التصنيفات
روايات طويلة

قصة حب {{ شوق & فهد }} رومنسيه 100% اغار من اختي .. -بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

روايه لن يضيعنى شبابيه مصرية -بالعامية

الحلقة الاولى

إتجه شريف كعادته إلى المكان الذى يلتقي فيه مع أصدقائه بالقرب من مبنى كلية الحقوق التي يدرسون بها, فلما اقترب لم يجد غير صديقه باسم الذي ظهرت على ملامحه كل مشاعر الحنق والغضب وهو يتطلع إلى مكان ما رفع شريف حاجبيه قائلاً:
– فيه إيه يا ابني انت ؟!! مالك عامل زي ماتكون عايز تاكل حد قدامك!!!
أدار باسم وجهه إليه وعض على شفتيه قائلاً:
– انت بتقول فيها انا نفسي أكلها بسناني.
– مين ديه يا بني إللي عايز تاكلها بسنانك؟!!
أشار باسم بيده فالتفت شريف إلى حيث يشير فرأى فتاة تسير في هدوء وسكينه بزيها الاسلامي المحتشم بوجهاً منيراً بدون أي إضافات أو زينه إلا كل ما هو رباني متجهه إلى حيث تقف صديقاتها وانضمت لهن ليتبادلوا الحديث والضحك دون أي صوت عالي فهز رأسه ضاحكاً:
– يا باسم إحنا مش هنخلص من الموضوع ده بقى…… يا ابني إلي حصل حصل … انسى.
صاح باسم في غضب:
– أنسى …. صحيح هو انت همك إيه ؟ هو انت إللي إتهزئت ولا انا!!!
جلس شريف بجانبه قائلاً:
– سبحان الله … حد قالك تعمل إللي انت عاملته ده…. تستاهل كل إللي يجرالك.
– بقى كده.
– ايوه ..كده….. بقى دي بنت تحاول تعمل معها علاقه يا أخي, يا ابني دي ما بتفوتش صلاة وانت عمرك ما ركعتها ثم كمان اخترت تكلمها وهي واقفه قدام زميلاتها وكليتها … صحيح رد فعلها كان قاسي لكن مقبول.
– يا سلام يا خويا…. وده بقى يخليها تهزئني قدام الجامعة كلها وتفرج عليا الناس.
– أمال يعني تاخدك على جنب وتوشوشك في ودنك.
دفع باسم شريف قائلاً:
– طب إتلهي…. إتلهي, انا إللي غايظني إني اتكتمت قدامها وهي نازلة فيا تهزيء مع إني كان ممكن أرد عليها بكلام يندمها على اليوم إللي شافتني فيه. بس مش عارف إيه إللي خرسني.
صمت شريف قليلاً ثم قال:
– أنا عارف.
التفت إليه باسم قائلاً:
– إيه يا عبقري؟!!
– ربنا يا عبقري.
قالها في شجون غامض بينما عقد باسم حاجبيه قائلاً:
– نعم يا خويا!!!
– تخيل انت وهي واقفين قدام ربنا …. ربنا هينصر مين فيكم؟!
أشاح باسم بوجهه بعيدا فأضاف شريف:
– أكيد مش أنت طبعاً….. وده معناه ببساطه شديده إن ربنا أمسك لسانك فمنتطأتش.
– طيب يا حكيم…. المهم دلوقتي أنا لازم انتقم من البنت ديه.
إتسعت عينا شريف قائلاً:
– تنتقم!!!
– أيوة….. ما انا لازم افضحها.
– تفضح مين يا بني …. دي زاعقت فيك مانتطأتش تفتكر ربنا هيسبك تفضحها ..ده انت يمكن تروح في داهية.
– بقولك إيه هي يعني كانت نبي, ثم ده حتى الانبياء كان الكفار بيؤذوهم.
شهق شريف قائلاً:
– كفار… الله يسامحك… بتشبهنا بالكفار.
أعتدل باسم قائلاً :
– بقولك إيه خُلاصت الكلام …. انت معايا ولا لأ؟
أطرق شريف برأسه قليلاً ثم نظر إلى الفتاة التي بدأت تستعد لدخول محاضراتها في كلية الاداب هي وزميلاتها, وعاد ينظر لصديقه قائلاً:
– وناوي تنتقم إزاي يا عبقري؟!
ربت باسم على كتف صديقه قائلاً:
– كنت متأكد إنك مش هتسبني…. بص يا سيدي ..إيه هي نقطة ضعف أي بنت؟!
– أعتقد إنك الوحيد إللي تقدر تجاوب على السؤال ده… باعتبارك متخصص بنات.
– فعلاً….. وانا هجاوبك… الحب.
مط شريف شفتيه قائلاً:
– الحب!!!
– أكيد ….. ما فيش بنت في الدنيا مش عايزة تحب وتتحب.. وسيبك أنت بقى لما البنات تحب بتتعمي ومبتشوفش قدامها.
– جميل جداً…. بس إيه علاقة ده كله بانتقامك.
ابتسم باسم ابتسامة شيطانية قائلاً:
– هنخليها تحب ولما تحب هتتعمي ولما هتتعمي هاقدر امسك عليها غلطه وافرج عليها الجامعة.
حدق شريف في وجه صديقه ثم انفجر ضاحكاً مما أستشاط منه باسم غضباً فقال:
– أنت بتضحك على إيه؟!!! هو انا قلت نكته.
– يا ابني ده أنت قلت أحسن نكته سمعتها في حياتي.
رفع باسم إحدى حاجبيه قائلاً:
– يا سلام.
– يا ابني انت حصل في عقلك حاجه بقى واحدة أول لما كلمتها هزئتك هتقوم تخليها تحبك إزاي يعني؟!
– لأ يا ذكي مش هتحبني أنا.
عقد شريف حاجبيه متسائلاً:
– أمال هتحب مين؟!!
– حتحب واحد متدين زيها طبعاً.
عاد شريف للضحك فصاح باسم:
– هو انا كل ماهقولك حاجه هتضحك!!
– أصلك ظريف قوي النهاردة يا باسم….. انت تعرف متدينين انت … وحتى لو تعرف …. متدين مين ده إللي ممكن يساعدك في خطة دنيئة بالشكل ده؟!
زفر باسم قائلاً بصوتٍ مكتوم:
– إسمعني للآخر وماتقاطعنيش … علشان أفهمك.
وضع شريف كفه على فمه قائلاً:
– طيب … اتكتمت أهو إتفضل …. فهمني.
قال باسم في صوتٍ أقرب للهمس حتى لا يسمعه أحد:
– اسمع يا سيدي … نفرض إن في واحد محترم حب واحدة لكنه لسه بيدرس، يعني مايقدرش يروح يتقدملها وكل إللي يقدر يعمله إنه يبعتلها مرسال سواء بنت زيها أو حتى في جواب المهم يعرف إن كان ممكن تستناه ولا لأ. وأنا عن نفسي شوفت حاجه زي كده ونجحت تقريباً وخطب البنت بعد ما تخرج لإنها كانت لسه في السنة التانية وهو في النهائية. المهم إنه اختار الكلام الصح وهو ده إللي هنعمله …. هنبعتلها جوابات قمة في الاحترام طبعاً وأول ما نحس إنها بدأت تميل وتهتم بكاتب الجوابات نروح طالبين جواب منها أكيد هتكتبه بحرية … نقوم إحنا بقى نطبع الجواب ونوزعه على زميلاتها في الكلية.
ثم ضحك في خبث:
– نفسي أتخيل شكلها لما تشوف الجواب في إيدين زميلاتها…. وساعتها ست أمة الرحمن إلي طلعه فيها قوي دي هتوقع ولا حد هيسمي عليها.
هز شريف رأسه بعدم اقتناع قائلاً:
– بصراحة مش مقتنع …. إيه إلي هيخلي بنت زي أمة الرحمن تقرا جوابات من شخص غريب …. ومنين هتتأكد إن الكلام صح، ده على فرض إنها هتقرا الجوابات أساساً مش هتقطعها.
– معك حق…. هي فعلاً ممكن تقطع الجوابات من غير حتى ماتقراها … لكن هتقطع كام واحد يعني.. الاول ولا التاني ولا التالت… احنا مش هنيأس ، احنا ورانا حاجه هنفضل وراها لحد ماتقرا وممكن نكتب على الظرف من بره " بسم الله الرحمن الرحيم " علشان متقطعهاش على طول تستنى لحد ما تحرقها يمكن شيطانها يوزها تقراها وساعتها مش هتبطل تقرا جواباتنا.
– إحتمال …. بس انت برضه ما قولتليش مين المتدين إلي هيكتب الجوابات .. انت!!!
لوح باسم بيده:
– أنا إيه يا بني .. هو انا اعرف حاجه في الدين.
عقد شريف حاجبيه قائلاً:
– أمال مين؟!!
أشار باسم إليه بسبابته:
– أنت.
صاح شريف :
– أنا!!!
– هوووش… ماتزعقش… أيوة انت… مش أنت كنت زمان بتروح المسجد وبتصلي وبتحفظ قرأن وأحاديث، يعني عندك خلفية برضه.. ولا إيه؟!!
امتلأت عينا شريف بحزن عميق بعدما ذكره صديقه بهذه الفترة في حياته هامساً:
– أه ..عندي خلفية.
ربت باسم بسعادة على كتفه:
– خلاص يبقى إتفقنا.
– إتفقنا.
" إتفقتوا على إيه يا شباب "
تعرفوا على صاحب الصوت بسهوله الذي اقترب منهما مع إثنين آخرين فقال باسم:
– أهلاً .. مدحت….منير… عمر جيتوا في وقتوكوا… ده احنا إتفقنا على حتة إتفاق اقعدوا علشان نقولوكوا إتفقنا على إيه.. بس قربوا علشان ماحدش يسمع.
شكلوا دائرة وشرع باسم يشرح لهم خطته الدنيئة في صوتٍ أقرب للهمس حتى لا يسمعهم أحد بينما يتوسط دائرتهم التي قاموا بتشكيلها هم الخمسة آخر لم يشعروا بوجوده وهوالذي قال الله فيه( …. إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم ). والذي أصبح يرافق هذه المجموعة غير الصالحة معظم الوقت.

