التصنيفات
روايات طويلة

(بنات بحياة اولاد)……/بقلمي -بالعامية

سلاااموو كيفكم اخباركم شلونكم الزبده هذي قصتي بعنوان (بنات بحياة اولاد)يا الهي ههههههههههه القصه مضحكه-رومانسيه-حب-غباء-ضحك في ضحك-دراما قليلا >>>>> حبيت اقلكم شي قبل لا نبدا حبيت اقول ان كل القصص اللي كتبتها قبل اعتبروها محذوفه واعتبرو هذي اول قصة اكتبها يلا بنبدا بالشخصيات
بطلاتنا
سلمى: عمرها 16 ثاني ثانوي جميله مره طيوبه عربجيه ما تدري وين ربي حاطها ملسونه يلقبونها ام لسانين ودفشه وفيلسوفة وعصبيه لكنها طيبه وتعشق اخواتها اللي ما جابتهم امها اللي هم اسما وريم مره يجننون و م تعرف شي عن عايلتها كامله نفس ريم واسما وجميييييللهه ومطيحه الطير من السما من جمالها**حلوه النكته ** وصوتها يجنن لما تغني بشرتها بيضا صافيه وخدودها ورديه كذا طبيعتها و عينها واسعه رماديه تدوخ الواحد من جمالها ومرسومه رسم رموشها كثيفه وحواجبها مو عريضه ولا نحيفه مره حلوه ومرسومه رسم وشعرها طويل لين اخر ظهرها لونه عسلي ومخصل من تحت بالاشقر كذا مدموج مره روعه وناااعمم وتحب تسويه كيرلي يطلع خيال وخشمها سلة سيف وفمها صغير ووردي تحب تحط روج توتي او بنفسجي غامق وجسمها زين مو نحيف ولا سمين وطولها مناسب على جسمها
اسما : عمرها 16 ثاني ثانوي جميله طيوبه عنيده وخوافه وتحب ريم وسلمى تعشقهم عشق السماء والارض ووو بشرتها صافيه برونزيه عينها مو ناعسه ولا واسعه ولونها عسليه ورموشها كثيفه وحواجبها مرسومه وشعرها لين رقبتها بني غامق ناعم تحب تجعده يطلع مره حلو عليها وخشمها سلة سيف وفمها صغير وردي وطولها مناسب على جسمها جسمها زي جسم سلمى وم تعرف شي عن اهلها زي ريم وسلمى
ريم: عمرها 16 ثاني ثانوي دلوعه شوي وجميله وتعشق اسما وسلمى مره صديقتهم الروح بالروح وم تعرف شي عن اهلها زي اسما وسلمى عينها مو ناعسه ولا واسعه لونها بني فاتح رموشها كثيفه وحواجبها مرسومه وشعرها لين كتفها لونه بندقي فاتح تحب تجعده مره حلو يطلع عليها وخشمها سلة سيف وفمها صغير وردي وبشرتها برونزي وطولها مناسب لجسمها جسمها زي جسم سلمى واسما
وهذي قصة بطلاتنا اليتيمات اللي م يعرفون شي عن اهلهم لقتهم وحده اسمها سهى لقتهم عند باب المسجد وقررت تربيهم فاصل نتعرف على سهى
سهى :عجوز غنيه كانت طيبه اول م اخذتهم اما الحين الله لا يوريكم خدامات عندها تتأمر عليهم ومو عاجبها شي شعرها كثير خشن دايم كشه وملابسها الوانها كئيبه مثل اسود بني وخشمها كبير وعينها صغيره ولونها اسمر ومره محد يتحملها
نكمل
وقررت تربيهم ليين كبرو وسار عمرهم 16 ومساكين يدرسون ويرجع ن على طول يشتغلون خدامات عندها ما يرتاحون لا ليل ولا نهار وينامون في المخزن الوسخ بدون مخده ولا غطا بس فرشه صغيره ومعدومه ولقمتهم على قد حالهم وجمالهم م يستحق كل هذا وفي يوم من الايام
رجعو من المدرسه
سلمى:اففف وش ذي الدروس ما يكفينا العجوز المعفنه اللي هنا
اسما:ايييهه عاد شايفه نفسها على ايش
ريم:والله حرام وجععع م ترحمنا
جت العجوز
سلمى من بين اسنانها وبصوت واطي:جت النشبه
اسما من بين اسنانها:وش تبي ذي بعد
ريم بن بين اسنانها وتقلد صوت العجوز:يلا بنات روحو نظفو وسوو وودو وشيلو واذا خلصنا لييش م سويتو كذا
البنات فقعو ضحك:هههههههههههههههه بطني ههههههه خلاص هههههههههههههه اههه
العجوز:ليش هالضحك كله انتو لسه ما سويتو شغلكم
سلمى:تونا راجعين ي مشفووح..
