك .. ولآ انت يالبزر تبغى تسوي الي تبيه خلآص سووه و بآكر تندم

يحتقر نفسه لما يقله بزر .. وش كثر هالاحمد غثييييث .. : طيب طيب خلاص وفر نصايحك .. انآ راد اليوم .. بس وربي مو متنازل عن الي ابيه

قال بكل هدوء و ثقه : لا تتنازل و لا تنقلع وش علينا منك .. المهم انك ترد و تحب راس جدك و جدتك الي ما نامت عينها من يومين .. ويكفي بزرنة و خلك رجآل

و سكر ……!!!

فرك راسه بقووة وهو يحس الصداع للحين ماسكه بس احسن بكثير من اول ..
توجه من جديد لدآخل المجلس عشان يبشر جده بردة زيـد " الطفل "

أحمـَدْ عَبدْ الرَحَمنْ الفيصل : 24 سنـــَةْ

:

نغم محَمَـدْ خـآلد : 20 سنًـة

.♪
.♪
.♪

بمكآن ثـآني بالمملكـة .. وفي الشرقيةْ تحديــدآ

سكر باب الشقة وهو يفرك جبينه بتعب .. مـــــــلل يفلق الصخر ..!
انقهر و احترق دمه لما اتصل فيه " احمـد " ولـد اخوه و صديقه المقرب وهو يقله انهم كلهم مجتمعين اليوم فبيت ابوه ..

بكل مافيه اشتآآآآق لهـم .. و اشتااق للجلسه معاهم .. بس هو خلاص ، حس انه عاف الديره والي فيها من يوم ما غاب القمر من لياليه و صارت العتمآ تغطي كل ايامه ..

استغفر ربه وهو يذكر انهآ الحين موب ملكه و مالازم يفكر فيها اكثر ..

وهي مو من يوم ويومين الي راحت .. هو خسرها و خسر دنيته معاها من سنتين و ثمن اشهر و خمس ايآم ..

يحسبهم بالايـآم و السـآعات والدقايق

كيف لأ وهي كانت حلـم الطفولة و جنون المرآهقه و عنفوآن الشبـآب

و الحين صـآرت ذكريآت الرجُولة ..!!

نسى كل شي من يوم الي انحرم منها وهي كانت اقرب له من حبل وريده ،

فجأه و بدون مقدمآت .. زفوآ له خبر اعدآمه من غير اي جُرمْ

" حسبي الله عليك يا فهد .. حسبي الله عليك .. وربي يحرقك بأخرتك مثل ما حرقتني بدنيتي "

كآن عارف انه قاعد يتمآدى بالدعاء .. بس الخرش الي بقلبه يخليه ما يحس بأي شي ثآني

والي حآرق قلبه اكثر ،، انه الي خذآهآ ما يستآهل ظفرهآ .. يقولون صار رجآل .. بس هو ما يعرف
ويتمنـى يعرف .. بس وينه هو و وينها هي ؟؟!!

يتمنى يشبر المملكة و يدورها ..
بس هو ماله حق بهالشي .. خلاص هي راحت في حال سبيلها

بس هالقلب وش يفهمه ؟؟!!

حس بعوار بصدره وانتبه انه ضرب بقووة مكآن قلبه وهو يتذكر " حُبه العُذري المُغتآلْ "

عض على شفته بقوة وهو يتنفس بشده ..

حس بالحراره تحرق عيونه وهو مو قادر يصدق انه للحين يحبها كل ذا الحب ..!!

يعني هو متأكد من حبه لها ..

بس بالشكل هذآآ ….!!!!

فعلا البعـد و الفراق و الخساره خلوه يعرف غلاتها بقلبه .. بس وش الفآيده وهي الحين فـ بيت ثآني ؟!

يدللهآ و يدلـعهآ و يحبهـ……..!!

قطع تفكيره على صرخه من اعماقه بصوته الرجولي الثابت وهي يقوول : رحمـــــــآك يااااااااااارب .. خلييييييييني انســـــآآآها الـــــــهي …!!

قالها وهو يضغط بقووة على راسه الي بدى يعوره من التفكير …!

تصدق وإلا ما تِصَدِّق ..
أنا عَاجِزْ عَنْ التفكير
تعَالْ وشُوفْ في عينِيً غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني !
حبيبي ما بُقى عِندي صَبرْ ..
يتْحَمَّـلْ التأخير
" رَحَلتْ " ..
وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْ عيني
أجَاوبْ اللِّي يسْألني
عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخير !
وأنا لا خِير بغيابكْ .. ولا حَاجَه .. تهنيني ..!
على طاريكْ كِلْ لحظه ..
ولا أحتاج للتذكير !
حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصيني ..
مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ ..
في عيُوني غير
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني !
وكيف الحَالْ وشلوني ..
جَوابٍ ما يَبي تفسير
" بدونِكْ إنتْ " ..
ما تِضْحَكْ حَياتي وترْمِشْ سنيني !

عمـَآدْ الفيصَــلْ :~27 سنَـــةْ

.♪
.♪
.♪

هي جالسة معاهم بس قلبها عنـد ولدهآ الي بكره يطلع افرآج ..!

من سنتين و هو غاب عن دنيتها و ظلمت حياتها بعـده ..
هو الي ابتعد عن العالم الخآرجي غصب عنه .. وهي هنا ابتعدت عن الكل حتى عن عيالها بأرآدتها الكآمله ..
كيف تشوفهم و هم السبب بالي صآرله ؟!

هم الي ما قدروآ يخبون الموضوع و يسكتون …؟

وكأنهم ينتظرون له زله صغيره عشآن ينتقمون منه ,, و ليييه ؟

بس لأنه من زوجهآ السآبق ؟ !

لآنه مو من عائلتهم المُبجله ؟!

حرقوآ قلبها عليـــه ؟!

مثل كل يوُم .. و مثل كُل وقت ..

رفعت يدينها للسـمآ وهي تدعي من قلبها : عسـى انك تذوق الي ذقته بأعز عيالك يا ابو عبد الرحمـن .. عسـى انه يحترق قلبك مثل ما حرقت قلبي على ولـدي ..!

.♪
.♪
.♪

بربآشتها المعتاده دقت عليه تغير من جوه الكئيب : هااااااااي عموو عموووده

عفس ملامحه وهو يسمع صوتها العالي : وجـع .. شووية احترميني و وطي صوتك؟؟ ممكن

ضحكت بصوت عالي و هي تلبس صندلها : حيااتي عمووه .. وك تؤبرلي ئلبي .. كيفك ؟ شو اخبآرك ؟

بملل رد عليها وهو جد مو طايق سخافتها : بخير .. دامني ما اشوفك ولا اسمع صوتك

شهقت بقوة و قهر : أفآآآآآآ .. انا تقوول عني كذآ؟؟

ببرود رد عليها : اي .. ياللا انقلعي راسي مصدع

بعصبيه ردت : وشفيكم كل ما كلمت حد يقلي راسي و راسي .. وش سآلفتكم اليوم ؟!

سـأل بهدوء : ليه من غيري ؟

ردت عليه بقهر وهي تسكر ازرآر عبايتها مستعدين يردون بيتهم بعـد هالجمعه " الكئيــــــبه " : شبيهك .. أحمد افندي

نهرهها بتعب وهو معقد حوآجبه من الكتمة و الضيقة الي فيه : وربي لو سمعك يذبحك

نآفخت بقهر : الحين انا وش قلت ؟؟ قاعد على نار انت ؟؟ يبه الشرهه علي الي دقيت عليك قلت اغير جوك الكئيب .. بس وربي ما تستاهل

قال بحـده و غيظ : وربي انتي الي ما تستاهلين حد يعطيك وجه .. لأن وجهك مغسووول بمرق وما عندك كلمة احترام بقاموسك

ضحكت لأنها عصبته مثل ما استفزها و قالت بنعومة مصطنعه : اووه عموه زعل ؟؟ يا حياتو يا حياتوو .. خلاص عمو .. بغيت اعطيك خبر يفرحك ..!!

قال بنفس بروده : وهو ؟!

