التصنيفات
روايات طويلة

((تنــــــــــحط على الجـرح ويبرأ))،،رواية بالعامية

الجزء الأول (الفصل الاول):
خالد(بصرااخ):ريــــــــــــــــــــــــــــــم ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ريم:جاك الموت ياتارك الصلاة
امل:يمه من ذا الي يصارخ
ريم:هذا اخوي يناديني اقعدي هنا بروح اشوفه وراجعه
امل:اوكي
ونزلت ريم ……. نتكلم عن ريم شوي ….. ريم شخصيه حبوبه وامورة وغير كذا اّيه من الجمال شعر اسود لنص الظهرمسدول وعيون كأنها مسويه بأحسن مسكرة ولا دقة خشمها وفمها الصغير ولابشرتها الصافيه ولونها وجسمها كأن جسم عارضات الازياء وغير اخلاقها وخفة دمها…………
خالد(معصب):سنه لاتنزلين
ريم(خايفه):هاه.. لابس
خالد:شفيك تكلمي زين
ريم:عندي صديقتي فوق
خالد:اها طيب
ريم:بغيت شي
خالد:ايه روحي جيبي لي اوراق من مكتبي تلقينها فوق المكتب داخل ملف اخضر
ريم:انشالله
وراحت تركض……
خالد:ههههههه مصرقعه ذي البنت
نتكلم شوي عن خالد ……. خالد عمره 28 وشايل مسؤوولية امه وخواته الـ3 بعد وفاة ابوه وهو صارم وعصبي وخواته يخافون منه بس مع كذا قلبه طيب وماحرمهم من شي او حسسهم بنقص الحنان وعنده شركة كبيرة يدير
فيها املاك ابوه من بعد وفاته وهو معروف بالسوق والكل يحترمه ويهابه وغير جاذبيته
وجماله وعيونه وجسمه الرياضي مفتول العضلات…….
جت ريم ومعها الاوراق وهي تلهث من الركض ……
ريم:خذ… هذي … الاوراق
خالد:شفيك تلهثين كأن لاحقك احد
ريم:لابس لان كنت اركض
خالد:انتبهي على عمرك لاتصيرين مرجوجه وروحي لصديقتك انا طالع
ريم:اوكي
وجت تروح بس وقفت يوم سمعت خالد يناديها…
ريم:هلا
خالد:انتبهي في عمال يشتغلون قريب من المطبخ مو تتطلعين لان مافي احد بالبيت
ريم:وين امي
خالد:طلعت وخذت هديل ورنا يلا انا طالع
ريم:انشالله سلااااااام
وراحت…..
خالد وهو يطالع بالاوراق يووه نسيت اقولها تجيب الملف الثاني من الدرج خل اروح اجيبه والله يعيني على فيصل اكيد الحين ينتظرني
ريم من اول ماطلعت راحت للمطبخ وفتحت باب بقوووه لين صقع بالجدار >>>> مرجوجه هههههههه
والي كان داخل المطبخ اخترع وهي ماتدري ان في احد داخل ومانتبهت للعيون الي تلاحقها وتراقبها لانها
كانت معطيته ظهرها وتشرب ماي هو من شافها انبهر من جمالها هذي حوريه ولاانسانه مو معقوووووول
دقت عليها امل لانها تأخرت رفعت الجوال وردت وللحين ماتدري بالي يطالعها ريم:خيــــر
امل:بسم الله كليتيني قولي هلا مرحبا او الو
ريم:انشالله عمتي ياهلا وغلا ومرحبا والله نور جوالي ارتحتي
امل:أي كذا
ريم:امل اخلصي
امل:تعالي زهقت وانتي شفيك معصبه
ريم:لان كل ماابي اشرب ماي يجي شي ويعطلني
(وللحين مو داريه عن الي ذاب من رقة صوتها)
امل:مولازم تشربين ماي وعادي تعطلي
ريم:انا ريم اخت خالد الي مافي شي يعطلني اتعطل عن شرب ماي
(ومانتبهت بعد للي ابتسم من خفة دمها)
امل:الناس تقول انا بنت فلان مو اخت فلان
ريم:خخخخخ انا بقول اخت فلان مو بنت فلان عناد فيك ويلا بااي
وسكرت بدون ماتسمع ردها
ريم(وهي تكلم نفسها بصوت مسموع):ياحبي لها بس مدري ليه تتصل الغبيه وهي فوق عندي خخخخ مهبوله
والتفت عشان تطلع والا تنصدم اول مرة تقابل شخص بهالجاذبيه ولاالعيون الذباحه والعضلات المفتوله دمعت عيونها
وراحت تركض اما فيصل ظل واقف بمكانه شهالعيون المرسومه رسم ولافمها الصغير وشعرها الحرير
صراحه هذي اّيه من الجمال والاحلى اسمها ريم >>> كل ذا قزخخخخخ
بعدين طلع يوم سمع صوت خالد وشاف خالد وسوا نفسه معصب فيصل:لابدري تاركني بهالحر>> عليك كذب
خالد:والله اسف يابو الشباب بس نسيت ملف رحت اجيبه
فيصل:ماعلينا يلا نمشي
خالد:يلا
ريم:طلعت تركض دخلت الغرفه وقفلت الباب وخذت المفتاح >>> حشى تقول بيجيها
امل(مرتعبه):ريم شبتسوين فيني
طالعت ريم فيها وكأنها تقول شوف الغباء ريم:شبسوي فيك ولاشي بس
امل:شفيك
ريم:امل الحقيني
امل:بسم الله شفيك لايكون في مصيبه في بيتكم وجايه الشرطه اقول بطلع لايحسبوني من اهل البيت
ريم:تبين كف انتي ووجهك وين قاعدين بفلم
امل:طيب شفيك
امل:هندي ياامل
امل:ايش مافهمت
ريم(تنهدت):ولابتفهمين
امل:اقول تكلمي لاتسوينلي سعاد حسني
ريم:شدخلها
امل:طريقتك بالكلام وتنهيداتك وذي يدك الي ماسكه قلبك تقولين بفلم مصري
ريم:اففف شهالتعبير
امل:ريم تكلمي لاازنطك
ريم(باستهبال):لالاشلون تزنطيني بعدين من بقولك
امل(بصراخ):ريـــــــــــــــــم
ريم:وجع شهالصراخ تقول قنبله ذريه
امل:طيب خلصيني وقول
ريم:اعدل طبلتي
امل:أي طبله
ريم:طبلة اذني الي فقعتيها
امل:انا رايحه
ريم:لالا خلاص بقولك
امل:قولي لااتوطى ببطنك
ريم:خلاص بقول ….. اسمعي يوم ناداني خالد قالي اجيب له اوراق
امل:طيب
ريم:اصبري خل اكمل
امل:كملي
ريم:رحت جبت له الاوراق وهو حذرني من عمال يشتغلون قريب من المطبخ بعدين راح انا رحت بشرب ماي
امل:شافوك العمال وجايين يذبحونك لانك جيتي لهم بالمطبخ وانتي ركضتي فوق وعشان كذا قفلتي الباب بالمفتاح
ريم:لااااااااااااا
امل:هاه اجل
ريم:وجعاه خليني اكمل
امل:ليه غير كذا
ريم:اييييه اسكتي بكمل
امل:اوكي
ريم:رحت للمطبخ بشرب ماي وانا مادريت انه فيه احد ويوم جيت بطلع التفت شفت احلا الخلق شفت
اجمل العيون عيونه ذباحه ورووعه بس انه هندي
امل:يعني هذا الي شفتيه هندي
ريم:ايه بس يهبببل رووووعه ماتوقعت في هندي كذا يجنننننن
امل:من جدك حبيتي هندي
ريم:انا ماحبيته اعجبت بشكله
امل:ولو يظل هندي سكتت شوي بعدين انفجرت من الضحك
ريم:وجع شفيك تضحكين
امل:هههههههههههههههههه اتخيل شكلك متزوجه هندي هههههههههههههههه
ريم(عصبت):لا والله مالت على الي يقولك شي
امل:افا زعلت امزح معك خلاص سحبت كلمتي
ريم:بس لو تشوفينه رووووعه ولاعضلاته المفتوله شي رهييييييييب >>> حشى مسرع ماسرقت ملامح الولد
امل:لاحبيبتي اكيد(شاروخان) احلا >>>>>> ممثل هندي
ريم:لا ذا احلا وانا شدراني عن شاروخان انا مو متابعه افلام هنديه مثلك
امل:على الاقل مو الاجانب وععع
ريم:كل واحد وذوقه
امل:قلتيها كلن وذوقه
ريم:لاماقلت كذا
امل:الا قلتي كل واحد وذوقه
ريم:أي قلت كل واحد وذوقه بس ماقلت كلن وذوقه
امل:الصراحه ودي اقوم اتوطى ببطنك
ريم:هذاني قدامك
امل:لابرستيجي مايسمح وعشان خالد اخوك يذبحني
ريم:لا مو للدرجه يذبحك ومدري ليه تخافين منه ترى هو طيب وحبوب
امل:مدري اخاف منه احسه عصبي وصارم مررعب
قطع كلامهم الجرس الي دق….
ريم:جت امي
امل:انا بروح
ريم:تو بدري
امل:لاامي ماتبيني اتاخر
ريم:طيب
امل:ريم بقولك شلون عرفتي انه هندي
ريم:لان اخوي قال في عمال يشتغلون عند المطبخ وهو كان عند المطبخ وماسك كيس يمكن فيه العده
وانتبهت لعمال جايين للمطبخ فاكيد منهم ولا شمدخله بيتنا بس تصديقين جماله سعودي ولالبسه لابس بلوزة
ماسكه على الجسم وبنطلون جينز روووعه
امل:يمكن يطلع سعودي
ريم:يــــــــــــارب
امل:ليه
ريم:عشان يجي ويخطبني
امل:ههههههههه مرجوجه يلا بروح باي
ريم:بايات
نتكلم عن امل…. امل بنت ماتختلف عن ريم طيوبه وحبوبه وتموووووت على متابعة الافلام الهنديه وجمالها
جمال ناعم وهادي وعيونها الناعسه وجمالها جمال اسباني حلووو وجسمها بعد روووووعه مناسب لها….

الجزء الاول (الفصل الثاني):
بعد ماطلعت امل من عند ريم راحت ريم لامها وباست راسها وقالت:شخبارك ياالغاليه
ام خالد:الحمدالله يابنيتي
ريم:دوووم يمه ….. يمه شنو جبتولي معاكم
ام خالد:والله مدري يمه بس الي شرو لك خواتك على ذوقهم روحي شوفيهم
ريم:اها خلاص يمه بروح اشوف
وراحت ريم فوق ودخلت غرفة هديل وقالت:هدييلوه شنو جبتولي
هديل:بسم الله الواحد يسلم يطق الباب مو كذا
ريم:طيب طيب الحين وريني شنو جبتولي بسرررعه
هديل:ماجبنا لك شي اطلعي بره
ريم:بلاتشليخ امي تقول خواتك جابو لك
هديل:مسرع مااطلع كذابه وانتي محد يقدر عليك
ريم:افا عليك انا ريم
هديل:لاعلى بالي بنت الجيران
ريم(باستهبال): أي وحده
هديل:شنو أي وحده
ريم:من بنت الجيران
هديل رمتها بالمخده وقالت:سخيييييييييييفه ماعندك سالفه
ريم:بلا قرقرة ووريني الاشياء الي جبتوها لي
هديل:ولو انك ماتستاهلين بس شوفي ذول….. واشرت على بلايز روووعه
ريم:أي وحده ذي
هديل:أي كلهم شرايك
ريم:روووعه
هديل:اختاري لك ثنتين
ريم:باخذ الحمرة والسودا
هديل:اوكي وانا باخذ ذول
ريم:حلو
هديل:تعالي نروح لرنا
ريم:امشي
وراحو……….
نتكلم عن هديل…… هديل اخر العنقود واصغر من ريم بسنه ومرررة حلوة
وماختلفت عن جمال ريم بس ريم كانت احلا وهديل الي محليها زياده لون بشرتها البرونزيه الرووووعه ……..
دخلو غرفة رنا وبرجتهم فتحو الباب وارعبوها لانها كانت سرحانه
رنا:بسم الله خرعتوني
ريم:الي ماخذ عقلك يتهنى به
هديل:من ماخذ عقلها غير عبودي
رنا:وجع لاتدلعينه
ريم:امووووت على الي يغارون
رنا(انحرجت):مالك دخل
ريم:اقوول رنو شفيك ماتعرفين تتكلمين احنا اصغر منك نعرف نتكلم
هديل:صح كلا ماتدافعين عن نفسك
رنا:لا والله قالولكم طويلة لسان مثلكم
ريم:هذي مو طوالة لسان
رنا:الي تكوون المهم تعالي شوفي شنو شريت
ريم:وريني
رنا:شرايك بذول
ريم:واااو رووعه ذوقك يجنن
رنا:ادري
ريم:لاوالله
هديل:رنووو
رنا:هممم
هديل:متى ملكتك قالو
رنا:مدري مابعد يقولي خالد
دخل عليهم خالد وقال:شفيه خالد
البنات بصوت واحد:بسم الله
خالد:ماقلتو شفيه
ريم:لا ولاشي نسولف عن بطل في قصه
ناظرها بنص عين وقال:اها طيب ياام لسانين واطلعو بكلم رنا
طلعو البنات وهو راح لرنا وقال:الملكه الخميس الجاي
رنا(شهقت):بعد ثلاث ايام
خالد:ايه شفيك
رنا:لابس مايمدي
خالد:انتي شريتي الفستان
رنا:ايه بس الكوفيرة
خالد:محلوله وبغيت اقولك ان الملكه بتصير بمزرعة عمي لانه اصر
رنا:انشالله
خالد:ويلا انزلي تعشي
رنا:طيب
وطلع خالد…..
نتكلم عن رنا…. رنا بنت هاااااااااديه وطيووووبه لابعد حدود وتسامح بسرعه عكس خواتها الي لازم انتقام وخرابيط وهي مخطوبه لولد عمها عبدالله وملكتها عليه الخميس وهو مغصوب عليها من ابوه لان ابوه يحب رنا وشايف اخلاقها وادبها فخطبها له وهي عادي لاتحبه ولاتكرهه لانها ولامرة تقابلت معاه او شافته غير بالصور ووافقت عليه عشان عمها وعشان اخوها قال ماعليه كلام وعبدالله مايبيها مو لان شايف عليها شي لالان رافض فكرة الزواج وتو راجع من امريكا مخلص دراسه يتفاجئ بان ابوه خاطب له بنت عمه مفاجاءة وهي على قولته مصيبه مو مفاجاءة ورضى وماحب يفشل ابوه وطبعا محد يدري بعدم رغبة عبدالله ببنت عمه او بالاصح بفكرة الزواج………………………
نرجع لرنا ……رنا بسرعه تندمج مع الناس ويحبونها لاخلاقها يعني اجتماعيه نوعا ما وغير كذا جمالها مايفرق عن خواتها واحلاشي فيها بياضها الحلووو….
نزلت رنا وشافتهم قاعدين على العشا وريم وهديل يتناجرون ضحكت بقلبها عليهم وقالت ياحبي لهم بشتاقلهم اذا تزوجت مدري شبسوي اذا رحت عنهم باست راس امها وقعدت وسالتها هديل الملقوفه:شكان يبي خالد
رنا:كان يقول…. قاطعتها ريم وقالت:رنا حبيبتي مو كل شي تقولينه خلي لنفسك اسرار وشخصيه لك
رنا:اقول يالحكيمه لي شخصيه واسرار بس الموضوع مو سر الموضوع ان ملكتي الخميس
شهقو البنات…………
هديل:ماجبت اكسسوارات
ريم:مقدوووور عليها بس انا ماجبت فستان
ام خالد:بكرة نروح نجيب الاغراض الناقصه الحين تعشو وفكونا من هالمناجرة
البنات:انشالله
وبعدها نزل خالد وانضم لهم وكملو عشا……

بيت(عم خالد)………
ابو عبدالله:يبه عبدالله خلصت تجهيزات المزرعه للملكه
عبدالله(بدون نفس):ايه يبه
ابو عبدالله:شفيك تقولها بدون نفس
عبدالله:لاابد يبه بس تعبان من الشغل
ام عبدالله:خلاص يمه روح ارتاح يابو عبدالله خل الولد يرتاح من الصبح شغل
عبدالله:خلاص انا بروح عن اذنكم
ابو عبدالله:اذنك معك
وطلع عبدالله …… ودخلت اخته بسمه….
بسمه:هااااااااااي
ابو عبدالله:شنو هاي قولي السلام عدل
ام عبدالله:خلاص يابو عبدالله البنت الحين ماقالت شي تعصب عليها
بسمه:الحين شقلت يبه تعصب علي
ابو عبدالله:سلامتك ماسويتي شي
ام عبدالله:خلاص يابو عبدالله نويتو وجهزتو المزرعه للملكه
ابو عبدالله:ايه وانا وعبدالله من الصبح نتكلم عن شنو
بسمه:اففف يعني رنا بتصير مرة اخوي وبتقعد هنا عندنا
ابو عبدالله:احترمي نفسك لاتكلمين عن بنت عمك كذا
ام عبدالله:البنت ماتحبها يابوعبدالله غصب تحبها
ابو عبدالله:وليه انشالله
ام عبدالله:الصراحه حتى انا مااطيقها
ابو عبدالله:اصلا كله من تحت راسك ولاليه بسمه تكره رنا ورنا جمال وادب واخلاق ويكفي انها بنت المرحوم سالم واخت خالد و ماتكرهها الامنك ومن سوالفك الشينه عنها
ام عبدالله:الحين انا صارت سوالفي شينه انا ماابيها لان كنت ابي بنت اختي مها لعبدالله
ابو عبدالله:صار الي صار والملكه يوم الخميس ومابغيرها شي وسكري هالموضوع
بسمه:بــــــس قاطعتها امها وغمزت لها انها تسكت وقالت:خلاص يابو عبدالله الي تشوفه احنا تحت امرك
ابو عبدالله:أي هذا الكلام السنع ويلا انا بروح ارتاح بداري
وطلع ابو عبالله…….
واول ماطلع تكلمت بسمه:ليه انهيتي الموضوع مو انتي تبين له مها
ام عبدالله:انا ماانهيته بس ابوك يضايقه هالموضوع ويعصب علينا بس اول ماتتم الملكه وبعدها الزواج وتدخل رنا هالبيت رح اخليها تندم
بسمه(بحماس):شلووون
ام عبدالله:كل شي بوقته حلووو
بسمه:ليه ماتقولين الحين
ام عبدالله:قلت سكري على الموضوع لين ماتدخل رنا هالبيت
بسمه:انشالله بس ليه ماتحبين يمه رنا
ام عبدالله(بحقد):مو بس رنا الاكل عايلتها بداية بامها لين خواتها حريقه تحرقهم
بسمه:بس ليه
ام عبدالله:مالك دخل بس لان مابي ازوج ولدي الوحيد لها وابيه لمها
بسمه شكت هالحقد كله مو معقول يكون بس لان ماتزوج مها اكيد في سر وسر كبييييير بعد
بسمه:بس خلاص ملكتهم الخميس وبتزوجها
ام عبدالله:بتزوجها بس مها بتكون له
بسمه:لاتكلمين بالالغاز
ام عبدالله(ابتسمت):لان قلتلك كل شي بوقته حلووو
وقعدت ام عبدالله تفكر بفكرة شينه تمحي رنا من حياتهم وحياة ولدها وترد لام خالد الصاع صاعين
اكيد تتسائلون سبب كره ام عبدالله لرنا او بالاصح لعايلتها كلها انا اقولكم لان اخت ام خالد مريم كانت صديقه لام عبدالله الي هي وضحه وكانت وضحه تكرها وتحقد عليها لانها احلى منها بمليووووون مررررة والكل يمدح جمالها واخلاقها والكل يشبه رنا لها طالعه عليها بكل شي وكانت وضحه تمثل دور الطيبه قدام مريم وتمثل انها تحبها وانها تبي مصلحتها ووضحه تحب ولد عمها وحاطه عينها عليه بس هو مايطيقها وتزوج مريم
فزاد كره وحقد وضحه عليها وواجهتها
وضحه:ليه تخونيني يامريم
مريم:انا شلووون
وضحه:ليه توافقين على عبدالرحمن ماتدرين اني احبه
مريم:لو كنت ادري كان ماوافقت عليه وخليته لك بس انتي ماقلتيلي
وضحه(بصراخ):كذاااابه انا اكرهك ولابيوم حبيتك احقد عليك من قلبي وبتندمين
وطلعت ولا عطت مجال مريم تتكلم بعد كذا تزوجت مريم عبدالرحمن وعرفت انه وضحه تكرها وكانت تمثل دور الصداقه معها وصارحها عبدالرحمن ان ماحب غيرها ولافكر بوضحه ابد ومن بعدها بفترة ماتت مريم وعبدالرحمن بحادث والكل حزن عليهم ماعدا وضحه الي كل يوم الحقد والكره يكبر بقلبها والكل حسب ان وضحه مرح تفكر تنتقم ونست بس الي مايدرون عنه ان وضحه كانت تفكر وتفكر دووم ولاعمرها بتنسى و قررت تنتقم من رنا لانها شبيهة مريم ولانها ماقدرت تنتقم من مريم لانها ماتت ولان رنا قريب بتصير بيتهم وبتقدر وضحه تاخذ حقها وبتخليهم يندمون وتخلي حسرة بقلب ام خالد على بنتها
اما بسمه زهقت من سكوت امها وافكارها الي مدري وين بتوصلها وطلعت غرفتها وقعدت تفكر وتقول ان امها مو معقول هالحقد بس لان عبدالله ماتزوج مها وقطع تفكيرها صوت الجوال وردت بسرعه
بسمه:يااااهلااااا وغلاااا
محمد:هلا فيك كل هالترحيب لي
بسمه:اكيييييد تستااااهل
محمد:اخبااارك يالحلوة
بسمه:منيحه
محمد:ههههههههه حلوة منيحه
بسمه:وانت
محمد:كووويس
بسمه:هههههه عجبتني خطيرة
محمد:اكثرلك منها
بسمه:هههههههههههه اقول خالي
محمد:تخلخلت عظامك
بسمه:بسم الله علي ليه
محمد:الحين توني عمري 25 بعز شبابي عمري من عمر اخوك تقولين لي خالي
بسمه:هههههههه طيب حموي
محمد:هههههههه الله يقطع شرك
بسمه:طيب شتبيني اقول
محمد:استاذ محمد
بسمه:نعم الصراحه ماخذ بنفسك مقلب ههههههههه
محمد:اصغر عيالك تكلميني كذا
بسمه:لااكبرهم لاتخاف
محمد:بسيييمه احترمي نفسك
بسمه:يمه شهالدلع كني عجوز
محمد:هههههههههههه حلووووووة
بسمه:عجبتك(وهي وتقلد صوته):اكثرلك منها
محمد:بسم الله على صوووتي
بسمه:ههههههههههههه طيب خالي امي تناديني توصي على شي
محمد:لاسلامتك وسلمي على الاهل
بسمه:اوكي سلام
محمد:مع السلامه
وسكرت بسمه وهي تقول اه ياخااااااالي اموووووت فيييك انت الوحيد الي تشيل الضيق عني خل اروح لامي لاتجي تتوطى ببطني هههههههههههههه
ورااااااااااااحت……………..
بيت(خالد)………..
ام خالد:يمه ماودك تتزوج
خالد:يايمه هالموضوع مايئستي منه
ام خالد(دمعت عيونها):ياوليدي ابي اشوف عيالك
خالد:خلاص يمه اوعدك اذا تزوجن خواتي اخليك تخطبين لي البنت الي تبين
ام خالد:بس يمه العمر يركض وانا مااضمن عمري
خالد:لك طولة العمر يمه بسم الله عليك
ام خالد:يمه ولد عمك تزوج وهو اصغر منك
خالد:يمه انا قلتلك اذا تطمنت على خواتي مايصير خاطرك الاطيب اتزوج البنت الي تاشرين عليها
ام خالد(يئست):خلاص يمه الي تشوفه
خالد:خلاص روقي يالغاليه
ام خالد(ابتسمت):الي تشوفه انا مابي الاراحتك
خالد:ادري يمه
ودق جوال خالد وطلع صديقه فيصل…..
خالد:هلا
فيصل:هلا فيك شخبارك
خالد:تمام وانت
فيصل:بخير الحمدالله اقول يابو فيصل
خالد:هههههه بعد سميت ولدي فيصل
فيصل:أي انت ولدك لازم يكون فيصل
خالد:زين يابو خالد
فيصل:ههههههههههه تردها لي
خالد:أي افا عليك(ويقلد صوته):لازم يكون ولد اسمه خالد
فيصل:ههههههههههههه زين انت مداوم اليوم
خالد:اي بعدالعصر
فيصل:اها زين خلاص انا بطلع بعد العصر وانت خذ مكاني
خالد:وين انشالله
فيصل:اقول لاتسويلي مدير شرير على موظف برئ
خالد:ههههههههههههههههههه الله يرجك خلاص ماطلبت شي
فيصل:مشكوووور يابو الوليد
خالد:من هذا بعد تو ولدي فيصل
فيصل:لاهذا ولدك الثاني
خالد:هههههههههههههههه
فيصل:يالله تامر بشي
خالد:لاتسلم يلا سلام
فيصل: سلام
وسكر خالد وكمل سوالف مع امه ونزلو ريم وهديل وقاعدين يتخانقون على الدرج ومايدرون بخالد
هديل:وخري عني
ريم:لا وليه مو انتي
هديل:انتي الي جيتي قبل
ريم:لاصدق مادري اقول تراني اكبر منك يلا ولي
هديل:لاكلها سنه يلا بعدي
ريم(صرخت):يمه شوفيهااااااا
جاهم خالد:شتشوف
ريم:هاه لاا
هديل:من وين طلعت
خالد:من الصاله وشفيكم كنكم بزران مو كن انتي عمرك 19 والثانيه 18 كنكم 4 او 5 سنين
طاحت وجيهم لانها تهزيئه محترمه هههههههههه
ريم:اسفين
خالد(مسك نفسه لايضحك على اشكالهم المأساويه):خلاص بس مابي هالحركات مرة ثانيه وروحوا الصاله عند امي لان انا طالع
ريم وهديل:انشالله
ويوم راح خالد…………
هديل:شفتي كله منك
ريم:لا وانتي
صارخ عليهم خالد:وبعديـــــــــــــــــــــــــن
راحوا اركضوا للصاله ضحك عليهم ورااااح……..
(غرفة رنا)…………..
رنا تكلم نفسها ياربي خايفه مابي اطلع من بيت اهلي وانا مو مرتاحه لهالزواج في شي بقلبي ينغزني كل ماجت سيرة هالزواج بس انا وافقت خلاص لا بس اقدر بكلمه ارفض وتتكنسل الملكه بس لا مايصير افشل عمي وارد ولد عمي شيقولون الناس بس ليه انا خايفه من هالزواج عبدالله ولد عمي واذا بسويلي شي اكيد عمي مرح يسكت وعبدالله مابسويلي شي لان انا بنت عمه خلاص كل شي تم ماينفع الكلام افففف ذبحتني الافكار مو قادرة اتخذ قرار خل انام احسن شي
وبعد الصراع بالافكار نامت……….
(غرفة عبدالله)……..
ياربي الله يهداك يايبه شهالورطه انا مابي اتزوج ياعالم ياناس مابي اتزوج تو ماكونت نفسي ولا شي والبنت الي بتزوجها ابيها تكون من اختياري مو من اختيار ابوي او امي بس رنا ماعليها كلام بس ابي انا اختار افففففف
شلون انا اختار احسب نفسي بامريكا اناااا يووووووه ماينفع هالكلام الحين
كل شي تم مايفيد كلامي…….

(يوووووووووووم الملكه)……………
رنا بغرفتها مرتبشه وخاااااااايفه
رنا:شذى ميته خوف
شذى:حبيبتي من شنو تخافين عبدالله ماهو بماكلك
رنا:ادري بس في شي بقلبي مخرررعني مدري شنوو
شذى:ياقلبي هذي وساوس الشيطان وتجهزي الحين اخوك يناديك توقعين
رنا:أي صح نسيت
شذى:رنا ياعمري اهدي والله كلها وساوس شيطان بعدين عبدالله ماعليه كلام(وعشان تخفف عليها)ويقولون حلووو ووسيييم
رنا:اقول لاتتغزلين برجلي
شذى:تو الي تقول (وتقلد صوتها):خااااايفه
رنا:ههههههههههههه يا قلبي مدري من دونك شبصير بحالي
شذى:عشان تحمدين ربك ان عندك شذى
رنا:واحلى شذى
شذى:ادري ههههههههههههه
رنا:اقول لاتاخذين بنفسك مقلب
شذى:تحت امرك خخخخخ
رنا:ههههههههههههههههه
شذى صديقة رنا الروح بالروح وكل اسرار رنا عندها وشذى تموووووت فيها وتحبها
رنا:شهالكشخه شذاوي
وقعدت تتاملها من فستانها الموف وشعرها البني بلون الكاكاو وعيونها العسليه طالعه مسكته روووعه وخصوصا جسمها وبياضها
شذى:هههههههههه من زوقك
رنا:حركات لبنانيه
وقطع سوالفهم دخول ريم وهديل….
ريم:هلا والله شذى
شذى:هلا فيك
وسلمو على بعض وبعد كذا سلمت على هديل
دخلت امل عليهم..
امل:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ريم:الواحد يسلم
امل:لازم اتفشل منك
الكل:ههههههههههههههههههه
وسلمت عليهم وفكو هالتوتر الي على رنا وبعدين ناداها خالد عشان توقع
ونزلت بيد مرتجفه وقعت وسلم عليها خالد وباسها وعمها وبعدها امها سلمت عليها بدموعها
خالد:خلاص يالغاليه كلها ملكه شلون لاتزوجت
ام خالد:هذي الغاليه رنا
خالد(يبي يخفف هالجو الحزين):وانا يمه
ام خالد:وانت بعد وكلكم
وبعدها طلعت رنا فوق وقعدت صياح بحضن شذى وشذى تهدي فيها لين ماهدتها وخلتها تلبس الفستان وسوولها شعرها والساعه تسع الكل تجهز
ونزلت رنا وبعد كذا ناداها خالد عشان عبدالله يبي يشوفها
(طبعا اوامر ابوه) ولا هو عادي راحت رنا وهي مرتجفه
والبنات حطوا اغنية (هلي)لراشد الماجد وقعدوا يرقصون…
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني..انا تراني قطعه منه
احبه اموت اذوب انا ادوخ والله وميت فيه
احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيه
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
هلي الله لايسامحكم اذا ماكان عاجبكــــــم
هلي تكفون طالبكم احس بشوفه الجنــــــه
احبه اموت اذوب انا ادوخ والله ميت فيه
احبه وعقلي وقلبي وروحي يعلني ماابكيه
هلي لاتحرموني منه..هلي لاتبعدوني عنه
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــخ

دخلت رنا المجلس مع خالد ……..
وعبدالله من اول ماشافها انضرب كهرب 220 فولت(ههههههههه)
وقعد يتاملها من شعرها الي مسويته تسريحه ناااااااااااعمه وعيووونها
الرووووووعه وكانت لابسه فستان عناااابي ومسويه مكياج خليجي عنابي
لايق لبياضها وطالعه مسكته من جمااااااااااااااااااااالهااااا
خالد:خلاص لاتقز اختي
رنااا استحت…..
عبدالله:ههههههههه ترى هي حرمتي الحين
خالد:أي بس بعد خف عليها
عبدالله:انشاالله بس متى بتطلع
خالد:طرده هي
عبدالله:أي ويالله عطيتك وجه
خالد:هههههههههههه افاا خلاص بطلع
وطلع خالد ورنا واقفه مكانها وعبدالله يتامل الملاك البرئ الي قدامه ونسى نفسه بعدين استوعب وقام لها وهي خااااااافت ومد يده لها وقال:تعالي اقعدي
ومسك يدها البارده والمرتجفه من الخوف
عبدالله:انتي بردانه
رنا(موقادرة ترد)…….
عبدالله:طيب ردي علي
رنا(بالموووووت طلع صوتها):لا
ذااااااااب وش هالرقه……
عبدالله:طيب مبرووووك شفتي نسيتيني اقولها
رنا:الله يبارك فيك
وجاب كيس وعطاه رنا وقال:تفضلي هذي هديه بسيطه لك
رنا:مايحتاج تعبت نفسك
عبدالله:لا تعب ولاشي تعبك راحه
رنا(استحت):تسلم
عبدالله:تدريييين انك طالعه قمر
رنا(ولعت من الحيا)…………
عبدالله:اتركك الحين سلاااااااااام
رنا:مع السلامه
وطلع وظلت رنا جامده بمكانها دخلت عليها شذى……..
شذى:رنا شفيك
رنا:هاه لا ولاشي
شذى:مسرع ماخذا عقلك
رنا:ههههههههههه الله يرجك
شذى:طيب شصاااااااار
رنا:الصراااااااحه ماشفت منه شي طيب وحبوب
شذى:شسولفتي معاه
رنا:ماسولفت معاه
شذى:اجل
رنا:ظليت ساكته
شذى:ليييييييييييييه
رنا:مستحيه منه مو قادرة انطق حرف احس لساني نبلع
شذى:هههههههههههههههه حلو التعبير
ودخلووو عليهم البنات ريم وهديل وامل وقامو يسولفون
امل:ريم روحي جيبي لي كاس مويه
ريم:نععععععععععععععم
امل:خلاص فهمت التلميح انتي قومي جيبي بتقولين صح
ريم:ماشالله فطينه
الكل:هههههههههههههههههههههه
رنا:حرام عليك جيبي للبنت
ريم:لايكون ماعندها يد ولاالرجول
امل:خلاااااااااااص انا بروح ماصارت مااااااااي
الكل:هههههههههههههههههههههه
وطلعت امل للمطبخ وشافت الخدامات ولقت حلا وقهوه على الطاوله
خذت فنجال وصبت لها وخذت من الحلا بعدين قالت للخدامات:من مسوي هالقهوه
الخدامه:انا
امل:ياحظي فيك
وخالد كان داخل المطبخ وهي طالعه وفستانها علق وجت بتطيح الا يمسكها خالد وراسها صار على صدره وهي متمسكه بثوبه نست نفسها من الخوف
بعدين استوعبت وبعدت بسرعه وهي متفشله لكن اسوارتها علقت بثوبه وهي تبي تروح ماقدرت تسحبها حاولت وحاولت مو بقادرة يدها ترتجف
على صدره و هو منصدم شهالجمال شهالنعومه ماقد مرت عليه بنت كذا قالها(برقه):وخري يدك خل اشيلها
وخرت يدها وشالها بسهوله وهي متفشله خصوصا لابسه لبس عاري تنورة قصيرة فوق الركبه وبلوزة بدون اكمام واول مافكها طاااااااااااااااااارت لداخل طبعا الخدامات ماشافو شي لان هالموقف صار برة بعيد شوي عن المطبخ
بعد ماراحت قعدت ترجف بس قبل ماتدخل عند البنات هدت نفسها بعدين دخلت وخالد ظل منصدم وواقف مكانه من هالبنت عليها جمال يدووووووخ
انا لازم اعرفها اكيد صديقه من صديقات خواتي……
عند البنات………….
ريم:امل شفيك مو طبيعيه
امل:لا مافيني شي
ريم:امل ترى اعرفك شفيك
امل:خلاص بعدين اقولك
ريم:خلاص
رنا:هدوووول
هديل:هلا
رنا:قومي ارقصي مصري
البنات:ايه يلااااااااااا
هديل:اخجلتوني خخخخخخخخ
ريم:اقووووول قومي يلاااااا
هديل:خلاص حطوا اممممممم (واحشني ايه) لميريام فارس
البنات:حلووووووووو
وقامت هديل وحطوا اغنية (واحشني ايه)…….
واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
وما بشوف عينيه يدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
فيها ايه خايف يقول وانا مش هقول كل الي انا حاسه بيه
على ايه كل الغرام حتى الكلام باين اهو في عينيه دا حنيني
وشوقي ليه دايما يزيد من ادي ايه بداااااااااااااااااااااريه
واحشني ايه من دا الي دايبه فيه انا حموت عليه والله روحي فيه
وما بشوف عينيه بيدق قلبي وخبي ليه والنبي فيها ايه انا الي
حاسه بيه بتقول كلام عينيه يكون علقني بيه يانا ياقلبي ياقلبي
ياغرام انا لو حكيت عن شوقي ليه مايكفينيش ايام وسنين
عمري في هواه فاتت هواه عدت ولاالاحلام ياحرام باين
عليه دمعة عينيه بيداري احلى غرااااااااااااام
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ

وخلصت هديل رقص والكل نجن ليها وصفرووو لها البنات لان هي الوحيده تظبط مصري وترقصه حلوووووو وانقهرت وضحه من جمال بنات ام خالد وكشختهم وفرحتهم باختهم الي على قولتها مابتم زهقت بسمه من قعدت بنت خالتها مها الي ماتسولف الاعن الموضه والدلع والخرااابيط
راحت بسمه لبنات عمها وهي خايفه من نظرات امها بس مااهتمت وراحت سلمت على رنا وعلى الباقيين………
ريم:حيالله بسووووم
بسمه:هلا فيك
هديل:اخبااارك ياحلوة
بسمه:هههههههههههههه
هديل:ليه تضحكين
بسمه:لان خالي محمد كل ماكلمته يقول كذا واخباري زينه تماااام وانتم اخباركم
البنات:الحمدالله
بسمه:دووووم
ريم:مويووووم
البنات:هههههههههههههههههههه
رنا:بسمه ورى بنت خالتك ماتجي تقعد معنا
ابتسمت بسمه وقالت مسكينه يارنا لو تدرين بخطط امي
بسمه:مدري عنها تبي تظل قاعده هناك
هديل(بزلة لسان):تعجبها سوالف العجز
طالعوها البنات بنظرة وهي طاح وجها
وقالت بسمه:لاعادي والصراحه هي ماتندمج مع احد بسرعه وسوالفها زهقتني كلها عن الموضه والاغاني والطلعات والمجمعات
ريم:شهالسوالف
رنا:غيروا الموضوع البنت يمكن تحب هالاشياء بكيفها
بسمه بقلبها ياطيبك يارنا وياحظ اخوي فيك
رنا:بسمه وين سرحتي
بسمه:لابس مااقول الاياحظ اخوي فيك
رنا(استحت):تسلمييييين
شذى:بنات خل نرقص
البنات:يلاا
وقومواا رنااا بالغصب وقوموا بعد بسمه وخلوهم يرقصون وبعد كذا كلن رجع بيته رجعوا على الفجر وصلوا الفجر وناموا…..

الجزء الثالث
الساعه (4) الفجر….
غرفة (عبدالله):
عبدالله قاعد يكلم نفسه ياربي هالبنت تهبل والله يبه كفو اختيارك يهبل انا شقاعد اقول مو انا مو متقبل فكرة الزواج بس البنت باين عليها طيبه وحبوبه وغير كذا بعيونها براءة نادرا تملكها البنت والله شكل هالبنت ادخلت قلبي انا شفيني اقول البنت والبنت الحين هي زوجتي يعني حلالي خل اكلمها وعسى ترد لان هي ماتدري اني خذيت رقم جوالها من اخوها يمكن تكون نايمه خل اجرب شنو بخسر….. ودق عليها……….

غرفة (رناااااا)….
كانت مو بنايمه وتفكر بعبدالله……..
(القلوب على بعضها ههههههههههههه)….
وفجاءة دق جوالها استغربت من هالرقم الغريب خصوصا ان رقم عبدالله مو مخزن عندها فمرح تعرف الرقم بس ردت تبي تشوف من يمكن شذى لان شذى كل يوم برقم خخخخخخخخ…….
رنا:الوو
عبدالله(ذاااب من صوتها):هلا
رنا(استغربت وخافت):من معاي
عبدالله:ههههه ماعرفتيني
رنا(عرفته واستحت):عبدالله
عبدالله:اّه ه ه يازين اسمي منك
رنا(ولعت من الحيا)…….
وعبدالله استغرب شلون قال هالكلمه …..
عبدالله:للحين مانمتي
رنا:لاا
عبدالله:طيب اعجبتك الهديه
رنا:أي تسلم ماتقصر
عبدالله:ولو تستاهلين ….. مااكون ازعجتك
رنا(ماعرفت شتقول):لا عادي
عبدالله عرف انها مستحيه ومو قادرة تتكلم فرحمها وقال:اخليك تنامين الحين تامرين على شي قبل ماسكر
رنا:لامشكور
عبدالله:يلا سلام
رنا:مع السلامه
وسكرت رنا وهي تهزئ نفسها وتقول ياربي شبيقول عني ماتعرف تتكلم اوووف شهالحظ مفروض اتكلم زين الحين يحسبني طرمه والله يحسبني الي يبي انا مستحيه ومو قادرة اتكلم خل اناااام احسن لي….
وناااااااااااااااااااااااااااااامت…….
اما عبدالله قاعد يقول ياحليلها مستحيه تهبل بس خل تجي عندي وانا افك عنها هالحيا ههههههههههه شكلي خلاص تقبلت فكرة اني متزوج والبنت ماعليها شي وجمالها الصراحه يلحس المخ ههههههه خل انام احسن لي
اليوم الثاني
في غرفة بسمه ومعها صديقتها دانه
بسمه:والله خايفه يادانه من تفكير امي
دانه:مدري شقولك بس مو معقول تسوي شي
بسمه:لا يادانه انت ماتعرفين امي في شي بتسويه وانا متاكده وشي كبير
دانه:طيب شسوت لها رنا
بسمه:والله انا كنت ماخذه فكرة شينه عن رنا بس والله قلبها ابيض وهي خلوقه وغير كذا روعه وحلوة مو ناقصها شي بس بودي اعرف السر الي مكره امي برنا
دانه:ليه ماسالتيها
بسمه:سالتها وتقول عشان تبي مها لعبدالله وماتبي رنا
دانه:من مها بنت خالتك
بسمه:وفيه غيرها
دانه:وععععععععع
بسمه:ياهوه احترمي نفسك
دانه:الصراحه ذيك دلوووووعه واخوك لو خذاها مابستحملها وفوق كذا مغرورة مدري على شنو
بسمه:معاك حق بس مهما كان بنت خالتي
دانه:ورنا بنت عمك
بسمه:صح وانا تبين الصراحه ابي رنا لعبدالله مو مها لان عبدالله مثل ماقلتي مابستحمل مها اما رنا غير هي الي تناسب عبدالله
دانه:هذاك انتي قلتيها وبلا كلام فاضي مو جايه اتكلم بمشاكل انا واحلها (وعشان تخفف على بسمه):وقومي ضيفيني يلا
بسمه:هههههههههههه تامرين
وراحت جابت لها حلا وقهوة……. وكملوا سوالف
بالشركه (عند ابوعبد الله):
ابو عبدالله:غريب ياعبدالله مو كلامك قبل الملكه
عبدالله:الحين يبه تكلم خالد ولااكلمه انا
ابو عبدالله:خلاص انا بكلمه
عبدالله:الحين
ابو عبدالله:وراك مستعجل اثقل
عبدالله:هههههههه انشالله يبه بس ابي الرد الحين ماودي انتظر
ابو عبدالله:خلاص هذاني بكلمه
ودق على خالد….
خالد:هلا عمي
ابو عبدالله:هلا فيك ياولدي
خالد:شخبارك ياعمي
ابو عبدالله:تمااام الحمدالله اقول خالد
خالد:سم ياعمي
ابو عبدالله:سم الله عدوك بس بغيت يكون زواج عبدالله ورنا الشهر الجاي
انصدم خالد:وليه ياعمي
ابو عبدالله:والله عبدالله مستعجل
خالد:ههههههههه ايه قول كذا من الاول بس اول شي ياعمي اخذ راي البنت
ابو عبدالله:اكيد خذ راي رنا ورد لنا
خالد:انشالله تامر بشي
ابو عبدالله:لا ياولدي سلامتك
خالد:فمان الله
ابو عبدالله:فمان الرحمن
وسكر ابو عبدالله وعلى طول تكلم عبدالله:شقال يبه
ابو عبدالله:ههههههههه اركد ياولد
عبدالله:انشالله يبه بس شقال
ابو عبدالله:ياخذ راي البنت اول
عبدالله:انشالله توافق
مكتب (خالد)…….
خالد مستغرب معقول الزواج يكون الشهر الجاي بعد شهر يعني مايمدي رنا بس خل اخذ رايها وبعدين يصير خير…..
دخل المكتب فيصل وقطع تفكير خالد…..
فيصل:وين وصلت يابو الشباب
خالد:ههههههههه بعد هذا اسم لولدي
فيصل:ههههههههه لابس عندك ولدين الحين فيصل والوليد فنختصرهم لايزعل علينا واحد منهم
خالد:هههههههههههههه الصراحه انت تحفه
فيصل(يستهبل):بأي متحف
خالد:هههههههههههه دور لك المتحف الي تبي
فيصل:ههههههههههه انشالله
خالد:بس اختر متحف قريب عشان نجي نطالع فيك
فيصل:ههههههههههههههههههه الله يرجك
خالد:ويرجك معاي
فيصل:يعني لازم انا دايم ماخذني معاك حتى بهالشي
خالد:ايه اخاف اضيع
فيصل:هههههههههههه
خالد:فيصل شصار على السفر من بسافر انا ولاانت
فيصل:لا خلاص انا لان هو دوري
خالد:يعني نويت
فيصل:ايه خلاص
خالد:تروح وترجع بالسلامه
فيصل:يلا انا طالع تامر بشي
خالد:وين
فيصل:مكتبي بعد وين
خالد:يووه احنا بالشركه نسيتني الشغل الله يقطع شرك
فيصل:وشرك انت بعد
خالد:ههههههههه بكل شي متشاركين
فيصل:أي افا عليك يلا سلام
خالد:سلام
بيت(خالد)………….
غرفة (ريم)…….
امل:وهذا الي صار
ريم:يووه صدمتي بأخوي
امل:يمكن مو اخوك
ريم:من بدخل المطبخ غيره
امل:يمكن احد ثاني
ريم:طيب اوريك صورة له
امل:اشوف
وراحت ريم جابت صورة له وورتها….
ريم:هو
امل:ايه هو
ريم:شفتي اقولك
امل:بس اخوك عصبي وهذا كان رقيق
ريم:وطلع اخووووي رومنسي
امل:هههههههههههه
ريم:ياحظك اخوي تقدرين تشوفينه بأي وقت بس الهندي ذاك اختفى من حياتي
امل:من قالك حبيت اخوك
ريم:املوووووه هاللعب مو علي فاهمه خلاص يومين والا انتي الحرم المصون لاخوي
امل:لا والله
ريم(تقلدها):ايه والله
امل:سخييييييييييييييييييييييفه
ريم:زيك
وقاموا يتناجرون كالعاده…..
نروح غرفة هديل…..
هديل فاتحه الماسنجر وجتها اضافه قبلتها بتشوف مين..
بس كانت مشغوله وماهتمت تشوف بعدين اذا فضت…
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :>> الي اضاف نفسه عند هديل سلاااااااااااااااااااام
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري{>>هديل
شافت هديل المحادثه تجاهلتها شوي…..
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :يااااهو اكلمك
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري{:يووووه دقيقه مشغوله
تعجب منها غرييييبه…….
مرت 5 دقايق 0 دقايق نص ساعه وبعدين يوم مرت ساعه ونص ماسكت
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ :وييييييييينك
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
نعم في شي من انت او انتي واصلا زين ذكرتني بغيت اسكر الماسنجر
انقهر منه اول مرة احد يكلمه كذا….
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : نععععم وانا انتظرك ساعه ونص
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
ياحليلك حاسب الساعات للدرجه
تفشل وقال بنفسه صدق طبعها ذبحني..
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : انزين الحين من انتي
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
انا ولاانت الي ضايفني
}اذا غابت الشمس اخذ مكانها القمر اما اذا غاب حبيبي ما يا خذ مكانه بشر{ : انا بس من انتي انا محمد من الرياض
}انا لي طبعي الخاص وطبعي هذا ذبح غيري:{
اولا ماطلبتك تعرفني على نفسك وثانيا مو انا الي اكلم ولد واخيرا انسى ايميلي وانا نفس الشي بحط لك بلوووك وسلااااااااام
وحطت له بلوك وديليت وسكرت الماسنجر واللابتوب ونامت >>>> تعجبني هههههههه مايهمها شي
اما هو انصدم من ردة فعلها وانقهر منها وقال ان بضيفها بايميل ثاني وبقول لها انه بنت وبتعرف عليها ويعرفهاويخليها تندم
دخل خالد غرفة (رنا):
رنا:حيالله خالد تو مانورت غرفتي
خالد:ههههههههه كفو اختي اقول رنا
رنا:سم
خالد:سم الله عدوك بس عمي وعبدالله يبون العرس الشهر الجاي
انصدمت رنا:شلوووووون مايمدي
خالد:مدري بس انتي شرايك
رنا:مدري بس اذا وافقنا لازم كل يوم نطلع السوق ونضغط على انفسنا
خالد:من هالجهة عادي بس عبدالله مستعجل
استحت رنا ونزلت راسها وقالت:خلاص الي تشوفه خالد
خالد:يعني موافقه
هزت راسها على انها موافقه
خالد:اذا احتجتي شي قولي وانا اخوك
رنا:ماتقصر ياخالد
ودمعت عيونها
خالد:ليه هالدموع
رنا:ماودي افارق امي وافارقكم
خالد:لاتخافين كل يوم نطب عليك
رنا:هههههههه تنورون
خالد:من الحين
استحت وهو طلع وهي على طول صياح دخلت عليها ريم وخافت قالت:رنا شصار
رنا:لابس الشهر الجاي زواجي
ريم(شهقت):شلوووووون
رنا:خلاص كل شي تم وبعد شهر انا بطلع من هالبيت
ريم:لارنووو بنفتقدك من بسوي لنا الحلا
رنا:ههههههه اهم شي الحلا
ريم:ايه
رنا:هههههههههه بعد عيني عينك
ريم:هههههههههههههه بس شلون بيمديك
رنا:نضغط على انفسنا وبيمدي انشالله
ريم:ياقلبي يارنا ماصدق بتتركينا
رنا:ياحبيبتي وانتي وهديل مصيركم تتركون هالبيت مثلي
ريم:لاتخليني اصيح تكفين
رنا:الحين انا الي مفروض اصيح تجين تقولين لاتخليني اصيح
ريم:ايييه صح
رنا:ههههههههههه مالت عليك

ريم:وعليك
رنا:عيب انا الكبيرة
ريم:لاتصدقين نفسك عمرك 20 وانا19 وهدول18 مابينا شي ماقول الامسرع امي جابتنا ورى بعض سنه ورى سنه
رنا:ههههههههههههههههه الله يرجك اعقلي يابنت
ريم:ههههههههههههههه شسوي تراني صادقه
رنا:ههههههههههههه طيب وين هديل
ريم:ناااايمه
رنا:كله نايمه هذي
ريم:المشكله تاكل وتنام ولاياثر فيها
رنا:أي والله
وكملوا سوالف…………..

نروح عند فيصل كان يفكر بريم ويقول بنفسه ياربي هالبنت جننتني مو قادر اركز بشي بكل مكان لازم تجي على بالي انا لازم اخطبها من خالد بس اذا تم زواج اخته رحت وخطبتها مابيها تضيع من ايدي(لو تدريين ياريم كان انهبلتي هههههههههههه) ……..
(زوااااااااااااج عبدالله ورنا)………
الكوفيرة:اسبتي شوي شو بكي بدي اعملك التسريحه منيح
شذى:رنا اثبتي شفيك
رنا:مدري مرتبكه مني بقادرة اهدي اعصابي
شذى:قلبي رنا تبي تظبط لك التسريحه
رنا:هذاني ثبت
دخلو البنات عليها ريم وهديل وامل وبسمه……..
بسمه:مبرووووووك رنوووووو
رنا:الله يبارك فيك وعقبالك
بسمه:ياااااارب
الكل:هههههههههههههههه
ريم:مستعجله على رزقها
الكل:هههههههههههههههه
ريم:شفيها رنو كشتك مو راضيه تتظبط
الكوفيره(قاطه اذنها معهم):مابده تسبت
هديل:مرتبكه رنوو حركااااااااااااااااات
الكل:ههههههههههه
رنا:اقول هديل فارقي
هديل:افااااااا
رنا:امزح وياك
ريم:أي تكفين راضيها الحين تصيح علينا
الكل:ههههههههههههههههههه
هديل:اقول ريم اسكتي لااحوسك
ريم:يمه بسم الله ولد حشى
الكل:هههههههههههههههه
رنا(دمعت عيونها)…….
شذى:شفيك رنا
رنا:بفتقدكم كلكم
ريم:حتى احنا والله
رنا:مابستحمل بدونكم
وصاااااااااااااااااااااااااااحت…….
هديل:رنوووو لاتخربين مكياجك الحين الكوفيره تتوطى ببطنك
الكل:هههههههههههههههههه
بسمه:يلا عن الحزن افرحوا واضحكوا وخل ننزل نرقص امشوا
البنات:يلا
ماعدا شذى ورنا……
ريم كانت طالعه روووووووووووعه لابسه فستان احمر بترتر اسود روووعه وضيق عليها ومن تحت مثل ذيل السمكه ومكياااااج ولااحلى مكياج غااامق لبشرتها الفاتحه وشعرها مسويه له تسريح ناعمه لايقه لها

وامل لابسه فستان بيج مع بني وطالعه مسكته وحاطه مكياج فاتح مناسب لها وشعرها مسويته خصل كيرلي خفيفه من تحت وفاكه الباقي
وهديل لابسه فستان وردي لتحت الركبه وطالعه صغنونه وتجننننن وحاطه مكياااااااج فاتح لبشرتها البرونزيه وشعرها مخليته مفكوك على طوله ومصغرها كثييييييييييييير ومحليها وشعرها يوصل لنص الظهر
وبسمه لابسه فستان اورنج رووعه وشعرها سوت له تسريحه ناااااعمه وحاطه فيه كريستالات لونها اورنج ومكياجها خليجي طالعه تجنن
وشذى لابسه فستان بيج يوصل للركبه وطالعه رووعه وخصوصا لايق لشعرها الي لونه كاكاوي وطالعه تجنن وحاطه مكياج غاااامق مناسب لبشرتها الفاتحه ولون فستانها الفاتح وشعرها مسدول على كتوفها وفيه فراشات صغيرة لونها بني وبيج تجننننن

الجزء الرابع(الفصل الاول)……..
عند الرجال…
قال خالد للرجال يتفضلون على العشا ويوم وصلهم رجع ومابقى بالمجلس الاعبدالله وخالد وفيصل…
خالد(بصوت هادئ وكله حنان):مااوصيك على اختي ياعبدالله
عبدالله:افا عليك توصيني عليها هي الحين زوجتي
خالد(وهو يغمز له):زين ماتبي تشوف حرمتك
عبدالله:الا اكيد ابي اشوفها
فيصل:هههههههههه مستعجل
خالد:الحين بروح انادي عمي وعشان تدخل لان الحريم ينتظرون
وراح خالد ينادي عمه …….

عند رنا………
شذى:يلا الحين بيزفونك
رنا(خايفه):الحييييييين
شذى:أي شفيك
رنا:لابس خايفه
شذى:خلاص يلا انا بنزل
رنا:وين
شذى:بعد بروح يعني وين
رنا:وليه ابقي معي
شذى:انا ببقى معك لين الزفه وبعدين اتركك مو ارز وجهي عندك شبيقول زوجك
رنا:هههههههههه حلوة
دخلوا البنات…….
هديل:رنا يلا ظبطنا لك الزفه
رنا:أي اغنيه حطيتو
ريم:حطينا لك موسيقى
رنا:ليييييييييه
امل:احسن عشان تطلعين رومانسيه
بسمه:وبعد مميزة
شذى:واحسن من الاغاني تجديد
رنا:يمه كلكم اتفقتو علي
الكل:هههههههههههههههههه
دخلت عليهم ام خالد……
وعلى طول رنا رمت نفسها بحضن امها….
ام خالد:يلا يمه بلا دلع خلاص
ام خالد ماودها تصيح عشان لاتقلبها نكد على بنتها…..
رنا:يمه مابي اروح
ام خالد:يلا يمه خلاص وشنو ماتبين تروحين انتي خلاص تزوجتي ويلا انزلي عشان الزفه بتبدء وطالعت بالبنات وقالت عقبالكم يابنات
البنات استحوا اما هديل قالت:ياااااااااااارب
ام خالد: استحي يابنت
ريم:يمه ماعليك منها هذي وجها مغسول بمرق
الكل:ههههههههههههه
هديل:لاوالله اقول لاتتصنعين قدام امي
ريم:شنو اتصنع انتي صدق وجهك مغسول بمرق
وقبل ماتبدء هوشه بينهم ام خالد قالت:خلاص انتي وياها ويلا رنا عشان تنزلين يمه…………. وطلعت ام خالد
ريم:يلا رنوو
وحطوا موسيقى هاااااااديه ونزفت رنا عليها وهي مرتعبه بس شذى واقفه جنبها وماسكه لها فستانها الي كان لونه ابيض وفيه فراشات سكريه ومن قدام على شكل فراشه رووعه وغير تسريحتها الخيال ومكياجها الغااامق الي مناسب لبشرتها الفاتحه ووصلت وقعدت على الكرسي
رنا:مشكووورة شذاوي والله بغيت اطيح بس اشوة انك مسكتي الفستان
شذى:لما اقولك احمدي ربك ان عندك صديقه اسمها شذى تحمدين
رنا:ههههههههه فاضيه تنكتين
شذى:وليه ماافضى شنو وراي
رنا:اي والله مو مثلي تزوجت ومابفضى انكت كله بالمطبخ
شذى:هههههههههه حلوة لغتك المأساويه
وقطع كلامهم وضحه الي جت بابتسامه مصطنعه
وضحه:مبروك
رنا:الله يبارك فيك خالتي
وجت ام خالد بسرعه من شافت وضحه عشان لاتسم بنتها بكلامها
ام خالد:يمه الحين بيدخل عبدالله
رنا(خايفه ومرتعبه)…………
شذى(حست فيها وضغطت على يدها وهمست لها باذنها):حبيبتي انا رايحه وهدي نفسك مو كل ذا خوف
وماعطتها مجال تركتها وراحت ودخل عبدالله وكان على يمينه ابوه وعلى يساره خالد وكان عبدالله طالع رووعه وجنان ونفس الشي خالد……
راح لها عبدالله وباس راسها وهي مستحيه وسلم عليها عمها وبعد كذا خالد وطلعوا وكانت امل تطالع بخالد>>> يعني تقزه هههههههههه
جت ام خالد:يمه لااوصيك على رنا
عبدالله:بعيوني ياخالتي
ام خالد:وانتي يمه رنا
رنا:انشالله يمه
وجت وضحه وسلمت عليهم وراحت وهي تتوعد برنا
وبعد كذا البنات سلمو عليها وقرايبها وقرايب عبدالله
بعد كذا قام عبدالله ومد يده لرنا وحطت يدها الصغيرة والناعمه بيده الكبيرة وطلعو عشان تصورهم المصورة وبعد التصوير قعدوا بالمجلس لحالهم
عبدالله:مبرووك
رنا:الله يبارك فيك
دخلت عليهم بسمه وقالت:احم احم ماكون قطعت عليكم شي
عبدالله:انا تكلمت عشان تقطعين علي وقولي لصديقتك تتكلم للحين ماسمعت صوتها زين
رنا تفشلت وقالت بقلبها لاوالله انت الي ماتسولف
بسمه:اوه بعدين تتعود عليها وتقعد تقرقر فوق راسك
رنا خزت بسمه وبسمه ضحكت عليها
بسمه:عبدالله وين بتروحون شهر العسل
عبدالله(طالع برنا):مفااااجاءة
بسمه:قولي باذني
عبدالله:اقول روحي نادي امي وخالتي بسلم عليهم قبل مااطلع
بسمه:وين بتروح والعشا
عبدالله:رنا تبين تتعشين
رنا(بحيا):مالي نفس
عبدالله:سمعتيها خلاص خليها براحتها
بسمه:اكيد بتقول كذا وانت هذي لهجتك ماتغيرها ووين رايح حظرتك
عبدالله:بروح ابدل وارجع والتف على رنا :وانتي بعد اجهزي عشان اخذك ونروح
بسمه:اليوم بتسافر
عبدالله:ايه يلا روحي ناديهم
بسمه:انشالله
وناداتهم وسلم عليهم وطلع عشان يبدل ويجهز ورنا من اول ماطلع صياح بحضن امها وامها تهدي فيها وشذى عندها يعني على قولة امل صار فيلم هندي ههههههههه
وطلعت رنا وجهزت اغراضها ولبست بنطلون جينز فيه تطريز ناعم بني وبلوزة بيج وفيها تطريز بني رووعه
ولبست عبايتها وطلعت وجا عبدالله وسلم عليها عمها وبعد كذا خالد واصر عبدالله ان هو الي يسوق ومايحتاج يجي خالد وطلعو على المطار
بالمطار….
عبدالله:رنا تبين تاكلين شي
رنا:لامشكور
عبدالله:مايصير ماكليتي شي من الصبح
رنا:مالي نفس
عبدالله(ماحب يضغط عليها):براحتك
وراح جاب له جريده وقعد يقرا ورنا مقهوووورة انه مطنشها وبعد كذا نادوا على الرحله للندن وقاموا عشان يركبون الطيارة ……

الجزء الرابع(الفصل الثاني):
بيت ابو عبدالله:
وضحه:والله ماخليها تتهنى انا اوريها
بسمه:يمه حرام البنت ماسوت لك شي
وضحه:اسكتي انتي مالك دخل انا اعرف شلون اجيبها من شهر هالعسل واخليه عليها بصل
بسمه:يمه شتقولين انتي الحين البنت ماشفت منها شي ولاسوت شي
وضحه:قلت لك اسكتي فاهمه ومالك دخل بالي اسويه والحين تشوفين شبسوي
بسمه:يايمه خلي البنت بحالها
وضحه:بسمه بعدي عني واذلفي لغرفتك للحين اوريك شغلك (وصراخ):قووومي يلاا
وطلعت بسمه وهي زعلانه على امها وعلى هالافكار الي ماتدري وين بتودي امها
اما وضحه فكرت بانها ترجع عبدالله ورنا بفكرة حلوة وتخرب عليها شهر العسل وكانت هذي البدايه وماندري وين بتوصلها النهايه
وضحه(تكلم نفسها):ماشفتي شي يامنيرة(ام خالد) والله لخلي حسرة بقلبك على بنتك مثل مااختك خذت مني كل شي خل يجي الصبح وانا اوريك يابنت منيييروه

في لندن (بالاوتيل):الساعه 9 صباحا
جلس عبدالله وشاف رنا واقفه قال:بتوقفين هنا للصبح تعالي اقعدي
تفشلت وجت قعدت..
عبدالله:ماتبين تفطرين
رنا:لا مالي نفس
عبدالله:كل شي اقولك مالي نفس شلون وانتي ماكليتي من الصبح ويلا قولي شتبين تاكلين
رنا:خلاص براحتك أي شي
عبدالله:يعني ماتبين شي معين
رنا:لا بس مايكون بيض
عبدالله:شمعنى
رنا:بس ماحب البيض
عبدالله:اهاا تصدقين مثلي ماحب البيض
رنا:هههههه حلووو
عبدالله:والله انتي الحلوة
رنا(استحت وقالت بخاطرها هذا مو ناوي على خير)
عبدالله:شفيك سكتي
رنا:هاه … لا… ابد
عبدالله:هههههههههههه خلاص خلاص انا بقوم اطلب
ورنا من اول ماقام وهي تسب نفسها ياربي شفيني الحين شيقول عني انا ليه استحي طيب اوووف
رجع عبدالله وقال:انا طالع شوي وبرجع
رنا(بزلة لسان):وين
بعدين على طول نزلت راسها وغاصت بملابسها من الحيا هههههههههه
عبدالله(ابتسم وقرب منها):بروح اجيب كم غرض لنا وبجي وعشان انتي تبدلين ملابسك
رنا:اوكي
وطلع وهي قعدت تدور بالجناح حلو وفخم وكبيييير وطالعت السرير واستحت موووت وراحت دخلت وخذت شاور وبدلت ملابسها ولبست فستان وردي فوق الركبه ونااااعم وطلعت وكان عبدالله راجع ومنسدح على السرير اما هي استحت وقعد عبدالله يطالع فيها بنظرات حرقتها هذي اول مرة يشوفها طبيعيه وبدون مكياج وشعرها المبلول على كتوفها طالعه روووعه وقمة البراءة والطهارة….
دق الجرس وكان الفطور راح يفتح الباب ورجع وقال:تعالي كلي يلا
رنا:انشالله
وقاموا ياكلون وطول الوقت وهو يناظر الملاك الي قدامه وهي مستحيه من نظراته مو ماخذه راحتها
رنا:الحمدالله شبعت
عبدالله:وين ماكليتي شي
رنا:لا خلاص شبعت
عبدالله:براحتك
وراحت قعدت عند التلفزيون وهو خلص اكل وراح للصاله ولقاها منسدحه على الكنبه ونايمه وشكلها نامت وهي مو حاسه من التعب قرب منها وقعد يتاملها شلون هي حلوة وصغيييييرة بعدين قال بهمس:رنا
وهي صحت وخافت قالت:شتسوي
ضحك عليها وقال:ولاشي بس ليه نايمه هنا وشكلك تعبانه قومي نامي داخل
رنا(ماعرفت شتقول بس مضطرة):لاخلاص هنا مرتاحه
عبدالله(ماسمع كلامها وشالها وهي ماتت من الحيا ) وقالت:خلاص نزلني تكفى
عبدالله:مافيه
رنا:عبدالله تكفى
وخذاها للغرفه ………………………………….
رنا:عبدالللللللللله
…………………..ولاحياة لمن تنادي………………
………………………………………….. …….

بيت ابو عبدالله ……
صحى ابو عبدالله على صراخ وضحه
وضحه(بصراخ):اّاّاّاّه ه
ابو عبدالله:شفيك ياحرمه
وضحه:الحقووووووووني راسي يعورني اّاّه
جت بسمه ركض
بسمه:يمه شفيك
وضحه:اتصلي على عبدالله ابييييييييه ابي ولدي
ابو عبدالله:ياحرمه هو الحين بشهر العسل لاتخربين عليه
وضحه(بصراخ اعلى):اّاّه احس انيييي بمووووووووت
بسمه:بسم الله عليك يمه قومي نوديك المستشفى
وضحه:لاااااا ابي اشوف عبدالله احس اني بمووت بشوف ولدي قبل ماموت تكفووووون (وقامت دموع التماسيح)
ابو عبدالله:امشي نوديك المستشفى
وضحه(بصرااخ):اتصلووو على عبدالله الحييييييييين اّاّاّاّاّاّاّاّاّه ه ه
بسمه:خلاص يمه مايصير خاطرك الا طيب
ابو عبدالله:شتقولين انتي
بسمه:يبه امي تبي تشوف عبدالله وهي تعبانه خل نتصل عليه وبعدين ماهو طاير شهر العسل
وطلعت تتصل عليه وكان عبدالله نااااااايم وكان قافل جواله لان نسى يفتحه بعد مانزلو من المطار
بسمه:مايرد يمه
وضحه:لااااااا دقووو عليه الحين
بسمه:يمه قافل جواله

مكتب خالد:
فيصل:اقول يابو فيصل
خالد:قول شكل وراك شي
فيصل:ههههههه تعرفني هاه
خالد:هههههههههه ايه افا عليك اعرفك اكثر من اهلي
فيصل:على سيرة اهلك ابي القرب منك
خالد:وضح
فيصل:بالله شلون يعني ابي القرب منك يعني ابي اصير نسيبك
خالد:والله نتشرف يافيصل ومااتمنى لخواتي الاواحد مثلك
فيصل:يعني موافق
خالد:اكيد مايبيلها كلام
فيصل(بزلة لسان):انا ابي اختك ريم
خالد(استغرب):شلون عرفت اسمها
فيصل(بسرعة بديهة مرت على خالد):اختي تعرفها وتكلمت عنها
خالد:اهاا اجل تشرف يابو خالد بأي وقت جيب الاهل وتعال
فيصل:يناسبكم بكرة بعد صلاة المغرب
خالد:تماااام

لندن……….
عبدالله(يهمس باذن رنا):رنا حبيبتي قومي
رنا(صحت واستحت):صباح الخير
عبدالله(ضحك عليها):أي صباح واحنا نايمين الصباح والحين المساء بس ولا يهمك صباح الورد لاحلى ورد>> هذا الي ماكان يبي يتزوج ههههههههه
عبدالله:ويلا قومي ننزل نتمشى
رنا:انشالله
وقامت وخذت شاور وصلت ونفس الشي عبدالله وبعدين لبست بنطلون جينز مطرز بوردي وبلوزة ورديه وخذت لها شال وردي بتطرييز رووعه وقالت مابتلبس عبايه لانه ساتر ولبست الشال وخذت شنطه جينز وفيها وردي وطلعت وقالت:انا جاهزة
عبدالله(طالعها من فوق لتحت وقال):كل يوم تفاجئيني بجمالك الصراحه
رنا(استحت وقالت):مشكووور
عبدالله:على شنوو
رنا:على المجامله
عبدالله:هذي مو مجامله
رنا:طيب احنا مرح نطلع
عبدالله:نساني جمالك شسوي
رنا:عبداللللله
عبدالله:ههههههههه خلاص خلاص امشي
وطلعوا وتمشوا وشرو هدايا وتعشوا وبعد كذا رجعوا….
رنا:مشكووور على هالطلعه وناسه
عبدالله:ههههههه اعجبتك
رنا(بحماس):ايييه وناسه ولاالقارب الي ركبناه
عبدالله:انشالله كل يوم اخذك اماكن زي كذا تستاهلين
رنا:مافي افلام هنا
عبدالله:الاشرايك نطلب فيلم
رنا:اوكي
عبدالله:شنو انواع الافلام الي تحبينها
رنا:كل شي الا المرررررعب والقتل وهالاشياء ماحبها
عبدالله(طالعها بخبث وقال):اهااا خلاص نطلب كوميدي
رنا:حلووو
وطلب عبدالله الفيلم وكان مررعب ودم وقتل ورنا كانت تكره الافلام الي كذا وتخاف منها وكانت دايم اذا ورتها ريم هالافلام ولو مقطع تقعد تصيح وتنام عندها من الخوف كانت هذي نقطة ضعفها دايم ورنا ماتدري بالفيلم الي طلبه وقعدت قريب منه بس مو مرة

عبدالله:تعالي اقعدي جمبي
رنا:هذاني جمبك
عبدالله:لاقربي
رنا(فهمت قصده):لاهنا مرتاحه
جاها وقرب هو منها واول مابدا الفيلم
رنا:هذا مو كوميدي
عبدالله:اصبري شوي
رنا(بخوف وشوي وتصيح):لا تكفى لاتقول مررعب
عبدالله(بخبث):لالاتخافين
وبعدين جت لقطة دمان وتقتيل ورنا خافت ونزلت دموعها وجت بتقوم تهرب بس عبدالله مسك يدها وجلسها جمبه وهي من الخوف غطت عيونها بيد وحده واليد الثانيه ماسكها عبدالله فبدون شعور منها دفنت راسها بصدر عبدالله وقالت(بصياح):تكفى عبدالله وطي الصوت صوته يخررع تكفى شيل الفيلم
وقامت تصييييح تفاجئ من ردة فعلها وهي قاعده تصيح على حضنه قام طفى التلفزيون بس هي ماهدت زاد صياحها وعبدالله ضمها وهي تمسكت فيه وقعد يمسح على راسها وهي تصيح وبعدين هدت وبعدت عنه مستحيه وقالت له بعتب:ليه تسوي فيني كذا قلت لك اني اخاف
عبدالله(ندم انه سوى فيها كذا حسب انه دلع بس طلعت صدق تخاف من هالاشياء والمناظر هذي وقال):اسف ياعمري مادريت ان كل هذا خوف
رنا(بطفوله وبراءة اعجبت عبدالله):الحين مرح اقدر انام من الخوف
عبدالله:تخافين وانتي بحضني
رنا استحت ونزلت راسها وهو قال:امشي ننام واسف مرة ثانيه يالغاليه
ومسكها وضمها وراحوا عشان ينامون وهو للحين ناسي جواله مقفل بعذره الي يشوف رنا ويقعد معها ينسى كل شي هههههههه

اليوم الثاني في بيت فيصل والي ماتعرفونه ان امل تطلع اخت فيصل وله اختين صغار تغريد ورغد وله اخ اسمه وليد مالهم دور كبير بالقصه او بالاصح مالهم دور وابوه متوفي
ام فيصل:هذي الساعه المباركه يمه انك تتزوج
فيصل:ايه يمه وبعد صلاة المغرب بوديك لهم تشوفين البنت وتخطبينها لي
ام فيصل:انشالله يمه وبنات ابو خالد كلهم يهبلون يايمه
فيصل:يمه مابيهم كلهم ابي وحده منهم
ام فيصل:خلاص يمه اختهم الكبيرة تزوجت والصغيرة تدرس بخطبلك ريم
فيصل(فرح مووت):خلاص يمه الي تشوفينه
دخلت امل علييهم
امل:شفيك فرحان انتبه لاتطير
فيصل:ههه ياخف دمك
امل:ادري انه خفيف
فيصل:تكفييييين
ام فيصل:عن المناجر انت وياها يمه امل اخوك بيتزوج
امل:ههههههههههههههههه مين فيصل ههههههههههههه
فيصل(عصب):اقول لحين بالعقال
امل:لاامزح معك من سعيدة الحظ
ام فيصل:بنت ابو خالد ريم
امل(انصدمت):ريييييييييم
فيصل:ايه شفيها
امل:لاابد اصلا ريم تهبل وعسل وقمر كل شي فيها حلو
وقامت من عندهم وراحت ركض لغرفتها تكلم ريم
ترررررررررررررررررررررررررررن
ريم:اففففف من الفاضي الي يدق الحين …… الووو
امل:رييم الحقي
ريم:شفيييييييه بعد
امل:اخوي خطبك من اخوك
ريم:نعععععععععم
امل:اييييه واليوم بيجوون
ريم:والهندي
امل:ههههههههههه انسيه والله ترى اخوي احلا منه ويهبل
ريم:ابي الهندي انا
امل(بجديه):ريم الهندي حب غبي مراهقه وطيش اما انا اخوي خطبك وياتوافقين وياترفضين واخوي صديق اخوك واكيد اخوك بقولك عنه وانا اقولك عن اخوي فيصل انه نعم الرجال واتمنى لو يجيني نصيب مثل اخوي انا مااقول لانه اخوي لالانه هذا صدق وانتي اكيد اخوك بيكلمك عنه وماهو مزوجك له الااذا كان صدق رجال
ريم(اقتنعت):خلاص اصلا بوافق ومالي كلام يكفي انه صديق خالد وخالد دوم يتكلم عنه وعن الاخوة والصداقه الي تربطه بفيصل وانه نعم الرجال
امل:وافقي من اقتناع وانا مرح ازعل اذا رفضتيه وبتبقي صديقتي للابد
ريم:ياعمري ادري ويلا هذا خالد يناديني
امل:باي
ريم:بايات
وراحت ريم لخالد ………….

لندن……….
رنا:عبدالله
عبدالله:عيونه
رنا(بخجل):تسلم عيونك بس ابي اكلم اهلي ممكن
عبدالله:اكييييد ويووه
رنا(خافت):ايييش
عبدالله:بس انا غالق جوالي من اول ماوصلنا هنا
رنا:خلاص افتحه
عبدالله:هذاني بفتحه
وفتحه ولقى رسايل من بسمه فتحها ولقى امي تعبااانه حيل وتبيك ورساله ثانيه عبدالله بسرررعه تعال امييي تقول تبيييييك ومن هالرسايل وهو خاف وبان على وجهه وسالته رنا:عبدالله شنو في
عبدالله:مدري بسمه رسلتلي رسايل تقول فيها ان امي تعبانه
رنا:طيب دق شوف
عبدالله:هذاني بدق بشوف شالسالفه
ودق على بسمه……….
بسمه:الو
عبدالله:هلا بسمه شفيها امي
بسمه:مدري شقولك عبدالله بس تقول انها تعبانه حيييل وتبي تشوفك
عبدالله:خلاص انشالله نشوف اول طيارة
بسمه:لا عبدالله شلون تخرب شهر العسل
عبدالله:قلتلك على اول طيارة ويلا بااااي
بسمه:باي وسلم على رنا
عبدالله:انشالله
وسكر ……..
رنا:شفيها خالتي عبدالله
عبدالله:تقول بسمه انها تعبانه حييل وتبيني
رنا:مايبيلها كلام خذ لك اول طيارة
عبدالله:هذا الي بسويه بس شلون اخرب عليك شهر العسل واحنا ماكملنا اسبوع
رنا:شهر العسل نعوضه بالايام الجايه بس امك مابتعوضها ويلا احجز على اول طيارة
عبدالله تفاجئ منها وحبهاا موووووت زياده وكبرت بعينه كثيير وعرف انها نعم الزوجه واحسن زوجه ممكن تكون
عبدالله:ياقلبي وانا اوعدك اني اعوضك
رنا:وانا متاكده ويلا شوف اول طيارة رايحه للرياض
وراح يحجز ويشوف اول طيارة نازله للرياض وكانت الفجر وحجز…………………..

بيت ابو عبدالله:
بسمه:يايمه خل نروح الدكتور اربع ايام وانتي بهالحال
وضحه:انا مابي غير عبدلله واّاّاّه ياراسي
طبعا كل هذا تمثيل عشان تخرب على رنا وعلى قولتها انه هذي البدايه وتو رنا ماشافت شي
ودق جوال بسمه وكان المتصل عبدالله……
عبدالله:الوو بسمه امي صار لها شي فيها شي
بسمه:شوي شوي بس تعباانه حيييل وتقول انها تبيييييك
عبدالله:عطيني اكلمها
بسمه:طيب ……. يمه عبدالله يبي يكلمك
وضحه:جيبي التلفون بسرعه
عبدالله:الوو يمه
وضحه:يمه وليد عبدالله (ونزلت دموع التماسيح):تعال احس اني بموت بسرررعه تعال (وعشان تسوي فيها طيبه):واسفه يمه خربت شهر عسلكم
عبدالله:لايمه انتي الغاليه وبسم الله عليم واحنا حجزنا وانشالله بكرة الصبح نكون عندكم
وضحه(فرحت بقلبها):أي يمه ابي اشوفك تكفى انا تعباااااانه
عبدالله:خلاص يمه انشالله الصبح واحنا عندكم بس ارتاحي يالغاليه
وضحه:واسفه يمه مرة ثانيه بس اني بغيت اشوفك
عبدالله:خلاص يمه ماصار شي وعطيني بسمه
وعطت التلفون بسمه وهي فرحانه
بسمه:الو عبود
عبدالله:اصغر عيالك انا وشوفي انتبهي لامي خلاص
بسمه:افا عليك توصيني تراهي امي مثل ماهي امك
وعطني اكلم رنا
عبدالله:اقول عطيتك وجه زياده يلا سكري المكالمه كلها جت علي ومن بدفع غير
بسمه:يمه منك بخيل ويلا باي
عبدالله:بايات ومثل ماقلت انتبهي على امي
بسمه:انشالله
وسكر منها والتفت يشوف رنا الي قاعد تلم اغراضهم للسفر وقال بخاطره ياطيبك يارنا مدري وين كنت عنك من زمان حتى الاغراض تلمينهم بطيب خاطر وكأن رح نسافر شهر عسل مو رح نرجع منه خلصت الاغراض والتفت عليه وشافته يبتسم بادلته الابتسامه وقال:تعالي هنا جمبي
ماعارضت رنا وجت جمبه وباس راسها وهي حطت راسها على كتفه……
عبدالله:مرح الاقي مثلك يالغاليه
رنا(بلهجه سوريه):ولو ماسويت الاالواجب
عبدالله:ههههههههه والتطبيق متى تسوينه
رنا:ههههههههههههههه حلوة
عبدالله:اكثر لك منها
رنا:هههههههه أي تكفى
عبدالله:تتطنزين
رنا:لالالا ابدا صدق كثر هههههههههه
عبدالله:لاتخليني لحين احط لك فيلم مرعب تعرفين شلون اكثر منها
رنا(خافت):لالالا خلاص تكفى
ودفنت راسها زياده بحضنه وهو ضحك عليها وعلى خوفها الطفولي وبرائتها الطبيعيه

بيت خالد……………
ام خالد:هذي الساعه المباركه ياام فيصل بنتي ريم وين تلقى احسن من ولدكم بس تعرفون لازم نشاورها
ام فيصل:اكيد ياام خالد مايبيلها كلام لازم تشاورونها واذا ماعليك امر تشاورينها الحين
ام خالد:انشالله الحين اروح اشوفها
ام فيصل:تسلمين والله ياام خالد
وطلعت ام خالد عند ريم وقالت:ريم يمه ابيك بموضوع
ريم:تفضلي يمه
ام خالد:يمه تعرفين صديقتك امل
ريم(عرفت السالفه بس مايصير تقول قدام امها):ايه يمه شفيها
ام خالد:يمه اخوها فيصل طلبك من اخوك وهو الرجال ماعليه كلام واخوك يقول نعم الرجال وشرايك يمه
ريم(نزلت راسها وقالت):الي تشوفينه يمه
ام خالد:يعني موافقه
هزت راسها وفرحت ام خالد وباست راس بنتها ودمعت عيونها وطلعت تبشر ام فيصل
ام فيصل:خلاص ياام خالد الرجال يحددون وقت الملكه ومبرووك عليهم
ام خالد:الله يبارك فيك وعقبال امل
وقاموا الحريم يسولفون بعد كذا راحت ام فيصل وقعدت ام خالد تدعي لبنتها بالتوفيق
في غرفة ريم…….
خالد:يعني موافقه
ريم(منزله راسها ومستحيه فهزت راسها وطلع من عندها خالد وهو فرحان لان مابيلقى لاخته احسن من فيصل)

وصلوا عبدالله ورنا ونزلوا من الطيارة وتوجهوا للسيارة لان عبدالله كان حاط سيارته بالمواقف ووصلوا البيت وكان الكل ناااااااايم خذا عبدالله رنا للجناح وماحب يزعج امه لانها نايمه
رنا:واااو روووعه اكيد هذي بسمه الي مسويه هالاشياء
عبدالله:شنو الي يخليك متاكده
رنا:لان هي تحب تسوي ديكورات ولما سالتها وش ودك تتخصصين قالت لي مهندسه ديكور
عبدالله:عارفه عن اختي اكثر مني
رنا:ليه ماتعرف ان هي ودها تدخل هندسه ديكور
عبدالله:الصراحه لاء
رنا(باستغراب):لييه
عبدالله:انا عشت 7 سنين بعيد عن اهلي شتتوقعين اعرف كل اخبارهم
رنا:اها صح بس احلا هنا بين اهلك
عبدالله:ايوه والاحلى عند رنوو
رنا(استحت)……..
عبدالله:امووووت على الحيا
رنا(بزلة لسان):عبووود
عبدالله:الللللللللللللله يازينك وانتي تدلعيني يهبل اسمي منك
رنا:ههههههههه طيب ماتبي تنام
عبدالله(بخبث):فكرة حلوة ليه لا
رنا(فهمت عليه وماتت من الحيا وجت تتكلم سكتها وسحبها وناااااااااااموا)…………..
………………………………………….. ……………….
مكتب خالد:
خالد يكلم نفسه ياربي مو عارف اركز للحين صورة البنت ببالي كل مااشوف شي تجي قدامي طيب هي تفكر فيني ولالاء اففففففف هالافكار ذبحتني ………….

بيت خالد…………
ريم(شهقت):الملكه الخميييييييييس
ام خالد:ايه يمه شفيك نغير الموعد ترى مو هالخميس الي بعده يعني يمديك يمه
ريم:خلاص يمه الي تشوفونه الخميس زين
ام خالد:الله يوفقك يمه
وطلعت من عندها وريم راحت تكلم امل ……..
ريم:افففف ماترد على الجوال شفيها خل ادق على البيت

ودقت على البيت وكانت امل بالصاله مع فيصل يسولفون……..
امل:فيصل تكفى مالي خلق رد انت على التلفون
فيصل:طيب لاتصيحين علينا
امل:نعععم
فيصل:ههههههههههه خلاص خلاص برد
ورد…….
ريم:الو(يووووه الورطه هذا اكيد فيصل)
فيصل:هلا
ريم:امل موجوده
فيصل:ايه موجوده من اقولها
ريماففف لازم) قولها ريم
فيصل(ابتسم وفرح):انشالله
فيصل:امل تعالي صديقتك تبيك
امل:ميين
فيصل:كلمي وتعرفين
امل:الو
ريم:عمه يالدبه ليه ماتردين على جوالك
امل:بسم الله كليتيني سلمي بالاول
(طبعا فيصل قاط اذنه عندهم)….
ريم:لاوالله وليه اخوك الي يرد على التلفون
امل:والله ماندري ان الاميرة ريم بتدق علينا
(فيصل ضحك على تعليق اخته)….
ريم:طيب خلاص اسمعي ابي منك طلب
امل:امري شتبين
ريم:بس مابي احد يعرف تكفييين
امل:اوكي بس قولي ترى خرعتيني واشغلتيني عن متابعة الفيلم
ريم:أي فيلم
امل:فيلم هندي
ريم:وعععع مالت وانا اقول يمكن عن فيلم مهم
امل(بزلة لسان):والله افف انتي زي فيصل تعايروني بالافلام الهنديه وتابعون الاجنبيه مالت
(فيصل فرح انها مثله)…..
ريم:يالدبه اخوك جمبك
امل:ايييه
ريم:اجل شلون تقولين هالكلام ماتستحين
امل:يووه نسيت ويلا قولي شنو طلبك
ريم:لا عشان تفضحيني
امل:لاتخافين قولي
ريم:ابي اشوف صورة لاخوك يعني ابي اشوف شكله
امل(ابتسمت):اهاا ولايهمك من بكرة تكون عندك
ريم:تسلمين ويلا باي
امل:بايات
وسكرت وفيصل على طول استلم امل بالاسئله…..
فيصل:شنو كانت تبي
امل:والله سر
فيصل:الله الله علينا امل الاسرار
امل:فيصل روح عني مايكفي ضيعتوا علي نص الفيلم
فيصل:من زينته اصلا وحشى البطل مايموت انضرب بمليوون رصاصه وبالرشاش وانشنق ولايموت صدق يقصون عليك
امل:مالك دخل هم قاصين علي مو عليك
فيصل:يعني معترفه
امل:فيييييصل ترى طفرتني ابي اتابع
فيصل:اموول شنو كانت تبي
امل(عشان تفتك منه وعشان ماعندها صور جديده له كلها قديمه قالت):تبي صورة لك
فيصل(ابتسم):افا عليها الحين اروح اتصور ولايهمها
امل:كل ذا عشانها
فيصل:ايه ويلا تابعي هالفيلم شكله مطول الله يعينك
وطلع من عندها ……..
فيصل يقول بخاطره طيب هي شافتني بس شكلها ما تدري اني انا الي خاطبها خل اخليها مفاجئه يوم الملكه ………

صحت رنا الصبح على دقات باب مزعجه …….
رنا:عبدالله قووم
عبدالله:نعم
رنا:عبدالله في احد يدق الباب قوم
عبدالله:طيب افتحيه
رنا:عبدالله يمكن امك قوم
قام عبدالله وشاف رنا وقال:الله ياحظي متصبح باحلى وجه
رنا(استحت):والله فاضي قووم افتح الباب
عبدالله:طيب مافي كلمه مني بوسه من هناك
رنا(ماتت من الحيا):عبداللللللله
عبدالله:ههههههههههه خلاص خلاص بقووم
وقام فتح الباب والاطلعت امه
وضحه(دموع التماسيح):يمه حبيبي اشتقتلك
عبدالله(باس راس امه):يمه هذاني جيت عشانك يالغاليه وسلامتك شلون صحتك
وضحه:يمه بغيت اموت ماقدرت استحمل غيابك
عبدالله:بسم الله عليك يمه لاتقولين كذا
وضحه:خلاص يمه مابيك تبعد عن عيني اذا تبيني سالمه
عبدالله:الله يهداك يمه هذاني موجود كل ماحبيتي تشوفيني قوليلي وانا اجيك
وضحه:ادري يمه ادري بس انا سمعت انكم بتطلعون من هالبيت وبتسكنون بيت ثاني
عبدالله:ايه يمه
وضحه:لايمه تكفى لاتبعد عني خلك بهالبيت هنا
عبدالله:يمه انا ماني طاير تلفون واحد منك وانا اجيك
دخلت رنا عليهم…..
رنا:هلا خالتي (وباست راسها)……..
وضحه(بدون نفس):هلا
استغربت رنا بس يمكن من التعب……..
رنا:ماتشوفين شر انشالله
وضحه:الشر مايجيك
وضحه:هاه يمه شقلت
عبدالله:يمه مدري افكر صعب ان اتخذ هالقرار
وضحه:يمه مابيك تبعد عني وخلاص اسكن هنا بدال انك تاخذ بيت ثاني وهالجناح ياحلوه وياكبره
عبدالله:خلاص يمه عطيني مهله انا بظبط اموري وبرد لك
وضحه:انشالله ماتبي تتغدى
عبدالله:الايمه الحين ابدل وانزل
وضحه:خلاص ياولدي
وطلعت …….
عبدالله:شرايك
رنا:بشنو
عبدالله:بأن مانسكن بيت ثاني ونبقى هنا
رنا:خلاص مدام هذي رغبت امك لازم تطاوعها ومن ناحيتي ماعندي مانع
عبدالله(استغرب ماتوقع ممكن تقول كذا وقال بخاطره والله اني كل يوم اشوف فيك شي وكل يوم تكبرين بعيني):بس هذا شرط من شروطك
رنا:ياقلبي المهم اني اكون معاك
عبدالله:شنو قلتي
رنا(استغربت):المهم اكون معاك
عبدالله:لاعيدي الجمله كاااامله
رنا(بدون ماتدري لان مافهمت قصده):ياقلبي الـ
عبدالله(قاطعها ماخلاها تكمل):ايوه هذي الكلمه الي ابيها قلبي ياحلوها منك
رنا(استحت):ههههههه مدقق
عبدالله:اذا كان يخص رنوو لازم ادقق
رنا:طيب والحين انا مثل ماقلتلك مايهمني شي اذا انت معاي وخلاص نسكن هنا وهذا الجناح حلو وفخم وكبير مايحتاج ننقل
عبدالله:تدرين شلتي عني ثقل كبير كنت شايل هم اقناعك والحين انتي الي تقنعيني
رنا(بمزح):خلاص سكر الموضوع هو انتهى
عبدالله:ههههههههه اوامرك رنوو
رنا:ويلا قوم عشان ننزل نتغدى
عبدالله:اوكي
ونزلوا تحت سلمت على عمها وعلى بسمه وعبدالله سلم على ابوه……..
ابو عبدالله:شخبارك يابنتي
رنا:بخير ياعمي وانت ياعمي شخبارك
ابو عبدالله:الحمدالله يابنتي …. سامحينا يابنتي خربنا عليكم السفر
رنا:لاياعمي شدعوه اهم شي صحة خالتي والسفر بداله سفر
ابو عبدالله(كبرت بعينه):عزالله اني مااخطيت يوم اخترتك لولدي
رنا(استحت)………………
بسمه(ياحليلك يارنا وياطيبك)……….
وقاموا ياكلون بعد كذا جت بسمه لرنا…….
بسمه:شخبارك رنووو
رنا:انا تمااام وانتي
بسمه:الحمدالله بخير
رنا:دووم
بسمه:على قولة اختك مو بيووم
رنا:هههههههههه
بسمه:هاه شرايك بأخوي
رنا(استحت):شلون يعني
بسمه(غمزت لها):يعني شلون
رنا(ماتت من الحيا):بسوووووم
بسمه:يمه بسم الله كليتيني خلاص مالت عليك وعلى اخوي
رنا:ياهوو حدك على عبووودي
بسمه:هههههههه حركات حلوة عبووودي لو يسمعها منك يذبحك
رنا:ليه
بسمه:لان كل مااقوله هالدلع يجي يهاوش ويزف
رنا:لاانا يرضاها مني
بسمه:ههههههههه وقبل شوي اقولك شرايك بأخوي تقولين (وتقلد صوتها):شلون يعني
رنا:هههههههههه الله يقطع ابليسك
وجاهم عبدالله ……….
عبدالله:ضحكونا معاكم
بسمه:لاابد بس رنا تقول
رنا(قاطعتها):حبيبتي بسوم خل نروح اوريك شنو شريتلك
بسمه:ههههههههههه عاااش مصرف
عبدالله:حدك على رنا
بسمه:ههههههههه حركات يعني مو بس هي الي تدافع حتى انت
رنا:شتبين يعني اشوفك تسبين رجلي وانا ساكته
عبدالله:ايوه رنوو عطيها
الكل:هههههههههههههههه
وتموا يسولفون…………

طلع فيصل من عند المصور وصور اكثر من صورة له وطبعا كان كاشخ وبكرة تطلع الصور ويروح يعطيها حبيبة القلب هههههههههه ……………..
غرفة هديل………
هدول:لا والله ماكون هديل سالم محمد الــــ>> مولازم القبيله
انصدم محمد هذي هذي نفس عايلة بسمه لايكون هذي بنت عم بسمه
هدول:وووييييينك دبه
رهوف:معاك معاك
هدول:ايه باين
رهوف:اقول هديل عندك خوات
هدول:ايه قلتلك عندي اختين
رهوف:اها نسيت طيب متزوجين
هدول:ايه وحده متزوجه ووحده ملكتها قريب
رهوف:من زمان متزوجه
هدول:غريبه اسئلتك
رهوف:خلاص لاتجاوبين بس انا حبيت اعرف عن عايلتك بس
هدول:لامو قصدي والمتزوجه اسمها رنا ومتزوجه ولد عمي
(محمد خلاص تأكد ان هذي بنت عم بسمه)…..
رهوف:اهاا اوكي انا بطلع باي
هدول:بدررري
رهوف:لاموبدري وبس تعبت يلا اشوفك بكرة باي
هدول:بايات
وسكر من عندها وقعد يفكر بهديل ياسبحان الصدف ياحليلها هديل وانا الصراحه حبيت هالبنت ودخلت قلبي……………….
رنا:عبدالله
عبدالله:ياهلا
رنا:هههههههه ابي طلب
عبدالله:امري
رنا:ابي اروح عند اهلي
عبدالله:ماطلبتي شي على المغرب اوديك
رنا:تسلم حـ (وسكتت)….
عبدالله(بخبث):شنو كملي شفيك
رنا(وقفت وقالت):تسلم حبيبي(وبسرعه طلعت تركض بس عبدالله كان اسرع منها وسحبها من يده وقعدها جمبه ورنا ماتت من الحيا……..
عبدالله:هههههههه ليه هربتي
رنا:ماهربت
عبدالله:اجل وين كنتي رايحه
رنا:بس بروح ابدل عشان اروح عند اهلي
عبدالله:انا قلت على المغرب مو العصر
رنا(ارتبكت لان هي ماتعرف تكذب):هاه..لا
عبدالله:ههههههههههه ياحليلك ماتعرفين تكذبين
رنا(نزلت راسها وعبدالله رفعه بيده وقال):رنوو زعلتي
رنا:ههههههه لامازعلت بس
عبدالله:بس ايش
رنا(ياربي مايفهم اني استحي):ااستحي
عبدالله:هههههههههههههه وانا اموت بحياك

الجزء الخامس (الفصل الاول)……….
ريم(بصراخ):لاااااااااااااا
امل(اخترعت):يمه بسم الله شفيك اخوي مو حلو يعني
ريم(وهي شوي وتصيح):لااا تدرين ان هذا هو الهندي
امل:شلون يعني
ريم(بفرررحه):ماتذكرين الهندي الي صقعته
امل:الا بس شدخله بأخوي
ريم:لانه هذا هو الي صقعت فيه
امل:احلللللللفي
ريم:والله هذا هو
امل:واااااااااااااااو وناسه وتعالي(وتقربها وتضمها)
ريم:هههههههههههههه ياربي ماصدق
امل:هههههههه ياحليليه اخوي طلع هندي
ريم:ههههههههههههههه
وكملوا سواااااااااالف…………….

جناح عبدالله…………….
وضحه:شنو هذا
رنا:شنو خالتي
وضحه:ليه كذا الجناح زباله ماتعرفين ترتبين انتي
رنا:لاخالتي تو منظفه الجناح
وضحه:يعني تطلعيني كذااااابه
رنا:محشومه خالتي ماقلت شي بس انا منظفته اليوم
وضحه:اييه بااااااين يعني ولدي المسكين مالقى ياخذك الاانت بس لولا ابوه كان ماخذاك وكان مفروض يكون لبنت اختي مها
رنا(دمعت عيونها بس قوَّتْ نفسها):شتقولين خالتي الحين انا شسويت
وضحه:لاواضح ماسويتي شي خذيتي ولدي من حبيبته مها
رنا:خالتي ليه تعامليني كذا الحين انا شغلطت فيه
وضحه:اول مرة تطلعيني كذابه وخطفتي ولدي من حبيبته
رنا:خالتي انا الحين ماطلعتك كذابه كل الي سويته ان قلتلك اني منظفه الجناح
وضحه:ايا الكذابه
رنا:خالتي لو سمحتي الحين انا ماكذبت
وضحه:وبعد ترفعين صوتك على هيييييين عند عبدالله ان ماخليته يأدبك
رنا:انا مارفعت صوتي عليك ياخالتي انتي جيتي تقولين الجناح مو نظيف وانا قلتلك منظفته وبعدين طلعتي كلام ياخالتي مدري من وين
وضحه:يعني شقصدك كلامي فاضي
رنا:انا ماقلت كذا
وضحه:اقول الكلام ماينفع معاك انا اذا جا عبدالله اخليه يأدبك
وطلعت وهي فرحااااااااانه والله لااوريك يارنا……………
ورنا على طوووول صياح وتشاهق واكثر شي قهرها هذي مها الي ماتدري من وين طلعتلها وقعدت تقول الحين انا شسويت وشلون انا خذيت عبدالله من هذي مها (وقعدت تصيييييييييييح)…………>> مسكينه يارنا ماشفتي شي من بلاوي وضحه
امل:يلا بااااي
ريم:ويين
امل:خلاص بروح وترى طولت عندك وامي حرقت جوالي مكالمات
ريم:خلاص باي وتعالي اوصلك
امل:لا خلاص انا ادل وانتي اقعدي تأملي بصورة هالهندي
ريم:هههههههههه طيب
امل:باي
وطلعت وهي نازله من الدرج على اخر درجه انصدمت وتجبست وظلت واقفه بمكانها وهو نفس الشي >>عرفتوه ادري خالد ههههههههه
وقعد يطالع فيها وبعدين استوعب ونزل راسه وراح بس سمع ريم وهي نازله من الدرج وتناديها …….
ريم:امل اموووووووله
امل(وهي منصدمه):نعم
ريم:شفيك مو طبيعيه
امل:هاه لا بس شبغيتي
ريم:خذي نسيتي جوالك
امل:اها شكرا ويلا مع السلامه
ريم:سلاااام
ريم مانتبهت لامل لان فيصل ماخذ عقلها هههههههههههههه………..
دخل عليها وهو معصب بس يوم شاف حالتها استغرب وقال:رنا شفيك
رنا(ماردت قعدت تصييييييييييح)……..
عبدالله:رنا حبيبتي شفيك
رنا(بصياح):عبدالله انت صدق تحب مها وماخذني غصب عنك
عبدالله(انصدم):من قالك هالكلام
رنا(وهي تشهق):قولي صدق ولالاء
عبدالله:رنا حبيبتي قولي من قالك هالكلام
رنا:خالتي هي الي قالتلي
عبدالله:امي هي الي قالتلك
رنا:ايه قالت اني انا الي خذيتك منها
عبدالله:مها ولابعمري حبيتها ولافكرت تجي على بالي بس ليه امي قالت لك كذا فهميني كل السالفه
رنا(قالت له كل السالفه من اول مادخلت عليها امه)….
عبدالله(انصدم واستغرب من امه لان اول ماجا قعدت تصيح وتقول ان رنا كذبتها ورفعت صوتها عليها)…
عبدالله:بس امي تقولي غير كذا
رنا:شلون يعني
عبدالله:قالتلي انك كذبتيها ورفعتي صوتك عليه
رنا(وهي منصدمه ودموعها على خدها):والله ياعبدالله ان ماصار الا الي قتلك
عبدالله:طيب حبيبتي خلاص اهدي
رنا زاد صياحها قام خذا عبدالله وضمها لصدره وهي تمسكت فيه وقعدت تصيح بعدين قال:طيب ليه الحين تصيحين
رنا:لان يوم قالت لي عن مها وانك تحبها حسيت بطعنه بصدري
عبدالله:بسم الله عليك ويعني افهم من كلامك تحبيبني وتغارين علي
رنا(وهي راسها على صدره ضربته على كتفه وقالت):اكيد احبك واغار عليك ولاشرايك
عبدالله:اخخ عورتيني وترى حتى انا احبك وامووت بعد فيك بس يوم امي قلتلي هالكلام مدري شصارلي
رنا:تتوقع انا اسوي بأمك كذا وانا الي قلتلك نرجع عشانها من السفر وغير كذا مارضيت ننقل بيت ثاني عشان امك تقوم تفكر اني ممكن ارفع صوتي عليها
دخلت عليهم وضحه ………..
وضحه(وهي معصبه):ياااسلام قاعد تراضيها وانا اقولك خذلي حقي منها
عبدالله:يمه رنا ماكانت تقصد وهي مارفعت صوتها عليك
وضحه:يعني تطلعني كذاااااابه تطلع امك كذابه
عبدالله:يمه ماطلعتك كذابه بس يعني شسوي يالغاليه قوليلي شلي يرضيك
وضحه:تاخذ حقي منها
عبدالله:ايه وشلوون
وضحه:تخليها تعتذر لي
عبدالله:بس هي ماسوت شي
رنا:خلاص عبدالله بعتذر لها وبحب راسها بعد انا كم خاله لي وراحت لخالتها تبي تحب راسها وخرتها وقالت:بس ابي اعتذار
رنا:ولايهمك انا اسفه باخالتي وحقك علي
وضحه:ايه ولاتعيدينها
رنا:انشااااااالله
وطلعت وضحه وعبدالله منصدم من الموقف ابدا ماكان يتوقع ممكن رنا تسوي كذا لان امه الغلطانه يالله يارنا احبك وامووووت فيك ولابفكر اتخلى عنك يابعد روحي……
رنا:وين سرحت
عبدالله:بالملاك الي جنبي
رنا(تستهبل):ههههههه مين
عبدالله:اكيد انتي يابعد روح وقلب عبدالله
رنا(استحت وببراءة):صدق انا حبيبتك
عبدالله:اكييييييييد يابعد عمري وشفتي نسيتيني اوديك عند هلك
رنا:خلاص مرة ثانيه
عبدالله:تاااامرين كم رنوو عندي (وخذاها وضمها لصدره)…………

غرفة هديل ……. تكلم بسمه جوال…….
هديل:هلا والله
بسمه:هلا فيك
هديل:اخبارك يالحلوة
بسمه:ههههههههه
هديل:يووه تذكرتي خالك هاه
بسمه:ههههههههه ايه ولانفس نبرة الصوت واخباري تسرك
هديل:منييييح
بسمه:هههههههههههه طيب يامنيح شعندك بكرة
هديل:ولاشي
بسمه:شرايك تجين عندي
هديل:اوكيك ومنها اشوف اختي
بسمه:خلاص بكرة استناك
هديل:انشالله
بسمه:يلا تامرين بشي
هديل:لا تسلمين
بسمه:يلا سلااام
هديل:باي

غرفة خالد………
ياحليلها اجل هذي امل اخت فيصل لان فيصل قايلي ان له اخت اسمها امل وصديقة اختي الصراحه البنت تهبل انا شقاعد اقول اففف مدري ليه هالبنت مني بقادر اشيلها من عقلي خل انام احسن من هالافكار……….

