" نايجل "
الثلاثة : آسفون
" نايجل "
الثلاثة : آسفون
رواية رغد رواية رغد روايات رغد روايات الوعد حبك يارغد رويات رغد روايه رغد روايه رغد
سلام كيف حالكم هاذي روايه حقيقه وانا فيها كمان
اعطيكم الشخصيات*
عائلة ابو خالد:
الاب : فهد تاجر عنده محلات
الام: ندى طيووبه وتحب الخير
خالد:الاخ طيب بس يموت على شي اسمو موضه عمره22
رغد: بنوته قمر جسمها تحفه شعرها اسود لنص ظهرها عيونها سود غامق وهي املح العائله وعمراها 19
ابراهيم : اخو خالد ورغد برضاعه يموت في رغد ودائما يقولها ياريتني ماكنت اخوك كنت حبيبك شعره طويل شوي عمره 22 اصغر من خالد بـــــ 15 يوم
عائلة ابو محمد
ابو محمد يحياء: طيب ويشتغل بشركة ولد عمه مدير
ام محمد:طيبه تحب تقرا مجلات وتحب الجمعات
محمد: الاخ الكبير وعمره 20 وثلاث اشهر تقريبا يدرس بالخارج ويبغى يصير مهندس شكله رووعه يخقق
هيفاء : كبر رغد بس هي ا اكبر من رغ3 يوم بس عيونها بنبه شعرها الى كتفها طبقات تحب تطبخ
ريم: بنوته قمر صغيره وعمرها 8 سنين
جوري: تشبه لرغد كثير ويسمونها رغد الصغيره ومحمد يموت عليا ودائما يبوسها وعمرها 3 سنين
عائلة ابو مشاعل:
ابو مشاعل : من رجال الاعمال ويحب بناته ولازم ينفذ طلباتهم
ام مشاعل: مالله رزقها بعيال بس تعتبر محمد ولدها وهو دائما يقولها اعتبريني ولدك
مشاعل: البنت الكبيره حلوه وسمرا شوي وعيونها بني على عسلي وعمرها 21
دنيا: بنوته رووعه تحب البويات وهيك وقصتها ايمو عيونها بني طولها شوي قصيره عمرها 19 كبر رغد وهيفاء
لولو : دلوووعه مره وشعرها قصير وعيونها عسلي وجسمها وسط عمرها 17
هند:اخر العنقود تكره الدلع مثل اختها دنيا عمرها 14
عائلة ابو لينا
ابولينا تاجر وعنده شركه كبيره ومرا يدلع بنته
ام لينا: وحه مايهما غير نفسها وبنتها
لينا :كبر رغد مملوحه ودلوعه ومايهما غير نفسها
والباقي بالروايه تعرفونهم
بيوم رجع محمد من السفر:
هيفاء: رغد بليز لاتجنني انزلي سلمي عليه
رغد: لا اخاف يحس اني لصقه
هيفاء : تيب اجل اذا بناديك تفطري مارا ح تجي
رغد: الا بس امانتك كاني ماعرف انو جاي اوك
هيفاء: اوك يلا اشوفك شوي بجيلك فوق طيب
رغد ببتسامه: طيب
رغد قعدت تتزين وتتعدل علشان محمد
نخليها تتزين ونروح لمحمد واهله
محمد: جاء النوور ياهلا باحلى اخت
ريم: احم احم ترا انا كبرت عاد من زينها هيفوه
محمد: اعقلي بس احلى وحده هي يالكبيره
ريم عصبت وما جاوبت هيفاء طيب يلا بدكم تفطرون
محمد:ياليت
هيفاء : طيب بنا دي رغد
محمد قام يتعدل : هي موجوده
هيفاء: ايش فيك أي مادريت
محمد: لا
نخليهم يفطرو ونروح عند لينا
لينا مقهوره: ماما ماما
ام لينا: نعم ياماما
لينا: انا ابغى اروح بيت عمو ابو محمد
ام لينا: المناسبه لينا:ولا شي محمد جاي واخاف تجي السحليه وتاخذو
ام لينا: من السحليه
لينا: ماغيرها رغيد وه
ام لينا: عزي نفسك ولاتروحي خلي هو بيجي او نعزمهم
لينا :اوف طيب
راحت لينا لفوق وهي تتافف نخليها تتافف ونروح للفطور
جوري: رغد ابي ادي عندك >>>> رغد ابي اجي عندك
رغد: بس تجب عندي تعالي بحضني
جوري :صدق يلا يلا
جوري اسرعت ورمت كاست الموبه على محمد
رغد : جوري شوي شوي
جوري قامت تبكي
محمد مسك جوري ووحطها على حضن رغد
رغد: مشكور ماتقصر قعدو يفطرون ورغد توكل جوري
الا فجاءه دخل احد
لينا تحبب نفسها: مرحبا جوري
جوري مسكت لبس رغد: نعم وست بعين>>>> نعم وش تبغين
رغد:عيب ياجوري اتركي ملابسي وروحي لعند لينا
لينا تناظر رغد بنص عين
محمد: رغد عطيني جوري بنروح للغرفه نلعب جايب لك هدايا
رغد حملت جوري وحطتها عند محمد
راحوا لغرفه
رغد انا بستاذن
هيفاء: وانا كمان
ريم: هلا بلينو ماعليك من رغد وهيفاء اصلا محمد مايحب رغد بعيشة الله
لينا: صدق
ريم: أي
طيب خلينا نروح لغرفتي
غرفت ريم وجوري وحده
محمد يبغى يتهرب : يلا جوري خلينا نمشي لغرفة هيفاء نعطيها الهدايا
جوري يلا بثرعه>>>> يلا بسرعه
لينا: وين ماصدقنا نشوفكم
محمد: تبغين شي بمشي
محمد راح لغرفة هيفاء
محمد يمسك رغد يظن انها هيفاء:هيفاء أوف التشبه لاحقتني إلى غرفت جوري
هيفاء عالسرير:انا عالسرير أنت ماسك رغد ههه
محمد: سوري رغد
رغد: لا عادي
محمد : طيب عادي تعالي اسمعي السالفه
رغد: لا اخاف تكون شخصيه يلا اخذ جوري وامشي
محمد سحب يد رغد وجالسها مافي شي شخصي الكل يعرفك ويحبك
رغد باحراج: طيب
هيفاء: بسرعه قول السالفه
محمد قال السالفه وجاء يوزع الهاديا
محمد: وهاذا القلب لرغد
رغد:احرجتني خلو عندك
هيفاء بروح اتفنن بالمطبخ ازين من وجههكم
محمد : فكه
رغد جت بتقوم واستوعبت من اول مادخل وهو ماسك يدها وشوي تنزل دمعتها
محمد: ايش فيك
رغد : ولاشي بس بقوم