يلا مين عاوزني أكمل ؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رًِوَآيَةُ لَٓا تَٓبْكَي -رواية بالعامية

لا تبكي / للكاتبة : عيون القمر

حبيت اليوم أحط رواية عجبتني بس مو انا اللي كاتبتها…أتمنى ان الرواية تعجبكم…:wardah:

بقلـم : عيووون القمر

اليـوووم حــر .. الجو حااار رغم انه باقي شهرين على الصيف !! … ترك سيارته مركونة على الشارع العام ، ونزل منها لوحدة من الشوارع الفرعية اللي تودي لحي من الأحياء المتوسطة .. غريبة على واحد مثله انه يدخل هالأماكن لكن لسبب مو عارفه اختار هالمكان عشان يمشي فيه شوي … يبي يهرب من عالمه الباارد ….. الشارع هادي ما تشوف الا أبواب المحلات والبقالات الصغيرة مفتوحة … ماكان له هدف معين كل اللي كان يسويه انه مدخل يديه بجيوبه ومنزل راسه يحسب خطواته بموجة من التفكير العميق .. ما يدري وين بتوديه …

حرقة بقلبه شابة حقيقة ما اكتشفها الا في ريعان شبابه .. ما اكتشفها عن أبوه المريض الا متأخر ولو انه اكتشفها من قبل كان أكيد بيتصرف ..
التفكير والحر خلاه يحس بالعطش .. ومن حظه قابل بطريقه مكينة مشروبات غازية من النوع المنتشر بكثرة في الشوارع والأرصفة !!.. وقف عندها ودخل يده بجيب بنطلونه يدور ريال واحد .. اللي مثله ما يشيل الا الفئات الكبيرة من الفلوس !!. بس من حظه لقى ريال مغروز بكل اهمال في جيبه الخلفي طلعه ودخله بالفتحة الخاصة بالآلة .. بنفس اللحظة وقفت قريب منه طفلة بعمر 7 سنين تقريبا بريئة بفستان قصير وشعر مشعث .. تناظره باستغراب لأن هيئته ما تبين عليه انه من أهل الطبقة المتدنية .. ساعة روليكس وملابس أنيقة وهيئة نظيفة …. ما عطاها وجه لأنه مو في حالة تسمح له يتعاطف مع احد … ضغط على اختياره "بيبسي" ومباشرة تدحرجت علبة بيبسي زرقا.. انحني ياخذه وكااان البيبسي في غاية البرودة وهذا هو الشي اللي يحتاجه بهالوقت بالذات بوسط مشاعره المتوترة .. المرهقة .. والخطوة اللي لازم يتخذها بعد ماعرف اللي عرفه ..

وقبل لا يمر من قدامها بيروح ، مدت الطفلة يدها له وفيها ريال بنظرات كلها حدة !!… ناظرها من فوق كتفه من غير لا يبدي أي تفاعل ..
سألها : نعم ؟!
الطفلة بجرأة الظاهر انه من طبعها : .. أبي كولا..
رفع حاجب وبنظرة تصغير لها ولهيئتها : .. خذي بنفسك ولا يدك مقطوعة ؟!
الطفلة وهي تتأمله هو وملابسه : يعني ماتبي تتنازل وتخدم وحدة فقيرة ..
استعجب من لهجتها وكلامها.. سألها من جديد : من وين جاية ؟
الطفلة بحـدة : من بيتنا ..!!
سأل : لحالك ..!؟
هزت كتوفها وكأنها ما تسوي شي غلط : عادي أطلع اجيب لي كولا ولا بيبسي وأرجع …(بلهجة أمر ).. يلله خذ الريال وطلع لي بيبسي
رفع حاجب من اسلوبها… بس سألها : وبيتكم وينه ؟!

شكّت فيه وخافت يوم سألها هالسؤال .. ناظرته بحذر وهي تطالع هيئته من جديد .. للحين مو مستوعبة وجود مثل هالناس النظيفة هنا .. لا ووين ؟!.. عند مكينة مشروبات !!!!

سألته وهي ترجع خطوة على ورا : … انت ولد فلوس ..صح ؟
رفع حواجبه مستغرب من سؤالها : .. ايه ولد فلوس يالبزر وين المشكلة ؟
الطفلة بحـدة : … ليش جيت عندنا اطلع من حيّنـا .. ابوي يقول دايم عيال الفلوس تدوس على غيرها … ودايم يقول لا تقربون لهم !
مو متعود أحد يكلمه بأسلوب الهجوم هذا .. طالعها بنظرة صغرتها وخلتها ترجع خطوتين ورا هذا غير انه يكره هالنوع من الأطفال : ….. اقول يا بنت ابوك ليش ما تقلبين وجهك على بيتكم … صدق فقر !!
الطفلة بكل وقاحة وجرأة : .. ما كنت اصدق ابوي باللي يقوله بس الظاهر انه صادق من شفتك واقف هنا ومبين عليك انك واحد شايف نفسه .. مو لأنك لابس هالملابس الياااااااي تتكبرر علي .. << قالتها تقلد اسلوب الطبقة الراقية
ضغط عالعلبة بكل قوته عفطها بين اصابعه والبنت تناظر .. فيه اللي كافيه مو متحمل قرقة أطفال زيادة : … انتي مو ملاحظه انك تكلمين رجال غريب!!
الطفلة طلعت لسانها وركضت لبيتهم ورا الشارع
صدق ناااس ما تعرف تربي على فقرهم الا ان بعضهم اخلاقهم زفت .!!.. أجل فيه ابو بالدنيا يربي عياله انه يعامل الناس بهالطريقة !!.. ما اهتم للكلمات اللي قالتها ، لأن مو من عادته يهتم للي ينقال
تنهد ورجع بنفس الطريق يمشي .. وقبل لا يروح لسيارته مر على بقالة صغيرة له فترة طويلة جدا ما مر عليها .. يبي يشتري شي يبرد على روحه هالبيبسي مو نافعه ابد

أول ما دخل استقبله صاحب البقالة الشايب بابتسامة وقورة وكأنه مو متوقع يشوفه بهالوقت.. مارد الابتسامة بالعكس كان مكشر..
راعي البقالة بفرحـة ( ابو سالم ) : هلاا حيا الله من زارنا … الحمدلله عالسلامة نورت البقالة
هو رد ببرود ومزاج متعكر : الله يسلمك منورة براعيها ..
لاحظ ابو سالم على وجهه شحووب غريب : تركي ! .. عسى ما شر يا ولدي ..
تركي : ما شر يا عمي بس…….
سكت ما كمل .. وراح لثلاجة الأيسكريمات يمكن يلاقي شي يطفي النار المشعللة بقلبه لأن البيبسي ما فاده كثير.. خذا له اختيار عشوائي ورجع يحاسب .. رما الايسكريم على طاولة المحاسبة بكل اهمال وهو يدخل يده بجيب بنطلونه يطلع بوكه … والشايب يراقب ملامحه المسودة المرهقة ..
الشايب : عسى ما شر يا ولدي… استجد شي في حالة ابوك ؟!
تركي من طرى له ابوه استهم أكثر : لا حالته مثل ماهي…
ابو سالم : ماعليه …وسع صدرك وربك معكم ان شالله..
تركي وكأنه فاقد الأمل بالمرة : ان شالله ..
الشايب : بترجع تسافر يا ولدي ؟..
تركي : لا وين اسافر… خلاص قطعت كل شي برا ابوي حالته متردية وين تبيني اروح !!!
الشايب بكل أسى : يا ولدي ما يصير ابوك من سنين وهو كذا ما تغير.. وجودك ما رح يغير شي رح سافر كمل اللي بديته ..
تركي وحياته اصلا تغيرت من يومين ،.. وقرر يغير كل خططه لحياته ومستقبله.. قال من غير نفس للنقاش : …مو انت اللي تقرر اللي أسويه .. ( باستخفاف ) إنت عساك تمشّي حالة هالبقالة اللي ما ادري شلون ماشي حالها للحين ..
حز ابو سالم في خاطره من كلامه : هذا باب رزقي تبيني اقفله .. وبعدين يا ولدي ترا مافي فرق بيني وبينك كلنا عباد الله الفلوس ما تغير مقامنا أبد !
غمض تركي عيونه لا ينفجر .. هو جاي هنا يبي يرتاح ، ما يدري ليش جا لهالبقالة بالذات .. :.. تراني مو واحد من عيالك .. تبي تقول هالكلام رح انصحه لعيالك مو لي..
ابو سالم هز راسه بأسف .. وكنه مراعي شعوره !!..
أما تركي راقب هالرجال الكبير بالسن وهو ياخذ كيس بلاستيك بيد ترتجف لا اراديا بسبب كبر السن .. سمعه يقول بكل براءة وحسن نية.. وكنه يبي يغير جو التوتر اللي خلقه تركي بعصبيته :…. ايييييه يالدنيا كل مالها وتصعب علينا أكثر … وينها أيام اول .. أمور الناس كلها كانت تساهيل بس سبحاااان مغير الأحـواال !!
ناظره تركي نظرة غريبة ، انا ما خلصت من ذيك البزر تجيني انت !!..
والرجال كمل وهو يمد له الكيس.. وكل قصده انه يحكي عن همومه : … علينا ديون لازم نسددها بسبب ايجار هالبقالة … وكل ماحاولت ارده ما قدرت زادت المصاريف .. وابوك ما كان يقصر معي الله يجزاه بالخير…. اييييه وانا عمك الدنيا ماهيب مثل أول ..
تركي بكل وقاحة لأنه مو فاضي للقرقة : .. مشكلتك يالشايب..!
ناظره ابو سالم باستغراب : … وانا عمك وش هالكلام كبر ابوك تكلمني بهالطريقة …
سحب تركي الكيس منه بقوة وعصبية .. وخزه بطرف عينه وهو يلف بيمشي لأنه مو ناقص محاضرات :… مشاكلك خلها لك .. انا لي مشاكلي ومو ناقص اللي يزود همي هم … ولا تطري ابوي على لسانك !
الشايب ما فهم وش فيه .. تركي عمره ما تكلم معه بهالاسلوب يعرفه من هو صغير ومراهق .. اليوم جاااي منقلب انسان ثاني … انسان وقح ما يحترم اللي يكبره وما يحترم هالشيب الأبيض …
عطاه تركي نظرة متكبرة أول مرة يوجهها ( لأبو سالم )..
ابو سالم : تركي علامك يا ولدي شي مضايقك ….؟
تركي :… تعلمـت أعادي الناس كلهم من بعد اللي عرفته عن ابوي وسبب طيحته .. مشكلة أبوي طيبة القلب والصدق مع كل الناس .. وانا طالع عليه في كل شي لكن ما بطلع عليه بذا الخصلتين … مافي احد يستاهل الثقة ،…. حتى انت يالشايب حتى إنــت ..
ابو سالم وهو خايف عليه : تركي !!!.. محتاج شي .. قلي لو محتاج شي تبيني افيدك بشي .؟
ناظره تركي بقرف .. وتأمل ثوبه الأصفر المهترئ والهيئة الفقيرة لكن الوقورة جدا…
ضحك من غير مزاج : .. تساعدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سالم بهدوء ووقار ما يفارقه ابد : ايه وانا ابوك انا اعرف بالدنيا اكثر منك وياما شفت منها .. ياما خذت مني وياما عطيتها ..
تركي بكل إزدراء وهو يطالع شكله : إنت ساعد روحك بالأول بعدين فكر تساعدني … انت آخر واحد تقـدر تساعدني ..