الجزء الخامس (الفصل الثاني)……
يوم صبااح جديد………
بيت محمد ……..
محمد يكلم نفسه والله شتقتلك يابسمه والدبه ماتتصل بس خل اروح لها اليوم البيت واخليها لها مفاجئه…..

بسمه:تو مانور بيتنا
هديل:النور نورك ياقلبي
بسمه:ادري
هديل:هههههههه دبه
بسمه:لا والله
هديل:اقول شكلي بوقف كثير هنا
بسمه:عادي تمونين
هديل:غصبن عنك ههههههههه
بسمه:اقول ادخلي لااتوطى ببطنك
هديل:يمه عربجيه صايرة
بسمه:ومنكم تعلمنا……. ويلا ادخلي حياك البيت بيتك
ودخلتها وقعدت بالصاله…………..
وبعد كذا راحت بسمه تجيب شي يشربونه…….
ومحمد وصل ودخل بهدوء دخل وشاف بنت تهبل وروعه استغرب من ذي لفت وجهها الا تنصدم وتجبست بمكانها وهو نسى نفسه وقعد يتأملها وهي مو قادرة تتحرك وبعد كذا طلع بسرعه محمد ودخل المطبخ من الباب الخارجي وشاف بسمه…..
محمد:احم احم
بسمه(تروعت):بسم الله
محمد:هههههههههه للدرجه اخوف
بسمه:خااااااااالي ياهلا والله
محمد:هلا فيك
وضمته وهو بعد وبعدين قال:بسمه عندكم احد
بسمه:ايه هذي هديل بنت عمي
محمد(يبي يتاكد):اخت عروس عبدالله
بسمه:ايه ليش
محمد(خلاص تاكد ان هذي الي يكلمها ماسن):لابس اسال اقول شخبارك وشلونك وينك يالقاطعه
بسمه:كليتني وحده وحده
محمد:ههههههههه طيب شخبارك
بسمه:الحمدالله
محمد:وينك تراك قاطعه من زمان ماسالتي عني
بسمه:مشاغل الدنيا
محمد:لاصدق وبسمه صار عندها مشاغل
بسمه:يلا خالي اصرررف بس
محمد:ايه قوليها
بسمه:هههههههه (وتذكرت):يوووه نسيت البنت خل اروح اشوفها
وراحت ومحمد قعد يفكر بهديل تهبل ورووعه ماتوقعها تكون جميله كذا خصوصا لونها البرونزي حلوو الصراحه تحفه من الجمال ودخلت قلبي وحبيتها والمسكينه مخدوعه فيني مدري شلون بقولها اني ولد واكيد اذا عرفت بتكرهني وانا احبها وابيها لازم الاقي لي حل ……..

هديل:لاوالله تكفين كان ماجيتي
بسمه:يلا عادي تمونين وطولت لان هذا خالي الي اقولك عنه جا ومسوي مفاجاءة فسلمت عليه وخذتنا السوالف
هديل(ياحليله هذا خالها والله مملوح ورووعه):اهاا لاعادي
وكملوا سوالف ………….

رنا:يلا عبوود تاخرنا
عبدالله(بخبث):مدام فيها عبود خلاص هونا نقعد احسن شرايك
رنا(فهمته واستحت):عبدالله يلا قوم صلي عشان توديني
عبدالله:طيب طيب خلاص بنوديك
رنا:شاطر قوم لك نجمه هههههههههه
عبدالله:لامابي نجمه
رنا:خلاص دائرة ههههههههههه
عبدالله:ابي بوسه
رنا:عبداللللللللللله قوووم
عبدالله:ههههههههههه خلاص خلاص قمنا

نزلت رنا تحت وسمعت اصوات راحت للصاله شافت هديل وبسمه…….
رنا(دمعت عيونها):هدوووووووول حبيبتي
هديل(قامت لاختها وضموا بعض):ياهلا والله
رنا:شخبارك ياقلبي
هديل:تمام وانتي
رنا:الحمدالله اشتقتلك مووووت يالدبه وليه ماتسالين
هديل:ماسالت لاني جيتك ماتشوفيني
رنا:يووه صح
هديل:ههههههههههههههه الله يرجك
بسمه:احم احم نسيتونا
رنا:لاانتي بالقلب
بسمه:ههههههههه العبي علي ها
هديل(بخبث):رنا وشو كل ذا نوم حشى قلنا عروس بس مو بكذا
رنا(استحت):اقول اسكتي عيب عليك
هديل:هههههههههههه طيب طيب اشوفك لابسه وين رايحه
رنا:بروح بيت اهلي
هديل:ههههههههه قولي بيتنا مايحتاج اهلي ذي
رنا:طيب بروح بيتنا ارتحتي يلا عبود ينتظرني
هديل:اكشخ عبوووود بعد لاتطورنا
رنا:انطمي بس يلا انا طالعه
وطلعت ………..

(بيت خالد)…….
ام خالد(وهي مدمعه):هلا يمه هلا بالغاليه
رنا(وشوي وتصيح):اهلين يمه
(وسلمووا على بعض)
ام خالد:شخبارك يمه شلونك محتاجه شي
رنا:لايمه عبدالله مو مقصر معاي بشي
ام خالد:الحمدالله الارجلك وينه
رنا:يووه نسيته برة يبي يدخل يسلم عليك
ام خالد:خل يدخل يمه مافي احد
رنا:وريم وينها
ام خالد:نايمه ومو الحين تقعد
رنا:خلاص بروح اناديه
(وطلعت لقته واقف)
رنا(وهي مبتسمه):تعال ادخل
عبدالله:لاتو الناس تاركتني احترق
رنا:يلا عبدالله ادخل عشان لاتحترق وانا اسفه يلا ادخل
عبدالله:هههههه طيب امشي
(ودخل وسلم على ام خالد وبعدين طلع وقال لرنا امرك بعد صلاة المغرب وبعدها قعدت رنا تسولف مع امها ودخلت عليهم ريم)
ريم(بمرح):هاااااااي (وطالعت رنا):وااااااااو رنا هنا
ام خالد:هذي اختك المرجوجه نزلت انا بروح المطبخ
رنا:شفيك سلمي مو هاااااي وليه ماتجين تسلمين علي
ريم(تذكرت انها للحين واقفه فراحت لاختها):اووووه معليه الصدمه مأثرة علي
رنا:ههههههههه الصدمه هاه
ريم:ايه
(وبعدها سلموول على بعض وجت امهم معاها القهوة)
رنا:يمه جيبي عنك
(عطتها ام خالد الصينيه وقعدت معهم)
ريم:رنوو
رنا:هلا
ريم:شرايك بقص شعري بووي
رنا(شرقت بالقهوة)
ام خالد:بسم الله عليك يمه خذي اشربي ماي (ومدت لها الكاس)
رنا:نععععم بوووي يمه شوفي شنو تقول بنتك
ام خالد:خل تقص شعرها
رنا:يمه ماتعرفين شنو قصة البووي هذي قصة العيال يعني يصير شعرها مثل شعر العيال
ام خالد(عصبت):اعوذ بالله لا ياريم ماتقصينها
ريم:ليه يمه تهبل
رنا:تهبل بعينك وانتي شعرك رووعه لو قصيتيه بذبحك فاهمه ولاملكتك قريب
ريم:خلاص ياكلمه ارجعي مكانك مني قاصه
رنا:ايه كفو اختي طيب ريم تجهزتي للملكه
ريم:ايه خلاص
رنا:طيب شفيك تقولينها كذا ماتقولينها بحيا
ريم:بحيا وليه استحي انتي قلتي تجهزتي للملكه ماطريتي شي يخليني استحي
رنا:انتي مدري شلون تردين كل شي ولك جوابه
ريم:افا عليك وانا ريووووووم
رنا:تكفين يا ريووم
ريم:شتبين امري
رنا:مابي شي
ريم:اجل ليه قلتي تكفين يا ريوووم
رنا:ريييييييييم تراك بتذبحيني كل كلمه ولها تعليق
ريم:يمه خلاص لاتاكليني منتي كفو مزح
رنا:لاوالله
ريم:ايه والله
رنا:اجل انا اوريك(وقامت لها)
ريم(بعدت):ترى اوديك لزوجك بعاهات واكفخك وبعدها اقطعك وارميك واطالع الدم وافرررح (تبي تخوفها عشان لاتقرب منها)
رنا(خافت):يمه من وين تجيبين هالكلام خلاص خلاص اجلسي انا اسفه بس لاتتكلمين كذا هالكلام وعع مااطيقه
ريم:ايه خلك مؤدبه من البدايه
(وقاموا يسولفون وشوي يتناجرون وهبال بعدها جت هديل وكملت هبالتهم …. واذن المغرب وجا عبدالله وخذا رنا وسلمت على اهلها وطلعت)

الجزء السادس) (الفصل الاول)………
(سيارة عبدالله)……
عبدالله:ها حياتي ستانستي
رنا:ايه والله فرحت بجمعت خواتي وامي بس حسافه ماشفت خالد
عبدالله:غريبه ماجا
رنا:يقول عنده شغل وبعدين يزورني
عبدالله:اهاا الله يعينه تاعب نفسه بهالشغل
رنا:والله مدري عنه حتى اجازة ماياخذ

عبدالعزيز:يااهو وين سرحت
محمد:بسم الله من وين طلعت
عبدالعزيز:لي ساعه قدامك
محمد:غريبه ماحسيت
عبدالعزيز:شلون بتحس وانت سرحان الاقولي من الي ماخذ عقلك
محمد:والله الي ماخذ عقلي يتهنى به مالك دخل
عبدالعزيز:لاتاكلني ماقلنا شي
محمد:اوكي خلاص شرايك نروح للشباب
عبدالعزيز:ايه والله خاطري العب بلوت بعد
محمد:خلاص امش

عبدالعزيز صديق لمحمد وهو صديقه زي مايقولون الروح بالروح ودايم مع بعض من هم صغار ومحمد
يعز عبدالعزيز واسراره دايم عنده ونفس الشي عبدالعزيز يعني نقدر نقول شعور متبادل…..

(يووم ملكة ريم)………
ريم:لاا مابيها تحطلي الوردة على هالجهه
امل:ريم طفرتي بالحرمه خل تعرف تشتغل وانتي الواحد يكون مرتبك خايف بملكته اما انتي تصارخين وتهاوشين
ريم:اسمعي وربي لو ماسكتي لقوم الحين ادوسك ترى مالي خلقك لاتخليني اقوم مااسوي شي
امل:خلاص خلاص لاتاكليني بسم الله تقولين مو بملكتك
ريم:افففف صدعتي براسي اقول روحي جيبي لي جالكسي وبيبسي
امل(استغربت):ياهوو وين قاعدين والله اول مرة اشوف وحده كذا
ريم:اموول روحي جيبي دام النفس عليك طيبه وشوفي تراني خايفه ومرتبكه بس مو لازم ابين ولاغصب ابين
امل:لالالاخلاص تكفين كله ولازعلك بعدين فصول يزعل
ريم:من فصول لايكون زوجي
امل:ههههههه ياربي ماتستحين ومن غيره
ريم:طيب لاتدلعينه اغار
امل:تكفيييين بس
ريم:ممكن تجيبي الي قلتلك عليه
امل:وشنو قلتي
ريم(بصراخ خلت الحرمه الي تشتغل لها تنقز):اممممممممل
امل(خافت):خلاص خلاص جالكسي وبيبسي غيره
ريم(وهي راصه على سنونها):لاااا
وراحت امل تجيب لها وريم قعدت تفكر وخايفه ومرتبكه ومو عارفه تتصرف بس ماحبت تبين لامل هالشي او لاحد لان بيقعدون يعلقون عليها وهي اكره ماعليها احد يعلق عليها

وجا المغرب والناس بدت تجي…
امل كانت لابسه فستان سماوي مايل للفضي بكم جوبينيز وقصة الصدر على شكل قلب بدانتيل كحلي وشريطه كحليه من عند الصدر ومفتوح من قدام وعليه بطانه كحليه وفاكه شعرها …….
اما هديل كان فستانها هادي جداوبسيط عبارة عن فستان لونه وردي على لحمي مموج بالتركوازي مشكوك من عند الصدر ومربوط من قدام بشال تركوازي على ليموني وفاتح وطالع شكله جنان وسوت تسريحه ومنزله منها خصل……….
ورنا فستانها احمرر غامق ومن قدام مشكوك بشك اسود وطالع رووعه ومبين بياضها وسوت لشعرها تسريحه ناعمه…….
وشذى وبسمه نفس الشي فساتينهم كانت حلوة وروعه ………………………………………….. ……………
اما ريم طلعت قمة في البراءة كان مكياجها ناعم ومناسب لها وكانت تسريحة شعرها قبه متوسطه من قدام وتركت شعرها مفتوح على شكل لولبي وتركت قصتها على جنب ممسوكه بورده وعطتها التسريحه اصغر من عمرها … جلسوا معها البنات خواتها وامل وبسمه وشذى وقعدوا يخففون عليها…..
رنا:حبيبتي ريم لاتتوترين احنا معاك وبنخفف عنك
شذى:ايه صح خلك قويه ترى اعصابك تتلف بعدين
امل:صح واهدي ولااخوي بيخاف منك وبيهرب
هديل:شرايك تقومين شوي تتحركين بدل هالتوتر
بسمه:صح والله صادقه قومي خل تخففين عن نفسك
ريم(وهي تشرب بيبسي):بره
البنات:اييش
ريم(وعصبت):بررررره
رنا:بسم الله للدرجه خوفك سوى كذا
ريم:شوفي كلكم وربي لو ماسكتوا قسما بالله لااقوم واذبح كل وحده فيكم ذبح فاهمين حسبي الله على عدوكم شفيكم مني متوترة فهموا ولااني خايفه بس انتم الي قاعدين توتروني اسكتوا تكفون بالعين راديو انتو وجايين تذيعونه عندي هاه ياتسكتوا ياقلعتكم برة
(البنات مستغربيييييييين)……………
ريم:شفيكم توقفت الاذاعه(وخذت الجالكسي الي قدامها وقامت تاكل) افف مابغيتوا اخيرا
رنا:شفيك حياتي حرارتك مرتفعه شي
ريم:لاياعمري مافيني شي بس من الي دازكم علي مسويين لي محلل اجتماعي كل وحده تنصح هالنصيحه مابيها لان مالي خلقها ولاتفتحون علي تقول عجايز حشى
هديل:خلاص خلاص ماصارت شوي شوي بتذبحين عمرك اكل وكان مو ملكتك
ريم:هدوول شقلت مالك دخل فيني انشالله اكل كرتووون
امل:طيب اسمع احد ينادي خل ننزل بنات
ريم:شفيكم تقول انزلوا
رنا:يعني طرده
ريم:ههههههههه لاوالله ان ابيكم بس ودي شوي اقعد لحالي
البنات:اوكي اقعدي لحالك مالت عليك وعلى حالك
ريم:هههههههههههههه وربي عجب هههههههههه
طلعوا البنات وريم فرحانه من قلبها ان فيصل طلع الهندي الي عاشت على وهمه وتقرفت من كلمة هندي شلون حبيت هندي او بيوم فكرت بكذا ياربي صدق غبيه اففف هذي امي تناديني خل اخلص الي بيدي وانزل (ههههههه وربي ريم تحفه)…….

ترقبوا المزيد.
وبعد صلاة العشا شغلوا الاستريوا وقاموا يرقصون البنات وموسعين صدرهم وبعدها نزلت ريم وخذاها خالد توقع وعشان يسالها الشيخ وقعت وقالت موافقه وهي توقع كانت يدها ترجف وخايفه طمنها خالد وبعدها سلم على اختوا وباركلها وامها سلمت عليها والكل باركلها وراحت قعدت للكراسي الي مجهزة لها هي وفيصل عشان يلبسها الشبكه وجو البنات وسولفوا معها وهي عادي ولاتقول ملكتها طبعا هذا من برة ولامن داخل خايفه ومرتعبه مووووت …………
دخل خالد على الرجال وبشرهم بالموافقه وفيصل من زود فرحته سلم على الموجودين مرة ثانيه
خالد:مبروك يافيصل
فيصل:الله يبارك فيك بس ماقلتلي متى بدخل
خالد:ههههههههه اصبر ترى ماهي طايرة
فيصل:ادري بس خلاص زهقت
خالد:ههههههههه طيب بس لاتموت علينا الحين
فيصل:وشو اموت ابي اشوف زوجتي
خالد:انت ماتستحي وتقول قدامي بشوفها
فيصل:شفيها زوجتي واقول لاتسوي لي فيها
خالد:خلاص ترى ذليتنا الحين بتشوفها
فيصل:الله يصبرني بس
خالد:هههههههههه اثقل يارجال والحين خلاص ندخلك بس بروح اشوف واجي
فيصل:بسرعه
خالد:هههههههههههههههههه طيب
وطلع خالد يقول لامه عشان يدخل فيصل يلبسها الشبكه وراحت ام خالد وقالت للحريم يتغطون ودخل فيصل بخوف وارتباك وكان نظره كله موجه لمكان واحد الي هو ريم وهي خافت وارتبكت وتمنت لو امل معها بس وحست بضغط على يدينها التفت شافت امل فابتسمت وردت لها امل نفس الابتسامه وقالت:هذا تو الي موخايفه وتبلع بالجالكسي
ريم:تكفين لاتخليني
امل:لاهذاني قاعده على قلبك وقلبه
ووصل فيصل وسلم على ريم وباس راسها وهي استحت وقعد جمبها وجو الناس طبعا الي يقربون لهم وسلموا عليه وراحوا وكان اخوها خالد وعمها موجودين سلموا عليها وطلعوا بعد كذا لبسها الشبكه وتوهق يوم جايلبسها الحلق وهي كانت ميته خوف وحيا وجت امل لهم وساعدته وبعد كذا ام خالد قالت للحريم يتفضلون على العشا
امل:يلا فيصل خذ زوجتك وروحوا للمجلس
اما ريم ارتبكت واستحت وتوعدت بامل…
فيصل مد يده لريم وحطت يدها بيده وراحوا للمجلس وقعدوا لحالهم …..
فيصل:مبروك
ريم(بصوت يالله ينسمع):الله يبارك فيك
وقالت بينها وبين نفسها ياربي هو سهله عليه مبروك كلمه اما انا شطولها وضحكت على نفسها شلون تفكر وجتها ضحكه ماقدرت تقاومها وهي عن فيصل شلون كانت تحسبه هندي
فيصل:دووم هالضحكه بس ممكن اعرف لشنو
ريم(تورطت)…
فيصل:طيب مو لازم تذكرين اول مرة تقابلنا
ريم(ضحكت وزادت ضحكتها بس على خفيف):ايه
فيصل(ابتسم):طيب شنو الي يضحك بالموضوع
ريم(افتشلت بس قالت لازم تقول ماتقدر تكتم):الي يضحك ان اول ماشفتك كنت احسبك هندي (قالت هالكلام بحيا وخوف)
فيصل(استغرب):شمعنى
ريم قالتله عن خالد وعن العمال الي قال عنهم فحسبته منهم اما هو جته ضحكه بس حب يلعب باعصابه وقال:تدرين انا حسبتك بعد مين
ريم(ببراءة):مين
فيصل(بضحكه):الخدامه حقتهم
ريم(عصبت):لاوالله
فيصل:اووه لا كل ولاتعصبين نمزح وخلاص سحبنا كلمتنا بس تدرين بقولك شي
ريم:ايش
فيصل:طااااالعه رووعه وتهبلين
ريم(استحت ونزلت راسها وهو مسكها من يدها وقال):خذي هذي هديه بسيطه لك (ومد يده بكيس فخم)..
ريم خذتها وقالت:مشكوور بس مايحتاج تعبت نفسك
فيصل(بابتسامه خلتها تذوب):مايحتاج تعبك راحه
ريم(استحت منه وماقالت شي اما هو قال:وخذي هذا رقم جوالي وعطاها الرقم وقال:بينا اتصال (هزت راسها وهو طلع وهي كانت فرحانه وهو نفس الشي)…..
ومرت الملكه على خير ومانتهت من البنات الملاقيف وش صار وش قال وش قلتي وطفشوا ريم باسئلتهم اما هي عطتهم كلمه ان لايتدخلون لاتجي تحوسهم<< ماعندها وقت ههههههه

اما ام عبدالله طفرت رنا راسي مصدع بروح ودقي على عبدالله نروح وقامت تتشكى وكله عشان تخرب على رنا وبالاخير رنا دقت على عبدالله وجا واخذهم وطلعت حزينه لانها كانت ودها تكمل سهرة مع اختها وتشوفها وتسالها محتاجه شي بس ام عبدالله ماخلتها تتهنى بشي وبسمه بعد زهقت من امها الي تقولها لاتقومين لاتروحين ولاتتحركين وكانها بزر ……..
(بجناح عبدالله)……….
عبدالله:الله وش هالشياكه والكشخه
رنا(استحت):عبدالله
عبدالله:يالبيه
رنا:انا تعبانه وبنام
عبدالله:ماعاش من يتعبك خلاص ياعمري ارتاحي
رنا:طيب تعشيت زين
عبدالله:ايه الحمدالله المفطح كان رووعه
رنا:ههههههههههه مفطح لااحنا كان عندنا بوفيه تصدق قلت لامي يخلون الرجال بعد بوفيه بس خالد قال لاالرجال احسن لهم مفطح
عبدالله:وهو صادق ناكل من هالمفطح احسن من نجي ناخذ صحونه ونصف بالدور
رنا:ههههههههههههههه حلوة نصف بالدور
وقطع عليهم صوت امه جت تبي تسهر معهم وتقول زهقانه وبس عشان تخرب على رنا وعاد رنا استقبلتها بترحيب واما وضحه تعاملها ببرود وقلة حيا وعبدالله مايقدر يسوي شي لانها امه وبعدها تركتهم وضحه على الفجر بعد مانكدت عليهم وخربت على رنا فرحتها….
بس طبعا كلام عبدالله ومواساته لها خفف عنها ونساها…
اما ريم كانت بعالم ثاني فرحانه ومبسوطه وخصوصا ان فيصل كلمها وماسكر منها الاقبل شوي ارتاحت له ولكلامه وفيصل بعد فرحان وحس ان حقق حلمه بزواجه منها وقرر انه يحطها بعيونه لاخر يوم بحياته..

هديل قاعده تكلم رهف (محمد) على الماسنجر…..
هدول:حسافه كان ودي تجين
رهوف:والله ظروف بس شلون الملكه انبسطتي
هدول:ايه والله طلعت شي وناسه
رهوف:الحمدالله تعالي هديل ودي اسئلك سؤال من زمان بس مستحيه
هدول:امري قولي
رهوف:شخبارك مع الحب
هديل قالت بنفسها هالسؤال جا بوقته
هدول:والله لو تدرين وقعت بغرام واحد
محمد انقهر وغار وحب يعرف من هو فتكلم طبيعي عشان لاتشك
رهوف:ههههههههههه يالخاينه من وراي
هدول:هههههههه أي من وراك لاتو جديد
رهوف:طيب مين
هدول:هو مدري وش مشاعره تجاهي بس انا حبيته
رهوف:طيب وشلون
هدول:شفته صدفه
رهوف:شلون؟؟
هدول:كنت ببيت بنت عمي بسمه الي قلتلك عنها
محمد قال لايكون تقصدني بس خل الحين بعرف
رهوف:ايوة كملي
هدول:وبعدين دخل صدفه وشافني وشفته بس وترى يصير خال بسمه
محمد قال ياحليلها تحبني شعور متبادل بس مدري شلون لو عرفت ان انا ولد والي تحبه شنو بتسوي انا لازم اكلم بسمه وهي بتحل لي الموضوع بهدوء واطلع رهف من حياتها مثل مادخلتها
هدول:ياهو وينك
رهوف:معالك هلا طيب يمكن يحبك
هدول:ياريت بس مدري عنه ماشفته الامرة واظنه نساني
محمد يقول بنفسه وانا اقدر
رهوف:لاانشالله يحبك ويخطبك ويتزوجك
هدول:هههههههههههه كل ذول مرة وحده بس امين
رهوف:هههههههههههه وجهك مغسول بمرق انتي
هدول:هههههههههههه لاعادي امون
رهوف:ههههههههههههههه صح عادي
وقاموا يسولفون وراحت هديل صلت الفجر ورجعت تسولف معها وهديل حبت رهف الي هي محمد وتعلقت فيها وصارت كتومه لاسرارها ونفس الشي محمد حبها وبالذات يوم عرف انها تحبه حبها بزياده وكل يوم يتعلق فيها ويحب فيها شخصيتها المرحه والصريحه وقال لازم اتكلم مع بسمه واشرح لها لان هي قريبه من هديل ومني وبتفهمني وبتقولي وش اقدر اسوي ………….
بالمكتب الصبح عند ابو عبدالله……..
خالد(وهو يفكر):خلاص ياعمي موافق وبعد خل نستانس ومدام انت مقترح هالفكرة يكون حلوو
ابوعبدالله:بارك الله فيك ياولدي انشالله يوم الخميس الفجر نطلع واعزم خويك فيصل لان صار ياولدي منا وفينا
خالد:انشالله ياعمي اكلمه واقوله تامرني بشي
ابوعبدالله:لاياولدي الله يوفقك
خالد:فمان الله
ابوعبدالله:فمان الرحمن
وطلع خالد من عند عمه الي اقترح عليه انهم يروحون يكشتون بالبر ومعاهم الاهل واكيد هذا الخبر بيكون وناسه للكل………………….
رنا قامت من النوم على ازعاج قامت تشوف صراخ من هذا لبست روبها وطلعت تشوف فتحت الباب واتسعت خطواتها لين ماوصلت للصوت وكان صوت ام زوجها وضحه قاعده تهاوش الخدامه ومتهمتها انها سارقه منها عقد الماس وقاعده تضرب بالخدامه ورنا قربت تفك الخدامه المسكينه من وضحه الي مارحمتها……..
رنا:خالتي خلاص
وضحه:بعدي خل تطلع الذهب هالحقيرة (وتدف رنا بقوة ورنا تالمت)
وضحه(وهي ماسكه الخدامه بقوة وقاعده تضرب فيها):طلعيه يالمنحوسه يالحراميه طلعيه(وتدفها بقوة):طلعييييييييه (وبصراخ):ردي ليه ساكته ولااقولك ماينفع معاك كذا انا بروح افتش اغراضك
وراحت وضحه والخدامه قعدت تصيح المسكينه موعارفه شنو تسوي قربت منها رنا وقالت:انتي تعرفين وين مكان العقد او خذيتيه
الخدامه هزت راسها بالنفي وقعدت تصيح وتحلف انها ماشافته ورنا رحمتها المسكينه وعرفت ان مستحيل تكون ماخذته وبعد شوي جت وضحه تصارخ وتقول:يالحقيرة ماشفت شي باغراضك اكيد مخبيته بس انا اوريك ورح اطلعه منك غصبن عنك واذا مالقيته مخصوم كله من راتبك وانتي(تاشر على رنا):مالك دخل مرة ثانيه لاتتدخلين فاهمه انا اعرف احل مشاكلي بدون احد (والمسكينه رنا نزلت دموعها هي شذنبها ليه تعاملها كذا وراحت رنا لغرفتها وهي منكسرة وحزينه ومعلنه ابتداء يومها بالغم والحزن والنكد)……..
وراحت وضحه وهي على شفايفها ابتسامة مكر ودخلت غرفتها وطبعا العقد ماانسرق ولاشي وموجود بس وضحه في براسها خطه بتسويها …..

الجزء السادس (الفصل الثاني)………
ريم(وهي فرحانه):جد والله من قالك
هديل:خالد سمعته يقول لامي ان الخميس الفجر بنطلع والحبيب بيجي
ريم:مين
هديل:لاتخرطين وتخلين حالك ماتدرين
ريم:سخييييييفه عادي بخلي حالي ان مدري بكيفي وانتي جاملي الاتعطين بوجهي
هديل:طيب بلا كلام فاضي واسمعي ترى حتى عمي بيجي معنا
ريم:واااو يعني ونااسه واموول بتكون معنا ياسلاااااام
هديل:هههههههه اموول ولا
قاطعتها ريم ورمت عليها المخده وقاموا يرمون على بعض وصارت حرب لين ماوقفها دخول خالد
ريم:هديل حبيبتي قلتلك المخدات ماينلعب فيها
هديل تورطت لان صارت فيها المشكله
خالد:شهالصراخ وليه الغرفه كذا ماتقولون
ريم:الله يهداها هديل فرحانه بان رح نطلع البر قامت تصارخ وتناقز وانا اقولها مايصير احنا مو بزران بس هي تبي تستانس خلاص امسحها بوجهها
خالد كاتم ضحكته عنهم وعن ريم الي مسويه فيها بريئه وهديل الي مخترعه ووجها مايتفسر من ذهولها باختها الي حطت كل شي على راسها فقال:خلاص خلاص مو وقت كلام والحين بقولكم ان يوم الخميس تجهزون وبيطلعون معنا اهل فيصل واظن مابجيب الااخته الي بعمرك لان امه ماتبي تجي تعبانه واخوانه الصغار قعدوا معها
ريم:انشالله كم خالد عندنا انت تتكلم واحنا ننفذ ولايهمك نجهز من بدرري
خالد:كفو والله باختي هذا الكلام الحلو وانتي هديل ليه ساكته
ريم:ههههههههههه << ضحكة خوف هديل شكل الفرحه كلت لسانها خلاص ياخوي تامر بشي
خالد:لا
وطلع خالد وهديل على طول قالت:صدق ماتستحين الحين تحطين المشكله على راسي انتي الصراحه مو معقول من كل مطب تلاقين مخرج
ريم:ههههههههههههههه (ضحكة غرور) افا عليك وانا ريم
هديل:اففف ياليت لي مثل لسانك انا من اشوف خالد لساني ينبلع ولاانتي لاابد كل شي وتردين عليه وتعرفين تظبطين نفسك
ريم:طيب خلاص مالي خلق كلام اطلعي بكلم تلفون
هديل(ابتسمت):حبيب القلب
ريم(بغرور):شي مايخصك (وعشان تقهرها):ماحب البزران يدخلون فيني فاطلعي وسكري الباب وراك
هديل انقهرت منها وجت بتتكلم بس ريم قالت:للحين واقفه شفيك اطلعي
طلعت هديل وسكرت الباب بقوووووووة خلت ريم تنقز من مكانها
ريم:حسبي الله على عدوها خرعتني اقول بس خل افتح ام بي سي اكشن في فيلم مررعب
وتبي تتابع الايدق جوالها بنغمة فيصل نست ام الفيلم وردت بحيا……
ريم:الو
فيصل:ياهلا براعية احلا الو
ريم(استحت):هلا فيك
فيصل:شخبارك يالغلا
ريم:انا بخير وانت
فيصل:بخير دامك بخير
ريم:فيصل بقولك شي
فيصل:امري
ريم(استحت):صدق بتطلعون معنا البر
فيصل:انتي تبيني ولالاء
ريم(بحيا):اكيد ابيك
فيصل:ياعمري خلاص ابشري انا اول الموجودين
ريم(استحت): حياك طيب و امل بتجي
فيصل:والله اقنعيها هي ماودها تروح
ريم:لاقولها خل تجي
فيصل:عندك رقمها كلميها
ريم:انشالله تامرني على شي الحين
فيصل:ليه زهقتي مني
ريم:لا بس امي تناديني على الغدا
فيصل:صحتين خلاص روحي تغدي وبعدين ارجع اكلمك
ريم:انشالله باي
فيصل:بايات
وسكرت ريم وهي تحضن الجوال وضحكت على نفسها ونزلت عشان تتغدى وتحسفت راح عليها الفيلم بس قالت انها بتشوف اعادته …..

الجزء السابع (الفصل الاول)………

ريم(معصبه وهي تاشر بيدها):تعالي شيليها تعاي
هديل:اقول انتي رميتيها وانتي بتشيلينها
ريم:كذاااااااااابه يالكذابه هالشنطه من الي رماها قبل
هديل:شوفي بشيلها لاتصارخين
ريم:غصبن عنك تدرين هي خفيفه بس عناد بخليك انتي تشيلينها
هديل:لا اجل مني شايلتها
ريم(ابتسمت بغرور):نشوف
وراحت وتركتها وهي انقهرت بس لازم تشيلها….
خالد:سنه لاتنزلون يلا تاخرنا
ريم:ياخالد ماتعرف هديل تقعد سنه لاتتحرك
هديل انصدمت لان ريم هي الي من الصبح قاعده ويالله تتحرك ولين ماتتكشخ وتلبس وهديل مخلصه قبلها فعشان كذا انقهرت من ريم وعطتها نظرة ريم طالعتها بغرور ومشت ………
ركبوا السيارة بعد ماسوت ام خالد المعجنات وخذت الشاي والقهوة ومستلزمات البر << عاد تعرفون الي يطلع يكشت بالبر
وغير كذا ريم راحت البقاله ومابقت شي خذت كل شي والبنات مخططين انهم كلهم يروحون بسيارة خالد وريم
اقنعت امل تجي معهم وكانت مستحيه حدها وخالد كان مرتبك شوي لان من يشوفها مايدري شنو يصير له الحين الي بسيارة خالد خواته ماعدا رنا وبسمه وامل بس فيصل مخطط مع خالد ان ياخذ ريم معه وخالد وافق وفيصل تعب لين اقنع امل لان كانت مستحيه تقعد بدون ريم لان الوحيده الي يعرف اعجابها لخالد ريم ومو ماخذه بعد على البنات الباقيات مررة بس بالاخير اقتنعت المهم عبدالله ورنا بسيارة صاروا وابو عبدالله ووضحه بسيارة والخدامات كانوا مع السواق ……

خالد:ريم تعالي شوي
ريم:هلا امر
خالد:اصبري الحين جاي
ريم(مستغربه):اوكي
وراح خالد وطلع لها فيصل …….
فيصل:ياهلا والله
ريم(تخرعت):بسم الله
فيصل:شفيك حبيبتي
ريم(استحت وبعد متفاجئه من وجودها معاه وتسائلت وين راح خالد عنها):هلا بس اممم وين خالد
فيصل(ابتسم):وانا ماتبيني
ريم:لا بس هو قال الحين بيجي
فيصل:انتي رح تجين معاي
ريم(خافت):شلوون من قال
فيصل:انا الي قلت وترى خالد حرك سيارته ومشى يعني ياتركبين معاي يابتقعدين هنا بوسط الشارع
ريم(قالت تبي تعاند وتقعد عشان لايسوون فيها هالمقلب مرة ثانيه):انا بقعد وانت روح
فيصل:شلون لاامشي معاي
ريم(تعاند):لا بقعد
فيصل(ابتسم بخبث):خلاص براحتك
وراح عنها والخوف دب بقلب ريم وقعدت تقول ياربي شسويت شلون ببقى هنا ياربي خايفه اقول خل امشي المكان فاضي ويخوف وقامت تمشي وخافت وقامت دموعها تنزل لانها تاهت ومو عارفه وين تروح المكان مافيه احد فااااااضي ويخررع وقامت تصيح وتشهق فيصل قال خلاص لازم اطلع مسكينه ويوم شافها تشهق تقطع قلبه عليها لان هو ماراح ومستحيل يتركها فطلع وراح وقف قدامها وهي شافته وابتسمت حست انها كانت غرقانه ولقت طوق النجاه وقامت بدون شعور وضمته وهو بعد ضمها وقام يهديها لان كانت تشهق من الخوف وبعدين استوعبت وبعدت عنه ووجها احمررر وقطع عليهم جوهم الرومانسي (خخخخخخخخخخ) اتصال من خالد….
فيصل:هلا
خالد:اهلين قول وين اخذت اختي
فيصل:هههههههههههه للقمر
خالد:لابجد وينكم
فيصل:هذاني بالطريق جاي ولاتخاف على اختك بعيوني
(ريم استحت من سمعت كلامه وعرفت شقد هو يحبها وحبته اكثر وماتقدر تتخيل حياتها بدونه)
خالد:كفووو يلا باي ونلقاك هناك
فيصل:انشالله باي
والتفت فيصل على ريم لقاها تبتسم له بخجل بادلها الابتسامه وقال:نمشي
ريم(توسعت ابتسامتها):يلا
مسك يدها وركبوا السيارة وعيونهم تشهد بأحلى حب جمعهم
وطول ماهم بالسيارة الابتسامه ماتفارق وجوههم (الله يديم عليهم خخخخخخخ)………….

وصلوا على مكان نظيف ونزلوا الخيم وركبوها وكانت خيمه للرجال وخيمه للحريم وخيمه للشغالات واغراضهم وحوستهم (خخخخخخخخخخخخ)
فيصل(بضحك):شفيك ياخي حرقت جوالي اتصالات مضيع شي تبي شي
خالد:وش ابي ابي اتصور مع خشتك
فيصل(باستهبال):زين انا دايم معاك ماقلتلي تبي تتصور
خالد:تكفى لاتطير من خفة دمك ابي اسئل عن اختي الي مدري وين وديتها
فيصل:ههههههههههههه طيب وليه معصب هدي واختك هذاها رجعناها
خالد:من كل مأزق لك مخرج عموما امش خل نروح لعمي خليناه لحاله هو وعبدالله وقعدنا نسولف (وبمزح) واختي مافي طلعه معها مرة ثانيه
ريم اول مادخلت جو لها البنات امل مسكتها من اليمين وهديل من اليسار وبسمه قعدت اسئله ورنا المشرفه (ههههههههههههه)
ريم:خير انشالله
امل:تكفين شقلتوا
هديل:أي وشنو سويتوا
بسمه:ووين رحتوا
رنا:وليه تأخرتوا
ريم:هههههههههههههههاااااااي تكفون وش ذي الاسئله على أي واحد اجاوب
البنات:على كلهم
ريم:ده بعدكم >> بالمصري
البنات:وليه
ريم(ابتسمت ابتسامه مغرورة):الي سمعتوه ويلا وخروا زهقانه بروح اتمشى
رنا:اقول تعالي هنا
ريم:اقول بعدي عني وفكيني (والتفتت للبنات) وانتوا مابي أي اسئله انا طالعه اتمشى الي بتجي حياها
البنات:رح نجي
وطلعوا تمشوا …………………………………..
وضحه:وش ذا ياام خالد ليه القهوة طعمها كذا
ام خالد بقلبها بديينا (ابتسمت):وش فيها ياام عبدالله
وضحه:مدري طعمها مب حلو من مسويها اكيد وحده من بناتك

ريم:لاتشربينها
التفت ام خالد لريم الي كانت توها داخله واعطتها نظرة بأن ماتتكلم بس هذي ريم شنو يسكتها ….
وضحه:شنو قلتي
تقدمت ريم وجلست ولعبت بشعرها بغرور وقالت:الي سمعتيه
وضحه:لا انتي قليلة ادب وماتربيتي وانا بعلم عمك عليك خل يربيك
ريم(بكل برود وهي حاطه رجل على رجل):اولا تربيت احسن تربيه تربيت تربية الاجواد ومابي احد يربيني ثانيا ماقلت شي غلط
وضحه:لاكلك غلط وانا مني ساكته
وطلعت وضحه تنادي ابو عبدالله ………..
ام خالد:شسويتي فضحتينا
ريم:يمه أي فضيحه وانتي عارفتها وعارفه نذالتها واذا محد وقفها عند حدها بتتمادى واذا على عمي عارفها
ماكان فيه بالخيمه الاابو عبدالله اما الشباب طالعين للقنص دخلت وضحه والشر بعيونها ………..
وضحه(بقهر):والله اذا ماربيتها ماكون وضحه
ابو عبدالله:بسم الله وش فيك داخله تقولين ياشر اشتر شالسالفه
وضحه(بحقد):ريم يابو عبدالله تتطاول علي
ابو عبدالله:شقصدك
وضحه:تتطاولت علي وقلت ادبها معاي يرضيك
ابو عبدالله:شتقولين لاريم عاقله
وضحه:لالا لايغرك مظهرها والحين تروح تربيها
ابو عبدالله:قلتلك ريم عاقله وشنو قصدك بأربيها اطقها يعني
وضحه:أي تطقها وتعلمها شلون تحترمني
ابو عبدالله:نعم ماعاش من يطق عيال الغالي وريم اعرفها متربيه احسن تربيه انا مربيها على ايدي ولايمكن تتطاول على احد وانا اعرفك ماتقعدين بمكان الاوتسوين مشكله والحين روحي من قدامي
وضحه:يعني مابتاخذ لي حقي
ابو عبدالله:أي حق واي خرابيط وين قاعدين حنا بحرب روحي حلي مشكلتك بنفسك
طلعت وضحه وهي تغلي من القهر وتدعي على ريم ومتوعده فيها دخلت الخيمه لقت ريم تضحك وتسولف ولاهمها شي انقهرت وضحه بزياده التفت ريم وشافت وضحه ابتسمت بغرور وجت تطلع……..
رنا:وين
ريم:بطلع اتمشى برة يازين الجو وخصوصا ان هنا ماعاد في جو اختفى الاوكسجين
وطلعت وهي تتمشى كانت سرحانه وتفكر وعادة ريم اذا سرحت او فكرت بشي تنسى كل شي وتنسى نفسها وتركز على الي قاعده تفكر فيه وهي تمشي حست باحد ماسك يدينها نفضت يدها بقوة وبخوف جت تهرب بس مسكها بقوة وسكر فمها ………………

الجزء الثامن…
وهي تتمشى ماحست الا بأحد ماسك يدها نفضت يدها بقوة وبخوف جت تركض بس يده كانت اسرع منها ومسكها جت تصرخ لكن الخوف ربط لسانها وخصوصا انها كانت بعيده عن الخيام ولااحد بيسمعها وهو كان متلثم ومو باين منه الاعيونه مسكها من يدينها وسكر فمها بايده الثانيه عشان لاتتكلم او تصارخ وتم يسحبها لسيارته وهي دموعها نزلت وصارت تشهق وماكانت شايفه شي قدامها ولما حست انها فقدت الامل اغمى عليها اما هو انجن حملها ودخلها للسيارة بسرعه وسكر الابواب خذ ماي بيده ومسح على وجهها صحت وفتحت عيونها بشويش لعل وعسى تكون بحلم بس ماكان لاحلم ولاخيال كان واقع وحقيقه ………
(ياترى شنو مصير ريم)…….

امل:وينها الدبه اختفت مرة وحده
هديل:اكيد مع فيصلو تتمشى معاه بالهواء العليل
امل:عليل ههههااي طيب ياعليل شفتي القهر ماقالت لنا شصار معها
هديل:دوري غيرها هذي ريم ماتقول لاحد من خصوصياتها الااذا تبي تقول اما هاللقافه حقتنا ماتخليها تقول ابدا
بسمه:يعني معترفه انها لقافه
هديل:بصراحه أي لان هذي ريم كرامتها فوق كل شي يعني ابد محد يقدر يجبرها على شي
بسمه:افف لكذا
هديل:وازود
امل:بلاك ماتعرفينها
بسمه:الصراحه تعجبني شخصية ريم
امل:من جهة شخصيتها روعه
هديل:من متى هالتمدح
امل:غرتي هدوول
بسمه:ههههههههههه
هديل:لا طبعا هذي اختي
بسمه:الحين تعالوا ندورها اختفت مرة وحده
امل:اوكي بس انتوا الحقوني بروح البس جاكيت بردت مرة
هديل:خلاص الحقينا اذا
امل:يلا مني متاخرة دقايق
وهي داخله للخيمه دخلت برجه وطراخ (خخخخخخ) صدمت بواحد عرفتوه خالد (هههههههههه) هو استغرب بس عرفها لان ماكانت لابسه شيله اما هي على طول طلعت وحست بجسمها حار راحت للبنات بسرعه….

بسمه:هاه تدفيتي الحين
امل:هاه لابس
هديل:شفيك تتكلمين كلمات متقاطعه
امل:لامافي شي امشوا ندور يلا
هديل وبسمه(وهم مستغربين منها):يلا
كل وحده راحت لجهه وقعدت تدور واتفقوا على مكان يتقابلون فيه بعد نص ساعه…..
امل:مالقيتها
بسمه:ولاانا
هديل:وينها مالها اثر
بسمه:خل نرجع ندور بالاماكن الي مادورنا فيها
امل:الصراحه خايفه حاسه انه في شي
هديل:لاانشالله مافي شي
امل:انشالله
ورجعوا يدورون……………

عبدالله:رنا
رنا:هلا
طلعت من الخيمه لعبدالله لان كان يناديها
عبدالله:تعالي نتمشى شوي
رنا(ابتسمت):اوكي دقايق
طلعت رنا لعبدالله وقعدوا يتمشون ……..
عبدالله:وحشتيني
رنا(نزلت راسها):وانت بعد
عبدالله:ابتسم):طيب شرايك نرجع البيت
رنا:لالا خلنا هنا
عبدالله:افا ماتبيني
رنا:من قال ماابيك
عبدالله:كلامك يقول
رنا(قربت من عبدالله وحطت راسها على كتفه):انا ماقلت كذا بس اقصد خل نغير جو عن حبسة البيت
عبدالله(قرب رنا زياده):اذا كان كذا اوكي
وتموا يتمشون مع بعض……….

ريم(معصبه حدها واصله معاها لاخر شي):نععععععععععم مقلب طيب ليه
فيصل:بس كذا لكن طلعتي خوافه ويوم اغمى عليك انجنيت للدرجه خوافه خلاص حرمت اسوي مقالب
ريم:ياسلام تبي يصير معاي كذا وماتبيني اخاف تبيني احارب او اقاوم وادخل بنفسي للسيارة واقول للي بيخطفني عنك لاتعب نفسك انا ادخل
فيصل:هههههههههه خلاص ريومتي ماصارت
ريم:وقفت قلبي وتقول ماصارت
فيصل:سلامة قلبك وروحك يابعد حياتي انتي
ريم(خذت نفس وابتسمت على طريقة تغييره للموضوع هي معصبه بس كلامه وشوفته تغيرها هي من تسمع سيرته تحس بالفرح شلون لاقعدت معاه تحس بانها مالكه العالم)
فيصل:لوين وصلتي
ريم:مدري
فيصل:زين شلون ماعرفتيني
ريم:شلون بعرفك وانت متنكر
فيصل:هههههههههه لابس شلون ماعرفتي سيارتي
ريم:ماكنت شايفه شي كنت اشوف كل شي قدامي لونه اسود مدري شصار لي
فيصل:خلاص انشالله المقلب الجاي اخف
ريم:ليه وفي بعد مقالب
فيصل:وليه لا
ريم:لاانت مجنون
فيصل:انا مجنون بس تدرين بشنو
ريم:بشنو
فيصل:بحبك
ريم(بخجل وتردد):تدري بقولك شي
فيصل:تفضلي قولي
ريم(بحيا حرقها):انااا
فيصل:انتي شنو قولي
ريم(بسرعه):انا احبك
فيصل(استاااااانس بس حب يحرق دمها شوي):طيب وشنو الجديد ادري
ريم(حست بخيبة امل وانقهرت):نعم
فيصل:شفيك ماقلتي شي جديد وانا ماغلطت
ريم(تفشلت وتمنت انها ماقالت ماتدري ليه ماقدرت ترد لانها من تشوفه يضيع الكلام منها حست بدموع بعيونها يمكن السالفه ماتستاهل بس تحس بالضعف قدامه ريم الي ماينزل دمعتها شي ولاشي يوقفها او يعطلها بس ماعرفت شتسوي من تشوفه تحس بضعف وبنفس الوقت بأمان معاه نزلت دمعتها ماتدري ليه جت تمسحها بس ايده كانت اسرع مسح دمعتها وسئلها بلهفه :ريومتي ليه هالدموع
ريم(بزعل):ليه يهمك
فيصل:اذا مااهتم لروحي لمن اهتم
ريم(استانست من كلامه بس مابينت وتمت ساكته).
فيصل:ريومتي ليكون زعلتي من كلامي قبل شوي كنت امزح
ريم(ببراءة):جد كنت تمزح
فيصل:هههههههههههه ليه هامك الموضوع
ريم:أي هامني
فيصل:خلاص اسف
وبعدها حرك السيارة ورجعوا……..
بسمه:لقيتوها
امل:لامدري اختفت
هديل:انا اقول ننتظر نص ساعه اذا مالقيناها نروح نقول للاهل
امل:صح كلامك شرايك بسمه
بسمه:اوكي خلاص امشوا للخيمه نقعد لان رجولي مو شايلتني تعبت
امل:يلا
ومشوا البنات للخيمه ولقوا رنا وريم قاعدين سوالف وضحك طالعوا ببعض بقهر قالت هديل:حشى جنيه مو قلتلكم متى ماتختفي تختفي ومتى ماتبين تبين
امل:أي والله الحق علينا ذابحين انفسنا وقاعدين ندور عليك
ريم:بسم الله شفيهم ذول ريه وسكينه
رنا:ههههههههههه مدري عنهم
بسمه:لابس كنا ندورك لين ماتكسرت رجولنا وبالاخير قاعده هنا ومستانسه
هديل:اخ يالقهر
ريم(طالعتها بغرور):ومن قال دوري علي
هديل:احمدي ربك خايفين عليك
ريم:محد قالك تخافين علي مني اصغر عيالك اعرف اتصرف واروح واجي مو بزر اضيع
هديل:ومن قال خايفين عليك
ريم:احترت فيك هدول وكلامك قبل شوي ماامدى تغير
واصلا لاتكابرون ادري تموتون فيني
رنا:هههههههههههههه هالغرور والثقه من وين جايبتهم
ريم:ليه ومايحق لي
البنات كلهم يبونها لان هي الي تسوي جو وحركات وهبال ومن دونها يزهقون ومثل ماقالت ريم يكابرون….
(ريم قامت من مكانها وعدلت بلوزتها وطلعت برة تتمشى اما البنات ماتوا قهر وطلعوا ماعدا رنا قعدت تضحك على هبالتهم)
ريم:شفيكم لاحقيني
هديل:ولاشي بنتمشى
ريم:اوكي بقولكم شي شرايكم اسوق فيكم
امل:نععععم
ريم:ياهبله الي سمعتيه سرقت مفتاح سيارة فيصل
بسمه:لا مني مضحيه بنفسي
امل:والصراحه ولاانا
هديل:لالا تخافون ترى ريم تعرف تسوق
امل:ومن متى
ريم:من زمان وامشوا بلا هذرة وترى هذي فرصتنا لان فيصل سيارته قريب من هنا والشباب كلهم طالعين للقنص
امل:وشمعنى سيارة اخوي
ريم:ماعندي رد لسؤالك ويلا الي بتجي تتفضل
البنات:اكيد بنجي
ريم:تو ماتبوني
البنات:هاه
ريم:ههههههههههههههههه امشوا امشوا بس

فتحت السيارة وكل وحده ركبت وبعدها شغلت ريم السيارة …….
امل:متاكده انك تعرفين
ريم:امل مابي صجه خايفه انزلي
امل:خلاص ياكلمه ردي مكانك
بدت ريم تسوق ……..
بسمه:زين لاتبعدين عشان لايرجع فيصل
هديل:ويكسر راسك هههههههههه
ريم:اصلا فصولي يرضى لي
امل:شف الثقه اقول ماعرفتيه للحين
ريم:خلاص اسكتوا بدور حول الخيام
بسمه:واذا شافونا اهلنا
ريم:من ورى بدور وهم اصلا لاهيين بالقهوة والسوالف
دارت ريم حول الخيام وبعدين رجعت ووقفتها…

امل:الصراحه شي والله انك سواقه ماهرة
هديل:شفتوا اقولكم هذي ريم
ريم:عشان تعرفون قيمتي مرة ثانيه ويلا انزلوا برجعها زين عشان لااحد يشك وبنزل
البنات:اوكي
نزلوا البنات ورجعوا للخيمه……

ريم وقفتها نفس مكانها وجت تطفيها انفتح الباب الي جمبها وقعد واحد هي جمدت بمكانها لان الي قاعد جمبها صاحب السيارة ………
ريم(بارتباك):فيصل شتسوي هنا
فيصل:ههههههههههه ليه وين داخل انا داخل سيارتي مفروض انا اسئلك هالسؤال
ريم(تفشلت وتمت ساكته)……
فيصل:شفيك سكتي
ريم:شقول
فيصل:أي شي
ريم:مثل
فيصل:ليه انتي هنا الحين وشنو كنتي تسوين
ريم(بشجاعه):انا هنا كنت اسوق
فيصل:نعم ومن متى تعرفين
ريم:اعرف تبي اوريك
فيصل(على باله تمزح):ماشالله متحمسه ورينا
ريم حركت السيارة بمهارة مثل قبل وبعدين وقفت وفيصل متعجب ان متى تعلمت وشلون……..

ريم(بنظرة تحدي):شفت
فيصل:من جهة تعرفين تعرفين لكن من الي علمك
ريم:ســـــــــر
فيصل(بنظرة حاده اول مرة تشوفها ريم):ليه سر قولي من الي علمك بسرعه
ريم(استغربت):عمي
فيصل:نعم
ريم:عمي كان دايما يعلمني بالبر كل مانجي من اربع سنين كل مرة يعلمني لين ماتعلمت زين والحين عرفت صح
فيصل:ليه كلام ثاني
ريم:تفضل قول
فيصل:ليه سرقتي سيارتي انا بالذات
ريم(برقه):لان انت الوحيد الي مابتسوي لي شي وانا متاكده من حبك لي واعرف انك تحبني ومابتسوي لي شي

ونزلت بسرعه اما هو تم مبتسم على كلامها …….
وضحه:هيه انتي شفيك كل شوي قاطه لزوجك خليه يقعد مع الرجال فشلتينا الحين يقولون حرمته ماخذته منا ماتستحين انتي
رنا(مااستغربت هااللهجه منها خلاص تعودت عليها وعلى كلامه الي يسد النفس)

وضحه:شفيك تكلمي كلامي غلط
رنا:لامحشومه ياخالتي انا الغلط وانتي الصح
وضحه:تتطنزين
رنا(زهقت مو عارفه شتسوي معاها تمت ساكته لين مادخلت ريم وكامت سامعه هالنقاش والبنات كانوا برة وام خالد بالخيمه الثانيه)
دخلت ريم وناظرتها رنا بنظرة ترجي ان ماتتكلم تمت ساكته ريم عشان رنا………

وضحه:دخلت الثانيه الي ماتستحي
ريم(عصبت وبكل برود قالت):نعم
وضحه:الله لاينعم عليك اقصد…….. قاطعتها ريم
ريم:من قال ان قصدك يهمني
وضحه:شلون مايهمك تعرفين قصدي عن فيصل
ريم:قلنا يامرة قصدك مايهمني تكلمي وقولي الي تبين بس اذا انا كنت برة الخيمه لان راسي يعورني الحين
وضحه:لامني ساكته وبتكلم
ريم:انتي عجزتي وخرفتي وموقاده تفهمين الكلام شكلك
وضحه:شقصدك عجزت وخرفت
ريم:اذا كان في معنى ثاني لهالكلمتين فالصراحه مااعرفهم
وضحه:اياقليلة الادب انا اوريك
ريم(بسخريه):بتروحين تقولين لعمي انصحك لاتتعبين نفسك عالفاضي يعني روحه وجيه مال امهم داعي
وضحه(انقهرت تقدر عالكل الاريم)………..
ريم:رنا حياتي عطيني القهوة راسي مصدع
رنا:خذي
ريم:تعالي تقهوي (وباحتقار):يايا حرمة عمي
وضحه:مالي نفس
ريم:احسن
وضحه:نعم
ريم:اقصد احسن لان القهوة تسهر وانا مابيلك التعب
وضحه:أي واضح
ريم(بلهجة استهزاء):ياحرمة عمي شفتي شلون طيوبه انا اقولك لاتشربين قهوة عشان السهر وقلتلك لاتروحين لعمي مابي رجولك تتعب
وضحه(بنفس لهجة ريم):مشكورة الصراحه
ريم(بمرح):العفو لاشكر على واجب والتطبيق بعدين احله
رنا:هههههههههههههههههههههه

طلعت بعدها ريم وهي فاطسه ضحك وراحت وقعدت على صخرة بعدين جتها امل…..
امل:شفيه الحلو قاعد لحاله
ريم:مدري عنكم انتي والبنات مختفيات
امل:احنا موجودين انتي الي ماندري عنك
ريم:لاصدق وين تروحون لايكون مسويين مكان من وراي
امل:ههههههههههه لامن وراك ولاشي امشي بس قاعدين ورى الخيام عشان ناخذ راحتنا
ريم:اها بس مو متاخر الحين
امل:لامو متاخر الساعه تسع ونص
ريم:الا متاخر وظلمت الدنيا ماتخافون
امل:مافي شي يخوف وشنو ورانا خل نسهر ونستانس
ريم:زين احس ان بفمك كلام تبين تقولينه صح
امل:بصراحه أي
ريم:قولي
امل:صدمت باخوك
ريم:هههههههههههههه احلفي متى
امل قالت السالفه لريم…………..
ريم:هههههههههههههههههه مو معقووول
امل:يالدبه لاتضحكين
ريم:حلوة دبه شنو هالمسبه الطفوليه هههههههههههههه
امل:لا والله ماكن كنتي تقولينها
ريم:كنت لكن الحين كبرت
امل:ماشالله كبرتي بشهرين هاه
ريم:هههههههههههههه مدققه
امل:شسوي ماكنت ادقق بس تعلمت منك كل مرة تطلعين شي وتنتقديني قلت خل مرة امسك عليها شي
ريم:ههههههههههههههه يمه منك كل هذا بقلبك
امل:هههههههههه امزح معاك
ريم:زين امشي للبنات
امل:يلا

الفصل الثاني من الجزء التاسع………..
خالد:ياخي وينك ماتنشاف
فيصل:ابد اتمشى
خالد:وليه ماتقولي اجي معاك
فيصل(بمزح):اغير عنك لازم دايم تلزق لي
خالد:افا صرت لزقه الحين
فيصل:ههههههههههههههه محشوم الاوين عبدالله
خالد:الحين يجي
عبدالله:اشم ريحة حش
فيصل:هههههههههههه اعوذ بالله من وين طلعت
عبدالله:ماطلعت من مكان تقصد من وين دخلت
فيصل:هههههههههههههه الي هو المهم شلون جيت هنا
خالد:شلون بيجي اكيد برجوله
عبدالله:ههههههههههههه جاك الجواب
فيصل:اجتمعتوا علي
خالد:والله انت محد يقدر عليك
فيصل:هههههههههههههههه بسم الله علي تربيتك
الكل:هههههههههههههههههههههه
عبدالله:انا استئذن بروح انا
خالد:خذني معاك
فيصل:خذوني معكم
الكل:هههههههههههههههههه
فيصل:لاجد وين تو الناس
عبدالله:لاخلاص سطلت وبكرة لازم نقوم من الصبح
خالد:أي والله وماشالله عليه عمي نايم من الساعه ثمانيه
فيصل:خلاص اجل كلنا ننام لان بقعد شسوي لحالي
خالد:اوكي
وراح كل واحد ونام طبعا بنفس الخيمه بس لكل واحد فرشته……..

ريم:ياربي بنفتقد هالايام اذا رجعت المدارس والدوامات
بسمه:أي والله
امل:مدري متى تجي العطله الصيفيه اونس شي
بسمه:أي والله
ريم:ههههههههههههههههه
بسمه:شفيك
ريم:انتي الي شفيك على أي والله
بسمه:ههههههههه أي والله
الكل:هههههههههههههههههههه
ريم:الله يرجك كل ذا مندمجه
بسمه:شسوي اذا مااندمجنا تفضحينا وتقولين ماتعجبكم سوالفي واذا اندمجنا تضحكين علينا شنو برايك اسوي
ريم:هههههههههههههههه خلاص بسوم للدرجه شايله علي
بسمه:شدعوه اتغشمر
ريم:ههههههههههه تغشمري تغشمري محد ماسكج
بسمه:تصدقين حلو عليك الكويتي
ريم:الله يحلي ايامك انتي احلى
امل:ريم تمدح ياكبرها هذي
ريم:ليه شنو شايفتني لساني اربع وعشرين ساعه يحش ويسب
امل:لا بس مو من عادتك المدح الا اذا تبين شي خابزتك وعاجنتك تبين تعرفيني فيك
ريم:ههههههههههههه دايم كاشفتني
بسمه:ليه مدحك قبل شوي لي مصلحه
ريم:هههههههههههههههه شوف بشنو تفكر بمدحي لها هههههههههههههه للدرجه ميته تبين احد يمدحك
بسمه:ههههههههههههههههه لامو كذا بس الصراحه الي مادحتنا ريم يعني
ريم:والله اني شخصيه وانا مدري
هديل:امحق
ريم:تكلمت الغيورة
هديل:مالقيت الااغار منك تكفين
ريم:زين الحين برجع لمصلحتي اقصد لتمدحي لبسوم
بسمه:ههههههههههههههههه والله وياامول صادقه
ريم:شفيكم شقلت
بسمه:ماقلتي شي
ريم:حبيبتي بسوم
بسمه:امري ريوم
ريم:ابي موبايلك دقايق
بسمه:ههههههههههههه قولي من زمان وليه وين موبايلك
ريم:ناسيته بالخيمه والصراحه متعاجزة اروح واجيبه بسوي مكالمه سريعه واعطيك اياه
بسمه:وشمعنى انا
امل وهديل:لان نعرفها ومستحيل نعطيها جوالاتنا نخاف على الرصيد
بسمه:ههههههههههههههههههه
ريم:انا بعدين اوريكم وياشين البخل الله لايعوزني لكم
هديل:والله انتي جوالك فاتورة ويدفعها الحمار الي ماخذك احنا تونا عزاب يعني مابيدنا شي
ريم:حمار بعينك احترمي نفسك
هديل:لاتاكليني يابعدي
وتموا مناجرة وسوالف ……………..

صباح يوم جديد…..
ام خالد:يمه ريم قومي اقعدي وانتوا يابنات قوموا يكفي نوم فاتتكم صلاة الفجر والظهر بتفوتكم الحين قوموا
ريم:يمه بس شوي
ام خالد:لا يلا قومي
وبعد الحاح ام خالد قاموا البنات وهم يتحلطمون ووضحه كانت قاعده وريم مرت من قدامها ولاعبرتها غير بنظرات قهرت وضحه………..

الشباب طبعا ابو عبدالله ماخلاهم قومهم من الصبح طبعا بصراخ وبأساليب متعدده يمكن تعرفونها (هههههههههههه)
عبدالعزيز:لاصدق ومتى
محمد:انشالله قريب
عبدالعزيز:هههههههه ماصدق انك تتزوج
محمد:ليه وش ناقصني
عبدالعزيز:ولاشي بس بتودع حياة العزوبيه
محمد:انا قلت بكرة قلتلك قريب يعني تو الناس
عبدالعزيز:اجل خلاص نوينا معاك دور لي عروس
محمد:شايفني خطابه عندك وغير كذا من الي بتاخذك
عبدالعزيز:ليه شفيني
محمد:ولاشي لاتاكلني
عبدالعزيز:خلاص اذا عليك عروستي انت بتختارها لي
محمد:ابشر ولايهمك لقيتلك
عبدالعزيز:صدق من ؟؟
محمد:تعرف اختي
عبدالعزيز:اعرفها بس دقيقه عندك اختين والثنتين متزوجات وعندهم عيال كبري
محمد:لا وين طرت وانا اقصد اختي الكبيرة بس مو تتزوجها لاابي ازوجك خدامتهم الصراحه حليوة وطيوبه وتنفع لك بس
عبدالعزيز:لا وشنو بس
محمد:مطلقه
عبدالعزيز:لاعادي المهم مايكون عندها عيال
محمد:لالا من هالجهه تطمن ماعندها
عبدالعزيز قرب من محمد ومسكه من بلوزته وقال:شسوي فيك هاه
محمد:بوسني على العروس الي اخترتها لك
عبدالعزيز:الا بذبحك
محمد:للدرجه فرحان للدرجه كنت تبي تتزوج
عبدالعزيز(بنرفزة):مــــــــحـــــــــــــمــــــــ ـد
محمد:خلاص اسفين
عبدالعزيز:انا تتطنز علي
محمد:قلت اسفين واطلب الي تبي واعطيك خلاص
عبدالعزيز:الي ابي
محمد:الي تبي
عبدالعزيز:بنت اختك الكبيرة كم عمرها
محمد:ليه
عبدالعزيز:جاوب
محمد:زين قولي ليه
عبدالعزيز:يعني باكلها قول كم عمرها
محمد:19 وشتبي فيها
عبدالعزيز:ابي اخطبها
محمد:نعم
عبدالعزيز:الي سمعته
محمد:تتطنز انت
عبدالعزيز:لاصدق مااتطنز
محمد:يعني مابتاخذها عشان كلام صار بينا تراها غاليه علي
عبدالعزيز:لالا مافكرت بهالشي وانت قبل ماتكون صديقي اخوي وحبيبي وانا ابي القرب منك وش قلت
محمد:خلاص مايصير خاطرك الاطيب بس اجل هالموضوع لوقته لان البنت قاعده تدرس
عبدالعزيز:وانا مو مستعجل ووقت ماتبيني اخطبها رسمي ابشر
محمد:اوكي وانا وين بلاقي احسن منك
عبدالعزيز:تسلم والله

هديل:لامو معقول زين شدخلنا فيهم
ام خالد:شلون شدخلنا عم ابوك توفى لازم نسوي الواجب ونعزيهم
ريم:يمه هديل هذي ماتعرف لاالواجب ولاالتطبيق خلها يمه بزر
هديل:لاوالله تنكتين حظرتك
ريم:لااحاول
امل:الصراحه فاضيين ترى تنكيتكم مو بوقته
ريم:جتنا النصوحه
ام خالد:اسكتوا خلاص ويلا لازم تتجهزون عشان نروح
هديل:يعني خلاص مافي امل
امل:الا هذاني موجوده
ريم(تقلد صوت امل):تنكيتك مو بوقته
امل:انتي ماسكتلي كل شي اعوذ بالله
بسمه:شلون تصير ريم
ريم:تكلمت الثانيه
هديل:زين يمه بحياتنا ماشفناهم ليه نروح
ريم:هالكلام قوليه لخالد خلاص قالوا بنروح يعني بنروح وفري طاقتك الي بتبذلينها بالكلام
ام خالد:اختك صادقه وخلاص اليوم بنروح تجهزوا
ريم:حاضر يمه
هديل:ياربي امس جينا اليوم نروح
ريم:نعوضها نعوضها شفيك انتي حنانه

خالد وهو يحط الاغراض بالسيارة ويسكر الدبه الي ورى:خلاص هذي كل الاغراض مانسيتوا شي
رنا:لا خلاص ويلا اشوفكم على خير مع السلامه
ريم:مع السلامه حبيبتي
خالد:مع السلامه
وسلمت على امها وعالباقي وراحت مع عبدالله……..
وبعدها كل واحد ركب سيارته وتوجهوا لبيوتهم يرتاحون بعدها يطلعون لبيت عم ابو عبدالله…….

