التصنيفات
روايات طويلة

صدفة شفتك وانضرب كتفي بكتفكرواية بالعامية

البارت الأول
الساعة 6 الصبح
… : قومي ورانا شغل كثير قبل لاتجي السوسة تشوش أبوي ويكوفنا
….. : فطوم الله يخليك وقسم بالله انا تعبانة وش ذا احنا الالات
وربي ان مانتقمت من هالسوسة بنت الك .. ماكون انا حور
فطوم : طيب قومي على الاقل اخذي شور وخل نظف غرفتنا عفستها لنا جومانو
حور تفرك عينها : طيب طيب
بعد نص ساعة نظفو غرفتهم وكل وحدة تنهدت
حور : شوفي انا ماتحمل هالعيشة ابوي صار يمد ايده علينا ويسبنا وتعرفي ضربه مو عادي وجمانوو الزفتة تمد يدها وسطارات وتعب وكرف من راح يتحمل هالعيشة حتى شوفة الطريق مانشوفهاا وحنا توا صغاار
فطوم مسكت كتفها : ماعليه الله كريم ان شاء الله امس سمعت ابوي انه راح يودينا بيت عمي
حور مستغربة : أي عم ترا ماعرفهم ولا شفتهم
فطوم كملت بجدية : عمي ناصر الا اعرفه ان عنده ولد وبنتين
منيرة وأمل وحدة كبرك والثانية 24 سنة
حور بشقاوة : طيب هالولد ماعرفتي كم عمره
فطوم تضربها : هههههه اقول اكلي تبن احسن لك يالله قومي نجهز
فجأة دخل عليهم أبوهم
…. : قومتي يا…. احسن المهم تجهزو انتو بشناطكم مالكم قعدة هينا طيب ورح تروحوا بيت عمكم ناصر ونفتك منكم يال…
وطلع
فطوم وحور ناظروا بعض بنظرة اعجاب وفي داخل فرح
فطوم بأبتسامة عريضة : سمعتي وش قال مالنا قعدة هناا
حور بهدوء : طيب شلون بتعاملنا مرت عمي ؟ وبناتها
فطوم : أنا وااثقة انهم طيبات مرة
……
في الريـاض
ناصر : ياا منيرة وأمل تعالو
منيرة : هلا يبه
أمل : شصاير ؟
ناصر: بنات عمكم راح يجون يسكنون عندنا لان ابوهم ومرت ابوهم تعرفون وانا شاورته مارضيت يعيشون بهالذل
أمل ببراءة : هم طيبات ؟ ولاشريرات
ناصر يبتسم : لاطيبات ان شاء الله وبتكونوا صديقاتهم
وانا من بكرة بجيب البناي يفتح غرفتكم على المجلس وتصير كبيرة
منيرة بأبتسامة : بيعشو عندنا على طول ؟
ناصر ببأتسامة : اي حبيبتي
فجأة يدخل
…. : منو ذلين
ناصر: بنات عمك يارائد
رائد بدون اهتمام : طيب
ناصر : منيرة وأمل انا بروح اجيبهم انتو عدلو المكان وجهزوا الريوق
…………
جمانة : صحيح رح نفتك منهم
مساعد : اي حبيبتي رح نفتك منهم
جمانة بابتسامة نصر: يعني البيت بكون بيتنااا
مساعد : ايواا بيتنا لوحدنا
جمانة بخبث : اوكي انا بروح لاختي ابشرها واجي
مساعد : طيب السواق براا
جمانة ترقع : ايه برااا
لبست وطلعت لقت ……….
وركبت السيارة معاه
جمانة : ماتتوقع خلاص راحو الح…..
…. : من جد تتكلمي واخير الحين ماوصيك هالمساعد لعبي به لعب
جمانة : لاتوصي حريص ياامتعب
متعب بابتسامة نصر : ههههههه يالله وصلني لامي
متعب : باللي تامرين بيه يالغالية يآخوتي
جمانة : الحين صرت اختك يالماكر
متعب: يوو
…………..
حور : مانسيتي شي ؟ تأكدي
فطوم بتعب : لااا
حور : طيب يالله ننزل
فطوم رفعت رجلها بتقوم : ظهرررري مقدر
حور مسكت ايدها : يالله قومي
مساعد : ها يا…. جهزتوا نزلو تحت ينطركم عمكم ال ….
حور:مشكور يبه ماقصرت عشنا وياك احلى عيشة
مساعد : اقولي اكلي ….. انتي وحدة مومربية وتربيةامك ال ..
فطوم : لاتغلط على امي مو كانها هي الي ساندتك ولو مو اهي كان انت مقطوط بالشارع مع الكلاب
مساعد والنار بعينه : يااا…… وامك ال ……. لاتعلي صوتك ولاتراددين لا اكوفنك يال .. ..
حور مسكت فطوم وبهمس : لا تسوين مشاكل والي يرحم والديك انا مالي مال الطق والله تعبت
فطوم : امشي براا ننطر
وجاء عمهم وركبو
فطوم حور : السلام عليكم
ناصر: وعليكم السلام اخباركم
فطوم بحياو بهدوء : بخير تمام

يتبع البارت القادم

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.