ما اهتمت لطريقته .. اهم شي تقول الي عندها وترتاح : الحين اول ما بوصل البيت بفتح نت .. و نغم بعـد بتفتح عشان نتكلم و نوسع صدرنا

بدون احساس قال بحنيه : يا بعـد عمري يا نغووومة .. كيفها وش اخبارها القاطعه ؟ من اسبوع ما كلمتني

رمشت بقهر وهي تقول بصوت غيور : مدري وش مسوية لكم نغم خانم .. كل من كلمته يقلي حياتي عمري قلبي .. وش فيها زود وعاجبكم كذا ؟!

حس بغيرتها وحب يقهرها اكثر : قولي وش الي مو عاجبنا فيها .. المهم ، مشكورة ع الدعوة اللطيفه .. بس السموحة الحين بحط راسي و انوم لي كم ساعه لأن بالليل عندي شفت

اخترعت وهي تقول : يُـــمه .. يعني تبآت في المستشفى

ضحك من طريقتها وهو يقلدها بس بأقل انفعال : ايوه .. ابات في المستشفى .. بس تره عادي ما ياكلون يعني مافي دآعي تخآفين كذآ ..!!

كآنت رح ترد لولآ صوت امها الي تنآديها عشان يطلعون لأبوهم الي ينتظرهم بالسياره .. : اوووبس .. عمووو خلاص ابوي ينادينا .. بروح الحين

هز راسه و حمد ربه الي خلصه من هذرتها الي ما تخلص : طيب الله معك .. وصلي سلامي للكل .. ابوي وامي و اخواني

بربشه من استعجاال امها قالت وهي تركض ناحية الباااب : طـــــــآيب يبلغ .. مع السلامة

.♪

كآن وآقف عند باب الشـآرع .. يتكلم مع عمه الي كان جالس فسيارته ينتـظر اهله يطلعون له ..!

قلبه يدق بـ عنف وهو يتخيل انه بيشوفها بين الثانيه واختها ،

حبيبته و روحه من الدنيا هي

ما يدري وش كثر يحبها .. بس الي يعرفه انه يتمنى تصير من نصيبه اليوم قبل بكره ،،

والي ريح قلبه انهم كلهم عارفين هالشي ..

يعني بأذن الله مافي شي بيوقف ضدهم ..

هو مو عارف رآيها .. ولآ عارف آن كانت موافقه عليه او لأ ..!!

بس حركاتها الخجوله بوجوده يعطونه اشآرة قبول وآضح بالنسبة لشخصيتها المربوشة والي الكل يشهد لها فيهآ .

فأكيد كُل حركة خجل و توتر بتكون وآضحة عليها و بآينه

و هالشي وحده معطيه امل فيها ..!

هو كان معطي الباب ظهره .. و فجأة حس انه الباب انفتح بعنف و صوتها الحاد وهي تقول بنرفزة تكلم الي وراها : الله ياخذك خلاص قلنا اوكيه .. بس وربـ….!!

كل الحروف طارت منها لما شافته واقف قدامها بأبتسـآمة حلوة و نظرة شوق بعيونه ..!!

على طول نزلت الغطا على عيونها و هي تتراجع و تخبي نفسها بجسد اخوها الصغير الي ما تجآوز الـ 12 سنة

هو ردت له روحه بشوفة عيونها .. صحيح ما شاف شي ،، و مالحق يقرا فيهم شي ..

بس الارتبآك و الخجل الي شافهم على حركاتها انعشت قلبه المكوي بنار حُبها من الطفولة

سلم على اخوها الي تقرب منه اول ما شافه : هلااااااااا والله بنواااف .. وشلوونك وش علومك ؟!

رد عليه وهو يصطنع الرجولة و الصوت الثقيل : هلا فيك ؟ بخير تسرك علومي انت وشلونك ؟؟

بالوقت الي هي قربت منهم عشان تروح تصعد السياره وهي تحس بأطرآفها تنتفض ،، كان الي مجننها بالموضوع هو ابوها الجالس بالسياره و أشر لها تجي تركب لأنهم تأخروآ ،،

لما مرت من جنبه جبرها توقف وهو يقول بصوت هادي مُحبب : كيفك أفنآن ؟!

بلعت ريقها اكثر من مره وهي تجاوب بلبكة و توتر : أأ .. هـ.. ه ..ـ هـلآ .!

وعلى طول ردت تكمل طريقها وهي تنتفض من الداخل و من الخآرج ..!!
صعدت السياره و تحس قلبها يدق طبول وهي تسمع كلام ابوها الي يستعجل نواف ينادي امها عشان تجي لأنه ما صارت من ساعه وهو ينتظرهم ..!

يوسفْ عبد الخآلق الفيصل
22 سنـــةْ

.♪
.♪
.♪

ثآني يُومْ

اول ما صار خارج البوابة الكبيره اخذ اقوووى نفس قد دخله لقفصه الصدري طول عمره .. بس لأنه اشتاق للهوا النقي
البعيد عن هوا السجون الملوث بالخطآيا و الذنوب و الآجرآم

مشتـآق لشوفة النآس ، لشوفة السيـآرآت .. لـ شوفة امه و اخوانه

لمعـت عيونه و فجأه انقبض قلبه وهو يذكر نفسه انه بيخليهم يندمون على كل ساعه قضآهآ دآخل هالمكآن المرير

،

تفآجأ لما شاف مجموعة شبآب متجهين نآحيته .. و عقد حواجبه بخفه وهو يناظرهم واحد واحد و كأنهم مو عاجبينه

" ويييييييينك ؟؟! "

كان فـ باله شخص وآحد يبغى يشوفه .. و لمآ بان له لما نزل من السياره بتثاقل بعد عيال عمه ابتسـم ابتسآمة خبيثة افصحت عن نواياه تجآه هالانسان الي تقـدم ناحيته وهو يناظره بـ ألم و نـدم و عيونه تسولف عن شوق أخوي …!!!

كآنوآ الشباب يسلمون عليه و يضموه .. و استغربوآ لما شافوآ مافي اي استجابة من ناحيته ..

بالعكس .. عيونه كآنت مثبتة نآحية شخص وآحد لآ غير

" عبد الله"

يآسر رياض النايف

23 سنـــة

.♪
.♪
.♪

كآنوآ الكل فـ بيت الجد مجتمعين بـ خرجة " يآسر "

كآن هو جالس عندهم وكل تفكيره كيف يحطمهم مثل ما حطموه ..

يتمنـى الحين يبــدآ بمخططه .. بس لآآ ،،

يبغـآله تكتيك و تنفيذ بهداوة عشان طعم النصر يكون غير

و الانتقـآم يكون غيييييير ..!!

بس لو كان عنده تردد 1% ،، امس اختفى لمآ شآف امه و كيف كانت بغيابه

و شاااف مقـدآر حقدها هي بعـد على هالعائلة المُنآفقه ؟؟؟؟؟!!!

.♪

من الناحية الثانية بالمجلس كان جالس جنب جده وهو يتوسله انه يسامحه على طيشه و تسرعه لما تركهم و سافر ..!

و بنفس الوقت يتمسكن عشان يخليه يوافق على سفره برا : يا بعد رااسي انت يالغـآلي ،، وربي مالي غنا عنك و عن جدتي ربي يحفظكم لي

مآ كان حد موجود قريب منهم و يسمعهم غير أحمد الي دوم جلسته جنب جده .. هو من جهه / و زيد من الجهة الثانية

ابتسم نص ابتسامة احمد وهو يلاحظ حركات زيد عشان يستسمح من جده .. وهو شايف بعيون جده اسى و رفض خفي للسفر ،، بس وافق غصب عنه و بعد اقنااع طويل منه

من أحمـــد

الي شاف انهم لازم يعطونه فرصه يسافر .. يمكن لو سافر و تغرب بيصير " رجآل "

بس طبعآ بشروطهم

انتبه لجده الي يقول له بحده و عيونه شايله حنان الكون كله : شف يا ولد عبد الاله .. انا تراني مو راضي على الروحة ذي .. بس دامك معيي .. فـ بكيفك ، بس تراني بقولها لـك
مالـك ريال واحد من فلوسك الين ما ترد بالسلامة .. انت اشتغل هناك وادرس دامك تبي الدراسه و حارق قلبك عليها

كان قاصد يضرب عصفورين بحجر بهالطريقه ..

الاول انه يسافر و يرتآح من حنته

و الثاني انه يمنع عنه الفلوس عشان يضطر يشتغل و يصير عنده مسؤليه

ولأنه متأكد انه لو توفرت له الفلوس .. بيصيع و بينسـى اولهآ من تآليهـــآآ

.♪
.♪
.♪

بعيد عن ترف عايلة الفيصل .. كآن جالس بشقته الصغيره في الشرقيه وهو يفكر بالكلآم الي قاله له " ابو فيصل "

اخذ نفس قوي وهو عارف انه المرحلة الجاية هي من اخطر المرآحل بحياته .. يا ينجح يا ينجح
و مافي مجال للفشل بقضيته هذي

لأنه الفشل بحالته ما يتسمى فشل وبس …!

الفشل بتكون ضريبته فقدان حياته

صحيح هو مو هامته نفسه لأنه ماله احد بالدنيـآ .. و كاره حياته الباردة الخاليه من ابسط المشآعر
بس مو لدرجة يقدم على الموت ؟!

فرك وجهه بقوة اكبر وهو يريح جسمه على الكنبة المتوسطة وبدا يتكلم بصوت هادي يحاول يقنع نفسه : بس تراها مو صعبه كذا .. هم عارفيني من الاول ،، و ثقتهم فيني عاليه ،، وبعدييين يعني انا ماني غبي وانا متأكد انه ابو فيصل وقف معاي السنين الي راحت كلها عشان هاللحظة
رغم انه الرجال حلف عليّ ما اضغط على نفسي ، بس آآآآآآآآآه

خلاااص يا ترررركي .. مو انت الي يوقفك شي .. بالنسبة لـ حياتك المليانة مصايب و اختبارات .. هالمهمة ولا شي ،، ع الاقل هالمره انت ضامن انه ابو فيصل بظهرك ..
و برضو انت الكسبان في الصفقه ..

دام ابو فيصل وعدني انه بيدور لي عليهم .. انا عندي ثقه فيه بعد ربي انه بيلاقيييييهم
لو بعد ستين سنة .. ما يهم المهم الاقيييهم ..!!

و مافي طريقه غير اني اساعد ابو فيصل عشان نتوصل للجماعة الاصليه ..!!

وحتى لو لا قدر الله و ما قدرت اوصل للي ابيه .. فانا الي بسويه هُو الصح ان شاء الله
و هذا الي يرضي رب العالمين ..

وان شاء الله هُو الي يسيرني ناحية الخير و الصلآح

قآم يتوضآ عشآن يصلي استخاره .. وبعدها بيعطي ابو فيصل القرار الي يتوصله

تُركٍي ……!

23 سنـة~!

.♪
.♪
.♪

دخلت المكتب الملكي الكبير و على ثغرهآ بسمة نآعمه ترسمها بكل مرة تشوفه ..
غمزت بشقاوة للي جالس بكل جبروت على الكرسي الوثير والي يدل على الغنى والثروة وسط هالمكتب المرموق ..

أستقبلها بأبتسامة صآفية و هو يرحب بصوت قوي فيه لمسة حنآن : هلآ بتاج أبوها

ابتسآمتها وسعت وهي تتقدم وتبوس رآسه : هلا بتآج رآس بنته ..
بعدت راسها عنه وكملت بشقاوة وهي تأشر ناحية اللاب توب : يببببة .. من متى تجلس عالنت ؟

ابتسم لهآ و رد بتبرير مضحك : وش نته يبه ؟ هذي مستندات الشغل مو قادر الحق عليها وجبتها معي

لفت حول الطاولة وجلست على الكرسي بضحكه : طيب ومن متى تعرف للاب ؟

أخذ نفس و ريح جسده ع الكرسي ومن غير مايعقب على كلامها قال: ومتى رح تبطلين ذا الفضول ؟

رفعت حاجب و تربعت على الكرسي و هي تقول بتملك : لأني بنتك و حبيبتك و كل شي فحياتك يحق لي أتدخل .. وياللا ياحضرة الوالد أعترف من علمك ع اللاب

ابتسم على كلامها و هو يرد بهدوء : و من غيره ؟ تركي الله يرضى عليه

حست بقلبها وقف دق ثآنيتين و رد أشتغل من جديد .. ما قدرت تنطق بحرف بعد ما سمعت أسمه ..!
حاولت بقد ماتقدر ترد لحالتها الطبيعية و هي تهرب من رجفة جسدهآ بكلآمهآ : يبه .. أ .. بطلبك حبيبي

أشر على عيونه من غير لا يتكلم و هي حست بنفسهآ تسترجع ثقتهآ بعد ما فقدت كل شي من ذكره : تسلملي عيونك يابعد عمري .. يبه بيت عمي نايف بيروحون لفرنسا

هز راسه كأنه مافهم طلبها وفعيونه ابتسامه و هي كملت بصوت أعلى و بترير مغنج و هي ترفع سبابتها :والله ماصدقت على الله تبدي الأجازة .. وانت لاهي عني بالشغل طول الوقت .. وخلاص هذآني كبرت يعني ما ينخآف علي لو رحت معاهم

أشر لها تجي عنده و رد بحنو : أول شي بتمين طفلة فعيني وش كثر ما كبرتي .. ولاتظنين لأنك خلصتي من الثانوية خلاص كبرتي

ضحكت بدلال بعد ما جلست على مسند الكرسي و هي تغمزله : أيه عارفتك ما تبي تعترف أني صرت كبيرة عشان لا تكبر أنت و تشيب صح ؟

بضحكة خفيفة رد : لا يا عمري موب صح .. بس لانك روحي من الدنيا و طفلتي الصغيرة

تعشق كلمة " يآعمري " منه .. بدون وعي حضنته بقوة بحكم جلستها على مسند الكرسي : يممممه فديييت ابوي يا ناس
بعدت عنه شوي وحطت عيونهآ السودآ برموشهآ الكثيفة بعيونه القريبة والمليآنة حب : يابعد عمري يا يبه … ربي لا يحرمني منك يا قلبي

تمتم بحنان : ولا منك يآ عمري
ناظر قدام و قال بهدوء وأبتسآمه : ايه يالغالية .. ما قلتي لي متى بيسآفرون بيت عمك ؟

بحماس طفولي صرخت : يب يعني خلاص وافقت .. فدييييتك حبيبي

تآج نوآف الجآسر : 19 سنة

.♪
.♪
.♪

{… نِهَآيةْ النَكهَةْ الأُولًىْ …}

فـ نكهةَ لَذيذةْ

بحفِظْ الرَحمَنْ

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

روايــــــــة : تمنت ان تصبح ذكــر فأًصبحــت !!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسفر وانورت بدخولكم



اتمنى وياليت تعلقون واي تعليق منكم يهمني :hmmm::hmmm::hmmm:

نبدأ ( رواية تمنت ان تصبح ذكر فأصبحت !!!)