وطلع من البقالة وهو يسمع ابو سالم يناديه ويرجيه يرجع ويقوله عن اللي مضايقه !!.. بس تركي صفطه وراه وكمل طريقه يبي يوصل لسيارته .. النار اللي شابه بقلبه ما يطفيها شي ..فتح الكيس وطلع الايسكريم ، ضغط عليه بأصابع قوية خلته يذوب .. وقام ورماه بأقرب زبالة صادفته نفسه منسدة من كل شي… وش يسوي مستحيل يسكت مستحيل يخلي الدنيا تغدر بأبوه مثله وقدوته .. مستحيل يخلي الدنيا بهالسهولة تدمر هذاك القلـب الأبيض الحنوون من غير لا يتصرف .

قطع الشارع للجهة الثانية يبي يوصل لسيارته .. بس استوقفه صفة الجرايد المصفوفة قدام وحدة من البقالات ..وقف عندها واختار جريدة تعود دايم انه يتصفحها كل يوم … جذب انتباهـه وبقوة واحد من العناوين الموجودة بالصفحة الأولى .. خبر عن " تعيين سفراء جدد للسعودية في بعض البلاد " … دوّر عن اسم معين بينهم بس ما لقاه !!

لفت انتباهه اصوات مرحة .. رفع راسه شاف مجموعة أطفال يمشون عالرصيف وسوالفهم تملا الكون .. واضح من هيئتهم انهم من عوائل وضعها المادي تحت المتوسطة يعني ما يختلفون عن الناس بهالحي .. هيئتهم تذكره بهيئة الشايب ابو سالم والبزر الملسونة اللي قابلها قبل شوي… وقفوا يطالعونه باستغراب بسبب شكله وغرابة وجوده بهالحي .. ابتسم بسخرية عليهم وعلى نفسه .. لهالدرجة شكلي يلفت ويقول اني من الطبقة اللي فووق !! و
تذكر كلام الطفلة ، يوم شافت شكله وملابسه النظيفة انه واحد شايف روحه ومتكبر ..
ما يدري وش اللي خلاه يتخيل انه واحد منهم يلبس مثلهم وعايش مثلهم .. ضحك على روحه بسخرية ههههههههه.. " إنت يا تركي؟ "… ضحك لكنه فجأة سكت … ما يدري وش جاه هاللحظة لأن فكرة غريبة نزلت عليه مثل الوحي ..
واكتشــف … إن أبو سالم فعلا يقدر يساعده !!! .. ولازم يستغل هالشي زين !
مباشرة وسرعة رهيبة رجع الجريدة مكانها وقطع الشارع ركض ،.. راجع لبقالة ابو سالم.

××××××××××

في صفـاء الليل والوقت .. في بيت من الطبقة المخملية أو مثل ما يقولون في أوروبا ( طبقة ارستقراطية ) .. عائلة دبلوماسية أو كانت دبلوماسية .. تسكن فيـلا ضخمة ذات مساحات خضرا متربعة بكل شموخ بوسط الحي !!..
هدوووء يعم الشارع والأرصفة ،.. نفس الحال داخل البيت و يمكن يكون أكثر سكون وهدوء.. وجوّه بهالوقت يبعث عالملل !!
يمكن واحد من الأسباب هو قلة افراد هالعائلة والأسلوب الهادي المتعودين عليه..

بغرفتها الباردة .. رمت سحر الكتاب اللي بين يديها وتثااااااوبت بكسل .. مطـت شعرها من الطفش ياااا كرهها لهالوقت بالذات..
نطت من مكانها تبي تروح تشوف هو وينه.. طلعت وراحت لغرفته دقت الباب .. دخلت وهي تنادي بهدوء : …خالد؟؟

توقعت انها بتلقاه بس ما كان موجود .. غرفته ظلمى مرتبة بشكل أشبه بالمثاااالي .. تنهدت .. ياااا حبك للترتيب !… عرفت تلقائيا أنه بمكانه المفضل " الهادي " بالنسبة له … ابتسمت وهي تروح للبلكون وتفتح بابه .. ولأن بلكون غرفته يطل عالحديقة الفسيحة شافته جالس هنـاك .. بيده أوراق وجنبه كتاب أو اثنين .. حاله يقول انه ناسي اللي حوله..
صرخــت بأقوى ما عندهـا وهي تتعنز عالدرابزين : .. خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد !!
بهدوء يخالف طبايعها المرحة .. رفع راسه وشافها تلوح له بيدها والبسمة شاقه وجهها : مساااااااااء الليل يالوسييييييييييييييم .. << تحارش !!
ما عطاها رد نزل راسه للورق بنفس الهدوء اللي رفعه فيه .. ضربت بيدها على الدربزين من بروده معها .. لفت بسرعة وطلعت من غرفته ركض منقههرة ..
نزلت وهي تتجاوز الدرجات بالثنتين والثلاث.. وعلى طول للحديقة ناوية عليه نية !!.. بس ما قاومت حوض ورد الجوري اللي بطريقها .. مليان جوري أحمر.. خذت لها وردة حمرا ورفعت راسها تشوف اخوها خالد المندمج بالكتابة في مكانه .. لاحظ وجودها رفع راسه يشوفها لثانية ثم نزله مرة ثانية ..
راحت له وحطت الوردة قدامه .. رفع عينه للوردة مو لها ،.. ونزلها مرة ثانية لورقته ..
سحر انقهرت من تجاهله :.. ارحم نفسك من اللي انت فيه ياخي !.. ما صارت !!
خالد وهو يكتب : جاية عشان تقرقين فوق راسي!
سحر : لا بس من الصبح وانت هنا ما تعبت ؟
خالد : ………………… ( مندمج )
جلست قباله تراقبه وهو يكتب .. جاية عشان تسولف بس خالد وقت الشغل ما تقدر تاخذ منه كلمة..ضيقت عيونها تحاول تقرى وش قاعد يكتب بالضبط .. بس ماعرفت تميز شي بالمقلوب..
بسخرية : نصيحة خف على نفسك يا دكتور..!
خالد : بدل لا تسوين لي قلق وانتي عارفه اني مشغول..روحي جيبي لي شي بارد أشربه ..
سحر بغرور : وليش أجيب.. الخدم وش شغلتهم ..
خالد : واذا قلت لك أبيه من يدك..
سحر : ماني جايبه لك شي .. جزاة تطنيشك لي..
تنهد ورفع راسه بابتسامة مغصوبة لهالمدللة : أجل يا ست سحر..روحي وقولي لهم يسوونه .. شايفتني مشغول الحين وماعندي أحد غيرك !

حست بالملل معه وتأففت !..دايم دايم مشغول متى بيفرغ الأخ لها !!!.. خالد اللي كان قريب منها أول .. واخوها الأقرب لقلبها .. اخوها الضحوك والمازح .. من اختار هالمجال وهو يبتعد عنها أكثر وأكثر…
وهي قايمة بملل وضجر : هالطب ما جاب لنا خير..انا اقول اطلع منه وخلك مثل ابوي..كم مرة قلت لك هالكلام بس ما تسمع انت اللي تبي التعب !
سفهها ما دخل بجدال جديد معها ،.. له قناعاته اللي تختلف تمام الاختلاف عنها !… فكل ما فتحت هالموضوع يتجاهل النقاش فيه ..
طفشت منه وقبل لا تروح تذكرت وردتها الحمرا الجميلة ،.. سحبتها من قدامه بكل عنف وقهر بطريقة ما حركت له رمش …وقبل لا تروح رمتها بقوة عالأرض وداستها بغضـب ،..
ردّة فعله الوحيدة انه يحرك قلمه على ورقته من غير لا يعير لتصرفاتها الطفولية اي اهتمام !
سحر وهي رايحة : … تعرف ترفع ضغطي !!
كل اللي سواه ابتسامة خفيفة سرعان ما اختفت ..عقب ما اختفت اخته ترك القلم من يده ،.. ومد يده الثانية للوردة وخذاها من الأرض بابتسامة حلوة…

دخلت سحر البيت الكبير صاحب الزوايا والألوان الملكية .. وقالت لأول خدامة طلعت بوجهها تسوي لخالد اللي يبيه وتوديه برا .. ما عندها شي تسويه وفيها حالة من الملل لدرجة ان عندها بعض الامتحانات قريبة بس ما تبي تدرس .. هي كانت طالعه برا تبي تطلب من خالد يطلعون مكان .. مثلا يشترون لهم كوفي ويقضون لهم مشوار صغير .. بس بحالته ذيك عرفت ان مافيه أمل حتى يسمع لها ..كانت تظن انه بيرحب بفكرتها خصوصا انه لهم فترة ما طلعوا مع بعض .. غير كذا عاشوا بعيد عن بعض خمس سنين .
اففففففف ياربي ليش ما عندي غير هالأخووو ..!!
بس للحق .. هالأخ عن عشرة اخوان .. بس لو ربي فاكه من هالطب اللي عاشقه كان هو بخير ..
على طـاري خالد تذكرت بنت عمهـا "مشاعل" .. المنقذ بهالظروف وقت الملل والطفش ،،
اتصلـت فيها وهي تدعي ما تكون نايمة .. اذا صارت نايمة بتقلب الدنيا عليها بتوريها شغل الله.. كل ما تتصل عليها تلاقيها نايمة من النادر تلاقيها صاحية هالوقت ..
وفعلا ما حصلت رد وتوعدتها تقلب الدنيا فوق راس طوايفها.. مشاعل قالت لها من قبل اذا مليتي تراني بالخدمة اعتبريني .. 911 هنـا .. أكبر خبلة بالعااااالم !!
لكنها تجحد كل ما تتصل الا وهي مكبره مخدتها ونااايمة !! قال ايش ناين ون ون !!.. طيييييب يا مشاعل بكرة أوريك..

ملـت سحر وراحت غرفتها تقضي باقي ساعات الليل هناك ،،.. وعالساعة 11 دق تلفونها باسم مشاعل ..
ردت وهي معصبة حدها : … ليه تدقين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل باستغراب : انتي اللي ليه دقيتي ؟؟
سحر : لا أنا اللي أسألك..
مشاعل : اقول عن الهذرة !!.. طلبتيني شو بدك ؟
سحر : صح النوم بدري ..توها البومة تصحى !؟
مشاعل : وش تسوي البومة ؟.. ما نامت الا متأخر..
سحر : انتي عارفه متى اتصلت عليك
مشاعل ببرود : ايه .. من اربع ساعات
سحر بقهر من تطنيش بنت عمتها : صدق قوية وجه ..
مشاعل : سويحر كم مرة قلت لك .. طريقة حياتي ذي عاجبتني ما علييك منهااا.. قولي قولي اللي عندك وش السالفة الجديدة بقلبك تبين تطلعينها
سحر : انا مدري وش اللي مخليني لين الحين ممشايتك .. انا وياك من زمان ما توافقنا على وقت .. انا اصحى النهار انتي نايمة … انام الليل انتي قايمة … وربي احس اني ما شفتك من سنين !!
مشاعل بدلااال : ياربي يعني مشتاقه يا عووومري
سحر : وعع من متى اصلا الورد يشتاق للبوم ..الورد ياعمري للشمس والنور… من متى الورد للبوم ها من متى ؟؟؟
مشاعل : أقول ما كنك يا بنت ابوك هزأتيني بزيادة عن اللزوم … عن الفلسفة لا بوكس الحين
سحر : وليتك تحسين ..
مشاعل : افففف ها شتبين..تراني صحيت بس عشان اكلمك ..عندك شي ولا خليني اقفل واكمل نومتي
سحر طنقققرت لآآآخر حد : اففففففففففففف انتي وحدة فاااارغة..اذا شبعتي نوم ذيك الساعة دقي أبي أسوولف معك .. بس هاااا مو تدقين علي بفجر الله والله لو سويتيها بشنقك حية ..
مشاعل : هههههههههههههههههه طيب يا قلب مشاعل.. تصبحين على خير

سكرت منها بابتسامة ،، انسانة بايعة الدنيا روحها حلوة ما تزعل بسهولة .. مهما جاها من كلام وتهزئ تلقى الضحكة على محياها تتقبل الكل بروح رياضية وسعة بال وخاطر..

