التصنيفات
روايات طويلة

لصوص القمر ""رجل المستقبل""لـ د/نبيل فاروق رواية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

رواية لصوص القمر للكاتب المبدع د/نبيل فاروق ..

للأمانة هذه الرواية منقولة من صفحته الشخصية ..

هذه كلمة الدكتور نبيل فاروق في مقدم الرواية
"هذا العمل لم يكتب الآن، أو حتى منذ فترة قريبة، ولكنه كتب منذ ما يقرب من عقد من الزمان…
كانت أيامها روايات مصرية للجيب في ذروة نجاحها، عندما طلبت منى مؤسسة سعودية ، أن اكتب لها سلاسل قصصية مشابهة، يكون بطلها رجل أمن عربي..
أيامها بدأت هذه السلسلة، تحت اسم (رجل المستقبل)؛ لتجمع بين طبيعتي سلسلتي (رجل المستحيل)، وملف المستقبل، وكان شرطي الأوّل أيامها، ألا تصدر السلسلة في (مصر)، حتى لا أنافس بها المؤسسة، التي نشأت تحت رعايتها…
والآن، وبعد سنوات طوال، أعيد نشر هذه السلسلة على شبكة الانترنت هنا..
وهنا فقط.
د. نبيل فاروق"

المقدمة
(خالد سلمان)، رجل أمن عربى من طراز خاص..

طراز مستقبلي..
مقاتل من نوع نادر، يجيد عدداً من المهارات، من العسير أن يجيدها أقرانه فى عصرنا..
ولكنه يشترك معهم في صفة لا تتغيَّر أبداً..
إنه يقاتل دائماً من أجل دينه..
ووطنه..
من أجل أن ينتصر الخير وتسود العدالة في عالم المستقبل..
لذا فهو رجل خاص..
رجل المستقبل.

**ملاحظة هذه الرواية من 8فصول كل يوم سأنزل فصلين إن شاء الله

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

قَبس نُـــور منَ النُـــجوم -رواية جميلة


,*

«السلام عليكم و رحمة الله و بركاته»
*

كيف حالكم أعضاء مدونة عيون العرب
خاصة أنتم أيها الكتَّاب و الكاتبات
أتمنى أن تكونوا بخير و عافية
قبل أن أتحدث عن موضوعي أوَّد أن أهنئكم بحلول شهر رمضان الفضيل
أهله الله علينا باليمن و الإيمان و السلامة و الإسلام.

لا طالما قرأنا روايات لكتَّاب عرب كبار أو حتى روايات أعجمية مترجمة،
و الساحة الأدبية العربية مليئة بالأعمال الروائية و الروائيين الكبار الذين يضاهون النجوم في لمعانها،
حان الوقت الآن لكَ أنتَ..!
لتقتبس أجمل ما خطته أنامل هؤلاء الروائيين الذين قد يكونون قدوتك في مجال الكتابة،
و تتحفنا بأعمال قد أثرت فيك،
لنستفيد من خبرة الروائيين الكبار و نحذو حذوهم لنتألق بمثل ما تألقوا،
كل ما عليك هو اختيار جزء من أية رواية قرأتها،
أثر فيك بشكل خاص و كان له وقع خاص على نفسك،
شريطة أن يكون هذا الجزء أو الاقتباس من رواية ما نرجو أن ترفقنا بعنوانها و كاتبها فضلا و ليس أمرًا،
و يشرفني أن أبتدئ أنا ببعض من الاقتباسات.

الاقتباس الأول،,
من رواية الأسود يليق بك..للكاتبة أحلام مستغانمي

*
« ما من قصة حب إلا و تبدأ بحركة موسيقية،قائد الأوركسترا فيها ليس قلبك،إنما القدر الذي يخفي عنك عصاه.بها يقودك نحو سلم موسيقي لا درج له،ما دمت لا تمتلك من سيمفونية العمر لا "مفتاح صول"..و لا القفلة الموسيقية.
الموسيقى لا تمهلك،إنما تمضي بك سراعا كما الحياة،جدولا طربا،أو شلالا هادرا يلقي بك إلى المصب.تدور بك كفالس محموم،على إيقاعه تبدأ قصص حب..و تنتهي.
حاذر أن تغادر حلبة الرقص كي لا تغادرك الحياة.»

الاقتباس الثاني،,
من رواية ذاكرة الجسد..لنفس الكاتبة(أحلام مستغانمي)
*
«يا امرأة كساها حنيني جنونا،و إذا بها تأخذ تدريجيا،ملامح مدينة و تضاريس وطن.
و إذا بي أسكنها في غفلة من الزمن،و كأنني أسكن غرف ذاكرتي المغلقة منذ سنين.
كيف حالك؟
يا شجرة توت تلبس الحداد وراثيا كل موسم.
يا قسنطينة الأثواب،
يا قسنطينة الحب.. و الأفراح و الأحزان و الأحباب..أجيبي أين تكونين الآن؟»
للإشارة فقط فأن "قسنطينة"هي مدينة جزائرية مشهورة بجسورها،تتغنى بها الكاتبة في روايتها على لسان البطل.

الاقتباس الثالث من رواية لكاتبة كويتية،رانيا السعد،أصدقكم القول أنني لم أقرأها بعد،لكنني أعجبت بهذا المقطع الذي وجدته و أنا أتصفح،خاصة بعدما جذبني اسم الرواية "مدى"و الذي يطابق لقبي
*
«الأحاديث النسائية موجهة نحو هدف حتى و لو كان بسيطا مثل إغاظة أحدى الحاضرات،أما أحاديث تلك المجموعة من الرجال فأشبه بغسالة كهربائية تضم قطعا مختلفة من الأفكار و الآراء تخرج كلها نظيفة و يعود كل منهم بقطعته بعدما لمعها أمام الحضور.
لا أحد يغير رأيه أو يقتنع بوجهة نظر الآخر لأن هذا ليس الهدف من الحديث على ما يبدو،بل الهدف هو إثبات الإخلاص إلى الفكرة من خلال تحويلها إلى كلام منطوق أو مكتوب و تكرارها للجمهور حتى و لو كان مكونا من فرد واحد.»
هذا ما كان بجعبتي لليوم،
و سأرفقكم باقتباسات أخرى من روائع عربية و أعجمية مترجمة في أقرب فرصة،
الآن أفسح المجال أمام حضراتكم لتتحفونا بما قرأتموه،
أنتظر اقتباساتكم على أحر من الجمر
فلا تبخلوا علنا بها،,
«دمتم في حفظ الرحمان»

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

*ملكة الأدب * بلد الوليد اسبانيا "متميزة "


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

ثعلب درمصرنجا (روايتى-متجدد) -رواية جميلة

أحداث غير متوقعة ..شخصيات فريدة ،،
تشابك غامض ..

"لك كامل التحية "
مقدمة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته …

أقدم لكل عضو اليوم بداية رواية اكتبها كهاوٍ يكتب ليملأ وقت فراغه و لم آتِ ككاتبٍ متفننٍ فى فنون اللغة ملمٌ بكل تفاصيلها , مجرد هاوٍ اراد ان يشارك إخوانه خواطره على هيئة رواية يكتبها –اذا سُمح له- فى شكل فصولٍ كلما أنجزت جزئا نشرته و تشاركته معكم. أرجو أن يكون ما سأقدمه خفيف الحث جليل التأثير على القارئ و إعذرونى إن كان بالإسلوب ركاكةً او ضعفًا …

ثعلب درمصرنجا
(الجزء الأول)

بدأت يومى فى منزلى و مستقرى الجديد الذى لم اعهد مثله و لم استحسن هيكله و الذي أتمنى أن اهجره فى القريب العاجل لأعود الى موطنى الأصلى الجدير بى و لكن كيف السبيل فهناك يجلس والدى متساندًا الى جانب الخيمة التى نقنطها الأن و غير بعيد منه اخذت أمى تطهى لنا ما يجلبه أخى من فضلات طعامٍ إنهمك فى تجميعها , كنت لا أدرى لماذا إنتقلنا الى هذه الخيمة البغيضة و لماذا تركنا قصرنا فى جنة وطننا و لا أعرف حتى كم من الوقت سنقضى فى هذا المكان البغيض .

رغم صغر سنى فى ذلك الحين لكنى أدركت خصلةً من خصال الخلق كرهتها من حينها فقبل أيامٍ كان عيد ميلاد أخى الوحيد الذى يفوقنى فى عدد السنين بأحد عشرة سنة و قد أقام والدى لذلك حفلًا صاخبًا و كنت فى غاية السعادة حينها لا لأن أخى الأكبر سيكمل عامه العشرين ولا لذلك الحفل الصاخب الذى أعدت له والدتى الوانًا من الطعام , لم يكن كل هذا يعنينى بل كان كل ما أنتظره هو أن يتصل أبى بعمى ليدعوه للحفل فقد كان له ولدًا فى مثل سنى كنا كلما تقابلنا صغنا من المرح ضروبًا و أشكالًا لا نهاية لها.
كنت أنتظر وصوله بفارغ صبرى فكلما دق جرس الباب هرولت إتجاهه لعله يخفى ورائه وجه عمى البشوش و إبنه الصديق و أخيرًا تحقق أملى و رجائي عندما سمعت أبى يحيي عمى على باب شقتنا و يداعب إبنه فى بهجةٍ و سعادة و لكنه لم يستطع الإستمرار فى ذلك فقد كنت أسحب ابن عمى من يده نحو غرفتى فلدينا الكثير لننجزه و لكل من والدينا مديحًا كاذبًا لينجزاه فلديهما أصدقاء فى الغرفة المجاورة ينتظر كل منهم أن يسمع من الوالدين اكاذيبهما إفتخارًا بها و يُنتظَر كل من عُرِف صديقًا أن يأخذ دوره فى تبادل الأكاذيب التى يبذل قصارى جهده فى إقناع الأخرين بها حتى يكاد هو نفسه يصدقها و يرمى نفسه فى عالم الوهم المطلق فهناك يجلس أستاذ محمود المحامى بأحد مكاتب المحاماة و هو و إن كان فاشلًا فى إقناع القاضى ببرائة موكليه فهو ليس بالفاشل فى إقناع أصدقاءه بأنه أمهر محامى تم إنجابه على وجه هذه الأرض , و بجانبه يتربع عم سيد البقال الذى لا يتوقف لسانه عن مدح محاسن بضاعته و جمال متجره و هو لا يكتفى بذلك فحسب بل أيضًا يلقى بالأكاذيب على مسامع أصدقاءه فيسخر و يلهو بسمعة باقى تجار الحارة كما الهو انا و ابن عمى بألعابنا الجميلة .
كنت بالكاد اسمع المهندس عامر و هو يمدح زوجته و يذكر حسن علاقتهما ببعضهما البعض و يلقى هو الأخر بالأكاذيب فقد رأيته فى سابقة هذه الليلة متخفيًا تاركًا بيته و زوجته طالبًا من أخيه فى صوت هامسٍ محرجٍ لم أسمعه و لكننى إستنتجته من حركة شفائه ان يأويه فى بيته هذه الليلة فقد تشاجر مع زوجته.

كنت اخاف الإقتراب من هذه الغرفة حين يوجد بها الكبار لأننى ظننت أن الشياطين تحفها و تتخلل من بداخلها
و كنت أتمنى أن يتوقف بى الزمن فلا اصل لسن السادسة عشر و يتم الزج بى رغمًا عنى داخل هذه الغرفة الكئيبة بحجة أننى أصبحت رجلًا و لا أرى صلةً فى واقع الأمر بين الرجولة و هذه الغرفة.

لم أشعر ذلك اليوم بمرور الوقت و كأنه يخدعنا كأعدائنا يمر كالريح فى أوقات السعادة و تتوقف عقاربه عن الدوران فى ساعات الشقاء.
ذهبت فى تلك الليلة السعيدة لعائلتى الى سريرى الناعم المريح متمنيًا تكرار يومٍ كهذا او حتى أن يكون كل يومٍ هو عيد ميلاد أخى لأقابل ابن عمى فنكشف عن أشكالٍ جديدةٍ للمرح و لعل أمنيتى لم تكن قوية بما يكفى لتهزم الأقدار …

بقلمى / MnsMas

_____________________________
الثعلب الدرمصرانجى
(الجزء الثانى)

عندما ايقظتنى امى فى صباح اليوم التالى – كما كنت أعتقد – تلمست فى كلامها صوتًا غريبًا لم أعهده عليها و قد إنتظرت طويلًا حتى تخرج امى من الغرفة لأكمل نومى كما كنت أفعل فى كل صباحٍ مشرقٍ و لكنى لم الحظ فى تلك اللحظة اى بادرة ضوءٍ لصباحٍ مشرقٍ فقد كان سوادًا قاتمًا و رغم ذلك لم ابالى فقد كان لى شعور طفلٍ يريد العودة لنومه مجددًا ليستعيد حلمه الجميل.
لم تمضِ لحظات طوال حتى وجدت نفسى أطير فى الهواء لم تكن قوةً خارقةً من قواى التى ظننت انى أمتلكها بسذاجة عقل الأطفالِ بل كانت يد ابى تحملنى و تجرى رجله به الى خارج المنزل حيث وجدت عمى بسيارته و قد تحول وجهه البشوش الى شكلٍ آخر اجهله و سيارته التى مُلِئت بأمتعة أسرته و التى كنت اظن انه سيجد ما لا يحتاجه منها ليرميه موفرًا مكانًا فى سيارته لنا.
لا أعرف ما كان يدور فى رأسه حينها و لكن كان يمكننى ان ارى بعينيَ التى يتخللها النعاس كيف أسرعت السيارة مختفية وراء المنازل الخاوية و كان يمكننى سماع ابى يتفوه بافظع الألفاظ فى حق اخيه.
لم نكن وحدنا فى الشارع انذاك فقد إكتظ الشارع عن آخره على غير عادته فكان مِن مَن حولنا اناسًا يهرعون الى حيث لا اعرف و آخرون يصيحون و ابى من بين كل هؤلاء ينقب عن مَلَكٍ فى الأرض لعله يحمله مع أسرته فيأخذنا الى حيث لا أدرى .
حاولت معرفة ما يحدث فكنت كلما سألت والداى ارى الكلمات الحبيسة تحاول الخروج من أفواههما فلا تستطيع و لكنى شعرت أن شيئا ليس بالجيد يوشك أن يحدث و مع ذلك لم أشغل نفسى فى التفكير بالأمر فقد رأيت حافلةً كبيرةً أسرع لها أممٌ من الناس و شاهدت ابى يجرنى و معنا امى و اخى يسرعان الى الحافلة التى توقفت ليخرج منها رجل جيشٍ متحدثًا الى الناس فى لهجةٍ قوية شارحًا لهم كلامًا لم أفهمه و لكنى اذكر اننى سمعته يقول بصوته الغليظ كلمة "العدو" و التى ميزتها من بين باقى الكلمات فدائمًا ما يَرِد هذا اللفظ على لسان شخصيات الكرتون و دائمًا ما تكون الهزيمة من نصيب مَن يطلق عليه هذا اللفظ.
طلب الرجل ان يتوافق أهل الشارع على خمس عشرة أسرةٍ منهم لركوب الحافلة و لا اعلم إن كان هذا تنبؤٌ بالغيب أم حكمةٌ تعلمتها من وجه عمى فقد علمت أن أمثال هؤلاء الناس فى وقت الشدة لا يملكون القدرة على التوافق فيما بينهم فقد كانت كل العيون منصبةٌ على حصد مكانٍ داخل هذه الحافلة كأنهم ستقلهم الى جنة خلدهم , و حقيقةً لا أعلم ما فعله ابى لنحظى أنفسنا بمكانٍ داخل هذه الحافلة و لكننى كنت سعيدًا لذلك رغم انى لم اكن ادرى الى اين تقلنا هذه الحافلة , ببرود الأطفال الذى إمتلكته فى ذلك الحين وضعت رأسى على جانب الحافلة إستعدادًا للنوم و ليتنى القيت نظرة وداعٍ أخيرةٍ على منزلى قبل الدخول فى نومٍ عميق.