نبدأ بشخصيات : الشخصية الرئيسية اسمها ليال عمرها 17ثاني ثانوي موصفاتها / عيونها عسلية وكبيره لامعه ولها جمال خاص في عيونها شعرها بني فاتح طويل وناعم ومقصص مدرجات ولون بشرتها بيضاء ولون بياض بشرتها حلو بالمرة وشفايفها وردي غااامق جسمها جسم مثالي كفتاة في عمر السابعة عشر ومن مواصفاتها أنها طيبة القلب رحمتها وعطفها كبير تخاف الله محبوبة للجميع معروفه عند الجميع بنشيطة
ولديها لياقة بدنيه لاكن من الجوانب السيئة بأنها تغضب بسرعة عند وجود ألوان أنثويه ناعمة
ولديها أحساس صبياني وحركات صبيانية وتتمنى ان تكون فتى وتقول دائما (أتمنى ان أصبح ولد )ماذا لو صرت فتى؟ وتبدأ بحوار نفسها الآف المرات في كل يوم تفعل ذلك

ولديها استحقار كبير بحركات الفتيات النااعمه ……………
الشخصية الرئيسية التالية :

الأسم فهد العمر 18 في الثاني ثانوي للمعلومات رسب في الاول متوسط مما سبب له التأخير في الدراسة عيونه بني غااامق شعره اسود تسريحة شعرة سبايكي له عضلات بس مو واضحة بمعنى مو ضخمة معروف عند الناس المقربين له من ناحية أهل والأقارب والأصدقاء بالكوميدي والمخادع بس له ابتسامة وعين تجذب البنات له لعااااااب لأقصى حد وطيب القلب ومتسامح وله جمااال كبير ……………….
الشخصية الرئيسية الأخيرة :
الأسم نايف العمر 19في الثالث ثانوي شعره بني غااامق عيونه بني فاتح ذكي طيب معروف انه هادئ عند الكل بس الأصل انه مزعج وشيطاني لأبعد حد ومتوحد بطريقه مختلفة ويصير ولد عم فهد
الشخصيات الفرعية : نراه في الرواية وراح نتكلم عنها في وقتها ………..نبدأ بحكاية
في الصباح ……
جمانة : (جمانة بفزعة) لياااااال قومي المدرسة الساعة 6ونص قومي……

ليال : هاااا…. ايش؟……. وش قلتي !

جمانة : (بغضب) أقول لك الساعة 7ونص قومي لايكون نسيتي بعد السهر ان هذا ثالث يوم لبداية الدراسة وأنتي ماشاء الله عليك غبتي يومين بسبب العجز اللي فيك
ليال : بالله عليك من راح يروح أول يوم دراسة ! وبعدين لو غبت وش اللي يحرقك من جد أنتي دفرة …..

جمانة : خلاص أنا دفرة شكرا المهم بتروحين ولا لا

ليال : امممممم ( تغمض عينها وتفتحها وطالع يمين يسار )

جمانة : ( تطالع بحقد ) بتروحين غصب عنك لو ان شاء الله الساعة 10

ليال : (بضيقة خلق ) طيب ….

ليال ( تكلم نفسها) : يالله راح أروح غصب عني وأنا ماودي ودوام المدرسة طويييل يالله ولا بعد سماااجة بناااات اللي تقول أنا سافرت وأنا شريت وأنا
وكل هذا يجيب لي القرف آه ……….أخ ….

أم ليال : لياااااال بسرعة انزلي الفطور جاااهز

ليال : (تكلم نفسها (تو الناس يمه على الفطور توك تخلصين وأنتي ماشفتي الساعة كم )

أم ليال : ليااال هاااا انزلي افطري

ليال: هاااا ……. إيه ان شاء الله ربع ساعة ونازله

بعد مرور ربع ساعة وأكثر………….

آم ليال : لياااااال مرت أكثر من ربع سااعه تبين تجننيني

ليال: أعذريني يمه طولت عليك جيت

أم ليااال : تعالي اجلسي هنا… هذا فطورك…

ليال تاااااكل بسرعة )

أم ليال : (بغضب ) ليااال ليش تاااكلين بسرعة ترى بتغصين انتبهي على نفسك

ليال : أعذريني يمه بس أنا مستعجلة بالمرة

جمانة : صباح الخير يمه

أم ليال: صباح الخير جمانة …… شفتي ليال جمانة ماشاء الله عليها منتظمة مو مثلك ….
ليال : ( تطالع ببرود تام) أيه ….. ان شاء الله

ليال : آه …. صح كم الساعة الحين ؟

جمانة : الساااااااعة حواااالي اااااا

ليال : كم الساعة خلصيني

جمانة : ( تطالع الساعة ) اها الساعة توها جايه 7

ليال : ( تطالع بقهر ) وأنتي قلتي الساعة 7 ونص كنتي تكذبين يعني ؟

جمانة: إيه كنت اكذب وش أسوي أبيك تقومين بسرعة وبعدين هذا جزآي أقومك للمدرسة
ليال : أنا آسفة ماقصدت إني أزعلك بس لاعد تكذبين علي كذا راح تجننيني

جمانة : خلاص وعد مني لك أني مارح اكذب عليك يالله السواق ينتظر نروح ( ابتسامه )
ليال : يالله …. أوه مع سلامه يمه أشوفك على خير

جمانة: سلام يمه

أم ليال : مع سلامه انتبهوا على أنفسكم

شخصية الفرعية جمانة :
جمانة تصير أخت ليال جمانة
شعرها مصبوغ ولونه بندقي وشعرها مقصوص فيكتوريا وعمر1سنه تدرس في أول جامعه لها طموحات كبيرة حنونة وتراعي مشاعر الغير وناعمة وذكيه ومن صفاته المنبوذة متسرعة ومعروفة بتهديد عند الكل …….
تكمله …. في السيارة
جمانة : ليال سلميني على صديقاتك كلهم وقولي أنها تسلم عليكم سلام حار

ليال : ( ببتسامة كبيرة ) اكييد راح أقول لهم وعد مني لك

جمانة : ( ابتسامة كبيرة…… تنهيدة )

ليال : مع السلامة لأحلى أخت شفتها ……

جمانة : ماشاء الله عليك مروقه لآخر درجة ومتأخرة بعد أهنئك من كل قلبي
ليال : يالله عاد لاتتهزين هذا جزئ مدحي لك المهم سلام

جمانة: ( تطالع ليال وتقول بصوت منخفض الله يحفظك )

في المدرسة ……
تمشي ليال …..

(معلومة ) مسؤلة عن التأخير أسمها دلال وينادونها المعلمة دلال ….. من مواصفات المعلمة دلال أنها معروفه عند الكل مسوية ذكيه وهي عكس بالمرة

دلال : متأخرة في أول دوام لك في المدرسة وش عندك متأخرة

ليال : (في نفسها : يالله وش أسوي لهاذي العلة وش أقولها )

دلال : تكلمي ليال ليش ساكته …

ليال : أيه… أعذريني علشان ….

دلال: اليوم نسامحك لأنه أول أسبوع دراسة نشوف الأسابيع الباقية بأذن الله …. روحي فصلك الحين

ليال : بس أنا ماعرف وين فصلي الحين ؟

دلال : (تفتح الملفات ) فصلك …. اها فصلك 2_2

ليال : اها ( تمشي ….. وتقول في نفسها يالله مالي خلق ادخل فصل ويطالعون فيني ويحشون يالله …
في الفصل …..

ليال : ( بتوتر ) السلام عليكم …

( معلومة ) الأستاذة اسمها بدرية رائدة الفصل ……أستاذة متفهمة وطيبة ومثقفة

معلمة بدرية : ( ابتسامة ) وعليكم السلام وش أسمك ؟

ليال: أسمي ليال

معلمة بدرية : ليال اختاري مكان تجلسين فيه

ليال : طيب اممممم

سمر : ( بصوت مرتفع ) ليال تعالي هنا الكل ينتظرك …

ليال : هلا والله من زماان ماشفتكم ….. وينكم عني ….

سمر: هلا فيك

^^^^^^ يضمون بعض ^^^^^
سمر: اشتقت لك في كل شيء

ليال: وأنا بعد مرره اشتقت لسواليفك وحركاتك…..

رولا : احم احم أنا هنا

ليال : (بضحكة ) وكيف تبيني أنساك !

رولا : أنا مآبي أخليك تنسيني اشتقت لك …
^^^^^ يضمون بعض ^^^^^

ليال : كيف حالكم بنات أنا من زمااان عنكم خفت أنكم نسيتوني

رولا: تمااام بوجودك تعالي اجلسي هنا …

سمر: هااا وش سويتي بالعطلة ؟…

ليال : سافرت دبي وجدة وباقي عزايم وجمعات بين الأهل ….

سمر : طيب وش كنتي لابسة يوم رحتي العزايم وجمعات الأهل …

ليال: يقطع السماجة أنا مأحب أتكلم عن هاذي الأشياء … وش رايك بالمبارة اللي صارت قبل بين الهلال و…

سمر: تكفين اسكتي أنا سكت عن الملابس وأنتي تتكلمين عن المباريات بين من ومن وكلهم يلحقون كورة وبعدين هاذي الأشياء تخص العيال ماتخص البنات اللي مثلك ..