محمد استوعب ومسك يدها زياده
رغد: اه لاتضغط بقوه اترك يدي
محمد: طيب ممكن طلب
رغد تفضل
محمد :انتي تحبين
رغد:لا
محمد طيب بادليني شعوري
رغد متوتره وكانها ماتدري: أي شعور
محمد: رغد انا ادري انك فاهمتني انا احبك وانتي موح اسه
رغد"انا بعد احبك
محمد: طيب بادليني نفس الشعور وخوذي القلب هاذا
بوصف لكم القلب القلب كان لونه احمر وفيه كلمة love وفيه حرفm
محمد ترك يد رغد وعطاها القلب ورغد حطت يدها على يده
B r B:glb:
هالقصه عجبتني شخصيا" واتمنى تعجبكم انتوؤوؤو بعـــد…
هذا أول جزء و بنطر ردودكم عشآآآن انزل الجزء الثـــاني…
(صوت انثوي مبحوح): ههه والله وكبرت يابدر
بدر ( اللي كان حاط موبايله على اذونه قعد يتلفت بذهول صوب بحر شرق جدام(قدام) الطراريد اللي كانت مصفوفه بشكل مرتب و ضوء الشبات كان يشق البحر…و وراه ستار بكس شرق اللي كان خارجي يطل ع البحر بإختصار المنظر كان يسحر…):منو انتي؟
…….: افا يابدر افا ماعرفتني؟؟ لالا تزعلني منك جذي ( بدلع ساحر و رقه مو طبيعيه)
بدر( بلا مبالاه مصطنعه): بتقولين ولا لأ
………….:ههههه آسفه بدر شكلك حمقت (عصبت) تنرفزت صح ههههه خلاص خلاص..اظن الوقت مو مناسب الحبيب مختلي بروحه صوب البحر رومانسي حبيبي.ههههه..لا بس تي شيرتك عجبني…ممم تغيرت يابدر..
بدر: نوعج جذي يعني..شكلج متأثره بالافلام والله..اقول لاتدقين مره ثانيه عشان لاتحطين نفسج بمواقف انتي مو قدها
………….:ههههههه احب هالمواقف انا..دامها منك..عسل على قلبي…شفت العسل؟..جذي جذي على قلبي..ومستعده اتعرضلها كلها …دير بالك على روحك بدر هاذا انا و وصيتك باي حبيبي
[تم الفصل..]
قعد بدر يطالع الرقم !!..(منو هاذي شهالرقله اللي قاطه روحها بهالطريقه..يمعود انت ليش مهتم وايد… باللعنه تلعنها تلقاها وحده من هالبنات الخفاف تبي تتعرف ولا تقزر…(تقضي وقتها)..ختولي ززززين اتركها عنك ززين <<بدر يكلم روحه…)
راح صوب ستاربكس..طلب كاراميل ماكياتو ميديام..واختار طاوله بعيده عن ازعاج الناس و قعد ودخن زقاره…شوي و يرن موبايله …نفس الرقم!!!
…….: تؤ تؤ تؤ تؤ بتزعلني منك يابدر…كل شي فيك تغير للأحسن..الا هالعاده..متى بتبطل تدخين يعني!!!
بدر: اقول انتي….. طفارة امي هالحركات(طفارتي) تسدينه ولا شلون
……..:شلون
بدر: اقول لو انتي بنت ناس جان ماتدقين على الشباب و تقطين روحج عليهم استحي على ويهج و سديه
تم الفصل….
سدته واهيا تتوعد فيه….( انا تقولي هالحجي يابدر…انا لك يابديرررر اوريك هين….والله لك…[سكتت شوي و قالت].وانته لي بعد )..
بدر شاب كويتي 21 سنه من اسره معروفه بمراكزها المرموقه اغلب خواله دكاتره محتلين جامعة الكويت..يعني مرتقين علميا اكثر من ما اهما مرتقين ماديا..مستواهم المادي مريح…لأ مو مريح..اكثر بشوي…
يعني مستواهم راقي..ساكن بالروضه (احدى مناطق الكويت)….يدرس في كلية العلوم الاداريه (تجاره)..وكان عاشق للكره…ولاعب مميز بنادي السالميه…
سبورتي هالريال ومايهمونه البنات …بالنسبه للشكل..طويل مجسم اسمر سمار شباب الكويت ( حنطاووووي)..
سكسوكه خفيفه واحلى مافيه خفة دمه وتكانه بشكل مو طبيعي مايعطي ويه (( ثقيل يعني)..وحبيب امه…تحبه حيل…وعنده خواته ( ساره…متزوجه مشاري وعندها منه جوري 5 سنوات و همس سنتين)…
واخته الثانيه (دانه…16 سنه..اولى ثنوي)..
قام بدر بعد ماطفى الزقاره ودخل شرق من داخل…مايحتاج اوصف شرق…كان زحمه ..طبعا" زحمه…اليوم خميس و الناس تارسين شرق…شوي و يرن تليفونه..
بدر:اذتني هالرقله والله لوريها…
شاف الرقم ولا خالد رفيجه..
بدر: هلا بو وليد الله يابك يالحبيب توني افكر ادق عليك
خالد( نوعية راعي بنات و فاهم البنات عدل ماينقص عليه مايعترف بالحب لأن اللي حبها الله خذاها في حادث مروع قبل 3 سنين.. وامقضي حياته بهالطريقه ديوانيه و قعدة شباب و مغازل بنات …يبي ينساها مو قادر …وده يكون مخلص لها بس معتقد ان هالطريقه ممكن تنسيه حبه اللي مات بس للأسف ولا وحده من البنات قدرت تنسيه قلبه و روحه و نبضه ..غدير…اللي ماتت بالواقع لكنها عمرها ماماتت بقلبه و عقله و احلامه و طموحه كان عايش على بقايا ذكراها وهاذا اللي امصبره…غشمرجي و راعي نكته بس مايقدر يخفي الحزن اللي باين بعيونه و واضح و وضوح الشمس…….): هلااا بو نويصر عسى ماشر يبه ؟؟؟ تبيني امرك ..انت وين بس
بدر: لابو وليد انا بشرق …وينك انت الحين
خالد:وين بكون يعني ….بالدوانيه مع الربع
بدر:لا ابيك بروحك مالي خلقهم والله
خالد:لا شكله الموضوع جااايد (قوي) خلاص خلاص وين تبيني ايييك
بدر: خلاص امرك آخذك من الدوانيه
خالد:صار بو ناصر ناطرك ابوووي (امووووواح)..
بدر:ههههههههه يلا ياي
خالد :لاتبطي ( لاتتأخر)
بدر:صرتلي امي انت الثاني..يايك يايك…
سكر خالد التليفون و اهوا يجيك على مسج واصله طلع من الوطنيه اللي يهداهم زلغوووني ( لمعرفة اخبار المباريات النهائيه ارسل على 1515 ….إلخ)..
كان لاهي بالموبايل مو معطي اهميه حق البنت اللي يايتله من بعيد صوب مخرج بوابة شرق…ودعمته بطريقة غريبه و مقصوده…
…………:آسفه اخوي
بدر:لا انا اللي آسف حسبي الله على المسج خلاني ادوعم
…….(البنت ابتسمت ابتسامه خفيفه وابتعدت) …
بعد اقل من 10 خطوات وصل مسج ثاني لبدر…
(((( عــطــرك بــعــده مــاتغـــــير..)))
لف ويهه بسرعه بيلحق على البنت ..اي..اهي نفسها..اهي نفسها صاحبة هالصوت و هالمسج..اهي نفسها…
الي لفت ويهها و ابتسمت و كملت خطواتها بالزحمه و دخلت دبنهامز…
وعارفين دبنهامز شرق بالدور الارضي …كانت اذكى منه وصعدت الدري اللي بالمحل للدور الأول…ومن اهناااك نزلت مره ثانيه و طلعت من البوابه الثانيه اللي صوب مركز السلطاان ( سوبر ماركت لازق بشرق)….
بدر كان واقف جدام مانجو الغبي..مادرى ان البنت طلعت من شرق كله …دخل مانجوو وسأل اللي بالمحل كانوا اكثر من وااحد بما ان دبنهامزز كبيررر حيل ومكون من اركان مختلفه..
بدر: لو سمحت ….في بنت دخلت عندكم لابسه اسود
الريال: اخي البنت صعدت لفوووء ( فوووق.) بتأدر تطلع له ( تقدر تصعد لها)..
بدر: مشكور..
وبحركه سريعه صعد فوووق..وشاف ان المحل مفتوح من فوق..شي طبيعي تكون طلعت البنت
بدر…( والله انك غبي…أثبت انك غبي هالمره..بس تعال!!..انت ليش مهتم وايد…ومن متى تهمك بنت؟؟..بس الفضول ذابحني…بعرف شتبي مني…معقوله تكون تحبني…لأا يبه شكلها من النوع الدايخ ..اللي كل يوم واحد….ختولي اتركها زين…..)
طلع بدر من شرق وركب سيارته ( رنج روفر سبورت لونه ابيض..)
وحط اغنية عبدالمجيد معقوله …..((( معقوله كلمه تغير حالي معاك…تشكك بي..وبغلاك..وانت الروح في قلبي و وريده..تقول احنا خلاص..الكل منه له طريقه……)))
كمل طريجه لي دوانية الربع اللي كانت بكيفان…
صفط بدر ودق على خالد..
بدر: بو وليد انا عند الباب
خالد:يلا كاني طالع لك….
بعد دقايق طلعله خالد و ركب معاه بالسياره…
شنو الموضوع اللي كان شاغل بدر و يبي خالد يعاونه فيه….؟؟؟
خالد: تحجى ياخوي شصاير معاك
بدر:والله ياخويلد حاس بالذنب ياخوك
خالد:بليييييييييييييييه ردينا على نفس السالفه
بدر:عمري مانسيتها..
.
خالد:وشلي يريحك ( شنو يريحك)؟؟
بدر:ضروري نبلغ
خالد:انت مينوووون ..اول واحد بياكلها انت تدري ولا ماتدري؟
بدر:ادري ياخالد ..انسجن بس انام مرتاح
خالد:ياعمي فكني زين شنو انام مرتاح اذا انت تبي تنسجن انا ما ابي انسجن ولا تنسى انا راح تربطني معاك واروح جفي
بدر: صدقني ياخالد الأحسن انه نبلغ..
خالد:لا تحاول تقنعني يابدر لأنك ماراح تقدر..مو مستعد اخسر عمري و اهلي عشان حضرتك تنام مرتاح
بدر:احنا غلطنا
خالد:الغلط راكبنا من راسنا لي ساسنا…بس انت اعلم بالحال الحين..انا تبت لربك..وماراح اسمحلك تخرب حياتي اليديده
بدر: اي حياة اللي تتحجى عنها..مرتاح بللي قاعد تسويه ولا مرتاح؟..حياة اقرب للفساد…شنو تبت لربي وانت كل يوم لك وحده
خالد:عن الغلط يابدر مو لأنك رفيجي وعارف بأسراري تقعد تستفزني و تهيني بهالطريقه…انا معاك ان في جانب خايس من حياتي..لكن صدقني قاعد احاول كثر ما اقدر وانت بتحكم علي بالفشل بتفكيرك هاذا
بدر: ياخالد ادري ان الموضوع صار غصبن علينا احنا الاثنين وادري محد راح يصدق ان احنا مالنا شغل بالموضوع..بس ننظلم ولا نسكت عن الظلم…
خالد:انت شايف جذي…
بدر: اي نعم..مو قادر انام ياخالد..في روح ماتت كل يوم قاعده تطريلي بالاحلام..تبيني اساعدها..ع الاقل انتقم لها وصدقني الله فوق و عارف ان مالنا يد بالموضوع
خالد: والاهل والناس؟؟؟
بدر: الاهل بيعذرونك انت ولدهم…والناس ياخالد..شلي يسكت الناس..الناس لي حجت ماتسكت..وتطري الشين قبل الزين..وتتحجى عنك حتى وانت مو امسوي شي..واذا احنا بنعيش ونرضي خاطر كل واحد ..حياتنا راح تصير مو لنا
خالد: بس يابدر احنا عايشين بينهم
بدر: بس ربك كبير..وربك فوقك..وفوقهم كلهم…..
عن شنو قاعد يتكلم بدر؟؟؟وليش خالد مو اموافقه بولا راي..؟؟..واي روح هاذي اللي ماتت وتبي بدر ينتقم لها.؟؟…
رد بدر بيتهم بعد مارد خالد للدوانيه..واكيد حديثهم ما انتهى …دقت ام بدر على ولدها وقالتله ابيك و ضروري وهالشي اللي خلاه يقطع حديثه مع خالد و يأجله ….
وصل بدر بيتهم و لقى سياره سافطه صوب بيتهم…..وقف صوبها فتره …(( منوو بيكون زايرنا اليوم يعني…هاذا مورانو مناير بنت عمي..اكيد يايه مع امها و اختها…زين انا شكو امناديني يعني؟؟؟؟…خل ادخل زين و اشوف شصاير ..صج حريم…..))
دخل بدر واهو امنزل راسه كالعاده جدام اي مره حياوي بطبعه مايحب يقط فيسه وايد …ومحترم بشكل مو طبيعي..طبعا"..دامه تربية ام بدر المثقفه الوكيله ..اللي تركت المدرسه عشان تجابل عيالها لين شافتهم يكبرون جدامها بعمرهم و بأخلاقهم و بإنجازاتهم…:: السلام عليكم
ام فيصل( ام مناير و نوره و زوجة عمه مبارك…): وعليكم السلام هلا وليدي عسى ماشر قاطعنا ماقمنا نشوفك ولا قمت تمرنا
بدر: بهاذي معاج حق انا امقصر و ستين امقصر بس صدقيني مشاغل الدنيا…
نوره: شلونك بدر…( بإبتسامه)
نوره [ بنت عم بدر و عمرها 17 سنه خريجه بآخر سنه لها كانت تموت ببدر و بشخصيته كونها مراهقه وشافت فيه الجمال و الاخلاق و السنع ..كانت تموت فيه و تعشقه و هالشي باين بعيوووونها…]
بدر: هلا نوره بخيرر..انتو شلونكم بنات
مناير ( مدرسه لغه انقليزيه مو متزوجه عاديه بالنسبه للشكل..بس كشخه …وستايلها حيل عجيب…ومعروفه بهالشي بالمدرسه بين المدرسات و الطالبات…و بالعايله بين بنات عمها..وخارج العايله مع رفيجاتها …كانت تبهر اللي جدامها بذوقها العالي و اسلوبها الذرب……..متحجبه. ….بإختصار كانت فتاة احلام كل شاب …تقدموا لخطبتها 5 شباب رفضتهم كلهم عشان الشهاده كانت تبي واحد مو اقل من جامعي عشان تقدر تعيش معاه ياخي مثقفه البنت و راقيه ماتبي تبتلش مع عسكري ولا جندي ماعنده الثنويه………): والله بخير عساك بخيرر
دانه(اخته): اهلين يابو ناصر واحنا مانقدر نشوفك الا لي خرعناك
بدر: هلا سحيله ( كلمه كويتيه بمعنى البنت الجيكره اللي الذبان عليها وين ماتروح)…
ام بدر: بدر يمه ام فيصل بغت تشوفك و مره وحده بغيناك بموضوع انا واهي
بدر: تامرون امر ..آمري خالتي
ام فيصل: يمه تعرف احد بوزارة التربيه
بدر: اي خالتي عندي اكثر من واحد اعرفه هناك
ام فيصل: لي بغيناك تنقل اوراق مناير من المدرسه الخايسه اللي فيها لي مدرسه قريبه يم بيتنا تقدر؟؟
بدر: بس القانون اليديد خالتي صعب شوي و انشالله انا بشوفلي واسطه قويه ومايصير خاطرج الا طيب
مناير: تسلم بتسوي فيني معروف لي نقلتني مو قادره اداوم يوم واحد هناك
بدر( امنزل راسه):لا انشالله من عيوني من باجر الصبح بشوف الموضوع بس بغيت اوراقج
مناير: انا يايبتهم معاي تفضل ( وتعطيه فايل متروس اوراق تهمه عشان النقل ويفتحه بدر و يجيك على كل الاوارق)
بدر: كل الاوراق موجوده انشالله مثل ماقلت لكم اشوف الموضوع باجر
نوره: آآ بدر
بدر: هلا نوره
نوره ( كانت تبيه يطالعها بس مارفع راسه كلش…كانت لابسه تنوره ضيجه حيييييييل وقصيره نوعها اللي يبي يسبق عمرها ولبسها دايما اكبر من سنها رافعه شعرها بbuff وكان ستريت نازل لي نص ظهرها): شتعرف عن عايلة البرواز
بدر: واحد من ربعنا والله من هالعايله….خوش واحد..خير ليش تسألين؟؟
نوره:لا بس رفيجتي اخوها حمد اعتقد رفيجك بس حبيت اسأل لأنها قالتلي سألي ولد عمج
بدر: اي حمد هاذا اسمه..صح رفيجي
وتقاطعهم دانه: يلا بدر روح ماشبعت من القعده مع الحريم
بدر استحى و قام و ام بدر تدخلت:انتي يا ام لسان طويل شحار قلبج قاعد مع خواته و ماكو احد غريب بدر اقعد يمه
بدر: لا يمه ماهمتني هالصخله صاعد فوق ببدل وآخذلي حبة بندول راسي شب علي
ام بدر: اسمالله عليك يمه خلاص روح
ام فيصل:ماتشوف شر بو ناصر
بدر: عن اذنكم واول ما اخلص موضوعج مناير اعطيكمم خبر
مناير: خير انشالله
بدر: يلا توصون شي؟
ام فيصل: سلامتك ..
بدر: الله يسلمج…
صعد بدر فوق..وماكان راسه يعوره ..بس استحى من احراجات اخته المليقه ..وبالأصح خاف يحرج البنات معاه والا اهوا مو فارقه حيل معااه….قط روحه ع الفرااااش و تسند وباله كان مشغووول…
شوي ولا ( طوط طوط طوط طوط) صوت المسج…..
بدر: إنــا للـه
فتح المسج..
(((((انا الماضي .. اللي رجع..والمستقبل اللي بتعيشه..
لاتلوم قلبي لو غلط..او تمادى في طيشه
ولو تذكر بقايا الأمس..يمكن تطريلك ونتي..
يمكن لابغيت تحس..يمكن تحس بعلتي…))))
بدر: !!!!!! ….( قام و تربع وهالمره بدا يشده المووضوع..قال لأ ماراح ادق….برد عليها بمسج يمكن تقولي اهي منووو)..
( آسف إذا غلطت بس اي واحد بمكاني بيتنرفز من هالحركــه)
ردت عليه::
( معآك حق في هاذي،، طريقتي كانت غلط..ومسموح وانت ما غلطت)
رد عليها:
( اقدر اعرف الحين منو إنتي؟..)
ردت عليه:
( اكيد لأ….)
رد عليها:
( تبين شي مني؟…قولي خنخلص و افهم انا مع اي نوع قاعد اتعامل..)
ردت عليه:
( مع نوع انت تجهل نوعه..)
رد عليها:
( بدينا بحجي الأفلام….شتبين مني انتي؟؟)
ردت عليه:
( أبـيـك إنـت..)
رد عليها:
( شنو ابيك انت؟؟؟..انتي صاحيه؟؟..)
ردت عليه:
( مينونه فيك )
ضحك بدر بينه وبين نفسه شهالنوع الغبي..
ومارد عليها….مع انه كان محترق بيعرف منووو هالبنت وشتبي….بس مسك اعصابه لأن يدري اسهل طريقه ياخذ فيها اللي يبي برودة الاعصاب واللا مبالاه والحقران…..بس بنفس الوقت قعد ينطر مسج منها…مانام……مشغول باله فيها…مايتذكر من ملامحها شي ..كل اللي صار لمحه مو اكثر…يحاول يجمع شتات الصوره….بنت شعرها نازل على ظهرها …شاف ظهرها بس ماركز على ملامحها….منو تكون؟؟وشتبي منك يابدر؟؟؟…معقوله اللي قاعد يصير؟؟؟…فلم والله فلم….
قطع افكاره صوت مسج …وبسرعه فتح المسج….
(( ليش ماقعدت معانا و تدري اني ميته على شوفتك….))
بدر: انا لله هاذي شتبي شلي بلانا بهالمراهقات
رد عليها::
( يوزي يانوره لا اعلم امج …)
انتظروا الجزء الثاني..>>
راحت غنا لغرفتها وهي تفكر في تصرفات يوسف الغريبه وتفكر في كلمته وتحاول تلقى لها تفسير
ليش تغيرت تصرفات يوسف وشنو وراه .. كيف راح تتأقلم غنا مع تصرفاته الجديده ان شاء الله في الفصول الجايه
اتمنى تنال اعجابكم واهم شي ابي انتقاداتكم
قراءه ممتعه ..
وانتظروني في الفصل الثاني
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه اول روايه لي أنا وصديقاتي أتمنى أن تنال اعجابكم انا اتقبل ردودكم باستثناء السب والشتم روايتنا تعبر عن : حزن & رومنسيه)) روايه: حب في زمن مجهول بقلمي أنا وصديقاتي " shahad& ayah" نبدأ على بركة الله ====================== أتمنى البارت بنال إعجابكم …. وبلييييييييز تقييم + لايك = بارت جديد |
||
دى اول روايه اكتبها واتمنى اشوف ردودكم بصراحه يعنى اعرف اذا اكملها ولا لا وهيكون فى استطلاع لارائكم وهى للامانه منقوله ……….
قصتى كلها تدور حول فتاه سعوديه اسمها( هند )
ابدأ بتعريفكم بعائله هند
الأم :- اسمها رحاب أم طيبه جدا حنونه وقريبه لبنتها هند
الأب :- اسمه محمد دايم الانشغال بعمله لايأتيهم آلا في نهاية الأسبوع بسبب ظروف عمله
لمى :- أخت هند الصغرى عمرها 4سنوات دلوعه البيت
هند (بطله القصه ) :- عمرها 17 سنه جميله حيل العيون الواسع وبشرتها بيضاء عيونها كنها مكحله ومملوحه حيل يعنى جذابه أي احد يشوفها >>>يفتح فمه من جمالها اما اخلاقها طيبه حيييل بس فيها صفه ماهي حلوه عنيده جدا
نبدأ القصه
فى الصباح الباكر كاعاده رحاب تذهب لحجره بنتها هند لتوقظها من نومها حتى تذهب الى مدرستها
الام :- هند هند هند قومي تأخرتى بسرعه السايق جاهز وانتى نايمه ماصارت لازم يعنى معاناه لجيت أصحيك
هند وفيها النوم :- ماما عطينى خمس دقايق واقوم على طول
الام :- بعد تبين خمس دقايق !!!!!! اقول قومي من النوم وماراح اتحرك لين تقومين
هند وهي تقوم من السرير :- يوووووووه خلاص قمت
الام نزلت تحت وهند ذهبت للحمام (وانتم بكرامه ) تغسل وجها ثم لبست مريولها حق المدرسه وضعت مسكرا لانها تحب تكون فى قمه الجمال >>>وانتى ياهند ناقصه جمال خخخخخخخخخخخ علشان تحطين مسكرا
هند وهي تنزل بسرعه من الدرج متوجه الى باب الشارع امها تناديها بصوت عالي هند والفطور
هند :- معليش ماما ابفطر بالمدرسه
وسكرت هند الباب وراها
الام فى خاطرها :- البنت هذي بتجيب لي المرض
فى المدرسه
هند توها داخل تفسخ عبايتها بهدوء جدا سمر اول ماشافت هند ( سمر صديقه هند الروح بالروح وهي بعد جميله ومملوحه بس ماتجي لمستوى جمال هند )
سمر تصارخ :- صبااااااح الخير هند تو الناس كان تأخرتى هالحين بيرن الجرس توك تجين
هند وهي منقهره :- اووووووه سمر بعدين معك الظاهر أمي موصيتك تكملين كلامها فى المدرسه
سمر وهي تضحك :- هههههههه طيب خلي الهذره وبسرعه الطابور
فى بيت هند
رحاب تكلم زوجها محمد بتلفون :- محمد ماهي بحاله متى تجي الحمل زاد علي
محمد :- رحااااااب ماصارت كل ماتكلمينى تقولين نفس الكلام ماتعودتى على بعدي لهدرجه انا غالي عندك
رحاب وهي منحرجه :- ايه غااااالي بس وجودك بالبيت مهم لاتنسى هند كبرت وفى سن مراهقه لازم تكون بالبيت ثلاثه ايام بالأسبوع على الاقل
محمد :- عارف والله بس شاسوي الأشغال ماتخلص المهم إخبار بناتي
رحاب :- لمى شغل بروحها صارت شقيه هاليومين حيييل وهند يافي المدرسة واذا جت بالبيت يانايمه ياعلى التلفون
وهكذا الام تشرح لزوجها محمد معاناتها مع بناتها …….
فى المدرسه
سمر وهى تصيح :- هند انا ماعاد اتحمل مصخره البنات علي وش ذنبي انى مريضه الله اللي كاتبه
هند وهي تحاول تهديها :- ماعليك منهم والله ماوراهم الاالهم وربي راح يبلاهم
شوفي ياسمر الواحد لازم يصبر على امر الله والمرض ماهو عيب وصدقينى بكرا راح تشفين وتقومين بالسلامه صدقينى راح اذكرك.
( طبعا تتسألون وش مرض سمر .. سمر مريضه بالقلب عندها ضعف فيه من وهي صغيره )))
هند :- يالله سمر بطلع هالحين السايق جاء راح اكلمك اليوم بالتلفون واكيه
سمر : طيب انتظرك الليله
هند وهي تلبس عباتها : سي يوو
هند وهي تركب السياره:- يالله مصطفى حرك بس لاتروح للبيت على طول روح لمحل الحلويات بشتري لمى نسيت اشتري لها من المدرسه
مصطفى ((مصري )):- اوكيه انسه هند
وصل مصطفى للمحل ونزلت هند مسرعه ودخلت فى المحل وهي تشتري ومانتبهت انه فى واحد قدامها يشترى وعلى طول تصادموا هند وهي طايحه على الرجال طاحت غطوتها
الرجال مصدوم وهند موقفها صعب قامت على طول وغطت وجها >>>بعد ايش شافها الرحال وشبع
هند وهي منحرجه :- اسفه ماكان قصدي >>>طبعا عيونها فى الارض
الشاب :- لاعادي اذا ودك سويها مره ثانيه ماعندي مانع
رفعت هند رأسها وهي مصدومه كان الرجال ووووووووسيم حييييييييييييييييل وجذاب وجرئ جدا
هند وهي منقهره :- صدق انك سخيف مالت علي يوم اعتذرت لك
الشاب وهو يقرب منها :- حلوه ولسانها طووووويل
هند :- حدك لاتقرب ولا اصارخ عليك
الشاب :- هههههههههه على بالك هامتنى لا والله بس على فكره حركت الطيحه واضح انك قاصدتها ههههههههههههههههههههههه
هند وهي معصبه عطت الرجال كف محترم وهو مسك يدها قبل لا توخرها وقربها من فمه وبااااااااسها بقووووووه حيل وهند مصدومه منه
ومشي وخلاها
هند نست كل شي ومشت طالعه من المحل وركبت السياره وهي تحس انها مخنوقه
يوم وصلت للبيت دخلت وهي معصبه ولا انتبهت انه فى سياره غريبه قدام البيت وهي تنزل عباتها وتنادي امها : ماما…ماما
الا وفي رجال طالع من المجلس عمره تقريبا 50 او اكثر شافته هند وانصدمت وقال الرجال :- انتى اكيد هند والله وكبرتى ياهند وحلويتى
هند بتعجب وهي تحاول تغطي وجهها
الرجال مد يده لطرحت هند وقال :- لاتغطين أنا ………..
الا وسمعوا صراخ قوي وراء الرجال هند بخوف تناظر مكان الصراخ
ناظرت هند لمكان الصراخ بخوف كان صراخ رحااااب وفجأه سقطت رحاب مغمى عليها هند وكأنها أنشلت ماقدرت تروح لامها كانت دموع هند تتساقط على خدها الذي أضاف حمره جميله وكأنها دميه >>>هذا وقتى بعد امدح البنت وامها مغمى عليها صدق ماعندي ذووق ههههههههههههه
ناظر الرجال هند بحزن وقاااال :هند راح اتصل بالإسعاف
ثم خرج عنهم
هند وكأن صحت من نوم ركضت إلى أمها تحضنها وهي تصيح : ماما… ماما وش فيك قومي علمينى وش صار
جاءت سيارة الإسعاف وتم نقل رحاااااب للغرفة العناية المركزة … هند كانت عند الدكتور
هند وهي تبكي بشكل يقطع القلب: تكفى يادكتور علمنى ش فيها أمي
الدكتور : فيها انهيار عصبي حااااد ادعيلى لها
هند وهي خلاص تعباااااااااانه حييييييييل : يارب لاتحرمنى أمي
اتصلت هند بسايق جاء لها وذهبت الى البيت دخلت وشافت اختها تبكي لمى وحضنتها
لمى وهى تصيح : هنو أبي ماما
هند : ياعيون هنو انتى … ماما راح تجي لا تبكين
لمى وهي خلاص نااااامت بحظن هند اخذتها هند لغرفتها علشان تنومها
فجأه قالت هند فى نفسها : انا ليييش ماتصل فى بابا واعلمه باللي صار
ذهبت هند لجوالها واتصلت فى ابوها ولكن طلع الخط مغلق
رن جرس البيت راحت هند تشوف من
هند : مين
الرجال : افتحي ياهند انا اللي جيتكم اليوم
هند وهي مصدومه : خيييييير أنت وش تبي علمني وش سويت لماما
الرجال :هند إنا عمك ابو خالد
هند وهي منصدمه اكثر : ها عمي اصلا إنا ماعندي عم
الرجال : والله إنا عمك واذا ماأنتى مصدقه شوفي بعد …(والرجال يدخل من تحت الباب بطاقته
هند وهي تأخذ البطاقه شافت انه كلامه صحيح
هند فتحت الباب ماتدري ليييش مرتاحه له
ابو خاااالد: مابغيتى ياهند تفتحين الباب عموما وش اخبارك
هند وهي متعجبه: ابسألك اذا فعلا عمي ووووينك طول هالمده وليييش بابا ماعلمنى انه لي عم
ابوخاااالد وهو مبتسم: سالفه طويله بس تعالي معي هالحين انتى واختك لمى لبيتى
هند : لييييييييش نروح معك؟؟؟؟
ابوخالد: هند ابوك ماهو فيه وأمك بالمستشفى تعالي معي هالحين انتى ولمى بكرا اوديك للمستشفى تشوفين أمك
هند والدموع على خدها: بس لييش أحس انه فيه شي صاير وماما ماكانت إلا بخير وش صار لها علشان تدخل المستشفى
ابوخالدوهو يغير الموضوع : تعالى ترى ربا بنت عمك تسأل عنك
هند بتعجب : بنت عمي
ابوخالد: ايه عندك بنت عمى ولد عم هههههههههه
هند من الاساس تخاف تنام لوحدها في البيت اصلا هي كانت تفكر شلون تقدر تنام بدون امها
هند : طيب بروح أجيب لمى
ابو خالد انتظرك بسيارة
وصلت هند ولمى لبيت عمها كان بيت عمها من الخارج شي هذا غير الحديقة اللي فيها جميع أنواع الورود كان منظر البيت مغري
هند نزلت من السياره وهي حامله اختها لمى اللي كانت نايمه على كتف هند
دخلت هند خلف عمها ابو خالد نزلت هند غطاء وجهها وشاافت البيت من الداخل كان منزل عمها تحفه كان واضح العز فيه
ابو خالد وهو يصارخ : ربااااااااااااااااا
ربااا وهي نازله من الدرج ( ربااا عمر9 يعنى اكبر من هند بسنتين حلوه عليها عيون خطيره وهي طيبه حييييل لدرجه احيان طيبتها توهقها )
رباااااا : هااااااااي بنت عمي وربي ماتوقعت انه يكون لي بنت عم لا وحلوه حيييل ياحظي فيك يابنت عمي هههههههه
هند وهي منحرجه : مشكوره
رباااااا: وش اسم اختك ؟
هند: لمى
ابو خالد : هند اخذي راحتك ترى البيت مافيه الا انا وخالد وربااااا
رباااا: ماما توفت من زماااااان
ربااا وهي ماسكه يد هند : تعالي واريك غرفتك انتى ولمى
هند: غرفتى شلون انا بس اليوم عندكم وبكرا ابروح لبيتنا
ابو خالد : هند روحي ودي لمى غرفتها وتعالى ابيك بموضوع
راحت هند مع ربااا
رباااا: هند والله انك دخلتى قلبي حيييل يمكن حب من اول نظره ههههههه
هند وهي فى عالم اخر تحس بخوف مدري لييش : هاا وش تقولين ؟
ربااا: لا انتى مو معاي
هند : ربااا والله خايفه على امي حييييل
ربااا: لا يهمك تعالي عطينى لمي وانتى روحي شوفي ابوي .
