تم أفتتاح ديواينه ترى العمال تعبوا وهم يشتغلون

أنا قلت ياحليلهم
يذكروني بكايتو وساي وسانجي وحادي الركب
ياحليلكم طالعين حلوين حيييييييل
لا ومتصادقين بعد خخخخخخ
يابعد معدتي ياالشله
مفحمين من الشغل اذكر اني ماريحتكم يوم الشمس الحارقه
تصلخ الجلد بس تستاهلون هديه"

الهديه:
عطيناهم غداء
مقابل الكرف والشغل ![]()
زعيم حبوب بس محد يعترف ![]()
_______________
أكيد الاعضاء ماعرفوا من كايد ومن ساي ومن سانجي ومن حادي
أنا أعلمكم وانتم مغمضين عيونكم تعرفون ماله داعي اعلمكم
المغرور ابو قميص ابيض ساي ![]()
واللي الابتسامه شاقه وجه ابو قميص ازرق ابو المقالب
كايد
والمؤدب الرزين الطويل تفو ماشاء الله لاحسد
حادي الركب ![]()
اما ابو شامه ابوقميص مخطط تقل مسجون سانجي
أخس ياخوي اثريك اتخم من قدك انت والشامه اللي على خشمك ![]()
نرجع للديوانيه
تحذير
ياويل اللي يدخل ومعاه أكل وبزارين واللي اعمارهم من 14 يضف وجهه
وعلى فكره ![]()
K.NARUTO
خابرك صغير لاتدخل اخاف عليك
من الرجال وانا اخوك تخبر تصير ذبحات وطعنات
خاصه ساسوكي@وناروتو@وغون@
يمشون ويطعنون ![]()
(كل يوم يجي ساسوكي ويهددني يقول ترى اطعن راسك
ياحليلك ياساسوكي تذكرني بعائلة آدمز اكيد تعرفونهم
(![]()
يازين الحش اذا كان بأعضاء عيون العرب
واللي ماذكرته بالديوانيه
لا يقلق
اللي يبي يدخل يدفع ريال" كيفكم ادبرون ولو من البزارين
عاد البزارين ريالاتهم معرقه من كثر مهو ماسكه حتى وهو نايم الريال بيده