:rose: بسم الله الرحمن الرحيم :glb:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماكتبته اناملي
اتمنى يتلقى الاعجاب
لاتقلي احبج ضاعت الكلمه في فمك روح ابعد
الله يهنيك مع من كان
للاسف انت خنت وانا اهديتك حياتي
تقول اسف احبج بعد الي صار
انت لو اسعدت كرامتي ولا وريتني الويل والمماتي جان ماصار الي صار ..
جان احين ابوس خدك اسمعك كلمه احبك
للكن الويل للي كان
والله راح اعذبه ثم اشرب دمه والله هذا مايسوى
يقول لي انا احبج والله وانا ماحتاجك عندي الف انسان..نسيت جيف كنت تبوس ريلي تسمعني من كلام السنع والطيبي واحين تجرحني وتتاسف
هذا للاسف مو اسلوبي ولامن طبايع عروبتي
لاللحب ولا العشق فيني وللابد بعتزل
لاتقلي ليش لان الحب كلش مافيه دنيا ولا صبر
ولاعمر ولافقر بسس يراويك الويل والقهر