ابتسمت وهي تطالع اسم بنت عمها اللي تصغرها بسنـة وحدة … انسانه عايشة يومها وهمها تفرح وتستغل اللحظة ،، ما تفكر بشي غير يومها..ناسية الهموم ودايم تقولها : " اذا عشتي تفكرين ببكرة بتتعبين ..خلي الحياة تمشي مثل ماهي وماشيها ..لا تفكرين بكلام اللي حولك فكري بنفسك واللي يريحها وكيف تعيشين حياتك بالطريقة اللي تسعدك وتريحك "

ليتني مثلك يا مشاعل .. ليتني مثلك أقدر أتحمل..

×××

من صبـاح الله وعالساعة 7 الصبح ،، صحـت سحر نشيطة بسبب نومتها المبكرة ، ولأنه يوم خميس فهذا أجمل شي،،..ودها تسوي خطط لليووم لكن وش الفايدة اذا كانت لحالها… نزلــت تحت ومن فرحتهـا شافت ابوها اللي ماشافته من كم يوووم جالس يشرب قهوته ويقرا بصحيفة الصباح..

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

قصة في أحضان الرياض / بقلمي -بالعامية

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي قصه شبه واقعيه اغلبه واقع وفيه من نسيج خيالي
قصه سعودية نجديه تدور احادثها مابين السعوديه والامارات
بدينــــــــــــــا….

(العــــــــــــــــائلة)

ابو مقرن (79)هذا الرجال الكبير في العيله يشاورونه في كل شي لانه هو الكل في الكل تزوج كثير وعنده عيال لا يحصون
الي في الرياض والي في القصيم والي في جده والشرقيه والي يدرس برى مارح اذكرهم كلهم بس راح اذكر الي بالقصه فقط…
غني بس الي يشوفه مايتوقعه غني لانه مايهتم بالمظاهر وساكن مع ولده الكبير

………………………………………….. ……………………
الريــــــــــــاض

مقرن عمره (55) معتمد عليه ابوه في كل شي لانه اولده الكبير
عصبببببببي كلمته وحده لو تحترق العالم ما يغيرها

مشاعل (45) زوجت مقرن
حبوبه والكل يحبها تجلس معها لازم تهستر من الضحك
قصيره عيونها كبار سمينه شوي وكل يوم بكره ابي اسوي رجيم
عندهم 6 عيال هم بترتيب…

ناهس (28)ولدهم الكبير ظابط تخرج من هنا وزوجوه من هنا
طويل ابيض ابدووووووووي خااااااالص ما كانه عايش في 2022
نكوتي طالع لامه بس مشكلته انه متسرع
زوجته اسمها عبير هااااديه واذا طلبتها ماتردك لو ييصير الي يصير
عندهم ولدين وبنت عبد الرحمن وعبد الله وبسمه
كلهم صغار لانهم ماجابو بدري يمكن جلسوا يتعالجون 6 سنوات الين ماربي رزقهم

جاسم هذا الله يرحمه مات في حادث سياره كان عمره (19)
طالع مقهور من الاختبار هو وصدقاه وجلسو فيحطون ونقلبت عليهم السياره وماتوا كلهم الا اثنين
واحد انشل شلل كامل والثاني اتكسر لين ما قال بس

ميحد (21)هذا اخر سنه في الكليه البحريه ما يجي لاهله الا في الاجازه الصيفيه
هذا بذات مزززززززززززيوووووووووووون والي محليه لون البرنزااااج الي فيه
طويل بالمره جسمه رياضي عيونه كبار عسلي فاتح
خشمه فيله كسره بس خطيره عليه
ومايطلع من البيت الاوهو متزبط يعني راعي اتكيت بالمررره
ثقيل ما يعطي وجه للبنات

هذي بطلت القصه قطوف عمرها (19)
متوسطه الطول شعرها اسووووود كانه سواد اللليل لنص ظهرها مليانه شوي
عيونها كبار فمها صغير خشمها سيف سمراء
يعني بنت سعوديه مملللللوحه بققققووووه
عنيده ما احد يقدر يوقفها اذا حطت براسها شي
قلبها طيب تسامح كثير وهذي مشكلتها
تحب الموضى مررره والسوق فيها مرض اسمه يالله مشينا لسوق تسمعها وهي نايمه لو سمحت مافيه لون ثاني ولا وييييي ويييي ياحلللللوه صااااااااااروخ ولا امووووووت انا بااسواق الريييييياض وشبابها

ملاك (16) سنه اسمها غيرررر عن طبااااعها تحب قطوووف مرره
عربجيه بقوووه عنده قاعده لا يمكن انها تغيرها (ما احب محمد عبدو ولا الرياضيات ولا السوق ) لبسها كله برمودات وتشرتات
ما عندها شي اسمه مستحيل ما همها كلام الناس عكس قطوف
خارمه في اذن خمس خرمات واذن سته خرمات عندها ابتسامه خقاق وغمازات نحيفه بيضاء وشعرها قصير لو تشوفها من وراء تقول ولد بس مطول شعره شوي

خالد هذا عمره (12)سنه حبوب الولد
مهوس اسلحه من كثر ما يلعب بلاستيشن كل ما يدخل محل الاعاب لازم يشتري مسدسات وسكاكين وقنابل تقول انه رايح للعراق يحارب

………………………………………….. ………………………………………

اخت مقرن حصه هذي متكبررررره وشايفه عمرها متزوجه واحد من ال سعود
طويله بيضاء مليان جسمها
لون شعرها احمر قصته فرولا حلو عليها
عندها منه ولد وبنت …

ميسا(20) سنه متكبره اكثر من امها
طويله ونحيفه وبيضاء وقاصه شعرها دقراديه وصابغه اطرافه وردي لانها (miss pink)
كل شي عندها وردي غرفتها جوالها اغلب ملابسها لون اضافيرها شنطها ساعتها يعني عايشه بعالم بنكي
ماتحب ينرفض لها شي وتحب تتحكم بكل شي
مزاجيه لايعد الحدود

عبد المجيد (18) بالمختصر عايش سنه مافيه شي في بالله الا وسواه
سفريات وهو اصدقاه لحالهم شليهات وحفلات وبنات وشرب
اسمر حاطله سكسوكه شعره شوي كدش
متوسط طوله شوي عنده عضلات
اهم ماعليه برستيجه قدام الناس

………………………………………….. ………………………………..

مشاري اخو مقرن متزوج 3 وحده سعوديه وحده سوريه وحده تركيه لان كل خلفته بنات يبي ولد بس ماجه ونواي يتزوج الرابعه اذا ماجبت التركيه ولد
يتقال انه مطوع بس من جنبه الدين في وادي وهو في وادي يعني لوك مطوع بس
ثوب قصير لحيه طويله سبحه باليد والعن باللسان
وهو ياليته يقوم يصلي الفجر
عايش بفله كبيره مره 4 ادوار وبادروم مسكن كل وحده بطابق …

مها زوجته السعوديه وبنت عمه تزوجت مشاري وهي صغيره يمكن 16 او 17 سنه
حلللللللللللللوه موووت بس مشكلتها قصرها الزايد
هاديه وراكزه حبوبه تحب الكل
جايبه 4 بنات …

فاطمه (27) متزوجه ومسافره مع زوجها بعثه وعندهم ولدين

خلود (25) عايشه مع زوجها في الجنوب

نبيله (23) حايسه بزواجها الي بقيله شهر
اول ما تشوفها تحبها كيووووت مررره
تستحي بسرعه يبان فيها الوان قوس قزح
راعيت فزعه تطلب روحها تقولك فداك

تهاني (20) حاقده على الرجال كلهم ونفسها تقطعهم بسنانها تفكرهم كلهم زي ابوها
هي وقطوف في نفس المدرسه ونفس الفصل علشانها عايده اولى ثانوي
قطوف تحزن عليها عارفه ان ابوها معقد علشان كذا اي شي تطلبه تهاني تجيب لها قطوف مثلا جابتلها جوال بسر ماتبي بنت عمها تحس انها ناقصه عنها بشي
اذا جاتلها تهاني يطلعون لسوق بدون مايدري احد يستهبلون يعني تحسسها انه الحياه حلوووه
تهاني جمالها نجدي العيون الكبار الشعر الكثيف البياض الجسم المليان بس مع طولها طالع حلو
عصبيه وما تسكت عن حقها ابد ابد ابد واذا زعلت ما احد يرضيها لو ايش

سولافه زوجت مشاري السوريه
بيضااااااااااء زي الثلج حامل وطالعه كانه دب قطبي من سندوشتات الزعتر والكنافه
سوووووووسه ماتعيش الا بالمشاكل تدخل بكل صغيره وكبيره
لها بنتين ….

صباح (16) طويله بيضاء زي امها
اذا عرفت شي ولا سمعت شي على طول عند امها ولا كانها قنات العربيه
مع قطوف وتهاني بالمدرسه ومتفوقه في كل سنه الاول واذا نقصت ربع درجه جاها انهياار عصبي كانه ميت لها احد موناقص ربع
(هذي لو تجرب تخذ جيد مو مقبول جيد وش بيصير فيها شكله سكته قلبيه)

فيروز (13) هاااديه انطوائيه بالمررره
عندها نقص في ثقه بالنفس من جسمها لانه فيه زيادة لفراز الهرمونات
دبه بالمررره وبيضاء بالمممره

التركيه عروس مالها نص سنه مع مشاري
ماتنزل من قسمها الا اذا تبي شي وبس ويالله يالله ينفهم وش تبي ماتتكلم الا تركي وفرنسي

………………………………………….. ………………………………………
جــــــــــــــده…

البندري هذي اخت مشاعل وزوجها سامي اخو مقرن

سامي يشتغل بشركته الخاصه ماله شغل باحد اهم ماعليه نفسه وزوجته وعياله والبقي ولا شي
يحب الفشخره قصير ودب وما يعصب الانادرا يمكن بالسنه مره او مرتين

البندري هذي دكتوره في مستشفى نفسي
هاديه حلوه خشمها صغير يجنن طويله شعرها لحد كتفها وصابغته بني فاتح مع خصل ثلجي
تحب الموضه مررررره
ويزيد اهبالها اذا شافت قطوف ماحد يمسكهم بالسوق لو فيهم يعسكرون قدم باب المول الين ما يفتح يسونها
عندها ولد وبنتين …

يارا(16) قصيره زي ابوها شعرها ناااااعم
غبيه بزياده ما تعرف تتصرف ابدا ماعندها شخصيه ممسوحه
وتحب تقلد علشان كذا ما عندها صديقات كثير

عنود (12) رجه البنت ما تسكت ابد الا اذا جت بتنام (اتوقع فيها عرق هندي)
طويله اطول من ياراودفشه يعني احياٌ تضرب يارا الين ماتبكيها
شعرها كريلي سمراء من الشمس من كثر ما تلعب بالحوش

وائل (8)سنوات دلوع ابوه
ما ينرفضله طلب
………………………………………….. ………………………………………….

الشرقيــــــــــــه

عبد الصمد اخو مقرن هو الوحيد من عيال ابو مقرن الي بشرقيه سكن فيها بسبب شغله في ارمكو
متزوج من هنادي بنت جيرانهم في الرياض كان يحبها وهي بعد
جابت يزيد وتعبت وقالوا الدكاتره ان قلبها مايستحمل الضغط او الارهاق واذا حملتي فيه خطوره على حياتك وحياة الجنين

هنادي خطيررره خطيررره تبسط كل من يجلس معها
دبه شوي سمراء وصابغه شعرها بالوان شوكلاته طالع جنان عليها
متوسطة الطول ماتحب التعليم هي اصلا يالله يالله نجحت من الثانوي علشان كذا ماكملت تعليمها بعد ماصارت تجلس في البيت
طردت الطباخ علشان هي الي تبي تطبخ من الطفش الي فيها
وفي اول شهرين كان عبد الصمد مداوم في المستشفى من طباخها ياغسيل معده ياتسمم يا….الخ

يزيد (18) حلو بمعنى الكلمه
شعره طويل كثيف لون بشرته بيضاء عيونه ناعسه عسليه
فله بمعنى الكلمه واهم شي عنده امه يحس انه هو الي جابلها المرض علشان كذا يسمع كلامها ولا يردلها طلب
ما عمره طول بالرياض اكثر من 3 او 4 ايام يوصل امه يسلم على جده ويرجع لشرقيه وبس
يحسه كايبه لانه مايعرف حد اهناك بنفس عمره

………………………………………….. ………………………………………..
الأمـــــــــارات

مريم اخت مشاعل والبندري متزوجه واحد اماراتي اسمه اسماعيل اهم ماعليه الشركه والشركه وبس
نحيفه عامله برونزاج لبشرتها وصابغه شعره كنستنائي بخصل بني غامق
على نياتها ماتدري وش السالفه

اسماعيل عصبي عصبي عصبي وفيله الضغط من عصبيته الي مالها داعي
يسافر كثير يدوب يجلس في الامارت شهر واحد كله علشان الشركته

عنده ولدين وثلالث بنات هم بترتيب ….

نوال عمرها (19) هذي توام روح قطوف
اعقل منها بشوي طويله بزياده جسمها جنااااااااان كانها مودل
شعرها قصير قاصته دقرادي ومصبغه فيه لين قايل بس كل الوان قوس قزح موجوده فيه …
كل شي متوسط فيها عيونها خشمها فمها
محبوبه واجتماعيه درجة أولى علاقاتها اكثر من علاقات كندليس ريس

مطلق عمره (17) هذا الولد بدووووووووووووي كانه عايش في البر
اصلا مادري كيف جاء بينهم ؟؟؟؟؟
اسمر من الشمس يموووووت بشي اسمه بر والقنص
ما يقدر يعيش بدونهم لازم جرعه اسبوعيا
فاشل درسيا ولاهو يم الدراسه خير شر
ويكره شي اسمه السعوديه لعقده نفسيه كان في السعوديه يوم هو صغير ونضرب ضرب ومن بعدها كرهها وشباب كووول (مره شاف واحد لابس لو ويست راحله يركض يقول بنطلونك بيطيح ارفعه)

غلا هذي عمرها (16) حملت فيها مريم على طول ورى مطلق ماكنت داريه فيها الا بالشهر الرابع
نحيفه شعرها طويل على بني لاخر ظهرها بيضاء هذي صديقتها ملاك يموتون في بعض كل شي يسونه مع بعض حتى الاستهبال ما يستهبلون الا اذا شافوا بعض
دمعتها على خدها وكل شي عندها ايزززززززززي تقولها بكره بتموتين تقولك ايزززي

محمد هذا خطير على صغر سنه الا انه اجناااااان يفهم كل شي
عمره (14) يحب الكمبيوتر الجوالات النت غير عن اخوه 180 درجه
واتحد مافيه جهاز بالكون ماهو عنده
ماخذ جائزة على مستوى الامارت لانه مخترع شي (والله ما اعرف وشه بس انه للمعاقين)

سمر هذي اخر العنقود عمرها (8)سنوات دلوعه
بنوته شعرها قصير بيضاء طالعه على نوال
دلوعة الكل طبعا

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الأولى لاترحل جمر الكون دمعه يتنزل لاترحل -بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

روايتنا الأولى { أحفاد الجده نوره} مغامرات استهبال رومانس

:glb:هآآآآآي:glb:
كيفكم ياأحلى أعضاء وزوار
الرواية مشتركه بين {الأميره تينا♥ و دلوعة ساسكي} من مدونة عيون العرب الجميييل
وراح تكون باللغة العاميه وخياليه
بدون مقدمات

الشخصياأآإت

الاسم رزان
العمر 20

الاسم ندى
العمر 20

الاسم لوجين
العمر22

الاسم جوري
العمر20

الاسم العنود
العمر 20

الاسم ريماس
العمر 16

الاسم ليان
العمر16

الاسم نجود
العمر 14

الاسم ديم
العمر12

الاسم الجده نوره
العمر69

الاسم { خال} عبد المحسن
العمر 30

الاسم ركان
العمر 25

الاسم ريان
العمر 20

الاسم بندر
العمر20

الاسم فيصل
العمر 20

الاسم صالح
العمر 20

الاسم جواد
العمر 18

الاسم سطام
العمر 18

الاسم رامي
العمر 18

واللي يبي اترجم له كلمه يقولي
ساااارنغهيييييووو
:glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb::glb:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

(شبااب الجامعة ) قصة كوميدية و شوية رومنسية بالعامية

(شبااب الجامعة ) قصة كوميدية و شوية رومنسية

هلاااا بيكم يا احلا اعضاء بهالمدونة صرااحة هاذي اول مرة لي في هالمدونة
وانا جدييدة فيه وهاذا اول موضوع لي بالمدونة ورح احاول قد ما اقدر انه يكون حلوو وينال
اعجابكم اتمنى منكم انتو كمان انكم تشجعوني وتحفزوني
واكيد انتو قريتو العنوان وهو( شباب الجامعة ) وهاذي اول مرة اكتب فيها قصة سعودية
لانو كل قصصي اللي اكتبها خيالية وكلها انمي فممكن وانتو تابعون مارح تعجبكم
وما اكون ذاك الابداع اللي ممكن تتوقعونه
المهم خلونا ندخل على القصة وكيف رح تكون <<ياماما ارحمينا كل ذا الرغي والحين تبي تبدي

الشخصيات الرئيسية:

1/وليد ال…..
الصفات:ولد تعرفه كل الجامعة شعره كدش بس نااعم لونه بني غامق وعيونه عسلي فاتح . نذل ويحب يورط نفسه
في مشاكل مع الاساتذة والمدير يعني مرررة شيطاان وما يحب يتفاخر انه من عيلة ال…
العمر :23 سنة

2/ريان ال…..
الصفات:صاحب وليد الروح بالروح من وهم صغار مثل وليد بالضبط يحب يورط نفسه في مشاكل
شعره عادي ماهو ناعم ولا خشن في الوسط اسود
ولون عيونه اسووود
العمر:23 سنة

3/سعود ال….
الصفات:صاحب ريان و وليد شيطان بس مو مرة مثل وليد وريان ما يحب يورط نفسه ويدخل نفسه بكل شي شعره بني فاتح ناعم ويوصل تحت الاذن لون عيونه بني غامق
العمر:23 سنة

4/مهند ال……
الصفات:فلللة وشيطان وهو مثل سعود ما يحب يدخل نفسه في كل شي يعني هم الاثنين شيطنتهم محدودة لون شعره بني غاامق فوق الاذن بشوية ولون عيونه بني ورموشه كثييفة
العمر:22 سنة

وطبعا كل هاذوول الاربعة مسويين شلة خاصة فيهم سموها ( فلة)
والقائد:وليد
نائب القائد:ريان

الاساتذة:

1/خالد ال….

عم وليد وهو يدرس قانون مرررة يحب ولييد ويهتم لمصلحته
بس ينسى كثيير متزوج وعنده ولدين واحد عمره 5 سنيين والثاني 4
عمره:33 سنة

2/حمدان

استاذ محاسبة عصبي لابعد الحدود تكرهه شلة فلة لانه داايم يعاقبهم ومرررة صارم واسالة امتحانه مررررة صععبة يعني ممكن قلبك يوقف اول ما تشوف الورقة مو متزوج <<طبيعي ياخي مررة طبيعي^^
العمر:36 سنة

3/منى
استاذة تاريخ الادارة طيوبة ومصاحبة الفصل كله تتعامل معهم على انهم اصحابها
واكثر ناس تحبهم هم شلة فلة وتساعدهم وقت الاختبار متزوجة بس اتطلقت من زوجها عشان ماكانت تقدر تنجب
العمر:34 سنة

4/سهى
استاذة غلباااانة وعلى قد حالها ومررررة خواااافة تدرس مادة المشاريع والشركات متزوجة وعندها ولد وبنت الولد عمره 3 سنين والبنت سنتين
العمر :31 سنة

5/المدير منصور
يجييييب الهم والمرض وعصصصصبي وجهه تقول كانه احد ضاربه بمقلاية
يكررره شلة فلة ويحاول بأي طريقة انه يرسبهم
العمر :47 سنة

6/المشرف اسامة

هو اللي يشرف على المحاضرات وزي كذا وكمان على الرحلات والنشاطات طيوب بس وقت الجد جد

7/حارس الجامعة عمو علي
طيوووب وغلبااان وعلى قد حاله مررررة يحب شلة فلة
وعنده ولد واحد عمره 12 سنة
العمر:49 سنة

8/راعي المقصف اسمه (عنتر)
يكره شلة فلة وداايم يعمل معاهم مشاكل
العمر :42 سنة

البنات :

1/سارة ال…….
بنت خال وليد تكرهه ودااايم تضارب معاه شوي مشاكسة وذكية ومرررة حلوة
شعرها طوييل لنص الظهر ناعم اسود
وعيونها سودة ورموشها كثييفة ومررة نحيفة
العمر :22

2/امل
بنت طيوووووبة وعلى نياتها مالها في المشاكل ومررررة حلوة وذكية شعرها يوصل لكتفها بني ومدرج
وعيونها بنية غامقة وصديقة سارة الروح بالروح
العمر:22

3/مودة
بنت طيوبة بس عصبية تعصب بسرعة حلوة بس شوي مليانة شعرها اسود يوصل لنص ظهرها وكيرلي وعيونها سودة صديقة امل وسارة الروح بالروح
العمر: 22

4/ رزان
حلوووة ونحييفة وشوي قصيرة وفاااهية بس تموووت في شي اسمه مول
صديقة سارة والباقيين الروح بالروح<<خير يا ماما والله عرفنا -__-
العمر:22 سنة

بسسسسس هاذولي هم الشخصيات الرئيسية اتمنى انهم عجبوكم ورح احط البارت الاول بعد الردود ^^

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي / بقلمي ، كاملةرواية بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

(بنات بحياة اولاد)……/بقلمي -بالعامية

سلاااموو كيفكم اخباركم شلونكم الزبده هذي قصتي بعنوان (بنات بحياة اولاد)يا الهي ههههههههههه القصه مضحكه-رومانسيه-حب-غباء-ضحك في ضحك-دراما قليلا >>>>> حبيت اقلكم شي قبل لا نبدا حبيت اقول ان كل القصص اللي كتبتها قبل اعتبروها محذوفه واعتبرو هذي اول قصة اكتبها يلا بنبدا بالشخصيات
بطلاتنا
سلمى: عمرها 16 ثاني ثانوي جميله مره طيوبه عربجيه ما تدري وين ربي حاطها ملسونه يلقبونها ام لسانين ودفشه وفيلسوفة وعصبيه لكنها طيبه وتعشق اخواتها اللي ما جابتهم امها اللي هم اسما وريم مره يجننون و م تعرف شي عن عايلتها كامله نفس ريم واسما وجميييييللهه ومطيحه الطير من السما من جمالها**حلوه النكته ** وصوتها يجنن لما تغني بشرتها بيضا صافيه وخدودها ورديه كذا طبيعتها و عينها واسعه رماديه تدوخ الواحد من جمالها ومرسومه رسم رموشها كثيفه وحواجبها مو عريضه ولا نحيفه مره حلوه ومرسومه رسم وشعرها طويل لين اخر ظهرها لونه عسلي ومخصل من تحت بالاشقر كذا مدموج مره روعه وناااعمم وتحب تسويه كيرلي يطلع خيال وخشمها سلة سيف وفمها صغير ووردي تحب تحط روج توتي او بنفسجي غامق وجسمها زين مو نحيف ولا سمين وطولها مناسب على جسمها
اسما : عمرها 16 ثاني ثانوي جميله طيوبه عنيده وخوافه وتحب ريم وسلمى تعشقهم عشق السماء والارض ووو بشرتها صافيه برونزيه عينها مو ناعسه ولا واسعه ولونها عسليه ورموشها كثيفه وحواجبها مرسومه وشعرها لين رقبتها بني غامق ناعم تحب تجعده يطلع مره حلو عليها وخشمها سلة سيف وفمها صغير وردي وطولها مناسب على جسمها جسمها زي جسم سلمى وم تعرف شي عن اهلها زي ريم وسلمى
ريم: عمرها 16 ثاني ثانوي دلوعه شوي وجميله وتعشق اسما وسلمى مره صديقتهم الروح بالروح وم تعرف شي عن اهلها زي اسما وسلمى عينها مو ناعسه ولا واسعه لونها بني فاتح رموشها كثيفه وحواجبها مرسومه وشعرها لين كتفها لونه بندقي فاتح تحب تجعده مره حلو يطلع عليها وخشمها سلة سيف وفمها صغير وردي وبشرتها برونزي وطولها مناسب لجسمها جسمها زي جسم سلمى واسما
وهذي قصة بطلاتنا اليتيمات اللي م يعرفون شي عن اهلهم لقتهم وحده اسمها سهى لقتهم عند باب المسجد وقررت تربيهم فاصل نتعرف على سهى
سهى :عجوز غنيه كانت طيبه اول م اخذتهم اما الحين الله لا يوريكم خدامات عندها تتأمر عليهم ومو عاجبها شي شعرها كثير خشن دايم كشه وملابسها الوانها كئيبه مثل اسود بني وخشمها كبير وعينها صغيره ولونها اسمر ومره محد يتحملها
نكمل
وقررت تربيهم ليين كبرو وسار عمرهم 16 ومساكين يدرسون ويرجع ن على طول يشتغلون خدامات عندها ما يرتاحون لا ليل ولا نهار وينامون في المخزن الوسخ بدون مخده ولا غطا بس فرشه صغيره ومعدومه ولقمتهم على قد حالهم وجمالهم م يستحق كل هذا وفي يوم من الايام
رجعو من المدرسه
سلمى:اففف وش ذي الدروس ما يكفينا العجوز المعفنه اللي هنا
اسما:ايييهه عاد شايفه نفسها على ايش
ريم:والله حرام وجععع م ترحمنا
جت العجوز
سلمى من بين اسنانها وبصوت واطي:جت النشبه
اسما من بين اسنانها:وش تبي ذي بعد
ريم بن بين اسنانها وتقلد صوت العجوز:يلا بنات روحو نظفو وسوو وودو وشيلو واذا خلصنا لييش م سويتو كذا
البنات فقعو ضحك:هههههههههههههههه بطني ههههههه خلاص هههههههههههههه اههه
العجوز:ليش هالضحك كله انتو لسه ما سويتو شغلكم
سلمى:تونا راجعين ي مشفووح..
قاطعتها ريم وحطت يدها على فممها وقالت من بين اسنانها:وجع سلمووه محنا ناقصين مشاكل
سلمى:طيب طيب خلاص
العجوز:اليوم ولا اقول الان تروحون تسوون لي الغدا ابغا رز ودجاج ومكرونه وشربه وتحليه**تتشرط الاخت**ثم نظفو المطبخ والصاله ولمعو الدرج ونظفو الحديقه واذا خلصتو روحو السوق وجيبو الاغراض الناقصه**حسيت انهم سندرلا وهي العجوز ذيك ههههه**
البنات :ان شاء الله
**يا حياتي مساكين **
بعد ما خلصو وراحو السوق وهم فالطريق ف الطريق
سلمى:اف من ذي العجوز ولا تتشرط بعد
اسما:لا لو شفتي كيف تقول *وتقلد صوتها*اليوم سوو وسوو وسوو م تتعب حشا
ريم:ي كرهي لها
سلمى:كاننا وصلنا
ريم:ايه
سلمى:اسما كتبتي الاشياء الناقصه في ورقه
اسما:ايه ولا يهمك خذي
سلمى:بنتفرق ريم جيبي البيض والرز والزيت اسما جيبي الحليب واللبن والخبز وانا بحيب الخضار والدجاج
ريم:اوك باي
سلمى:يلا بروح
اسما:لحظه لحظه انا ايش؟؟
سلمى:الحليب. اللبن والخبز
اسما:يلا
تفرقو وتقابل. عند المحاسبه وحاسبو وطلعو اول م وصلو
العجوز بصراخ يلوع الكبد:ليييييشش تاخرتو انا م قلت الساعه ثلاث تكونون هنا صح ولا لا
**يا حياتي ومرسلتهم ف عز الحر والله منتي بهينه ي سهى الزق**
سلمى:اسمحيلي اول شي ما قلتي لنا الساعه ثلاثه نكون هنا وثان
قطعت عليها اسما:وثاني شي الحين الساعه ثلاثه الا ربع
ريم:وش تبين بعد
العجوز تفشلت تصرف:يلا يلا روحو وزعو الاغراض ف مكانها واذا خلصتو تعالو كبسو رجلي
سلمى:طيب
راحو البنات وفالمطبخ
سلمى:انا خلاص مني متحمله لا وتبينا نكبس رجلها اللي زي وجها
ريم:ايه والله م المسها
اسما:وععع عاد من زين رجلها
سلمى:انا عندي لكم خطه حلوه
اسما وريم:اييشش
سلمى:اذا طلعنا الغرفه**يعني المخزن**بقلكم
اسما وريم:اووك
راحو الغرفه
اسما:يلا وش الخطه
سلمى :اسمعو بننحاش ونعيش ف مكان ثاني
ريم:والفلوس ي ماما
سلمى:ما عليكم انا سرقت من العجوز ذي 2500 حق الشقه والاكل وعاد بتمشينا لين ندور شغل غير هنا
اسما:قدام بس متى
ريم:انا اقول اليوم لما تنام النشبه
سلمى:ايه يلا نجاهز اغراضنا
جهزو ونامت النشبه الساعه 1بالليل نطو من الشباك وفالطريق
سلمى:يلا اركضو بسررعهه
اسما وريم وسلمى ركضو لين بعدو شوي وطبعا الشارع فاضي ويخوف الساعه 1بالليل محد درا عنهم لو صارت مصيبه
سلمى :هووه الحمد لله عدت على خير
اسما:ايه والله لو م
قطعوها ثلاث رجال سحبوها هي وسلمى وريم وحطو يدهم على فمهم وودوهم غرفه مهجوره وربطوهم
سلمى بصراخ:هييي ي مال الفقر فكوناا والله لاوريكم
الرجال:اص انتي وياها ولا قسم ما تشمون ريحه الدنيا
سلمى بلقت ريقها :ط ط طيب
اسما بهمس:سلمى والله خايفه ي ليتنا ما هجينا
ريم:طيب والحين المطلوب
الاول:احنا مسوين جريمة قتل والشرطه تدورنا وما يدرون احنا رجال ولا بنات وانتو بتتلبسون الجريمه يعني تسلمون نفسكم للشرطه وتعترفون انكم اللي قتلتوه
سلمى شهقت:ايييييشش والله لو تمو
قطع عليها الرجال:ولو ذبحتكم بهذا
وطلع مسدس وسكين
سلمى بلعت ريقها وقالت بخوف:اوك موافقين بس بشرط
اسما بهمس:مجنونه انتي لا توافقين
ريم بهمس:سلمى مجنونه انتي موافقه وعادي عندك
سلمى بهمس:انتو اسكتو وشوفو وش بسوي
الرجال الثاني:وش الشرط اخلصي
سلمى:تعطونا 5000 ريال ولا بكيفكم
الرجال الثالث:بسس اوك خوذي عطاها خمس الاف
اخذتها سلمى وقالت:يلا م ودكم تفكونا
الرجال الاول:ترانا مراقبينكم من كل مكان ف انتبهو تغلطون
سلمى:ان شاء الله
الرجال الاول:وهاتي رقمك عشان نتاكد
سلمى:05……….
يلا روحو
فكوهم وخلوهم يروحون
سلمى بهمس:اسمعو الحين هم مراقبينا وم نقدر نعترف طبعا وهم قالو لنا مهله يومين عشان نعترف صح
اسما وريم:صح
سلمى:اجل مافي الا حل واحد
اسما:وش
ريم:وشش
سلمى:تعالو نستاجر شقه الحين ثم بقلكم
ريم:يله
اسما:هذا الفندق كانه زين
سلمى:ايه يلا
دخلو
العامل سعودي
العامل:وش بغيتو
سلمى:نبي سكن يومين كم
العامل:500
حاسبته وراحو وكانت شقه عاديه ونامو لانهم تعبانين
فاليوم الثاني
سلمى تتثاوب وتمطط:هااااااااهه بنات قومو بقلكم الخطه
اسما وريم تثاوبو وتمططو:ههااااهه قولي
سلمى:لازم نغير شخصياتنا ونصير اولاد عشان الرجال م يلاقونا وكذا بنهرب من الورطه
اسما وريم شهقو:ايييييششش
سلمى:وبندرس ب مدرسه اولاد اللي فيها سكن لان فلوسنا ما تكفي ومحنا راعين شغل ودراسه ندرس هناك ونريح راسنا **هذي المدرسه فيها سكن بس مو يعني لليتاما والفقراء لا يعني للي عندهم ظروف **
اسما:لا لا لا لا مستحيل انسي
سلمى بعصبيه:اجل تبينا ننسجن
ريم:انا موافقه اروح معك ولا اني انسجن
سلمى والبنات بدو يبكون:ااااااا اهئ اهئ ااهئ
سلمى:خلاااص اضحكو والله قلبناها عزا
البنات بين دموعهم:ههههههههههه
سلمى:يلا ترا بكره بنروح نسجل
ريم:وملفاتنا
سلمى:اييه صحح يوووه
اسما:انا بكلم نهى تزورها لنا
سلمى :ايه يلا دقي
دقت
اسما:الووو
نهى:اللو اهلين
اسما:هلا كيفك
نهى:الحمد لله وانتي
اسما:تمامو
نهى:كيفكم كيف البنات
اسما:نهى دقيقتين وانا عند بابكم نبيك ف موضوع مهم
نهى:اوك يلا باي
اسما:باي
نتعرف على نهى
نهى:عمرها 28 متزوجه بس مطلقه وما جابت عيال تحب بطلاتنا بشكل مرره خيالي وكانو دايم ينحاشون من العجوز ويروحون عندها وتعوضهم جميله مرا شعرها اسود ناعم لين تحت كتفها عيونها وسط رموشها كثيفه ومليانه شوي بس مناسب لها وفمها صغير وخشمها سلة سيف شكلها مره يجنن وتحبهم ودايم تساعدهم
نكمل
نروح ل مكان ثاني
العجوز بصراخ:بناااااااااتتا وينكممم
راحت الغرفه وتفاجأة م لقتهم وبلغت الشرطه انهم يدورونهم وبدت تنهار لما ما لقتهم واغمى عليها وجت الخدامه الثانيه وودوها المستشفى واحتمال كبيير تموت
نرجع لبطلاتنا
راحو عند نهى ودخلو وسلمو وجلسو فالصاله **طبعا نهى غنيه
نهى:حيا الله بناتي تو ما نور البيت
ريم:منور باهله
اسما:نهى بقلك شي بس ابيك تساعدينا
نهى:آمرو
اسما :ما يامر عليك عدو بس اسمعي**وقالت لها كل السالفه**
نهى:طيب ولا يهمكم بعد شوي بروح ناخذ ملفاتكم من المدرسه واسويها لكم
البنات :مشكووووووررههه نهى طول عمرك م تقصرين معنا
وضموها
نهى:انتم بناتي شلون ما اقصر معكم
البنات يبكون:ااااااا نحببك نهى
نهى:يلا عاد عن الدموع
البنات ضحكو واشكالهم تضحك:هههههههه
نهى:يلا تروحون معي؟؟
البنات:اييه
راحو واخذو الملفات على انهم بينقلون
نهى رجعتهم الشقه
نهى:ان شاء الله بكره تعالو لي اعطيكم الملفات بس وش تبون اسمائكم
اسما:انا مسفر
ريم:انا رامي
سلمى:انا امم امم انا ااا انا فهد
نهى:يلا حبايبي باي وارسلت لهم بوسه من الهوا
سلمى تستهبل لفت وجها كان البوسه صقعتها:احح البوسه قويه
نهى:ههههههههه الله يرجك
سلمى:ههههههههه
ريم:سلمى طول عمرها مرجوجه اصلا هههههه
اسما:هههخخخ
دخلو البيت وتغدو وقعدو يتفرجون فلم وقطع عليهم صوت التلفون يرن
سلمى:الوو
الرجال 1:الوو م اشوفكم سلمتو نفسكم
سلمى:ايه بكره ان شاء الله لان اليوم قاعدين نتجهز للسجن**حلوه ذي نتجهز للسجن هههخخخ**
الرجال:يلا باي وترانا مراقبينكم
سلمى:طيب باي
سلمى يليل النشبه ابي اغير رقمي بغير شريحتي كامله اصلا عشان م يلقانا
ريم :ايه والله
اسما:يلا نقص شعورنا وندق على نهى تودينا نشتري ملابس واغراض عيال
سلمى:ومنها اغير شريحتي
اسما:يب
سلمى:انا بقص
ريم:قصيلي انا اول
اسما:وانا بعدها
سلمى:وانا بعدكم
وقصو وطلعت اشكالهم كيووووووووتتت كذا قصتلهم بس مو مره يعني شعورهم طويله يعني لين رقبتهم زي الاولاد وعاد سلمى شعرها عسلي مرره روعه وشعورهم ناعمه ومحوسه مره خققهه وسوو كلهم نفس تسريحه السبايكي بس م ضبطة لان شعورهم ناعمه طلع سبايكي منكوش مره طلعو خققه
واول م شافو نفسهم فالمرايا خقو مرره
اسما:الللاااهه
ريم:واااو شكراا سلمى
سلمى:الللااهه تسلم يدي
اسما :ليش طابخه اكل عشان تقولين تسلم يدي
البنات:ههههههههههه
ودقو على نهى وجتهم لبسو العبايات وراحو السوق واشترولهم ثياب وتيشيرتات وجنزات وبجايم ومشدات اهم شي ونظارات وسلمى غيرت شريحتها واخرتهم
نهى:خلصتو
البنات:اييه
نهى:يلا تعالو نحاسب
حاسبو ورجعو البيت
نهى:بنات لازم من الحين تسوون نفسكم اولاد الملفات خلصتها يلا الحين البسو الثياب وتلثمو وتعالو بوديكم المدرسة قبل م يلاقونكم الرجال ذولا
البنات:ان شاااء الله لبسو وراحو ووقفت نهى بعيد شوي عن المدرسة وفصخو عباياتهم وودعو نهى ببكاء ووصلو عند باب المدرسة وبلعو ريقهم و ………………..
التكلمه في البارت الجاي والبارت الجاي بعد تعليقاتكم يلا شجعوني عاد

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الأولى : أيام عشناها زمان / أمل المستحيل … -رواية بالعامية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إليكم أحبتي إحدى كتاباتي الروائية

إليكم نبضة من نبضات خاطري

إليكم جوهرة من جواهري

إليكم ما كرثت له وقتي الثمين

إليكم روايتي وها قد وضعتها لكم وبين أيديكم

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

روايتي الأولى } أيام عشناها زمان{

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

أبطال روايتي

عائلة المالكي

(بيت أبو فيصل)

أبو فيصل: بسام عمره 48 سنة … إنسان حنون جدا ما يقول لعياله لا ابدا وان قالها فهو لسبب مقنع ناجح بحياته العملية له شركة كبيرة وله كذا فرع بكذا دولة

أم فيصل: أم بمعنى الكلمة قدرت تفهم عيالها وتكون صديقة لهم ويشاوروها بكل شي ويشكوا لها همومهم

فيصل: الولد الكبير عمره 25 سنة دارس إدارة أعمال جميل جمال خيالي ملامحه خليجية بحته عيونه عسلية ووساع انفه مسلول يهتم بأخوانه وأخته كتير

فارس وفراس: توأم عمرهم 23 سنة أخر سنة بالجامعة رابشين أهلهم لأنهم يشبهوا بعض وما يقدروا يفرقوا بينهم بشي مرا حبوبين ودمهم خفيف يحبوا يعملوا مقالب وان اجتمعوا الإثنين مع فهد قولوا على الدنيا السلام حياتهم وناسة وضحك×ضحك ما في شي يكدرهم ابد وفيهم شبه من فيصل

فتون: بنت الكل يشهد بأدبها وأخلاقها وجمالها تشبه أخوها فيصل بكل شي نحيفة مرا عمرها 21 سنة تدرس طب بكندا وبسبب دراستها خلال الاجازات قدرت تخلص بدري باقي لها كم شهر وترجع

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

بيت أبو أحمد

أبو أحمد: صالح أخو أبو فيصل ما صارت تجمعهم أي علاقة ببعض بسبب مشكلة رح تعرفوها بالبارتات الجية عمره 45 سنة وطيب مرا يسهل الضحك عليه

أم أحمد: رح تتعرفوا على شخصيتها بالرواية

أحمد: الولد الكبير عمره 25 سنة يدرس طب هو كمان وبكندا لكن ما يعرف عن بنت عمه أي شي

ندى:إنسانة هادية مرا وحلوة فيها شبه من فتون شوية عمرها 21 سنة تدرس ادب انجليزي

نها: عمرها 19 سنة أول سنة بالجامعة تدرس اقتصاد منزلي

رامي: 15 سنة بتالت متوسط انسان فلة يحب الضحك وفرفوش والجلسة ما تحلى من دونه ويشبه احمد

رائد: 13 سنة بأول سنة بالمتوسط طبق الأصل من أخوه رامي

محمد وحمد: توأم عمرهم 8 سنوات بتالت ابتدائي

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

بيت ام فايز

أبو فايز: حامد عمره 40 سنة انسان ما يعرف الجد ابدا حياته كلها مزح × مزح

أم فايز: أخت أبو فيصل وابو احمد عمرها 38 سنة

فايز: الولد الكبير عمره 21 سنة يدرس طب هو كمان لكن بجدة وسوا نفس فتون درس صيفي وبيخلص بدري

فواز: عمره 18 سنة يدرس ب3 ثانوي علمي ودافور مرا

فايزة: 15 سنة بتالت متوسط

فوزية: 13 سنة بأول متوسط

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

بيت أم فهد

أبو فهد:عمره 44 سنة انسان هادي وما يطلع له صوت ابد طيب حبوب اتزوج ام فهد وهي صغيرة

أم فهد: عمرها 35 سنة اتزوجت وعمرها 12 سنة عيالها وعيال اخوانها واختها ابد ما يعتبروها عمتهم او خالتهم يعتبروها وحدة بعمرهم وينادوها بإسمها

فهد + راما + ميرال:توأم عمرهم 23 سنة
فهد شخصيته مثل فارس وفراس
راما وميرال بنات هاديين

xxxxx: 19 سنة بأول جامعة تدرس علم نفس

لينا: عمرها 16 سنة بأول ثانوي

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

} أيام جات وأيام راحت

وحقوق الجار ما زالت

لكن مع مرور الزمن زالت

وللذكرى هذي الأيام صارت

لكن مهما كبرنا ومهما أتغيرنا

هي أيام عشناها زمان {

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

طلع من الفلة وراح يمشي بحديقة القصر بحسرة والم وندم نزلت دموعه جلس يتذكر كل شي من يوم انولد ألين قبل 5 سنين قبل لا يفترقوا بسبب مشكلة

حس بأيادي تنحط على أكتافه

لف عليهم

فارس وفراس: فيصل هذا صار ماضي المكان صار مهجور له 5 سنين

فيصل:ياليت أقدر أرجع ورا 5 سنين بس ثواني عشان أتكلم واقول انه الكلام إلي أنقال عن فتون مو صح بسببي أنا القصر دا صار مهجور معد صار فيه روح الفرح والمرح فيه … كله بسبب غبائي وخوفي منه

فراس:أخويا حبيبي إنت مالك دخل بالي صار

فارس:ويلا خلينا نرجع البيت أمي أتصلت تقول أبويا رجع من دوامه

فيصل صرخ: يااااا نااااااااااااااااس حسوا فيني هنا كل حياتي هنا لمن أول مرة جلست فيها مع احمد وهنا حبيت ندى وهنا لمن محمد وحمد قالوا لي بابا عارف ايش يعني عيال عمك ينادوك بابا؟؟ هنا جلسنا كلنا انا وانت وانت احمد فهد رامي رائد فايز وفواز كلنا كنا نجتمع هنا كنا نضحك مع بعض هنا ونمقلب بعض هنا وهنااااك لكن الحين ولا شي من دا موجود ابد وكله بسبب اني ما اتكلمت وقلت انه كداب

صمعوا صوت صفير وسمعوا واحد يتكلم لفوا للصوت ما لقوا احد

….: تراك ما جبت شي جديد يا فيصل كلنا نعرف ليش اتفرقت العيلة..

سمعوا صوت واحد تاني

….:وربي يا فيصل انك بريييييييييييء وعلى نياتك انت تحسب ان العايلة اتفرقت عشان انت ما اتكلمت؟؟؟

وهذا صوت واحد تالت: يا ولد عمي يا تاج فوق راسي ترا الكل كان يعرف ان عمر كداب وما صدقوه لكن العيلة اتفرقت عشان شي تاني…

والرابع:حاولنا قد ما نقدر نوصل لكم بأي طريقة لكن ما لقينا لكم اي رقم..

الخامس:فيصل احنا الشباب كل يوم نتجمع هنا ومحنا فاقدين غيركم انتوا الثلاثة

طلع فهد من ورا الشجرة: إحنا مالنا ذنب بالي صار

وطلعوا كلهم:ولا انت لك ذنب بالي صار..

فارس وفراس صرخوا:مززززززززة العيلة هناااااااا؟؟

فهد:ههههههههههه ايوة انا هنا وراح حضنهم كيفكم اخواني وكيفها امي؟؟

فارس: والله احنا كلنا تمام وامي والله مو حازنها اكثر منك تقول رضعته وكبرته وفي النهاية يبعد عني

فهد: يا لبى قلبها والله

وكلهم سلموا على بعض

فيصل يطالع فهم واحد واحد: رامي فين أحمد؟؟

رامي: هه أحمد!!! أحمد يا فيصل صار انسان تاني اتغير مرا…تخيل من الخمس سنين الي راحوا ما شفناه غير اسبوع واحد

فيصل: ليش إيش إلي تعرفوه وما نعرفه احنا؟؟

فهد:فيصل تعال انا اقول لك …. أمشوا شباب يلا..

واخذهم فهد للفلة الي كانت حقت ابوه وامه جوا القصر وطلعوا لجناح فهد..

فيصل: ليش جبتنا هنا؟؟

رامي: فيصل ترا والله العظيم احنا مو مصدقين دا الشي صهيب وصل الصور لأهالينا

فهد طلع الظرف الي فيه الصور بتردد:خذ فيصل هذي الصور لكن والله وربي الي خلقني متأكد ان الصور مفبركة

فايز:فيصل كلنا عارفين مين عمر ومين فتون والله مستحيل نصدق ان فتون تسوي كدا

فارس راح سحب الظرف من يد فيصل وطلع الصور وشافها هو وفراس:لا كذب مو صحيحة دي الصور

فراس:أكيد مو صحيحة دي الصور فتون مستحيل تعمل كدا

فيصل سحب الصور وشافها: حسبي الله ونعم الوكيل

سكت لأنه سمع صوت جواله يدق

شاف مين: كأنها حاسة انه فيه شي

فهد: هذي فتون؟؟

فيصل أبتسم: إيوة … ورد عليها: هلا حبيبتي

فتون:أهااا طالما اولها هلا حبيبتي انا اسمعك يلا قول ايش فيه؟؟

فيصل: ومين قال لك انه فـــ ….

فتون قاطعته: فيصل الحركات دي خلاص صارت معروفة من زمان حفظتها خلاص يلا قول ايش فيه؟؟

فايز همس له: قول لها اي شي رقع لها الموضوع

فيصل: والله يا أختي وضعنا مو عاجبني

فتون: مع السلامة يا فيصل

فيصل:فتون دقيقة

فتون : قلت لك مع السلامة

فارس سحب منه الجوال: فتون لا تزعلي والله فعلا فيصل متضايق على حالنا

فتون: أنا اتصلت عشان اقول لكم اني بعد اسبوعين ونص راجعة سلام … وقفلت بوجهه

ومسكت كوبها تبع الكابتشينو وجلست تشربه

مايا:ولك فتون شو بك؟؟

فتون: ولاشي يا قمر

جا احمد وصاحبه الوليد:هاي صبايا

فتون ومايا:أهلين

الوليد: يلا مايا قومي سريع عشان نلحق نخلص..

مايا: أوكي يلا لكان انا جاهزة

الوليد اخذ مايا وراحوا

واحمد جلس مع فتون

احمد: حبيبتي في شي؟؟

فتون من بين اسنانها: أحمد للمرة الأخيرة اقول لك انا مو حبيبتك انا ما حبيت غير ولد عمي <<< ما تدري يا قلبي انه هو ولد عمك

احمد: اسف بس انتي كمان تذكريني ببنت عمي اسمها اسلوبه كل شي فيكي مثلها فعذريني اذا لساني زل معاكي … حبيتها من كل قلبي بس بسبب غفلة من الكل ضاعت وضيعت مستقبلها

فتون:وانت ايش دراك؟؟

أحمد: مو مهم تعرفي كيف عرفت وقومي يلا ما تبي تشتري هدايا لأهلك؟؟

فتون: أوكي يلا

(ببيت أبو فصل)

أبو فيصل: فين العيال؟؟

أم فيصل: قالوا لي انهم مع أصحابهم ومو جايين ععلى الغدى

ابو فيصل: أمممم طيب مو مشكلة ترا فتون راجعة بعد إسبوعين ونص

أم فيصل: أدري كلمتني

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

بيت أبو أحمد

ندى: نهى حبيبتي بسرعة روحي جيبي الشاحن.

رامي ورائد دخلوا: سيبيكي من الشاحن الحين تعالي نباكي بسرعة وسحبوها غمضوا لها عيونها وطلعوها للحوش وبعدها تركوها ودخلوا البيت بسرعة

ندى فتحت عيونها وانصدمت

فيصل: ما اشتقتي لي؟؟

ندى: فيصل؟؟

فيصل:يا عيون فيصل

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

في بيت أبو فايز

على الغدى

فواز:إيوة كمان شفنا أصحاب لنا من زماااان ما شفناهم تقريبا من كم سنة وسبححان الله قابلناهم بنفس المكان الي كنا نجلس فيه دايم ويا انهم احلوا مرررااااا صايرين بجد أية بالجمال..

أبو فايز:فايز أخوك ايش شارب؟؟ههههههههههههه

فايز:أعذره يا أبويا والله من الوناسة الي فينا مو عارفين ايش نقول هههههههههههههههه

أم فواز: الله يهنيكم يا رب

فايزة رفست فايز من تحت الطاولة واشرت له بعيونا بمعنا ايش الموضوع

وفايز أشر لها بعيونه بعدين اقول لك

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

بيت ابو فهد

فهد دخل البيت: أمي … سوسو يا سحورتي فينك؟؟

أم فهد: أنا هنا يا فهد بالمطبخ..تعال..

دخل فهد المطبخ
وامه حست بأحط يحاوط خصرها:إزيك يا مزة؟؟

أم فهد طاحت الملعقة من يدها:بسم الله الرحمن الرحيم

ولفت عليهم لقت اتنين واقفين جنب بعض ومافي اي فرق بينهم: فهد مين هذول؟؟

فارس: أوووووووووووووه لالالالالالا كدا احنا نزعل صح يا ماي توينز؟؟

فراس:صح يا حلو

فارس: تفتكري إلي كانوا يقولوا لك " يا مزتي ليش ولدك طالع مزة زيك؟؟" هههههههههههههههههههه

أم فهد فرحت: فارس فراس … وحضنتهم: كيفكم عساكم بخير؟؟

فارس وفراس: الحمد لله بخير من بعد شوفتك يا مزة

أم فهد ضربتهم بكتفهم: أعقلوا خلاص انا صرت كبيرة ما يصير تتكلموا معايا كدا

فارس بإستهبال: قولي والله

فراس: على أساس ان عمرك 40 سنة؟؟ ترا كلها 34 او 35 سنة يا حلوة

كلهم:هههههههههههههههههه

أم فهد: أااااه ياليت أيامنا ترجع تاني

فارس وفراس: بترجع نوعدك انه قبل ما يخلص الشهر نرجع ببيت واحد وقلب واحد بس شهر واحد وكل شي يتصلح…

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

توقعاتكم

• إيش رح يصير إذا الأبوان دريوا ان عيالهم يشوفوا بعض؟؟
• فتون وأحمد إيش بيصير معاهم؟؟ هل بيعرفوا بعض ولالا؟؟
• فارس وفراس هل بينفذوا كلامهم إليقالوه لأم فهد؟؟
• وأخر شي عمر مين هو وهل له دور بروايتي ولالا

أنتظر أرأكم بالبارت وعليها بكمل روايتي يا حلوين

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده