بسم الله
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
،،كــيفكم .. اخباركــم ,,
~~ أنـآ مالي ب المقدمات ، بدخل بوهه على طول ~~
أنــآ
وصديقتي الجميله كتبنا روايه << ~أحلفي~ >>
..
إسم الرواية : وفي انفاسي لك سر ..
الروايه من وهــم الخيال .. ماتخلى من المواقف المضحكه والشجارات والحزن واكيد الرومنسيه .
نتمنآ نشوف تشججيع وتفاعل منكم
ومآ نحلل اي احد ينقل الروايه بدون ذكر اسماء الكاتبات
< مرهفـة الاحساس ~
< كلي احساس ..
وهم مآ نحلل اللي ينقل الروايه وينسبها له ..
..,
المهم مابي اطوول عليكم ..
ببدأ بـ التعريف للشخصيات المهمه والباقي راح تعرفونهم بالاحداث ..
.
.
.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
=
:
=
:
=
:
الجد متعب :عنده اربع اولاد ماعنده بنات يحب البنات اكثر من الشباب بس الله مارزقه ببنت ومايرفض لهم طلب ويحب كل بنات عياله بس اكثر شي عناد وريماس حنون وذا عصب عصب
بدرية زوجه متعب(الجده):تحب الشباب وكمان تحب البنات بس مو كثر الشباب لان دايم البنات يسوون لها مقالب وعصبيه بس طيوبه
~~~~~~~~~~~~~
عائلة ابو سلطان :
عبد العزيز *العم الاكبر ، ابو سلطان * : اب لــ6 عيال طيب وحنون وعصبي بعض الاحيان *يعني اذا وصلت معاه مثل مايقولون* عنده مستشفى العمر 50 سنه
فاطمه *زوجه عبد العزيز* طيوبه وحنونه وجميله عينها واسعه عسليه شعرها طويل ومدلـله العمر 43 سنه .
سلطـان *اكبر واحد من عيال عمه ، ومتزوج وحده من خارج العائله، ويشتغل بمستشفى ابوه * طوله متوسط اسمر شعره اسود عينه واسعه سود حلو واللي يعجبني فيه ضحكته وطريقه كلامه . العمر 30 سنه
سميره *زوجه سلطان ، من عائله متوسطه* طيوبه وبسرعه تدخل القلب ، قصيره وبشرتها برونزيه شعرها طويل ومايل للبني عينها ناعسه وبنيه . العمر 25.
مريم *بنت سلطان وسميره * كيوت حلوه شبه لأبوها مره عينها واسعه سود بشرتها بيضااء على حمار وشعرها يوصل لين رقبتها بني ناعم ولها غمازه بخدها اليمين العمر سنتين.
هدى *اكبر بنت بين بنات عمها ولسا ما تزوجت * حبوبه وتدخل القلب ملامحها جذابه طولها حلو عليها جسم جنان برونزيه
درجه اخوها سلطان عينها واسعه مايله للبني شعرها طويل واسود العمر27
عبدالرحمن * يشتغل بمشفى ابوه في عياده الاطفال * شاب وسيم طويل واسمر له غمازه عيونه ناعسه بنيه شعره اسود ومعضل حبتين يحب الرزه والشياكه غالباً ماتشوفونه ب ثوب وغتره . واكثر شي يخبل البنات فيه ابتســــــــــآمته تسحر حيل وبخصوص الغمازه *خقيييييييييييييييييييييييييت * العمر 26..
ريم *تدرس بأولى ثنوي عايده سنتين ~ هي وين والدراسه ويـــــــــن !! "بويـــــــــــــــــةة" ؟؟ * شعرها داييم سبايك صابغته اشقر عينها وسيعه عسليه لون بشرتها حنطيه مركبه لها تقويم جسمها ضعيف حيــــــــل وطولها متوسط العمر ..18
واسمها البوي ماخذته من توأمها .. الي هو رون توأم ريم *يدرس اخر سنة ثنوي متأخر سنة *طيوب حبوب وعلى نياتة عينة وسيعة لونها عسلي لون بشرتة برونزية شعرة لين رقبتة مايل للبني العمر 18..
معضل طويل يخقق ودايم مع اولاد اعمامة عكس ريم الي كلا تتهاوش معهم !!
راكان *يدرس سادس ابتدائي * قصير ويعشق شي اسمه بلايستيشن !! شفتو اخوه عبد الحمن ! هذا هو نفسه راكان العمر 11,
:
:
:
:
:
:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عائله ابو بدر ,,
محمد *ثاني عم ،ابو بدر* عنده شركات معروفه بالشرقيه اب لـ 6 عيال حنون على عياله وطيب حيل العمر47
نوره *زوجه محمد* طيبه تموت على عيالها وماترد لهم طلب . جميله عينها عسليه شعرها بني طويل بإختصار اللي يشوفها مايقول ان عمرها 40 سنه .
بدر*يشتغل باحد شركات ابوه * حلو وجذاب يحب الفله والوناسه ويحب يستهبل ويهبل اللي معاه طوله متوسط جسمه يناسب طوله حنطي عينه واسعه اخضر على رمادي شعره قصير بني العمر27 سنه.
عنود *تشتغل بعياده الاطفال الي يديرها عبد الرحمن ولد عمها .. *: طيوبه وفلاويه اخر درجه تحب المزح وماتجامل ابد اللي بقلبها على لسانها واذا حبت تحب بصدق وماتحب تبين احساسها الا اذا الطرف الثاني اعترف لها بحبه طولها حلو جسمها جنان عينها واسعة رماديه فاتحه شعرها بني طويل العمر 25
خالد *طالب جامعي سنه رابعه * حلو فلاوي و ورث الاستهبال عن اخوه طويل ومعضل حبتين ابيض عينه ناعسه لونها درجه عين اخوه بدر شعره بني له غمازه بخده اليسار <ذا اذا ابتسسم او ضحك ياويلي ويلاه رحت بخبر كـان> العمر 22.
مشعل *يسمونه توئم عناد وصديقها الصدوق اللي دايم تتهاوش معاه وتبين انها ما تحبه لكن اهوا العكس سنه ثالثه جامعه * جذاب شبه اخته عناد طويل ومعضل دفش ويسوي الي براسه ومايفكر فيه له غمازه صوته جناان العمر 21 .
عناد *طالبه جامعيه سنه اولى * حلوه وجذابه طويله ونحيفه بيضا عينها رماديه بأخضر شعرها طويل كستنائي لها غمازات بأختصار تطيح الطير من السما وهم دايم تستهبل مع بنت عمها وصديقه عمرها ريماس ،وتحب المقالب صوتها جنآآآآآن العمر مثل اخوها مشعل 19 .
فيصل *يدرس سادس ابتدائي* بريئ وحلو عينه واسعه عسليه شعره لين رقبته بني ويحب شي اسمه بلايستيشن ودايم مع راكان وسعد اولاد عمه العمر 11,
"
"
"
"
"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عائله ابو حمود ,,
صالح ابو حمود
, عنده شركات كثيره وتاجر معروف ب الشرقيه * اب لـ 6 عيال حنون وطيب حيل ويحب عياله ومدلل زوجته العمر 42 .
اروى * زوجه صالح * طيبه حيل وألزم ما عليها راحة عيالها وزوجها تحب تكون الام المثاليه دوم وعلى كثر دا تهتم بنفسها ومن غير شي هي جميله وجمالها رباني اصلها من لبنان تزوجت صالح عن حب وتعودت على لهجه اهل الشرقيه واطباعهم عينها وسيعه زرق مايلين على الرمادي شعرها بني طويل بشرتها ناعمه وصافيه العمر 38.
حمود *يشتغل بشركات ابوه * شاب فلاوي يحب الهياته وجميل جميل جميل بكل ماتحمله الكلمه من معاني شعره بني فاتح ضعيف وطويل عينه رماديه رموشه كثار حنطاوي عصبي حيل ورومنسي . واذا ابتسم ؟ ياويل قلبي ‘$ العمر 25..
طلال*طالب جامعي بسنه رابعه * شبه ابوه رزه وتقدرون تقولون انه اعقل من حمود! ، شعره بني عينه عسليه شاينيز*مسحوبه* بشرته بيضا تميل للحنطيه رقبته طويله وبارزه فيها تفاحه آدم <اضني كذا يسمونها !> طويل وضعيف وعروق يده بارزه العمر 22.