قاطعتها ريم وحطت يدها على فممها وقالت من بين اسنانها:وجع سلمووه محنا ناقصين مشاكل
سلمى:طيب طيب خلاص
العجوز:اليوم ولا اقول الان تروحون تسوون لي الغدا ابغا رز ودجاج ومكرونه وشربه وتحليه**تتشرط الاخت**ثم نظفو المطبخ والصاله ولمعو الدرج ونظفو الحديقه واذا خلصتو روحو السوق وجيبو الاغراض الناقصه**حسيت انهم سندرلا وهي العجوز ذيك ههههه**
البنات :ان شاء الله
**يا حياتي مساكين **
بعد ما خلصو وراحو السوق وهم فالطريق ف الطريق
سلمى:اف من ذي العجوز ولا تتشرط بعد
اسما:لا لو شفتي كيف تقول *وتقلد صوتها*اليوم سوو وسوو وسوو م تتعب حشا
ريم:ي كرهي لها
سلمى:كاننا وصلنا
ريم:ايه
سلمى:اسما كتبتي الاشياء الناقصه في ورقه
اسما:ايه ولا يهمك خذي
سلمى:بنتفرق ريم جيبي البيض والرز والزيت اسما جيبي الحليب واللبن والخبز وانا بحيب الخضار والدجاج
ريم:اوك باي
سلمى:يلا بروح
اسما:لحظه لحظه انا ايش؟؟
سلمى:الحليب. اللبن والخبز
اسما:يلا
تفرقو وتقابل. عند المحاسبه وحاسبو وطلعو اول م وصلو
العجوز بصراخ يلوع الكبد:ليييييشش تاخرتو انا م قلت الساعه ثلاث تكونون هنا صح ولا لا
**يا حياتي ومرسلتهم ف عز الحر والله منتي بهينه ي سهى الزق**
سلمى:اسمحيلي اول شي ما قلتي لنا الساعه ثلاثه نكون هنا وثان
قطعت عليها اسما:وثاني شي الحين الساعه ثلاثه الا ربع
ريم:وش تبين بعد
العجوز تفشلت تصرف:يلا يلا روحو وزعو الاغراض ف مكانها واذا خلصتو تعالو كبسو رجلي
سلمى:طيب
راحو البنات وفالمطبخ
سلمى:انا خلاص مني متحمله لا وتبينا نكبس رجلها اللي زي وجها
ريم:ايه والله م المسها
اسما:وععع عاد من زين رجلها
سلمى:انا عندي لكم خطه حلوه
اسما وريم:اييشش
سلمى:اذا طلعنا الغرفه**يعني المخزن**بقلكم
اسما وريم:اووك
راحو الغرفه
اسما:يلا وش الخطه
سلمى :اسمعو بننحاش ونعيش ف مكان ثاني
ريم:والفلوس ي ماما
سلمى:ما عليكم انا سرقت من العجوز ذي 2500 حق الشقه والاكل وعاد بتمشينا لين ندور شغل غير هنا
اسما:قدام بس متى
ريم:انا اقول اليوم لما تنام النشبه
سلمى:ايه يلا نجاهز اغراضنا
جهزو ونامت النشبه الساعه 1بالليل نطو من الشباك وفالطريق
سلمى:يلا اركضو بسررعهه
اسما وريم وسلمى ركضو لين بعدو شوي وطبعا الشارع فاضي ويخوف الساعه 1بالليل محد درا عنهم لو صارت مصيبه
سلمى :هووه الحمد لله عدت على خير
اسما:ايه والله لو م
قطعوها ثلاث رجال سحبوها هي وسلمى وريم وحطو يدهم على فمهم وودوهم غرفه مهجوره وربطوهم
سلمى بصراخ:هييي ي مال الفقر فكوناا والله لاوريكم
الرجال:اص انتي وياها ولا قسم ما تشمون ريحه الدنيا
سلمى بلقت ريقها :ط ط طيب
اسما بهمس:سلمى والله خايفه ي ليتنا ما هجينا
ريم:طيب والحين المطلوب
الاول:احنا مسوين جريمة قتل والشرطه تدورنا وما يدرون احنا رجال ولا بنات وانتو بتتلبسون الجريمه يعني تسلمون نفسكم للشرطه وتعترفون انكم اللي قتلتوه
