مرررررررررررررحبا
كيف الحال جميع؟؟
شو الاخبار؟؟
شو اخبار صحة؟؟
اظن الحين بكفي ثرثرة زيادة مني خخخخخ
لقد قررت انزل هذا موضوع لاني مشاركة في مسابقة سوالف بنات
اتمنى توفيق للجميع ان شاء الله
اما الحين انا حاولت ارجع بذكرياتي الى وراء بس اسفة انا رجعت بس مشكلة ليس كثيراً لان ذاكرة مشفرة
والحين راح ادخل بالموضوع بعد هذهِ ثرثرة كلها
مــــ،،ـــوقــــف الأول
في احد الأيام كنت انا وصديقتي مريم في السادس الأبتدائية كنا في امتحانات نهائية
كان جو حار كثيرررررر وكانت المدرسة مشتعل مثل نار اف جو حار
عندما دخلنا الى قاعة الأمتحانات وبدأ الامتحان كان الامتحان انكليزي
فبدأنا بحل الأسئلة ولكن بسرررررعة نحن نحل لأن اذا بقيت اكثر راح يتم شوائنا في جو
وعندما انتهينا بدأنا بالكلام عن الأسئلة
مريم:مرحبا نارين كيف كانت الأسئلة
انا:والله انا ست تقرأ الأسئلة وانا ماأفهم شيء كأني الأطرش بالزفه
(للعلم انا بحب الانكليزي لكن احياناً تأتي لي حالت تجعلني اموت منه وصديقتي ايضاً تحبه)
مريم:ياعيني الشطورة بالأنكليزي الحين صارت طرشة اذا انتِ طرشة طيب انا ابقى شو…
انا:والله ماأعلم أسألي حالك طيب شو هذهِ الافعال صعبة جداً تركتني زي المجنونة
مريم:لا والله انتِ اصلاً منذ ولادتك مجنونة بس انا برأي الأسئلة سهلة
انا:شو سهلة ياعبيطة الأسئلة تخليني احتار وجو حار وانا افكر صار لي ساعتين وأستاذ رادت يسحب الأسئلة وانتِ بتقولي سهلة!!!
مريم:اعصابك يا نونو بيطة الله يهلة ربما تنجحين وربما…اخ…
انا:شو قصدك بـــ..أخ… قولي ياهبلو
مريم:طيب انتِ فاشلة وهذا حظك شو اعملك انا؟؟؟
انا:والله راح اكسر لكِ رأسك اولاً تقولي لي مجنونة وبصوت عالي امام جميع والحين انا فاشلة
مريم:يااااااااا مامي الحقي عليه لا والله خوفتيني انا ذاهبة جاء عليه بابا باي يا هبلو
انا كنت اريد ظربها لكن هي هربت مع الأسف اه اه..
مــــوقـــف الثاني
نحن كنا في بداية العام دراسي جديد في صف الثاني متوسط
لكن هنا صديقتي مريم انتقلت الى مدرسة جديدة وانا بدأت اشتاق لها وبكيت عليها كثيرررررر
لذا وجدت صديقات جديدات واللطف واجمل
بس صديقاتي الجديدات عن جد غريبات بيركضن بين صفوف وكأنهن اطفال خخخخخخ
تعرفت على بنت اسمها زينب كانت بنت لطيفة وحبابة بس ضعيفة كنا ناديها عصعوص خخخخخخخ
وانا بينادوني باندا بس انا لست سمينه
فقط لان ابي كان يشتري لي طعام للمدرسة وبهذا لااحتاج اصارع في حانوت الذي لدينا لكِ اشتري لي طعام
وكنت احضر طعام كثير بوزع لصديقاتي وما بأكل منه الا القليل بس مشكلة كلها من مواهب هي البنت التي تناديني باندا
وبذلك صف كله بدأ يناديني باندا خخخخخخ والله حرام شو هذا انا لست سمينة وينادوني باندا!!
