التصنيفات
القسم الادبي

لا تقلي احبج -قصيدة شعرية

:rose: بسم الله الرحمن الرحيم :glb:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماكتبته اناملي
اتمنى يتلقى الاعجاب
لاتقلي احبج ضاعت الكلمه في فمك روح ابعد
الله يهنيك مع من كان
للاسف انت خنت وانا اهديتك حياتي
تقول اسف
احبج بعد الي صار
انت لو اسعدت كرامتي ولا وريتني الويل والمماتي جان ماصار الي صار ..
جان احين ابوس خدك اسمعك كلمه احبك
للكن الويل للي كان
والله راح اعذبه ثم اشرب دمه والله هذا مايسوى
يقول لي انا
احبج والله وانا ماحتاجك عندي الف انسان..نسيت جيف كنت تبوس ريلي تسمعني من كلام السنع والطيبي واحين تجرحني وتتاسف
هذا للاسف مو اسلوبي ولامن طبايع عروبتي
لاللحب ولا العشق فيني وللابد بعتزل
لاتقلي ليش لان الحب كلش مافيه دنيا ولا صبر
ولاعمر ولافقر بسس يراويك الويل والقهر

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.