سلمى شهقت:ايييييشش والله لو تمو
قطع عليها الرجال:ولو ذبحتكم بهذا
وطلع مسدس وسكين
سلمى بلعت ريقها وقالت بخوف:اوك موافقين بس بشرط
اسما بهمس:مجنونه انتي لا توافقين
ريم بهمس:سلمى مجنونه انتي موافقه وعادي عندك
سلمى بهمس:انتو اسكتو وشوفو وش بسوي
الرجال الثاني:وش الشرط اخلصي
سلمى:تعطونا 5000 ريال ولا بكيفكم
الرجال الثالث:بسس اوك خوذي عطاها خمس الاف
اخذتها سلمى وقالت:يلا م ودكم تفكونا
الرجال الاول:ترانا مراقبينكم من كل مكان ف انتبهو تغلطون
سلمى:ان شاء الله
الرجال الاول:وهاتي رقمك عشان نتاكد
سلمى:05……….
يلا روحو
فكوهم وخلوهم يروحون
سلمى بهمس:اسمعو الحين هم مراقبينا وم نقدر نعترف طبعا وهم قالو لنا مهله يومين عشان نعترف صح
اسما وريم:صح
سلمى:اجل مافي الا حل واحد
اسما:وش
ريم:وشش
سلمى:تعالو نستاجر شقه الحين ثم بقلكم
ريم:يله
اسما:هذا الفندق كانه زين
سلمى:ايه يلا
دخلو
العامل سعودي
العامل:وش بغيتو
سلمى:نبي سكن يومين كم
العامل:500
حاسبته وراحو وكانت شقه عاديه ونامو لانهم تعبانين
فاليوم الثاني
سلمى تتثاوب وتمطط:هااااااااهه بنات قومو بقلكم الخطه
اسما وريم تثاوبو وتمططو:ههااااهه قولي
سلمى:لازم نغير شخصياتنا ونصير اولاد عشان الرجال م يلاقونا وكذا بنهرب من الورطه
اسما وريم شهقو:ايييييششش
سلمى:وبندرس ب مدرسه اولاد اللي فيها سكن لان فلوسنا ما تكفي ومحنا راعين شغل ودراسه ندرس هناك ونريح راسنا **هذي المدرسه فيها سكن بس مو يعني لليتاما والفقراء لا يعني للي عندهم ظروف **
اسما:لا لا لا لا مستحيل انسي
سلمى بعصبيه:اجل تبينا ننسجن
ريم:انا موافقه اروح معك ولا اني انسجن
سلمى والبنات بدو يبكون:ااااااا اهئ اهئ ااهئ
سلمى:خلاااص اضحكو والله قلبناها عزا
البنات بين دموعهم:ههههههههههه
سلمى:يلا ترا بكره بنروح نسجل
ريم:وملفاتنا
سلمى:اييه صحح يوووه
اسما:انا بكلم نهى تزورها لنا
سلمى :ايه يلا دقي
دقت
اسما:الووو
نهى:اللو اهلين
اسما:هلا كيفك
نهى:الحمد لله وانتي
اسما:تمامو
نهى:كيفكم كيف البنات
اسما:نهى دقيقتين وانا عند بابكم نبيك ف موضوع مهم
نهى:اوك يلا باي
اسما:باي
نتعرف على نهى
نهى:عمرها 28 متزوجه بس مطلقه وما جابت عيال تحب بطلاتنا بشكل مرره خيالي وكانو دايم ينحاشون من العجوز ويروحون عندها وتعوضهم جميله مرا شعرها اسود ناعم لين تحت كتفها عيونها وسط رموشها كثيفه ومليانه شوي بس مناسب لها وفمها صغير وخشمها سلة سيف شكلها مره يجنن وتحبهم ودايم تساعدهم
نكمل
نروح ل مكان ثاني
العجوز بصراخ:بناااااااااتتا وينكممم
راحت الغرفه وتفاجأة م لقتهم وبلغت الشرطه انهم يدورونهم وبدت تنهار لما ما لقتهم واغمى عليها وجت الخدامه الثانيه وودوها المستشفى واحتمال كبيير تموت
نرجع لبطلاتنا
راحو عند نهى ودخلو وسلمو وجلسو فالصاله **طبعا نهى غنيه
نهى:حيا الله بناتي تو ما نور البيت
ريم:منور باهله
اسما:نهى بقلك شي بس ابيك تساعدينا
نهى:آمرو
اسما :ما يامر عليك عدو بس اسمعي**وقالت لها كل السالفه**
نهى:طيب ولا يهمكم بعد شوي بروح ناخذ ملفاتكم من المدرسه واسويها لكم
البنات :مشكووووووررههه نهى طول عمرك م تقصرين معنا
وضموها
نهى:انتم بناتي شلون ما اقصر معكم
البنات يبكون:ااااااا نحببك نهى
نهى:يلا عاد عن الدموع
البنات ضحكو واشكالهم تضحك:هههههههه
نهى:يلا تروحون معي؟؟
البنات:اييه
راحو واخذو الملفات على انهم بينقلون
نهى رجعتهم الشقه
نهى:ان شاء الله بكره تعالو لي اعطيكم الملفات بس وش تبون اسمائكم
اسما:انا مسفر
ريم:انا رامي
سلمى:انا امم امم انا ااا انا فهد
نهى:يلا حبايبي باي وارسلت لهم بوسه من الهوا
سلمى تستهبل لفت وجها كان البوسه صقعتها:احح البوسه قويه
نهى:ههههههههه الله يرجك
سلمى:ههههههههه
ريم:سلمى طول عمرها مرجوجه اصلا هههههه
اسما:هههخخخ
دخلو البيت وتغدو وقعدو يتفرجون فلم وقطع عليهم صوت التلفون يرن
سلمى:الوو
الرجال 1:الوو م اشوفكم سلمتو نفسكم
سلمى:ايه بكره ان شاء الله لان اليوم قاعدين نتجهز للسجن**حلوه ذي نتجهز للسجن هههخخخ**
الرجال:يلا باي وترانا مراقبينكم
سلمى:طيب باي
سلمى يليل النشبه ابي اغير رقمي بغير شريحتي كامله اصلا عشان م يلقانا
ريم :ايه والله
اسما:يلا نقص شعورنا وندق على نهى تودينا نشتري ملابس واغراض عيال
سلمى:ومنها اغير شريحتي
اسما:يب
سلمى:انا بقص
ريم:قصيلي انا اول
اسما:وانا بعدها
سلمى:وانا بعدكم
وقصو وطلعت اشكالهم كيووووووووتتت كذا قصتلهم بس مو مره يعني شعورهم طويله يعني لين رقبتهم زي الاولاد وعاد سلمى شعرها عسلي مرره روعه وشعورهم ناعمه ومحوسه مره خققهه وسوو كلهم نفس تسريحه السبايكي بس م ضبطة لان شعورهم ناعمه طلع سبايكي منكوش مره طلعو خققه
واول م شافو نفسهم فالمرايا خقو مرره
اسما:الللاااهه
ريم:واااو شكراا سلمى
سلمى:الللااهه تسلم يدي
اسما :ليش طابخه اكل عشان تقولين تسلم يدي
البنات:ههههههههههه
ودقو على نهى وجتهم لبسو العبايات وراحو السوق واشترولهم ثياب وتيشيرتات وجنزات وبجايم ومشدات اهم شي ونظارات وسلمى غيرت شريحتها واخرتهم
نهى:خلصتو
البنات:اييه
نهى:يلا تعالو نحاسب
حاسبو ورجعو البيت
نهى:بنات لازم من الحين تسوون نفسكم اولاد الملفات خلصتها يلا الحين البسو الثياب وتلثمو وتعالو بوديكم المدرسة قبل م يلاقونكم الرجال ذولا
البنات:ان شاااء الله لبسو وراحو ووقفت نهى بعيد شوي عن المدرسة وفصخو عباياتهم وودعو نهى ببكاء ووصلو عند باب المدرسة وبلعو ريقهم و ………………..
التكلمه في البارت الجاي والبارت الجاي بعد تعليقاتكم يلا شجعوني عاد

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.