التصنيفات
عالم حواء

نصائح بسيطة لصبغة شعر تدوم اطول -للعناية بالشعر

نصائح بسيطة لصبغة شعر تدوم اطول


سواء كان شعرك مصبوغا في الصالون أو البيت، أنت بحاجة الى الحفاظ على اللون ليدوم أكثر وقت ممكن . هناك عدة أشياء يمكنك القيام بها لزيادة عمر خصلاتك الملونة حديثا بشكلها الجديد والجميل .
– إختاري منتج صبغة متوافق جدا مع أسلوب حياتك . إذا كنت لا تملكين الوقت لتجديد لون الجذور كل 4-6 أسابيع ، ننصحك باستعمال لون شعر أفتح من لون شعرك الطبيعي بحوالي 1-3 درجات . كلما كنت أقرب للون شعرك الطبيعي، كلما قل ظهور الجذور المكشوفة . عندما تكون الجذور أقل وضوحا، سيدوم لون شعرك أطول ولن تظهر الجذور بلون مختلف . كذلك ينصح باستعمال واختيار نوع صبغة متوفرة وسهلة الاستعمال
استعملي قناع ترطيب وتلطيف لمعالجة شعرك قبل أيام قليلة من موعد الصبغة . كلما كان شعرك رطبا كلما كان من الأسهل ثبات اللون . الشعر المعالج أيضا سيكون أنعم وأكثر لمعانا . اضافة لذلك استعمال ملطف عميق للشعر سيحميه من أي ضرر محتمل من المواد الكيمياوية الموجودة في الصبغة .
– يقول خبراء صباغة الشعر بأنك بحاجة على الاقل لمدة 48 ساعة قبل شطف الشعر بعد صبغه . من خبرتنا نقول بأنك يجب أن تنتظري على الاقل 3 أيام . فالصبغة تحتاج الى وقت للدخول الى الشعرة جيدا وتثبيت اللون قدر الامكان .
ما بين المواعيد يمكنك استعمال منتجات تحافظ على حيوية اللون وتمنع زواله بسرعة

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.