هند : ربااا خالد فيه علشان أبي انزل بدون حجابي وعباتى
رباا: لا خالد سهران مع أصدقاءه
هند : طيب بروح أشوف عمي
هند وهى نازله شافت عمها ينتظرها ماتدري ليييش هند انقبض قلبها
كان واضح على عمها الحزن
هند : عمي علمنى بكل شي ارجوك
ابو خالد: هند أول للازم تعرفين انه كل أنسان مصيره لقبره
هند والدموع بعيونها : ارجوك لا تقول لا تكمل بابا لالالالالالالالا مامات
ابو خالد والدموع بعيونه : هند حبيبتى ابوك مااات وهو بطريقه لكم بحادث
هند : لالالالالالالالالالالالالالالالالا بابا مااااااات الغالي ماااات عزوتى مااااااااااات تاج رأسي
ابو خالد قام من مكانه وراح لها وحظنها : تكفين ياهند ارحمى نفسك
هند وهي تصيح: علشان كذا ماما اغمى عليها
ابو خالد : انا كنت رايح لبيتكم لا ن ابوك اتصل فينى أمس يقول للازم أشوفك
طبعا حنا كان بينا خلاف بسبب انه إنا اخو أبوك من ابوي وعلشان كذا لا امه تحب امي ولا امي تحب امه وبعد ماااتوا امي وامه وجدك اللي هو أبوي ابتعدنااا عن بعض بس ماكنا نكره بعض ولا نحب بعض يعنى لا شفت ابوك بشارع سلمنا على بعض
وأمس يوم كلمني حسيت انه يبينا نكون قراب من بعض سبحان الله كان حاس انه بيموت
هند وهي تلوى على عمها : الله لايحرمنى منك
ابو خالد: يالله روحي نامي وان شاء الله بكرا تشوفين أمك
هند : ان شاء الله
راحت هند ودموعها بعيونها شافتها ربااا
ربا: هند عظم الله اجرك
هند : اجرنا واجرك.. ربا ابي أنام مع اختى وينها ؟
ربا وهي تأخذ هند للغرفه
ربا: ارتاحي هند تبين اجيب لك عشاء
هند: لا مشكوره مالي نفس
ربا: طيب نامي اشوفك بكرا
هند وهي تلوي على اختها : ان شاء الله
سكرت ربااا باب الغرفه وهند متمدده على السرير جنب اختها
قامت تنشد وهى تمسح على شعر اختها : يابابا … ياغالي ماغبت عن بالي
ادعى وانا اصلى يابابا …..ياغالـــــــــــــى
هند : ااااااااه يابابا محتااااااااجه لك احس المصائب فوق رأسي موتك من جهه وامي من جهه الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته
هند وهي تحط يدينها على وجهها وتبكي نااامت بدون ماتحس بشي >>>مانامت من يوم ماجات من المدرسه مسكينه
فجأه اثناء الليل حست هند بصداع قالت هند فى نفسها أبروح أشوف في المطبخ فيه بندول
وهى نازله راحت للمطبخ وأخذت تشوف وين البندول
حست هند إن خلفها احد لفت تشوف من وكانت المفاجأه نفس الشاب >>>عرفتوه اللي بالمحل
الشاب طلع خااالد: انتى !!!!!!!!!
هند: انت !!!!!!!!!!!
خالد: انا اكيد احلم انتى في بيتنا
هند: اكيد انت خالد >>>طبعا هند نست انها مو متغطيها
خالد: ايه انتى بنت عمي هند هههههههههههههههههه
هندوهي مستغربه من ضحكه : سخيف
خالد وهو يقرب : انا سخيف
هند : لا تقرب ياأسخف انسان عرفته
خالد قرب مررره لهند مد ايده اتجأه هند
هند مسكته كأس ماء كان جنبها وكبته فوق خالد
خالد وهومنصدم :انا اوريك ان مادفعتك هالحركه ماأكون خالد هالحين عاذرك بسبب وفته ابوك
هند وهي تبكي طلعت على طول تركض لغرفتها
ايه رايكم فى البارت ده يعنى اكمل ولا لا؟؟؟
ايه توقعاتكم للبارت القادم ؟؟؟
هند هتحب خالد ولا لا ؟؟
والدة هند هتموت ولا لا؟؟؟؟
هلااااا كيفك يا اغضاء منتداى عيون العرب
حبيت انزل روايه لي ول صديقاتي بناسبت نجاحي الخايس المهم ابي تفااااعل علشان اذا خلصت هذي انزل الي بعدها هههههههه نبداء بسم الله الرحمن الرحيم الشخصيات : اولا :بنات الصف الاول الثانوي نوره :بنت مافيها ذرت حيا ابدا لسانها اطول منها , رجه , حنونه بس مو مثل بيان شعرها قصير اقصر وحده بالشله . بيضاء البشره عيونها صغيره ولونها لسود نحيله عمرها 16 سنه بيان :بنت حنونه لابعد الحدود عندها حيا بشكل مو طبيعي طيبه مره وماتعصب الا نادرا شعرها وسط وطولها مناسب لسنها بيضاء مره عيونها عسلي نحيله 17سنه بسمه : انسانه تحب الكل طيبه بس بعض الاحيان لازم تكون وااااااو تحب الرجه هي اطول من نوره بشويه شعرها طويل مره خوافه عيونها سوداء وبيضاء البشره نحيله 16سنه نوار : توام نوره بكل شي بس هي خوافه شويه وهي و نوره ما خلو الخلق بحالهم نسخه من نوره 16سنه ساره : انسانه هاديه و تحب الكل بس عليها افكار منحرفه تحب المغامره وهي نحيله مرره عيونها عسلي على بني 17سنه ثانيا : بنات ثاني ثنوي اكنان : مستر بن على قولت البنات لها طويله و سمراء شوي عيونها سوداء شعرها قصير عمرها 18 سنه اسراء : انسانه نضاميه والكل يحبها ( وانا احبها ) لانها طيبه تحب الاكشن و الرومانسيه بيضاء عيونها بني شعرها طويل عمرها 18 سنه دارين : تحب تقصف الجبهات كثير الكل يحبها وهي بكبرها كوميديا سمراء عيونها اسود شعرها وسط عمرها 18 سنه الباااااااااااااااااااااارت الاول ستووووووووووووووووووووب الاسئله البارت الجاي اذا شفت تفاااعل |
شخصيات :
ربا . الصف الاول الثانوي علمي!
رانيا ، الصف الثاني ثانوي أدبي
كِنْدا ، الصف الاول ثانوي علمي
اخلاص ، الصف الثالث ثانوي علمي
ابتهال ، الصف الثالث ثانوي علمي –) صديقة اخلاص الروح بالروح
بشرى ، ثاني ثانوي وادبي وبوووويه ومسترجلة – مخوفة البنااات-
نبدأ :
تعرفون ! اول ترم ولازم دفارة وكِذا ،
في بيت ابتهال:
يابنيتي شلون بتاخذين الجوال بكرا !
قالتها ام ابتهال بكل استغراب ، مع إنها مهيب اول مره بس لان ترم جديد وصف جديد وكِذا
ابتهال : يمة موب بس انا اللي بجيبه كل صديقاتي بيجيبونه وبعدين انا موب اول مره اوديه هنااك
الام : ااه بس ، إي صح قومي الحين الساعه 1 ونص الليل ولسى مانمتي
ابتهال : مهيب اول مره!
الام : بتنخمدين ولا شلون :@
ابتهال خافت :زين زين
– وبنفسها مالت على حظي بس –
أخلاص : اقول انا بروح متأخر وكيفي وي!
اخوها سلطان : إي هين مالت عليك وعلى وجهك يالخايسه اقولك ذا اول صف وترم لك لا وبعد علمي لازم تتدفرين شوي
اخلاص : عقلي عقلك؟ جسمي جسمك؟ صفي صفك؟ ياخوي ولّي بسسسس
سلطان : لو ماتقومين تنقلعين بلطشك كف فاهمتني ولا؟؟
اخلاص:زين زين
—————-
كندا ورانيا وربى ياحليلهم بريئات نايمين ونشوف بشاير الجهنمية وش تسوي!!:
بشاير: حمااااس اول مره بشبّك وناااسة-) تخرط على نفسها بتحطم الرقم القياسي بالتشبيك خخ
فتحت الايميل حقها وخطر ببالها انها تدخل تشات قيمزر وخلت نكها – دلوعةة يآآي –
بشاير:هاي قايز
رد عليها واحد عالخاص قلها : هايات !
بشاير : شنونك برايفت؟
الشخص – النكنيم حقه زعوم – : تمام وانتي
بشاير : كويسآآ
زعوم : تعالي خاص احسن
بشاير : ليش برايفت؟
زعوم : احسن من العام عشان ناخذ خصوصيتنا :$–) يااااااابووووووك
بشاير بنفسها شكله كمخه وحمار !
زعوم شكلها صيييدة جاامدة
بشرى راحتله عالخاص : هاا حوبي
زعوم : يالبيه بس
بشرى : كيفك؟
زعوم : جااوبتك
بشرى : اها طيب ممكن نتعرف؟
زعوم : أكيييد
بشرى : انا إسمي رهف وعمري 14 ومن مكه وإنت؟
زعوم : انا زعيم العصابة ، .. طيب امم
…………… سحبت عليه وهو يكلمها ونامت
في صباح يومنا الثاني ^_^"
ابتهال تدور ع مسكرتها وين رااحت .. وأخوها سلطان يستناها برا ،
سلطان :بسررررررررررررررررعة يالثولة – يصارخ –
وابتهال تدور وحاست بالاخير راحت غرفة امها وأخذت اللي تبيه من مستحضرات وخذت جوالها معها ،
وركبت السيارة
اخوها : انا ماقلت لك تطلعين بسرعه وماتحوسيني؟
ابتهال : وانا ماقلت لك اني بتأخر؟
اخوها ": اففففففف راسك يابس وجع الله يعينني عليك
وابتهال : ويعينني على شوفة خشتك النكدية كل صباح ويييع
==-=–=–
كندا في المدرسة من الساعه 5:59 : )
ربى صحيت متأخره ،
يااااااااااااااااااااااااااااااويلي وين مريولي ماااكويته :"( ميري بسرعهههه اكككويه مافي وكت – وقت –
ميري : إنتا ليه مابي قول من امس مالي سلاه انا دهين إبقى نوم -انتي ليش ماتقولين من امس مالي صلاح دحين ابغا انام –
ربى : تف عليك وجع صدق لا قالوا مصاالح (وبنفسها شدخلل!)
كوّته عالسريع وطوالي ذلفت للسيارة اللي فيها السايق وراحت عالمدرسة
=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=
إخلاص قاعده ف باسكن -) رايقة الاخت
وتكلّم واحد تنتظرهـ يجيها من الكوفي للمدرسة – سايقها لا يروح بالكم بعيد خخ –
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
رانيا صحيت لبست مريولها ولا غسلت وجهها ولا شئ وطوالي للمدرسة فيها نوم مالومها
والحين كل شخصياتنا وصلت المدرسة نشوف وش صار معهم!
كندا وربى ، واقفين مُعاقبين عشان ربى مسوية منكير وكندا متمكيجه