التصنيفات
روايات طويلة

مستحيل انساك وانسى هواك

السلام عليكم ورحمه

هذي اول روايه لي اذا كانت مو زينه قولولي عشان اوقف

اسمها: مستحيل انساك وانسى هواك

اول شي اعرفكم ب الشخصيات

عائله ابو عبدالله

ابو عبدالله(ناصر):عمره 42 عنده اكبر 3 شركات بالرياض اكثر شي مهتم فيه اولاده يحبهم مرررره
ام عبدالله(منيره): عمر5طبعا زوجة ناصر طيبه وحنونه با المره يعني طيبته ما تقدرون توصفونها
عبدالله:27شعره اسوود سواد اليل ناعم بشرته برونزي خفيف ولون عيونه بني يشتغل بشركة ابوه
عبير:25شعرها الي اخر ظهرها لونه بني بنت حبوبه لاكن بعض الاحيان تصير نذله
محمد :عمره 18 نذل يحب الضحك ولا يوم الى وهو طالع< وش وراه عادي شغل السياره وامش هههه
شدا:هي بطلتنا بذي الروايه وراح تعرفون منه البطل عمرها 15 بيضاء شعرها الي نص ظهرها عيونهاكبيره لونها عسلي خدوده مورده بنت لاتوصف
بالجمال
احمد: عمره 10سنين اخر العنقود يحب ياخذ اشياء اخوانه واذا انقهرو يروح يرجعها هههه شعره اسود بشرته برونزيا

ابو سعود(عبدالله): عمره 40عنده اكبر مطعم بالرياض غني يحب عياله
ام سعود :عمر8 ام طيبه وحنونه لاكن بوقت الجد صارمه تحب عياله بالحيل
سعود:عمره 27صديق عبدالله الروح بالروح برونزي اذا شافته بنت خقت عليه
نورة: عمرها 11تحب احمد< بزران اخر زمن ههه
هي اخر العنقود لان بعدها ماتقدر تجيب ولا ولد لان صارلهم حادث
ابو مشاري سعود:عمره 35يحب عياله
ام مشاري لطيفه:عمرها 30 تحب عياله ولاتقدر ترفع صوتها عليهم طيبه وحنونه
مشاري :عمره 18 يحب شدا ولاكن شدا ماعطته وجه سماره يهبل شعره اسود سواد اليل وجسمه رياضي وهو صديق محمد الروح بالروح
سلطانه :عمرها 15 صديقة شدا تهبل البنت ولاكن مو احلى من شدا عيونها سماوي طبيعه شعرها الين اكـتافهـا
لين:عمر4 تخبل بجمال لايوصف لاكن ما زلنا نقول ان شدا احلى وحده بالعائله
نواف :عمره 12يهبل الولد كل من شافه سمى عليه ورياضي شدا تحبه لاكن تبين انها ما تحبه ولا تطيقه اصلن

ابو محمد سلطان :عمره 38
ام محمد(كاتلين):من لبنان عمرها 40تحب ام سعود وتحب محمد ليال مرره
محمد :عمره 20يخبل نص بنات الرياض كل ماشافوه طاحو عليه شعره بني عيونه رمادي فاتح بشرته لاهي بيضاء ولاهي سمره يعني نص ونص
غدير عمرها :18عاديه ولاكن فيها شي يجذب
ليال عمرها :15 بنت حلوه ودلوعها لاكن مو ذاك الزود

نبدا الحين بالروايه

كانت الحين الساعه6:30الصباح

قام مشاري من نومه عشان يروح يقوم اخوانه <وهو اصلن يبي احد يقومه < اكيد عرفتو ان مشاري هو البطل

راح لغرفة سلطانه يوجاء بيفتح الباب طلعت بوجهه
مشاري: مشاءالله وش قومك بذاء الوقت ورايحه تسوينلك كوفي بعد
سلطانه: اول شي انا حره ثاني شي رحت سويتلي كوفي عشان اصحصح لمدرسه
مشاري : اها اها ها اااا اكني ابصدقك
سلطانه: بكيفك لاتصدق
مشاري انقهر من تصرفها وما وده يبينلها
قال :اهاا اقول سوسو ماودك نروح بعد اللعصر ل مجمع
سلطانه فوق راسها علامات تعجب :ايه ايه ايه ابي اروح
مشاري : طيب لاكن اذا اذن العصر تكونين جاهزه
سلطانه: اي ابد ولا يهمك
مشاري: ايه ايه ايه الحين لاكن ه المره ابعديها لك
سلطانه : ليش وش سويت ؟؟
مشاري وانتي وش دخلك
سلطانه بصراخ : ميمي وشو يلا قل
قام نواف من صراخهم
نواف: حشى حشى هاذا لسان بنت هذا لسان خروف ههههه
سلطانه : اقول نوافوه ورا ماتحترم الي اكبر منك
نواف وانتي وش عليم ويطلع لسانه
نتركهم مع ازاعجهم ونروح لجها ثانيه
في بيت ابو عبدالله
كان الكل قايم ما عادا عبدالله لانه يروح لشغله الساعه8
امـ عبدالله : صباح الخير يا عيالي
الجميع : صباح النور يا احلى ام بالدنيا
ام عبدالله يلا يلا افطرو بسرعه عشان السواق يروح يوديكم
الكل ما عادا عبدالله
ان شاءالله
فطرو وكلن راح لمدرسته وجامعته < اقصد كل العائلات
في مدرسة شدا
دخلت المدرسه مافيها ولا طالبه لانه اول يوم
فجاء تدخل وحده وتقول هلا والله ب شدا
شدا: اهلين فيك ولاكن من انتي
:معقوله نسيتيني يا شدو
شدا: مدري لاكن قولي اسمك
سحر: انا سحر
شدا : سحورتي تغيرتي 180 درجه
سحر قامت خمت شدا
وقالت : والله انتي الي تغيرتي
شدا: اكيد حلويت صح
سحر : ياشين الثقه لاكن صح عليك
دخلو الفصل وحجزو اربع اماكن لهم ولصديقاتهم
بعدها جو بنات عمانها
دخلو كلهم وقالو سلامم
ردو سحر وشدا: وعليكم السلام
ليال وسلطانه: اخباركم يا جميلات
سحر وشدا كاتمين الضحكه : بففففف تمام
بعد ما خلصو من المدرسه
جاء العصر راحت قالت سلطانه لمشاري
يلا وين الي بيروح المجمع
قال مشاري: وانتي ماتتنسين
سوسو : لا مانسى وش قالولك عجيز وانا مادري
مشاري وبنبرة استهزا : يمكن ليش لا
قامت سوسو وهي معصبا يلا قم ودني
خاف مشاري ولاكن مابين
مشاري : وان قلت لا
سلطانه :اعلم امي وابوي
مشاري من يوم سمع طاري ابوه
قال : لا لا لا خلاص يلا امشي
سلطانه : ايه الحين قمت سيده
اصبر ايروح اقول للبنات
مشاري : امري لله يلا روحي بسرعه
سوسو : اوكي اوكي
راحت كلمت ليال وشدا وسحر < سحر تصير بنت خالتهم
كلمتهم الوووو

شدا : اهلين
سوسو : ابدخل بالموضوع ع طول تروحين مجمع ال…..
شدا اوك بس ترا الحين
سوسو : ايه ايه الحين
وسكرت وكلمت كل البنات كذا
وراحتت قالت لمشاري خلاص ابروح مع السواق
يلا باي
مشاري ابركها من ساعه
انتو يمكن تتسألون وين نواف اقولكم نواف في سابع نوما خخخخخ
راحت سلطانه ومرتهم كلهم
وصلو المجمع قالو كل وحده تروح لحاله والي تشوف شي يصلح لثانيه تدق
الكل اوكي
راحت شدا من اليمين وسحر اليسار وليال قدام وسلطانه ورا
نروح نشوف عند شدا
شدا مشت دخلت محل حق شباب وبنات
دخلت شافت شي تيشترت لونه وردي فاتح عليه جكيت صغير ابيض
جت بتروح عند المحاسب شي مسك يدها
التفتت لقته ولد
الولد :الحلووين رايح
شدا :وش دخلك انت اترك يدي اترك
وتسحب شدا يدها الى الولد مسكها من خصرها
وبذي الحضه دخل محمد المحل شاف شدا لاكن قال اكييد مو هي
شافته شدا قامت تنادي بصوت عالي محمد محمد
من يوم سمعها محممد راحلها بسرعه
قام ضرب الولد ويوم انتبه انه صديقه فراس
قام يضربه زياده
محمد: اه يا الخاين تتحرش بنت عمي
وجاء بيضربه اخر ضربه جاء مسك يده
وقام يضربه هو الثاني

الما ما اغمى ع فراس
نروح لمكان ثاني
في بيت ابو سعود
ام سعود: وش رايك يا عبدالله
ناخذ شاليه طول هذا الاسبوع
عبدالله : فكره حلوه ابخبر اخواني وانتي قولي لخواتك
ام سعود: ان شاءالله
بعد يوم من الي صار الكل تجهز وراحو لشاليه
احجزو اربع شاليهات
واحد للحريم واحد لرجال واحد للبنات
لاكن المشكله ما لقو الى ثلاث شاليهات
فصار البنات و الاولاد مع بعض البنات فوق والعيال تحت والمشكله
الاكبر ان المطبخ تحت عند العيال
كانو البنات ما خذين هم والبعض الثاني مستانسين
بعد العصر
سلطانه نزلت تقول لمشاري نبي نلعب دبابات
قال وكم تبون قالت نبي 7
قال طيب قوليلهم الحين ينزلون بسرعه
سلطانه : مشكور اخوي حبيبي
مشاري: وقت المصالح تجي الكلاب مشتاقه
سوسو: عادي تكلم ماهمني كلامك
مشاري: لايا شيخا اقول طيري طيري ناديهم بسرعه
راحت ونادتهم بعد كذا دخل عليهم سعود وقال
من يبي يلعب دبابات
الكل انا
لاكن مشاري قال: والبناات بعد يبون يلعبون
سعود: ايه حجزتلهم عشان نسوي سباق من يفوز البنات ولا الاولاد
مشاري : احسن شي زين سويت
نزلو البنات وراحو لعبو كان الاسم حظ بين ولد وبنت اقولكم من الي يتحدون

شدا- مشاري
عبير-محمد ولد سلطان
لين- واحمد
ليال-نواف
سلطانه-سعود
غدير -محمد ولد ناصر
والباقي مايبون

اول فريق بيتبارا

سلطانه- وسعود
سعود فاز
1-0للعيال
الي بعده
شدا-مشاري
سلطانه تعد
123
وينطلقون كان مشاري سابقها
ولاكن شدا فكرت
يوم بعدو عنهم
قامت تصرخ
اي اي رجلي التوت اه اه
ويجي مشاري لمها
وجاء بيشوف رجلها الى وتدعس وتغبر بوجهه
والي فاز فريق البنات
مشاري: والله اختك مهيب سهلا
عبدالله: اكيد لعبت عليك بلعبه من لعبها
مشاري : ايه والله لاكن المره الجايه هين منب مصدقها
قامو عبدالله ومشاري يضحكون
وتبارو الي بعدوهم وما بقاء
الا ليال- نواف
نواف كان يبي يطول معها وهم يسولفون فجته فكره
الحين تعرفونها
"
"
"
"
"
مشو يوم بعدو عنهم
سوا نفسه ان الدباب خرب
نزل منه يو شافته ليال
رجعت له
ليال: وش فيك نزلت
نواف : الدباب خرب طفاء فجاء
ليال: وخر انا اعلمك شلون ازبطه
نواف فيه نفسه ( اخاف تخربه وهو يشتغل الله يستر )
ليال: خلصت قم جربه
نواف قام جره ما لقاه يشتغل
نواف: ليال مايشتغل وش اسوي
ليال:اتصل عليهم
نواف جاء بيتصل ما لقاء في شبكه فزاد خوفه ما كان حاسب حسابه
نوواف: ليال مافي شبكه لاكن فيه فكره الحين مافي الا دباب واحد
ولازم انا اسوق وانتي تركبين وراي ولا اروح اناديهم وتنتظرين هنا؟؟
ليال كانت متردده ولاكن قالت : خلاص طيب
نواف شق الابتسامه
نوقف لهنا اذا شفت تعليقات كملت
ياترى وش بيصير لهم ؟

اعجبكم ولا لا؟

اكمل الروايه ولا لا

بحفظ الرحمن :wardah::wardah:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.