التصنيفات
روايات طويلة

روايتي الاولى واتمنى التفاعل((بشروهه اني حبيته )) -رواية بالعامية

*السـلام هاذي اول قصه الفها
لذا اتمني التفاعل معي بذي القصه
((((((بشروه اني حبيته ))))
التعريف بالشخصيات ::
بو سعود :
الاسم : صالح ال …(………..)
وعمره 53 سنه متوسط الحاله مو فقير وﻻ
غني
عنده 3 اوﻻد وبنت وحده زوجته توفت لما كانت
تولد بنتها
وبنته دلوعته ومتشدد على عايلته شوي مو بالمرره ومتزوج وحده اسمها نوره
نوره :: وعمرها 49 مربيه الاوﻻد والبنات من لما كانو صغار وتحب ينادونها
*ه و ام سعود عقيـم ما تجيب اوﻻد

سعود : 28 سنه يشتغل ب بنك (…..)
يحب بنت عمته صمود وخاطبها ومهتم باخته الصغيره اقوى شيء
ومملوح وعيونه واسعه وكحيله
سالم : 26 شاب مزيون بالحيل ومو راعي حركات وخرابيط ومتزوج وحده يتيمه الام.
تقرب له من بعيـد
و يحبها موت
*جميله : زوجة سالم 24 سنه بنت ضعيفه ويتيمه وكما ذكرت قبل تقرب له من بعيد جميله اسم على مسمى

سامي : 20 سنه ولد لعووب المرره واكيـد وسيم وكل وحده بعمره ﻻزم تحبه
هو عادي كذا يعني راعي خرابيط وعكس سالم !

سمر : 17 سنه جمـيله بالمرره وطالعه على امها بكل شيء عيونها العسليه وشعرها الكستنائي الطويل وبشرتها الصافئه وخدودها الحمرر
وﻻحواجبها المرسومه
وﻻ جسمها الممتليء والمنحوت على خصرها
كانت بمعني
*الكلمه جميله
************************************
بو فراس : واسمه صلاح (………)
عمر 55 سنه وعنده شركات وغني بالمرره
اخو بو سعود (صالح ) لكن بينهم مشاكل وبالقصه رح تعرفوها

ام فراس : اسمها خلود (………..)
عمرها 50 سنه طيـبه وحليله وخاصه مع اوﻻدها وبناتها

فراس : 30 سنه متزوج وعنـده ولد وبنت
يدير شركه من شركات ابوه
نايفه : زوجة فراس 28 سنه مغروره يعني
بطريقه ماتتصورونها
خالد : ابن فراس يعني دلوع
*ووناسه
*بصف رابع ابتدائي
نوف : عمرها سنتين حـِـِﻠْـﯙهْْ زي امها بس مغروره حيل

نوره : بنت حـِـِﻠْـﯙهْْ وجميله وعليها اخـﻻق روعه عمرها 22

فرح : بنت مهتمه بنفسها وما تشوف الناس الي اقل منها مكانه شيء عمرها 19 سنه
*فيصل : عمره 18 سنه ومـﻻمحه تقتـل ويخقق
بس هاديء واذا كان رايق رح تفلينها معه وعليه جسم
ي‘ هوووه >>انا ذبت من الحين
خخخخخخخخخ
فارس : بخامس ابتدائي بس
ونـاسه وفله وعليه سوالف تفطسين من الضحك عليها

واخيـرا
بو نواف : حاتم (……..)
صديق بو فراس المفضل
عمره 56
ومطلق زوجتة
بناته
ساره : عمرها 29 سنه وعانس وﻻ تبي تتزوج ​​​بَـßÊـسّ طيبه بالمرره
وحلوه بالحيل
*فاطمه : عمرها 19 تحب فيصل موت وهي صديقة فرح المميزه

نواف : بصف ثاني متوسط دلوع ابوه لانه الولد الوحيد
*نبدا الباآآآآآآآآآآآآآآآآرت

في بيت بو سعود :
بو سعود : يا ام سعود قومي اللـه يحفظك
روحـي قومـي عايلك (يعني اوﻻدك )
عشان يصلون !
ام سعود : كم الساعه الحين ؟!؟
بو سعود : الساعة 5 ونص
ام سعود : طيـب خـلاص قايمه!
وقامت ام سعود وراحت للحمام الله يكرمكم
بعدين راحت لغرفة واوﻻدها

في غرفة الاوﻻد ::
ام سعود : يـﻻ سامي قوم صل يـﻻ
سامي : ………………….
*أم سعود : سامي قوم قطعت حلقي وانا اناديك قم صل قم ادع ربكك قم
سامي : ان شاء الله يوومه. بس عطيني 5 دقايق
أم سعود : ي سامي قوم والله لازعل عليك اذا ما قامت
سامي نط بسرعه ​​​​م‘ـَـ♡ـنَََ سريره على الارض وقال : الا زعلك ي الغاليه
راح وغسل وجهه وتوضى
سعود : الي كان نايم في ستين نومه
جت ام سعود
عند سريره وقالت : سعود ي وليدي
قوم حفظك رَْبـٌٍّۓ ان شاء اَلَلّـﮧ
قوم صل واعبد ربك يـﻻ ي وليدي
*قام سعود وحب راس امه وقال : ربي يحفظك لي ي الغالية
وراح يتوضى
وقابـل سامي في الحمام وقال سامي : هلـا والله بسعيدان
سعود :احترم نفسك شنـْـْْـْو سعيدان
تراني اخوك. الكبير
سامي : خـلاص اكلتني بقشوري ترا ما قلنا شيء
سعود. : غريبه تقوم بدري من مقومك ؟!
سامي : امي الله يحفظها لي
سعود : وتقومك قبلي ؟!
*!
سامي : شفت الوالده تحبني اكثر منك
سعود : اقول تخسي انا البكر اكيد تحبني اكثر منك
سامي : حتى انا احلى منكك
سعود : احـلف واحلف بقوه انك احلى مني
سامي : والله اني احلى منك
سعود : يوومه نورا مين احلا انا وﻻ هو
ام سعود : حمد الله والشكر وش هالسوال البايخ
سامي : هو بايخ بس بالامانه مين احلى
ام سعود : اعفوني من ذا السوال بايخ
وتروح
*سعود:
اقول امش نصلي احسن من مقابل وجهك


وراحوا يصلون بمسجد الحاره

التكملهه بعد الردوود وشكرا

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.