ريماس *سنه اولى جامعه مع الحب عناد* جمالها يوسفي .. كلمة جميله ! قليله عليها عينها وسيعه رقبتها شوي فيها طول حنطاويه بشرتها صافيه شعرها يوصل لين آخر ظهرها واطول، ضعيفه جسمها جسم عارضه ازياء لون شعرها اشقر ذيك الشقاره الي يسمونها ثلجي !*من الله طبيعي * عينها رمادي بأزرق بنت شاعريه حساسه ورومنسيه حيل تحب تكون مميزه دايم ولزوم تستشير اختها وصديقه عمرها بنت عمها الحب عناد .العمر 19
كريستال *آخر سنه متوسط * بشرتها من اصل بيضا لكن دايم تسوي تان برونز ليش ؟ بتعرفون بعدين . خارقه اذنها كلها لها غمازه ومركبه تقويم جميله وملامحها بريئه عينها واسعه وزرق شعرها كستنائي ودايم كيرلي يوصل لين نص ظهرها 15
سعد *يدرس سادس ابتدائي * جماله ملائكي بريئ عينه عسلي فاتح وشعره اشقر بشرته بيضا على حمار فيه غمازه طويل وظعيف ودايم مع عيال عمه ركان و فيصل اولاد عمه العمر 11
"
"
وماننسا بالذكر مشاري *اصغر عم عندهم .. وآخر عنقود للجد والجده .. وعنده عياده بالطب النفسي * ملامحه جذابه حيل اسمر له غمازه بخده اليمين فلاوي ودايم مع اولاد اخوانه خالد وطلال العمر 29..
*
*
*
*
*
*
………………………………………….. …………………………
"البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارت الاول"
:
:
:
:
:
:
:
:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في قصر من اشهر القصور الي في الشرقيه بالتحديد الدمام في الطابق
الثاني وفي احد الغرف كان يسود الظلام .. والهدوء يعم المكان .
فجـــــــــأه !
يرن الجوال (مليون مره واكثر انا احبك .. حبك خذاني ومشاني وراه …)
تسللت يدها الناعمه من اطراف السرير الى الطاوله الي جنب السرير اخذت الجوال ولسا مافتحت عينها ولا قرت الاسم .
.. *بصوت ناعس غالب عليه النوم *: همممممممممممممم ؟!
..*بشهقه* : عنيـــــــــــــــــــــــــد !! لساا نايمه ؟
عناد *نامت*:……………. لارد
عم السكوت فجأه .
: عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــيد وجججع !!
عناد*فاقت شوي ،فاتحه عين وصاكه عين منزعجه من الصوت * : ريماسوه لاتصايحين ؟ وش تبين ~ وش تبين !!
ريماس *بنفاذ صبر*: هذي اللي بتجنني ! قومي يامال العافيه ، اليوم الجمعه .
عناد*بتناحه،وصوت نايم *: هففففف ويعني شالجديد؟
ريماس *بتعجب*: والمقلــــــــــــــــــــــــب!!
عناد *بعصبيه* : وججع قلت لك لا تصايحين فوق راسي
ريماس : ماعليك من صوتي الحين المقلب ايش بيصير عليه ؟
عناد*عدلت جلستها ×تربعت فوق السرير× وحكت راسها* : نســـــــــــــــيت !
ريماس: إستغفر الله مو صاحيه انتي مو صاحيه ؟ قومي اجهزي انا ب الطريق وبذكرك في بيت جدي .
عناد*بملل*:اووف .. اوك سي يو
ريماس: سي يا .
ــــــ
قامت عناد من السرير وتروشت وطلعت ووقفت قبال خزانتها تتأمل الملابس وقالت بملل : وشش البس !
بعد ثواني طاحت عينها على شورت جينز لنص الفخد وبلوزه كت تبرز مفاتن جسمها لونها اسود عليها كتابات عشوائيه باللون الذهبي صلحت شعرها كيرلي وفكته وجلست قبال التسريحه تختار الاكسسوارات وتحط لها ميك اب يناسب الصبح .
ـــــــ
في مكان آخر بأحد قصور الدمام الفخمه ..
مشت متوجهه لغرفه اخوها تصحيه
ريماس:طلال,, طلال .. طلييييل ؟ .. وجع .. طلطول .. طلااال !!.. وصصمخ !.. طلاااااال .
طلال: يا ذي النشبه رسماااس وش تبين ؟
ريماس *تتصنع الزعل*:انــــأ ؟ انا نشبه ي طليل؟
طلال: طليل بعينك منيب اصغر عيالك تقولين لي طليل!
ريماس *بزعل*/ معليه مقبوله منك يا اخوي يا حبيبي<<نعنبو المصلحه يا شييخ !!
طلال فاهمها : وش تبين الحين .؟ مدرعمه علي الغرفه مصحيتني وحبيبي وخرابيـــــ*يتثاوب*ــط ؟
ريماس*بعصبيه*: اوهووو وش صاير بالدنيا ؟ هو اليوم الجمعه ولا انا ايامي ملخبطه ؟
طلال : ادري ادري ان اليوم الجمعه بس الساعه كم الحين ؟؟؟؟؟
ريماس ببراءه : تسعه ..
طلال وهو مندهش من اخته شهق : الصبححححححح ؟
ريماس تتريق عليه : لا الليل تصدق ؟
طلال : حسبي الله على العدو وشو له مصحيتني من الصبح وين تبين تروحين ؟
ريماس: بشويش على عينك لا تطفر .. متواعده مع عنودي "
طلال : لااه ! رحنا فيه دام فيها عنودك ذي .؟
ريماس : هفففففففف بتاكلك يعني اخلص بتوصلني ولا لا ؟
طلال *بخبث* : قلتي لي الساعه كم *يعدل المخده *
ريماس تلف وتعطيه ظهرها وتأشر على الساعه اللي ب الجدار: طالع تســـــ *لفت له * ~وتفاجأت *طلال نام * : نومه اهل الكف ان شاء الله يا اللئيم طلعت وهي متنرفزه من حركه اخوها .
نزلت الدرج شافت امها وابوها يتقهوون .
أم حمود *اروى* : وش هالحلا وش هالزين كلو يا الجميله .؟
طبعاً ريماس كانت لابسه (فستان ابيض ناعم فيه على جنبه زخرفه بسيطه باللون الذهبي يوصل لين ركبتها ومبرز مفاتنها وبالاخص خصرها)
أبو حمود *صالح* وابتسامته مافارقته من شاف بنته : صباحي نور بشوفه هالوجه الطيب.,
وصلت لين عندهم وباست راس ابوها وجلست .,
ريماس *بإبتسامه* : يسعد صباح عصافير الحب ، شعندكم جالسين مبكر.؟
ام حمود : ههههه وصباحك ، الا قولي انتي وش عندك ؟
ابو حمود : هههههه اي والله مو من عوايدك ؟
ريماس تذكرت اللي صار بغرفه اخوها وكشرت : ابا اروح بيت جدي وطليل الزفت عيا يصحى .
ام حمود : هههه يا حليلك وشو له ماتروحين مع السواق؟
ريماس رجعت تعصب : اوهو يمه يعني ماتعرفين ؟ ما احب اركب مع السواق بروحي .
ام حمود": هههه عاد انتي تعرفين اخوك لانام مايجلس الا براحته،.
ابو حمد : تبين اوصلك ؟
ريماس : لالا يبه لا تتعب حالك .. امري لله بروح مع السايق ..
تأمرون على شي ي؟
ابو حمود : سلامتك ديري بالك .
ام حمود: حافظك الله .
استأذنتهم وراحت المصبخ وشافت ميري وقالت لها تجهز وتخبر السايق ..
ركبت غرفتها وصلحت مكياجها اللي عباره عن كحل وماسكرا وروج احمر وقلوس .. ناظرت نفسها وبإعجاب : ي حلاتني .. لبست الكعب واخذت شنطتها ولبست عباتها ونزلت وركبت مع السايق ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
وصلت ريماس قصر الجد متعب دخلت من الباب الرئيسي لقت جدها نازل ابتسمت له وسلمت عليه واخذو احوال بعض واستأذنها وطلع . وفي الوقت اللي فتح فيه الباب دخلت عناد واستقبلتها ريماس بالاحضان .
ريماس: اشتقت لك يا الدبااا .
عناد: ايّ اشتقتي لي ؟؟وانتي من ابتدا الويك آند اربع وعشرين ساعه معي بالتلفون ؟؟ حتا نومي ما اتهنا به .
ريماس بمرح :هههههههههههههه عاد انا ! وانتي معاي اشتاق لك ي عوومري
عناد : هههههههههه ي قلبي انتي *وطبعت بوسه على خدها*
تربعو في وسط الصاله وجلسو يخططون للمقلب مامرت عشر دقايق الا هم طايرين فوق لغرفة الجده .
،،،،،،
ريماس بتمثيل وصياح : بدووور .. بدير .. يمه , يمااااااهه << تصايح على جدتها
فزت الجده بدريه من نومها مخترعه وناظرت حولها لقت عناد ماخذه وضعيه الميت !! ، لفت لريماس وبراسها مية سؤال !!
الجده: وش صاير وش بلاتس؟
ريماس *تتصنع البكي*: عناد يمه عناد رقت لك تصحيك امهلت علي ! ولحقتها لقيتها بنفس وضعيتها ماتغيرـــتءء اهيء ءء وحركتها وعيت تقوم يمه يمه شوفيهاا تككفين ليكون صار فيها شي ولا ماتت *وصارت تبكي اقوى شي * <<كذبت الكذبه وصدقتها .
الجده ما استوعبت اللي انقال لها وخذت ابريق المويه الي جنبها وفرغت المويه على عناد .
فزت عناد متروعه *وشهقت بصوت عالي * : هههئ وش صاير امطرت الغرفه !!
ريماس غرقت بنوبه ضحك هستيريه .. وبعدها عناد شافت جدتها ! على نفس وضعيتها همن ماتغيرت
عناد بزعل : جدووووووووووه ليه تسوين كذا !
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد فهمت السالفه *ترى بالاصل عناد كانت نايمه من جدها ! * وغرقت بنوبه ضحك الجده صارت تطالعهم تبي تبرير للي صار ! ولما شافتهم كل ما تطيح عينهم على بعض يغرقو بالضحك من جديد عرفت انه مقلب ..
قامت من السرير بعصبيه : انتو ماتتوبون عن حركاتكم التافهه ذي ؟
ريماس: هههههه ليـ ههههه ليش جدوه ههه وش سوينا ؟
الجده : ابد ماسويتو بس كنتو بتموتوني من الخرعه !
عناد : هههههههههههه لا لا اسم الله عليك يا الغاليه .
مشت الجده عنهم وهي تستغفر .
وضل الضحك بين عناد وريماس وتبادل النظرات .
وطلعو من الغرفه وهم غرقانين ضحك وماسكين بطنهم من كثر الضحك توجهو لجناح ثاني .. ولغرفة ثانيه وتذكرو شكل جدتهم وماقدرو وجلسو يضحكون مره ثانيه تربعو على الارض وانزعج من صوت السوالف والضحك اللي يسمعه وصار يتقلب يمين وشمال انتبهت له عناد ..
عناد بصرخه : مـــــــــــشـــمشــــتي
فز مشاري من نومه على صوتها الحاد : يمه منك من وين طلعتو كيف دخلتو غرفتي انتو بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله اعوذ بالله
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لامو جن والله مو جن .
عناد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دخلنا من الباب ي روحي :$
مشاري لسا مو مستوعب جلس يفرك عينه مثل الاطفال ! لايكون بحلم ؟
ريماس : هههههههههههههههههههههههههههههههه مشمش طافك
مشعل : خير ؟ وش اللي طافني؟ خلـ استوعب بالاول انا في حلم ولا لا
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههه ويلااهه لحظه لحظه قامت متوجهه له وقرضته بخده
مشعل : آهه ! وججع
ريماس : هههههههههههههههه استوعبت ؟
مشعل : ايه حسبن الله ،
ريماس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد : اقول مش مش سوينا مقلب في .
ريماس بحماس: بدّور
مشاري شهق وفتح عينه: ياويلكـــــــــم ! وش مسوين وش مهببين في بدورتي ؟؟؟
ريماس ببراءه : ماسوينا شي !! بس عناد ماتت موته مؤقته =)
مشاري يحك راسه : مافهمت ؟
وحكت له ريماس السالفه كلها من الالف الى الياء
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه رباه كل ذا في بدير امي ! مهبل انتو حسبي الله على العدو ، هذي فعله تسوونها في حبيبتي ..؟
عناد وريماس في نفس الوقت / وش دخلك ؟
رجم عليهم المخده : انقشعو برا الغرفه .
قامت ريماس بتكبر : والله هذا جزانا يعني نقول لك اللي صار ؟
وبعدها قامت عناد بغرور: حلايا هالويه ! من جد مشمشه !
ضحك عمهم على خبالهم واهما طلعو برا الغرفه يسولفون ويضحكون .
///////////////
في مكان آخر في احد البيوت الاشبه بالقصور بالتحديد في غرفه في الدور الثاني غرفه ريم البويه
ريم :انـــــــــــــــــا كبيره وعارفه وش اعمل ووش اقول مو انتي تجي وتتأمرين علي سمعتي ؟ انــــــــــا ايش ؟ كـ بـ يـ ر هـ
هدى بحزن : ما اقول الا الله يهديك ويثبت العقل فينا .. أجل فيه احد يطول لسانه على اخته الكبيره ؟
ريم وهي مو معطيتها خبر : هه ايه انا .. وطلعت .
طبعا كل هالهوشه صارت بسببين .
السبب الاول بتعرفونه بعدين بالاحداث الجايه ~
والسبب الثاني على لبس ريم وطريقه كلامها يقالك ولد صج !
//
لبس ريم البويه كان عباره عن / تي شيرت رجالي سبورت ازرق مع شورت اصفر .
اما لبس اختها هدى عباره عن / تنوره ضيقه سوداء لنص الفخد مع قميص ابيض رسمي .
"""""""""
عند الغدا في بيت الجد متعب ..
في غرفة الطعام عناد وريماس ساكتين ، وهذا الشي مو من طبعهم ابد وكان باين على ملامحهم الخوف و التوتر ومن بين لحظه ولحظه يناظرون بعض ويتمتون بكلمات محد سامعها .. ليش ؟ نعرف بعدين =) والكل كان يسولف مع الي جنبه عن شي معين احنا ما نعرفه بس خلونا نتليقف شوي ونروح لـ شخصين .. نشوف وش يتكلمون عنه !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:
:
:
:
:
:
:
:
كرستال تهمس لريم البويه : وش فيها اختي وعناد ، وضعهم مايطمن !
*ريم البويه*بهمس لكرستال / مدري ايش فيهم حبيبي .
كرستال ذابت بمحلها ومحد درا عنها وعن مشاعرها : كح كح ابوي استحي ترا .
ريم البويه : افديهم اليستحون اناا
اطلقت كرستال ضحكه ناعمه .
ـــــــــــــــــــــ
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
ــــــــــــــــــــــ
فجـــــــــــــــــأه !!
سمعو صوت الجده بصرخه حـــاده تأمرهم بالسكوت
الجده بدريه: محــــــــــمد ! صـــــــــالح !
الكل التفت لها بإهتمام يبون يعرفون وش بتقول .؟
محمد : لبيه
صالح : سمي يمه
الجده: تلبي بمكه ي ولدي ، سم الله عدوك .
المهم انا قررت بذا الصيف …….. *سكتت وتمت تناظر ريماس وعناد ، وصالح ومحمد*
وعناد وريماس قلبهم بيطفر من مكانه .
عناد بهمس لريماس: يمـــــــــآمي تتوقعين وش بتسوي فينا ؟
ريماس بتفكير غبي ممزوج مع الخوف : ءء يمااه ليكون بتسجنا *شوي وتبكي*
عناد ضحكت بصوت عالي الكل التفت لها ؟ وش اللي يضحك بالموضوع يعني ؟
الجده بعصبيه : أنــــا لما اتكلم محد يقاطعني مفوووهم ! << لا لا تكفين لا تقلبين لنا ابله نفنوفه !! هههههههههه معليكم نكمل .
اعتذرت ريماس وعناد لجدتهم بدون سابق انذار .
الجده كملت كلامها : انتم * اشرت بيدها على ريماس وعناد* لازم تباتون عندي هذا الصيف .. الضاهر محد وقفكم عند حدكم وانا اعرف لكم .
محمد وصالح ناظرو بعض بإستغراب وش صاير ؟ وش الطاري ؟
ام حمود *اروى* : ليش ياخاله ؟ وش مسويين ؟
الجده : انا لما اقول شي محد يناقشني ويصير يعني يصير ،.
ام حمود : الا تشوفينه .
ريماس تنهدت بقــــــــوه : جدوه بدور وانا حسبالي بتسجنينا !
مشعل بحزن مصطنع : افا عنودي مابتكون معي ذا الصيف * ذي الساعه المباركه *
عناد فهمته : حلايا هالويه ! ميته عليك اناا ؟
مشعل يمسك دقنه: افا افا افا كل ذا الجمال ومب عاجبك ؟
ريماس تدخلت : اكـــــــــــــــــــــيد مب عاجبها دامها بتشوف القمر قدامها اربع وعشرين على اربع وعشرين
طلال : اي والله قال جمال قال .. وش تبي في وجهك يعني ؟وش تبي في وجهك قلي بس دام اختي ريماس واخوها طلال معاها اكـــــيد ما تبي وجهك .. قلي حلفتك قلي وش تبي في وجهك يالخنزير؟ .
عناد وريماس ضحكو بصوت عالي وطلال ضحك معاهم ومشعل تنرفز من توئمته لانها مادافعت عنه وتدخلت ريم البويه لانها تكره مشعل ولا تواطنه بعيشه الله .
*ريم البويه * :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه مشيعل جبهتك جبهتك
كرستال تجاري ريم ولا الوضع مايضحك ! : هههههههههههههههههه كفك كفك .
ريم تكمل سخريه : اقول يالخنزير !! هههههههههه قوم دور جبهتك وين طارت ليكون ادخلت بـ مــ****! هههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد عصبت ماتوقعت السالفه بتوصل لكذا لذي الدرجه من الوساخه ، والحقاره !!وتو بتتكلم قاطعها صوت مشعل الغاضب الشرار يطلع من عينه ومو شايف احد غيرها وده يقوم ويذبحها يرتكب فيها جريمه قام واقف وضرب كف يده على الطاوله واهتزت الصحون من شده الضربه .. بس هو ماكان حاس بشي حتى بنفسه :إلزمي حدودك يا البويه يا بنت عبد العزيز عمنا الكبير الموقر .. الظاهر انك مالقيتي احد يوقفك عند حدك ؟ واللي باين بعد أن العم *شد عليها * ماعرف يربيك ويبي لك تربيه من جديد و الظـاهر بعــ ماكمل كلامه الا وعمه واقف وعطاه كــــــــــــــــــــــــف محترم لدرجه انو بانت آثار اصابعه على خده ! الكلام اللي قالته ريم والكلام اللي قاله مشعل مو قليل بحق عمه .. فماقدر يرد ولا يسوي شي ظلمت الدنيا بعينه من جد يبي يروح لريم ويضربها ويضربها ويضربها لين مايبرد الغليل اللي يشتعل بداخله الحين ..
الكل سآكت ومنصدم من المشهد اللي شافوه تو ! ويتابعون بصمت، .. والي كسر هذا الصمت صوت عناد الباكي المدموج بالعصبيه والعتـآب وقفت وقالت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
نهاية البارت ..
_ وش تتوقعون الكلام اللي بتقوله عناد ؟
_ وش السر الي يخلي كرستال دايم مع ريم *البويه رون* وتجاريها ؟
_وكيف عناد وريماس بيقضون هذي الصيفه في بيت الجد مع جدتهم؟
:
:
مقتطفات من البارت الجاي ..
^
^
^
^
*همست : حبيبي ايش بو زعلان ؟
* يصارخ بشكل هستيري : ماتت ,, مـــــــــآتت ياخالد مآآآآتت !! معد بتشوفها .. معد تقدر تتهاوش معاها معد تقدر تستهبل معاها ولا تنرفزها ايامنا الحلوه كلها بتروحح .. مااتت ياخاالد ماتـــــــــــــــــــــــــــــــــت
*: وش خليتي لزوجك ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتمنى يكون عجبكم البارت ..
وابي توقعاتكم وآرائكم بالروايه وهيـكآ ..
وابي اشوف تفآعل عشان بأقرب وقت انزل البارت الجاي ..
كلي احساس ..
*قل خيرا او لتصمت*