طيب لو كنت سمينه شو بينادوني فيل؟؟؟
على كل حال كنت انا وصديقتي نتمشى ونتكلم عن دراسة وكيف راح ندرس هذهِ الهموم كلها؟؟
زينب:شو راح تعلمي لو بدأ الامتحانات وانتِ لم تفهمي شيء؟؟؟
انا:اكيد راح اطلب تأجيل الامتحان
زينب:طيب شو عذرك لكِ تأجلي الامتحان
انا:هل يوجد اسهل من انك تجعلي نفسك مريضة
زينب:ياستار لأمراض انتشرت هذهِ الايام بالمدارس
انا:بس حلو لما تخرجي من صف وترين ست معصبة وجها احمررر وكأنها تريد تأكلك ههههههه
زينب:بس ست معها حق تعصب لانك راح تروحي واكيد ماترجعي
انا:شو اكيد ارجع بس بعد ماأضيع حصة حصتين
(كله كذب لاتستطيع الهروب ابداً لانكِ راح تلقين دفتر الغياب ينتظرك بالصف)
زينب:هل انتِ خائفة لو عملتي هذا
انا:لا ابداً لماذا اخاف وست راح تفصلني ارتاح بالبيت احسن لي
(انا ميت منه الخوف ولايمكن اجراء اعملها)
زينب:اتحداكِ تعمليه
انا:طيب راح اعمله وشوفين
بدأ الدرس الاول بعد ان دخلنا الى صف
دخلت علينا ست عصبية مدرست الاحياء انا مابعرف لماذا كل مدرسة احياء متشائة من دنيا
الواضح لأنها رأت الكثير من دم والحيوانات المسكينة التي شرحتها بلا ذنب
والواضح ان الحيوانات تلقي عليها لعنه خخخخخخ
اول مادخلت ست قالت:طلعو اوراق بدنا نعمل امتحان لسنة القديمة التي درستم بها الاحياء شو تعلمتم منها؟؟؟
وكمان قالت الست:اياكم تعملو حركات البنات القديمة مريضة وله شي ليس عليه هذا دلع
وكمان قالت ست:اي وحدة تتهرب من الأمتحان تعتبر راسبة في شهر الاول
انا بيني وبين نفسي:ياالله نحن جمع درجات بصعوبة والحين راح نرسب ياربي ساعدنا
والمشكلة مادة تلك سنة تم تشفيرها وحذفه كمان من دماغي ياربي
بعدها في بنات فرحانات مثل مروة وسارة علياء وزينب وغيرها من شطورات بالأحياء
وفي الحزن واضح على الوجوه مثل انا و مواهب وهديل وهبة الله وغيرها
بس جاءت لنا فرحة في اول مرة واول مرة احب مديرة الى هذهِ درجة خخخخخ
جاءت مديرة وقالت بدنا نعمل اجتماع مع مدرسات من اجل مواد و غيرها
ست:بس انا راح أتي بعد قليل بدي اعمل امتحان للطلاب
مديرة:بس هم في بداية سنة شنو من امتحان
ست:بدي احاول اذكرهم بمادتهم القديمة لأن لها رابط بمادتهم جديدة
مديرة:اعملي لهم امتحان غداً لأن الان نحن لدينا اجتماع
ست:حاضر
بنات صف:ياااااااااااااااااهوووووووووووو تأجل الامتحان
ست احس بقلبها محروق لان ماعملت الامتحان
والحين بدأ بنات يصرخو وكمان في صفقات من اجل فقط لان الامتحان تأجل الصف صار كله هبل بهبل وفي مجانين
وحتى الهادئات بدأن فرحانات وحتى الذين رادو الامتحان كمان فرحانين والله هذا صف صف المجانين خخخخخخ
انا:شوفي انا اجلت الامتحان
زينب:بس ليس انتِ التي اجلته؟؟؟
انا:انتِ تحديتين وانا من حظي خليت الامتحان يتأجل يعني حظي قرر يأجل لكم الامتحان وجاب المديرة
زينب:شو هذا انتِ كلك هبل بهبل بس يلا فزتي
انا:طبعاً افوز انا بنت محضوضة(بدأ التفاخر)
زينب:ههههههههههههه بنت خبلة خخخخخخخ
انا بيني وبين نفسي:ياالله لازم ادرس بكرة امتحان الاحياء مال صف الاول شو نحن نرجع الى وراء مانتقدم!!!!
مــــوقـــف الثالث
كنا نتمشى انا وصديقتي زينب
بعدها كنا ننزل من درج
زينب:الله اليوم جو حلو
انا:اي والله حلو واجد
بعدها زينب المسكينة وقعت من درج فجأتن بس من جيد انها وقعت ونحن كنا قريبين من نزول
زينب:اي راسي يوجعني احس بصداع اخ اخ اي اي
انا ميته من الخوف حسيت كأن روحي راحت وماعرفت شنو اسوي من كثر الخوف
انا:زينب زينب حبوبه قومي انا اكلج قومي
زينب حتى وهي متأذيه تعلق عليه
زينب:ياهبلو انا شلون اقوم وظهري يوجعني وراسي متألم من كثرة تدحرج اه اه؟؟
انا:انتِ قومي شدعوه هذا دلع انا لوطحت مكانك ما تألمت الى هذهِ درجة
زينب:اها بس انتِ منو فاندام لو منو؟؟؟
انا:بعد ماخليت زينب تقوم وخليته تروح للأدارة تم معاجته
قلت لزينب انا:راح اقول لكِ كيف ماتألم لأني جاكي شان خخخخخخخ
زينب:اي والله انتِ شبهي لان ماشاء الله بنفس قوة الكف تعطيني اياه وماشاء الله العيون متشابه
انا:اتركينا من العيون بس انا بقوته لاني كنت العب كونغ فو لضرب بنات
وانا وكنت اعمل حركات كونغ فو ماأدري ظربت زينب وظل انفها ينزف دم
ورجعته الى الأدارة والمديرة قالت:شنو يابنات كنتن بحلبة مصارعة كل خم دقائق جاي وفيكِ شيء مكسور
زينب:ست والله ماادري شنو صاير بس الواضح عدنا لاعبة كونغ فو
مديرة:شنو تقولي يابنتي مين هاي التي تظربك كل خمس دقائق
انا ظليت انظر الى زينب وزينب تنظر لي
انا:قلت ست ست راسي يوجعني ممكن اطلع وأرجع لصف لاني بديت اشعر بصداع
مديرة:بس هنا المكان اهدأ من صف يابنتي
انا:لا ست انا هناك ارتاح احسن
مديرة:طيب تفضلي يابنتي
انا:ست ممكن أخذ زينب معاي؟؟؟
وانا واقفة بأرسل الى زينب اشارات بأني راح اوسعها ظرب لأنها قالت في بنت تلعب كونغ فو
وزينب بتنظر لي وتقول للمديرة:ست انا ماأريد ارجع لصف لأن هنا المكان أهدأ
مديرة:مثل ماتريدي يابنتي
مــــوقـــف الرابع
في يوم من الأيام كنت انا مريضة كثيررر وحرارتي مرتفعة
وكان لأزم اذهب للمدرسة لأن عندي امتحان رياضيات
زينب كانت بنت شطورة وذكية وظريفة
عندما ذهبت انا للمدرسة والكتاب بصعوبة خلصت دراسته
رأيت زينب هناك وقلت لها انا تعبانه ومافهمت شيء من المادة
زينب:انا راح اشرح لكِ بس خليكِ مركزة معاي مفهوم
انا:بس كيف اركز وانا تعبانه؟؟؟؟
زينب:بدأت ثرثر وانا كل شي مافهمه!!
وتمر من جبنا سارة هي كمان بنت شطورة بالرياضيات ومعاها هديل هي بنت مقفلة من رياضيات وكمان هي دبدوبة
وهمها الوحيد انها تاكل هذا اهم شيء بالنسبة لها في دنيا خخخخخخخ
وكانت هديل ايضاً مافهمه شيء من المادة
زينب كمان باقيه ثرثر مع نفسه
سارة:شو تعملو يابنات؟؟؟
انا:والله ماأدري بس الواضح ان زينب قاعدة تشرح نفسه!!!
سارة:تردين اشرح لكِ مادة؟؟؟
واخيراً توقفت زينب عن ثرثرة
زينب:اهلاً يابنات
سارة وهديل:واخيراً ردت العبقرية
زينب:الحين نارين فهمتي المادة؟؟؟
انا:!!!!بس شو هي المادة انتِ صار لكِ كم ساعة تحجين مع نفسك
زينب:شو؟؟؟
انا:انا كل ماسألتك سؤال قلتي بعدين اعيد شرح افهمي الحين هذا!!!بس شو هذا الله اعلم؟؟؟
زينب:انا صاير لي كم ساعة اشرح والاخت قاعدة بس جسم بس العقل ليس هنا كأنك صخرة
انا:شو الحق معي لأني قاعدة مع بروفيسورة الرياضيات وهي كانت ثرثر وماتقبل بأي سؤال شو هذا؟؟؟
زينب:خليني اقوم من هنا احسن لي
سارة:ولا يهمك حبيبتي الله لا يجعلنا محتاجين العصعوص انا راح اشرح لكِ
انا:اي اي سارة الله لا يجعلنا محتاجين عصعوص يلا تفضلي كملي لي ثرثرة
سارة:شو ثرثرة قصدك انا ثرثارة!!!
انا:والله كلكن ثرثارات وانا كأني مجنونة اركض وراكن بس بدي افهم مادة ولو موضوع واحد
سارة:طيب الحق معي انا لأني بدي اساعد باندا كل شي ماتفهم!!!
انا:لو سمحتي بلا تعليقات هبلة اذا مابدك تشرحي لي لاتشرحي انا اصلاً مامحتاجة لأي وحدة منكن
انا مع نفسي:ياربي شو اعمل راح ارسب 100% مصيبة لو خليهن يساعدني احسن ياربي
هديل:ولا يهمك انا اشرح لكِ المادة ولو انا حشيش بالرياضيات بس مع هذا راح احاول اشرح لكِ
انا:مشكورة هديل بس اذا انتِ حشيش شلون راح تفهمي؟؟؟
هديل:توكلي على الله ان شاء الله تفهمي
وبعدها فتحت كتاب رياضيات ودق جرس بدأ الامتحان قبل لا احد يشرح لي
انا:يا ماما شو اعمل
دخلت ست وقالت:كل وحدة تحضر ورقته بدأ الامتحان مابدي اشوف اي شي يخص المادة على رحلة
انا:ويلي نسيت احضر ورقة الامتحان وكمان مادة انا حشيش بها
زينب تجلس امامي وهي اول رحلة انا ثانية
زينب:خذي نارين هذهِ ورقة للأمتحان ماأريده أخذي انا راح اطلع غيرها
انا:شكراً شكراً تسلمي كلك ذوق حبيبتي
زينب:الحين صرت حبيبتك كنتي تناديني عصعوص
انا:اخ اخ انا اسفة هذا كان عليه
زينب:انتِ باندا وليس عصعوص
انا:لا والله حتى تعليق عليه حافظته بسيطة انا افرجيكِ بعد حصة الحين انا محتاجة لكِ
زينب:هههههههههه طيب طيب اخذي الورقة بعدين راويني
بعدها بدأ الامتحان عندها أستاذة كانت تتكلم استاذة اخرى
انا قلت بصوت عالي من كثر الغضب خخخخخخ
انا:اف شو هذا سؤال كيف ينحل وزينب وكثيررر ثرثرت لي عليه
استاذة:نارين سكتي وكمان شو كاعدة تغشين مع زينب؟؟؟؟
انا:لا والله ست انا قلت سؤال صعب
زينب:ست انا مالي اي علاقة
ست:يلا يلا سكتن وكملن حل
انا:بعد ماأنتهى الامتحان قلت زينب شو من صديقة انتِ بتقولي ليس لكِ علاقة وترمي الحق كله عليه ياثرثارة
زينب:لوسمحتي باندا انا ماقلت لكِ خلي صوتك عالي
انا:بسيطة عصعوص وظربته على رأسها
زينب:طيب خذي هذا ظربة كمان على راس
انا:راح افرجيكِ شو اعمل راح اصيح الى هديل هي راح تظربك وتوجع لكِ راسك
زينب:الا هديل ارجوكِ لاتنادي فيل انا اسفة
هديل:شو تعلقي عليه يا زينب خذي هذا كف مني لكِ
وبدأ صراع ههههههههههههه
مـــــوقــــف الخامس
في احد الايام كان الجو بارد وممطر
وكنت في البيت طالبة اجازة لان بابا في عمل ولايوجد احد يوصلني
فقررت ابقى في البيت وكانت صديقتي تذهب معاي زينب
قررت زينب انا وهي ندرس المواد التي مانفهمه ونراجع دروسنه لذا زارتنا في البيت
بعدها حضرت لها عصير وماما حضرت لنا كيك بالشوكلاتا
قررنا نقرأ بالبداية مادة الاحياء لأنها صعبة كثيرررر ولان استاذة شديدة وعصبية للعلم
وبعدها نحن وندرس رأينا صور للأسماك ثم قالت زينب
زينب:لو كانت هديل هنا لأرادت اكل السمكة حتى لو لم يتم شوائها
انا:حتى الكيك لكان الحين ألكته بدون رحمة خخخخخخ
ماما:بس يابنات لاتسخر من صديقتكن
زينب:اي والله عيب نسخر منه صح هي تظربني وتكسر عظامي دائماً
بس راح اقول سر كان في لعبة تنتظر زينب
انا:ايوا كلامك صح انتِ شبعتي منها مأسي
ماما:راح سكتن لو شنو؟؟؟؟ركزن بالدراسة
زينب:اف شلون اركز وكل دقيقة أذكر هديل
انا:بس شنو تذكرين؟؟؟؟
زينب:من يوم حطيت حبل وطيحت هديل حتى اقدر اهرب وماتلحق بيه وتظربني
ويوم حطيت لها فلفل بالكيك ويوم حطيت ملح بالماء هههههههههه
شوفو الشر شو انا سويت
انا:مسكينه هديل لماذا سوين بها هكذا؟؟؟
زينب:تستاهل لأنها ماترحمني ودوماً احصل منها كف وركلات جزاء انها بنت عنيفة ههههههه
انا:مايصير تحكي على صديقتي هديل انا احبه اكثيررررر واموت عليه
زينب:ههههههههههه تموتي عليه لان خاف تأخذي أكله منه
فجأة طلعت له هديل انا كنت مخططة لهذهِ لحظة لان هديل اليوم غابت لان نحن ماداومنه قالت المدرسة ليست حلو بدونكن
ثم خططنا انا وهديل نعمل هذهِ الخطة جميلة ونفاجأ زينب عصعوص خخخخخ
وحطت يديها على عيون زينب
هديل:ياحلوة مين انا احزري
زينب مسكينة ظنت اختي صغيرة
زينب:اوه اكيد ايات
هديل:لاياحبيبتي ماخمنتي انا فيل
زينب:مين الفيل بس هديل الفيل ابتعدي عني ايات
هديل:طيب راح اتبعد بي راح اكسر لكِ اعظامك
وبعد ماتركت هديل عيون زينب
بدأت زينب تركض وهديل وراها وانا قاعدة وأشاهد خخخخخخخخخخخ
تم تكسير زينب مسكينه خخخخخخ لذا ممنوع تاخذ غيبة احد
مــــوقــــف السادس
هذهِ المرة صار شيء حلو في العيد
كنا نحن في العيد نعايد صديقاتي برسائل ونزورهم ونتسلى مع بعض
ونعمل مسابقة مين احلى ملابس ويتم تصويت عليه خخخخخخخخخخ
لذا قررت ادعو صديقاتي مشان يأتين الى بيتنا ونلعب سوى ونتسلى
ثم اتصلت بهن والكل وافقن عند ساعة بس خليني شوي اذكر خخخخخخخخ مممممممممم
مممممممم اه ذكرت ساعة 3:00 مساءً
ثم بعدها لقد جائن جميعهن
ثم قدمت لهن العيدية واكيد مارضن الا بالفلوس خخخخخ وكمان الطعام اهم شي
ثم بدأت المسابقة على ثوب الاحلى
وكل وحدة بيننا تصيح ثوبي احلى واخر كمان تقول ثوبي احلى
بعدها قررنا نعمل تصويت كل وحد تكتب اسم التي صوت لها
والتي فكرت بهذهِ فكرة هي زينب طبعاً عصعوص
والورق كله كان عند زينب قالت ابدأن الحين بتسجيل الاسم
انا صوت الى سارة لان كان فستانه كثير حلو
بعدها حان دور سحب
التي قامت بالسحب هي زينب لان هي صاحبة الفكرة
عندما سحبت قرأت اسم الفائزة هي……..
الفائزة هي زينب
بعدها البنات اعترضن
ثم قررنا نعيد سحب بس هذهِ المرة سحبت سارة
وطلعت الفائزة هي زينب ثم
انا:لحظة شوي قبل لا تعيدن السحب خلني اسحب وسحبت كمان طلعت زينب
بعدها قلنا خلينا نفتح الورق كلها بعدها فتحناها وجدنا كلها اسمه زينب
بعدها البنات فهمنه كل شيء الواضح ان زينب كتبت اسمه على كل الورق ورميت بقيت الوراق التي كتبناها
وصرنا كلنا نركض وراها لان هي غشت باللعب وهي تقول
زينب:يا بنات صلن على محمد ماصار شي انا فستاني جميل وانتهينا
سارة:ا والله انا فستاني احلى منك
هديل:روحي انتِ وياها انا احلى فستان
انا:لا لا فستاني احلى
وبقيت البنات كلهن ظلن يصحن فستاني احلى
ثم جاءت اختي ايات ومعاها اختي الثانية الاصغر منه
ايات:اصلاً فستاني احلى منكن ولا وحدة راح توصل جمالة
امنة:مالي مالي احلى هب هب وهي تقفز
سارة:ههههههه والله كلامهن عسل
زينب:اي والله انتن احلى فساتين
هديل:لا لا مالي احلى
ايات:سكتي يا فيل
امنة:فيل فيل فيل (معه تأشير)
والبنات كلهن ظلن يضحكن
زينب:اي والله كلام توتة صح انتِ فيل وراح تبقي فيل
هديل:سكتي ياعصعوص انا ماكلمتك ولا طلبت رأيك
سارة:كلام زنوب صحيح انك فيل وراح تبقي فيل
انا:ههههههههههههههههههه ميته من ضحك
هديل:راح اشرب العصير كله واكل الكيك كله واكل كل شوكلاته وماراح اخلي لكن اي شي
البنات:فيل بيكفي اكل راح تنفجر
والكل ظل يأكل بسرعة حتى لا تاكله الفيل هههههههههههه
انا:هكذا انتن كمان راح صيرن فيل
لقد تم حل المشكلة من تدخل صغار خخخخخخخخخ
هديل:راح اعطيكِ كف اذا مديتي أيدك يا عصعوص
زينب:انتِ قلتيه انا عصعوص لذا يجب ان أكل كثير
هههههههههههه شو هذا لقد فقدن البنات صوابهن خخخخخخخخخخ
الصراع من اجل الطعام خخخخخخخخخخخخخ
مــــــوقـــف السابع
في نهاية السنة عند اخر امتحان وهو الاحياء
بعد ان انتهينا من الامتحان في هذا الجو الحار
نحن كنا عند كل نهاية امتحان في السنة نكتب في دفتر مذكرات الواحدة للأخرة
ونكتب كيف بدأنا دراسة والاشياؤ المضحكة التي عملناها معاً لكِ نتذكرها
ومن الصدفة ان هذهِ المسابقة تدور حول ذكرة وانا كاتبة كثير من المذكرات لكن لن اذكر سوى سبع مواقف
وسوف اكتب المزيد اذا كان لدي وقت فراغ وكل ماأذكر الان مكتوب بدفتر المذكرات والأشياء التي امضيناها معاً
والمؤسف ان بعض من صديقاتي سوف ينتقلن الى مدرسة اخرى
راح اقول عن موقف عندما استلمت نتيجة ورأيت البنوتات المجنونات
انا:مرررررررررررحبا
سارة:هلوووو نارين مشتاق لكِ حبيبتي
هديل:كيف العطلة معاكِ قبل لاتستلمي نتائج
زينب:اهلا يا باندا
انا:احمد الله بخير وانا كمان مشتاق لكِ سارة العطلة اف ملللل واهلاً ياعصعوص كيف المعنويات قبل استلام نتائج
سارة:والله ميت خوف خصوصتاً من الكيمياء
هديل:والله انا خايفة من كل المواد
زينب:والله انا خايفة من الاحياء
انا:مافي داعي احلف لاني متأكدة اني ميؤس مني
سارة انتِ محظوظة مافي خوف منك يا نارين
ثم بعدها مرت علياء كمان صديقتي والصرحة انا كل الذي في صف صديقاتي واحبهم موت
علياء:ارجوكم لاتسالوني عن معنوياتي لانها زفت
وكمان جاءت منى هي صديقتي كمان
منى:انا خايفة من الانكليزي
انا:في بنات يدخلن الى ادارة من اي صف؟؟؟
سارة:البنات من صف الخامس علمي اعدادية
انا:اوه في منهن يبكن والاخرى يضحكن ياترى من اي صنف نحن
زينب:اف اف رجعتينا الى الاحياء اصناف وصنوف صدف وغيرها ارجوكي سكتي وخلينا مع همومنه
انا :طيب راح اسكت بس اذا اعطوكي الكارت وطلعتي راسبة شنو تعملين؟؟؟
(للعلم:انا اعمل كذا لكِ ارعب زينب من الكارت ههههههههه)
زينب:يا ماما ان شاء الله ناجحين نارين ارجوكي سكتي لا تقولي كذا خوفتيني موت
سارة:انا اقرر انتحر ههههههه لا لا احبس نفسي وبعد مااطلع من الغرفة
هديل:انا ارجع الى بيت وأكل كل شيء موجود في ثلاجة
علياء:انا اهرب وما ارجع الى بيت هههههههههه لالا اكيد لا ان شاء الله ناجحين
منى:والله بعدني ماقررت شلون انتحر
زينب:بنات رجاءءءءءءءءً سكتن ما بدي اقلق واحس بالخوف
انا:لابأس حبيبتي هي فقط انك راسبة وهاهيه
زينب:نارين والله انتِ موتيني مااريد الكارت خليه لكِ
انا:هههههههههه طيب راح اخذه واعلق في رفة ضيوف حتى كل من يدخل يرى انك راسبة
زينب:لالا اتركيه لي يا ماما انا خايفة راح ابكي
ثم نادو بشعبتنا لكِ ندخل ونستلم نتائج
نادو بأسمي وقالو ناجحة
ونادو بأسم علياء وكمان ناجحة وهديل من مؤسف طلعت مكمله منى ناجحة سارة ناجحة
بقت بس زينب صاحو بأسمه حزرو شو عملت
زينب:ست اذا راسبة لا تنطيني اياه بس اذا ناجحة قولي لي
ست: هههههههه حبيبتي الى هذهِ درجة خايفة
نحن ننظر لها
ست:لو قلت لكِ راسبة شنو سوين؟؟؟
زينب:ظلت تبكي قبل لاينطونه الكارت امام استاذة
هههههههههههههههه مسكينة هذا بسبب الخوف
ست:لا ماما حبيبتي لاتبكين انتِ ناجحة سكتي قلبي انتِ ناجحة
زينب تتكلم بعوبة
زينب:ست انتِ تقولين حقيقة لو تمزحين معاي
ست:لا ماما انتِ انا اقول الحقيقة انتِ ناجحة وهذهِ نتيجتك
هههههههههههههههه زينب بدأت تضحك خخخخخخخخخخخخخخ
اياكم والخوف من نتائج هههههههههه
في الخاتمة
ارجو ان موضوعي قد نال على اعجابكم وصحيح اني لقد ثرثرت كثيراً
لكن فعلاً لقد تذكر صديقاتي واشعر الان بالأشتياق لهن وانا احبهن حب لايوصف
انهن صديقات فعلاً حنونات وظريفات
ارجو ان موضوع جميل وفيه الكثير من الثرثرة لكن لابأس احياناً الثرثرة جميلة خخخخخ نارين بكفي ثرثرة واختمي الموضوع
طيب طيب راح اختم هههههههههه
هذهِ ذكرياتي ولحن حياتي مع صديقاتي المفضلات وكمان لدي صديقات في المدونة لم اتكلم عنهن لان لو تكلمت لكان الموضوع اطول بس راح اذكر اقرب وحدة لي جوهرة وطني صديقتي المفضلة واريد اقول لها بهذا موضوع اسفة اذا ماتكلمت عليكِ لكن انتِ صديقة يصعب وصفها
وتحياتي لكل صديقاتي العراقيات وغيرهن اسفة اذا لم اذكر اسمائكن لكن انتن صديقاتي وراح تبقن ساكنات بقلبي
تحياتي لكن جميعاً