التصنيفات
قصص قصيرة

مشترك(سجنت من اجل جريمه لم ارتكبها) قصة جميلة

السـلام عليكم

عندي قصه من زمان ودي اكتبها شفت المسابقه عاد جت في وقتها ^_^

اتركم مع القصه

في احد الايام كان هناك فتى اسمه "حسام"
كان معروف بتفوقه دراسيا حيث انه حصل المركز الثالث بختبارات الذكاء على مستوى البلاد 0__0
فمن الطبيعي ان يكون هناك من يحقد عليه او يكرهه بسبب انجازاته
حسام في عمر العشرين

في الساعه 8 ليلا كان حسام يمشي كالعاده راجع لبيته

حسام(يقراء كتاب صغير وهو يمشي) : …
ولد صغير(يمكن عمره 10 سنوات شايل شنطه سودا) : لو سمحت لو سمحت
حسام(قفل الكتاب) : 0__0 امر ؟
الولد:انا ضايع تقدر توصلني لهذا العنوان(وراه ورقه) :…
حسام(يقراء الورقه) : اعرف المكان راح اوصلك
الولد:شكرا ^_^

بعد ماوصل الولد للمكان الي على الورقه

حسام:وين بيتك ؟؟
الولد:ابوي يستناني هنا (اشر على واحد كان لابس نضارات سوداء): هذا هو

الرجال(يسلم على حسام) : شكرا لأنك وصلته خفت انه ضاع
حسام(ابتسم له) : العفو ماسويت الا الواجب (مشى) : …
الولد(يأشر له من بعيد) : مع السلامه ^^
الرجال(ابتسم ابتسامه خبيثه) : …

بعد وصول حسام لبيته

حسام(يدخل بيته) : السلام عليكم
ام حسام(تغسل الصحون) : و عليكم السلام
ابو حسام(يقلب في القنوات) : وينك تأخرت ؟؟
حسام:لقيت ولد صغير ضايع وصلته لأهله
اخت حسام(نطت عليه من حيث لا يدري) : حل لي الواجب
حسام(يدفها) :مافيه ابي اروح انام
اخت حسام(تأشر على الساعه) : الساعه 10 E__E
حسام:انا حر (راح لغرفته و نقز على السرير) : النوم احلى شيء (سمع صوت سيارات شرطه) : 0__0 وش فيهم ذولا مايخلون احد ينام

طبعا الاخ مو داري هم ليه جاين حارته و فجئه مايسمع الا صوت دق الباب و مكبرات الصوت

حسام(يجري لشباك) : وش صاير 0__0
ابو حسام(يفتح باب عغرفه حسام) : وش مسوي انت ؟؟؟!!!
حسام:هاا ؟؟؟

تم القبض على حسام بتهمه سرقه 45 الف و اختطاف ابن احد اكبر التجار (الي سرق بيته)

في غرفه الاستجواب الي كلها مصبوغه باسود

ضابط(يستجوب حسام) : الساعه 8 وين كنت ؟
حسام(قاعد على كرسي قدام طاوله و قدامه اله تسجيل) : كنت راجع البيت
ضابط(يطالع في دفتر) : كيف سرقت البيت و خطفت الولد ؟
حسام : قلت لك ماسرقت احد و ماخطفت احد
الضابط(يكلم الي جنبه) : جيبو الولد

و جابو الولد

حسام(يطالع الولد) : قولهم الحقيقه
الولد(عليه اثار كدمات) : هذا خطفني و ضربني و رماني في الجهه الشرقيه من المدينه
حسام(ارتفع ضغطه) : يالـ!@#$%^%$#@ 0___0
ضابط(يكلم حسام) : قول القصه كامله ياحسام
حسام:لقيته وهو معاه شنطه سوداء و اعطاني عنوان و وصلته له لقيت ابوه و اخذه و مشيت
الضابط(يضرب الطاوله) :كذاب فيه شهود عيان على جريمتك جيبو الشهود

دخلو اغرفه اشخاص بملابس خدم

ضابط(يكلم الخادم) : قولي شهادتك
الخادمه:دخل البيت و معه مسدس هددنا فيه عشان مانقرب منه و بعدها كسر الخزنه و اخذ الفلوس بشنطه سوداء و ضرب ابن السيد بعصا و شاله معه
حسام:ها وش تقولين انتي ؟
الضابط:اسكت(يكلم الحارس) : قول شهادتك
الحارس:حاولت امنعه و ضربني بالعصا على راسي (وراهم اثر الضربه)
الضابط (يكلم حسام) : ها يكفيك هذا ؟؟
حسام:مافيه اي صور لي وين كاميرات الامان ؟؟
الضابط:شهدو عليك الخدم و الشخص المخطوف الحين وين الفلوس ؟؟
حسام:اقولك ماسويت شيء
الضابط:وين الفلوس ؟؟ تعاون معنا عشان نخفف حكمك
حسام(وقف) :اقولك ماسويت شيء ماسووويت شيء
الضابط(يكلم الي جنبه) :انقلوه لتوقيف لوقت المحاكمه

في مكان ثاني

رجال(يعطي الي شهدو فلوس) : كل شيء ماشي تمام
تابع:تم نقل ولدك الى المستشفى
الرجال(ابتسم) : كلها شويه كدمات مراح تترك اثر الاهم ان كل شيء ماشي تمام

تم الحكم على حسام بسجن لمده اربع سنوات

حسام(جالس عند باب الزنزانه) : ليه يصير كذا ماسويت شيء
رجل امن(يكلم حسام) : عندك زائر
حسام:زائر من اول يوم 0__0
رجل الامن:و انا ايش دخلني طلع يدك مع فتحه الاكل عشان اكبلك
حسام(يطلع يده مع فتحه الاكل) : …
رجل الامن(يكبل يدينه) : ابعد عن الباب متر عشان افتح الباب

بعد ماراح حسام لغرفه الزياره

الرجال(الي دبر كل شيء) : اهلن بالي خطف ولدي
حسام:ماسويت شيء
رجل الامن:اتركم الحالكم سيدي
الرجال:لا تنسى قفلو كميرات المراقبه و ماراح اقصر معكم بالسيوله
رجل الامن:كل شيء تمام
حسام:ايش تبي مني ؟
الرجال:انت اكيد تعرفني انا التاجر فهد <<<واحد من اغنى الاشخاص
حسام:…
التاجر فهد:انت اكيد فاهم ايش قاعد يصير و ان كل شيء مدبر
حسام:الي يهمني ليه تتعب نفسك و تسوي كذا ؟
التاجر فهد:انا افكر لبعيد و اخطط كيف اضمن تجارتي
حسام:و انا ايش دوري في الموضوع
التاجر فهد: من الطبيعي اني راح اخطط كيف راح اضمن موظفي المستقبلين و لازم على كل شخص ابيه يكون في تجارتي ان يعرف قوتي و الي اقدر اسويه
حسام:يعني بكل بساطه انت الحين تبيني اكمل دراستي و تشغلني عندك و توريني قوتك عشان ماعصي لك امر
التاجر فهد:عليك نور ياحبيبي تعاون معي و راح اطلعك من هذا المكان
حسام:طريقتك بتسويه امورك ماتعجبني ماني موافق
التاجر فهد:مو من العدل ان شخص مثلك يخسر حياته في هذا المكان صحيح ؟؟
حسام:كلها اربع سنوات و راح اطلع ادور لي شغل و اكمل دراستي الجامعيه
التاجر فهد:زي مارميتك هنا لربع سنوات اقدر ارفعها للعدام
حسام:0__0 (بدا يقلب الموضوع في راسه)
التاجر فهد:خذ وقتك راح اقعد هنا لين تعطيني جوابك

بعد مده 10 دقايق

حسام:موافق
التاجر فهد:اخترت الخيار الصحيح
حسام(يكلم نفسه) : لا تفرح راح اقتلك بس اصبر علي

=======================
النهايه
طبعا كلها قصه قصيره ^_^ ادري نهايه بايخه
تخيلو باقي الاحداث و ارسلو لي السناريو الي تحسونه راح يصير

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.