التصنيفات
روايات طويلة

رواية وش سويتي فينا يا بنت / للكاتبه єℓнαмرواية بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

كبرتي و صرتي بالعشرين طويلة و فاتنة و تغرين / رواية كاملةرواية بالعامية

الرواية منقوولــه

كَبِرْتِي وَصِْرتِي بِـ العِشْرِينْ…طَوِيلَة وَ فَـآتِنـَة وَتغْرِينْ

احسـاس عنيف يسكنني..
رقص على حـافة …"الموت"..
امـا النـجاة….او النجاة..
كلاهما لايعني لي شيئـا..
رغبه في البـكاء الصاخب …
تجتـــاحني..
حـاله من الهدوء العـاصف ..
امـر بهاا..
دموع حـزن ضاحكه…
احلام "ورديه"..سوداء..
لا أحد سـواه يسكنهاا..
يـسكـن الـظـــــلام..!
مصيـر مجهـول..
نهـايه بيضـاء حتـى السـواد
تنتـظرناا..!
أحبــــه..رغمـا عنه
احبــــه..!

بـ قلم:عاد انا اللي احبـكـ..

][..ماقبـل الدايـهـ..][

امـطـار شتويـه…وضبـــاب

فيروز…وقهــوهـ

شــــارع خالي الا من…"العشـاق"

جوري ذابـــــل

ودمـوع مليئه بـ الكحل..

×هدوء مـــزعج×

اشعر بـ النـار تأكلني رغـم برودة اطرافـــي

بت اكرهـ ملامحه الشرقيه…

وأبـتـســــــــــامـته…..نظراتــه المتطفلــــه "علي"..

أكـــــرهـ فيروز حياليا لأنها تبكيني..!

في جو لندن الضبابي..نزلت من سيـارتها السوداء..
بـ معطفهاا الاحمر..
اليوم اخر يوم في لندن..وش ممكن اسوي في هـ اليوم؟..
ذهبـت لـ أحد المناطق النائيه..بـ التحديد لـ محل..الـ"كوفي"….
مكان حلو الواحد يروق فيه..ويشم هـوا
ورقـــان؟؟.كيف يجي لـ وحد معثرة المشـاعر..ومحطمه..
يمكن تحتـاج للـ العزله بـ معنى اصـح..
لا!…
يمكن مو انا من يحتـاج العـزله.."آهـ"..من يحتـاج الاخر؟..
انـا؟؟….ام هي؟..!
أيـن احـلامي الورديه………لا
ليست ورديه….بل رماديه..
موجه من الكـلام الجـارج..بـ تعبير ادق..قـاتل..
كيف لا..وهو ملك لـ غيري..
جالسه على كرسي انيـق و"مهترء"..تتبع ظـلال السيـارات بـ عينها
اللامعه بـ الدموع…وأبتسااامة احبـاط على محيـاهاا..
الضجيـج يملاء المكـان..خارجا.."نوعا ما"..
صوت حفيف الشـجر..وسقـوط اوراقـه..
على الارض..معلننا دخـول خريف جديد..
اصـوات رنانه..ضجيج..جميعهـا تصدح في اذني..

-your coffe miss

نـظرت للـ العامل اللي كان ماد القهـوه..نست انها طلبت..
تحـاول تنساا بس..كل شي يدفـعها للـ الشوق بدون ماتدري..تتذكر كل شي بدال نسياانه..

اخذت القـهوه منه..بعد شكرهـ..

نـظرة لـ قهوتها السـودااء…قهـوه مره..اللي كانت تتلذذ فيها..وادمنت عليهاا..
مثل ماكانت مدمنة حبــــه..وتتلذذ بـ المها معه..!
غريبـــــــة اطوار؟؟..
ربــــــما..!

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية خايف يا قلبي خايف

مرحبا يالغاليين اشلونكم اليوم انشالله بنزل لكم القصة الجديدة ( خايف يا قلبي خايف ) للكاتبة : ماعدت اقوى على الجروح
قصة اكثر من روعة قريتها في احد المدونة وحبيت انقلها لكم وانشالله تعجبكم بس هاااااااااااااااااااااااااااا ابي تشجيع حلوووووووو عشان تحمسوني اكملها وذا ما في تشجيع ترى والحين بسم الله بنبدي البارت الأول

" خايف ياقلبي خايف "

روايتي تجمع بين الحب الذي يعرقله الخوف..
كوابيس الماضي ترعب احلام المستقبل,,,
وعزة النفس والكبرياء الذي لا يكسرها الا الحب…

(1)

تبعثرت امام ناظريها الأوراق….
وتطايرت افكارها في الآفاق…
فانبرت تبحث عن بلسم…
ينير لها واقعا قد اظلم…….
اضاء لها عشرون شمعة…وشمعه…
هناك ذرفت عينها دمعة…
تذكر نفسها وهي من الحزن تحترق…
لحبيبا قرر ان يفترق…
فودعت عالمها مهرولة إلى البحر…..
تنشد الهروب من لوعة القهر….
لكنها اصطدمت بواقعها….
يلاحقها ويطاردها…….
فتساوت لديها كل الألوان……..
واضحى واقعها بلا عنوان…..
فتساءلت؟؟؟؟؟؟؟
لما الحزن يعترينا؟؟؟؟
ويسيطر على جوارحنا ويكوينا…..
فتخور قوانا عند مواجهة الصعاب….
ونغلق علينا الشبابيك والأبواب….
فنرضخ للقدر المحتوم…
لماذا ايها الزمان المغرور؟؟؟؟؟؟؟؟

كان حلم..وتحول الحلم إلى كابوس..واصبح الكابوس ماضي مؤلم.. وصار الماضي وحش كاسر يغرس انيابة في حنايا القلب كلما مرت عليه الذكرى…..ماذا جرى لي..وكأني جردت من احاسيسي..لا اشعر بقلبي ينبض..دموعي وكأنها تحجرت..لماذا اصبحت بهذه العدائية والحقد والأنانية؟؟ ربما لأني اعطيت واكرمت من لا يستحقون؟؟

انا كعود ثقاب تحول إلى رماد..بعد ان اشعل شمعه وذابت واحرقها الصبر..ارى السواد في كل مكان وكل شخص..ولا ارى البياض إلا في شعري الذي شاب من كثرة همومي..

كنت مثل اي فتاة في مثل عمرها..احلم بفارس احلامي..رسمت ملامحه بدقه في خيالي..وتخيلت حياتي معه..تمنيت الحب .. كنت اريد رجلا يحميني من نسمة الهواء…ارتمي بين ذراعيه اذا ضاقت بي الدنيا..رجل يمسح دموعي قبل ان تنزل..رجلا يشعر بها دون ان تبوح له..رجل يعتبرها كجوهره ثمينه لا وجود لمثلها في الكون..هذه كانت احلامها……حب ورومانسيه.. لم تتعدى ذلك..لم تفكر بالعلاقه الزوجيه..ظنت ان ذلك يأتي بعد الحب والزواج..او ان حبيبها لن يخذلها في ذلك…ولكــــــن………..
الساعه 5 الفجر……….صوت الأذان …….صحت ساره من النوم……
راحت الحمام تروشت وتوضت…بعد الصلاة..نزلت لقت امها وابوها يشربون قهوه…(اموووت على ريحة القهوه العربيه من الصبح)..

ساره:السلام عليكم صباح الخير…
ابو عبدالرحمن وام عبدالرحمن: وعليكم السلام …صبحك الله بالنور…
ام عبدالرحمن: تعالي يمه افطري…
ساره : مو مشتهيه .. بشرب كوفي وبفطر بالدوام…
ام عبدالرحمن : قهوه من الصبح وانتي على لحم بطنك يابنتي لازم تاكلين شي يفيدك…..والخ
ساره: (في نفسها) كل يوم نسمع نفس الأسطوانه,,,,,يالله صباح خير….
وهي طالعه فوق لقت ولد اختها فيصل نازل…..صباحو ياحلو….مارد عليها …….اهي تدري ان ماله خلقها بس تحب تتناقر وياه من الصبح…..
اعرفكم على ساره شوي……..
ساره 24 سنه…مخلصة جامعه تخصص حاسب آلي.. موظفه في شركه كبيره وصاحب الشركه من قرايبهم..
ابوها كان موظف في ارامكو وتقاعد…وامها ربة بيت ..الاثنين طيبين حييل ..وام عبدالرحمن ..كل طبية الدنيا بقلبها…وتحب عيالها وعيالهم..

ناس من الطبقه المتوسطه …. لكن اللي يشوف كشخة ساره مايقول كذا..تتعب على شكلها واجد..
عندها 4 خوات..ثنتين متزوجين..(نجلاء) ولدين وبنتين الكبار .(محمد 15.).(جود 14 )هذول الاثنين مطيحين الميانه مع ساره وهي دايم تقول لهم احترموني انا خالتكم اكبر منكم بس مافي فايده ,,لكن اهي مبسووطه من هالشي..
(هدى) عندها ولدين وبنوته البنوته اسمها(لينا سنتين).هاذي روح وقلب ساره ماتقدر ماتشوفها يوم واحد..دايم تقول انها ماتحبها لكن على ميين ..
والكبيره ارمله (اماني) وعايشه معاهم وعندها ولد واحد هو (فيصل) او فصيل زي ماتحب تسميه ساره.قريبه من ساره واجد وعلى طول تشكي لها همومها …
والاخيره مو متزوجه (فاتن) واكبر من ساره بسنتين..
اما اخوانها فهم 5 .. الكبار2 متزوجين عبدالرحمن الكبير شخصيه ورزه ودايم يوقف معاهم في اصعب المواقف ,,
,سعد متزوج وعنده بنيتن موظف كبير في بنك هذا قتيله شي اسمه ساره كان راح يروح فيها وبتعرفون السبب بعدين..
ثلاثه اصغر من ساره….اللي اصغر منها على طول اسمه (بدر19) ساروه مثل مايسميها تموت فيه جميل درجه اولى دايم يقولون لهم هذا مو اخوكم ..ابيض واشقر ..عيونه عسليه وناعسه ورموشه نازله على تحت وخشمه طويل العظمه اللي فوق بارزه شوي وها اللي زايد حلاة خشمه..ووجهه طويل وعظمات الوجه اللي تحت عيونه بارزين مسوي سكسوكه خفيفه .. طويل وجسمه حلو واكتافه عريضه ….. بأختصار عذاااب الولد.. لكن للأسف وجهه دايم اصفر لأن عنده مرض وراثي بالدم.. ودايم يطلعون بآخر الليل او عز الظهر ياخذون فره بالسياره (ناس فاضيه) او يشترون اسكريم من باسكن على حسابها طبعا……..ينصب عليها احيانا بس هي تدري وعسل على قلبها…..
.اما الصغار( سلمان) هذا يموت على شي اسمه دبابات,, (تركي) آخر العنقود او الجعده مثل مااسميه دلوعة امه كل يبيه يحصله,, هذااااااااااااااااااااااااااااار درجه اولى وسوالفه ماتخلص ابي اعرف من وين يجيب كل هالسوالف بس اذا غاب عن البيت يترك مكان خالي طبعا راح يصير البيت هدوء… ياحلوهم ….

اما ســــارة,,,,,,,,بطلة القصه

ساره مطلقة مرتين……..ومثل ماتقول عن نفسها ماعندها حظ…..وحاقده على كل رجال يمشي على الارض ……بيني وبينكم يحق لها بعد اللي شافته……. نعمووومه بيبي فيس..طولها حلو وجسمها متناسق ..ووجها طويل ..بشرتها حنطية مايله للصفار..وعيونها بنيه ناعسه..خشمها طويل وصغير…اما شفايفها ورديه صغيره لكن مليانه شوي.. شعرها بني طوله متوسط ناعم وقاصه فراوله.. على طول كشخه حتى لو هي قاعده في البيت فيها عناد واصرار اذا بغت شي يصير يعني يصير واللي مايعرفها يقول عنها مغروره, صريحه وماتحب حد يتحكم فيها … واذا جات تطلع الكحله اهم من العبايه هههههههههه…طبعا وانتو بكرامه ماتلبس الا كعوب عاليه ..صحيح مو ناقصة طول بس هي تحب كذا…عندها صديقه وحده من ايام الثانويه شيماء…وبيتهم قريب منهم يعني رايحه لعندها او اهي جايه لها…..

اما بطل القصه…..

ناصر (31 سنه) مطلق من اكثر من 3سنوات..راح تعرفون ليش مع الاحداث.. شخصيه رزه ..طويــــــــــــــــــــــــــــل…جسمه رياضي عضلات صدره وبطنه محدده..اسمر شوي..او مثل مايقول على نفسه حليب مع كوفي…عيونه خضرا مايله للعسلي ناعسه ورموشه نازله على تحت (يشبهه بدر لحد كبير) وخشمه طويل …وشفايفه حلوين ..على طول مخفف اللحيه والشنب…ملامحه ماخذه الجمال الغربي والشخصيه السعوديه..انتو تخيلو…اممممم مثل الممثل اللي في لوست اللي اسمه (سوير)…مغروور وشايف نفسه حاط بباله كل البنات بنظره زباله,,ومستحيل يعطي وحده منهم وجه,,,ومايرضى بالغلط ابد..اذا حط الشي براس يسويه يسويه لو مهما كلفه..عنده واسطات ونفوذ كبير .. وحاقد على جنس الحريم(مثل ساره ماجمع الا وفق) امه بريطانيه تزوجها ابوه لما راح بعثه دراسه…وتوفت من 3 سنوات..عنده شهاده كبيره من اضخم جامعات بريطانيا ويشتغل مع ابوه في شركاته (المدير التنفيذي) عاش ببريطانيا اكثر من 20 سنه.. ولما قرر يتزوج رجع السعوديه .
.ابوه محمد رجل اعمال معروف وله نفوذ … له هيبه تحترمه حتى لو ماتعرفه.. متزوج من بنت عمه بعد ام ناصر.. (ام فهد) زوجة ابوه طيوبه وناصر مثل ولدها ومايناديها الا يمه..
عندها 3 اولاد بنات..فهد الكبير(26) الله يهديه بس…يدرس بالخارج..وراعي بنات وشرب ومخدرات عكس اخوه..الله يحمينا ويحمي المسلمين…اما البنات(بدريه) متزوجه وعندها ولد وبنت..(نوره) مو متزوجه تدرس بالجامعه سنه ثانيه حلوه ورشيقه ونعوومه عاقله..وراكزه….(ندى) وماادراك ماندى تدرس بالثانويه ثاني علمي..ودايم مناقر مع ناصر واختها نوره..مرجوجه وتحب الهبال والرقص والوناسه..وشعارها طنش تعش تنتعش…
..اما الصغار (ريان ونواف) توأم ياحبي لهم 5 سنوات بالروضه..يموت فيهم ناصر .. ومايقدر يزعلهم.. يذكرونه بولده اللي ماشافه من زمان…..
اما عبدالله ولد ناصر (3 سنوات) ماشافه مو يوم عمره 4 شهور.. امه اخذته معاها بلد اهلها واهو ميت يشوفه بس مايدري وينه ماخلى شي ماسواه.. واذا قعد يفكر يحس حاله بينجن..عشان كذا يطلع كل مشاعر الأبوه في اخوانه الصغار..ونسيت اقولك لكم مضرب عن الزواج..الا وحده تجي بمزاجه(اقول لكم ماجمع الا وفق)
نرجع لساره…..

وفقت عند الدولاب تختار لها ملابس …شوي ضحكت يعني من بيشوف شنو راح البس…اخذت لها جينز..وتي شيرت اسود..وفقت عند المرايه وهي تطالع ………نفسها…
وفقت امام مرآتي…لم اتعرف على نفسي…من تكون هذه؟؟

هذه انسانه مختلفه..تحسست ملامح وجهي..لم تتغير ..اذن مالذي تغير؟؟تبدل كل مابداخلي..ها أنا اتكسر واتحطم..رغم اني واقفه..ولكن مابداخلي هو اشلاء وبقايا انسانه..احاول ان الملم بقايا اشلاء قلبي..ولكن عبث..اشعر كأني ساعه سرقت عقاربها..ورغم ذلك لم يتوقف الزمن..مانفع هذه الساعه بدون عقارب وكأن حياتي مثل الحفره العميقة..كلما اخذ منها كبر حجمها..عمري الذي يؤخذ وهمومي التي تكبر وتزداد وتعرقل خطواتي..كم تتملكني تلك الرغبه..واشعر كانها نار تستعر في داخلي..رغبتي في الأنتقام من ذلك الحقير..الذي داس على كرامتي..وقتل كل ماهو جميل بداخلي..كم اكره نفسي عندما اتذكر كم كنت سهله بين يديه..ربما لذلك لفظني بعد ان اخذ مااراد مني بالقوة..وداس علي كما تداس اعقاب السجائر……
قطع تفكيرها جوالها يرن…
رغد: هلا سوسو وينك انا عند الباب..
ساره : طيب نازله…اخذت كوب القهوه وشنطتها ولبست جزمتها بسرعه ونزلت وقبل ماتطلع من باب البيت لبست نظارتها الشمسيه الكبيره شانيل..
رغد زميلة ساره بالدوام..يروحون مع سواق واحد اللي هو سواق الشركه…
رغد (21 سنه)بنوته نعومه دبدوبه شوي..لكن مرحه ودووم تضحك وعلى طول تقول لساره لازم نتطلقي للحياة …بس مافي فايده من كلامها..
ساره وهي تركب السياره: السلام عليكم..
رغد: وعليكم السلام… صباح الخير..روقنا ياحلو…
ساره: ههههههههه
رغد : ايه اضحكي شنو ماخذين من الدنيا,,
رن جوال ساره:الو..
المدير : السلام عليكم ..
ساره : وعليكم السلام…
المدير: شوفي في على مكتبي ملف لشركة… لازم يخلص اليوم ,, وعندك فواتير ضروري ,,,
ساره في بالها : لسه ماافطرنا…. ان شاء الله …
في مكان ثاني…
كان نايم على السرير,,, صاحي بس لسه ماقام,,,
اندق الباب…
ناصر بصوت كله نووم: نعم,,,,
نواف : فتح الباب وهو يقول صباح الخير,,
ناصر : صباح الخير,, ش عندك؟؟
نواف : يقول لك ابوي اقعد,,
ناصر وهو يقوم من السرير: زين قمنا… اصبحنا واصبح الملك لله….
نواف : انت ماتستحي تقوم قدامي كذا…..
ناصر كان لا بس بس بنطلون وصدره مكشوف .. وعضلات صدره بارزه بشكل خيالي ……
ناصر : اقول لا يكثر …روح عن وجهي يلا….
ابتدا يوم شغل جديد…….

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية (شلة المراهقات)*كاملة -رواية بالعامية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اليوم بنزل روايتي اللي اتمنى انها تنحاز على رضاكم انا ما راح اكمل رواية الرعب لان ما في تفاعل وشفت ان رواية جميلة رح تعطي التفاعل يلا نزلوا على رواية الحماس ستوووووووب في شرط هو عدم نقل روايتي بدون ذكر المصدر والكاتبة اوكي الموافق ينزل واللي مو موافق مو بالغصب اوكي^_^

وصلنا تبدا الرواية من عند تلك البنت التي تدعى ريم ذو العينين الرماديتين والبشرة البيضاء
ستوووب بعرفكم بابطال روايتنا

اولا ريم :جميلة ومسامحه تتصف بالصبر عيونها رمادية وبشرتها بيضا شعرها يعني بين عسلي وبني عمرها 26 بنتعرف على اهلها بالبارتات ان شاء الله
عبير :حلوة وطيبة بمعنى الكلمة عيونها عسلي وشعرها بني وبيضا وعمر5 ونفس ما قلنا ان كل العائلات بنتعرف عليهم بالبارتات ان شالله
عنود :مرحه وذكيه جميلة عيونها سودة وشعرها احمر عمر3
ريهام :اخر العنقود بين شلة الاصدقاء اللي فوق بريئة كانها لسا طفله عمر0 وهي جميلة ومرحه وتحب المغامرات <<<واااايد طفله)عيونها بني وشعرها اسود

الأولاد
راكان :غامض شوي عيونة بني غامق وشعرة اسود
ملاحظه(كل الاولاد شعرهم اسود)عمره27 وهو اخوا عبير الكبير
وسام :عمرة 25 عيونة سودة غامق طيب
طلال :عمرة26 عيونة سودة بس مو مررة غامق
احمد :عمرة 24 عيونة رمادي غامق بس مو مرة
زياد :عمرة26 عيونة بين العسلي والبني الغامق

البنات ليهم شلة وبنات عم بنتعرف عليهم بعدين اما الاولاد فهم نفس الشي يلا ننزل للبارت الاول

(البارت الاول)*

ريم: خلاص خلاص باجي اوكي
عبير:ننتظرك الشلة كلها بتيجي
ريم:خلص ثواني واجي
عبير:انتظرك(وانهوا مكالمة الهاتف)
نزلت ريم لامها
ريم:يا اروع زهرة وينج يا عسل يا اغلى زهرة وينج
ام ريم(استووب تعريف)ام ريم عيونها عسلي وعمرها 35 اسمها رغد
ام ريم:خلصي وش تبين ايش المصلحة
ريم:افا هو لازم يكون في موضوع عشان انادي امي بكلام حلو
ام ريم:اية مو من عوايدك شنو السالفة خلصي
ريم:خلص كشفتيني بروح لعبير يمة بليييز اوكي
ام ريم:ليش
ريم:يمة الشلة كلها هناك يلا تكفين تكفين يمة
ام ريم طيب خلاص خلي اخوكي عبد العزيز يوصلك
ريم:تسلمي يا احلى ام (راحت ريم عند عبد العزيز عبد العزيز عمرة 28 وعيونة بني)
ريم:عزوز
عبد العزيز:اولا اظن اسمي موجد ثانيا اخلصي ترا مو فاضيلك
ريم:اولا اظن عزوز احلى واسهل ثانيا بليييييز وديني بيت عبير تكفى تكفى
عزوز<<<على قولت ريم اسهل ههههه)
وافق عزوز بعد رجي من ريم تزينت ريم ولبس فستان بعد الركبة ملفوف عند الرقبة لونة بيج في رسومات زهور باللون الذهبي ومكياجها هبي وصندلها بيج وطلع شكلها ملاك مشاء الله
عبير لابسة فستان بعد الركبة ملفوف من عند الرقبة ازرق فيه رسومات زهور باللون الابيض ولابسة صندل ازرق وحاطة مكياج ابيض وازرق وشكلها روعه
لبست ريم عبايتها ونزلت
عزوز:يلا اسرعي ترى اهون
ريم:انا خلصت يلا
وركبوا السيارة ووصل عزوز ريم لبيت عبير ريم كانت تمشي ودخلت البيت واستقبلها عبير بفرح
ريم:السلام
عبير:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة فضلي الغرفة فوق
ريم:ان شاءالله (وطلعوا)
ريم:مشاء الله غرفتك حلوة
عبير: عجبتك؟
ريم:اية بس مو احلى من غرفتي
عبير:هههه
ريم:عبير وين الحمام(اكرمكم الله)
عبير:تمشين سيده وتحودين يمين بتلاقي غرفتين ادخلي اللي على يدك اليسار
ريم:طيب ثواني وراجعه
طلعت ريم ومشت سيدة واصطدمت بشخص
وهو اخو عبير راكان
راكان:اااااه خير وجع ما تشوف
ريم بصوت ناعم:ا اسفة ما شفتك
راكان عرف انها بنت بس ما عرف الصوت
ريم:عن اذنك
راكان:لحظة
ريم:نعم
راكان:انا اعرفك
ريم:ه ه انا لا ما اظن
راكان: طيب
راكان جالس عالارض يفكر بالادب والذوق اللي مر من علية واتجة لغرف اختة عبير ودق الباب
عبير:منو
راكان:انا راكان
عبير فتحت الباب:وانا احسبك ريم وش تبي
راكان: لا خلاص مو مهم
عبير بعصبية وصراخ:انت تخليني اقوم من مكاني وافتح الباب عشان تقلي ولا شي هااه
راكان بخوف:خلص خلص هدي وراح عنها
ريم رجعت:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام
ريم:ممكن طلب؟
عبير:تفضلي
ريم: ممكن شاحن جوالك لان مثل شاحن جوالي وانا نسيت شاحني بالبيت
عبير:اوكي نزلي تحت بتلاقية في شنطتي السودة اللي علي الطاولة
ريم:يا احلى صديقة ثواني وجاية
عبير:خذي راحتك
نزلت ريم وبالخطأ فتحت شنطة راكان لانها مشابها لشنطة عبير جلست تشوف هنا وهناك بالشنطة
وتجمدت لما سمعت صوت رجال من وراها وخصوصا انها مو كانت مغطيو وجهها بس لابسة عباية
راكان:احم لو سمحي انتي وش تسوي بشنطتي
ريم: شنطتك معلش كنت احسبها شنطت عبير اسفة جدا
راكان:هذه شنطت عبير ومدلها ايها وهو يبتسم
ريم: شكرا وردلة الابتسامة واخذت الشنطة وفحتها بس استحت لانها مو متنقبة اخذت الشنطة وطيران بغرفة عبير دقت ودقت واخيرا عبير فتحت
ريم:تو الناس
عبير:ههههه معلش كنت مشغولة
ريم:جلست على السرير وطلعت الشاحن ووضعت الجوال بالشاحن وبعدين نزلت مع عبير واخذوا لحافين وفشار ولوازم سهره لان ريم بتنام عند عبير هذا اليوم
ريم:عبير
عبير:نعم
ريم:بطلع اوكي
عبير:لوين
ريم:بغيروبمسح المكياج عشان ارتاح لما نشوف فلم الرعب
عبير:اوكي جبتي بجامة ولا
ريم:لا جب يلا انا طالعه
عبير:اوكي
طلعت ريم وغيرت ومسحت المكياج ومددت شعرها لواصل لرقبتها وحطت بكلة على شكل دبدوب احمر مثل لون البيجام كان مرسوم على البيجامة الحمره قلب بنج ومزهرة باللون البينج وشكلها واااااو روعه
نزلت ريم
عبير:الحين دوري نطريني(انتظريني)هنا
ريم:اوكي
طلعت عبير وحطت شعرها على ظهرها وحطت بكلة موف ولبست بيجامة موف مخططة ابيض وعليها دبدوب ماسك زهره
جلست ريم تنتظر عبير وكانت متلحفة وفجاة يغمض عيونها يد شخص
ريم:عبير يلا خلصتي ترى انا ما بنتظر ابي اشوف الفلم طولتي
راكان بعد يدة:انا انا اسف
ريم خافت ولفتلوا وصاروا قبال بعض عيونهم بعين بعض راكان ناظر ريم بابتسامة ريم خافت من القرب اللي بينهم
ريم:لو سمحت بعد شوي
راكان:اه اسف وبعد عنها كم خطوه بالنسبة لريم فهي لفت عنه وزود شد على اللحاف
راكان خرج من المجلس
نزلت عبير
ونقزت جنب عبير من ورى الكرسي
ريم:يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
عبير:هههههه وشو شفتي شبح
راكان سمع صوت صراخ واتجه للمجلس شاف ان ريم في قمة العصبية وتاخذ الوسادة وتضرب عبير وعبير فاطسة ضحك على عصبية ريم قام هو بعد يضحك على اشكالهم ريم كانت معصبة وما شافت راكان وقفت قدام الكرسي
ريم:تضحكين هاه والله لخليكي ضحكين جد جابت الفشار وحطت الصحن بالمشقلب على راس عبير وقامت تفطس من الضحك
ريم:هاه وش رايك مو حلو لما نتشارك الضحك
عبير واصلة معها قامت وجابت العصير من الطاولة
عبير:والله لو ما سكبتوا عليكي ما اكون عبير
ريم نقزت من الكرسي لورة مثل جاكي شان ووقفت وهي مسوية حركة انمي المرح
ريم:لا تنسي اني واخذه الحزام الاسود في الكراتية
عبير:كراتية هاه وصارت تجري ورا ريم بالعصير وريم تركض وتركض هنا وهناك
ريم:ااااااااه يا مجنونة عقلي مو عصير مرره وحده عالاقل مويه
عبير:لالا لازم عصير عشان تحرمين مرة ثانية ترمين علي الفشار
ريم:ااااااااااااااه وفجأة تنزحلق عشان موية موجود وطاحت على ظهرها
عبير:ههههههههههههه
ريم:ااااااااااا ظ ه ر ي وما صارت تتحرك
عبير خافت لانها ما ردت او سوت شي وتوجه لريم
عبير:ريم حبيبتي فيكي شي
ريم:ههههههههههههههه ممثلة صح
عبير:وانا حسبت صار شي مالت
ريم:بس ظهري عورني صدج
عبير:اااااااااااااااااااااااااااااااوه نسينا الفيلم
ريم:بسرعة
عبير:يلا وشافوا الفيلم وناموا وكلهم تعب
(انتهى البارت)
اتمنى ان الرواية عجبتكم وان يكون في تفاعل بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز:dodo :


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

روأيــهـ ، فقط أحبگ !؟ -رواية بالعامية

ألـسلام عليـكمم ، ورحمةة الله و بركاتةة
أخبااركم ي أعضاء و زوائر عـيون العرب ، عساكم بخير

وكم تـرون حبيتَ أنزل روأيةة وهـي أول موضوع لـي هنا
و طبعأ مـو من تأليفي …
لـِ لـكاأتبةة : سـمو
الـمصدر : ألاسكك / ask.fm
– الروأيهه جميلةة كجمال من كتبها والبارتات قصيرة ومحدوده و أنـا بعد قرائتها وحبيت أنقلها لـگم

وأتمنى منكم تفاعـل … و شـكرأ

– كـل الي يمر من الموضوع يستغفر –

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

روية بشويش ضميني على الصدر تكفين واذا طلبتك شي لاتمنعيني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خذني بحضنك وضمني بشويشقوّـه …………………….بعثر اجوائي وشب الشوق في كل الحنايآإ .

يسعد صباحكم

حبيت انقل لكم روايه كانت من أجمل الروايات التيقرأتها فيها الكثير من الاحداث الشيقه والمثيره والرومنسيه

اتمنى تعجبكموالاقي الحماس منكم

اترككم مع الروايه بالردود

خذني بحضنَكوٍضمنِي بشوٍيش قوّـه بعثرٍ اجوٍآئِي وٍشب الشوٍق فِي كِل الحنآيآإ. سوٍ فينِي يآنديمٍي كِل شيٍ مآ تسوّـه

بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن
وإذااطلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي

ودي أشـمّ أنفـاس عـطـرالرياحـيـن
زيـدي مِـن انفاسـك علـي .. ولّعينـي

خـلاص طـشّ العقـلصرنَـاا مجَانـيـن
أنَـاا سكرتـك بالهـوىَ .. واسكريـنـي

إيـه اثملينـيبالـهـوىَ .. لااا تخافـيـن
طفّـي لهيبـي .. وارجـعـي واشعليـنـي

تدرينلااا جاك التعـب .. وش تسويـن؟
إنـتِ اشهقينـي داخلـك ،، واتركيـنـي

ksa الــبـــارتالأول

كانت متمددة على سريرها وفي حضنها دبدوبها الأبيض الكبير وسرحانةفي خيالها قطع عليها افكارها صوت رنين جوالها خذت جوالها تشوف مين المتصل لقت " تؤمروحي " يتصل بك ابتسمت لا اراديا وردت : هلا وغلا بأحلى غلا