بعد ماارتاحوا راحوا وعزوهم وبعدها رجعوا……
ريم:شفتي ماكن ميت ابوهم
هديل:أي والله كانوا قاعدين ومكياج وسوالف ومتكشخين
ريم:انا مارضيت احط مكياج قلت فشله
هديل:يلا عظم الله اجرهم شدخلنا فيهم
ريم:على قولتك
……………….
رنا وهي تفصخ عبايتها بتعب :شلون شفت عياله محتاجين شي يبون شي ترى سمعت ان عياله اطفال وطلال الكبير بس
عبدالله:أي والله اشكالهم تحزن الله يكون بعونهم
رنا(استغربت):تصدق البنات غير اقصد بناته كانوا عادي ماكأن متوفي ابوهم ضحك وسوالف
عبدالله:غريبه المهم ماعلينا
بعدها سرحت رنا وحس عبدالله بحزن بوجهها …
عبدالله:حياتي رنا شفيك
رنا:مدري تذكرت ابوي الله يرحمه وشلون قعدت شهور نفسيتنا انا وخواتي متدمرة وهذول ابوهم تو ماجف ترابه الله يادنيا
عبدالله:خلاص حياتي رنا انا ابوك وامك وصديقتك اذا تبين
رنا:ههههههههههه الله لايحرمني منك
عبدالله(قرب رنا منه وضمها):ولامنك
(رنا ضمته بقوة اما هو قال بمزح يبي يخفف عنها):خنقتيني
رنا(تفشلت وبعدت اما هو قال ):وانتي صدقتي الا على قلبي مثل العسل (وقربها منه)………………

ريم:هيه بعدي
هديل:طيب لاتاكليني ببعد بس دقيقه قاعده امسح التلفزيون
ريم:اقول حركاتك مغبرة ومن متى انتي تمدين يدك على الشغل
هديل:والله اليوم بشتغل
ريم:زين اشتغلي بمكان ثاني بتابع الفلم
هديل:يوه كله عشان توم كروز درينا تحبينه
ريم:هديل تراك صايرة مزعجه وماكن عمرك 18 وداخله على الـ19 كنك بزر مزعج بالبيت صايرة تقهرين كله تحنين خلاص لاتتبيزرين فكيني متى الصراحه اتزوج وافتك

اول مرة هديل تنجرح من كلام ريم وريم ابدا ماقصدت تضايقها اما هديل راحت لغرفتها ركض والدمعه بعيونها ريم انصدمت كانت تمزح ماطاوعها قلبها على اختها راحت تراضيها لان مو من عادة ريم تجرح اختها اوتجرح أي احد……….
ريم(برقه):زعلتي هدول
هديل:لا
ريم:علينا باين الزعل بعيونك
هديل:خلاص ماصار شي وانتي ماكنتي تقصدين
ريم:حبيبتي وربي زلة لسان الله ياخذ لساني شكثر يزل
هديل:خلاص قلتلك ماصار شي وروحي كملي الفلم لايفوتك هالكروز
ريم:ههههههههههههههه قلعته اهم شي اختي
هديل(تعجبت وريم ضحكت على تعجبها لان هديل تعرف ان ريم تعشق هالممثل ومرات كانت تصيح عليه او اذا مات بفلم من افلامه يعني تعشقه بجنون مو طبيعي)
ريم:هههههههههههههههههه والله انك هبله
هديل:لابس مستغربه واظن تعرفين السبب
ريم:هههههههههههههههه على بالك بخلي الفلم يفوتني لا حياتي بس خلاص هو خلص
هديل:ههههههههههههههههه والله انك نذله وانا اقول صايرة ريم طيبه
ريم:هههههههههههههههههه هذا كروز مو أي احد
هديل:زين في مباراة السعوديه اليوم ضد العراق وهذا النهائي
ريم(بقرف):لالالا اعفيني عن المبارايات خليني بالافلام انتي بس بشريني بالنتيجه
هديل:امرك يلا بروح قبل ماتفوتني
………………………………………….. ………..

امل:ياهلا والله ياهلا نور البيت
ريم:غصبن عنك
امل:ههههههههههههه يعني ماكبرتي
ريم:تو امس كنت قدامك بنفس الحركات بكبر بيوم وليله
امل:هههههههههههههههه طيب ادخلي
دخلت ريم وسلمت على ام خالد وقعدت هي وامل سوالف بعدها طلعوا فوق لغرفة امل وامل راحت تجيب ضيافه لريم وريم سئلت امل اذا فيصل بالبيت وقالتلها امل مو موجود طالع وفيصل كان تو راجع بس امل ماتدري ومايدري اذا في احد بالبيت اما ريم قعدت تتمشى بالصاله الي فوق وريم بطبيعتها الفضوليه حبت تشوف غرفة فيصل لان ولامرة شافتها وبما ان متطمنه ان فيصل مو موجود دخلتها بكل ثقه وفتحت اللمبه وقعدت تطالع فيها كانت حوسه قعدت تفتش باغراضه وحوسته فيصل طلع فوق توجه لغرفته وشاف اللمبه مفتوحه استغرب دخل بشويش شاف وحده تحوس باغراضه وقاعده على مكتبه ومعطيته ظهرها هو على طول عرفها من شعرها الاسود وريحة عطرها الي تدوخ ابتسم بمكر وقال بيعطيها درس عشان لاتحوس مرة ثانيه باغراضه دخل بهدوء وطفا اللمبه هي على طول التفت كانت الغرفه ظلام خافت سمعت صوت تقفيل باب بعدها شغل اللمبه هي من شافته تجمد الدم بعروقها وخافت……
فيصل:شتسوين هنا
ريم:هاه ولاشي دخلت صدفه
فيصل(وهو يقرب منها):صدفه
ريم(بعدت وهي مرتبكه):فيصل شفيك فك الباب بطلع
فيصل:مافي طلوع الا لما تسوين الي في بالي
ريم(خافت):وشو الي في بالك فيصل الله يخليك فك الباب بطلع
فيصل:اطلعي من ماسكك
ريم:شلون وانت مقفل الباب والمفتاح بجيبك
فيصل:مشكلتك ولااقولك تعالي انتي طلعيه
ريم:نعم مستحيل
فيصل:خلاص خلك هنا
ريم:يعني شلون منت مطلعني
فيصل:قلتلك لما تسوين الي في بالي
ريم(نزلت راسها مو عارفه شتسوي خايفه موت فيصل قرب منها وهي بعدت وهو يقرب وهي تبعد لين ماصقعت بالجدار وهو قرب منها بزياده اما هي نزلت راسها وهو رفعه وطالعها باعجاب خصوصا مع الفستان الزهري طالعه ملاك كانت لابسه فستان زهري فوق الركبه وبدون اكمام يعني علاق وهي استحت ووردت خدودها وقالت:فيصل شفيك بعد عني تكفى
فيصل:مافيني شي بس فكي لي ازارير ثوبي
ريم:نـــــــــعــــــم
فيصل:نعم الله عليك فكي ازارير ثوبي مافيني حيل تعبان
ريم:ليه ماتعرف
فيصل:لاماعرف وقلتلك مافيني حيل
ريم:طيب بشرط فك الباب
فيصل:اوكي
(فك الباب حاولت تطلع لكن ماقدرت)………
فيصل:يلا
ريم(بدون ماتقصد):طيب قرب مو قادره اطول
لان فيصل اضخم واطول من ريم فيصل ابتسم اما هي تو تستوعب وتفشلت واستحت اما فيصل قرب منها ونزل راسه لها وباسها من خدها ودخل الحمام يبدل ريم جمدت بمكانها وبعدها طلعت بسرعه وهي منقهرة من فضولها الي خلاها تدخل غرفته دخلت غرفة امل وشافتها مندمجه مع فلم هندي عصبت وقالت:لا والله وين كنتي
امل:انا ولاانتي
ريم:هاه أي صح طيب ماتسئلين عني ماتدورين علي
امل:ليه بتضيعين بتكونين بالحمام او بتدورين بالبيت او(وابتسمت وهي تطالع ريم): مع حبيب القلب
ريم(وردت خدودها):هاه طيب طيب اسكتي وخلنا نتابع
امل:من متى تتابعين
ريم:يعني اكيد كعادتك بتحنين علي اتابع وبتابع مغصوبه
………………………………………….. ………

وضحه:هيه شيلي هالمسلسل مااتابعه
رنا:انشالله ياخالتي خذي الريموت وشوفي شتبين
وضحه:لااقلبي انتي انا مالي خلق
رنا:انشالله
وقامت رنا تقلب بالقنوات ووضحه مايعجبها شي واصلا ماتبي شي بس تبي تشغل رنا……..
رنا:خالتي درنا كل المحطات وماتبين شي
وضحه:عيدي مالحقت اشوف واقلبي ببطئ مو كنك طايرة
رنا:انشالله الا اقول خالتي مالقيتي العقد المسروق منك
وضحه:هاه لالا وش دخلك انتي تسئلين هالاسئله
رنا:لامو قصدي بس الخدامه مامشيتيها للحين وموقفه راتبها حرام
وضحه:انتي مالك شغل فاهمه
لمعت فكرة جهنميه ببال وضحه واول مادخل ابو عبدالله وعبدالله البيت نادت الخدامه ومسكتها وقعدت تضرب فيها وتصارخ وتقول:للحين ماطلعتيه انا اوريك
ورنا مستغربه جا ابو عبدالله وقال:شالسالفه ياام عبدالله تركي البنت ذبحتيها
وضحه:لامااتركها خل تطلع الي سرقته
عبدالله:يمه شفيك شنو السالفه وشو الي سرقته رنا شفيها امي شنو تقصد
رنا ماتكلمت تمت ساكته…………….
وضحه:سرقت مني عقد والماس يابو عبدالله(وقعدت تهز فيها وتقول):طلعيه يالنصابه والله ماتسافرين الااذا طلعتيه
الخدامه قعدت تصيح بيدين وضحه قرب ابو عبدالله من وضحه وقال:خلاص ياام عبدالله فكيها والعقد نلقاه(وفك الخدامه وخلاها تروح)
وضحه:ليه ماخليتني اذبحها هذي حقيرة ونصابه
ابو عبدالله:خلاص بتذبحينها اكثر من هالضرب وهي قالتلك عمرها ماشافته
وضحه:انا اوريها الحقيرة
(وطلعت فوق لغرفتها وهي تبتسم )
نزلت بسمه وشافت الجو متوتر سئلت رنا قالتلها السالفه وبسمه ماقالت شي لان تعرف امها اما وضحه طلعت لغرفتها وتاكدت ان مافي احد فوق خذت العقد وتوجهت لجناح رنا
(ياترى شنو بيصير تابعونا)……

دخلت الغرفه وحطت العقد بين ملابس رنا بكل حذر وكل هذا تحت انظار وحده وبعدها طلعت لغرفتها وهي تبتسم بانتصار …………..
بعدها بربع ساعه نزلت وقالت:يابوعبدالله ابي افتش الخدامات
ابو عبدالله:قالوا لك ماخذوا شي
وضحه:اكيد بيكذبون انا بفتشهم يعني بفتشهم
ابو عبدالله:خلاص سوي الي تبين
وراحت وضحه وفتشتهم كلهم وطبعا العقد مو معاهم وبعدها طلعت وقالت:مالقيت شي وابي افتش البيت بكل مكان وبكل زاويه
ابو عبدالله:قلتلك سوي الي تبين والي تبي تدور شي ضايع بيتها ماتقول افتش تقول بدوره
وضحه:لا ماقلت كذا الا لان بفتش اقصد بدور بجناح عبدالله
عبدالله:شلون يمه يعني احنا سرقناه
وضحه:انا ماقلت سرقتوه انا بس بدور يمكن اكون ناسيته عندكم
عبدالله:لا يمه مايصير مهما يكون يعني احنا متهمين شلون يعني
وضحه:قلت بدور بكل مكان حتى غرفة بسمه
بسمه(تتطنز):يمه فتشي غرفتي اول وحده لان بنام
رنا:خلاص عبدالله يمكن تكون ناسيته عندنا ماصار شي وامك مو غريبه
وطلعت وضحه وقعدت تفتش لين ماوصلت جناح عبدالله ونادتهم ان قصدها مايصير تدخله لحالها هم قعدوا بالصالون اما هي توجهت لغرفة النوم وبالذات المكان الي حطت فيه العقد وقعدت تدور بس مالقته ودورت ودورت واستغربت وين اختفى طبعا ماقدرت تقول شي طلعت بهدوء من الجناح وهي مستغربه وين ممكن يكون اختفى كانت بداخلها تغلي من الغضب والقهر دخلت غرفتها ولقت العقد على طاولتها انصدمت وحست بالدنيا تدور فيها شلون وصل لغرفتها معقول من ممكن ياخذه ويرجعه مكانه شلون؟ تمت هالاسئله تدور ببالها ……

(هالمرة نجت رنا من فعايل وضحه ياترى المرة الجايه وش ممكن يصير )
بسمه:هاه يمه لقيتيه
وضحه(بارتباك):أي أي لقيته
ابو عبدالله:مو قلتلك هالمساكين الي عذبتيهم الخدامات مالهم ذنب وانك بتلاقينه مايحتاج هالصجه والحوسه
وضحه:الايحتاج هذا عقد الماس وشاريته بمبلغ كبير
بسمه:خلاص يمه اهم شي انك لقيتيه

بعدها بدقايق دق جوال بسمه وطلع خالها ردت بفرح:ياهلا والله
محمد:هلا فيك وينك ماتسئلين يالقاطعه
بسمه:لاعاد حمودي من يومين مكلمتك وذاك الاسبوع شايفتك ماقطعتك ولاشي واذا تبي كل يوم ماعندي مانع بس كل شي وحسابه
محمد:ويعني
بسمه:واضحه خالي انت ادفع فاتورة جوالي
محمد:الله ادفع المبلغ الفلاني على كل مكالماتك وانتي ماتكلميني الادقايق صدق ياشين البخل
بسمه:قلنا لك كل شي وحسابه
محمد:زين يابسمه انا اوريك
بسمه:شبتسوي يعني
محمد:ابي ازوجك لسواق جيرانا (<< شفيه محمد يشتغل خطابه يبي يزوج عبدالعزيز خدامة بيت اخته وبزوج بسمه لسواق جيرانهم المشكله يشتغل خطابه من فئه آسيويه خخخخخخخخخ)
بسمه:ههههههههههههههههه فكرة مو بطاله
محمد:ايا الي ماتستحين
بسمه:ههههههههههههههههههههه زين انت خطبتني وانا وافقت
محمد:لا وقوية عين الله يرحم زمان اول
بسمه:اقول جدتي زمانكم ولا
محمد:هههههههههههههههه
………………………………………….. …………

بدت المدارس والدوامات وانتهت هالاجازة القصيرة والكل رجع للشقى……..
ريم:ياربي هذا وقته
هديل:شفيك
ريم:جاكيتي مدري وينه اختفى
هديل:انتي الي ماتجهزين اغراضك دايم حايسه بنفسك ومضيعه اغراضك
ريم:فكيني من نصايحك هذا وقتك الحين والحين دوري معاي مدري وين اختفى حشى
هديل:طيب عندك مليون جاكيت لازم هذا
ريم:ابي هذا شاريته جديد وهو مناسب للبسي
هديل:مو هذا هو
ريم:الا هذا وين لقيتيه
هديل:تحت السرير ياحظي
ريم:ثانكس هدوله
هديل:العفو
(وبعدها نزلوا تحت)……………
خالد:سنه لاتنزلون اخرتوني
ريم:شسوي انا من زمان جاهزة بس هديل الله يهداها مضيعه جزمتها وقعدت ادور معها
(هديل انصدمت من تنصيبها)…….
خالد:وليه ماعندك الاجزمه وحده البسي غيرها وفكينا
ريم:اقولها بس تقولي هذي جديده شاريتها وابي اكشخ فيها
خالد:زين خلاص مرة ثانيه اذا تبين تلبسين شي معين جهزيه فاهمه
هديل:فاهمه
بعدها وصلهم خالد لان سواقهم كان ماخذ اجازة ونزل هديل على مدرستها وريم على الجامعه……….

رجعت رنا من الجامعه وهي تحس بدوخه راحت ارتاحت بعدها قعدت تجهز الغدا لعبدالله وهي بالمطبخ اكثر من مرة حست انها بتطيح بعدين خافت تكون مثلا حامل ارتجفت من هالفكرة ورجعت تكمل شغلها بس الهواجيس والافكار ماتركتها خافت بان تنصدم ويجيها خبر بان تكون حامل حست بقشعيريه بجسمها ماتدري ليه بس هي ماتبي تحمل مأجله هالفكرة لين ماتخلص هالكورس بالجامعه بعدين تفكر تحمل … دخل عليها عبدالله وكعادته مثل كل يوم باس راسها وقال:حياتي خلصتي ولاتبين مساعده
انتبهت له رنا:هلا شقلت
عبدالله:لا انتي مو معاي الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
ابتسمت رنا:ومن غيرك….. وقبل ماتكمل جملتها حست بدوخه فظيعه مسكها عبدالله وهو خايف سئلها بلهفه شفيك
رنا:مدري تعبانه
خذها وداها للسرير ترتاح وراح جاب لها ماي
عبدالله:شلون تحسين الحين
رنا(بصوت باين فيه التعب):شوي احسن
عبدالله:خلاص بعد المغرب بوديك المستشفى
رنا:خلاص حبيبي مافيني شي شوية تعب وبيروح
عبدالله:لا بعد المغرب يعني بعد المغرب
هزت راسها بان خلاص بعد المغرب لان هي مو قادره تتكلم او انها تتجادل غمضت عيونها بتعب وخايفه من رد الدكتورة عليها اذا فحصتها……

ريم(منصدمه):شتقول
فيصل:الي سمعتيه
ريم:مومعقول انا اجتهد وادرس وبالاخير تجي تقولي هالجمله
فيصل:ادرسي واجتهدي بس مثل ماقلت شغل مافي
ريم:بس انا بكمل وبشتغل
فيصل:وبعدين
ريم:ولاقبلين المهم اكون حققت طموحي
فيصل:وانا
ريم:انت مفروض تشجعني مو تحطمني بقرارك
فيصل:انا ماحطمتك بس مابيك تشتغلين
ريم:وليه
فيصل:يعني كل صبح قايمه للشغل وبعدها تختلطين بالألاف من الناس من كلا الجنسين وترجعين العصر
وبعدها بتنامين لان بتكونين حضرتك جايه وتعبانه وبعدها انا وين بكون من اهتماماتك بكون اخر اهتماماتك ياانسه
ريم:لا انت لاتفكر كذا فكر بمنطق مستحيل بسوي كذا
فيصل:وانا الي اقوله مو منطق
ريم:الصراحه مااقتنعت

فيصل:ريم انا مرح اطول بالكلام بهالموضوع خلاص الي عندي قلته شغل مرح تشتغلين
ريم:وانا بعد قلت الي عندي
فيصل:الي هو
ريم:اني بشتغل
فيصل:وانا عند قراري ونشوف كلمة من الي بتمشي
ريم(بدون ماتقصد):نشوف
فيصل:وش قلتي
ريم(عندت خصوصا هذا حلمها):الي سمعته
فيصل:نشوف من الي بينفعك
وسكر الخط بوجهها ريم انصدمت من ردة فعله وخافت من الي بسويه بس هي عند كلمتها تبي تشتغل وماكانت تدري بان ممكن تواجه هالصعوبات خافت من فكرة ان ممكن يتخلى عنها دمعت عيونها ونزلت دمعه ورى دمعه لين ماقاد هالدموع الاف الدمعات وصارت تصيح ومو عارفه شتسوي ومابيدها حيله هي قويه بكل شي وتقدر تحل أي شي لكن الا عند هالشخص تحس نفسها
ماتقدر تسوي شي ومابيدها حيله تضعف قدامه وتسلمه امرها بدون تردد ماعرفت شتسوي نزلت لمرسمها الي تحت تبي تشغل نفسها باي شي قامت ترسم وحبست نفسها برسمها واعتكفت هناك ورفضت الاكل وكل اهلها
دقوا عليها الباب ان تفتح عندت وماتبي تركوها براحتها وهم مستغربين تصرفها عمرها ماكانت بهالشكل انها حزينه ومنهارة ومحتارة انتهت من رسمتها الي خذت من وقتها ساعات كانت راسمه ولد وبنت على يمين اللوحه بنت وعلى اليسار الولد وبينهم قلب فيه خدش
خفيف لكن كان ماثر عليهم وواضح بملامحهم هالتاثير
وهذي بدقة رسم ريم لانها رسامه وتعتبر فنانه وهذا تخصصها بالجامعه مع ان نسبتها في الثانوي كانت تاهلها بان تكون دكتورة لكن هي رفضت ومشت ورى حلمها بأن تحققه وتطلع من كبار الرسامين وتنشر لوحاتها ماهمتها الشهرة على كثر ماتهتم بان الناس يعجبون بلوحاتها ويمدحونها تكورت بوسط الارض وقعدت تصيح لان محتاجه فيصل وماكانت تبي تزعله او ياخذ على خاطره منها ………………………………………….. ………….

عبدالله (معصب): ممكن تفهمينه ليه ماتبين هالطفل
رنا(انصدمت):عبدالله انا ماقلت مابيه
عبدالله:اجل فسري ليه انتي تصيحين من جينا من المستشفى وانتي تصيحين
رنا:أي بس مو معناته اني مابيه
عبدالله:اجل ليه تصيحين
رنا:تعبانه
عبدالله:بس
رنا:أي
عبدالله:رنا لاتلعبين علي مستحيل التعب يتواصل معاك للحين
رنا:طيب شتبيني اقولك
عبدالله:قولي لي من قالتلك الخبر الدكتورة وانتي منهارة انتي ماتبين هالطفل
رنا:طبعا ابيه بس
عبدالله:بس شنو
رنا:ماكنت ابي احمل هالفترة
عبدالله:اجل متى
رنا(وهي خايفه):لين مااخلص عالاقل هالسنه من الجامعه
عبدالله(منصدم منها:وتحرميني اصير اب كل هالمده يعني
رنا:لا بس بعد خايفه من الحمل
عبدالله:ليه منتي اول وحده تحملين
رنا:خلاص عبدالله حملت وصار الي صار
عبدالله:بس ماامن عليه منك
رنا:شلون يعني
عبدالله:اخاف مثلا تنزلينه
رنا(انصدمت):عبدالله شتقول هذا بعد ولدي وانا اخاف ربي ومستحيل اسوي كذا
عبدالله:وش الي يثبت لي
رنا:ماعندي اثبات بس مو لازم اثبت لان انا عارفه نفسي ان مو ممكن ااذي الطفل الي بداخلي
عبدالله حس براحه بعدها ابتسم بوجهها مايبي يحسسها بشي وضمها وقال انا واثق فيك ومستحيل تسوين شي بس زعلتيني بكلامك وخلاص ماصار شي الحين لازم نسمع كلام الدكتورة ولاتتعبين نفسك ولاتجهدينها وخل نفسيتك مرتاحه وتغذي زين
رنا(ابتسمت):كل هذا بسويه
عبدالله:أي وباشرافي
………………………………………….. ………….
هديل تكلم رهف ماسن (محمد)…………………….
هدول:ويــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــك يالدبه من زمان عنك اشتقتلك
رهوف:وانا اكثر بس خلاص انا بتزوج
هدول:مبروك والله وكبرتي
رهوف:ههههههههههههه بس بسافر
هدول:وين ؟؟
رهوف:مكان مقدر اتواصل فيه معاك
هدول:شلون يعني
رهوف:يعني انسيني
هدول:مقدر انتي صديقتي
رهوف:والله حتى انا مقدر بس شسوي
هدول:لاتقطعيني عالاقل عطيني رقم جوالك
رهوف:والله مقدر
هدول:ليـــه مو حرام تعلقيني
رهوف:والله الظروف تخلي الواحد خروف << احم احم صاحب هالمثل اذا قريته تذكرني(خارج القصه هالجمله)
هدول:ههههههههههههههههههه وش هالمثل
رهوف:ماعليك المهم انا حبيت ادخل واودعك
هدول:مني مصدقه زين ان ماكلمتك وسمعت صوتك او شفتك كان مدري وش بتكون حالتي
رهوف:اوكي توصين شي تبين شي
هدول:لا حبيبتي سلامتك ومبرووووك
رهوف:الله يبارك فيك
هدول:شوفي مو تطلعين الحين ابي اسولف معك واقولك وش سوينا وشنو صار معنا
رهوف:اوكي مني طالعه سولفي
………………………………………….. …………..

كانت تعبانه وماتحس باللي حولها جت تنزل من الدرج وكان فيه شوية ماي على اوله ومع الدوخه اهتزت رجولها معلنه سقوطها من اول الدرج لاخره طبعا صرخت من الالم ركضت عليها بسمه لانها ارتعبت من صرختها الي زلزلت البيت وشافتها تنزف خصوصا هي حامل بالشهر الثاني يعني خطر عليها أي شي ممكن ياذيها بتنزل الي في بطنها
بسمه(بخوف): بسم الله عليك رنا وش صار
رنا(وهي تاشر لها بان تتصل بعبدالله لانها بتحس انها بتموت):جيبي الجوال واتصلي على عبدالله
بسمه:زين زين دقايق
وراحت ركض واتصلت عليه وهو عصب وسكر الخط بوجهها بسمه مااهتمت لان حسبته ان هذي اثر صدمته
اما هو كان يتحلف ويتوعد فيها ويتمتم بكلمات سوتها الحقيرة سوتها
………………………………………….. ……………..

هديل(بصوت حزين وشوي وتصيح):شفتي وش اللي صار لرنا
ريم(ببرود):وش اللي صار
هديل(استغربت بس كملت):سقطت
ريم:طيب
هديل:شلون طيب هذي اختنا
ريم:هذا قضاء ربك شسوي انا
هديل(صرخت بالم):شفيك صايرة بليده وعديمة احساس وين قبل كنتي الحنونه وين طيبتك تبخرت وين ريم البشوشه المرحه وين ابتسامتك الي ماتفارق وجهك وينها شفيك ماعندك احساس وش صاير لك مو انا اختك صارحيني وقولي قولي
ريم(حست بكف حار على خدها من كلام اختها وكانها صحت من اللي كانت فيه قعدت تصيح وتقول):تسئليني انا مو بيدي ياهديل مو بيدي شذنبي اذا كنت احبه شذنبي اني كان عندي حلم وبودي احققه وش ذنبي (وقعدت تصيح)
تعجبت هديل منها والي حاولت تفهمه من كلامها ان شكل مشكلتها مع فيصل قربت منها وضمتها وتموا يصيحون مع بعض يمكن دموعهم تغسل الهموم الي نزلت عليهم فجأة ………………………………………….. …………..
عبدالله(معصب ويصارخ):ممكن تفسرين الي سويتيه وشو
رنا(من بين دموعها):وش سويت
عبدالله:رنا كلامك مو علي شلون قلبك طاوعك تقتلين روح بريئه وشلوووون
رنا(ماتوقعته يقولها كذا تمت ساكته)
عبدالله(بقلة صبر):ليه ساكته تكلمي قولي أي شي
رنا:شقول انت متهمني بشي انا ماسويته وبريئه منه
عبدالله:كذابه ومستحيل اصدقك
رنا(انصدمت منه):عبدالله مستحيل اقتل ولدي مستحيل طيحتي من … قبل لاتكمل قاطعها وقال:لاتقولين صدفه
لان مني مصدق
رنا:انا قلتلك اني طحت بالغلط مو تعمد مني ليش مو مصدق
عبدالله:لان مو معقول الماي الي على الدرج صدفه وبأن امي تشوفك تحاولين تطيحين نفسك صدفه
رنا(شهقت وبانت الصدمه على وجهها):امك وش دخل امك
عبدالله:امي ياانسه قالت لي ان شافتك تكبين ماي وتحاولين تزحلقين نفسك وصار الي صار
رنا(زاد صياحها وزادت دموعها وماعرفت شتقول)
عبدالله:بتنكرين هالمرة
رنا(وهي تصيح):أي بنكر لان انا قلتلك طحت غصبن عني كنت دايخه
عبدالله:يعني بتكذبينها
رنا:انا ماقلت اكذبها انا قلت اللي عندي واللي صار
قرب منها والشر يتطاير من عيونه مسكها من شعرها وقال:انتي طالق
ورماها وطلع شهقت رنا وانصدمت وقعدت تصيح وتندب حظها مو مستوعبه او متخيله اللي صار حست نفسها بحلم مو معقول يكون طلقها هذا حبيبها الي ياما افتخرت فيه قدام الكل الي ماعمرها زعلت منه وماتوقعت تتطلق وماتوقعت يكون في خلاف بحياتهم
بس تجري الرياح…..بما لاتشتهي السفن
………………………………………….. ………
خالد:وينك ياخي ماتنشاف
فيصل:مشاغل الدنيا
خالد:افا وتنشغل عني
فيصل:وشسوي ظروف
خالد:مو مشكله بس خل نشوفك
فيصل:خلاص اليوم مرني المكتب واطلع انا وياك
خالد:خلاص تم الحين تامر بشي
فيصل:لاسلامتك
خالد:الله يسلمك مع السلامه
فيصل:مع السلامه
وسكر فيصل من خالد وهو يتنهد بالم ومشتاق لصوتها مشتاق لضحكتها الي يحس بانه مالك الدنيا اذا سمعها مشتاق لكل شي فيها شلون قدر يستغني عنها بهالسهوله
بس هي الي اختارت وتتحمل
………………………………………….. ………….
ام خالد(وهي تصيح):ياقلب امك خلاص هدي لاتصيحين
رنا(وهي تصيح بقوة):مقدر يمه مقدر مني قادرة اتحمل احس اني بموت مستحيل يكون طلقني مستحيل
هديل(وحالتها ماتختلف عنهم):رنا خلاص اهدي مايصير الي تسوينه اهدي
رنا(وهي تصارخ):مقدر مقدر اهدا
دخل عليهم خالد وشافهم بهالوضع ولما عرف بطلاق اخته انصدم ………
خالد:ليه وش صار
رنا(ماتكلمت)
خالد:رنا تكلمي وش صار يمه هديل تكلموا
ام خالد:والله مدري ياولدي من جت وهي تصيح ولاراضيه تتكلم بس عرفت انها تطلقت
رنا:خلاص اتركوني بحالي انا بطلع لغرفتي
خالد(عصب):شلون نتركك تكلمي وقولي
رنا:خل هو يقولك
وطلعت تركض فوق وهي منهارة ……
دخلت عليها الغرفه وهي معصبه منها ومسكتها من مع كتوفها وهزتها
هديل:انتي ماتحسين مابقلبك رحمه اصحي ليه هالبرود ليه
ريم:شتبين
هديل:اختك تطلقت وانتي هنا معتكفه لمتى قولي لي لمتى
ريم:اطلعي برة
هديل:لا هالمرة مابطلع ريم لك اسبوعين واكثر وانتي بهالغرفه اكل ماتاكلين جامعه وماتداومين الايوم وتتركين عشرة وش سالفتك ودراستك مهملتها وامي قلبها متقطع عليك وكل هذا وماتحسين وجودك بالبيت كعدمه لاتحسين ولاشي شفيك تحركي تكلمي
ريم:ضارتك بشي
هديل(صرخت):ريم مجنونه انتي شفيك من متى كنتي بهالسفاله هذي اقولك اختك تطلقت ماتحسين ولاتعبرين بكلمه ريم اذا السالفه على فيصل ماانتهت حياتك عنده وبس انا متاكده انه عايش حياته مااقول انه مو زعلان بس عالاقل مو مثلك
ريم(انصدمت وش الي خلاها تقول كذا وهي ماقالت لاحد سالفة هواشها مع فيصل)
هديل(قربت من ريم وبألم بصوتها):من متى كان قلبك كتلة حجر ماتحس من متى ريم لاتدمرين حياتك احنا نحبك ونبيك والحين محتاجينك ورنا محتاجتك بان تواسينها ريم والله نحبك (وقامت تصيح)
ريم(مدت يدها لهديل وضمتها وهديل قالت):مابي غير انك ترجعين الاوليه
ريم:مقدر
هديل بعدت عنها وقالت:للدرجه ماثر عليك هو اهم منا يعني خليه ينفعك
طلعت هديل معصبه من هالاخت الي صار قلبها حجر وصارت تتعامل ببرود وجفا
(يقولون ومن الحب ماقتل)
………………………………………….. ………….
رنا وريم تموا بغرفهم وهديل تروح لهذي وتجي لذيك وامهم متحسرة عليهم ومو عارفه وش صاير لهم وصارت هديل تحاول تهدي بامها وتقنعها بأن مافي شي بريم ورنا انشالله بتنحل مشكلتها ………………………………………….. ………..
ابو عبدالله:الله يسود وجهك وش سويت شلون تطلق بنت عمك اقرب الناس لك
عبدالله:يبه هذا قراري ومحد مفروض يتدخل فيه
ابو عبدالله:وين تحسب نفسك عايش بامريكا ببلاد الغرب
عبدالله:لايبه بس خلاص صار الي صار
ابو عبدالله:الحين تروح ترجعها وتعتذر منها
عبدالله(انصدم):مستحيل يبه
ابو عبدالله:يااما ان ترجعها او لا انت ولدي ولاعرفك
عبدالله:يبه شتقول
ابو عبدالله:الي سمعته وماعندي كلام غيره
طلع عبدالله معصب ومحتار في قراره هو يحبها بس مستحيل يسامحها على الي سوته وبنفس الوقت مستحيل يخلي ابوه يغضب عليه ومستحيل يتخلى عنه او يخلي ابوه يتبرى منه مستحيل حس ان الدنيا ضايقه فيه ومو عارف يتصرف هل يعتذر منها ويكسب ابوه وبكذا ربحها وربح ابوه او ان يخسر الاثنين مو عارف شيسوي حس انه بموت من الافكار الي ماخلته بحاله
………………………………………….. ………..
هديل:يارنا فهميني وش صار
رنا:هديل تكفين اتركيني
هديل:مقدر انتي وريم وامي خلاص تعبت عالاقل ساعديني
رنا(عقدت حواجبها):ليه وش فيها ريم
هديل(بصوت حزين):مدري حتى هي صايرة مثلك لاتاكل ولاتشرب كله بغرفتها
رنا:ليه وش صار لها شفيها بعد
هديل:لاتسئليني اسئليها هي
رنا:خلاص روحي لغرفتها والحين الحقك
هديل(وهي فرحانه):يلا الحين
رنا(ابتسمت بحزن)
………………………………………….. ………
وضحه:وصار الي ابيه
بسمه:شتقولين يمه يعني كنتي تبين رنا تتطلق
وضحه:أي
بسمه:مستحيل وليه
وضحه:مالك دخل لاتتدخلين بالموضوع خلك على جنب
بسمه:بس رنا لازم ترجع لان مالها ذنب
وضحه:خلها وكلها ايام ونخطب مهاوي حق عبدالله
بسمه:لا مستحيل الي تقولينه رنا بترجع لعبدالله وهذي مها مستحيل تدخل بيتنا او تكون بينا
وضحه(عصبت):ليه هي مو بنت خالتك وتتمنين لها الخير
بسمه:أي اتمنى لها الخير بس مع واحد غير عبدالله ومثل مااتمنى لها الخير اتمناه لرنا وانا بحاول اقنع عبدالله ان هي مالها يد بالسالفه
وضحه:ياويلك لو تقولين له او تحاولين تقنعينه يرجعها
بسمه:لا بترجع
وضحه:تتحديني يابنت تتحدين امك
بسمه:لايمه بس مقدر على الظلم
وضحه:يعني انا ظالمه
نزلت بسمه راسها وهي مو عارفه شبتسوي او شبتقول
………………………………………….. …………….
هديل:والله يامل مدري شفيها لاتطلع ولاتاكل كله بغرفتها ريم تغيرت
امل:تصدقين حتى فيصل تغير شكل في مشكله بينهم
هديل:مدري شوفيها وتكلمي معها انا تعبت كل يوم اكلمها ولاتحس حتى رنا كلمتها بس كانت جامده تقولين كتلة صخر
امل:خلاص بشوفها
هديل:تبين اطلع معك والا تدلين
امل:شلون ماادل وانا عايشه نص عمري بهالغرفه
هديل:ههههههههههههه

