هذي روايه لقيتها في مدونة ثاني عجبتني
…………………………………………………………………………………..
اسمي مريم أكبر خواتي وأقلهم نصيب في الجمال , ما أقول أني شينه بس عاديه بالنسبه لجمال اهلي
قصيرة وملامحي مرره ناعمة بس في نفس الوقت جذااابه على حسب كلام اللي حولي , حياتي غريبة عن حياة أي بنت في عمري
أحب العزلة ارتاح لما أجلس مع نفسي , وفي نفس الوقت اتغير ميه وثمانين درجه لما أكون مع صاحباتي
اضحك وامزح واستهبل أكون إنسانه ثانيه .
بس ماتغيب عن اللي يقابلني لأول مره لمحة الغموض الطاغيه على نظراتي حركاتي حتى كلامي !!
اختي مشاعل : اكره انسان في حياتي ماعمري كرهت انسان كثرها , وسبب هالكره هذا كله امي وابوي !!!
أي امي وابوي لأنهم كانوا دائما يقارنوني فيها . في كل شي خصوصا الشكل وهالشي كان يزعجني مررره
مع اني في الواقع اتفوق عليها بالجمال ماعدا الجسم كانت هي فارعه في الطول أما انا فعلى قدي .. انا اكبر منها ب 4 سنين ,
علاقتي بعائلتي سطحيه مرره ويمكن تكون معدومه بعض المرات !!
حياتي روتينيه لدرجه ممله اصحى اروح المدرسه (اخر سنه الثانويه ) ارجع اتغدا انام اصحى الساعه 4 ادخل غرفتي وأدرس الين الساعه 7 وبعدها اجلس على النت الين الساعه 9 بعدها عالتلفزيون وبعدها انام وهكذا امس هو نفسه اليوم واليوم راح يكون نفسه بكره ..
.,.,., الفصل الأول .,.,.,.
صوت امي : يله يامريوووم قومي بتتاخرين كل اخوانك راحو مدارسهم قومي ووجع !!
أنا اكون صاحيه بس ما احب اقوم من فراشي على طول احب ابقى شوي عشان استوعب اني صحية !!
مشاعل وهي تهزني يله قومي قومي ترا بخلي السواق يوصلني وانتي بكيفك
انا بصراخ : طيب طيب خلالالاص صحيت روحي عن وجهي(هذا اسلوبي معها مايتغير صراخ في صراخ )
بعد مالبست سحبت شنطتي على الأرض ونزلت للمطبخ عشان أفطر لقيت مشاعل واخوي فيصل أقذر ما خلق ربي مايهتم بنظافة وترتيب شكله مع انه مملوووح بس هو كذا ياكل والسعابيل تنقط منه عااادي الكل يهزأه بس ماحولك احد , دايما يتحرش فيني الأحترام معدوم عنده ماخذ الدنيا مزح في لعب أكبر مني بسنتين 20سنه
انا جلست من غير ما اسلم لاني ما اسلم على اللي في البيت ألا لما اكون مسافره او راجعه من المدرسه ولقيت امي او ابوي في وجهي .
امي : روحي مشطي هالكشه ان شاء الله بتروحين المدرسه كذا ؟
انا : توني قايمه من النوم بفطر وبعدين بمشط شعري
امي : وين تفطرين اشربيلك أي شي وقومي بسرعه صاحيه متأخر وتبين تفطرين يله الحين الساعه 7 ألا ربع تأخرتوا يله قومي خلي السواق يوصلك
أنا توني اصحى لنفسي : يؤيؤيؤ ياربي تأخرت يله بسررعه انتي قومي خلصينا
مشاعل بصراخ : انا لابسه صارلي ساعه انتي خلصينا انا بستنى في السياره وأذا ماجيتي بروح
ابوي سمع صراخ مشاعل قالها بعصبيه : انتي هيه مين تكلمين كذا بصراخ احترمي اختك اللي اكبر منك
والله انتوا يبغالي ارجع اربيكم من جديد
أنا لبست عباتي ومن السرعه ما انتبهت اني لبستها مقلوبه يعني بالعكس قطيت الشيله على وجهي ورحت اركض للسياره وانا اسحب شنطتي ,
.,.,., في السياره .,.,.,.
انا : يله كومار بسرعه روح مدرسه
انا في السياره ما تغطى لأن محد فاضي يناظر بوجهي من الصبح وأنا اتغطى بالشيله يعني راح يكون كتمه فأكشف
اما مشاعل فكانت تتنقب (تلبس نقاب ) عشان تبين عيونها الوساع والمكحلين خلقه .
عند الأشاره اللي عند مدرسه مشاعل وقف جمبنا رنج اسود فيه واحد مزيون
بس شكل الدراسه كارفته كرف ماسك الكتاب بيد والدركسون ( القير) بيد ثانيه ويقرا ويهز راسه مبين عليه انه دافور مررره , انا كنت انجذب لأي انسان يقرا حتى لو كان اشين ما خلق ربي يصير غزال بعيني
لأني انا كنت على درجه عااااااااليه من الثقافه وهذي كانت الخاصيه الوحيده اللي ما تقدر مشاعل تجاريني فيها الكل كان منبهر بأسلوبي لدرجة انك مستحيل تلاقي شخص مشغول لما اتكلم الكل يسمع لي !!!
الولد انتبه لي لأني كنت اناظره كني راح آكله قام وأبتسم لي انا على طول لفيت وجهي وسويت نفسي كأني ما انتبهت ,, نزلت مشاعل من السياره وهي تقول كومار انا اليوم في يتأخر تعال الساعه وحده ونص وسكرت الباب وراها ومشت
انا يله كومار الحين روح ثانويه
كومار : اوكي مدام
انا : كومار انا كم مره اقول لك انا مش مدام انا مس ,, اففف ما ادري متى بتفهم
نزلت من السياره ولمحت وراي الرنج الأسود والمزيون اللي فيه خفت وبسررعه دخلت المدرسه
.,.,.,. في المدرسه ,.,.,.
سارا : هلا وغلا بمريوووم انتي وش فيك دايم مكشره نفسي اشوفك جايه المدرسه وانتي مبتسمه
لو مره فحياتك
انا مبتسمه : انتي وش ماكله على الصبح فيل جايتني نشيطه تنططين مو من العاده
سارا : من اليوم ورايح بتشوفيني كذا
انا : ليه وشصاير ؟
سارا : واخيرا خطبني ولد عمتي ووافقت
انا : هيه انتي صاحيه تتزوجي الحين ؟؟ توك بزر اسمعي كلامي وأرفضي واذا كان يحبك يستنى لما تخلصين دراسه
سارا : أي دراسه اللي تتكلمين عنها هذي اخر سنه ثانوي وامي تقول البنت بعد الثانويه مالها غير بيت رجلها
وبيني وبينك ما اعتقد اني راح اجيب نسبه زي الناس يعني انا طموحي 70% خخخ شايفتني دفرره زيك
حبيبتي انا الجامعه مخليتها لك ما ابيها
انا : تصدقين والله راح ترتاحين من أمك وابوك واخوانك على الاقل محد يقولك تعالى هينا ولا تروحين هناك يعني بتصيرين وحده متزوجه مسأوله من زوجك وبسسس محد له شغل فيك
سارا : يازيييييين الزواج زيناااااااه
انا : هههههههه امشي قدامي خلصينا الحين علينا فيزياء ما ابي انطرد
في الحصه سارا كانت جالسه جمبي سالتها بصوت واطي : اقول ياحلوه ماقلتيلي وش اسم سعيد الحظ ؟؟
سارا بحيى : حموودي
انا : اوه اوه هذا قبل الزواج حموودي الله يستر بعد الزواج وش بيصير هههههه
طيب يشتغل ؟؟
سارا: لا وش رايك يعني من وين بيعيشني ؟؟ اكييد يشتغل اليوم عليه اختبار ياقلبي الله يعينه
انا بغباء : شلون يشتغل وعنده اختبار ؟؟
سارا :ياربي انتي وشلون طالعه الأوله مدري , هو يشتغل ويدرس في جامعة البترول
انا : اوه اوه من قدك ههههه
سارا: اوص خلاص لاتنتبه علينا العله وتطردنا
,.,.,. في مدرسة مشاعل( الفسحه ) ,.,.,
فاطمه ينادونها فوفو : اهلين ميشو اخبار الجو عندك ؟؟
مشاعل : والله مافي جو
فوفو : يؤيؤيؤ لييييه وين راح فهد ؟؟
مشاعل : فهد طلع يكلم وحده ثانيه ولما قلت له انت خاين قالي لاتصدقين اني بوفي لك لأني عارف انك تكلمين غيري عشر
فوفو : مالت عليه هو الخسران ولايهمك حياتي اليوم روحي المول وتلاقين غيره عشره
مشاعل : هههههه وانتي الصادقه ., طيب انتي اخبار سعود ؟؟
فوفو : يوووه سحبت عليه من زمااااان تخيلي يقولي ما ابي اشوفك كاشفه مره ثانيه وماتروحين مكان ألا لما تقولين لي ؟؟ خير ان شاء الله مين يكون ؟
مشاعل : شكلنا صرنا في الهوا سوا هههههه اليوم نعوضهم في المول
فوفو : هههههههه
,.,.,., الفصل الثاني .,.,.,
دخلت البيت لقيت امي جالسه تكلم في التلفون طلعت ابدل ملابسي ورجعت للصاله لقيتها خلصت كلام
قلت لها : يمه صديقتي سارا انخطبت وتبيني اروح معاها المول عشان تشتري شويت اغراض العصر اوكي ؟؟
امي : طيب بس خذي مشاعل معاك
انا : يمممه بنتك غثيثه وبتذبحني لو راحت معي
امي : اجل خلاص مافي روحه
انا : طيب خلاص امري لله اذا رجعت قوليلها تجهز عالساعه 5 العصر
امي : على وين ؟؟
انا : بروح انام ما ابي غدا
.,.,.,. الساعه 5 .,.,.,
جوالي يرن انا : الوو اهلين
سارا : هلا والله يله انا عند باب بيتكم
انا : طيب دقايق وانزل
رحت طقيت الباب على مشاعل ماردت قلت لامي: البنت تستنى عند الباب وحظرتها مشاعل ماجهزت الين الحين
امي : ماتبي تروح تقول تعبانه
انا : اوكيه يله بااااي
………………………………………….. ………………………………………….. ……………..
انا : يله سوسو من وين راح نبدا ؟؟
سارا : راح نروح الراشد
انا : اوكي
………………………………………….. ………………………………………….. ……………….
في الراشد:
سارا: ميمي خلينا نروح ستراديفاريوس بشتريلي كم شغله من هناك
انا : اوكي
ومن بعد الدواره من محل الى محل قلت لسارووه : سوسو انا جوعاااانه خلينا نروح ناكل لنا شي
سارا: اقول الحين الساعه كم ؟؟
انا : يؤيؤيؤ الساعه 10 ياويلي من امي بتذبحني قايلتلي الساعه 9 اكون بالبيت
سارا: دقي عليها وقوليلها المول زحممه بنتعشى ونرجع بسرعه
انا : اوكي , الوو : اهليين
امي بصراخ : انتي وينك تعرفين الساعه كم الحين ؟؟
انا : والله المول زحممه مررره بس اتعشا وارجع البنت اوكي
امي : طيب بسررعه
سارا : ميمي انا بدخل الحمام انتي اسبقيني للمطاعم
انا : اوكي
كان في واحد لاحقني بس من بعيد يغمز ويوزع ابتسامات بس انا ما اعطي هالأشكال وجه ابد
بس لما طلعت في الأصنصير ( المصعد ) دخل معانا ولصق فيني لدرجة ان كتفه بيضرب بكتفي وقال : تكفين عطيني وجه والله قصدي شريف !!
انا : وين قصدك شريف وانتي تلاحقني من محل لمحل وتغمز وتتبسم ماشاء الله كل هذا وقصدك شريف
فتح الأصنصير وطلعت
في جلسات المطاعم كنت جالسه انا وسارا نتعشا شوي لمحة الولد اللي في الأصنصير وانصدمت لما شفت مشاعل تناظره وتتبسم له انا قلت اعوذ بالله يمكن اكون مشبهه دقيت على امي أسألها عن مشاعل قالت لي انها راحت عند صديقتها تذاكر من المغرب
دقيت على جوال مشاعل : اهلييين
انا : انتي وين الحين امي تقولك ارجعي البيت بسرعه
مشاعل : انا ببيت صديقتي
انا : علينا ببيت صديقتك ومين اللي واقفه تتبسم قدامي ؟؟
مشاعل برتباك : والله ماتبسمت هو اللي لاحقني
انا : بسرعه تعالي الحين
مشاعل : طيب
مشاعل لفوفو : ياربيييه هذي مريووم العله شافتني
فوفو : عادي قوليلها هو اللي لحقنا
مشاعل : امشي بس الله يستر
فوفو : اهليين ميمي اخبارك ؟؟
انا ما اطيق هالبنت : تمام الحمد الله
مشاعل : انا جوعانه بجيب لي عشا
انا : ما في وقت راح ناخذه تيك اويه امي تقول لازم نرجع الحين
سارا : ميمي ميمي شوفي حموودي هينا
انا : وينه وينه ؟؟
سارا : هذاك اللي واقف هناك , لابس تيشيرت ازرق
انا انصدمت لأان محمد هو نفسه اللي لحقني في الأصنصير ولحق مشاعل !!! الولد طلع راعي خرابيط
سارا مسكت جوالها ودقت عليه : اهليين محمد
محمد : هلا حياتي انتي وين
سارا : بالراشد
محمد بخوف : وين بالراشد ؟؟
سارا: جالسه قدامك شفتني ؟؟
محمد : ايه ايه شفتك بس مين اللي معك ؟؟
سارا : صديقتي مريم وأختها
محمد : طيب حياتي انا مابي ازعجك بس لما ترجعين البيت دقي علي اوكي
سارا : اوكي
انا : سوسو انا باخذ البنات وبروح البيت وانتي روحي تمشي مع محمد اوكي
سارا : اوكي يله اكلمك بالليل
………………………………………….. …………………………………………..