التصنيفات
قصص قصيرة

إعترافات شاب يصطاد الفتيات…..

——————————————————————————–

بهذه الجملة بدأ حواره معي
كنت قد توقفت أمام أحد المقاهي وذلك لشعوري بالنعاس في شارع التحليه الشهير
وعندما دخلت المقهى فوجئت بإحد الشباب فيه الكثير من الوسامة تبدو عليه الأناقة المفرطة يعطي رقم هاتفه إلى فتاة بدون أي إعتبار لأحد من الموجودين قائلا لها بصوت عالي
..

على الساعه التاسعة والنصف
..

فاتجهت نحو طاولته وسألته

ممكن أجلس معاك لو سمحت ؟

فقال .. يا أخي إسمع إذا تبغى تعطي نصايح فالجواب لا….وإذا تبغى تسولف وتتعرف حياك الله

ضحكت من إجابته التي تدل على الملل الشديد ولكن قلت.. مافي نصايح ولكن مجرد كلام وعلوم ومنكم نستفيد

فقال إتفضل

قلت هو فقط سؤال بسيط ليه يعني ترقيم وشغل و حركاتفين الإنترنت والبلوتوث يعني مانت ماشي على الموضه…!؟؟
فقال يا عزيزيكلنا ثعالب و كل ثعلب له طريقه وله هدف ^_*
فقلت أنا لي هدف ولكني لست ثعلب فأنا أصل لهدفي مباشرة
فقال لابد أن تقوم بإي حركه أو مناورة حتى تصل لهدفك

فقلت طيب يا ثعلب ما تخاف إن هذه البنت المسكينه تكتشف إنك ثعلب وساعتها. تعطيك على رأسك

فقال ما يهمألقى غيرها الفاضيات كثير وغير كذا ..مستحيل تكشفني (( لاحظوا الغرور فيه))

فقلت وليه يا أخي مستحيل تكشفك إذا دخلت قصة حب بتقولك تعال أخطبني قولي وش ردك وقتهاا ؟

فضحك ضحكة عاليه وقال باين عليك غشيم طبعا لازم قصة حب هل تتوقع أقول ..ألو لو سمحتي ممكن أتسلى بشرفك شويه ^_*

رفع ضغطي ولكن مسكت أعصابي وقلت ما رديت علي وش عذرك لو قالت تعال أخطبني

ضحك مرة أخرى وقال .. أول عذر يا طويل العمر وأشهرهم عذر أكمل

فقلت تكمل إيه

فقال أكمل أي حاجه أكمل المدرسة ..أكمل الجامعه ..أكمل المعهد ..لسه ما توظفت ..أكمل الشقه المهر المهم أكمل أي شي ناقص

فقلت إفرض يا ذكي.. قالت تعال أخطبني وكمل على مهلك كيف تصرفها.. قول

فقال ما قلت لك إنك غشيم ..أهليأهلي

فقلت سلامة أهلك

فقال ..لا.. أهلي مو موافقين لين أكمل

فقلت والله عذر ..لكن إفرض قالت لك أهلك وليش أهلك إنت طفل إما إنت رجال ولا ما إنت رجال تعال أخطبني لو رجال ..قوللي لو إنت حريف كيف تفك من هذه

فقال أولا.. مافي بنت تقول كذا.. ولو قالت بسيطه أقولها ..السكر

فقلت كمل كلامك سكر إيش

أقول.. أمي عندها السكر ما أقدر أزعلها أو أبوي عنده القلب والكلام الفاضي كثير..يا عمي إنت ما تشوف تمثليات

فقلت لا والله ما أتابع لكن في أعذار غير عذر أكمل

فقال.. ياعم الأعذاركثير بس أنا أعطيك أشهرها خذ مثلا.. إذا إنت ولد مدلع تقول لازم نتعرف على بعض أكثر مو معقول نتزوج على طوللازم نحب بعض

فقلت الله يخرب بيتك هذا معناه كلام بالتلفون ومقابلات و..و..و

فقال طبعا ..طيب أنا معطيها الرقم ليه

طيب غير عذر نعرف بعض فيه غيره

فقال يا أخي أنا قاموس أعذار وحجج عندك مثلا أعذار البدو
فقلت سبحان الله وهو فيه أعذار خاصة بالبدو

فقال طبعا ..عمي

فقلت يا أخي ترى قرفتني كمل كلامك.. مره أكمل وبعدين سكر وشويه أهلي والحين عمي وبعد شوي الخدامه

فقال.. عمي..

يعني أنا خاطبين لي بنت عمي ثم تنهد وقال بصوت رومانسي يحمل الأسى والحزن إنتي عارفه عاداتنا في الزواج يا منال..أعطيني فرصة وأنا حتصرف

فقلتلاحول ولا قوة إلا بالله ثم سألته طيب يا أخي ليه تتنقل من وحده لوحده وليه بنت وحده ما تكفي ؟

فقال.. يا أخي خلاص ما يصير لها طعم والجديد دائما له طعمه

طيب عمرك شفت وحده تشتري فستان ولو غالي وما تلبس غيره يا أخي اذا المريول إلي هو الزي الرسمي حق البنات تلاقي عندها مريول ثاني كيف عاد بنت جديده وكلام جديد ومواعيد جديده

فقلت طيب فين الحب الأول والكلام الكبير إلي يقولوا عليه

فقال وقد غير من جلسته شوفاول فتاه لها سحر خاص وأول مكالمه وأول جواب لكن أعطيك مثال شفت الصياد إللي يصيد سمك تلقى أول سمكه صادها فرحان فيها وتلقاه حاطها قدامه طوال الرحله لكن أول ما يوصل هو بنفسه يحطها في النار وهو أول واحد يأكل منها
والبنات مثل كذا الشباب يدوروا الحب ومع أول بنت أو شاب يقولوا هو هذا الحب لين العلاقة تبرد ويدوروا حب ثاني وثالث
..
وهكذا
فقلت يعني إنت تعترف إن مافي حب بين الشاب والفتاه
فقال
.. أيوا .. حتى عندكم في القرآن الله عزوجل يقول ((وجعلنا بينهم مودة ورحمه )) شايف مودة ورحمه مو حب ومقابلات(( غريبه إن أمثاله يقرأوا القرآن ولاحظوا كلمة عندكم ))

فقلت كلام منطقي ومعقول لكن ليه كل الشباب بدون إستثناء يحبوا يتكلموا عن البنات إلي يعرفوهم قدام بعض ..يعني يفضحوا نفسهم ويفضحوا معاهم البنات

فقال هذه مو فضايح.. يعني.. إنت لو إشتريت سياره جديده توريها لإصحابك وإلي يبني عماره يوريها لإصحابه وإلي يفوز بمسابقه يعلق الميداليه فرحان بيها وإلي في سننا ماله غير البنات يعني ولد صياد حق بنات لسانه حلو ووسيم ويطيح الطير زي ما يقولوا

فقلت لكن الواحد يفتخر بشي يملكه كيف تفتخر بإنسانه ما تملكها

فقال ..لا يا حبيبي..أنا أملكها ونص.. يعني أمها وأبوها يقولوا لها لا تكلمي أحد وتكلمني ويقولوا لا تخرجي مع أحد وتخرج معاي وأقدر أكلمها أي وقت وأشوفها أي وقت يبقى أملكها ونص ..يا أخي إذا كان ربنا يقولها لاتختلي بغريب وبتقابلني يعني عصت ربها عشاني كيف تقول ما أملكها ؟

(( رفع ضغطي بقوه لكن كلامه صح ))

فقلت طيب إذا كنت تقابلها أي وقت وتشوفها أي وقت ليه تطلبوا صور وبعضكم يسجل عليهم وبعضكم يصور فيديو والعياذ بالله

فقال هذه يا حبيبي ضمان وإثبات محبه يعني لو كانت تحبك بتعطيك صوره وإذا تحبك أكثر أعطيها تصوير بالباندا والمبتدئين يسجلوا بالتلفون المهم الإقناع

فقلت أي إقناع هذه أعراض وشرف وفضايح كيف تقنعها

فتبسم إبتسامة الثعلب وقال بإسلوب مسرحي رائع لدرجة أنني كدت أن أصدقه ..هذه أخرتها إنتي ما تثقي في ولا في حبي هذه آخر مكالمه بيني وبينك صدقيني صورك أخذها علشان أحطها قدام عيني أنام وأملي عيني منها <<<خخخخخخ
وعمري ما أطالع لوحده ثانيه
ولا خلينا نتصور سوى يا غبيه مو إحنا بنتزوج بنتزوج وكلام كثير
ألف طريقه وطريقه المهم تعرف كيف تضرب على الجرح زي ما يقولوا

فقلت طيب إفرض مثلا ما أعطتك لا صور ولا يحزنون

بتسيبها ؟

فقال ..طبعا ..لا .. أنا صياد والصياد صبور وما يمل

فقلت هنا المشكلة طيب والفضايح إلي بتصير.. البنات يعني ما يفكروا في الفضايح

فقال عارف إيش المشكله إن كل وحده تقول مثلا أنا واثقه من نفسي وحريصه أوسعد غير .أو أصابع يدك ما هي زي بعض .أو أحمد إبن ناس مستحيل يسوي كذا أو ماجد يحبني مره أنا لو غبت عنه يتجنن.. وكل وحده مستحيل تتخيل نفسها بطلة فضيحه مستقبلا وشوف بنفسك الإنترنت مليان فضايح وكلها بدت بقصة حب

فقلت طيب بعد الفضيحه إيش ذنب المسكينه إلي سلمتك قلبها

فقال أولا أنا بالذات مني حق هذه الحركات هذه حال الدنيا وما أحد ضربها على يدها وقال لها كلمي بالتلفون ولا كانت صبرت لين يجيها نصيبها

سألته قائلا بصراحه لو فيه بنت تورطت بمكالمات وصور كيف ممكن تخرج من دوامة التهديد

فقال مبتسماشكلك تبغى تعرف سر المهنة ولكن أقولك وخليها بيني وبينك علشان الشباب ما يزعلوا شوف ياعمي مايرد التهديد إلا التهديد ..يعني حتى الشاب ما يبغى فضايح.. يعني ممكن تقوله أنا أبلغ أبوي عنك وأخليه يبلغ الشرطه وأكل علقه وحده من أبوي .. ولا أنذل لك طول عمري أو حتى تبلغ مديرة المدرسة أو الوكيله وصدقني صارت كثير والوكيلة تعرف كيف تكلم أبوه او تكلم مدير المدرسه أوالجامعه أو حتى تكلم الشرطة أو هيئة الأمر بالمعروف بينهم وبشكل رسمي..
بس سري ومن غير حتى أهلها ما يعرفوا علشان المشاكل والفضايح وأحسن لها المديرة تعرف..
ولا أهلها وجيرانهم وأصحاب الإنترنت كلهم يعرفوا أو حتى تبلغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنفسها بالتلفون وصدقني الشرطة وهيئة الأمر إسم يخوف اتخن شنب في الشباب

سألته إنت ما تخاف أنشر هذا الكلام وسوقكم يوقف

فقال ضاحكا يا عمي والله لو تنشره وتخلي كل بنت تقرأه في طابور الصباح يعني كم وحده حتبطل كلام ميه أو ألف المهم الباقي نصيبنا معشر الثعالب

نظرت إلى ساعتي إنها الثامنه وعشر دقائق ولملمت أغراضي وودعته

فقال على وين رايح.. تو الناس

فقلت خلاص صلاة العشاء

فقال.. لسه.. باقي على الأذآن عشرة دقائق

فقلت.. يا دوب أدور مسجد وألحق الصف الأول

فضحك ضحكة عالية جدا وقالشفت أنا قلت لك إنت تنظر في الساعه وتخطط تلحق الصف الأول علشان تصيد الأجر ..ما قلت لك يا عزيزي كلنا ثعالب

ضحكت مجاملة له وانصرفت وكلماته ترن في أذني
ثم تسألت إن نشرت هذا الكلام كم فتاة ممكن ان تترك المكالمات وكم فتاة تبقى من نصيب الثعالب
…..

ثم تذكرت قوله تعالى ((من يشأ الله يضلله ومن يشأ يجعله على صراط مستقيم ))

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القسم الادبي

احبـــــــــــــــــــــــــــــــك

احبـــــــــــــــــــــــــــــــك

احبك كثر ما قالك احبك يا صدى الوجــدان
واحبك كثر ما طارات طيور الكون بأوطانــــه

احبك وانته الذكرى واحبك وانته الحرمــان
واحبك وانته الحاضر وانته ماضي ازمانـــه

احبك تزعل الدنيا ولا ترضى انا الكسبــان
لأني فزت فيك انت و جميع الناس زعلانــه

وما يزعل انا هما مصيره بالأخير انسـان
مهو بمثلك ملاكٍ تسحر أعيانـــــــه

ازعلهم وارضيهم بكلمة منك يا فتـــــان
ولا تهمني مشاعرهم عساها دوم حيرانه

يقولون الغلا فطرة اقول ان الغلا ايمـــان
بشخص يملك الفتنة وتسحر كلمة السانـه

واذا اسألك الشوف المووت بعيونك وانا الشفقان
لموت انتي سببه وانتي بداياته وانتي عنوانـه

///
//
/

لشاعر

فلاح عشوي العنزي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصائد منقولة من هنا وهناك

انا والحزن توامين

أكتب يا زمن العجائب عن تلك الليالى

التى جلست فيها أنا ودموعي وحدنا

ولم أجنى في النهايه سوى الأحزان والهموم

أكتب يا قلمي

عن تلك الأيام التى ضاعت من عمري

وأخذت منى حياتى وقلبي وكياني

فقدت بدأت من اليوم أعيش حياتى وحيده

في عينى دمعه وفي قلبي صرخه

لأنها أصبحت تحاصرنى من كل الجوانب

حتى أصبحت أنا والحزن توأمين

لقدد رحلت ولن تترك خلفك سوى مشاعر
مبعثره
رحلت ولم تضع لي سوى الحزن والألم كهديه متواضعه

وتركت لي جرحا عائرا وحزنا عابرا

أكتب يا قلمي

لماذا قررت الرحيل عن قلب لم يسكنه غيرك أحد

لماذا أعلنت الوداع رغم أنك تعرف بأنى أكره هذه اللحظه

لماذا تركتنى رغم أنك تعلم أنك حتى وجهك الملاك متعلق بشرايني

لماذا ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
نثر و خواطر و عذب الكلام

أجمل الحكم والنصائح

باقة من النصائح اتمنى ان تفيدكم في الحياة..

عامل الناس كما انت..ولا تعاملهم كما هم… وكن واثقا بأن دفء روحك ورقيك سيزهر فيهم يوما

:wardah::wardah::wardah:

الحياة كالبحر من لم يحسن العوم فيها قذفت به الأمواج

:wardah::wardah::wardah:

إذا لم تبتسم في الصباح فلا داعي لأن تستيقظ

:wardah::wardah::wardah:

الصمت فن… اذا كنت فنانا في صمتك.. أصبحت مبدعا في كلامك

:wardah::wardah::wardah:

علمتني الحياة أن لا أأل الكاذب لم كذبت لأنه حتما سيجيبني بكذبة أخرى

:wardah::wardah::wardah:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

{ another snow white story }

هيدا الاصه مختلفه عن بائي اصص سسنو وايت لانو بحب الاصه كتير فحبيت جيبا بشكل مختلف شوي وهيدا الشي كتير بحبوا
بالنسبه للشخصيات بنعرفا بعدين فصبروا عل
اسم القصه: { another snow white story }

في مملكه بعيدا جدا كان هناك ملكه بغايه الجمال تمشي في حديقت القصر في شتاء بارد و الحديقه باكملها مغطاه بالبياض الصافي فوق الاشجار و على الارض بسبب الثلج كان المنضر خلابا و صافيا التفتت الملكه ع صوت غراب عكر هذا البياض بلونه الاسود القاتم تابعت سيرها وهيه تنضر الى الاشجار الخاليه من الاوراق و الزهور ماعدا شجره واحده كان عليها وره حمراء بغايت الجمال اقتربت الملكه لتقطفها لكن اصبعها جرح باشواك الزهره الحاده و سقطت ثلاث قطرات من الدم ع الارض نضرت الملكه لقوت لون الدم ع الثلج نضرت للسماء بابتسامه صافيه وتمنت ان تكون ابنتها بجمال و قوة الورده الحمراء كي تدافع عن نفسها

وبس اعتقدت بكفي ك بدايه بليز عطوني رايكن بصراحه انا رح فل هلئ و خبروني كفي او لا حلوه او لا و ميرسي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصص قصيرة

ميرنا وخليل بعد التعديل 2 -قصة رائعة

دق جرس المنبه في السابعة صباحا وكالعادة………….

ميرنا:خليل يا خليل خليل خليل خليلللللللللللللللللللللللللللل
خليل:هااااااااااااااااااااااااااا
ميرنا:اصحى ياخليل الساعة بقت 7
خليل انا صاحي وسمعتوا
ميرنا :طيب ماطفتهوش ليه
خليل: ناااااااااااااااااااااااااااايم
ميرنا: خليل خليل خليل انت نمت تاني ولا ايه اصحى يا خليل خليلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
خليل:نعم صحيت والله صحيت طيب والله العظيم تلاتة انا صحيت
ميرنا: قوم من السرير عشان ماتنمش تاني
خليل:اديني قمت ارتحتي دلوقتي حضري الفطار
ميرنا:تحب تاكل ايه
خليل:اي حاجه كله اكل
ميرنا :حاضر يا حبيبي
خليل:ايه ده …….. ايه ده
ميرنا :في ايه بس مالك
خليل:انا مش عايز بيض مابحبش اكل بيض على الصبح
ميرنا :انت اللي قولت اي حاجة وكله اكل
خليل:تقومي عاملة بيض …..بيض يا ميرنا
ميرنا: طيب تحب اعملك ايه يا قلبي
خليل:لسة هتسألي بصي في الساعة بقت 8 عايزاني اتأخر على الشغل دي مابقتش عيشة دي
وكالعادة الباب المسكين اترزع
ميرنا:مش هو اللي قال اي حاجة هو انا كنت بشم على ظهر ايدي ايه هو ده ماله البيض المقلي ما كل الناس بتاكل بيض بلاش اكله انا
وفي تمام الساعة الثالثة عصرا من نفس اليوم………
ميرنا:حمدالله ع السلامة ياحبيبي
خليل:طيب
ميرنا: هو ايه ده اللي طيب
خليل:مش عارف
ميرنا:مالك في حاجة انت زعلان من حاجة حد زعلك في الشغل أكيد المديرها قولي في حاجة ايه اللي حصل انت كويس انت…

خليل:ميرنااااااااااااااااااااا كفاية اسئلة دماغي هتنفجر بعدين نبقى نتكلم عايز انام ممكن
ميرنا: مش هتتغدى ولا ايه
خليل:ماليش نفس اكل بعدين
ميرنا: شوفت مش بقولك زعلان
خليل: بعدين ياميرنا
ميرنا: اه اموت واعرف هو ايه اللي حصل ومخليه زعلان كده
عدت ساعة ورا التانية وخليل لسة نااااااااااااااااايم
وكالعادة طبعا
ميرنا :خليل خليل خليل خليللللللللللللللللل
انت لسة نايم قوم بقى الساعة بقت 5 وانت لسة نايم قوم بقى انا زهقت وانا قاعدة لوحدي والتلفزيون مافهوش حاجة انت مش هتاكل انت………
خليل: ميرنااااااااااااااااااااا اسكتي شوية
ميرنا:طيب هسكت اديني سكت اهو انا ساكتة خالص خلااااااص
خليل: تعالي نخرج انا مخنوق
ميرنا:ماانت على طول مخنوق يا عمري
خليل: نعم
ميرنا: مفيش يا حياتي ده انا اللي اتخنقت من القاعدة لوحدي زي قرد قطع كده
خليل:معلش حقك علية يلا نخرج بقى
ميرنا:تحب تلبس ايه البنطلون الاسود ولا ….
خليل: اي حاجة على زوقك
خليل:ايه ده ……… ايه ده
ميرنا: في ايه تاااااااااني
خليل: مفيش قميص غير ده القميص ده نحس ما بحبش البسه
ميرنا: انت بتهرج ياخليل القميص ده ماما هي اللي جبتهولك في عيد ميلادك قصدك بقى ان ماما بتجيب حاجات نحس
خليل:يانهار اسود والله ما اخذت بالي مقصدش
ميرنا: لأ تقصد دي مش اول مرة تقول كده
خليل: اعمل ايه بس كل ما البسه تحصلي مصيبة
ميرنا: يعني قصدك ان ماما هي سبب المصايب مش كده
خليل: لأ مش كده انا السبب في اي مصيبة بتحصل
ميرنا: طيب بقى مش هتخرج غير بالقميص ده
خليل: بلاش ياميرنا بلااااااااااااش
ميرنا: هتلبسه يعني هتلبسه يا اما مش هخرج
خليل: يااااااااااااااااااارب يا انا ياهو في البيت ده
ميرنا: انت كمان بتدعي علية
خليل: لأ انا بدعي على نفسي
وبعد محاولات دامية من خليل عشان يقنع ميرنا انه يلبس قميص تاني فشلت كل المحاولات ولبس القميص ( حكم القوي)
وفي العربية…………
خليل: تصدقي انا جعت
ميرنا: طيب تعالى نرجع ناكل وبعدين نخرج
خليل:لالالا انا عزمك على الغدا غدا رومانسي بس لو اغير القميص ده قلبي مش مطمن
ميرنا:خليلللللللللللل
خليل:ده اجمل قميص لبسته في حياتي
ميرنا:طيب احنا هنروح نتغدى في مطعم والأكل اللي انا عملته ده انا رجلية وجعتني من وقفت المطبخ وفي الأخر ماتكلش من الأكل
خليل:بس المطعم ده حاجة تانية عمري ماكلت اكل كده
ميرنا: يعني قصدك طبيخي وحش
خليل: لا مقصدش ده انا بقالي 4 سنين باكل منه ومقولتش حاجة
ميرنا:بحسب
لكن لما وصلو كان في مفاجأة على باب المطعم
خليل:…………
اقولكم ميرنا وخليل قرفوني النهارده هكملكم في الجزء3



لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القسم الادبي

ا2222 -شعر و قصائد

هاي الجصيدة عيبتي وحبيت انكم تجرونها رغم اني اجهل الشاعر اللي كتبها….

لالاتغرك رجصت الطير مذبوح
تسمع ونيني تحسب اني اغني
ما تدي اني اسهر الليل وانوح
نوحي بصمت ولادروا الناس عني
اضحك واسولف واوهم الناس مشروح
ونا دموعي بالمحاجر كوني
ضاجت دروبي بالشجا وين ماروح
مليت صبري والصبر أكيد ملني
احمل نفسي فوج مابي من جروح
حزن حماته بداخلي ماحملني
مجدر اجاوم لا ولا اجدر على البوح
نفسي عزيزة لو عذابي محني
وآخر كلامي يا هوى البال مسموح
لو كان همي من غرامك جتلني

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
قصائد منقولة من هنا وهناك

قصيدة المتنبي حسب الترتيب الهجائي

قصيدة المتنبي قصايد المتنبي قصائد للمتنبي قيد المتنبي قصيده في المتنبي قصيدة المتنبي قصيده المتنبي قصيد المتنبي قصيدة المتنبي

التصنيفات
نثر و خواطر و عذب الكلام

أياماً معـدودة

صحيفة الخليج الالكترونية : خاطرة بعنوان " أياماً معـدودة " للكاتبة الشاعرة : خلُود الشِهري :

وإنمآ هي آياماً معدودة وترحل ذكرآك منْ قلبِي قبَلْ عَقلي قبَلْ روحي ..

و إنمآ حُبكَ خطيئةَ عُمري

ولمْ تَكُن آبدا مِن محآسنهآ

آشهدُكَ الله هلْ تستحق دُموعاً تُذرف خوفاً عليكْ ؟!

هلْ تستحق كلماتٍ نُثرت من آجل حُبك ؟!

مآذا عنْ صَمتي .. و شوقي

مآذا عني ؟!

مآذا الآن ..

مآذا عن غدْ و بعد غدْ ؟!

مآذا عنْ السنين التي لمّ تُعد ؟!

آستميُحك عُذراً فلنْ آستطيع تَقبُل آعذارك …

ولآ حتئ رؤيتك حين تتلآقى آروآحُنا للحِسابْ

غفر الله لقلوباٍ آبادت ذكراها من حيآتي

وآلهمني الصبرُ يآ قيوم يوم القاهم

و آصرفهم عني يوم الحساب

فلآ طآقة لي لرؤيتهم ..

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

{ رَســـــــــــــــــائــــِلُ اَلـــلَـــيــــــلُ } / بـــِـقـــَـلَـــمــِــي -رواية جميلة

.
.

كــــيــف الــحـــال ؟ ان شــــاء الـــلـــه بــخـــيــــر .
افــتـــتــح روايـــتـــي الـــاولـــى فــي هـــذا الـــقـــســـم بـــ بــســم الــلــه .
و اتــمـــنـــى ان تـــنـــال اعـــجـــابـــكـــم .
.
.

.. { يــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــبـــــــــــــــــع} ..

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده