التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الثانيه::ليت الزمن يرجع وابعدك عن حياتي/بقلمي/كامله -رواية بالعامية

^

التصنيفات
روايات طويلة

^_^ رواية ملاك وعيوني هلاك ^_^رواية بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

جبار حبك …… لكنك علي غالي -رواية بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

الحب قصه لن يفهمها الا العشاق"" بقلمي انا وصديقتي

اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

اخباااااااركـم انشاااء الله بخير

هذي اول روايه لي ولصديقتي و انشااء الله تعجبكم

نبدأ

بسم الله

البـــــــارت الأوووول

الظهر في بيت ابو خالد وبتحديد في غرفه ريم!!!!
ريم ومعاها الجوال تدق على بيت عمتها…
طوووط…طوووط…طوووط…طوووط…رفع السماعه
ريم: هلا نوااف حبيبي الصغير شخبارك؟؟
نواف:اهليين كنت بخير بس يوم سمعت صوتكـ ماصرت بخير, و انا مو حبيبك حبيبك القرد تراه قاعد يستنااك….
ريم: حبيبي اناا؟؟!!
نواف: ايه حبيبك انتي !!!!
ريم بعصبيه وصراخ : انا ماااعندي حبييب !!!!!
نواف:طيب طيب خلاص خوفتيني كنت امزح
ريم: اقول بس عطني ندى
نوااف: ندى مشغوووله
ريم: طيب قـلها اني ابغاها
نواف: اووكي بقولها
ريم: يلا باااي
نوااف: بااي <<<<عاندها وما قال لـندى وهي نست
_____________________________
بعد ماسكرت ريم من التلفووون:
ريم بصراخ: ماااااااااماااااا,مااااااامااااااا
ام خالد: وجع انشااء الله وش هالصراخ
ريم: سوري ماما,بس كنت بسأل خلص الغداء ؟؟؟
ام خالد: لاباقي شوي ويخلص
ريم: اوكي اذا خلص نادووني
ام خالد: انا ماراح اناديك
ريم طيب خلااص خلي ماجد او خالد ينادوني
ام خالد: خلاص طيب

نعرفكم على عائله ابو خالد :
ابو خالد: اسمه صالح,عمره 54, عصبي شووي ,ومدلع بنته مرررره ويمووت فيها ,ثاني واحد من اخوانه.
ام خالد:اسمها جميله عمرها 50 <<<وربي جمال ماأقول عليه الا مشاء الله…اسم على مسمى"""مع انها كبيره مو شباب ،،،هي ومها زوجه ابو عمر اخواات

خالد: اكبر واحد , وهو مشااء الله خقااق بشكل!! عمره 23
ريم: عمرها 18 سنه,طاالعه على امها <<<< قصدي في الجمال , وتموت على المخلوقه سمر .
ماجد: عمره 16, وهو الأصغر , ويحب المزاح <<<<دمه خفيف

ثاانياً :
عائله ابو عبدالعزيز ,,,العمه وفااء:
العمه وفااء:عمرها 45,متزوجه و ينادونها ام عبدالعزيز
زوجها ابو عبدالعزيز: اسمه حمد ,زووج مطييع ويحب اخووان زوجته ,عمره 46<<ايه نسيت أقولكم انهم مرره اوبن يعني عاادي يفتشون لبعض ,,طبعاً كل العائله!!
عبدالعزيز: عمره 22 مز , مجتهد في الدراسه اول مايخلص الجامعه يبغى بيروح يدرس ماجستير في بريطانيا .
ندى: عمرها 18 كبر ريم ,ريم وهي صديقااات مرره ومايدروون انهم يحبوون نفس الشخص.
ابراهيم:توأم ندى اكبر منها بخمس دقايق نادم لانه صار توأم ندى مايشبه ندى ابداً شعره بني وهي شعرها اسود وهو اسمر شوي وندى بيضاء وعمره 18 سنه
عبير: عمرها 14 , تقعد مع شادن , وهم نفس المدرسه
نواف: عمره 15سنه ,مرره مهمل في الدرااااسه دررجه اولى<<<<عكس اخوه عبدالعزيز خاق على شادن, وهو وعبير مع بعض وقت المصلحه

نرجع نكمل
بعد ربع ساعه
ام خااااالد:مااجد رجعت!! <<<<وش رايك هو قداامك رجعت
ماجد: اي رجعت
ام خالد: رح ناد اختك خلها تجي الغدااء جهز!
ماجد:طيب بروح ابدل ملابسي واناديها
——
ماجد: يدق باب غرفه ريم : ريم رررررريم افتحي جهز الغدااء!!!
ريم: طيب طيب هذاني جيت
ماجد:بسرعه ولا بناكله عنك
ريم:اووكي جييت<<<<علشان ماتبي يخلص الغداء عليها هع هع

بالغدااء:
ريم: بابا
ابو خالد: ياعيون بابا
ريم: ليش مانروح لشاليه مع عماااني ؟؟؟
ابو خالد: فكره حلوه وش رايك يا ام خالد؟؟
ام خالد:أي والله نروح نستانس لو نجلس 3 ايام
ابو خالد: خلاص بقولي لأخواني واحجز
ريم: واااااااااااو ونااااااااااااااسه
خالد: شوي شوي لا تتأملين يمكن مانروح
ماجد: صادق خالد
ريم: انتم وش دخلكم اكيد بيوافقون علشاني
خالد: ياواااثق انتَ ياجميييل
ريم: ايه واثقه عندك مانع
ماجد: لاماعنده!!!
ريم: انت وش دخلك
خاالد: انا دخلته
ابوخالد:بس ياعياال خلونا نأكل بهدوء
ريم: طيب بابا خلاص انا شبعت وبروح اقول لبنات عمي
ابو خالد: بس ماأكلتي شي!!!!
ريم: إلا أكلت الحمد لله
ابو خاالد:خلاص بكيفك

بعد مارقت ريم لغرفتها :
ريم: اكلم على مييييييين اول …امممممممممممم, ليش مااكلم على بيت عمي ابو عمر

كلمت على ساااره:
ريم: الووو ساااره
ساره : هلا ريم وش بغيتي

اول نعرفكم على عائله ابو عمرعم ريم
ابوعمر: اسمه محمد, عمره 56,وهو اكبر اخوانه, طيوب مرره واهم شي عنده في الدنيا هم عيااله
زوجته ام عمر:اسمها مها,عمرها 53,حنونه والرحمه عندها عاليه , وهي اخت جميله زوجه ابو خالد <انشاء الله فهمتوا كيف
داانه:عمرها 22 , وهي اكبر وحده واجمل وحده والدلع فيها قليل , شكلها :إذا شفتوا عيونها تقولون لبنانيه شعرها نااعم كأنه حرير, وشكل الجسم …خيااال… <<<وامها تقرأ عليها من الحسد
سااره : عمرها 17, دلوعه بزياده وتحب ……… <<<<تعرفون بعدين مولازم تسبقون الأحداث-…وكل مكان تروح له لازم مكياج واكثر صديق مقرب لها المكياج
عمر: عمره 14 سنه ,الولد الوحيد يشبه اخته ساره
سمر: عمرها 5 سنواات , وهي آخر العنقود<<وشعرها مثل دانه

نرجع للروايه

ريم : بقول لك يمكن نروووح لشاااااليههههه !!!!!!!!
سااااره: والله !!؟؟
ريم: ايوه قلت لبابا وقالي بشوف عماانك
ساره: الله مره وناااسه بجييب كل المكياج والملابس حقاتي !!!
ريم: يوووه بدينا الدلع
سااره: وش دخلك انتي
ريم: هذا جزائي وانا علمتك اول ماعلمت دانه !!
سااره : لا لا خلااص اسفه
ريم: يلا بااااي طولت عليك بس قولي لبنات عمي وعمتي لاتنسييين !!!
ساره : اوكي باي ماراح انسى

بعد ماخلصوا :
بيت العم ابو عمر:
سااااره وهي تصرخ : وااااااي ونااااااسه بنرووح الشاليه!!!!
دانه: وجع انشااء الله خير ليه تصاارخين ؟!
ساره : بلاك ماتدرين وين بنروح
دانه: وين هالمكان الي بنروح له الي يستاهل كل هالصرااخ؟؟ّّ!!
ساره وهي طايره من الفرح : بنروح الشااليه!!
داانه وهي تصرخ: وناااااااااااااااااااسه!!!!!!!

ساره : والحين مين يصرخ ؟؟
دانه وهي طايره من الفرح: ماكنت ادري انه شيء يستااهل…
سااره : اقول بس بروح اكلم بنت عمتي وفااء ندووو
دانه: طيب رووحي بسرعه

بعد ما راحت ساره لغرفتها تكلم ندى
ساره: الوو الوو ندى
ندى : هلا هلا سااره
ساره : وصلكم الخبر
ندى: أي خبر؟؟
ساره:بنروح لـ الشاليه
ندى: الله ونااااسه متى بنروح ومين بيجي
ساره : حنا وعماني وانتم
ندى : الله وناااسه حتى خواالي
ساره : ايه يلا باي بجهز الأغراض
ندى: بس باقي بكرا الثلاثاء جهزي اغراضك ويوم الأربعاء بنروح صح؟؟
ساره: أي صح
ندى: يعني مايحتاج تجهزين اللحين
ساره : بالعكس عاادي تعرفين لازم اخذ كل شي
ندى : ياربي منك انتي واغراضك
ساره : يلا بااي
ندى: بااااااي
راحت سااره تجهز بعض الاغراض
نرجع لريم:
ريم: اكلم على ميين ندى ولا فرح ؟؟؟

خليني اعرفكم على عائله ابو عبدالله =ابو فرح ,,,عم ريم
العم الثاالث ابو عبدالله : اسمه فهد,يتعامل مع الشخص بكل هدوء و رضاء <<مرره اتكلم بلهجه عاميه ومره اتكلم باللهجه العربيه الفصحى هع هع << نرجع للوصف ,عمره 52
ام عبدالله: اسمها شذى,عمرها 52<<بينها وبين ابوعبدالله شهرين
فرح:عمرها 19سنه, اكبر بنت مملوحه لكن مو مرره زي اختها شادن وتعشق واحد تعرفونه بعديين… <<
عبدالله:عمره 18,وهو الولد الوحيد,ومشاااء الله عليه مزا ,وهو راعي حركات حب وماحب<<<يعني يكلم بناات ويفضح صورهم<<<الله يهديه قولوا اميييييين…….. <<
مشعل: عمره 15 مرره جميل وهو وشاادن مررره مع بعض <<اكثروحده متعلق فيها من اخواانه
شادن : عمرها 13 سنه ,. تبي تفتك من ولد عمتها الي ناشب بحلقها((جميله مرره))
يارا :عمر سنوات ,, اصغر وحده هي وسمر بنت عمها مرره مع بعض((يعني صديقات)) <<الله على الصدااقه

نرجع نكمل :
ريم:خليني اكلم فرح يمكن ساره قالت لـندى
ريم وهي تكلم:
طوووط…طوووط..طوووط…طوووط
ريم: وش فيها ماترد ,, هلاوالله اخيراً رديتي !!!
فرح: هلا فيك ههههههههـ وش اسويلك
ريم: لاتسوين ولاشي بس بقولك خبر
فرح: وشو الخبر
ريم:بنروح الشاليه يوم الأربعااء لما يوم الجمعه
فرح: الله ونااااسه يلا بااي بروح اجهز ^-^
ريم: هههههههـ كل هذا الحمااس ترا بعد بكرا بنروح مو بكرا !!!
فرح:عااادي مافي فرق اجهز بعضها اليوم وبعضها بكرا
ريم: بكيفك يلا باااااي
فرح: يلا بااااي بروح اقول لعبد الله
ريم يوم قالت عبدالله ارتبكت:ها عبدالله !!
فرح: ايه وش فيه
ريم: ولاشي
فرح : غريبه يلا باااي
ريم: بااي

بعد ماخلصت:
ريم: يــوه نسيت ان عبد الله بيجي احرااااج
خليني انزل تحت اسأل ابوي وافقوا عماني
يوم نزلت :
ريم : بابا , بابا
ابو خالد: هلا حبيبتي
ريم:وافقوا عماااني ؟؟؟
ابو خالد:أي وافقوا
ريم:الله ونااااااااااسه بابا ابغى اطلع بكرا للسوبر ماااركت اشتري اغراض للطلعه وعشان السهر حقت البنات تعرف
ابو خالد: اوكي خلاص روحي بس خلي خالد يوديك!!
ريم:شكراااا بااابااا
ورااحت تررركض للغرفه حقتها عشان بتراسل البنات في البيبي ((قرووب))
ريم : بناااااات!!!!!
ساره: هلا
فرح: اهلين
ندى :هلا
ريم: ندى وصلك الخبر؟؟
ندى: أي قالت لي سااره
ريم: حلو,,بناااات انا بجيب الحلوياات والأشيااء حقت السهره
فرح : حلووو
ساره: اووكي طيب
ندى : طيب انا علي اشرطه الأغاني والأشياء هذي
ريم: اوكي بااي بروح اجهز عشان بكرا اروح للسوبر مـــاركـت
ندى: باي
فرح:باي
ساره:باااي

من بكرا الثلاثاء الكل يجهز
نهاايه البااارت:
الأسئله/
1/وش تتوقعون يصير بالشااليه ؟؟
2/وش اكثر شخصيه عجبتكم؟؟؟
3/ ارااء-انتقادات؟؟
4/ حلووه الرواايه ولا لا عشاان اكملها ؟؟؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

خَلِكْ وَ سـيِـ ـعْ الـبَـاْلْ وَ..الــطِــ ـيْـ ـبْ "مَــبْــدَاكْــ"/بِقَلَمِيْ -بالعامية

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

هَاهِيْ رُوْايَتِيْ الاَوْلَى
اَضَعُهَ بَيْنَ اَيْدِكُمْ

رُوَيَتِيْ……..!!!

فَهَا…… الخَيَالْ….وَ……الوَاقِعْ….

بِهَا؟

الكُمِدِيَا…الرُمَنِسِيَه القَلِيْلَهْ.. الاَكَشَنِ…الفِرَاقْ……الخَ

اَتُرُكُكُمْ مَعْ
الشَخْصِيَاتِ….~

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

بين ضواحي مدينة الرياض تقع الاساطير/ بقلميرواية بالعامية


الســــــلام علـــــيكم

سيدي فيك شعري لو كتبته يطول
مثل هآم السحآب اليوم قدرك يمر
الريآض وبهآهآ من غلآها خجول
تكتم الحب فيهآ و يفضحها النظر

صباحْ السبت وشَ لي بَه ..!
بردْ من وينَ أبـ دفآ به ..
وأغني له .. وأغني به ..
صباح الحبَ وعتآبه

مٓعِلُماتِ عــــن الرُوٓيٓهْ]تاريخ كتابة روايتي 14/10/2016
تاريخ تشر الروايه 9/11/2016
كاتبة الروايه/ حالة غموض
لغة الروايه/ عاميه
مواعيد البارتات/ كل اسبوع بارتان الخميس و السبت


آتٓقٓبٓلِ اِنِتِقٓدٓاتِكُمِ بِصٓدِرِ رٓحِبِ


!!!

– ابطال روايتي عيال عم و خاله بنفس الوقت
يعني زوجات عمانهم خوات
– البنات بس يتحجبون عن عيال
و علاقتهم اخويه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية : اغرق بصوتك واشتهي ضم صدرك ويتوه عقلي لا من ضحكت ب جنون ..! < تآليفي -بالعامية

رواية : اغرق بصوتك واشتهي ضم صدرك ويتوه عقلي لا من ضحكت ب جنون ..! < تآليفي

آلبــآآآرت آلآؤؤل

ف بيت آبؤ وآئل

صحيت رينآد ع صوت جوآلهآ
رينآد ب صــؤؤت نآيم :هآآآآ
نـــوف :رؤؤدي يلآ قؤؤمي آلسسآعه 6 ؤنسس
رينآد :ؤنسس !!!
نــــوف :يب
رنيآآد : ؤمن ؤيين آتعلمتيهآ
نـــؤؤف :خخخخآآآي آمسس سمعت هــدديل تقــؤلهآ علقـت معآيآ
رينآآد:نــؤؤف حبيبي
نوف :هلآ حيآتي
رينآد: آقلبي فيسسسك
نوف :حيؤآآآنه آنآ آؤريييكي ف آلآسسسكؤل
رينآد:بتسسكري ؤلآ آقفل بؤجهك
نوف :لا بقفل > ؤقفلت
رينآد:خخخخخآآي عرفت آقهرهآ
قآمت آخددت لهآ ششآؤر سسريع ؤطلعت لبسست مريؤلهآآ ؤسسؤت شعرهآ ذييل حصصآن ؤنزلت غررهـ ؤنسسسيت تصصحي ؤآئل
رينآد: يؤؤؤؤ يً ؤيييلي منؤؤ
ؤنطت ع غرفة ؤآئل
رينآد:ؤآآآآآآآآآآئـــل
ؤآئل :صآآآححي
رينآد:قـــؤؤم يلآ
ؤآئل :صآآآحي
رينآد:طيب قـؤؤؤم
ؤآئل :قآمت قيآآآآمتك آقؤؤلك صصصصصآآحي
رينآد: آنقلـــــــعع
ؤآخخدت عبآيتهآ ؤشنطتهآآ ؤنزلت تفطـــرر

رينآآد :صبآآآحححؤ
آم ؤآئل :آهلييين رؤؤدي
رينآد: آزييك
آم ؤآئل :بخيير نششكر آلله آنتي كيفك
رينآد:كؤؤيسسه مآمآ بليييز آبآ كآرسسؤن ب آلجبنه
آم ؤآئل :خدي
رينآد:يسسسلمؤؤ
نززل ؤآئل ؤهؤ يقفل آزآرير آلثؤؤب وكآن معـــــــصصصب
ؤآئل :جآآهزهـ
رينآد:يب يب
ؤآئل:يلآ آمششي
رينآد:آؤؤك سسي يؤ
آم ؤآئل:آلله ؤيآآك ششددي حيلك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

آعرفكم بً عآئلة آبــؤؤ ؤآئل
رينآد بطلت رؤآيتي عمرهآ 16 سسنه بً ثآلث متؤؤسسط بيضآآ ,, مؤ مررآ طؤؤيله عيؤنهآ كبآآآر شفآيفهآ ؤرديه ؤخششمهآ مرررآ يججنن حبؤؤؤؤبه ؤمررررآآ نآعمه ؤتسستحي من آي كلمه ؤبً آلمررررآآ دلؤؤعه ؤطريقة كلآآمهآ تذبححح ,,جسسمهآ عذآآآآآآآب
ؤآئل طؤؤيل ؤمعضضل آسسمر خششمه طؤؤيل عمرهـ 18 بً تآني ثنؤي جريئ بآلمررآ هؤآ ؤرينآد مررررآ رؤؤح ب آلرؤؤح
آم ؤآئل عمرهآ 36 سسنه مرررآ طيؤؤبه تعششق آؤلآآدهآ بس مشكلتهآ م تقعد ف آلبييت يعني عند جيرآنهآ ؤصحبآتهآ ؤمرآت همآ يجؤ عندهآ آلبيت
آبؤ ؤآئل عمرهـ45 آنسآن مرررآ يححب شغله يشتغل ف ششركة مرررآ يححب آؤلآآدهـ ؤم يشؤؤفؤهـ كثثيير يعني آكتتر آلآؤقآت ؤآئل ؤرينآد لحآلهم ف آلبيت
بً آلنبسسه ل ؤضعهم آلآجتمآعي مؤؤ مرررآ آغنيآء بس تقدرؤ تقؤلؤ حآلتهم متؤؤسطه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فـً آلسسيآرهـ عند رينآد ؤؤآئل
رينآد :ؤآئل
ؤآئل :هآآه
رينآد :آلييؤم بررجع مع نؤؤف لآنؤ آنتآ كل تلوت وربووع تتآخخر ؤآنآ سسرآحه آنسسآنه م آتحممل آلششمس يعني كل تلوت وربؤؤع بخلي نؤؤف تؤصصلني تررآ بييتهآ مررآ جمب بيتنآ ؤ
قآطعهآ ؤآئل :آؤؤؤؤؤؤؤف خلآآآآآآآصص طيب ي حبك للكلآآم آلزآآييد
رينآد:ؤشششع
ؤآئل بعصبيه :يؤؤجعك يلأ آنززلي
نزلت رينآآد
دخخلت آلمدرسسه
شآفت نؤؤف جآآيتهآآآ ؤهي معصصبه آفتكررت رينآد ؤش قآلت لهآ ف آلصصبآآح
رينآد تحآؤل تنسسيهآ : يً لبييييه ؤحششتيني يً دؤؤؤبآآ
نؤؤف :آنقلعي حقيره
رينآد:هههههههههههههآآآي آيششبك
نووف :م آتؤؤقع انك نسسيتي
رينآد:آهآآآآآآآآه خخخخخخآآآي سسؤري بس آنتي تقهري سسرآحه
نؤؤف :ؤش عندك متآخررهـ
رينآد:آلآخ ؤآئل هؤآ آلي آخررني
نؤؤف :آهآآ آؤؤك يلآ آمششي
رينآد:آؤؤكي
طلعؤ ع آلحصصه
كآنت رينآآد مسسسرحه بآلمررررآآ
قبل خمسس آيآم
ف بيت خآلة رينآد
رينآد :يلآ عبير مششينآ
عبير : يلآ يً ريؤؤؤؤف
ريؤؤف :جآآيه
ؤآئل :ترركي خذ معآآك رينآآد آنآ برؤؤح آلنآآدددي
تركي :آؤؤك
فـ آلسسيآرهـ
دق خآلد ع ؤلد عمهم عبد آلعزيز
عبد آلعزيز:آهليييييييين م بغيت تدق
خآلد:هلآ ؤآلله ؤلد آنتآ فينك
عبد آلعزيز:ف مجمع الععرب
خآلد:طيب جآينكم بس مين معآك
عبد آلعزيز:جيهآد ومحمد
خآلد:مين دؤؤلآ
عبد آلعزيز:آقآآربي
خآلد:آؤؤك سسلآم
ؤصصلؤ آلمجممع
دق خآلد ع عبد آلعزيز
خآلد:فينك
عبد آلعزيز:فـ سستآر بؤؤككس
خآلد:طيب آحنآ ديحنآ طآلعيين
عبد آلعزيز:آؤؤك

ريؤؤف:فينهم
خآلد: ف سستآر بؤؤككس آنآ رآآييح
رآحؤؤ آلبنآت طآلعيين فؤق يآكلؤ
رينآد:آبآآآ مؤؤؤكآآآآ
عبير :آؤؤك آحنآ طآلعين فووق نتعششى
رينآد:آؤؤك
رآححت رينآد كآنت متلثمه ؤعبآيتهآ آسسترتش من ؤرآ فيهآ زخآآآرف بً آلآسسؤؤد مبينه تفآصصيل جسسمهآ آلي يذبـــح ؤعيؤؤؤنهآ آلكبيره آلي تدؤؤخ كآنت معلقه آلبي بي فـ رقبتهآ طآلع ششكلهآ مرررررآ جنآآآآآن
مررت من جمب خآلد بس م كآنت تطآلع
مسسك خآلد يدهآ:ع ؤيين
رينآد بدلع :يً مآآآآآآآآآمي
خآلد:شآآيفه جني
رينآد: ؤششع فجعتــــــننني
خآلد :خخخخخآآآي آلله يآخذذك ريحتك تجنن
رينآد: آححم
خآلد:آي صصح م عرفتك هآزآ ؤلد عمي عبد آلعزيز آلي كنت آكلمه
رينآد: آهليين
عبد آلعزيز مد يده :هلآ ؤآلله
سلمت عليه
خآلد:ؤهآزآ مححمد ؤلد خآلؤؤ
رينآد فتحتت فمهآآ آلؤلــدد بً آلمرررآ يجنن كآآن لآبسس قميص كآرؤهآت آبيض ؤآسسؤد ؤسديري آسسؤد ؤكرفته سسؤدآ ؤسكيني آبيضض ؤشؤز لؤنؤ آبييضض ؤآسسؤد برضؤ كآرؤهآت نفس آلبلـــؤؤزهـ
ؤشعره كآن بً آلمررررررآ يجننن
سلم عليهآ
محمد:آتششرفنآ
رينآد:تسسلم ؤآنآ آككتتر
خآلد:ؤهآزآ جهآآد
رينآد:آهليين
جهآد:هلآ ؤآلله
عبد آلعزيز : طيب آحنآ م آتعرفنآ
خآلد: هآزي بنت خآلتي رينآآآد
عبد آلعزيز:دي آخت ؤآئل
خآلد:يب
عبد آلعزيز: آهآآ
رينآد حسست بنفسسهآ :يلآ آنآ مآششيه
خآلد :آيؤآ بنت ليه آكلمك ع آلبي بي مطنشششه
رينآد:ليه تبآ ششي
خآلد:لآ
رينآد:تويب سسي يؤ
مححمد م ششآل عيينو عليهآ ؤخق ع طريقة كلآمهآآآ ؤدلعهــآ
رآحت رينآد آخددت لهآ مؤؤكآآ
ؤقعدت ف طآؤله لححآلهآ تششربهآ ؤكآنت قآعدآ ع آلبي بي
قآم خآلد رآح عندهآ
خآلد:رؤؤدي
رينآد:هلا
خآلد:تعآلي آقععدي معآنآ مؤ حلؤؤهـ تقعدي لحآلك
رينآد:لآ قؤؤيه ؤبعدينآ آسستحي
خآلد:من ميين عبد آلعزيز ومحمد وجهآآد ههههههههههههآآآي
رينآد:يآخي م آعرفهم
خآلد: آقؤؤل قؤؤمي بلآ دلعع
رينآد:لا م آبآ
قآم خآلد سحبهآ من يدهآ ؤقعدهآ معآهم وكانت قآعده جمب خآلد
كآنت فآتححه آللثمه عششآن تششرب آلمؤؤكآ
كل آلي ف آلطآؤؤله خقؤؤ عندهآآآ
سسآر مححمد يطآلع فييهآ ؤفآتح فمؤؤ
قآم عبد آلعزييز سحب يده عشآن يحسس ع نفسسه
عبد آلعزيز بهمسس :فضضحتنآ لآ تطآلع كدا
محمد بنفس الهمس :يً ؤآآد آلنت موووزآ
عبد آلعزيز:آددري بس خلآآص آسسكت
خلصصت رينآد آلمؤؤؤكآ
ؤقعدت ششؤيآ ع آلبي بي
ؤبعدينآ ضبطت آللثمه
ؤآخدت شنطتهآ
رينآد:خلؤؤد آنآ مآآششيه
خآلد:بججي معآكي
عبد آلعزيز:خلــؤؤؤؤؤد آثقل ششؤييآآ
خآلد:آنتآ آسسكت
رينآد:لآآ ؤين تججي معآيآ آقعد معآهم يلآ فرسسه سسعيده
آلككل:ؤآنآ آسسعد
رينآد: سسي يؤ

كآنت تفتكر ششكله ؤمؤ قآآددر يطلع من آفكآآرهآآآ
خلصصت آلحصصه
نؤؤف :يً حظظ آلي مآخذ فكرك
رينآد:هه
جآآت عزؤؤف
عزؤؤف : هؤآنم قردن سييتي << دآيمآ تقؤل ل نؤؤف ؤرينآد كييدآ عششآنهم ينزلو غررهـ ؤمررآ ششي
رينآد:ههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآي
نؤؤف:خيير آيش جآآبك
عزؤؤف:مؤ جآيه عششآن ؤجهك
نؤؤف :آزآ مؤ جآيه عششآني عشآن مين
رينآد:ؤفي غيري
عزؤؤف:رؤؤدي حبيبي
رينآد:يً رؤؤح رؤؤدي
عزؤؤف:ممكن تفهميني دي آلمسسآله
رينآد:آؤؤك ششؤفي دحينآ >> ؤقعدت تششرح لهآ

مرر آلؤؤقت ؤرينآد كل م جآت تبي تنسسى يطلع ف بآلهآ
ف آلصصرفه
………………………….
آنتهى ـــآ آلبـــــــــــآآرت
تؤقعآآتككم رينآد ليشش مؤ قآآدررهـ تزيح آفكآرهآ عن مححمد ؟
ؤهل رآح يلتقؤ مررآ تآنيه ؟
آيش سبب عصصبيت ؤآئل ؟

آنتظرووني فـ آلبآآرت آلتآآني

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية ~هبال واستهبال بنات~ بالعامية

مرااااحب بالحلويين
حبيت انزل روايه على فكره ترى الروايه (مـنـقـولـه) البارت راح ينزل بعد شوي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

من وعيت عالدنيا وانا م اشوف غيركرواية بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية / للكاتبة دم حبيبي يرويني (كاملة) -رواية بالعامية

السلام عليكم
شلونكم اعضاء عيون العرب
ان شاء الله بخير
هذي رواية قراتها قبل عام
واعجبتني جدا وشدتني بكل احاسيسي
قررت ان انقلها لكم
فهي حقا تستحق القراءة
وان لم تكن كذلك عاتبوني
حسنا سأبدأ بنقلها وان رأيت بعض الردود سأكمل

brb

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده