التصنيفات
نكت و ضحك

O?°· ( ديوانية شلة @ ) ·°?o

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم أفتتاح ديواينه ترى العمال تعبوا وهم يشتغلون

أنا قلت ياحليلهم

يذكروني بكايتو وساي وسانجي وحادي الركب

ياحليلكم طالعين حلوين حيييييييل

لا ومتصادقين بعد خخخخخخ

يابعد معدتي ياالشله

مفحمين من الشغل اذكر اني ماريحتكم يوم الشمس الحارقه

تصلخ الجلد بس تستاهلون هديه"


الهديه:

عطيناهم غداء

مقابل الكرف والشغل

زعيم حبوب بس محد يعترف

_______________

أكيد الاعضاء ماعرفوا من كايد ومن ساي ومن سانجي ومن حادي

أنا أعلمكم وانتم مغمضين عيونكم تعرفون ماله داعي اعلمكم

المغرور ابو قميص ابيض ساي

واللي الابتسامه شاقه وجه ابو قميص ازرق ابو المقالب

كايد

والمؤدب الرزين الطويل تفو ماشاء الله لاحسد

حادي الركب

اما ابو شامه ابوقميص مخطط تقل مسجون سانجي
أخس ياخوي اثريك اتخم من قدك انت والشامه اللي على خشمك

نرجع للديوانيه

تحذير

ياويل اللي يدخل ومعاه أكل وبزارين واللي اعمارهم من 14 يضف وجهه

وعلى فكره

K.NARUTO

خابرك صغير لاتدخل اخاف عليك

من الرجال وانا اخوك تخبر تصير ذبحات وطعنات

خاصه ساسوكي@وناروتو@وغون@

يمشون ويطعنون

(كل يوم يجي ساسوكي ويهددني يقول ترى اطعن راسك

ياحليلك ياساسوكي تذكرني بعائلة آدمز اكيد تعرفونهم


(

يازين الحش اذا كان بأعضاء عيون العرب

واللي ماذكرته بالديوانيه

لا يقلق

اللي يبي يدخل يدفع ريال" كيفكم ادبرون ولو من البزارين

عاد البزارين ريالاتهم معرقه من كثر مهو ماسكه حتى وهو نايم الريال بيده

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.