بقلم / MnsMas

(الجزء الثالث)

ها انا الأن وسط الخيام فوق نار الصحراء الصفراء على أرضٍ تملأها أجسام بشر القوا بأجسادهم من شدة عنائهم على الصفراءِ , ها انا أرى من كانوا معنا بالأمس القريب حولنا فى الصحراء تحت الشمس الحارقة فى مكانٍ فسيح لا به زرعٌ و لا ماءٌ و لا طعام.
لماذا نحن فى هذا المكان ؟ هل تكون رحلة نظمتها القرية أم كابوثًا مؤلمًا أنتظر نهايته بحلول موعد استيقاظى , كان يجب علي أن أفهم ما يحدث حولى رغم صِغَر سنى فأرسلت سمعى لينصت الى ما يقوله بعض الرجال بالجوار و حاولت بعقلى الصغير أن استوعب ما يُقال و بعد فترةٍ من الاستنتاج للكلام الذى يجاهد سمعى لإستخلاصه من حديث الرجال و يكافح عقلى الصغير لفهمه تيقنت الأمر و ليتنى لم أفعل فقد كانت الحقيقة مؤلمةٌ حقًا..

إنها الحرب اللعينة التى تدخل على أخضر الحدائق فتحوله الى إحمرار اللهيب و تقلب بياض النهار الى سواد الليل , و قد كان للمعتدين ما ارادوه من خيراتٍ و نعيم فقد كان من العجيب ما كنت أسمعه عن يقظة عيونٍ حارسة و أمجاد أيادٍ ماهرة و بطولات جيشٍ فدائي و الذى لم أجد من مظاهره نطفةً آنذاك, كان الناس فى حارتنا يتحدثون عن قوة جندنا و عزة شعبنا و كان من المهين حقًا أن يدخل المعتدى ليعتدى فلا يجد جندًا للإعتداء الا قليلًا مِن مَن تماسكوا و ترابطوا , بل و من العجيب أيضًا أن لا يجد شعبًا من ذوي العزة بل يدخل فى هدوءٍ أرضًا قدمها سكانها هديةً و فضلوا حياة الذل عن موت العزة ,شعبًا تفرق هربًا الى كل صوبٍ طالبين مساندة من ظنوه صديقًا* و لكن هيهات هيهات لما يطلبون فلا تستعمل هذه الكلمة بين الدول بل هى سياسة المكسب فمِن قبل كانت الدولة التى نقف على حدودها الأن- المسماه بلباستر – تحاول منافقتنا بأساليبٍ عدة مما يبتكره السياسيون من طرق النفاق طمعًا فى خيرات و نِعَم الغير , اين ذهب هذا النفاق و كيف تحول بنا الحال و استحال , ننافقهم و نتوسل اليهم ليسمحوا لنا بمأوى نحتمى به او برزقٍ نُطعَم منه او حتى بشربة ماءٍ يُحسنوا لنا بها, كل ما قدموه لنا هو قطعةٌ باليةٌ من القماش لكل أسرةٍ هاربةٍ مستجيرة.

مرَّت الأيام و لم يتغير الحال , كانت أيام شدةٍ و شقاء و العهد فيها انها سرعان ما تتحول الى ايام يسرٍ و نعيم و لكنى لم اكن أرى لها اى بارقة نورٍ يُأمل ان تغلب ظلام الذل , مرَّت الأيام ليأتى هذا اليوم الكئيب و كنا على موعدٍ مع الحزن المريرفقد وصل مسامعى صراخًا و عويلًا يخرج من خيمةٍ من خيام الصحراء التى إتخذها ابناء وطنٍ ناكرى الجميل موطنًا لهم , لم أفزع من شدة الصوت و لا من اندفاع الناس نحو مصدره فقد تعودت ذلك فى تلك الأرض النائية عن روحى بل كان الفزع كل الفزع عندما تبينت مصدر الصوت …

بقلمى / MnsMas

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

روايه طيفك مايفارقني وربي مايفارقني للكاتبه دلع جداويهرواية بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن ..وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـيرواية بالعامية

بسم الله الرحمن الرحيم
مساءصباح النور والسرور الورد المنثور

للأمانه
الكاتبة:Broken Dream R3

بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن
وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي

ودي أشـمّ أنفـاس عـطـر الرياحـيـن
زيـدي مِـن انفاسـك علـي .. ولّعينـي

خـلاص طـشّ العقـل صرنَـاا مجَانـيـن
أنَـاا سكرتـك بالهـوىَ .. واسكريـنـي

إيـه اثملينـي بالـهـوىَ .. لااا تخافـيـن
طفّـي لهيبـي .. وارجـعـي واشعليـنـي

تدرين لااا جاك التعـب .. وش تسويـن؟
إنـتِ اشهقينـي داخلـك ،، و اتركيـنـي

انتظروني بالبارت الأول

الــبـــارت الأول
ksa
كانت متمددة على سريرها وفي حضنها دبدوبها الأبيض الكبير وسرحانة في خيالها قطع عليها افكارها صوت رنين جوالها خذت جوالها تشوف مين المتصل لقت " تؤم روحي " يتصل بك ابتسمت لا اراديا وردت : هلا وغلا بأحلى غلا
غلا بصوت متقطع : جــ جــو جووري
نطت جوري من السرير وبخوف:غلا حبيبتي وش فيكي ؟؟
غلا وهي تشهق وتبكي : جوري تكفين تعالي عندي محتاجتك
جوري وهي خايفة على تؤم روحها كل شي ولا غلا يصيبها شي : غلا قلبي مسافة الطريق وأكون عندكِ بس أنتِ لا تبكين وأهدي
غلا : أوكي بس لا تتأخرين تكفين
جوري بقلق : اوكي ما راح اتأخر
سكرت جوري من غلا وهي مستغربة ليش تبكي هم دائما شعارهم بالحياة " لا للدموع ونعم للمستحيل " قطعت جوري افكارها وراحت خذت عبايتها وشيلتها ونزلت من غرفتها ولقت امها بالصالة قاعدة تشوف التلفزيون
جوري : هاي مامي
أم الجوري : اهلين , شو ع وين رايحة ؟؟ >>>>> أم الجوري سورية
جوري : بروح عند غلا
أم الجوري : هلأ ؟؟
جوري بعجلة : ايه ماما الحين ضروري يلا باي
أم الجوري : باي وديري بالك ع حالك
طلعت جوري من الفيلا مستعجلة دخلت السيارة وقالت للسايق يروح بيت غلا ….
**********
نروح لأفخم القصور الموجودة بالسعوديه " عائلة ال…." من أفخم وأكبر العوائل المعروفة بشركاتهم الضخمة وأسهمهم وتجارتهم ما في شخص ما سمع عن هالعائلة………
بداخل هذا القصر وبأحد الأجنحة كان جالس بغرفته الكبيرة الواسعة وبيده فنجان النسكافيه ويتابع فيلم من أفلام "جاكي شان " قطع عليه متابعته رنين جواله رد : هذا وقتك تدق !!
ريان بدون سلام : خالد تعال النادي ابيك
خالد وهو مستغرب من ولد عمه : ريان ايش فيك ؟؟
ريان وهو يتنهد : قلت لك تعال بعدين اقولك كل شي
خالد : اوكي ربع ساعة بالكثير وأكون عندك
ريان : انتظرك .
سكر منه واخذ رشفه من فنجانه وقام لبس بنطلون جنز اسود وتيشرت اسود ضيق يبرز عضلاته وتقاسيم جسمه الرياضي أخذ جواله والبوك ومفاتيح السيارة وخرج من جناحه قابل أخته ندى وهي طالعة ع جناحها بس وقفت لما شافت خالد نازل لكن طنشها وكمل نزوله
ندى : خالد وين رايح ؟؟
خالد : مالكِ شغل
وطلع ركب سيارته الجيمس وانطلق فيها بأقسى سرعة …
**********
دخلت جناحها بعصبية وخبطت الباب وراها بكل قوتها فكت شعرها وانسدحت على سريرها : أوووووف وبعدين مع الملل ؟
أختها نوف بشهر العسل مع حبيبها وأختها شهد بزر ما تجاوز عمرها الأربع سنين وأخوها خالد دائما مب فاضي لها وهذي السنة ما في سفر بسبب كثرة الشغل ….
طاحت عينها ع لاب توب صار لها مدة ما فتحت ايميلها تربعت ع سريرها ولمت شعرها بشكل عشوائي وفتحت اللاب توب وسجلت دخول ع ايميلها بس خاب كل املها لما لقت كل اللي عندها أوف لا ين !!
ندى بطفش : يالله وش هالحظ ؟
وجاء ع بالها تدخل شات كثير سمعت عنه بس ولا عمرها دخلته والحين قررت تدخله عشان تقتل الملل اللي فيها ودخلت عالم الشات باسم " قطرة ندى "
ارتسمت ابتسامة ع شفايفها بعد ما شافت الترحيب من الناس الموجودة بالشات ( هلا قطرة ندى.. نورتي الشات .. مرحبا قطرة … هااي …الخ )
طقطقت بسعادة ع ازرار اللاب توب وصارت ترد ع الموجودين بالشات ..
**********
صوت جوالها ازعجها وقطع عليها أحلى نومة وبصوت نايم ردت : هلااا
وجدان بصريخ : كلللللووووويش أخيرا رديتي !!
كشرت شوق : وجع أن شاء الله ترى أذني أبيها
وجدان : ليش حضرتكِ ساعتين عشان تردي ؟؟
شوق : والله كنت نايمة وحضرتكِ ازعجتيني وصحيتيني من احلى نومة
وجدان : انتي ما تشبعين نوم ؟
شوق بإبتسامة : لأ
وجدان : المهم شوشو ابيكي تجين عندي بوكرا !!

شوق : أولا اسمي شوق مو شوشو خربتي اسمي !! ثانيا ليش تبيني اجي وش عندك ؟؟
وجدان : بنات عمي بيجون ابي اعرفك عليهن
شوق بتفكير : ممممم اوكي بس عادي اجيب ندى بنت عمي ؟؟
وجدان بسعادة : والله يا ليت عشان تكمل وتصير جمعة بنات !
شوق : خلاص اجل بوكرا نكون عندك ان شاء الله
وجدان : انتظركم
شوق : بأمان الله
وجدان : بحفظ الرحمن
**********
ksa
بقصر وزير ال ….. كان جالس ع وحده من الكنب الموجوده بالصاله والدخان بيده وموبايله باليد الثانيه ويكلم بنت من البنات اللي يعرفهاا: الليله اللي تنامين فيها معي بعطيك 10 الاف ريـــال !!
هي بصدمه : عشره ؟؟
راشد بخبث : ايوا كل ليله بعشره موافقه ؟
هي بدون تفكير : موافقه بس ترسل الفلوس اليوم وبعدين اقولك متى تجي
راشد بذكاء : لا يا حلوه الفلوس ما تاخذيهم غير لما اضمن وجودك معي وثانيا انتي اللي بتجيني مو انا بجي عندك
هي وتبغى فلوس باي طريقه : موافقه متى اجي عندك ؟
راشد بخبث : الليله
هي : اوكي الليله اكون عندك
راشد : انتظركِ
**********
مـــــــالــيـــزيا
بأحــــد الفناادق الــراقـــيــه
نوف وهي تقاوم قبلات سعود وبهمس : سعود خلاص
سعود وهو يناظرها بحب : تدرين اني ما اشبع منك ؟
نوف بخجل : سعووووود
قـــــرب منهاا سعود وهو مو قادر يقاوم خجلهاااا ^-^
**********
ksa
كانت بداخل السيارة مع السواق وبالها مشغول بغلا , يا ترى ايش فيها ؟ وليش كانت تبكي ؟؟ فجأة لقت السواق وقف السيارة !!
جوري بعصبية : ليش وقفت بسرعة امشي تراني مستعجلة !
السواق : ماما هاد في سيارة وقف قدام مال أنا كيف هادا يمشي ؟
جوري بعصبية أكثر : ماما بعينك
فتحت الباب ونزلت من السيارة واخلاقها مقفلة واتجهت للسيارة اللي مو راضية تمشي وسادة عليهم الطريق .
**********
خالد وهو يضرب السيارة برجله : هذا وقتك تتعطلي , مسك جواله بيده يبي يتصل بس قطع عليه صوت انوثي ناعم : هييييه أنت !!
لف خالد ع الصوت : نعمممم خير ؟؟
تصنمت جوري مكانها وخالد ما كان احسن منها كمان تصنم بمكانه وعيونه مركزة عليها …..
**********
بعد ما انتهت من مكالمتها مع وجدان اتصلت ع بنت عمها
ندى : هلا
شوق : هلا بك زود كيفك ؟
ندى ببرود : عايشة
شوق باستغراب : ندى وشفيكِ ؟؟
ندى باندفاع : يا اختي الملل راح يموتني !!
شوق بضحكة : ههههه خلص حبيبتي انا راح اصير عشانك مجرمة واقتل لك الملل !!
ندى بطفش : وكيف يا انسة شوق ؟؟
شوق بابتسامة : بنت خالتي وجدان مسوية جمعة بنات بوكرا وشرايك تجين ؟؟
ندى : …………..
شوق باستغراب : ندى ؟؟
ندى : …………..
شوق خافت : ندى ؟.. ندى ليش ما تردين ؟؟
ندى : …………..
شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى
**********

اذا تبغون اكملها ابغى اشوف الردود

تشاااااو


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

تعرف على رواية ملاك الخاصة بي -بالعامية

التصنيفات
روايات طويلة

+ لآ تخلينيٓ حبيبگ : . . . بسَ آسمْ !!كلمتگ . . لا قلٺْ خلگ قدها| روآيتي

بسم الله آلرحمن آلرحييم
، ششخبآرگم ?
هذي مو اول مره لي اكتب روايات*، كنتت أكتب وتركت آلكتابه والحين برجع أكتب ، ومابي منكم غيرر الحمااااس
وكل شخصيه بعرف عنها بمختصر وتعرفوونهه بالروايه .. وللمعلومية الروايه واقعيه وخياليه
آلآبطآل
آلشخصيآت .. آلأولآد
أحمد: شخص غآمض وهآدي وكتوووم ، 26 سنةة
محمد:اخو أحمد مرح ومزوحي ورجهه ، 22سنةة
فيصل:حنون وعصبببي وتصير معاه اشياء تعرفونها بعدين، 25

