التصنيفات
القسم الاسلامي

مشروع استثماري…..ناجح 100/100..ادخل وشاركنا -الكتاب و السنة





بسم الله الرحمن الرحيم الحم
اخواني الاضاء الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..لقد احببت ان اضع بين ايديكم هذا المشروع الناحج والمميز ارجو ان ينال اعجابكم(وهو) انتشرت في الاوانة الاخيرة ضاهرات امتهان اسماء الله وآياته عبر الصحف والاوراق والكتب ترمي في الشوارع وفي الزبالات وفي الطرقات وفي لف البطاط المقلي والسندوتشات.واكثر من ذلك ان بعض النساء الاميات تنظف براز اطفالها بأوراق تحتوي على اسماء الله وآيات قرآنية.وكذلك الطلاب في المدارس يمزقون الكتب المذكور فيها اسم الله ويضعونها في القمامة..اهكذا وصل الامتهان باسم الله جل وعلا وآياته الى هذا الحد من بعض المسلمين…مر ابراهيم بن ادهم وكان لايزال في الذنوب والخطاياء في السوق فوجد ورقة في دخل السوق والناس يطئونها باقدامهم كلما دخلو وكلما خرجو فرفعها واذا فيها اسم الله تعالى فبكى….فبكى وقال يهان اسمك لا والله.واخذ الورقة ورفعها وطيبها بطيب ووضعها في مكان مرتفع في بيته وفي المساء سمع هاتفاَ يقول يامن طيب اسم الله .ليعظمن اسمك..فكانت بداية توبته واصبح ذلك العالم الزاهد العابد..وخلدت ااسمه في الدنيا وعند موته اجتمع في جنازته الاف مؤلفة من الناس ساروا في جناته ولم يكادن يوصلون الى المقبرة الا وقد تقطعت احذيتهم من كثرة الزحام(اخواني)ماذا لو كل واحد منا تبنى عمل كرتون صغير او صندوق وكتب عليه (صندوق لتجميع الاوراق المقدسة ووضعه في بيته او في مدرسته او في مسجده او في مكان عمله ووعًًى الاخرين باخذ اي ورقة مذكور فيها اسم الله ووضعها في ذلك الصندوق ثم جمعها واحرقها في مكان طاهر لنال الاجور المضاعفة..) والدال على الخير كفاعله

.. ارجو ان تستثمرو هذا المشروع وتدعو غيرهم اليه


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.