ليال : تصدقين ياسمر أني دايم أقول ياليتني ولد وكنت أقول كل يوم ياليتني ولد ولحد الحين بسبب مشاكل صارت لي خلتني اكره نفسي لأني بنت

سمر: ليش تكرهين نفسك ؟ وش المشاكل اللي صارت لك اللي يخليك ودك تصيرين ولد ؟

ليال : أوه ….. أعذريني مأقدرأقولك صعبة علي …أقولها لك لاتزعلين مني …

سمر: أذا كان موضوع حساس وماتقدرين تقولينه لأحد ليش أزعل منك … (ابتسامة ) أنتي معذورة …

شخصية الفرعية سمر:
شعرها مصبوغ ولونه غجري وشعرها قصير وبشرتها بيضاء وعيونها أخضر غامق طيبة وأخلاقه حسنه من هواياتها الطبخ والرسم وهي بالمرة بارعة في الطبخ والرسم وهي من اعز صديقات ليال …

شخصية الفرعية رولا :
شعرها لونه اسود وبشرتها حنطية وعيونها عسلية كبيرة وشعرها متوسط الطول ومن أخلاقها أنها طيبة نشيطة لأبعد حد وشكلها البريء يساعدها على أنها تلعب على الناس أذا حاولت تكذب وكوميدية ….ومعلومة رولا تصير المديرة زوجة أبوها المدرسة و رولا من أعز صديقات ليال …

تكملة ,,,
سمر : ليال تحبين أحد ؟

ليال : ( بضحكة ) ويني وين الحب عني أنا مأحب أحد …

سمر: (بنظرات الشك ) جد

ليال : جد والله … ( نظرات شك ) وأنتي تحبين أحد ؟

سمر: ( بصوت حزين ) أنا أحب واحد يقرب لي أسمه عاصم … بس مأدري أن كان يحبني و ولا لا وهاذي مشكلتي معه …

ليال : طيب روحي أعترفي له أنك تحبينه …

سمر : أنا أعترفت له … بس

ليال : بس أيش ؟

سمر : أنا أعترفت وقدام عينه بس أهو سكت ولا رد علي ثم كمل طريقة وراح ولا عبرني وحزنت بالمرة ..

ليال : سمر كيف حبيتية ؟

سمر : كان أذا شافني أبتسم لي بدون أي سبب وشيء الثاني ان صار لي معه موقف ؟

ليال : ( بتحمس شديد ) وش الموقف ؟

سمر: كنت توني مخلصة من التسوق وطلعت قبل أهلي لأركب السيارة لأني تعبت بالمرة يوم طلعت اتصلت على السواق وقال السواق انه في مواقف السيارات وما يقدر يجي عندي لأنه لو طلع من مواقف السيارات راح يطلع على الشارع العام وراح يبتعد أكثر وقال تعالي ووصف لي الطريق ثم رحت أمشي رايحة وأنا أمشي الأ أشوف شباب يعاكسوني وأنا أسوي نفسي ماأسمع وأكمل طريقي إلا واحد جاء يقرب مني يعطيني على مأظن رقمه وأنا كنت خاايفة بالمرة الأ جاء عاصم فجأة ومسك يدي وسحبني وخلاني وراها وتهاوش معه مسك يدي بقوة و وصلني لسيارة وفتح الباب لي ودخلت وقال لي بغضب انتبهي على نفسك كيف تبين شباب يتركون بنت تمشي لوحدها ويتركونها أحمر وجهي بعد ما قال لي الكلام ولا قدرت أرد عليه أو أقول له شكرا وكان كلامه لي له معنى كبير عندي يوم راح وكنت أشوفه يبتعد أكثر فأكثر فأرسلت له رسالة بعد يومين وكتبت فيها شكرا وكنت أعرف أني متأخرة له بشكر …

ليال : يومين !

سمر: ( بحزن ) أيه ……

رولا : ( تركض بسرعة ) بنات تعالوا بسرعة

ليال: ليش ؟
سمر: ايش!

رولا: كنت انتظر طول اليوم تروح الأستاذة اللي واقفة قدام الباب والحين راحت ….

سمر: وليش تنتظرينها تروح ؟

رولا: ياغبية كنت انتظرها تروح علشان نطلع من الحصة

سمر: ياالله نطلع من الحصة

ليال : بس الساعة …..

رولا : ( تسحب ليال ) يالله بلا هرج

رولا : ( توقف ) انتظروا هنا بطل وأشوف المكان امن ولا لا

سمر وليال : اوكيه

رولا: ( تطل )

رولا : ( رجعت ) يالله المكان أمان ..

<<<<<<وطلعوا من الباب وهربوا <<<<<

رولا : (تضحك) كان شكلك يضحك ليال وأنتي تركضين

ليال : ( تضحك ) وأنتي طالعة منها …

سمر: ( تضحك) أهم شيء هربنا …
<<<<<<رنين الجرس <<<<<<

رولا : (تعجب) هاااا

سمر : (بقهر) رولا ياغبيه الحين وقت الفسحة ليش تعبنا أنفسنا وان نهرب
لو انا ادري ان قرب وقت الفسحة كان ما هربت

ليال : (ضحكة توتر ) أهم شيء حسينا بطعم المغامرة هههههه

رولا : أي صح جربنا طعم المغامرة هههه

سمر: هههههه وين المغامرة قولي دجة

المديرة:ههههههههههه هربانين هااا رولا تعالي الحين ……..

رولا: (بصوت منخفض ياويلي ) طيب جايه

سمر: ( ابتسامة كبيرة ) أحسن من قال لها تهرب هههههههه

ليال : ( تطالع سمر بتعجب )

سمر: وش فيك تطالعين فيني بنظرات تعجب ؟؟

ليال: لأنك مسوية طالعة منها ههههههه

سمر : ههههههههههه

ليال : نروح ندور ولا نفطر ؟؟؟

سمر : هههههههه ليال شوفي دلال وهي تركض مقهورة أتوقع علشانا سحبنا عليها ؟

ليال : يمكن ؟؟

دلال : ( تلتقط أنفاسها ) سحبتوا علي يا أغبياء يانذالا

ليال : ها إيه ما هربنا ولا سحبنا عليك ……….بس ……

سمر: بس رولا بغت تكلم مرت زوجه أبوها في شيء شوفيها مو معنا

دلال: اها ,,,,,,, أوه آسفة فهمتكم غلط اعذروني

سمر : لا عادي

ليال : بعزمكم على فطيرة كاكو وعصير برتقال ربيع ها تبون ؟؟؟

دلال: لالالالا شكرا

سمر : لا أنا اللي بعزمكم أنا جابيه معي فطائر مسويته وان شاء الله تعجبكم بس نحتج مشروب أعزمينا عليه ليال ؟

ليال : طيب وش تبون عصير ؟؟؟

دلال : جيبي لي عصير تفاح

سمر: وأنا عصير فواكه

ليال : طيب راح اجيبة بس وش تبي رولا ؟؟؟

سمر : أنا اعرفها زين أي شيء يعجبها

ليال : وين بتكونون جالسين ؟

سمر: راح نجلس في الفصل مالي خلق انزل تحت في الساحة

دلال: حتى أنا اوكيه تعالي الفصل بنكون في الفصل

ليال:  اوكيه راح أجي بسرعة البرق

^^^^ تمشي ليال ^^^^

ليال : ( تكلم نفسها ) أخ أحس بتعب شديد من الصبح وماحبيت أقول لأحد أخ أحس بدوار
وبعد شراء العصير وهي تمشي …

ليال: ( في نفسها ) أخ الحمد لله خلصت وشريت العصير مابغيت أخ

^^^^^ صدمت ^^^^
بنت : ( بصوت عالي ) ماتشوفين ؟؟

ليال: أخ أنا آسفة سامحيني ماقصدت

بنت : كيف ماتشوفين وأنا قدامك ناس عجيبة يمشون ولا يشوفون اللي قدامهم

ليال: ( بغضب) ماكنك كبرتي السالفة …

^^^^^ أصوات البنات وتجمع البنات ^^^^^

بنت: كيف مكبرة السالفة وأنتي اللي صدمت فيني شوفي أنا مارح أسامحك الين تقولين أنا آسفة بصوت عالي

ليال : بس أنا قلت آسفة من قبل

البنت : ( نظرات تكبر ) وأنا ماسمعت ارفعي صوتك بأعلى شيء ويمكن أسامحك ….
ليال : ( تنزل راسها ) ^^ تكلم نفسها ^^ اخ تذكرت شيء ياليتني ماتذكرته أحس أن جسمي مايقدر يوقف أكثر تحملي ليال تحملي

بنت : هي أنتي

ليال: ( تتحمل وتحاول ماتطلع غضبها ) ^^ تنهيدة ^^ ( ترفع صوتها) أنا آسفة

بنت : هههههههه مسكينة اعتذرت اممممممم سامحتك شفقة لك هههاي

ليال: ( تنزل دمعه لها) أخ أحس بتعب ليش أتذكر أشياء الحين كثيرة ياليت إني ولد على الأقل ماكان صار لي ماضي بجرح مشاعر أفضل يكون لي ماضي بضرب ولا بجرح ليش الحين ابكي بشيء سخيف مايمديني أكمل أحس بتعب أخ ( طاحت على الأرض )

في الفصل ….

دلال : ( تكتب بطاولة )

سمر: ( تهز الكرسي )

دلال: سمر ليال طولت وينها نروح نشوف وين راحت ؟؟؟

سمر: يالله نروح نتحرك ونشوف ليش تأخرت

دلال: يالله

^^^^ يمشون دلال وسمر^^^^

سمر: دلال ليش اسمع إزعاج قريب من هنا نروح نشوف؟؟؟

دلال : يمكن هواش ويمكن صديقات ماشافو بعض أو حبيبات مشتاقين لبعض يمكن

سمر: لالالا بس هذا الصوت شيء فيه

^^^ تركض رولا ^^^

رولا: ( بصوت عالي ) بنااااات الحقوا…. الحقوا

سمر: وش فيك ؟ وعلى ايش نلحق ؟؟؟

رولا: ( تلتقط أنفاسها ) ليال أغمي عليها واجتمعوا البنات وماقدرو يصحونها وقالوا لازم يتصلون على الإسعاف ياخذونها

دلال: ايش اما

سمر: ( بصوت مرعوبة ) الحين وينها ؟؟؟؟

رولا: في غرفة أمي

^^^^معلومة ترى رولا تنادي زوجة أبوها بأمي^^^^

تكملة….

دلال : تكفين رولا خلينا ندخل نشوف ليال

رولا : أكيد راح أخليكم يالله نروح

سمر : يالله بسرعة

^^^^^ في مكتب المديرة ^^^^^
سمر : ( بفزع وحزن )

دلال: ( بخوف وانكسار)

رولا: يمه وين ليال ؟؟؟

المديرة : أخذوها الإسعاف وأهلها بيعتنون فيها لا تشلون هم يالله روحوا فصولكم

^^^^ وهم راجعين للفصل ^^^^

سمر: يارب أنها بخير

دلال: ( بحزن ) أمين

رولا : أنا جيعانة نروح نشتري فطور قبل ماندخل وش رايكم ؟؟؟

^^^^ سمر ودلال بنظرات غضب وحقد ^^^^

رولا : ( تبلع ريقها) بس إنا جيعانة ولاتكبرون السالفة هي بخير ترى بس أغمى عليها يعني وش صار بدنيا

سمر: (بصوت حزين ) بس إنا خايفة عليها

دلال : يالله نتفاءل ونقول بتجي بكرة ويرجع الوضع كما كان لانكبر السالفة وش رايكم ؟؟

سمر: ( ابتسامة ) إيه نتفاءل ها وش تبين تفطرين دلال؟؟؟

^^^^ في المستشفى ^^^^
أم ليال : يارب ماصار لها شيء يارب أنها بخير يارب ساعدنا ياأرحم الراحمين

أبو ليال: (يركض ) وش صار لها

أم ليال : أغمي عليها في المدرسة كان الدكتورة تبينا تكلمنا بموضوع عنها وانتظرك تجي

الدكتورة : السلام عليكم

أبو ليال: وعليكم السلام ورحمة

الدكتورة : نبي منكم أنكم تتقبلون ماصار لبنتكم ولا تعقدونها أكثر وأنكم ترضون بلي كتبه الله سبحانه وتعالى وكونوا مع الصابرين ( تنهيدة وصوت حزين ) بنتكم فيها خلل بالهرمونات من سنتين وحللنها كم مرة وتأكدنا أنها بنتكم يبغالها تختار تكون بنت ولا ولد أتمنى منكم أنكم تتقبلون الأمر ؟؟؟

أم ليال : ( صرخة وبكاء) بنتي ولد ! لالالا انتم كذابين مقدر اصدق

دكتورة : وراح انسوي عمليه تغيير جسمها بعد أربع أشهر الين تختار وتجرب الحياة اللي تبي تكون عليه عندها راح نسوي العمليه

أم ليال : ( بكاء ) ليش تختار؟؟؟ نخليها بنت على حالها أفضل

أبو ليال : بس بس سارة وقفي بكى ارضي بالمكتوب … الحين كيف راح نقول ليال وكيف راح يكون شعورها دكتورة طلبتك استري على بنتي ولا تنشرونها بصحف والجرايد

الدكتورة : على عيني وعلى راسي اعرف شعوركم راح استر عليكم ….

.من تأليف : وداد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل الثاني ….


في مستشفى ……. في الغرفة …..

ليال : احم احم ……. ليش ساكتين ؟؟

ابو ليال : ^^ تنهيدة ^^ ليال نبي نقول لك شيء ولا تنصدمين ….

ليال : وشو…………. لالالا لايكون فيني مرض القلب ؟؟ لا او مرض بالسرطان او مرض

ابو ليال : ^^^ بغضب ^^^ ( يرفع صوته ) ليال وش تقولين لا مافيك أي مرض يابنتي تتفاولين على نفسك ؟ مافيك شيء ( سكوووووووت ) ( تنهيدة )

ليال : اجل ؟؟؟ وش فيني

ام ليال : بنتي تبين تكونين بنت صح ؟؟؟

ليال : وشذا السؤال المفاجئ واصلا من متى تبون اسولف عليكم اذا كنت ابي ولا مأبي اكون بنت !!!

ابو ليال : بنتي هرموناتك فيها هرمونات ذكرية يعني هرموناتك متعادله تقريبا بين الهرمونات الذكريه والانثوية وانتي اختاري وش تبين تكونين واذا اخترتي اللي تبين واذا اخترتي تكونين ولد راح يسون لك عمليه تغيير جسمك الى ذكر

ليال : !!!! ها ….. ايش ( ضحكة خوف ) لالالا تمزحون مافيني شيء بس اغمى علي وانت تمزح وامي ليش متضايقة ؟؟؟

ابو ليال : هذا وقت مزح ؟ لا مانمزح وامك ليش راح تضايق لو كانت تمزح !

ليال : ( صدمة ) هاا

لحظة هجوووووووووود ولا صوت …..

ليال : ياهوووووووووووو حلمي تحقق ( ترقص فوق السرير ) تنكس يابوووي …. ايوة …. يمين يسار فوق تحت ايوة

ابو ليال :^^^ تعجب ^^^ ها ارقص انجنت سارة نخليهم يفحصونها من جديد ويشوفون اذا كانت مو مهبولة ؟؟؟

ليال : ها ايش تفحصوني وعلى ايش انا الحمدلله بصحتي وعقلي بس واااو وناسه بصير ولد

ام ليال : ^^^ بقهر ^^^ ليال ترقصين ؟ يعني تبين تكونين ولد من اللي قالك راح تصيرين ولد وعلى كيفك مافيه لا مارح أخليك تصيرين ولد

أبو ليال : سارة هدي

آم ليال : كيف تبيني أهدي وبنتك تبي تصير ولد ؟

أبو ليال : سارة لا تعصبين بعدين نتفاهم ( يناظر ام ليال )

أم ليال : طيب نتفاهم بعدين بس لمعلوماتك ابدا مابيها تكون ولد

ليال : ( بصوت حزين ) يبه مافي امل اصير ولد طلبتك مابي اكون بنت

ابو ليال: ليال يالله قومي نرجع للبيت

في بيت …….

ليال : ( حديث في النفس ) امي ترفض اكون ولد وكنت دايم اتعذب واعاني من بنات المدرسة مابي اتذكر كل اللي صار لي لازم انسى…. يمكن اذا صرت ولد يمكن تصير حياتي مختلفة وانسى هاذي الذكريات الخايسة اخ اتمنى ان امي توافق اصير ولد أي فكرة بنشب لأمي وهي في المطبخ وبنشب لها وهي تقرقر في تليفون بنشب لها في نومها وبنشب لها في حمامها ليــــــــــــن توافق ( ضحكة نذالة )

في الغرفة امها وبوها

أم ليال : مستحيل اخليها تصير ولد وش تبي الناس يقولون عنها ؟؟؟

أبو ليال : افهميني اذا صارت ولد يكون لي اسم كنت اتمنى يكون عندي ولد وانتي عارفة من قبل انا ابغى ولد بس الله ماكتب لنا يكون لنا ولد فيمكن بنتنا اذا صار ولد وسمح الله مت قبلكم تكون هي رجال البيت وانتي شفتيها فرحانة يوم عرفت انها يمكن تقدر تغير نفسها ولد شوفي انا راح اخلي بنتي تعيش حياتها كولد وتجرب وبالأخير تقرر وش تبي تكون علشان مانكون السبب في أي هم لبنتنا وراح نسافر لرياض ومارح نعلم أي واحد من اقاربنا الا بعد رجوعنا لدمام ها وش قلتي ؟

أم ليال : ( تنهيدة ) مادامك انت الأبو يمكن راح تعرف مصلحتها اكثر مني

أبو ليال : ( ابتسامة كبيرة )

أم ليال : بس شوف أي ضرر راح يلحق ببنتي راح تكون انت المسؤول ؟؟

ابو ليال : على مسؤليتي

^^^^ صوت ركض ^^^^

ليال : ( بصوت مرتفع ) يمــــــــــــــــــــاه شوفي اذا رفضتي اني اكون ولد راح ازعجك حتى في حمامك

أم ليال : ( ضحك ) ليال خلاص أنا موافقه راح تكون على مسؤليت ابوك ^^^^^ خخخخخ متبرية

ليال : ها …………… جد ……… لا لالالالا جد ماتكذبون مافي مقلبتك يابووي؟؟؟

أبو ليال : مريضه انتي خلاص موافقين ( يغمز ) ( يهمس ) ليال احم احم خليتها توافق اهجدي لاتهون

ليال : ها ( ابتسامة كبيرة ) طيب (ترفع صوتها ) يمه بغسل الصحون اليوم

ابو ليال : اسكتي ياولد انتي من اليوم ولد لا تغسلين صحون

ليال : اها صح صح مارح اغسل صحون بس راح اجيب ارغاض من بقاله ها

ام ليال : لا مليانة الثلاجه مانبي شيء

ليال : اخ ( تلتفت) طيب يبه طلبتك نروح المول في لبس ولادي خاقة عليه

ابو ليال : اعقب مخططة من قبل ولا وش سالفتك ؟

ليال : لا مو مخططة بس عجبني ها نروح متى

ابو ليال : لا راح نسافر لرياض ومنها فيها جامعة اختك لأن اختك ماتجيبنا الا يوم الخميس والجمعه

ليال : اها صح صح شفتوا اني مفيدة

ابو ليال : وين المفيدة

ليال : يبه قلت شيء

ابو ليال : سلامتك

في الليل ………. في غرفتها ……… تتصل بجمانة

ليال : ردي طلبتك ردي بسررعة

جمانة : الو هلا

ليال : هلابك جمووونة احم احم هلا باختي وانا اخوك

جمانة: وش فيك لايكون تبين تكونين مسترجله لالالالا مارح اخليك حبيبتي

ليال : لا وين انا احم احم ولد من الحين

جمانة : ايش ؟ تستهبلين بالله قستي حرارتك يمكن مرضتي او شيء

ليال : لا وش فيك انا اليوم اغمى علي و( تحكي قصتها اليوم اللي صارت ) ( مرت ثلاث ساعات )

جمانة : اها قولي كذا تصدقين ماصدقتك بسرعة يعني راح تجون الرياض ؟

ليال : يب

جمانة : اها ( ارتفع صوتها ) ياهوووووووووو

ليال : ههههههههههههه

جمانة : ليال وش اسمك الحين راح يكون ياخوي ؟؟

ليال : اسمي بيكون عبدالله من الحين

جمانة : اخوي عبدالله انا بنام وراي دوام بكرة سلام

ليال: احم احم سلام

وبعد السفر إلى الرياض وسكن في بيت جدتها الميته من سنة وتأثيثة وتجديده واختيار مدرسة ليال وكل هذا صار من اسبوعين
……………………………………………….

ليال : يبه طلبتك نروح مول أنا ابي اشتري ملابس

أبو ليال: طيب الحين راح نغير شكلك اولا ثم راح اشتري لك راح اقص شعرك لأنه طويـــــــــــــل

ليال : ههههههههه قصه عادي بس نروح المول اليوم

أبو ليال : ههههههههه طيب

ليال : ( ترقص ) تنكس يابوي

ابو ليال : وأنا اشوفك ترقصين افكر اني اهون…….. ترى اهون

ليال : لا لالا طلبتك لاتهون خلاص مارح ارقص

وفي الليل في مول مع اختها جمانة ملحوظة الحين ليال لابسة تي شيرت احمر وبنطلون اسود وشعرها مقصوص مدرج قصير مرة

جمانة: عبدالله هذا التي تي شيرت مو حلو

ليال : لا ياجمانة حلو مرة

راعي المحل يطالع بتعجب وشك !!!

جمانة : وشذا الذوق عليك يا ليال

ليال : (تلتفت يمين يسار ) ( تخفض صوتها ) قصري صوتك نسيتي اسمي عبدالله كلميني كولد

جمانة : رفعتي ضغطي ماتبين هذا التي شيرت فنسيت اناديك عبدالله

ليال : المهم نروح محل ثاني

جمانة : بس هذا مرة خقق عليك….. نشتريه ؟

ليال : ياليل خلاص نشتريه انا بنتظرك برا اليـــــــن تحاسبين وتخلصين

جمانة : اوكيه بس لاتسحبين علي ؟

ليال : طيب طيب

خارج المحل …..

ليال : ( تنهيدة) بس لاتطول

^^^^ مروا من عندها بنتين وحدة متحجة والثانية لابسه نقاب ^^^^^

البنت المتحجبة : ( تطالع ليال بمطالعة غزل )

ليال: ( تعجب ) ليش تطالع بهاذي النظرات ….مريضة ؟؟ اخ لايكون احم احم انا ولد مزيون…. بس اتقرف اني اطالع بنت بهاذي النظرات نظرات مغازلة يع قرف بس راح اجرب اطالع وحدة بنظرات مغازلة ههههههههههه ( ليال تطالع ام نقاب اللي مرت )

البنت المتنقبة : خير وش تطالع وع شين قبيح يييع

ليال : انتي بعد من زينك لو اشوف وجهك بقول داعستها سيارة

البنت المتنقبة : ها وش قلت صبر بس صبر انادي عليك اخوي

ليال : يمة خفت روحي يادلوعة ماما انقلعي ونادي اخوك البزر

البنت المتنقبة : ههههههههاي شوف اخوي وراك

ليال : ها ايش ( حديث النفس ) وش اسوي بتفشل مالي قوة كبيرة ياليت ماتمشكلت اخ ( تنزل راسها ^^^تلتفت

ليال : ( حديث النفس ) ياطولة لا بعد فيه شوي عضلات يأني بروح فيها هذا جزاء غبائي

البنت المتنقبة : نايف هذا جلس يتغزل فيني وانا تكلمت عليه وجلس يتمشكل معي دور حل له

جمانة : ( توها طالعة من المحل ) عبدالله اعذرني اني تأخرت شريت بنطلو ن خقيت عليه وتي شيرت ثاني لونة اخضر غامق غصب تلبسه ( توقف ) ( تطالع ) وش صاير ؟؟؟

ليال : اخ نتفاهم يا نايف وش رايك ؟؟؟

نايف :وش نتفاهم أنا ماعندي ألا الضرب تبي ؟

ليال : ( بصوت خوف ) ( ترجع ورى ) ( تركض ) حديث النفس وهي تركض : يارب يارب يارب ساعدني يارب مايقدر يمسكني يارب ما يضربني يارب

نايف : ( يركض يلاحق ) ياكلب مارح اضربك وقف

ليال : ها ( توقف ) احلف

نايف هههههههه ( يطالع بعيون ليال )

ليال: ( تطالع بتعجب ) ( تبلع ريقها ) ( ترفع صوتها ) انا مستعدة ادفع لك أي شيء بس بشرط لاتضربني طلبتك مستعد اسوي أي شيء طلبتك

نايف : أي شيء ؟؟؟

ليال : ايه أي شيء

في محل دونات …………

نايف : ابي هذا عطني منه خمس حبات

راعي المحل : اوكيه

ليال : كم حسابة ؟؟؟

راعي المحل : هي از تونتي

ليال : ^^^ تطلع بوكها ^^^^ تحاسب ^^^ نايف خلاص تسامحنا تعفي عني انا رايحة لأختي

نايف : رايحة ؟

ليال : اقصد رايح تلخبطت

نايف : لا صبر ابي شيء ثاني ؟؟

ليال : ( بقهر ) وش بعد ؟؟؟

نايف : ^^^^ابتسامة كبيرة ^^^^

في مطعم …………………

ليال : كم الحساب ؟؟؟

راعي المطعم : 56ريال

ليال : ( تحاسب ) ( تطالع نايف بقهر )

نايف : بسرعه حاسب مشتهي عسكريم

ليال : بعد ايس كريم ههههههههههه وتقول عسكريم قروي وش بطنك بالله انت حالف تفلسني ؟

نايف : اقول يالله نروح محل الأيس كريم

ليال : ^^^ حديث النفس ^^^ ياليل وش قصته معي يطلب خرابيط مني ياليل ياليت مارحت …… وبعد شرت أختي ملابس ماتعجبني اللهم صبرك ياروح

نايف : ياهوووو حاسب

ليال : طيب طيب بحاسب كم الحساب ؟؟
راعي المحل الايس كريم : الحساب 15 ريال

ليال : تحاسب ها خلاص أروح

نايف : عفيت عنك انقلع

ليال : ^^^^ بقهر ^^^^ ( تطالع بحقد )

نايف : ( مافكر يطالع ياكل في الايس كريم )

ليال : ( تمشي ) ( توقف ) صح صح نايف يمكن سؤال ؟

نايف : ها ………..

ليال : يمكن اسألك سؤال ؟

نايف : قول وشو ؟؟

ليال : ليش ماضربتني وليش ماكبرت السالفة اشوفك بارد ؟؟؟؟

نايف : ( يضحك ) لأن اختي مو اول مرة تتهاوش كثيير تهاوشت وانا اللي ابتلي فيها بس يوم شفتك خواف ريحتني وقلت استغلة احسن من اخليه ( يضحك ) أي بطني هههههههه مسكين ههههههههه

ليال : ( تطالع بحقد ) اتمنى ما أشوف وجهك ( تمشي بغضب ) ( يرن جولها ) ( تطالع رقم الجوال ) الو هلا جمانة اعذريني اني سحبت عليك صارت لي مشكله مع واحد اتمنى تنتهي حياته قدامي

جمانة : هلا ( تضحك ) لا عادي لأني شفت صديقتي وجلسنا نتسوق مع بعض واعتذرت لي عن اللي سوته لك فقلت لها عادي اخوي مايهتم

ليال : صبر صبر قلتي اخوي مايهتم ليش قلتي وسامحتيها غبية ياليل يالله اشوفك برا المول انتظرك

في خارج المول ………..

ليال : ( حديث النفس ) وينها تأخرت يالله

جمانة : جيت ليال ( تبتسم )

ليال: وش أخرك ؟

جمانة : ( تضحك ) اعذريني وقفت عند محل فيه تخفيضات وشريت ملابس واااو

ليال : ( ببرود تام ) ايه المهم يالله نركب السواق ينتظر

في الصباح …………..

ليال : ( تتثاوب ) صباح الخير يمه

ام ليال : شوفي هذا فطورك انا بروح اخذ حمام

ليال : ايه طيب ( حديث النفس ) غريبة امي ماردت علي بس قالت هذا فطورك …………عادي مايهمني شكلها مشغولة بشيء او ماسمعتني

جمانة : صباح الخير عبود

ليال : صباح النور

جمانة : انا جيعانة مرة وش موجود في الثلاجة

ليال : طيب فيه فطور تعالي اكلي معي

جمانة : اوه نو احم احم انا اسوي الحين رجيم

ليال : اعوذ بالله من شيطان الرجيم وليش رجيم جسمك حلو

جمانة : امممم صديقاتي يقولون لو نحفت شوي يكون احلى

ليال : ( تاكل ) ماعندي فرق

جمانة : امممممم باكل تفاحة مع كوب كوفي بدون سكر

ليال : يقطع الفطور الخايس الحمدلله على نعمة بس

جمانة : ههههههههه شكرا ( تجلس ) ( تطالع ليال)

ليال : وش…… فيني شيء غلط

جمانة : لا بس انا ودي أشوف الملابس اللي شريتها عليك وبكرة راح تداومين صح

ليال : إيه بس مو الحين أجرب الملابس هع ولا راح تقدرين تغصبيني ههههههه ( تاكل)

في الغرفة …………

جمانة : شوي لف يمين امممممم اوكيه حلو

ليال : ( بقهر ) ارتحتي ؟

جمانة : ( تضحك ) يب اوكيه الحين بروح اتجهز لجامعة الساعة الحين 9 ومحاضره تبدأ1 اممم لازم أسرع يالله عن إذنك

ليال : ( تنهيدة )

في اليوم الثاني …………… في الصباح

ليال : صباح الخير ياحلوة ياقميله أنتي احم احم ها وش رايك يمة ؟؟؟

ام ليال : أي زين زين ……….. ماشاء الله مرت القمر ماشاء الله على جمانة

ليال : احم احم ( مقهورة )

جمانة : ثانكس مامي

ليال : جمانه وش رايك بشكلي ؟؟

جمانة : ( تضحك) بطني بطني تكفين انقلعي مابي اشوف شكلك ههههههه

ليال: وش في شيء الحمدلله مريضة انا طالعة مابي افطر سلام سديتو نفسي

في السيارة ………..

السواق : ( يضحك ) انتا واجد غبي

ليال : ها ايش قلت خير ان شاء الله وش فيني اقوول اسكت ابرك

سواق : ( يضحك )

جمانة : يرحم امك اسكت……… وانت عبدالله فك الكاب ليش مسكر كل الأزرة وعدل شعرك شوي وشماغك الغبي

ليال : ( بغضب ) وش دخلك انا ماتلقفت فيك تجين انتي تتلقفين فيني لا مارح افكه

جمانة : كيفيك خل العيال يضحكون عليك ( بصوت منخفض) روحي ياوجه السبك

ليال : ماعندي مشكله ( تبي تقهر جمانة )

جمانة : وصلت لمدرستك الجديدة انقلع انت وجهك السبك

ليال : ( تفك نعالها ) ( ترجم النعال على جمانة)

جمانة : ( صقعت فيها ) عمى في عينك ان شاء الله عورتني ياوجه الفقر

ليال : الحين وصلت جيبي نعلتي

جمانة : طيب طيب ( تفتح الشباك السيارة تحذف النعال داخل المدرسة ) ههههههههههه روح خذها

ليال : يابنت اللذينا حسابي معك في البيت ( تنزل من سيارة معصبة )

المدرسة ……………..

ليال : (تمشي ) ( تدخل المدرسة ) وين نعلتي ؟؟؟