آلبنآت..
ريم : هآدييه ماتحب تتكلم واجد اخت فيصل وتصير لها نفس اللي يصير له ،19
آرجوآن: حبوبه وخدومةة وخجووله ..17
نوف: أخت آرجوآن دآيمآ مبتسسمةة واجتماأعيهه ، 20

آلبآرت آلآول ،
أحمد ف غرفتة يفگرر ورآيح عآلم ثآني ..
دخل عليهه محمد ب دفآآشهه : ههههييي
أحمد قآم مفزوع .: مآتعععرف تدق آلباأب ل متى بعلمك حس ششوي
محمد:ههههههههههه اخوي احبك
أحمد رفع حآجب : اي زين وانا بعد
محمد راح جلس جنبه: آفآ ، طيب عطني بوسه
أحمد :من عيوووني قرب خدك وغممض
محمد: هاه يلاا غمضت
أحمد عطئ محمد ككفف :….
محمد فتح عينه : ووججججععع ششفيك أنت
أحمد: مآحد قآلك تخررعني
محمد :ااهه طيب
ووقآم محمد و طلعع

عند فيصل*
فيصل بآلمطببخخ جآلس ع طآوله آلآكل مع أبوهه
وظل مده ينآظر ف آلآرض وتغيرت ملآمحة
آبوه : فيصل?
فيصل:..
أبوه: فييصل
فيصل حس ع نفسه: هلآ يبآ أمر
آبوه: آلآرض عآجبتگ?..وش فيك مو على بعضگ ي ولدي
فيصل آرتبك:لا يبآ بس يعني …
آبوه: وشفيك
فيصل توهق كيف يقولهم ولو قالهم ماراح يصدقونهه: لا مافي شي عن أذنك
وقام طلع بسرعه راح ل غرفتة
رمى نفسه ع آلسرير ويكلم نفسه : آآههه وشش يصير فيني ل متى تعبت .. يّ رب صبرگ
قطع آفكآرهه صوت أحد يدق آلباب
فيصل:تفضل
دخلت ريم :تبي شيي?
فيصل ابتسم ابتسامةة خفيفه : لا مشكورهه

عند نوف
نوف جآلسه ف آلصآله تتفرج ع آلتلفزيون
ووجنبهآ آخوهآ آلصغير بدر ..
نوف: بدر
بدر :هااه
نوف:جيب مآآي ممكن
بدر: اوووف طفشتوني ترآ ملييت انا ماني شغال عندكم
نوف:اوك اوك سوري
جآت آرجوآن:وش فيكم
نوف:قلت جيب ماي اكلني بقشوري
ارجوان :لا تكلميه بس .. قومي اشربي بنفسسك أحسنن لك
نوف:أي هذا آللي بيصير

ووخلصت آلبآرت آلآوول

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

رواية مرة تجنن وروعة

روايه حب مره تجنن وروعه
الجزء الأول :
في الصالون :

نور : بسرعة تراني متأخرة على الحفلة
الكوافيرة : أوك مدام
نور : أي عفية

و بعد ربع ساعة كملت الكوافيرة تسريحة شعرها .. فخذت ثيابها و راحت تبدل ..

نور : كم صار ؟
الكوافيرة : 20 دينار
نور : تفضلي .. مع السلامة
الكوافيرة : مع السلامة

ركبت سيارتها و قعدت تمشي بسرعة جنونية لأن حفلة زواج خالها بدأ و هي لحد الحين مهب هناك .. و ما أنتبهت الا على صوت ارتطام .. فطلعت من سيارتها مستحمقة ..

نور : أنت اعمى ما تشوف ؟
…. : مسامحة أختي ما كنت أقصد أدعسك بس لأني مستعجل ..
نور و هي تقاطعه : لا و الله بس تفكر بنفسك حتى انا مستعجلة
…. و هو يطالعها من فوق لتحت : اي يبين عندك حفلة .. اجل ماني معطلتك و لاني معطل نفسي .. بعطيك رقم موبايلي عشان تتصلين فيني و نحدد تكاليف سيارتك ..
نور : شوف يا ..
…. : يوسف
نور : شوف يا أخ يوسف أنا ما أقدر أطول الحين .. أنت هات الرقم و انا بعطيه لأبوي عشان يتصرف
يوسف : تفضلي
نور : دام فضلك
يوسف : أكرر أسفي .. في أمان الله
نور : مع السلامة .. و ركبت سيارتها بس ها المرة كانت تمشي بهدوء و تفكر بالحادثة اللي صار لها الى أن وصلت تفكر في الأخ اللي دعسها .. كان وسيم بطوله و شكله ..
نور و هي تقول بقلبها : أعوذ بالله أنا ايش كنت قاعدة أفكر .. بس شخصيته كانت قوية .. ليكون صار أعجاب ؟ .. و استغرقت في تفكيرها الى أن وصلت للفندق
في الفندق ::

نور : السلام عليكم
نوف : و عليكم السلام .. و ينك ؟ اجل رقدتي أكثر ؟
نور : شاسوي في طريقي واحد دعسني
نوف و هي تشهق : الله يقطع ابليسه ما لقى الا اليوم يدعسك .. بس عسى سيارتك ما تضررت واجد ؟
نور : لا بس انشرخت شوي .. و هو عطاني رقمه عشان يدفع تكاليف التصليح
نوف : لازم يدفع الا تعالي امك واجد تحتاجيك
نور : يوه عليها مسكينة

نوف : بسرعة امشي ندخل القاعة عشان تتطمن عليك
نور : يالله اجل أمشي

( نوف هي أعز صديقة عند نور .. و اللي قوى علاقتهم أكثر هو أن اليوم عرس خال نور ( حسن ) من خالة نوف ( أحلام ) )
في القاعة :

أم نور : وينك يمة تأخرتي واجد ؟
نور : شاسوي يمة تدرين زحمة الشوارع و لا واحد دعسني
أم نور و هي خايفة : يوه على بنيتي الوحيدة عسى ما صارلك شىء ؟
نور : لا يمة الحمدلله بس سيارتي شوي تشرخت
أم نور : الف حمدلله بدال السيارة عشر .. ما يغلى عليك شىء بنيتي
نور : يعلني ما انحرم منك يمة
أم نور : شخبارج نوف ؟ و شخبار أمك ؟
نوف : الحمدلله كلنا بخير ..
أم نور : أمك ما تبين وينها ؟
نوف : شيها عند العروس
أم نور : اجل أستأذنكم بروح عندها
نوف : نوارة قومي نرقص ؟
نور : اوك

في قاعة الرياييل :

يوسف : تدري أحمد اشصارلي في الطريق
أحمد : شدراني .. ليكون شايفني ساحر
يوسف : خخخخ تنكت ويا وجهك
أحمد : الا تعال شصارلك؟
يوسف : دعست سيارة من السرعة
أحمد : عسى ما صار شىء ؟
يوسف : لا الحمدلله سيارتي صاحية بس سيارة البنت شوي تشرخت
أحمد و هو فاتح عيونه : داعس بنت ؟
يوسف و هو سرحان : ولة كل البنات
أحمد : أقول يا السرحان .. شتفكر فيه ؟ تراني أفهمك .. فضفض اللي في قلبك
يوسف : هااا مدري شصارلي من أول ما شفتها
أحمد : نقدر نقول حب
يوسف : هه روح ول .. اي حب يا رجال .. اممممم بس يمكن اعجاب
أحمد : كل شىء ممكن .. بعدين بنسولف عن ها السالفة .. قوم الحين نشاركهم بحفلة زواج خالتك أحلام ..

هذا الجزء الأول من الرواية أذا اعجبتكم قلولي عشان اكمله

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
روايات طويلة

اربعة توأم تفرقوا ماذا سيحدث لهم (ادخلوا لا رح تندموا)=) -رواية بالعامية

بالسعوديـــــــــــــــــــــــــــــــه… وبالتحديد بالرياض ….
في ذالك اليوم الممطر …..
بعد غياب ابن هذه العائله الكبيره والغنيه ….في سفره للروسيا …..
عاد اليوم وهاهو يحمل امتعته وكله شوق للأهله ……
للأبوه وامه وأخيه الصغير الذي لا يتجاوز … 9سنوات …بندر…
………………………………………..
يمآآآآآآآآه يوبآآآآآآآآآآه وينكم ؟؟؟؟بندرررر…..
الام (فزت من كرسيها على طاولة الاكل ::يومه ولدي … ولدي بدر …
(الكل فز من كرسيه وبداخلهم شوق لولدهم اللي فارقهم من خمس سنوات يشتغل برآ)
………………………….
لحظات صمت … وحنين …
الجميع بدأ بالسلام والكلمات المشتاقه للبعضهم ….
ترحيب حار يملئه الشوق ….
ولكن فجاه …. قال بدر برتباك وخوف ::
ابي اعرفكم على ….. على … آآآآآآآ…. على نيكول زوجتي ….من روسيا …..
فخرجت من الباب الكبير الظخم …. امرأه فائقة الجمال ….. تبهر بها اعين البشر ….
شعر اشقر ….عينان كلون السماء الصافيه …. بياض كبياض الثلج الهادي …… نعومه فائقه …..
جسم ممشوق …. تغطيه العبائه …. ابتسامه تذوب لها القلوب ….
ولكـــــــــــــن …..
الجميع وضع يده على قلبه …… مصدومين ماتراه اعينهم وماسمعت اذانهم …..
عائله كبيره ومعروفه بالرياض كلها …. عن سمعتهم ومالهم اللي مايتقارن بأحد ….
غجاه ولدهم يغدر من وراهم ويتزوج بنت من اصل روسي غير عربي وبالتحديد سعوديه….
ومن عايله مايعرفون وش اصلها …. ومو من مستواهم …..
الأبو راح عند ولده وقال بكل هدوء ::
شقاعد تقول انت ؟؟؟؟
-(بلع ريقه اللي جف من الخوف وقال :
مثل ماسمعت يوبه …. هذي زوجتي …. تزوجنا من سنه ….وهي حامل الحين بشهرها الثالث ….
-من ورانا ؟؟؟ وبدون ماندري ؟؟؟؟ وعلى بنت ماينعرف وش اصلها ؟؟؟؟وروسيه بعد ؟؟؟؟
(وهاهو حدث مالم يحسبه اي شخص .. ولا حتى بدر بطلنا …
اما بندر اللي واقف من بعيد يطالع بخوف وهو يسمع الصراخ من ابوه للاخوه بدر …. مايدري ليه بس عرف ان هذي زوجة اخوه ……
(وبالأخير قال ابوه بكل عصبيه وجنون ::
أطلع برا مابي اشوف رقعة وجهك …. ولاعاد انت ولدي ولا أعرفك …. فظحتني بين العالم وش بيقولون اذا درو ..
ولده تزوج من وراه على بنت موب عربيه ؟؟؟ ماينعرف وش اصلها ؟؟؟ بنت شوارع شــــوآر……..
(بس بدر ماتحمل وقاطع ابوه ::
يوبه ماسمح لك تقول عنها بنت شوارع …….
(ماعاد قدر يستحمل الابو اللي يصير وقال ::
أطلع برآ … وانا متبري منك ليوم الدين …. لا انت ولدي ولا اعرفك من اليوم ورايح …
(طاحت الام عليهم من اللي قاعده تشوفه وتسمعه ….. بندر ركض للأمه وهو يبكي مايدري وش سالفتهم بالظبط بي اللي يعرفه انه خايف على امه ..
-(صرخات طفل … يبكي :: يومآآآآآآه يومآآآآآآآآآآآآآآآه …. يوبآآآآآه شوف امي طاحت … بدر بدر اخوي …
شوفوا مي …. يوماااااه ….
(ركضو بكل خوف عند الام …..
وعلطول على المستشفى … الكل على اعصابه …. خايف ويدعي ان ربي يسترها ….
(طلع الدكتور بعد ساعه ونص …… سألوه بكل خوف ….
بس كانت الفاجعه عليهم لما قال ::
آسف اني اقولكم ان الوالده اصابها شلل نصفي من آثار صدمه ماتحملتها ….الله يكون بعونكم وعونها يارب ….
(كانت مثل المويه البارده اللي انكبت عليهم فجأه ….. بدر ماتحمل يمسك دموعه اللي انسالت على خذه بدون سابق انذار …
والأب اللي جلس عالأرض ماقدر يوقف على رجوله ….مسك راسه بكل أسف وحزن …
اما بندر الطفل البريئ راح عند ابوه وقال بكل خوف ودموع ::
بابا ايش يعني شلل ؟؟؟ بابا ماما ماتت؟؟؟
(مارد عليه بس بدر مسك اخوه وظمه وهو يبكي …. ماطولو على هالحال الا والأب يبعد بندر عن بدر ويقول بكل عصبيه وغضب جنوني ::
روح باللي مايحفظك …. انت السبب بكل اللي صار …لا عاد اشوف وجهك مره ثانيه ….. انا متبري منك …
روح روووح باللي مايحفظك ….
-(بين شهقات دموعه::بس يوبه … يوبه تكفى لا تقسى علي كذا … انت اسمعني بالأول …
صدقني انا ………
-(قاطعه بغضب اكبر ::اقولك اذلف عن وجهي يالخسيس ….
-(بتوسل جالس على الارض وماسك ثوب ابوه :: يوبه تكفى … يوبه تكفى لا تقسى علي انا ولدك ….
-(بغضب اكبر :: لا انت ولدي ولا انا اعرفك …. ومن اليوم ورايح مالك ولا فلس من عندي …. روح وعيش حياتك مثل مانت تبي …. اذلف الحين عن وجهي …..
– بس يوبه …
(راح وتركه ومسك ايد ولده الصغير اللي مو فاهم شي غير ان ابوه زعلان على اخوه بدر ….. )
………………………………………….. ……………………..
(مرت الايام والشهور ….
بدر سافر للامارات في دبي وعايش حياته بشقه صغيره مع زوجته نيكول اللي متنرفزه من الوضع الفقر ….. كانت متوقعه ان حياتها بتكون كلها فلوس بفلوس ….. بس صار اللي ماتبيه …
وهي عيشة الفقر اللي متعوده عليها من طلعت بالحياه …. رغم ان بدر يموت فيها ومعمي عن أي شي ثاني …..
صارت بالشهر التاسع …… وعلى نهاية الاسابيع ..(بالمعنى :: وآصـــــــــــــــل )…
كانت نيكول واقفه قدام بقاله قدام شقتها وتناظر ساعتها وهي مستغربه ليش بدر تاخر للحين من الصباح مارجع ؟؟
بس لحظات من تفكيرها الا ….. ورن جوالها ::
هالاو…………..(بصرخه :: وآآآآآآت …؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
علطول ماحست بنفسها الا وهي بالمستشفى بتولد …كانت تصارخ …. تبكي ….
أي نعم تبكي على زوجها اللي رحل وتركها مع اللي ببطنها ؟؟؟……… وصلها خبر عن حادثه بالصباح وهي الحين المغرب ….. بس مالحقو عليه …. توفي بثواني من حادث سياره عنيف …
(صرخة …..