عبدالله(وهو معصب وشاد على فكه وصاير فكه ابيض من العصبيه والقهر):شتقولين
بسمه(وهي خايفه اول مرة تشوفه كذا بعذرها):شفيك عبدالله
عبدالله(وهو لازال معصب):قولي الي قلتيه صحيح
بسمه(وهي مرتبكه):أي صحيح
عبدالله(صرخ بوجهها):مستحيل شلون شلون تسرعت وانتي من وين عرفتي بهالخبر
بسمه(نقزت يوم صارخ):مــ..ن ااامـ..ي
عبدالله:وامي شلون تسوي كذا
بسمه:والله ياعبدالله مدري روح اسئلها
عبدالله:مستحيل برضى او اخليها تغصبني مستحيل
بسمه:وانا بوقف معاك لاتخاف
عبدالله(تنهد ومسح على شعره ومايدري شلون بيحل هالمصيبه وماتخيل امه تسوي كذا ابدا)
………………………………………….. ……………
امل(بصوت حنون):ريمو شفيك ياقلبي مو على بعضك
ريم(وآثار الدموع والهالات السوده و اضحه تحت عيونها وبصوت مبحوح قالت):مافيني شي
امل(قربت منها):كل هذا ومافيك شي
ريم:خلاص امل اتركيني بحالي مالي خلق احد
امل(ابتسمت):يعني افهمي ياامل ولمي قشك وانقلعي برة
ريم(بابتسامه باهته):لا بس خلاص سكري هالموضوع لان مافيني شي
امل:اوكي الايام بتثبت لي
(هزت راسها بيأس ريم وهي شبه مقتنعه بالقرار الي خذته)
………………………………………….. ……………..
رنا(وهي تشهق):شتقولين
هديل:هذا الي سمعته من بسمه شفتي شلون الحقارة
رنا(وهي دموعها على الابواب):مستحيل انا اعرفه هو يحبني وانا احبه مستحيل يسوي كذا
هديل:مافي شي مستحيل يارنا عبدالله باعك ومن باعنا نبيعه مستحيل ترضين بالمذله انتي وخلاص هو بيتزوج بنت خالته الي ماتتسمى
رنا:بس انا احبه وابيه وهو وعدني مايتخلى عني وانا ادري مو هو الي فكر فيها امه غصبته انا متاكده
هديل:رنا اصحي من هالاوهام خلاص ماعاد لها داعي
رنا:قلتلك ابيه ومتمسكه فيه وانا احبه ولايمكن افرط فيه
هديل:يووه الكلام معاك ضايع شنو انتي ماعندك كرامه خلاص انسيه بيكون لغيرك
رنا(وهي تصيح):قلتلك مستحيل انا بكلمه وافهم منه مستحيل اتركه او يتركني
هديل:بس هو طلقك
رنا:تو مابعد ارسل ورقتي وغير كذا طلقني طلقه يعني للحين انا زوجته
هديل:مجنونه انتي اصحي وش فيك نقولك مايبيك وباعك خلاص بيعيه
رنا(بصوت مجروح):هذا حبيبي مقدر وانا بكلمه
هديل:هذا قرارك وهذي حياتك وانتي حره فيها سوي الي تبين
………………………………………….. ……………
ابو عبدالله(بعصبيه ارهقته خصوصا ان عنده الضغط):شلون تروحين وتخطبين البنت بدون ماندري شلون
وضحه(وهي خايفه):عادي بنت اختي وخطبتها لولدي وش فيها
ابو عبدالله:بس عبدالله متزوج
وضحه:هو طلقها
ابو عبدالله:بيرجعها مستحيل اخلي بنت اخوي تتدمر
وضحه:ياابو عبدالله اهدا خلاص انا تكلمت مع اختي واتفقنا على كل شي ماله داعي العصبيه
ابو عبدالله(منصدم):شلون اتفقتوا
وضحه(بابتسامة خبث):يعني البنت وافقت وابوها اليوم بيتصل عليك
ابو عبدالله:شتقولين انتي ليه سويتي كل هذا من ورا ظهري شايفتني طرطور تلعبين فيني مفروض تقولين لي وتستشيريني وهالبنت مرح تكون من نصيب عبدالله ورنا بترجع له
قطع كلامهم صوت جوال ابو عبدالله تنهد وو يشوف الاسم الي بالشاشه خذا نفس وطالع وضحه باحتقار ورد بابتسامه صفرا ووجهه مسود
ابو عبدالله:ياهلا
ابو مها:هلا والله بجد احفادي هلا
ابو عبدالله(انبهتت هالابتسامه وتلعثم وماعرف شيقول مستحيل يقدر يقول شي خلاص كله تم ومن راس هالعقربه الي حطته قدام الامر الواقع):جد احفادك مرة وحده كبرتني يارجال
ابو مها:هههههههههههه ليه لايكون انت بالعشرينات
ابو عبدالله:لا والله ياليت يرجع شبابنا
ابو مها:أي والله بس خلاص العمر مشى وكبرنا وكبروا عيالنا والحين ولد بيكون زوج لبنتي الا بسئلك ولدك طلق مرته الاوليه صح
ابو عبدالله(عصب بس مسك اعصابه):لا انشالله بيرجعها
ابو مها:شلون الي عرفته ان طلقها وماعاد يبيها لان ماتجيب عيال وعاد خطبتوا له بنتنا هذا الكلام الي دار بين الحريم
ابو عبدالله(انهبل وانصدم من الي قاعد يسمعه من شنو انخلق قلب زوجته ماتحس هي طالعها بنظرة ناريه ارعبتها وبعدين قال):يصير خير ياابو مها
ابو مها:عاد نبي الملكه قريب قبل رمضان يعني
ابو عبدالله(وهو ماعاد يشوف قدامه من العصبيه):يصير خير
ابو مها:خلاص على بركة الله توصي شي وانا اخوك
ابو عبدالله:لاسلامتك
ابو مها:فمان الله
سكر ابو عبدالله وهو يحس ان الدنيا تدور فيه خلاص كل الحلول طارت مافي غير ان مها لعبدالله وخلاص بس حاول يلاقي مخرج والمشكله ان ابوها متصل وخلاص كل شي تم تنهد بصوت مسموع كان يبي ياخذ نفس لان يحس بنفسه ضايق ومو عارف يتصرف تقدم للعقربه الي قدامه وهي على طول بلعت ريقها ووقفت
ابو عبدالله:حبكتيها يعني وسويتي الي براسك بس وربي لاتندمين
وضحه(بخوف):بتطلقني
ابو عبدالله(ابتسم):هذا الي يهمك لا مني مطلقك بس بتندمين على الي سويتيه في حقي وحق ولدك يالظالمه وحق المسكينه الي قاعده تعاني والي مالها ذنب
………………………………………….. ……………..
عبدالله:شلون يبه مقدر انا برجع رنا خلاص ماعاد ابي أي شي غيرها
ابو عبدالله:امك ورطتنا وانا ابوك خلاص خل رنا علي وهالملكه بتتم لان ابوها كلمنا وانتشر الخبر
عبدالله:بس انا مابي مها مستحيل
ابو عبدالله:كله منك لو انك مرجع رنا قبل هالشي او لو انك ماسويت فيها كذا بس خلاص الكل عرف بالخطوبه ومانقدر نتراجع ولاتبي تسود وجهي قدام الناس
عبدالله:لايبه ماعاش من يسود وجهك بس
ابو عبدالله:لا بس ولاشي خلاص انا عندي الحل
عبدالله:يعني مها مابتكون لي
ابو عبدالله:مها بتملك عليها بتملك لكن اذا قدر الله وماتمت فهذي فرحه لنا
عبدالله:زين انا ابي رنا مستحيل اخذ غيرها او يحل مكانه احد هذي رنا يبه
ابو عبدالله:قلتلك الحل علي وانا اليوم رايح لبيت عمك اقابل رنا واتفاهم معها
عبدالله:بتكلمها عن ملكتي
ابو عبدالله:كل شي بأوانه انت اصبر

مها(وهي تناقز مثل الاطفال من الوناسه):واو واخيرا بصير حرم عبودي هههههههههههههه
ام مها:اعقلي واكبري لاتفشلينا خلك رزينه وثقيله
مها:يمه شسوي مستانسه حدي
ام مها:الله يديم عليك هالوناسه
وطلعت وتركت مها وهي شوي وبتنفجر من الفرحه بعدين جا سؤال ببالها وطلعت لامها
مها:يمه
ام مها:نعم
مها:الحين الي ماتتسمى رنا خلاص طلقها عبودي
ام مها(مبتسمه):أي طلقها
مها(تنهدت):اشوه على بالي بعد حبيبي عبودي مايفكر بغيري
ام مها:مها عيب تنادين زوجك بهالاسم
مها:يمه ادلعه حرام وياربي ياحلو كلمة زوجك تهبل
ام مها:ههههههههههههههه الله يكملك بعقلك
مها:امين هههههههههههههههههه
………………………………………….. ……………..
ابو عبدالله:وين البنات ياخالد نادهم لي بسلم عليهم
خالد:انشاالله ياعمي
بعد مانادا خالد خواته كل وحده نزلت من غرفتها وطبعا ريم نزلت مستحيل تخلي عمها يشك او يحس بشي وهو يعرفها وفاهمها واذا عرف مستحيل بيتركها الا اذا قالت له شفيها وهي ماتبي تقوله شي ولاتبي تضعف قدامه خصوصا ان هي من تشوفه ماتحسه عمها لاابوها
ابو عبدالله(وقف لهم يوم دخلوا):ياهلا ببنات الغالي هلا
البنات:هلا والله ياعمي
رنا:شخبارك ياعمي عساك عالقوة
ابو عبدالله:الحمدالله يابنتي الحمدالله
رنا:وشخبار خالتي
ابو عبدالله:كلنا بخير مو ناقصنا الا انتي والله فضى علينا البيت من دونك
رنا(ابتسمت غصب عنها وفيه غصه بحلقها):تسلم ياعمي
ابو عبدالله:وانتوا شخباركم وشنو مسويين مع الدراسه
ريم:تمام والله
ابو عبدالله:زين الحمدالله (بعدها سكت شوي وقال):رنا ابيك بكلمتين على انفراد
فهموا المقصد الي قاعدين واحترموا عمهم وطلعوا…
رنا(حاولت تبتسم):امرني ياعمي
ابو عبدالله(بصوت حنون):ابيك ترجعين لعبدالله
رنا(شوي وتصيح):بس انا اتصلت عليه اكثر من مرة افهمه بس جواله مغلق هو بخير
ابو عبدالله(ابتسم من حنانها وطيبتها حرام الي صار واللي بيصير فيها):يمكن مشغول بس الي ابيك الحين تسوينه ترجعين له
رنا(بالم):بس هو طردني
ابو عبدالله:ومتندم ويعض اصابعه بعد من الندم
رنا:يعني هو الي قالك باقتناع منه
ابو عبدالله(ابتسم):أي باقتناعه وش قلتي
رنا(وهي فرحانه):وانا لي غير بيت زوجي
ابو عبدالله:الله يكملك بعقلك يابنتي بس بغيت اقولك شي مهم واتمنى ماتتراجعين بقرارك
رنا(عقدت حواجبها وهي خايفه من الي بتسمعه):قول اسمعك
………………………………………….. ……………..
هديل:مستحيل بعد الي سمعتيه بترجعين
رنا(وهي تمسح دموعها):عمي فهمني وخلاص عرفت ان عبدالله انغصب من امه وهو مايبيها واكيد بظل بقلبه
هديل(منصدمه من الهبله الي قدامها):انتي باي قرن عايشه واي حب قاعده تلهثين وراه يارنا مستحيل ترجعين
رنا(قامت وقفت وفتحت شنطتها وقعدت تحط الملابس فيها وتقول):يا هديل انا احبه ومقدر استغني عنه خلاص اتركيني بحالي
هديل(وهي شوي وبتنهبل):الحين يضربك ويطلقك ويطردك وبيتزوج عليك وتقولين عادي احبه
رنا(بصوت مؤلم وهي تشهق وتصيح):ياهديل صدق صار لي كل ذا بس مااتخيل نفسي بدونه
هديل:يامجنونه اسفهيه تمي كم يوم عندنا مو على طول ترجعين كانك رخيصه وخالد اصلا مابيرضى بهالسهوله ترجعين بعد ماانذليتي
رنا:عمي فهمه وهو اقتنع
هديل:وامي الي قلبها متقطع عليك بتتركينها
رنا:امي انا اقنعتها وهي قالتلي ان المره مالها الا بيت زوجها
هديل:هذاك اول يوم ان المره مالها لاحول ولاقوة اما الحين انتي متعلمه ودارسه وعندك شهادتك وفلوسك
رنا:مابي كل ذول
هديل:اجل شتبين
رنا(وهي تسكر الشنطه وتنزلها عن السريرتنهدت وقالت):ابي عبدالله
هديل(منقهرة):ياربي من عبدالله الي ماكل عقلك
رنا(من بين دموعها):احبه
هديل(وهي طالعه من الغرفه):مجنونه
………………………………………….. …………..
عبدالله(وهو فرحان):صدق يبه رضت
ابو عبدالله(وهو مبتسم):أي شفت طلعت اصيله ومافرطت بزوجها
عبدالله:وانا لايمكن اني افرط فيها بس متى اروح اخذها
ابو عبدالله:بكرة العصر روح غديها برة وراضيها بكلمتين وبعدها ارجعوا للبيت
عبدالله:والله انك كفو يبه
ابو عبدالله:وصحيح ابو مها كلمني واتفقنا الملكه الاربعا الجاي
عبدالله(اختفت فرحته وانمسحت ابتسامته):يعني ماتكنسلت
ابو عبدالله(هز راسه بلا)
عبدالله:وشلون يعني بعد اربع ايام وشو له مستعجل
ابو عبدالله:يقول يبيها قبل رمضان
عبدالله:يصير خير الحين انا طالع تامر بشي يبه
ابو عبدالله:الله يحفظك
………………………………………….. ………
امل:فيصل وبعدين معاك لاانت راضي تتكلم ولاهي فهمني لمتى
فيصل:امل مالي خلقك اطلعي برا
امل:لامني طالعه وترى بعلم امي ان في شي بينك وبينها تكلم
فيصل:تهددين يعني
امل:لابس ابيك تتكلم مو حاله هذي
فيصل:اسئليها هي
امل(وهي متملله):سئلتها مليون مرة تقول مافي شي قول يافيصل تكلم انت
فيصل(تنهد وتعدل بجلسته):تعالي اجلسي
امل(ابتسمت):مابغيت
………………………………………….. ……………….
هديل(وهي حاطه يدها على فمها لان شهقت من كلام ريم):شتقولين وش هالقرار
ريم(بتعب):الي قلتلك
هديل:ريم لاتتلاعبين خلاص كلميه واعتذري مهما كان هذا فيصل
ريم:وفيصل مابيه كلمته اكثر من مرة رسلت له اكثر من مليون رساله لعل وعسى يرد او يكلمني بس مافي فايده انا كنت بتنازل عن الشغل بس الحين معانده ومتمسكه فيه
هديل:ريم لاتتسرعين
ريم:هديل انا تعبانه خلاص تعبت وماتسرعت ابدا بقراري وعارفه وش قاعده اقول
هديل:بس انتي تحبينه
ريم:عارفه
هديل:وكذا بتندمين
ريم:عارفه
هديل:اجل لاتتسرعين
ريم:خلاص كرامتي انهانت مستحيل ارضى فيه لو يجي لعندي
هديل:يعني بتتطلقين
ريم(هزت راسها ودموعها اربع اربع)
هديل:ياربي من هالخوات وش هالعبط الي نازل عليهم فجاءة
ريم:ليه وش السالفه
هديل:انتي ماتبين فيصل مع ان الغلطه الي بينكم ماتسوى ورنا متعلقه بعبدالله مع انه دمرها
ريم:نصيب
هديل:امحق نصيب استغفر الله
ريم:انشالله نصيبك احسن
هديل:اعوذ بالله مني متزوجه بعد الي شفته
ريم:لالا تقولين كذا يمكن نصيبك احسن
هديل:زين اذا جا النصيب
ريم:الا وين امي
هديل:عند بيت ام فيصل
ريم(من سمعت اسمه حست بانها مشتاقه له بالحيل بس على طول رجعت لقرارها الاولي يعني تحبه بس تكابر وهي اتصلت عليه بس مارد عليها ولامرة ولاعلى رسايلها فحبت توريه ان عندها كرامه ومستحيل بترجع له واذا بترجع ….. بترجع وهي ضامنه موافقته انها تشتغل)
هديل:ياهو وين رحتي
ريم:هلا
هديل:اقولك تحبينه
وقامت هديل وهي محتارة صارت مثل الحكيم في البيت تراضي ذيك وتروح لهذيك رنا وخلصنا منها جتنا عاد الي راسها يابس وقرارها صعب

فيصل(وهو منصدم):معقول
امل(وهي منزله راسها):هذا الي تبيه
فيصل:مستحيل هي تحبني وانا بعد احبها
امل:بس فات الاوان يافيصل وهي ماعندها غير هالقرار
فيصل(وهو يجلس لان حس ان رجوله مو قادرة تشيله اكثر من كذا):زين تكلموا معها فهموها شكثر هي تعني لي
امل:فيصل كلمتها وكل يوم كنا نكلمها بس انت خسرتها انت ليه يوم كانت تتصل عليك وتترجاك بالرسايل تتطنشها على بالك بتتأدب لا انا اعرف ريم محد يجبرها على شي ويوم عرفت انها خلاص مابتشتغل استغربت شلون تنازلت عن هالحلم لان ريم أي شي يجي ببالها وودها تسويه … تسويه لو وين ماكان ولو كان مستحيل الوصول له توصله بس انت الي مارضيت عليها وذليت كرامتها وهي الحين متمسكه بقرار الشغل وغير كذا متمسكه بقرار انفصالك عنها
فيصل:مستحيل اتركها مستحيل انا احبها انا لازم اتفاهم معها لازم اشوفها واكلمها
امل:شلون
فيصل:جيبيها هنا البيت
امل:مقدر يافيصل مقدر
فيصل:امل عشان اخوك
امل:بحاول
………………………………………….. ………………

ام خالد(وهي تصيح):لايمه لا الاالطلاق
ريم(وتصيح بعد مع امها):خلاص يمه قلت لكم مابيه خلاص
ام خالد:ليه هو بشنو اذاك بشنو ضرك
ريم:يمه خلاص انا ماابيه مو انتي تبين راحتي خلاص اتركيني على راحتي
ام خالد:يمه انا ابي مصلحتك هذا غلط الي تسوينه واكبر غلط
ريم:خلاص هذا قراري انا ابي انفصل عنه
ام خالد:بدون سبب
ريم:أي يمه بدون سبب وخلاص تكفون اتركوني على راحتي
ام خالد:الله يهديك يمه
طلعت ريم مكسورة وحزينه بس خلاص كل شي الا كرامتها تحس بنفسها انهانت بسبته وقررت توريه من تكون
………………………………………….. …………
مها:انت شعليك مني
سارة:بس غلط تاخذين واحد متزوج وتخطفينه من زوجته
مها:انا ماخطفته هو يبيني وهو الي خطبني
سارة:بس ماتحبينه
مها:لكن هو غني
سارة:يعني بتاخذينه لفلوسه زين احنا بعد اغنيا ومو بقاصرنا شي
مها:لكن مو بمثله
سارة:انا ماارضى على الظلم شلون ترضين تاخذين زوج صديقتك
مها(بقرف):وع هي مو صديقتي
سارة:انا مااقصد صداقه صداقه لكن جلستي معها اكثر من مرة وضحكتي معها وزرتيها ببيتها واكلتي وشربتي معها شلون يطاوعك قلبك
مها:اووووه منك مابنخلص خلاص فكيني شتبين انتي
سارة:طيب خل نترك هذي الاشيا على جنب علاقاتك الي قبل
مها(ارتبكت):شتقصدين
سارة(ابتسمت):اقول علاقاتك شلون تتزوجين وانتي على علاقه بحوالي مليون شاب
مها:ومن قالك انتي اصلا
سارة:انا اختك وساكنه معاك بنفس البيت والغرفه بعد وفوق هذا انتي اختي الوحيده شلون مرح اعرف
مها:انتي قلتيها اختي يعني الاخت تتمنى الخير لاختها
سارة(بسخريه):وانتي قلتيها الخير والي بتسوينه انتي شر وهالاقل انهي هالعلاقات لاتوديك بعدين في خبر كان
مها:اسفه مقدر
سارة:شلوووووون بتتزوجينه اجل
مها:انهيت كل شي لكن واحد منهم الصراحه مقدر على بعده
سارة:مها مجنونه انتي لاتقولين ناصر
مها:أي ناصر مقدر اتركه احبه من كل قلبي مقدر
سارة:بس انتي بتتزوجين يعني لازم تتركينه
مها:الحين الزواج بدري عليه خل املك الحين ويصير خير على الزواج
وطلعت وخلت اختها الي اصغر منها بالسن لكن احسن منها بالتفكير واكبر خلتها منصدمه ومو مصدقه ان اختها بهالبشاعه والدنائه هذي
………………………………………….. ……………
ريم(وهي تبكي وتترجى):خالد تكفى انا اختك خلاص ماابيه خلاص
خالد(عوره قلبه من صياحها وخصوصا له حوالي الساعه وهو يتناقش معها):بس فهميني ليه
ريم:مابي مابي اتزوج خلاص
خالد:صعب ياريم صعب شلون تتركينه بدون سبب عطيني عالاقل سبب واحد
ريم:خالد انا ابي اشتغل وهو مارضى وخلاص علاقتنا وقفت لهنا خالد لاتفاتحه بهالموضوع واني قلتلك بس خلاص انا ابي انفصل عنه
خالد:احاول
ريم(وهي تترجاه):خالد ماابيه ماابيه ولاانت بتغصبني
خالد(باندفاع):لالالا مستحيل اغصبك بس
ريم:خلاص لاتقول بس انا ماابيه واصلا من قبل ماكنت ابيه بس عشانك وافقت
خالد:شلون
ريم:خلاص خالد قلت الي عندي ولاتردني
خالد(هز راسه):يصير خير…. يصير خير
………………………………………….. …………….
دق الجرس وطلع خالد يفتح ..
خالد(بدون نفس):هلا تفضل
عبدالله(استغرب بس ابتسم):هلا فيك
دخل للمجلس مع خالد وبعدها جلس عبدالله وقال:شخبارك ياخالد وشلون الشغل
خالد:تمام الا شخبار عمي
عبدالله:بخير يسلم عليك
خالد:الله يسلمه .. عن اذنك
عبدالله:خالد
خالد:هلا
عبدالله:اذا ماعليك امر ناد رنا لي
خالد(ابتسم):وانا وشو له رايح
عبدالله:ههههههههههههه
راح خالد لرنا الي كانت مرتبكه ومستحيه وبنفس الوقت خايفه كل هالمشاعر كانت فيها ومجتمعه لها وكانها اول مرة بتقابل عبدالله وماكانها بحياتها شافته ناداها خالد وابتسم لها وقال:لاتنغصبين على شي وانا اخوك
رنا(ابتسمت):لا ياخالد مو مغصوبه لاتخاف
خالد:واول مايصير معاك شي رقمي عندك قولي لي واجيك طيران
رنا:ماتقصر ياخالد
خالد:زين رجلك بره يبي يتفاهم معاك
باسها خالد من راسها وطلعت وهي مرتبكه من هاللقاء مابتدري وش مصيره

فيصل:الي تقوله مقدر عليه
خالد:يافيصل ماودي اخسرك انت اخوي اكثر من انك صديقي
فيصل:بس الصراحه شاريها وابيها
خالد:والله حاولت معها ياخوي وهي مارضت البنت معنده وبصراحه قالت لي كلام احسه طالع من قلبها
فيصل(وهو عاقد حواجبه):وش قالت
خالد(نزل راسه):تقول كانت مغصوبه وماحبت تكسر بخاطري وترفضك
فيصل(منصدم):ليه انت غصبتها
خالد:لالالا وانا اخوك مستحيل
فيصل:اجل وش هالكلام
خالد:من الاخر هي ماتبيك ومافي حل غير الانفصال وخلاص ماعندي كلام غيره
فيصل:حاول مرة ثانيه
خالد:حاولت بشتى الطرق لكن البنت عنيده وانا مقدر اغصب اختي على شي
فيصل(عصب):مستحيل اطلقها
خالد(بهدوء):فيصل طلقها بهدوء وبدون فضايح
فيصل:قلت لك مستحيل
خالد:لاتخليني يافيصل استخدم اسلوب ثاني معك خلاص الانفصال هو الحل
فيصل(بسخريه):وشو الحل الي بتستخدمه معاي
خالد(وهو قايم):انت ادرى وورقتها توصلها باقرب وقت
فيصل(قام معاه):بس انت ماترضى الفضايح لاختك
خالد:وانت بتطلقها بدون فضايح
فيصل:بس كذا تحمل اسم مطلقه وانت ماترضاه لها وغير كذا انا صديقك ومايعيبني شي وتعرفني ليش تبي تحطمني مو تقول اني اخوك
خالد:والله يافيصل ان حاولت معها وغير كذا اكيد مااتمنى لك الشر واحبك وبتم علاقتنا وبنتم اخوان وانا كان بودي اعرف السبب بس ماعرفت وانا كل شي ولااغصب خواتي انا اعتبر ابوهم ومسؤول عنهم من بعد وفاة الوالد الله يرحمه
فيصل:الله يرحمه بس
خالد:فيصل انا اكثر واحد اعرف ريم وقرارها مابتتنازل عنه مهما كان خلاص لاتحاول وقلتلك خواتي عندي بالدنيا وابوي الله يرحمه وصاني عليهم وخلاص انهي هالسالفه وطلق
فيصل:شلون يهون عليك اختك تتطلق
خالد(وهو منزل راسه):وانت على بالك مستانس الا ماقدرت انام الليل كله وانا افكر بمستقبلها ومصيرها وافكر بقرارها الي طلع فجاءه لكن مستحيل اغصبها
فيصل:خلاص فهمت وانشالله خلال هالايام بتوصل الورقه
وطلع فيصل وتنهد خالد ماكان يبي يكون بهالقسوة معاه وبنفس الوقت ذيك اخته بس قال بنفسه ان من يرجع البيت بيكلمها يمكن تعدل عن قرارها وبجرب حظه التفت لفيصل صديق عمره الي كان واقف يكلم واحد شكله يعرفه طالعه بنظرات حزن وحس ان لازم يكلم ريم خصوصا ان ماعندها عذر حتى تنفصل عن فيصل
………………………………………….. …………
عبدالله(بابتسامه):ياهلا والله شخبارك رنا
رنا(وهي منزله راسها):تمام انت شخبارك
عبدالله:من شفتك صرت بخير
رنا(تذكرت اللي صار لها منه وحست بغصه بحلقها هو انتبه لها وكأنه عرف بشنو هي تفكر قرب منها وجلس جنبها وقال):زعلانه للحين يالغاليه
رنا:لو زعلانه ماكان طلعت لك بس
عبدالله(ابتسم):بس شنو
رنا(نزلت راسها وحاولت ماتبكي):مابيك تتزوج
عبدالله(حس بالدنيا تدور فيه ومو عارف شيقول):اذا تبين من بكرة اكنسل كل شي
رنا:وعمي لا مستحيل
عبدالله:بس ولازعلك يالغلا
رنا:مقدر اشوفك مع غيري
عبدالله:بس انا مابكون غير لك ياعمري
رنا:وشلون وانت بتتزوج
عبدالله:بس بتبقين غير
رنا:شلون وانت بتكون (وبغصه):بحضنها
عبدالله:انا مابتزوجها الا عشان امي يعني اعرفي مابينا علاقه بس الاهم انتي تحبيني
رنا(ابتسمت):لو مااحبك كان ماشفتني الحين قدامك
عبدالله:وانا كذا ابيك
………………………………………….. ………….
ريم:يافيصل قلت لك مستحييييييل
خالد:بس انتي تطلبين الطلاق عشان شي سخيف
ريم:اني ابي اشتغل هذا شي سخيف هذا حلمي ومني متنازله عنه بسهوله
خالد:وفيصل
ريم(نزلت راسها وحاربت دموعها عشان لانزل):الي بينا انتهى
(وطلعت تركض ودموعها سبقتها اما خالد هز راسه بأسى ومستحيل يوقف بوجه اخته وطلع يقول لفيصل القرار الي ممكن يدمره)
………………………………………….. ……………
هديل(وهي تصارخ):ريم مستحيل انتي تحبين فيصل لاتقعدين تتغلين زياده خلاص ارجعي له
ريم:لاتصارخين علي ومو انتي الي تأمريني انا خلاص خذت قراري ومني متنازله عنه
هديل(قربت وجلست جنبها وبصوت حنون):بس هذا فيصل
ريم(وقفت):وانا ريم
هديل:ريم والله انه يحبك وشاريك ومشكلتك تنحل بسهوله وغير كذا الصراحه احسها تافهه
ريم(بألم):لاياهديل لما تكونين تبين تحققين حلم من صغرك ويوم كبرتي وتقدرين تحققينه ويجي احد يخربه عليك مو شي تافه ولما تنهان كرامتك هذا شي مهو تافه
هديل:بس انتي قلتي انك تنازلتي
ريم:أي تنازلت اني اشتغل واكون مديرة لمعرض بعد مارحت لدكتورة بالجامعه واعتذرت ان مابي اشتغل بس الحين معنده وابي اشتغل تدرين ليش
هديل:ليش
ريم(وهي تدمع عيونها):لان فيصل قهرني حاولت اراضيه بشتى الطرق ولانفع معاه واهان كرامتي كل مااتصل قفل بوجهي وارجع اتصل وبعدين يمل مني ويقفل الجوال اسكت واقول عادي انا احبه ولما ارسل له رسايل اترجاه فيها يسامحني وماكنت القى غير الجفا من ناحيته وانا ماعدت اتحمل ومااقدر اكمل خلاص
هديل(بمزح):طيب اضغطي ستارت وبعدين كملي
ريم(ماقدرت ماتضحك وبعدين طالعت هديل وقالت):انا اكلمك بجد وانتي تقلبينها مزح
هديل:والله مو قصدي بس ابيك ترجعين لفيصل تكفين
ريم(بعناد):لاء والف لاء
هديل(بتوسل):ريم عنادك بيوديك بداهيه والله مو كل مرة تعاندين
ريم:لا هالمرة واثقه
هديل:سوي الي يريحك الكلام انتي معاك ضايع
بعد ماطلعت هديل ريم حست بشوقها لفيصل ودها تكلمه تشوفه بس قاومت هالرغبه بس المشكله تحبه وماتقدر تتخلى عنه بس خلاص طفح كيلها وتبي توريه من ريم ………………………………………….. …………..
امل(بصدمه):طلقتها
فيصل(بحزن واضح):أي
امل:مستحيل كان انتظرت
فيصل:ياامل خلاص يهون عليك اخوك هانتني كم مرة ودخلت اخوها وخلاص انا ماانكر اني احبها بس هي تبي هالشي ولاني احبها سويت الي يريحها
امل(وهي تبكي):بس يافيصل كان انتظرت عليها لو شافتك انك متمسك فيها كان بتلين بس ليه استعجلت
فيصل:خلاص ماظنتي بتلين والي بينا انتهى (وبتردد وغصه):والله يوفقها مع غيري
امل(وهي تشهق من الصياح):مستحيل ريم لغيرك مستحيل
(ضمها فيصل وهو يفكر شلون بتكون حياته مع غير ريم … ريم الورده الي عطرت حياته بوجودها ريم الي من يسمع صوتها يحس بسعاده مالها مثيل ريم الي صدى ضحكتها للحين يتردد بأذانه ريم وريم وريم مابيوقف وهو يتكلم عن ريم بس خلاص كل شي انتهى وهذا الي تبيه
وهو مايقدر مايحقق طلب او امنيه لريم)
………………………………………….. ………….
ريم(وهي تشهق من الصياح وتصرخ وتبكي بقوة):ابي فيصل ابيه مابي غيره (وتمت تصيح على هالحاله وماكانت تبي احد يشوفها او يكلمها كانت تبي تبين لهم انه مو هامها خصوصا ان هي الي طلبت الطلاق)
………………………………………….. ……………
هديل(وهي تكلم نفسها):كنت داريه ياريم انك تبينه بس الله يهديك ويفك عنك هالعناد الي مابيجيب لك نتيجه
………………………………………….. ………….
عبدالله:شفيك رنا زعلانه
رنا(وهي تحس انها بتموت):اليوم ملكتك عليها وتبيني افرح
عبدالله(انصدم):اليوم
رنا:أي لايكون نسيت
عبدالله(بألم):تصدقين نسيت احد يكون مع رنا وماينسى بس الله يصبرني على هاليوم
رنا(وشوي وتبكي):عبدالله مقدر اشوفك مع غيري
عبدالله:انا لك ومابكون لغيرك لاتخافين
رنا(ودموعها نزلت):لابتكون لغيري بتكون لي ولمها وانا مابيك لغيري ابيك لي انا وبس
عبدالله(وهو يمزح):وش هالانانيه
رنا(وهي تبكي):انانيه اني احبك
عبدالله:لا يالغلا امزح بس حبيبتي قلتلك علاقه بينا مستحيل بتكونين دوم بالقلب ومابتتغير مكانتك يالغلا
رنا:مابتتغير بس بيكون لمها نصيب
عبدالله:مها مابتكون اكثر من انها بنت خالتي اما انتي حبي وعمري وحياتي كلها
رنا(ضمته وهو خذها بحضنه بقوة وتمت تبكي لعل دموعها تنسيها شوي من الامها اما عبدالله حاس بهم ثقيل على قلبه اليوم ملكته مو مصدق الله يسامحك يايمه الله يسامحك على الي سويتيه فيني وانا مو ذابحني غير دموع رنا مقدر اشوف دموعها ومااسوي شي مقدر)
رنا(وهي تصيح):عبدالله مقدر اشوفك تنزف لغيري مستحيل
عبدالله(بحزن):خلاص يالغلا دموعك غاليه علي وكل دمعه من دموعك تجرحني مليون مرة شوفي انتي كم مرة جرحتيني

مها:هلا حبيبي
ناصر:وينك حياتي لاتتصلين ولاتسئلين
مها:معليه حبيبي بس مشغوله هالفترة انت وينك حياتي رجعت من السفر ولالاء
ناصر:لاحبيبتي انا للحين بجده
مها:توصل بالسلامه يلا قلبي بعدين اكلمك
ناصر:اوكي مع السلامه
(وسكرت وهي تتنهد ياربي احبه واحب كل شي فيه مدري شلون بصبر على عبدالله بس خل اربح منه كم ريال وبعدها مع السلامه مستحيل اقدر اصبر معاه وصحت من افكارها على صوت اختها)
سارة:انتي ماقلتي له ان ملكتك اليوم
مها:بسم الله وانتي حضرتك تتنصتين علي
سارة:لا انتي الي مو حاسه بنفسك ومو شايفتني
مها:شسوي احبه مو ذنبي
سارة:يابنت الحلال اصحي ملكتك اليوم
مها:اووه وخير ياطير
سارة:وشلون خير ياطير روحي اسبحي بعد شوي بتجيك الكوفيرة
مها:أي زين يصير خير بس الحين اطلعي وسكري الباب
………………………………………….. ……………….
هديل:رنا متاكده من الي بتسوينه
رنا(وهي تمسح دموعها):أي متاكده وخري عني
هديل:رنا شلون تحظرين الملكه
رنا:هديل وانتي بتجين معاي
هديل:انا لامستحيل
رنا(وهي تترجى اختها):هديل تكفين ابي اشوفه تكفين
هديل:رنا اسمحي لي مقدر
"انا بروح"
التفتوا كلهم لريم الي متكشخه ومتجهزة طالعت برنا وابتسمت لها بادلتها الابتسامه رنا بصعوبه
هديل(بتعجب):غريبه
ريم:وش الغريبه
هديل:معقول الاميرة النائمه تطلع من غرفتها
ريم(بحسرة):خلاص لاتذكريني انا قررت ابدا حياة جديده والحين رنا انا بروح معاك
هديل:شلون تشجعينها انتي مستحيل تروح
ريم:لاحبيبتي تبيني اشوف وضحه مستانسه واشوفها تتشمت برنا مستحيل
رنا:احترمي قولي خالتي
ريم:اقول بعد الي سوته فيك تبين نحترمها
رنا(نزلت راسها):الله يسامحها
ريم(بقهر):الله لايسامحها وانشالله يبتلي ربي بنتها
هديل:لالالا ياريم حرام بسمه ماسوت لنا شي ودايم توقف ضد امها حرام عليك استغفري ربك
ريم:استغفر الله ويلا رنا اجهزي بسرعه نبي نلحقهم
هديل:صدق انكم مخابيل مستحيل الي بتسوونه مهابيل انتوا
ريم:اقول وش رايك بدل هالسب الي خذتي عليه اَّثام ياكثرها تروحين تنقلعين تلبسين وتجين معنا
هديل:ماهي شينه هالفكرة
ريم:وتو كلامك
هديل:يلا كلام خل اروح اجهز
رنا كانت نفسيتها زفت وكل شوي تبكي بس يوم وصلوا هدتها ريم وقالتلها لاتضعف وتكون قويه حتى لاتشمت الاعداء امثال وضحه واختها فيها
………………………………………….. ……………..
عبير:كللللللللللللوش وش هالزين وش هالكشخه
مها:هههههههههههههه هلا والله بعبورة
عبير:هلا بحرم السيد عبدالله ها ارتحتي وصرتي زوجته
مها:هههههههههههههههه من ربع ساعه صرت زوجته خلاص
عبير:مبروووك والف مبرووك
مها:الله يبارك فيك الا وين باقي الشله
عبير:برة ينتظرون هالزين يطل عليهم
نزلت مها وسلمت على خالتها وامها وبسمه وانصدمت لما شافت رنا وريم وهديل بس مااهتمت بعدها قعدت وانتظرت حتى يبلغونها بدخول عبدالله
اما رنا كانت من داخل قهر وحزن والم ماتقدر تشوف زوجها وحبيبها ينزف لغيرها وهي مابيدها شي حاولت تحبس دموعها لكن من سمعت يقولون للحريم تغطوا وان العريس بيدخل حست بخناجر تطعن صدرها تغطت لان ابو مها بيدخل دخل عبدالله ومعاه ابوه وابو مها حاولت ماتبكي لكن هيهات تتحقق هالامنيه وحمدت ربها انها متغطيه بعد ماطلع ابو مها وعمها حاولت تهدي نفسها وبعدها فصخت غطاها وعبايتها وكانت الانظار متوجهه لها لان عرفوها هذي رنا زوجة الي قاعد ينزف زوجة عبدالله وشريكة مها حاولت ماتبين ربكتها وتوترها لان سمعت همسات الناس عنها وحمدت ربها ان معها خواتها ولاماكان تدري وش بتسوي حست بيد ريم وفهمت من نظراتها ان لازم تكون قويه وماتتوتر قامت بخوف وتوجهت للمكان الي فيه عبدالله ومها كان عبدالله منزل راسه بحزن وباينه ملامح الالم على وجهه شافت نظرات الصدمه على وجه الحضور وسمعت همسهم وكلامهم بس ماهمها اما عبدالله حس بتوتر بالجو وكأن المكان غلبه الهدوء رفع راسه وشافها شاف حبيبة عمره وحياته شاف الغلا شاف رنا متوجهه له وتناظره حس بالم بصدره وده يطلع من هالمكان يحس بأنه مخنوق ومو عارف يتصرف وده يخطف رنا ويهرب ويختلي بها بمكان مايكون احد منغص عليهم فيه توجهت رنا بابتسامه مصطنعه ومدت يدها وسلمت على عبدالله وهو شد يده وماكان يبي يترك يدها مايبيها تروح وتفارقه اما القهر كان يعتلي وجه مها وخصوصا انها وقفت حتى تسلم رنا عليها بس طبعا رنا ملتهيه مع عبدالله ومااهتمت للي جنبه مها خافت تقعد لانها بتتفشل انتظرت رنا تخلص سلامها الي شكله بيطول
رنا(وهي تحبس دموعها):مبروك يالغالي
عبدالله:الله يبارك فيك
ماقدرت تصبر اكثر نزلت وماعبرت مها هذا الي ناقص تسلم عليها اما مها انقهرت والاحراج بان عليها قعدت بعصبيه اما عبدالله مااهتم لان من طلعت رنا وراحت حس بروحه طلعت وتفكيره كله كان عندها فما حس بوجود مها وهذا قهر مها
………………………………………….. ……………..
رنا(وهي تشهق من الصياح ومو قادره تتكلم):مقدر ياريم مابيه يتزوج قولي له يتركها خليه يجيني تكفين خليه يتركها
ريم(وهي نزلت دموعها على اختها واصلا كانت مكتئبه ومو عارفه وش تسوي لان من انفصلت عن فيصل ماعادت تحس بشي او تعرف تسوي شي):يارنا خلاص اهدي هذاك قهرتيها وشفتيه
رنا:ياريم زوجي قاعد ينزف لغيري تبيني اهدا مااقدر
هديل(ماكان حالها احسن من خواتها):خلاص رنوو والله صياحك مرح يفيدك هدي ياقلبي
رنا(اكتفت بالصياح وصوت شهقاتها يتردد لمسامع خواتها وهم مو عارفين وش يسوون او شنو يقولون لها)
نزلوا من السيارة وهم ماسكين رنا لان حسوا انها بتدوخ عليهم وماخاب ظنهم طاحت عليهم رجعوا بسرعه للسيارة وقالوا للسواق يروح على أي مستشفى تقابلهم وصلوا المستشفى ونزلوها خواتها بصعوبه خصوصا انهم بنتين ولحالهم نزل معهم السواق بعدها دخلوها الممرضات لغرفه ودخل الدكتور بعد نص ساعه واكثر طلع الدكتور لريم وهديل
………………………………………….. ……………….
طلع عبدالله وهو ضايق وحاس انه مختنق ولا فوق ذا خلته امه يضم مها لصدره ويتصورون ماتخيل ان يضم احد غير حبيبته رنا طلع وراح لبيت عمه عشان يروح يشوف وش صار برنا بعد ماطلعت من عندهم لان طول الوقت كان يفكر فيها دخل بعد مافتحت له الخدامه قعد بالمجلس دخل عليه خالد وكان عبدالله يتجنب نظراته لان حاس بالخجل من نظرات خالد الي ماعرف وش يفسرها طلب منه يشوف رنا
خالد:رنا تعبانه وماتقدر تنزل لك
عبدالله(بخوف):ليه وش فيها
خالد:كل الي صار وتسئل وش فيها
عبدالله(نزل راسه):يعني وش بيدي اسويه وماسويته
خالد:عالعموم هي مافيها الاكل خير وقالت اذا جا عبدالله تبيك تطلع لها فوق
عبدالله:زين خذ لي طريق
………………………………………….. ……………
عبدالله(كانت رنا تصيح على حضنه وهو يواسيها):خلاص يالغلا خلاص ياروح عبدالله
رنا:عبدالله وش سويت معها كلمتها اخذت رقم جوالها بتكلمها
عبدالله:لا يالغلا ماخذيت ولارح اخذ ولا بكلمها
رنا:بس امك بتغصبك
عبدالله:ياعمري خلاص اتركي هالسالفه وخلنا نعيش ايامنا مانبيها تعكر مزاجنا
رنا:لاخلاص اذا تعكر مزاجك بسكت
عبدالله:أي ياعمري ابيك كذا والحين قولي لي ليش حياتي تعبانه وش صارلك
رنا(نزلت راسها وابتسمت):يهمك
عبدالله:بالله عليكي هذا كلام وش مايهمني اكيد يهمني
رنا:لا اغمى علي ورحت المستشفى
عبدالله(خاف عليها وتندم ان اصلا ملك):ليه ياحياتي وش فيك وش قالك الدكتور
رنا(اتسعت ابتسامتها وقالت بهمس):حامل
عبدالله(وكأنه ماسمع):شنو
رنا(بصوت اعلى شوي):حامل
عبدالله(تم شوي مو مستوعب بس بعدها فرح وحست رنا ان شوي وبيتشقق من الفرحه ):مو مصدق حامل من وين جاني هالخبر احلى خبر سمعته اليوم مبرووووك ياروح عبدالله بس تمنيت اكون معاك
رنا:بولادتي انشالله
عبدالله:انشالله ياعمري احس اني مو مصدق
رنا:هههههههههه لاصدق
عبدالله:ههههههههههههه زين تعالي ياروح عبدالله
(ومد يده لها ان تجي بحضنه ……………………………

ام مها:اقول مهاوي اشوف خطيبك ما يزورك مثل باقي الحريم ويجيبلك
الهدايا عالاقل يكلمك جوال
مها(وهي تلعب بخصلات شعرها الناعمه):مدري عنه ذا ولد اختك من يوم الملكه ماكلمني ولاشفته وهذا مر اسبوعين وعلى حطت يدك
ام مها(عصبت):شلون تتكلمين عن خطيبك كذا زين انتي كلميه
مها:نعم يمه تبيني انزل كرامتي له مستحيل وش يقول عني
ام مها:أي كرامه واي خرابيط هذا زوجك
مها:ولو واذا هو ماكلمني انا مستحيل اكلمه
ام مها:زين اكلم امه تقوله
مها:لا خلي هو الي يدق علي من نفسه مو كافي اختك غصبته
ام مها:انتي الكلام معاك ضايع خل اقوم اشوف اشغالي احسن
………………………………………….. ……………..
رنا(وهي تتحسس بطنها وتمسكه):حبيبي بطني ماكبر
عبدالله:هههههههههههههههه شلون كبر
رنا(وهي مبرطمه):يعني بينت اني حامل ولالاء
عبدالله(بيقهرها):أي وسمنت وحتى السرير ماعاد يوسعنا
رنا(فتحت عيونها على كبرهم وعبدالله ضحك من شكلها): شلون يعني
عبدالله:يعني صرتي دبه واخاف السرير يطيح فينا
رنا:حرام عليك الحين انا دبه
عبدالله(وهو يمزح):أي خلاص من اليوم نامي عالكنبه وانا لحالي بالسرير لين ماتنزلين اللي فبطنك
رنا(انقهرت):حاضر حبيبي تامر امر كم عبود عندي
عبدالله:أي كذا ونعم الزوجه
رنا:تبي شي حبيبي
عبدالله:ليه وين رايحه
رنا:بروح انام عالكنبه الي برا عشان لاتنزعج ياروحي
عبدالله(وهو ماوده انها تروح):لا ياعمري مابي شي
رنا:طيب حياتي تصبح على خير
عبدالله(وهو منقهر):وانتي من اهله
طلعت رنا وانقهر عبدالله اما رنا قعدت عالكنبه الي برا وهي ماسكه ضحكتها بعد شوي ملت ودورت على جوالها تبي تكلم ريم لان احوالها على قولة هديل زفت مالقته شكله بالغرفه وهي الحين مضطرة تدخل وخصوصا ان مافيها نوم لان طول الوقت كانت نايمه شكلها تتوحم على النوم دخلت ولقت عبدالله منسدح على السرير مسكت ضحكتها وقعدت تدور عالجوال بعدها قال عبدالله وهو ماسك جوالها:تدورين على هذا
التفت رنا وشافت الجوال بيده ابتسمت وقالت:أي ومشكوور عطني بكلم
عبدالله:تعالي خذيه بنفسك
اضطرت رنا وتقدمت له وكان لازم تنزل لمستواه وتصير مقابل وجهه خذت الجوال وجت تبي تروح مسكها من يدها وقال:على وين
رنا(حست انها بتحترق من نفسه الحار خصوصا انها قدام وجهه ويدينها على صدره):بطلع برا عشان لاتنزعج
عبدالله(بنظرات حرقتها):وفي احد ينزعج من روحه
رنا:انت الي طلبت مني ان اطلع وماازعجك وانا تحت امرك
عبدالله:رنا يالغلا يابعد قلبي انتي بلا هالكلام لان تعرفين ان مستحيل اخليك تنامين برا وعالكنبه
رنا:يعني مااطلع ….
وقبل ماتكمل جملتها حط عبدالله راسها على صدره ونومها…………………………………….. ……………
………………………………………….. …………….
هديل:ريم والي يرحم والدينك ارجعي الاوليه خلاص مازهقتي من هالكئابه
ريم:بسافر اليابان
هديل:يوووه تراك زهقتيني كل ماقلتلك شي قلتيلي هالجمله خلاص اصحي وربي احس انك سكرانه
ريم:ابي اعرض لوحاتي هناك
هديل:ريم انا وين وانتي وين بس شكل مامنك امل ولافايده خلك على هبالك
ريم:تدرين هناك احسن الرسامين باليابان خصوصا الانمي
هديل(وهي تصارخ لانها يئست من حالة اختها):ريم شفيك زين اذا كنتي تبين فيصل ليه طلبتي الطلاق ليه خلاص بكلم امل تخلي فيصل يرجع لك
ريم:صدق بس لا بيقول ان ماعندي كرامه
هديل:احس انك صرتي شبه مجنونه ريم حبيبتي اكلمها
ريم(ماتدري هديل وش قاعده تقول):مدري كلميها
………………………………………….. …………….
امل:فيصل ريم مهي الاوليه لاتضحك ولاتنكت والابتسامه اختفت من حياتها فيصل حاول تتقدم لها مرة ثانيه وانا متاكده بتوافق
فيصل:ياامل خلاص سكري هالموضوع هي طلبت الطلاق وانا نفذت طلبها
امل:بس هي محتاجتلك والله محتاجه لك اقولك ريم بتموت صارت شبه مجنونه والجمله الي ترددها بسافر اليابان بعرض لوحاتي
فيصل(استغرب):ويعني وش قصدها
امل:هي رسامه يعني عندها فن الرسم ترسم بشكل خيالي يعني لو رسمتك بتحس نفسك كانك متصور مو مرسوم وعندها لوحات فنيه روعه كثير طلبوا يشترون هاللوحات منها بس مارضت
فيصل:زين وش دخل اليابان وسفرها
امل:لانها ودها تعرض لوحاتها هناك لان اغلب الي هناك رسامين وتحس انها لو عرضتهم بتنجح وبصير لها شهرة
فيصل:والله خيالها واسع هالريم
امل:زين الحين مو هذا موضوعنا قولي وش قلت بترجعها
فيصل:صعبه ياامل مو بهالسهوله الي تتصورينها طيب تخيلي رفضتني وش بيكون موقفي
امل:فيصل ريم هالمرة تبيك ومابتضحي فيك مستحيل انت لو تشوفها مابتعرفها اقسم لك ريم تغيرت
فيصل:امل كلامك مو مقتنع فيه
امل:ليه يافيصل مو هذي حبيبتك
فيصل:امل خلاص الي بينا انتهى
امل:فيصل انت تحب ريم ومستحيل تتمنى لها الشر واذا مارجعت لها فهذا بيضرها وانت تحبها فحاول مابتخسر شي
فيصل:احس اني بدوامه من التفكير
امل:انا متاكده انك تبيها وشاريها بعد
فيصل:ماخبي عليك للحين احبها
امل:أي كذا خلاص نقول على بركة الله
فيصل:زين خليني افكر
امل:خلاص فكر بس هاه ترى كل مابتطول ريم بالتدريج بتضيع منا
فيصل:خلاص احاول مااطول
امل:أي هذا اخوي فيصل الي قلبه ابيض
فيصل:ههههههههههههه عند المصلحه محد قدك
امل:انا امل افا عليك
فيصل:وبتعرفيني بامل
امل:ههههههههههههههههههههه
………………………………………….. ……………
مر شهر كامل وماكان فيه احداث جديده فيصل مازال يفكر خايف يقدم على هالخطوة الجريئه ومها كل يوم يزداد حبها لناصر ومكالماتها له زادت عن اول وحتى الطلعات بالذات لان عبدالله مو معبرها لان رنا حامل والدكتورة قالت خطر عالجنين انها تزعل فهو مو مستعد يضحي برنا وطفله عشان هالمها ووضحه ماتقدر تتكلم لان ابو عبدالله هددها ان اغصبت عبدالله يكلم او يزور مها بيطلقها وخصوصا ان هو خايف على رنا وعلى حفيده وريم حالتها كل يوم تسوء عن الي قبل وامها وخواتها قلبهم متقطع عليها اهملت دراستها وجامعتها واعتكفت بغرفتها و هديل وبسمه ماصار معهم شي جديد محمد سافر بشغل وبعد مايرجع بيخطب هديل هذا كان تخطيطه وعبدالعزيز منتظر يكون نفسه اكثر حتى يخطب بسمه وخالد متردد يخطب امل بعد اللي صار مع فيصل واخته خايف اذا خطبها تنجرح اخته مع انه مستحيل ريم تفكر كذا خصوصا انها تحب امل وماتغيرت علاقتهم
………………………………………….. …………..
دق تلفون البيت ومشت رنا له بتثاقل وردت:الوو
…………:هلا والله
رنا(طارت من الفرحه):شذاااااااااوي
شذى:بشحمها ولحمها هههههههههههههههههه
رنا:ههههههههههههههه يابعد قلبي اشتقت لك وينك مختفيه جوالك مقفل وبيتكم محد يرد عليه خفت عليك
شذى:اه كلن التهى باشغاله الله يعين
رنا:وش فيك تتكلمين بلغة المتزوجات
شذى:ههههههههههههههههه لاني تزوجت وحامل بعد
رنا:كذااااابه من متى وانا اخر من يعلم
شذى:والله الظروف شسوي
رنا:اخ من الظروف لو تدرين وش صار معاي
شذى:ليه يابعدي وش صار
رنا:مايصلح على التلفون شرايك تجين لي واقولك
شذى:خلاص بعد العشا انا عندك
رنا:انتظرك حبيبتي
………………………………………….. ……………….
مها:وينك حياتي
ناصر:هذاني على اول طاوله
مها(التفت وراها):أي أي شفتك يلا هذاني جايه
وسكرت الجوال ومشت بدلع ومياعه وكل الانظار عليها وهي بهالعبايه المخصرة والي تلمع من كثر الترتر والعطر واصل لاخر الدنيا والمكياج الصارخ تقل رايحه عرس ولاغطا ولاشي وصلت للطاوله الي هو فيها وبجراءة وقحه قعدت معاه بدون حيا
………………………………………….. …………….
فيصل:خلاص امل قررت اني ارجع لها واتقدم لها مرة ثانيه
امل(فرحت من قلب):يابعد قلبي ياااخوي أي هذا فيصل بعد روحي انت
فيصل:خلاص قولي لامي تاخذ منهم موعد وانا بشوف خالد
امل:من عيوني وانا كم فيصل عندي
………………………………………….. ……………
كان صوت ضحكها ملفت للنظر والكل يطالعها وهي كانت وقحه بالكلام والاسلوب…………………
………………………………………….. ……….
بعد ماطلعت من عندها شذى وكلن شكا همه لبعض وسولفوا وتكلمت كل وحده عن وش اللي صار معها جا عبدالله وعزمها عالمطعم وعرفتوا من شاف شاف مها اللي يقولون انها زوجته شافها متبرجه بالزينه مو مخليه شي مو حاطته لا وقاعده مع شاب وغريب اخ يالفظيحه توجه لها وهو كله شرار وغضب رنا خافت ومسكت يده بس مااهتم تقدم لها ومسكها من يدها وعصر عليها باقوى ماعنده وقال وهو صاك على سنونه:من هذا
مها(وهي خايفه حد الموت عمرها ماانحطت بهالموقف):عبدالله
عبدالله(عصب بزياده):من هذا
مها:مدري مالك دخل فيني فك يدي
عبدالله:شلون مااتدخل هاه (وهو يصارخ باعلى صوته والكل قام يطالعهم وهو مستغرب):قولي لي من هذا يالـ……..
مها(وهي تبكي):عبدالله عن الغلط
عبدالله:دموع هالتماسيح ماتفيدني
والتف لناصر ومسكه وضربه ضرب ماعمره ضربه لاحد وبعدها مسك مها من يدها مرة ثانيه وقال :مايشرفني تكونين زوجتي ومن بكرة ورقتك توصلك
وطالعها باحتقار ورماها باقوى ماعنده قدام الكل وهو قاعد يحتقرها وكانها حيوان الا كانها حشرة ماتسوى
………………………………………….. …………
كانت رنا تصيح بهدوء وهي تشوف اللي يصير قدامها وحست بالغيرة لان عبدالله يوم شافها مع واحد ثار وعصب وهذا دليل ان يغار عليها جاها عبدالله وحاول يهدي نفسه مع انه ماقدر بس لازم لان ممكن ياذي رنا بعصبيته وقف قدامها وخذا نفس عميق يهوي فيه الرئه لانه حس انه مخنوق وباي لحظه بيوقف قلبه من العصبيه
عبدالله(وهو يتنهد بقوة):نمشي
رنا(هزت راسها بنعم لانه مو وقت للجدال)
………………………………………….. ……………
ابو مها:سودتي وجهي وهذا انا مدلعك بس الشرهه مو عليك على اللي بس ينفذ اوامرك خيبتي ظني فيك يالحقيرة
مها(وهي تبكي):يبه والله كذاب يبي يخرب علاقتي فيك يبه بس عشان مايبيني ويبي يطلقني
ابو مها:اسكتي لابارك الله فيك ولابالساعه اللي شفتك فيها
مها:يمه قولي له ان عبدالله كذاب قولي شي
ام مها(وهي تنزل دموعها):حسبي الله عليك من بنت حسبي الله
مها(وهي منهارة):لايايمه لاتدعين علي لاتدعين
………………………………………….. ……………
طبعا مها وصلت ورقتها وتقدم لها واحد اكبر من ابوها وابوها وافق غصبن عنها وتزوجها هالشايب وسافرت معه للحفر عند زوجاته الثلاث وعياله وصارت مثل الخدامه عنده وسارة حزنت على اختها بس ياما نصحتها والحين مابيدها شي وسارة جاها نصيبها وخذت ولد الحلال اللي بيبها ويحميها وكلن ياخذ على قد نيته
………………………………………….. ……………..
تقدم فيصل لريم وماصدقت خبر ووافقت واتفقوا على الزواج على طول بدون ملكه وهديل تقدم لها محمد ووافقوا وبسمه تقدم لها عبدالعزيز وخالد بنفس اليوم اللي تقدم فيه فيصل لاخته هو طلب يد اخته واجتمعت افراحهم بكذا مع بعض وام خالد فرحتها بعيالها لاتوصف وانشالله دوم هالافراح
………………………………………….. ……………
مرت 6 شهور رنا صارت باواخر الشهر السابع وفيصل وريم وخالد وامل كان زواجهم بنفس اليوم اما هديل بس ملكت وبسمه طلبت تاجل شوي خصوصا ان وضحه تعبت وماصارت تقدر تمشي ولاتتحرك يعني الامراض انهالت عليها مرة وحده (وهذا عقاب ربي لها)
…………………………………………..

………………………………………….. …………….
ليلة زواج فيصل وريم………….
فيصل:ياربي ياريم شقد اشتقت لك
ريم:وانا اكثر لو تشوف ايامي بدونك
فيصل(قرب منها):ليه سويتي فيني كذا
ريم(ارتبكت من نفسه ومن قربه لها):ويهون عليك اللي سويته انت
فيصل:لاياروحي بس خلاص شرايك ننسى الماضي ونفتح صفحه جديده
ريم(ابتسمت ابتسامه خذت عقل فيصل):موافقه
فيصل:يابعد قلبي انتي اقول ريمو انا جوعان وش ودك تتعشين
ريم:امممممم بيتزا
فيصل:خضار ولا لحم
ريم:انا احب الخضار
فيصل:زين وانا اللحم
ريم:خلاص اطلب اللي تبي
فيصل:زين شوفي التلفون بالغرفه اللي يوصل له قبل ياكل على ذوق الثاني
ريم:اوكي
ركضت ريم ووراها فيصل وبما ان ريم اخف هي وصلت بس مالحقت لان فيصل حملها من خصرها وحطها فوق السرير
ريم(وهي تضحك):يالغشاش
فيصل:هههههههههههههه اجل تبيني اكل خضار
ريم:اجل خلاص مني ماكله
فيصل:ولاانا
وبعدها تاملها باعجاب وابتسم بخبث وقال:زين وش رايك بلا اكل بلا هم شرايك ننام
ريم(مافهمت قصده):اوكي انا نعسانه موو…. وبعدها استوعبت ونزلت راسها من الخجل وحست بقربه منها ومن انفاسه تحرقها لحد ماضمها وخذاها بحضنه وهذا اليوم اللي كانوا يتمنوه (الله يديم عليهم)
………………………………………….. …………
عبدالله:تعالي يابطريقتي
رنا(عصبت):عبدالله لاتناديني بالبطريقه
عبدالله:حاضر يابطريقتي
رنا:عبدالل……… (وبعدها صرخت من الالم ركض لها عبدالله وهو خايف عليها)
عبدالله:شفيك يالغلا
رنا:عبدالله هذا ولدك ذبحني
عبدالله:يابعدي انتي خلاص ياروح عبدالله ارتاحي وانا اسف يا عمري
………………………………………….. ……………
هديل ومحمد كانوا بعد عايشين بحب لكن محمد مااعترف لها انه رهف لان مايبي يخسرها وخلاص يبي ينسى الماضي وماينبش على المشاكل لانها مابتجيب الا عوار الراس وبيضيعون هم الاثنين بين المشاكل

الـــــــــــــــــــــــــنــــــهـــــــــــــــ ــــايــــــــهــــــ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى يلي حنانك وطيبك تنحط عالجرح يبرى …
شفاف يانور عيني حبوب قلبك يبيني زهرة شبابي وسنيني تفداك الفين مرة…
………………………………………….. …………….
اعزائي هذي الكلمات تعبر عن رنا… رنا الحنونه رنا الطيوبه رنا الي بالرغم من كل ماعانته حبت عبدالله وتحملها لمها كان اكبر دليل وبعد تحملها لوضحه يعني كانت صحيح تنحط عالجرح يبرى من طيبتها وحنيتها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الله لما تكلم كنك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره…
حنون ربي يصونك في طيبتك في عيونك دنياك حبي وكونك ياطيب عمري وياعطره …
………………………………………….. …………
وهذي الكلمات تحكي عن ريم… ريم الي كلامها كان يعجب الكل(الله لما تكلم كنك تغني ترنم) واظن حبيتوا هالشخصية كثير وشلون كانت مثل الورده والكل كان يحبها والكل كان يوصفها وماكفوا ولاوفوا وفيها حنيه وطيبه من رغم من عنادها بعدم الرجوع لفيصل لكن كانت تحبه وهذا اللي خلاها تقاوم لانه كان دنياها وحبها وطيب عمرها وعطره
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك ياكبر قدره…
………………………………………….. ……………..
واخيرا هذي الكلمات القصيرة تعني هديل نعم حبيناها بالفترة الاخيرة وعشقناها يوم رجعت ريم لفيصل وكلمت امل وكانت دورها مو مرة لكن بالاجزاء الاخيرة حبيناها اكثر من الاجزاء الاولى خصوصا بعد وقوفها مع خواتها وعدم تخليها عنهم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
بكذا اعزائي وصلت قصتي للنهايه واكيد ستشتاقون لكل فرد من افراد القصه ماعدا وضحه وامثالها من مها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ستشتاقون لرنا الحنونه والطيبه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
وريم المرحه والفرفوشه والي كثير عبروا عن اعجابهم بها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ولهديل التي عانت وهي تقنع خواتها بالصلاح وبالذات ريم وكان لها الفضل برجوع ريم لفيصل فكانت نعم الاخت
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
وستشتاقون لامل التي ايضا لها يد برجوع فيصل لريم وايضا كانت صديقه مخلصه ومحبه لريم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
ستشتاقون لبسمه بنت العم التي لم تطع اوامر والدتها لتنقذ بنات عمها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
ستشتاقون لخالد الذي كان لخواته نعم الاب ولامه نعم الولد البار
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
ستشتاقون لفيصل الذي عانا من ريم ولكن بالاخير حبه انتصر وخلاه يرجع ريم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ستشتاقون لعبدالله الذي يحب رنا بدرجه جنونيه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ستشتاقون للكل على مااظن بصفه عامه وانا ايضا ساشتاق لكم واشتاق لكل فرد من افراد القصه ولكن اعدكم بكتابة قصه اخرى لكي نعيش معها مثل ما عشنا بهذه القصه سأعدكم بأن اّتي بشي يرضيكم ومميز عن هذه القصه واعرفوا احبائي اني لم اكمل هذه القصه الا بفضل الله ثم بفضل تشجيعكم لي وارائكم التي اسعدتني وردودكم التي حمستني وها انا اجلب لكم النهايه التي تتمنونها واعزائي لااريد ان تقروا القصه وفقط اريد ردودكم من بعد النهايه لانها ستبعث بي الامل في ان انتج شي جديد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
وبكذا الكل استقر ولكن مااعدكم بخلو المشاكل من حياتهم لان المشاكل ماتنتهي لكن سيبقى الكل محب لحبيبه بعد الذي عانوه الاخوات الثلاث من صراعات من كل النواحي ولكن بعد الذي عانوه سيبقوا مستقرين ….ولكن هل سيدوم الاستقرار؟؟ مرح اجاوب بخلي خيالاتكم هي الي تجاوب عني
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
واحبائي لن اقول ماحدث او ماسيحدث بعد ثلاث اربع خمس عشرين سنه انتم اطلقوا لخيالاتكم العنان وتصوروا ماسيحدث
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

منقووووووله،،،

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.