غلا بصوت متقطع : جــ جــو جووري
نطت جوري من السرير وبخوف:غلا حبيبتي وش فيكي ؟؟
غلا وهي تشهقوتبكي : جوري تكفين تعالي عندي محتاجتك
جوري وهي خايفة على تؤم روحها كل شي ولاغلا يصيبها شي : غلا قلبي مسافة الطريق وأكون عندكِ بس أنتِ لا تبكين وأهدي
غلا : أوكي بس لا تتأخرين تكفين
جوري بقلق : اوكي ما راح اتأخر
سكرت جوري من غلاوهي مستغربة ليش تبكي هم دائما شعارهم بالحياة " لا للدموع ونعم للمستحيل " قطعتجوري افكارها وراحت خذت عبايتها وشيلتها ونزلت من غرفتها ولقت امها بالصالة قاعدةتشوف التلفزيون
جوري : هاي مامي
أم الجوري : اهلين , شو ع وين رايحة ؟؟ >>>>> أم الجوري سورية
جوري : بروح عند غلا
أم الجوري : هلأ؟؟
جوري بعجلة : ايه ماما الحين ضروري يلا باي
أم الجوري : باي وديري بالك عحالك
طلعت جوري من الفيلا مستعجلة دخلت السيارة وقالت للسايق يروح بيت غلا ….
**********
نروح لأفخم القصور الموجودة بالسعوديه " عائلة ال…." منأفخم وأكبر العوائل المعروفة بشركاتهم الضخمة وأسهمهم وتجارتهم ما في شخص ما سمع عنهالعائلة………
بداخل هذا القصر وبأحد الأجنحة كان جالس بغرفته الكبيرةالواسعة وبيده فنجان النسكافيه ويتابع فيلم من أفلام "جاكي شان " قطع عليه متابعتهرنين جواله رد : هذا وقتك تدق !!
ريان بدون سلام : خالد تعال النادي ابيك
خالد وهو مستغرب من ولد عمه : ريان ايش فيك ؟؟
ريان وهو يتنهد : قلت لك تعالبعدين اقولك كل شي
خالد : اوكي ربع ساعة بالكثير وأكون عندك
ريان : انتظرك .
سكر منه واخذ رشفه من فنجانه وقام لبس بنطلون جنز اسود وتيشرت اسود ضيق يبرزعضلاته وتقاسيم جسمه الرياضي أخذ جواله والبوك ومفاتيح السيارة وخرج من جناحه قابلأخته ندى وهي طالعة ع جناحها بس وقفت لما شافت خالد نازل لكن طنشها وكملنزوله
ندى : خالد وين رايح ؟؟
خالد : مالكِ شغل
وطلع ركب سيارته الجيمسوانطلق فيها بأقسى سرعة
**********
دخلت جناحها بعصبية وخبطت الباب وراهابكل قوتها فكت شعرها وانسدحت على سريرها : أوووووف وبعدين مع الملل ؟
أختها نوفبشهر العسل مع حبيبها وأختها شهد بزر ما تجاوز عمرها الأربع سنين وأخوها خالد دائمامب فاضي لها وهذي السنة ما في سفر بسبب كثرة الشغل ….
طاحت عينها ع لاب توبصار لها مدة ما فتحت ايميلها تربعت ع سريرها ولمت شعرها بشكل عشوائي وفتحت اللابتوب وسجلت دخول ع ايميلها بس خاب كل املها لما لقت كل اللي عندها أوف لا ين !!
ندى بطفش : يالله وش هالحظ ؟
وجاء ع بالها تدخل شات كثير سمعت عنه بس ولاعمرها دخلته والحين قررت تدخله عشان تقتل الملل اللي فيها ودخلت عالم الشات باسم " قطرة ندى "
ارتسمت ابتسامة ع شفايفها بعد ما شافت الترحيب من الناس الموجودةبالشات ( هلا قطرة ندى.. نورتي الشات .. مرحبا قطرة … هااي …الخ )
طقطقتبسعادة ع ازرار اللاب توب وصارت ترد ع الموجودين بالشات ..
**********
صوتجوالها ازعجها وقطع عليها أحلى نومة وبصوت نايم ردت : هلااا
وجدان بصريخ : كلللللووووويش أخيرا رديتي !!
كشرت شوق : وجع أن شاء الله ترى أذني أبيها
وجدان : ليش حضرتكِ ساعتين عشان تردي ؟؟
شوق : والله كنت نايمة وحضرتكِازعجتيني وصحيتيني من احلى نومة
وجدان : انتي ما تشبعين نوم ؟
شوق بإبتسامة : لأ
وجدان : المهم شوشو ابيكي تجين عندي بوكرا !!
شوق : أولا اسمي شوق مو شوشوخربتي اسمي !! ثانيا ليش تبيني اجي وش عندك ؟؟
وجدان : بنات عمي بيجون ابي اعرفكعليهن
شوق بتفكير : ممممم اوكي بس عادي اجيب ندى بنت عمي ؟؟
وجدان بسعادة : والله يا ليت عشان تكمل وتصير جمعة بنات !
شوق : خلاص اجل بوكرا نكون عندك انشاء الله
وجدان : انتظركم
شوق : بأمان الله
وجدان : بحفظالرحمن
**********
ksa
بقصر وزير ال ….. كان جالس ع وحده من الكنبالموجوده بالصاله والدخان بيده وموبايله باليد الثانيه ويكلم بنت من البنات اللييعرفهاا: الليله اللي تنامين فيها معي بعطيك 10 الاف ريـــال !!
هي بصدمه : عشره؟؟
راشد بخبث : ايوا كل ليله بعشره موافقه ؟
هي بدون تفكير : موافقه بس ترسلالفلوس اليوم وبعدين اقولك متى تجي
راشد بذكاء : لا يا حلوه الفلوس ما تاخذيهمغير لما اضمن وجودك معي وثانيا انتي اللي بتجيني مو انا بجي عندك
هي وتبغى فلوسباي طريقه : موافقه متى اجي عندك ؟
راشد بخبث : الليله
هي : اوكي الليله اكونعندك
راشد : انتظركِ
**********
مـــــــالــيـــزيا
بأحــــد الفناادقالــراقـــيــه
نوف وهي تقاوم قبلات سعود وبهمس : سعود خلاص
سعود وهو يناظرهابحب : تدرين اني ما اشبع منك ؟
نوف بخجل : سعووووود
قـــــرب منهاا سعود وهومو قادر يقاوم خجلهاااا ^-^
**********
ksa
كانت بداخل السيارة مع السواقوبالها مشغول بغلا , يا ترى ايش فيها ؟ وليش كانت تبكي ؟؟ فجأة لقت السواق وقفالسيارة !!
جوري بعصبية : ليش وقفت بسرعة امشي تراني مستعجلة !
السواق : ماماهاد في سيارة وقف قدام مال أنا كيف هادا يمشي ؟
جوري بعصبية أكثر : ماما بعينك
فتحت الباب ونزلت من السيارة واخلاقها مقفلة واتجهت للسيارة اللي مو راضية تمشيوسادة عليهم الطريق .
**********
خالد وهو يضرب السيارة برجله : هذا وقتكتتعطلي , مسك جواله بيده يبي يتصل بس قطع عليه صوت انوثي ناعم : هييييه أنت !!
لف خالد ع الصوت : نعمممم خير ؟؟
تصنمت جوري مكانها وخالد ما كان احسنمنها كمان تصنم بمكانه وعيونه مركزة عليها …..
**********
بعد ما انتهت منمكالمتها مع وجدان اتصلت ع بنت عمها
ندى : هلا
شوق : هلا بك زود كيفك؟
ندى ببرود : عايشة
شوق باستغراب : ندى وشفيكِ ؟؟
ندى باندفاع : يا اختيالملل راح يموتني !!
شوق بضحكة : ههههه خلص حبيبتي انا راح اصير عشانك مجرمةواقتل لك الملل !!
ندى بطفش : وكيف يا انسة شوق ؟؟
شوق بابتسامة : بنت خالتيوجدان مسوية جمعة بنات بوكرا وشرايك تجين ؟؟
ندى : …………..
شوقباستغراب : ندى ؟؟
ندى : …………..
شوق خافت : ندى ؟.. ندى ليش ما تردين؟؟
ندى : …………..
شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى
**********
<<<<<< تابع البارت الأولخــــــــــالـــــــــــد

مازال واقف بمكانهوعيونه متعلقة بجوري وهو يسأل نفسه من وين طلعت هذي الحورية ؟؟ من وين جايبة هذاالحلى كله ؟؟ صار يطالع السما يمكن صار الليل وطلع القمر ^-^ بس السما زرقا والشمسمازالت بوسط السما ومازلنا بوقت العصر …..
( الجوري .. 18 سنة .. البنتالوحيدة بعائلة ابو سامي .. هذي البنت آية من الجمال اللي يطالع فيها ما يقدر يشيلعيونه من عليها .. شعرها اسود طويل عاملة فيه خصلات بنية مطلعه احلى ..عيونها ملونةاخضر مع بني.. رموشها طويلة وكثيفة نظراتها تذبح اللي واقف قدامها وتجذبوو وجههاطفولي وبريء وبشرتها بيضاء وصافية وخدودها محمرة من اشعة الشمس خشمها صغير وشفايفهاتوت جسمها مثل عارضات الأزياء .. وتكره كل الشباب لأنه بنظرها كلهم كذابين ويلعبونبمشاعرالبنات وما تثق فيهم .. كرامتها فوق كل شي وما تحب تبين دموعها لأحد صوتها فيبحة ويشبه الأطفال اقرب شخص لها غلا ….)
**********
الـــجــــووووري
واقفة بمكانها ومتنحة بخالد راح فكرهاانه الشعب الامريكي انتقل ع السعودية .. بس كيف امريكي يتكلم سعودي ؟؟ هي متأكدة أنخالد تكلم عربي وقال لها " نعم خير " !!!!
( خالد .. 24 سنة .. الشب الوحيد بينثلاث اخوات بعائلة ابو خالد .. وسيم مرررره جسمه رياضي وعضلاته واضحة..شعره بنيطويل لحد رقبته وعيونه واسعة ولونها الزيتي يسحر..واللي محلي أكثر غمازاتهالواضحة..ملامحه تدل ع رجولته وشخصيته القوية مغرور ويكره جنس حواء لأنه يشوف فيهندلع زائد ودموعهم ع خدودهم ع اتفه الأسباب^-^ فيه حنان ورومانسية بس ما يحب يظهرهمغير في أوقات محددة !! هو المتكلف بشركات العائلة بسبب ذكائه وخبرته ودراستهببريطانيا والكل يحترمه ويحسب له الف حساب .. يكره اي شخص يغلط معه بالكلام إذا عصبالكل يتجنبه وإذا كان رايق الكل يستغل روقانه ويتميز بصوت حلووو بالغناء واقرب شخصله ريان … )
الجوري حست ع نفسها أن مصختها وهي تطالع فيه وبهدوء يختلف عنالعصبية اللي كانت فيها : ممكن تبعد نبي نمر ؟؟
تخدر خالد بصوتها المبحوح ونظراتعيونها الملونة بس ما بين وابتسم ابتسامة سخرية بانت فيها غمازاته :ليش عيونكضاربها العمى ؟ ما تشوفي السيارة مو راضية تمشي !!
عصبت الجوري من كلامه وردتبعصبية : وحضرتك تعطل اشغال الناس عشان سيارتك ؟؟ صلحها يا اخي مو توقف كذا واتنحبمكانك !!
ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة
اليصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكأنك معجبة وغمزلها : تبين اعطيكالرقم ؟؟
انصدمت جوري من اسم عائلته وذابت من ضحكته وغمازاته وبسخرية قالت : هذاالناقص أخذ رقمك !!
استغرب خالد من جوري اول مرة يشوف بنت ما تبي رقمه .. دائماالبنات يطلبون رقمه وهو ما يعطيهم وجهه .
خالد بنظرات غرور : لك الشرف انك تكلميخالد ابن عائلة ال …..
انقهرت جوري منه ومن غروره جت تبي ترد بس قطع عليها صوتالسواق حقها : ماما هادا ماما أم سامي يريد أنا لازم في يروح !
جوري بعصبية : ماما في عينك مو ناقص غير تقول لي جدتي أووووف .. وبعدين وين تروح حضرتك وانا انطقهنا بالحر ؟؟
مات خالد من الضحك ع كلامهااااا ^-^
طالعته جوري بنظرات غضبوطنشته طلعت جوالها واتصلت ع امها .
وقف خالد ضحك وصار يناظرها ويشوفها ايشبتسوي !!
جوري : هاي مامي … أنتي اتصلتي بالسواق؟ …. طيب شو بدك بالسواق هلأ؟ يا مامي انا لسا بالطريق ما وصلت ؟ والله ؟ متى ؟ خلص مامي راح ابعته فورا لعندكوطمنيني عليه ؟ هههههه اكيد هادا حبيبي أنا ؟ خلص مامي لا تخافي أنا بعرف اتصرف ؟باي .
كانت تتكلم مع أمها ومو منتبها لنظرات خالد المستغرب من كلامها اللي انقلبتوها الحين تكلمني سعودي وش فيها قلبت سوري ولا لبناني ولا مدري وش ؟؟ وتضايق منكلمتها " حبيبي " ما يدري ليه قلبت مزاجه هالكلمة وده يعرف مين كانت تقصد !!
قطععليه افكاره صوت جوري تتكلم مع السواق : خلاص روح عند أمي
راح السواق عنها وهيكانت بتمشي بس وقفها صوت خالد : لحظة
لفت عليه وهي مقفلة معها وبغضب : نعمممم؟؟
خالد بنظرة حادة : وقت تردي عليه لا ترفعين صوتك فاهمة ؟
جوري : أنت مـ
كانت تبي ترد بس رنين جواله وقفها شافته وهو يشوف شاشة جواله ويرد بعصبية : كانما رديت ؟ بدري ؟ … صار لي ساعة اتصل وما ترد ؟؟ بس بس ما ابي اسمع شي .. جيبسيارتي الثانية بسرعة … وربي اذا بتتأخر اوريك !!
قـــال له على مكانه وقفلالخط …..
جوري بسخرية : إذا أنت معصب تحط حرتك بالناس ؟؟
خالد ببرود : سواقي أكلمه بالطريقة اللي تعجبني !!
تذكرت جوري غلا اللي تنتظرها وطنشت خالدوجت تبي تروح بس صوت خالد وقفها للمرة الثانية : لحظة
لفت عليه جوري : أووف نعم؟ وش تبي ؟؟ ما يكفي يا اخي عطلتني انت وسيارتك ذي ؟؟؟
خالد ببرود : ما ابي شيمنك !! بس انتظري الحين توصل السيارة واوصلك للمكان اللي تبي ؟!!
ابتسمت جوري عكلامه وبسخرية : ليش استخفيت أنا اطلع مع واحد ما اعرفه ولا يقرب لي ؟؟!!
انجنخالد ع ابتسامتها وبسخرية مماثلة لسخريتها : يعني أنا اللي ميت عليكِ وأبيكِبسيارتي ؟؟ مب أنا اللي اركض وراء بنات أنا ابي اوصلك كعمل انساني فقط !!
جوريبسخرية : مشكووور والله ما تقصر
خالد بغرور : احسن انطق هنا تحت الشمس
وصلتالسيارة الثانية لخالد سيارة سوداء مكشوفة نزل منها السايق وسلم المفاتيح لخالدوراح يصلح الجيمس ..
ركب خالد سيارته ولف ع جوري وبابتسامة : هاه ؟ وش قررتياوصلك ؟
جوري وهي ميتة ع غمازاته : لا روح تراني مو بنت صايعة اطلع بسيارات شبابما اعرفها !!
خالد وهو يطالع بعبايتها المفتوحة وشيلتها اللي مبينة خصلات منشعرها ووجها المكشوف له : بس شكلك يقول تعرفين للصياعة ؟؟
انقهرت جوري من كلامه : كلن يرى الناس بعين طبعه
خالد وهو معجب بردودها : المهم اطلعي الحين عشاناوصلك لأني المسؤول عن وقفتك ولازم اساعدك ولا تخافي مو مسويلك شي ؟
قربت جوريمن شباك خالد وهمست باذنه بثقة : مو خايفة لا منك ولا من عشرة مثلك بس أنا عنديقاعدة بالحياة " البنت اللي ما تصون نفسها ما احد بيصونها " وبعدت عنه وقالت له معالسلامة ..
أما خالد ظل بمكانه متخدر من قربها وريحة عطرها وصوتها المبحوحالهامس والأهم من هذا ثقتها بنفسها ، بعد هذي الأفكار من راسه وهو يقول لنفسه مببنت اللي تشغل عقلي وتفكيري كذا وانطلق بسيارته للنادي بدون ما يناظرها مرة ثانية .
طارت خصلات شعرها مع انطلاق سيارته وعيونها تناظره حست نفسها تبي توقفه بسشالت هالأفكار من راسها واتصلت بغلا وطلبت منها ترسل السواق اللي عندها وقالت لها عمكانها

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

احلى صدفة بحياتي رواية تجنننن كاملةرواية بالعامية

جبت لكم بقصة خطيييييييييييرة رججججججججه
و اتمنى القى تفااااااعل بجمال القصة و روعتها

هذي القصة من احلى القصص اللي قريتها للكاتبة بقايا شتات

أحل ى صدفة بحياتي

بقايا شتات

سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات..وأنده للرياح لتأخذ معها بقايا اشتاتي..لكي يرى من حولي ما ابقى لي الزمن من اوراقي التي سقطت من اغصانها ذابله..تعالي يا رياح وخذي كل ما بقى لي من اشتاتي ودعي الجميع يقرئها ..ويحس بها..ويعيشها..وتجمعني من جديد..بأمال..تعيد لي الحياة بكلمات قد تكون لي الدواء..كلمة اعجاب او جملة نقد قد ترسم على وجهي روح جديده..وتدفق في قلبي مشاعر بهيجه

أحل ى صدفة بحياتي
احب ان اوضح شي للجميع..بأن احداث القصه من نسج خيالي..وابطالها ايضا من اعماق خيالي.. ولا تنتمي لأي مجتمع غير الذي في مخيلتي..قد تكون جريئه بعض الشي ..قد تكون فيها بعض الغرابه..واتمنى من كل قلبي ان تنال اعجاب الجميع..واتقبل النقد الايجابي من الكل…..

الجزء الأول

"" الفصل الاول ""

كانت جالسه هي وأختها يسولفون وقالت : ريم : ياربيه طفشانه وما ودي أداوم بكره مليت
رغد : حتى أنا على بالك ودي أداوم يعني …
ريم : وهي متحمسه طيب وش رايك نغيب …
رغد : أحلفي بقووووووووه …. لو نقدر نغيب كان غبنا بس أمي رافضه من كثر غيابنا خصوصا من بعد ما وقعنا على التعهد …
ريم : ياربيه أقولك بكره من جد مالي خلق أداوم
رغد : أمرنا لله وش نسوي …
ريم : بتهور : طيب وش رايك ننحاش من المدرسه مثل ما سوينها من زمان
رغد : وين لا مجنونه أنسي مستحيل أعيدها مره ثانيه كفايه المره الأولي بغى يجيني جلطه من الخوف..
ريم: اقول عاد يلا اللي سواها مره يسويها مره ثانيه وياختي خلينا نفلها شوي … تكفين رغد..
رغد بتردد: من قلبي ودي بس عقلي يقولي لا.. وانا حاسه انو بيصير شي. وخايفه ومدري وشلون وضعي.
ريم حست ان اختها بدت تتقتنع : اقول رغد تكفين وش بيصير يعني.. المره الاولى وعدت وما صار شي .. لاتصرين متشائمه كذا..
رغد: طيب خلاص اقلقتي ام راسي بس وشلون ننحاش..؟؟
ريم تفكر بحماس : شوفي . انحاش انا بوقت الفسحه.. بس اذا صار في وحده من الامهات او المدرسات بتطلع لانو دايما يجون الامهات ياخذون بناتهم وقت الفسحه واطلع معاهم قاطه. وبعد كذا انحاش وامرك واطلعك من مدرستك وانتهينا..شفتي الذكاء..
رغد بإنبهار: يلعنك.. وش هالفكره الجهنميه ولا ولد يسويها .. صحيح انها خطيره بس بنفس الوقت رهيبه وفله .. خلاص طيب اوكي.. بس لاتنسين خذي موبايلك.. وانا باخذ موبايلي عشان نتفق او اذا حصل أي شي نتصل على بعض..
ريم بفرح: اوكيه اتفقنا..
" على فكره اهل ريم رغد شوي فري عشان كذا تجرأو""

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعرفكم على عائلة ""أبو مشاري""

ابو مشاري: رجل اعمال ناجح وكبير وعنده شركه شراكه مع اخوه واخته .. قلبه حنين وطيب واغلى شي عنده عياله..
ام مشاري: مره متفتحه وما عنده قد على قوالة ريم .. حبوبه وطيبه وحنينه بس في نفس الوقت جديه..

مشاري: الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عيله بس ما يعطي احد وجه….. دايما في حاله..

رغد: عمرها (19) سنه بثالث ثانوي<<<رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..

ريم:عمرها (15)سنه بثالث متوسط بمدرسه تختلف عن مدرسه اختها رغد ….حلوه وجذابه …بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رغد:يلا قومي ننام لاني خلاص مليت من وجهك عورني راسي من كثر ماتحنين علي..وبعدين عشان تستعدين لمغامره بكره..
ريم:ايه صح لازم استعد لبكره..لوووووول بروح انام..تصبحين على خير يااحلى واغلى اخت بالدنيا<<<مولله..

رنت ساعتها وصحت وهي مره متحمسه ومستعجله..
ريم: رغد.. رغد.. بسرعه قومي يلا نتأخر على المدرسه..
رغد: اقول اذلفي عن وجهي وش ذا الحماس للمدرسه.. اثرك ما نتي هينه..
ريم: اوووف . اقول قومي بلا كلام فاضي تراني مروقه لاتنكدين علي.
رغد: خلاااص قمنا يكفي حنه فوق راسي والله ذبحتيني..

خلصت ريم بسرعه ونزلت..على الفطور مع امها وابوها واخوانها..
ريم: صباح الخير يا احلى ام واب في الدنيا..
ام مشاري: صباح النور.. وش عندك اليوم مروقه..ولا بعد صاحيه بدري..
ابو مشاري: صباح النور والسرور يا حلى بنت.. بس ما قلتي لنا وش عندك اليوم..
ريم ما ردت على احد ..
مشعل :ملنا سلام..
ريم: اكيد.. صباح الخير ياحلو..
مشعل : لالا البنت صدق فيها شي اليوم ..
ريم في نفسها" عشانكم ما تدرون وش ناويه عليه""
نزل مشاري: لالا اليوم فيه شي ريم صاحيه غريبه..
ريم عصبت: وش فيكم علي.. يعني ما يصير لي اصحى بدري..
مشاري: الا يصير لك بس مو من عوايدك..
ريم ما ردت عليه…

نزلت واخيرا الست رغد وعلى طول نطت في عينها ريم..
ريم: خير ان شا الله كل هالتأخير كان ما نزلتي..
رغد وهي مالها خلق: اقول وخري عن وجهي ترى محد رايق لك..سلمت على امها وابوها واخوانها وافطرت بسرعه.. وطلعت عقب ما شيبت ريم براسها…

في مدرسة ريم

ريم: صباح الخير والفل والورد والياسمين..وش اخباركم بنات؟؟
ساره قامت تلمس حرارة ريم: اليوم وش شاربه .. وش ماكله. وش عندك اليوم مروقه..
ريم: اووووووه وش فيكم اليوم القاها من وين ياربي من البيت ولا المدرسه..
ساره: لا بس كنت مستغربه.مو من عوايدك..
ريم: بلاك ما تدرين وش بسوي..
ساره: وش بتسوين بعد؟؟
ريم: سر… ما راح اقوله..
ساره: اقول ريم بلا سخافه قولي ..
ريم: "نو ..وي.."
سارة بعصبيه: بتقولين ولا شلون..
ريم : خلاص بقولك بس بعدين..
ساره: اوكيه اهم شي تقولين لي..

" في الفصل"

ريم معها الدفتر وتكتب لساره : اسمعي انا اليوم ناويه اهج من المدرسه….. وتعطي الدفتر لساره.
ساره: وش تقولين انتي مجنونه.. اول شي كيف وشلون ومتى .. علميني بسرعه..
ريم:الله كل هالأسئله مره وحده خلاص انا اقولك السالفه..
" وقالت السالفه لها عشان تساعدها "
ساره: طيب تتوقعين خطتك بتنجح؟؟
ريم: ان شا الله ميه بالميه هذي خططي مو حيا الله..
ساره: ايه درينا انها خططك اللي ما ورها الا البلاوي..
ريم ميته ضحك: ليش مره بليتك بخططي؟؟
ساره: يا ما وياما . بس خليني ساكته احسن لي .. عشان ما ابكي عليك..
ريم عصبت: لا يالجاحده مسويه ما قد نفعتك بشي .. انكري بعد..
ساره: انا ما انكر.. هي مره.. او مرتين غيرهم وهقتيني بصراحه..
ريم : اقول ..اقول .. روحي عني زين..
رن جرس الفسحه طلعت ريم اول وحده طبعا مو من عوايدها ونزلت هي وصديقتها ساره ووقفوا عند الباب ينتظرون وحده من الامهات تطلع واشكالهم تحففففففففففففففه……
واخيرا جات وحده من الامهات ومعاها بنتها توها بتطلع.. ريم ما صدقت على الله ولبست العبايه بسرعه.. واطلعت واخيرا..ومن العجله نست الشنطه في المدرسه وطبعا فيها الموبايل ما أنتبهت ..
ريم : واااااااااو وأخيرا طلعت و"مشت شوي وفجأه شهقت" … وين شنطتي .. لااااااا نسيتها بالمدرسه
ياويلي … وش بسوي الحين المشكله فيها فلوس وموبايلي …..
وأحتارت ما تدري وش تسوي … حتى مدرسة رغد ما أعرفها زين يقطع أم الوهقه وش أسوي …
وكملت مشي ومشت ومشت وهي ميته خوف وقالت في نفسها كاني تذكرت موقع المدرسه من هالطريق
ومشت لحد ماوصلت وقرت على الباب (مدارس ال…………الأهليه ) نفس مدرسة رغد… ماقرت
بنين أوبنات سفحت عمتى على الدخول الباب المدرسه … كان الباب مفتوح وما عنده حارس ودخلت
فتشت على طول كان المدرسه ازعاج وفجأه سكتوا ولا همس … يوم لفت وجها تناظر المدرسه وتشهق ذيك الشهق
ريم : يمه أنا وين دخلت مدرسة عيال…. هالكلمه صارت تدور في راسها … فكرت أنها ترجع وبسرعة لفت على الباب إلاجاء الحارس سكره …. وطبعا سوت لثمتها تجمعوا العيال حولها طبعا عيال ما صدقوا على الله
بنت تدخل مدرستهم حتى لوشينه تطلع حلوه بعيونهم ….
ريم في هذي اللحظه كل عظم في جسمها يرجف وعيونها غرقانه دموع من الخوف لإنهم مسوين دائره
حولها ما تسمع إلا تنطيل كلام وحش ومغازل وأي شي يجي على بالك بتسمعه <<<ما ينلامون مساكين ….
قامت تفكر وتكلم نفسها "لازم اطلع من هالورطه يارب ساعدني" .. وهي خايفه يوصل للمدير وتصير
سالفتها فضيحه ……
ريم : وهي تطالهم وبصوت مبحوح قالت :
ممكن تسمعوني شوي <<<<<محد سمعها..
ورفعت صوتها اكثر: ممكن تسمعوني شوي..
اسكتوا فجأه وقالت بدلع: انا ابغى اكبر واعقل واحد فيكم. " طبعا كلهم صاروا كبار وعاقلين " وصارت ما تسمع الا: انا..نا..انا.
ريم تطالعهم بتمعن واختارت ازين واحد فيهم<<فالتها..
ريم: تعال انت يا اللي هنا..
الولد: انا…
ريم: ايه انت ..
وراح وهو ما صدق خبر..
استخدمت ريم اسلوبها وقالت بدلع: مو انت اكبر واقل واحد … طلعني من هالدائره..
الولد: ابشري…
قام ومسك ايدها وطلعها وريم في نفسها تقول " يمون العم" وهي ميته خوف ومسويه نفسها قويه… ووداها مكان بعيد وصاد عن الطلاب ..
ريم وهي شوي وتصيح: والله واقسم بربي اني داخله المدرسه غلط.. يعني لا تحسبني من هالبنات تراني بنت ناس وعالم وحمايل ومتربيه وانا صدق مدري وشلون جيت هنا..
قام الولد يهديها وهو ولد حبوب..:معليش حصل خير..
ريم تحس انها مرتاحه مو مره بس احسن من غيره: ممكن اطلب طلب.
الولد: اطلبي..
ابي مويه والله ريقي ناشف من الخوف.
الولد وهو متعاطف معها وحاس بالموقف اللي هي فيه: انتظري شوي..
راح الولد واتشرى المويه ورجع..:تفضلي.
ريم: مشكور اخوي وما قصرت تعبتك معاي .. وقامت تدور في جيوبها فلوس عشان تعطيه حق المويه..
الولد: وش تسوين..؟؟
ريم: ادور فلوس عشان اعطيك حق المويه..
الولد بعصبيه: خلي فلوسك لك وماله داعي انا ما سويت الا الواجب..
ريم وهي خاقه معه(خاقه=ذايبه=دايخه):لا .. مو قصدي شي بس حبيت اعطيك حقك..
الولد:اقول خلينا من هالموضوع الحين.. انتي افطرتي.؟؟
ريم: لا..
الولد: اجل استني شوي.. راح واشترى فطور لهم ورجع.. واعطاه ريم..
ريم: ليه كلفت على نفسك والله ماني مشتهيه شي..
الولد: اقول اكلي شي .. لا يغمى عليك..
ريم مازات خاقه وما قدرت تقول له لا.. اخذت السانوتش وفتحت العصير وبدت تاكل مجامله له طبعا بعد ما فكت اللثمه وتغطت بالطرحه…
وصاروا ياكلون وهو يطالعها شوي .. وياكل شوي..
ولما خلصوا ..
الولد: ممكن اعرف اسمك…
ريم وهي مطيره عيونها: خير ان شا الله عسى ما شر.. وش قالولك عني .. تراني بنت ناس ومتربيه وما عندي هالسوالف..
الولد بإرتباك: لاانا مو قصدي شي بس اسأل …
ريم: مره ثانيه لاتأل..
الولد: طيب خلاص اسفين..
ريم: اقول انا بأي مدرسه الحين..
الولد: مدرسة ال(………) الاهليه..
ريم وهي مركزه الاسم:نعم.. المدرسة هذي مدارسال(…..)متأكد..؟؟!!
الولد: تستهبلين مدرستي واعرفها …
ريم تشهق ذيك الشهقه:يا ويلي ..ياويلي وانا ما لقيت ادخل الا هالمدرسه.
الولد: ليه خير وش صاير..
ريم: اخوي الصغير يدرس فيها يا ربيه وش هالمصيبه..
" على فكره ..مدرسة رغد ومشعل تحمل نفس الاسم"
الولد: هدي .. هدي شوي اخوك بأي سنه أ ي صف؟؟!!
ريم: هو بالمتوسط .. هذا أي قسم اللي احنا فيه؟؟!!
الولد: احنا بالثانوي .. وتراه مفصول عن المتوسط بالمرره.. ارتاحي..
ريم:ايه الحمد لله طمنت قلبي ..
الولد: طيب وش اسم اخوك يمكن اعرفه..
ريم: لا . والله تلعب علي .. انسى اني راح اعلمك أي شي..اقول الا انت وش اسمك..
الولد: انا اسمي سليمان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سليمان عمره (19) سنه بثالث ثانويعلمي.. وسيم لأبعد درجه مرره يجنن .. عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما…وجسمه حلو بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب.. يعني بإختصار كله على بعضه حلو..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريم: اهاااوتقول في نفسها" يهبل واسمه سليمان مدري من وين طلع لي"
سليمان: طيب اخوك أي صف..؟؟
ريم: بثاني متوسط..
سليمان: يعني اصغر من اخوي بسنه..
ريم: وش اسم اخوك..
سليمان: محمد..
ريم: عاشت الاسامي..طيب ممكن اسأل عن عائلتك الكريمه..<<<مسويه عندها اسلوب..
سليمان وهو رافع حاجب: ايه ممكن.. اقولك بس بعد ما تقولين اسم اخوك. بون العائله..
ريم: اوكيه موافقه<< والله من اللقافه..
سليمان: انا سليمان ال(…………..)
ريم: انت سليمان ال(……..) وتشهق ذيك الشهقه اللي بغت تدوخ منها..
سليمان: انتي وش فيك كل شوي مروعتني.. خير وش فيها عائلتي..
ريم: عشانك ما تدري انو اخوي الكبير يعرفك.. اخوي الصغير يعرف اخوك..
سليمان : طيب حرقتي اعصلبي وش اسم اخوك.؟؟
ريم بتردد واضح: اسمه…آآآآآآآآآآآآآآآآ……آآآآآ…. مشعل..
سليمان: اقول احلفي.. واحلفي بقوه بعد.. مشعل ايش..
ريم: لا والله وش شايفني عندك تراني بنت ناس ومتربيه ولا تحسبني من هالبنات <<< هالموال حفظناه..
سليمان: والله دريت انك بنت ناس ومتريه حفظته والله حفظته…
ريم:ايه اخاف انك نسيت..
سليمان وهو يسبل لها بعونه(يرمش): ابد ما عندك نيه تقولين.
ريم وهي خاقه على عيونه: هو مشعل …آآآآآآا..ال(………).
سليمان: هذا اخوك عرفته….
ريم بخوف: الله يخليك . طلبتك طلب ما اطلب غيرهلا يدري اخوي اني جيت هنا الله يخليك لاهلك واحبابك.. والله ما ني ناقصه مشاكل كفايه اللي انا فيه الحين..قدروضعي .. انا الحين بمدرسةعيال . ومنحاشه من مدرستي.. عشان انحش اختي<<< ما شالله ونع الاخوه..
وناسيه شنطتي وفيها موبايلي وفلوسي.. ولا ادري كيف بطلع من هنا واهلي لو دروا بذبحوني شويه علي…
فالله يوفقك ويخليك لغاليك…استر علي وتلقى الاجر ان شا الله..
سليمان وهي كاسره خاطره:احاول..
ريموهي تنافخ:خير وش تحاول. اقولك لا تقول لاحد..ما قلت لك حاول.. اقوله ساعه موال وفي النهايه احاول..
سليمان: لا قومي طقيني احسن….كنت امزح..
ريم:ايه اشوى .. لاتعيدها مره ثانيه<<<تمون العمه..
سليمان وهو يناظر ساعته: اقول ترى ما بقى شي على نهاية الفسحه..وش بتسوين.؟؟
ريم: والله محتاره..
سليمان: طيب فكري بسرعه..
ريم وهي تفكر:……………… جتني فكره<< ام الخطط داهيه..
سليمان: خير وش الفكره..
ريم: فيه ثوب زايد..
سليمان:هههههههههه حلوه هذي فيه ثوب زايد.. من وين اجيب لك..؟
ريم: طيب… معك بدلة رياضه..
سليمان: ليش وش تبين فيها..
ريم : انت جبها وبس..
سليمان راح جاب البدله بسرعه ورجع..: الحمدلله اني جايبها
ريم : زين كذا حلو …. يله..
سليمان: شنو يله..
ريم: يله قدامي.. روح بدل ثوبك والبس البدله وجب الفانيله والسروال<<ياويلي هالبنت فاسخه الحيا مره وحده..
سليمان مطير عيونه: طيب .. ممكن اعرف وش بتسوين انتي…
ريم: انت رح وسو اللي قلت لك عليه وخلصني..
سليمان: بروح وامري لله..
" راح دورة المياه وبدل ملابسه ورجع معاه الثوب..
ريم: طيب وين البس فيه..
سليمان: روحي لدوراة المياه..
ريم وهي مطيره عيةنها: احلف بس.. تبيني ادخل دوراة المياه تستهبل انت.. تخيل لو احد نط علي من فوق الجدار وش بسوي بعمري ذيك الساعه..
سليمان هو يضحك: طيب وين بتلبسين فيه..
ريم: ولا يهمك ام الافكار والخطط معاك <<<<داهيه هالبنت..
سليمان: يله ورينا شطارتك…
ريم: اسمعني زين. انا بأفسخ العبايه وانت بتمسكه وتغطي علي وطبعا وانت برا العبايه وداير وجهك قدام فاهم..
سليمان: فاهم والله فاهم بس اخلصي بتصفر الحين..
ريم لبست السروال بدون ما تفسخ المريول وبعدين فسخت الشيال وباقي بلوزة الي تبع الشيال خلتها ولبست مالثوب عليها وعدلت لثمتها بعد ما تحوست.. وطبعا سليمان حاول يقز(يناظر) شوي بس بعد ما نفخت ريم عليه عقل…
ريم: خلصت .. اقول ما معك شماغ..
سليمان: عاد اليوم بالذات ما جبت..
ريم: طيب جب لي شماغ..
سليمان: من وين اجب لك..
ريم: اسرق لي شماغ أي واحد..
سليمان مبقق عيونه: لا والله وشايفتني..
ريم: انا ما قلت اسرق اسرق.. يعني بالكلام العربي استعاره..
سليمان: طيب بدبرها لك..
" وراح ونادى واحد من بزارين اولى ثانوي وقال له..تعال حبيبي اسحب لي شماغ أي ولد وانحاش"
الولد:خبر وش قالوا لك عني ..
سليمان:بعطيك اللي تبيه بس جب لي الحين شماغ..
الولد:مدام المسأله كذا ولا يهمك اصنع لعيونك شماغ..
سليمان:مولله ..رح يله..
"طبعا الولد سحب شماغ واحد ودز وراح لعند سليمان وعطاه الشماغ"
سليمان رجع لعند ريم:خذي دبرته لك..
ريم وهي مبسوطه:يسلمووووووووووووو زين سويت………….يله؟..
سليمان :شنو بعد يله؟..
ريم:لف عني ابي البس الشماغ..
سليمان:صد عن ريم ……..وريم لبست الشماغ وتلثمت..وسفطت عبايتها والمريول وخبتهم..
لف عليها سليمان:احلى احلى حركات..
ريم : ماتلاحظ اني عطيتك وجه..
سليمان:هذا جزاي الحين..
ريم وهو كاسر خاطرها:لاموقصدي كذا..يعني لاتمون بزياده..

"رن جرس نهاية الفسحه ..وريم بدت علامات الخوف عليها"

سليمان:وش بتسوين الحين؟..
ريم:بدخل معاك الفصل وش اقعد اسوي هنا..
سليمان:يله مشينا للفصل…والله يعيناا..
"مشو ودخلوا الفصل..وكان الفصل فاضي شوي ..
ريم: وين بجلس فيه؟..
سليمان:اكيد بتجلسين ورى..
ريم: طيب اسمع قول لأصحابك اللي تعرفهم زين اني هنا..
سليمان: ناويه تفضحين نفسك انتي..
ريم:عشان يقدرون يساعدوني ويغطون علي..
سليمان: اوكيه انا راح ادبر كل شي وانتي تعالي اجلسي هنا …..وقبل ماتجلس ريم ..
قال واحد من الطلاب : سليمان من هذا اللي معك كأنه جديد..
سليمان يصرف: لاجديد ولا شي هذا واحد من اصحابي وده يحضر معاي ..تكفى نم وانت ساكت وخل اللقافه عنك..
ريم كان قلبها واقف من الخوف وخافت من الفضيحه..

"نادى سليمان اصحابه …تركي وسعود ونواف "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلوني اعرفكم عليهم..

"تركي…جميل الابعد درجه ملامحه حاده ملامح خليجيه عيونه وساع وكحيله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه كان معضل شوي وهو انسان جرئ ومغازلجي بس قلبه طيب وحبوب"

"سعود مملوح .اسمر وحبوب وطيوب وهادي"

" اما نواف ابيض البشره دبدوب وهادي وحيوي(يستحي) ومرره طيب ومسالم"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سليمان: تعالوا ابغاكم شوي.. ودخلوا الفصل وجلسوا ..

خليني اشرح لكم الوضع..
في الاخير جالس سليمان وجنبه ريم وقدامهم تركي وسعود ونواف ..
تركي: خيروش فيك؟..
سليمان:قربوا ….بعد قربوا ..قربوا بعد..بعد اكثر..
تركي : يوووووووه اخلص وش تبي؟..
سليمان : طيب لاتنافخ اسمعوني زين وحطوني على بالكم عدل الموضوع خطير..
نواف بخوف: بسرعه قول تلفت اعصابنا..
سليمان: سمعتوا بالبنت اللي دخلت المدرسه ..
سعود:انشاءلله هذا الموضوع اللي مزعجنا عليه..
سليمان: اقول انت اسكت …………..البنت هنا في الفصل..
تركي بشهقه : وش تقول انت البنت هنا..
سليمان: اقول قصر صوتك لأرفسك هنا..
تركي: طيب وينها وينها..
سليمان : اللي جنبي …………………………وعيون الثلاثه كلهم عليها
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خير وشتبون؟
سعود: والله صدق هذي البنت..
نواف: تركي انت قاعد تشوف اللي اشوفه
تركي: نواف انت مستوعب بنت معانا ووراي بالضبط في الفصل..
سليمان بعصبه: اقول انت وياه جعل عيونكم تنفقع انشاء لله ارحموا البنت شوي شوي عليها……….اقول ركزوا معاي الحين ابغاكم فزعه وابيكم تساعوني وتساعدون البنت..
"شرح لهم سليمان سالفة ريم من اولها لاخرها"
ونحاول انا نغطي عليها لحد ماتصفر الحصه الاخيره اوكيه..
تركي: اقول خلها تجلس جنبي..
سعود: لاجنبي انا احسن..
نواف: اقول لا انت ولا هو تجلس جنبي انا احسن لهاااا..
ريم بعصبيه: خير شايفيني لعبه عندك انت وياه …….اقول ترى انا بنت ناس واصل ومتربيه ولا يجي على بالكم اني من هالبنات ..
سليمان يضحك لانه حافظ الموال..
اقول اسمعوني بلا هبال..الحين علينا رياضيات وخبل ومايدري وين ربي حاطه فيه فاحاولوا تعدون الحصه على خير..

دخل المدرس: السلام عليكووووووووو.
الطلاب: وعليكم السلام..
ريم: مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
سليمان يضحك : خير وش اللي يضحك؟..
ريم: انشاء لله هذا مدرسكم السبيكه (تنكه = خبل = مفهي = مايدري وين ربي حاطه فيه) ..
سليمان: من ناحية سبيكه سبيكه ..
ريم:لا احنا ما يدرسونا مصريات ..كلهم سعوديات وحلوات..
سليمان:ياحظكم ياهالبنات مدلعين..
ريم: وععععععع مادري وشلون متحملينه..
المدرس: فيه ايه ياسليمان انت واللي جنبك….شاغلك عن الدرس ايه..
سليمان: ولا شي استاذ ولا شي..
ريم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههااااااااي
سليمان:اقول اسكتي ترى بتفضحينا ..
ريم هههههههه وش اسوي ما اقدر مدرسكم صراحه حفله هههههههههههه
سليمان:خلاص ماودي اضحك ههههههههه ترى بيطلعني برا الفصل اسكتي ..
تركي كل شوي لاف وجهه وسعود كل ماجت فرصه لف عليها ونواف ياعمري عليه يستحي..ويااادوب خلصت الحصه اللي مابغت تخلص واول ماصفرت طلع المدرس على طول الثلاثي المرح لفوا وجيهم عليها..
ريم: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
تركي: ليه شايفه جني..
سليمان: صادقه والله ماكذبت البنت ..
تركي يهمس لسليمان: اقول وش اسمها ؟
سليمان: ماقالت لي عشان اقولك..
تركي : اهاااا..
سليمان:اقول شباب وش علينا ذا الحصه ..
نواف: اتوقع دين …..وفجأه دخل طالب وبصوت عااالي شباااااااااب شباااااااااااب تفتيش تفتيش..
هنا طاح قلب ريم من الخوف ولفت على سليمان: وش اسوي والله بنفضح وبروح في ستين الف داهيه..
سليمان وهو يفكر ومحتار ومن جد خايف عليها,,:اهدي انتي الحين بسوي فكره دايم نسويها اذا كنا جايبين معانا شي خطير..
ريم: شنووو الفكره..
سليمان :اسمعي الحين هم يفتشون على اللي قدام اول وبعدين على اللي ورى اذا فتشوا على اللي قدام انا راح ابدلك مع واحد منهم ..اوكيه
ريم: طيب اخاف انكشف..
سليمان: لاتخافين لاني راح احوس الفصل حوس وراح اقول لاخوياي يساعدوني بس انتي هدي بالك شوي..
"راح سليمان قال لاصحابه عن الخطه اللي بيسويها "
تركي :اوكيه انا بتفق مع اللي قدام على اساس انو انا وانت توديها بدالي..
سليمان: اوكيه
"دخلوا لجنة التفتيش وبدوا يفتشون …وتركي متفق مع طلاب الفصل انه جايب كاميرا فيديو وقايل لهم يحسون ترتيب الفصل ويصير الفصل زحمه"
بدا التفتيش في الصف الاول وبعدين الثاني …وبعدها تركي اشر للطلاب يبدون يحسون الفصل ..
وسليمان بسرعه سحب ريم ووداها قدام ورجع الطالب بدالها ورى مر التفتيش على تركي وسعود ونواف وبعدين سليمان والطالب اللي معاهم ..
وتو اللجنه بتطلع..
"دخ ل المدير"

نهاية الفصل الاول انتظرو الفصل الثاني….

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

{ رواية الفقر ما هو عيب يا ولد الأكابر } للكاتبة المبدعة <<ILâdَy »َV!َVâ

التصنيفات
روايات طويلة

سلسله اعترافات فتاه(الجزء الثالث)

سلسلة { اعترافات فتاة } (1)

بسم الله الرحمن الرحيم

أهدي إليكم .. تلك المجموعة القصصية
جمعتها، كتبتها، لكم من مجلدات مجلة حياة
وهي احدى الزوايا القائمة في تلك المجلة المباركة ان شاء الله
الزاوية تحت مسمى: اعترافات فتاة / بقلم نوف الحزامي

وإليكم هذا الملف الذي أسأل الله تعالى أن يبارك فيه وأن يستفاد منه حق الفائدة
ويجعله في ميزان حسناتنا وحسنات والدينا يارب العالمين

الروابط لكل سلسلة :

1- ط³ط§ظ…ط­ظ†ظٹ ظٹط§ ط£ط¨ظٹ
2- ظƒظ„ط§ .. ط£ظ†ط§ ط£ط´ط¹ط±
3- ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط´ط§ط·ط¦
4- ط±ط­ظ„طھظٹ ظ…ط¹ ط§ظ„ط¬ظ…ط§ظ„
5- ط­ظٹظ† ظ‚ط§ظ„طھ.. ط£ظ†طھظگ ط¨ظ„ط§ ظ…ط®
6-ظˆظ„ط¯طھ ظ„ط£ط¨ظ‚ظ‰
7- ظ„ظ† ط£ظٹط£ط³ ظٹط§ ط£ظ…ظٹ
8- ط؛ط±ظٹط¨ط© ظپظٹ ط¨ظٹطھ ط£ظ‡ظ„ظٹ
9- ط£ط¨ظٹ ظˆط§ظ„ط­ط¨ ظˆط³ط§ط±ط© ظˆط£ط´ظٹط§ط، ط£ط®ط±ظ‰
10- ظ‡ظ„ ظ‡ط°ظ‡ ط£ط®طھظƒ طںطں
11- ط§ظ„ط®ط¨ظ„ط©
12- ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط®ط·ط¦ طں
13 – ط§ظ„ط­ظ„ظˆظ‰ ط§ظ„ظ…ط±ط©
14- ط¨ظٹطھ ط§ظ„ظ…ط´ط§ظƒظ„
15- ودفنت الدبة !
16 -ط¨ظٹطھظٹ ظ„ظٹط³ ظ‡ظڈظ†ط§
17- ط§ظ„ط¨ط­ط« ط¹ظ† ط§ظ„ظƒظ†ط²
18- ظƒظ„ظ…ط© ظ„ظ… ط£ظ‚ظ„ظ‡ط§ .. ط¨ط§ط¨ط§
19- ظپظ‚ط· ظ‡ظ†ط§ظƒ ظ„ط§ ظٹظˆط¬ط¯ ط£ظ„ظ…
20- ظٹظƒظپظٹ ط§ظ†ظ‡ط§ ط£ظ…ظٹ
21 – ظˆط£ط³ظ…طھظ‡ط§ ظ†ط¹ظ…ط©
22 – طµط±ط§ط¹ ط§ظ„ط°ظƒط±ظٹط§طھ
23 – طµط¨ط§ط­ ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ ط§ظ„ظ…ط±ط¹ط¨
24- ط¥ظ„ظ‰ ظ†طµظپظٹ ط§ظ„ط¢ط®ط± .. ظ…ط¹ ط®ط§ظ„طµ ط§ظ„ظ…ط­ط¨ط©
25- ظˆظ…ط§ط°ط§ ظ„ظˆ ظƒظ†ط§ ط³ط¨ط¹ ط¨ظ†ط§طھ طں
26- ظ„ظٹظ„ط© ط·ظ„ط§ظ‚ظٹ
27- ظ„ط£ظ†ظٹ ط£ط­ط¨ظƒ ط£ظ†طھ
28- ظˆط¬ظ‡ ظٹظ„ط³ط¹ … ظˆظˆط±ظ‚ط© ط§ط®طھط¨ط§ط±
29 – ط´ظٹط، ظٹط´ط±ظ‚
30- ظˆط±ط£ظٹطھ ظˆط¬ظ‡ظ‡ط§ ط§ظ„ط¢ط®ط± ..
31- ط­طھظ‰ ظ‡ظٹ … ظƒط§ظ†طھ طھطھط£ظ„ظ…
32- ظ„ط§ ط´ظٹط، ظٹظ†طھظ‡ظٹ .. ظˆط¨ط§ط¨ظ‡ ظ…ظپطھظˆط­
33- ط´ط§ط¦ط¹ط© ط§ظ„ط¹ظپظٹطµط§ظ†
34- ط´ظٹط، ط¬ط¯ظٹط¯ .. ط¹ظ„ظ‰ ظˆط¬ظ‡ظٹ
35 – ظ„ظ… ط£ظ‡ط±ط¨ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ…ط±ط©
36- ظپظٹ ط±ط­ظٹظ„ظ‡ط§ ط§ظ„ …
37- ظپظٹ ظ…ظƒط§ظ† ط§ط³ظ…ظ‡ ظ‚ظ„ط¨ظٹ
38- ط°ظ‡ط¨طھ.. ظˆظ„ظ† طھط¹ظˆط¯
39- ط§ظ„ط¥ط±ط§ط¯ط© طھطµظ†ط¹ ط§ظ„ط§ط­ظ„ط§ظ…
40- طµط¯ظٹظ‚ط© ط§ظ„ط´ظ…ط³
41- ظ„ظٹط³ ط«ظ…ط© ط¨ظƒط§ط، طھط­طھ ط§ظ„ط¨ط§ط¨
42- ط²ظ‡ط±ط© ظپظٹ طھط±ط¨ط© ط§ظ„ط£ظ„ظ…
43- ظ„ظ… طھط¹ط¯ ط¬ط¨ط§ظ„ط§ظ‹ ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ظٹظˆظ…
44- ظƒظ„ظٹظ…ط§طھ ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚ظ„ط¨
45- ظ…ط´ظ‡ط¯ .. ظƒظ„ ظ„ظٹظ„ط©
46- ظ„ظٹطھظ†ظٹ ط£ط¹ظˆط¯ .. طµظپط­ط© ط¨ظٹط¶ط§ط،
47- ظٹظ…ظ†ط­ظˆظ† ط§ظ„ط­ط¨ .. ط¹ظ„ظ‰ ط·ط±ظٹظ‚ ط§ظ„ط­ظٹط§ط©
48- ظ‚ظˆط© ط¹ظٹظ†ظٹظ‡ط§
49- ط§ظ„ط§ط¹طھط±ط§ظپ ط§ظ„ط£ط®ظٹط±
50- ط­طھظ‰ ظ„ط§ طھط¬ظپ ط§ظ„ط¨ط¦ط±
51- ظ‡ظ†ط§ ظپظ‚ط· .. ط°ط§ط¨ ط§ظ„ط¬ظ„ظٹط¯
52- ظ…ظˆظ„ظˆط¯ظٹ ظ„ظٹط³ ظ„ظٹ

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية ( الآمال الكبيرة ) للكاتب ( تشارلز ديكنز ) كتابة ورابط للتحميلرواية شيقة