طفل خرج بالحياة…..
(لا بل اصبحت صرختان للطفلتين هاهم خرجو للحياه ….ولكــــــن….
كانت صدمه عندما سمعو الجميع صرخة الطفل الثالث الذي الصبح ولد ……
بالقليل في حيانتا نجد ثلاث توائم …. فكيف اذا كان الربع توائم ؟؟؟؟
وهذا ماحصل مع نيكول …. عندما سمعو صرخة الطفله الرابعه ….؟؟؟؟
الممرضات منبهرين مما يرونه …….
ثلاث بنات وولد واحد توأم ؟؟؟؟؟؟؟
أول مره تحصل عندهم بالمستشفى ؟؟؟؟؟……….
-(بعصبيه من الدكتور : كيف مالها ملف .. الدعوه سيبه … تولدون بدون معلومات عن الحامل ….؟؟؟
-(الممرضه بخوف: دكتور نحنا مابنعرف عنآ أنو شي … لسا ماصحيت المريضه مشان نسألها او بندأ ع حدا من ارايبينا ….
– طيب من اللي جابها للمستشفى ؟؟؟
– واحد راعي تاكسي بيئول شافآ طايحه بالشارع وجابى للهون بسرعه … وهوا مابيعرف عنا أي شي ..؟؟
(الدكتور خايف ان احد يدري من المستشفى كيف يسمح للقسمه بالولاده يولد احد بدون ملف متواجد عندهم من قبل ومايعرفون أي شي عن هذي …..
في اليوم الثاني ….. جت الممرضه تركض للعند الدكتور خايفه ….
-(صرخت بخوف لما دخلت على غرفته بدون استأذان : دكتور المريضه مانآ موجودآ …
-(برعب: كيف يعني ؟؟… هربـــــــــــــــــــــــــــت !!!!!!!!
-(بخوف : مابعرف بس تركت هاي الورئه على سريرآ …
(خذ الورقه بيدين ترتجف … اتسعت عيونه من الصدمه وهو يقرى المكتوب بخط انقلش ….
والمعنى هو ::
أطفالي أبنآء بدر ابن سعد ابن محمد الـ…………….
(الدكتور عرف صاحب هالأسم المشهور بالرياض من تجارته الكبيره اللي كل أعماله بدبي …. معقوله هذي زوجة ولده بدر ؟؟!!!!!وهو يعرف بدر اللي دومه مع ابوه يشتغل معه بدبي
كيف ومتى محد سمع عن هالزواج ؟؟؟
ومن اجنبيه …
بس الفاجعه الأكبر …. ان بدر أمس توفي بحادث …. معقوله هذي الأجنبيه متبليه عليه ؟؟؟؟
كل شي بيثبت اذا سألنا الأهل .. اما الاجنبيه واظح انها هربت من عيالها ……
بس وين بتكون ؟؟؟؟…… كل شي طاح على راس هالدكتور …
وأمهم اللي هربت منهم ….. وتبلت شخص انهم عياله ..؟؟ شخص متوفي بعد …
ولله مصيبه على راسك يادكتور محمد ….
لازم اتصرف قبل لا احد يعرف بهالمصيبه اللي يمكن تفصلني عن العمل بسبب اهمالي واهمال قسمي للقوانين ….
(الدكتور محمد سافر للرياض بعد مايأس من سعد انه يرد على مكالماته …. بس كانت الصدمه عالكل لما قال بكل ثقه ::
ولدي ماتزوج أصلا لا على اجنبيه ولا على عربيه … واذا عندك اعتراض على كلامي جيب لي اوراق تثبت ان هذولي عيال ولدي بدر ..
-(الدكتور بتوتر وخوف منمشكلته اللي طاحت على راسه :: بس … آآآ…. المريضه كتبت اسم ولدك وموب معقوله تكتبه من باب للطاقه …
-(ولله هذي مشكلتكم انا مالي شغل فيها …. واذا عندك اثباتات على صحة كلامك جب لي اوراق تثبت ان ولدي اصلا متزوج او عنده عيال من وحده اجنبيه راميه بلواها على ولدي ….والحين مااعتقد فيه كلام بينا ….
-(تنهد بصعوبه من هالمشكله اللي جت على راسه هو …. قام ثم طلع بدون ولا كلمه …
يفكر وش راح يسوي بهالمواليد التوأم …. كيف بيلقى ابوهم …. هل هو بالفعل عيال المرحوم بدر ولا ابتلاء عليه فقط …
(مر شهر على هالوضع والمستشفى كله درى عن هالسالفه …. الدكتور محمد فصلوه بعد مايأسو من وجود نسب للهالأطفال المساكين …..
أما الأطفال قررو يودونهم للدار الأيتام …..
(كــــــــل من بالمستشفى ضايق صدره على حالة هالأطفال …..
كل من يطل عليهم بالحضانه ينبهر بصفاء وجيه هالأطفال المتشابهين بكل حاجه …..
بريئين … مظلومين من قبل اهلهم المتسلطين ….
أمهم انحاشت وتركتهم … وأبوهم توفي بحادث … وجدهم تبرى منهم بكذبه محد قدر يثبت لها اوراق قانونيه ..
<<<الكل يعرف بالمستشفى عن هالقصه بس مايدرون اذا صدق هذولي عيال بدر او لا ….
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
(في ليله من اليالي … أم وأب حالتهم تقطع القلب … يبكون على توامهم المتشابكين بالراس …
ينتظرون العمليه تنجح …. عائله امراتيه يعملون للتوأمهم عمليه للفصل توأم ….
بعد ساعات طويله تملئها الانتظار والخوف والدموع ….
طلع الدكتور ومعهم خبر سيئ وخبر حلو ….
التوأم…. واحد منهم عاش والله الحمد والعمليه نجحت فيه ….. والولد الثاني توفي وماقدرو ينقذونه ….
الام انهارت ….. والأب يحاول يخفف على زوجته ….
بعد مرور يومين …. هذي العيله درو عن قصة أطفالنا الاربعه التوأم …. قرر الاب ياخذ الولد ويكون توام
للولدهم يعوضهم ويعوضه عن ولدهم الثاني اللي توفي …..
بعد اجرائات القانون …. قدر أب هالعائله ياخذون بطلنا توأم البنات ويربونه عندهم بالامارات ….
عائلتنا الاماراتيه تتكون من ::
الأم :- زينب ….. ربة منزل …. فيها من الشطانه حقها ^__^
يعني بالمعنى (قشيرآ)
الأب:- محسن …. لآهي بمشاغله في العمل …. رغم انه مو لذاك الزود تاجر … يعني متوسط الحال …
-(منى :- عمرها ثلاث سنوات ….. مقعده عالكرسي …..
– ولدهم تركي توأم المرحوم …..
– أما بطلنا اللي تبنوه ….. فيصل …
عائله جدا بسيطه لها أعمام وخوال جدا بسيطين من الناحيه الماديه ماعدا عم واحد وراح نتعرف عليهم شوي شوي من خلال قصتنا …..
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عجوز عاقين فيها عيالها …… تركوها بالمستشفى وماهتمو فيها ….. سمعت عن قصة التوأم …. وقررت انها تاخذ لها بنت عالأقل تعوظها عن عيالها العاقين فيها ….
بعد الاجرائات اللي طولت كالعاده وهي صابره لانها معززززمه على اللي ببالها … وهي اصلا حبت البنت اللي تبيها رغم انها ودها تربيهم كلهم بس مو على كيفها بسبب عدم استطاعتها للصرف عليهم بمنزلها الصغير الفقير ….
وبذلك استطاعت ان تأخذها للتربيها بمنزلها الصغير في حيها الفقير ….
العجوز تدعى : موزه …
وعيالها ثلاثه كبار …
-(يوسف … عمره 32 سنه … متزوج من الجازي وعندهم ثلاث عيال صغار …..
-(ماجد ….. عمره 28 سنه متزوج من مي …… وعندهم بنت وولد ….
-(فهد ….. وعمره 20 سنه يحب له بنت اسمها رنيم وناوي يتزوجها ….
(وكل واحد الشر من الثاني …لووول )
أما بطلتنا اللي سمتها ::
( ليـــــــــــــــان )
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أما الدكتور محمد ….. اللي فصلوه من عمله قرر انه ياخذ وحده من البنتين ويربيها …..وهو ماعنده غير بنت ولد واحد ….
زوجته اسمها :- مها ……. مهمله لبيتها ولزوجها وحتى لولدها …. وكانت اول من يعارض فكرة التبني …. خاصتا للبنت ماينعرف وش اصلها …
بس محمد ماعليه منها وطنشها وهو معزم انه يربي وحده من ابطال قصتنا ….
ولدهم بنفس عمر أبطالنا لأنها ولدت بنفس شهر توأمنا …. واسمه مشاري …..
لما انتهت الاجرائات ….. قرر يسميها محمد ….
( نــــــــــــارآ )
عايشين في شقه بعماره من خمس ادوار …..
بسيطه ومتواظعه الشقه ….
وحياتهم جدا متواظعه وبسيطه زود بعد مانفصل من عمله وراح يدور له وظيفه بأي مستشفى ثاني ….
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بقي في المستشفى طفله وحده من ابطالنا ….. الكــــــــــــل متعاطف معها كيف انو مافي احد جى يتبناها ويربيها عنده ….
كل الممرضات يمرون على هالطفله ويهتمون فيها تعاطف معها لانهم عارفين ومتاكدين انها راح تروح للدار الايتام …
بهالمستشفى فيه دكتوره نفسانيه ….. متعاطفه مع هالطفله البريئه المظلومه من قصتها الغير معروفه …..
دكتوره الرمله ……. وارثه من زوجها المال الكثير … زود على مكانتها بالدكتوراه النفسانيين ….
دكتوره ليلى ……..
اليوم راح يجون أصحاب الميتم وياخذونها …….
بهالوقت وفي هالساعه دخلو أصحاب الميتم بياخذون الطفله عندهم …..
دكتوره ليلى واقفه من بعيد وعيونها غرقانه دموع ماتدري ليه هالبنت داخله قلبها …….
كل الممرضات حبو هالبنت الرضيعه بما انها جلست معهم اكثر من توامها …. شالوها مع اغراظها من المستشفى ولفوها ببطانيه صغيره ورديه ..
بس فجأه الدكتوره ليلى راحت تركض عندهم وسحبت البنت منهم وضمتها للصدرها الحنون ….. ودموعها على خدها صافيه ….
قررت بدون تردد هي اللي تربي هالبنت …..
وسمتها : ( توليــــــــــــــــــن )
وبالفعل ….. انتهت الاجرائات حول موضوع التبني طبعا ماتنحسب بعايلتها ..
( تطبيقا للأسلام وأحكامه للكل ابطالنا .. أسماء بنسب مجهول …..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""
بعد مرور وآحد وعشرون سنــــــه …..
أبطالنا اصبحو بعمر الواحد وعشرون سنه …….
فيصـــــــــــــــــــــــــــــل ….. 21 سنه ….
طويل ….. جسم رياضي وهو مجنون بالحديد والرياضه وكل أنواعها ….
عيونه النيليه الغامقه … فيها لمعه صافيه ….
وصفاء بشرته البيضاء ولون شعره البندقي على خصل شقرا باااااهته …
كل من يشوفه يبصم انه مو عربي …. طبعا أحنا عارفين ليش كذا الأشبآه ….
أنفه وأنف أخواته منسوخه من بعض …. صغيره وحاده شوي على فوق مثل الشموخ … هذي مميزتهم ومخليتهم مميزين …. ومعطيه بوجههم شكل جذاب ومربك من جمالهم الرائع …..
فكهم عريض ومبهر بجمال شكله …..
حواجبهم المرسومه وخفيفه بشكل عجيب …..
فمهم الصغنوون على شفتهم البارزه المليانه بشكل مملوووووح ….. وكأنها فراوله بلونها وروعتها ….
البنات كلهم غمازيتين قويه على فكهم العريض صايره عجيبه …
بس أخوهم فيصل غيرهم بغمازته الوحده في خده اليسار بعظام فكه العريض …..
البنات الثلاثه لون عيونهم مثل صفاء السما بلونها السماااوي الصافي ….. بس فيصل أغمق على نيلي …..
لون شعرهم واحد مثل لون اخوهم فيصل …. بندقي فاااتح على خصل شقرآ باهته …
فيصــــــــــــــــــــــــــل & نــــــــــــــــــــــارآ & ليــــــــــــــــــــــــان & توليـــــــــــــــــــــــــن …
بس فيهم ميزه أنهم مو لذاك الزود طوال يعني طولهم جدا عادي وأجسامهم نحيفه وعظامهم صغنونه …
ماعدا فيصل بما انه ولد ومراحل نموه غير البنت ….. فهو طويل وجثه ومعضل …..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""
فيصل يموت بحاجه اسمها الطيارات الصغيره …. فدوم يروح للعين عشان مكان هالطيارات الصغيره ….. يربح في مسابقات كثيره …
مبدع حتى بصنعها من ذكائه …. رغم ان ذكائه مايستعمله من ناحية الدراسه ابدا ….
وهو في جامعه اجنبيه ….. وأصحابه غالبيتهم ياابريطانيين او أسبانيين …. بس له صاحب الروح بروح … يموووت فيه رغم غباء ودلاخة خويه ..
عبيط نحييف وصغنوون …. ودلخ بمعنى الكلمه … بس فيه طيبه مو طبيعيه لكنها زااايده للدرجة الدرووج ….
اسمه عبيد بس الكل يسميه عبادي ……..
فيصل مغزلجي من الدرجه الأولى رغم انه درج بالمعامله مع البنات …. صحيح ان مغازله بالسهوله لان البنات اصلا ذايبين على جماله ..
سواء عربيات او اجنبيات ….. وغالبية شلته بنات من أجمل بنات الجامعه لوول…
بس أي وحده تتعرف عليه علطول يجرحها من دلاخته بالتعامل …. طبعا عادي اذا زعلت ذي فيه غيرها مايمديه يتعرف عليها من اسبوع الا ويغيرها من بعد اسبوعين …. يعني ماخذ الحياة ايزي …. أخوه تركي التوأم يدرس بنفس جامعته بس يكرهه بشكل مو طبيعي غيره
فيه …. لانه مو لذاك الزود وسامته … جدا عااادي … وأسمر شوي ….
وهم في المستوى الثاني بالجامعه …..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
انتظر ردودكم الجميله

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده