هـآاي
كيفكـوكـم
اليـوم نزلتلكم قصه قصييييره
بعنوان (فتاة في العاشره من عمرها تلعب على شاب )
أرسل لها صورته ، أعادتها إليه بعد أن رسمت له قرنين مع عبارة ( أنت شيطان)
قال لنفسه هذه الفتاة مرحة، أنا أحب هذا….
بعد زمن اتفقا على اللقاء عند مركز تجاري قريب من منزلها.
ياترى إيش بتكون رده فعل الشاب ؟؟؟؟؟ وأيش بتكون رده فعلك أنت يالعضو
كيفكـوكـم
اليـوم نزلتلكم قصه قصييييره
بعنوان (فتاة في العاشره من عمرها تلعب على شاب )
قال الشاب لها عبر الإنترنت: أحبك يا حلوة.
أجابته: كيف تعرف أنني حلوة؟
أنت لم ترني .
قالت أيضا: كيف تحبني دون أن تعرفني؟
كيف أعرف أنك صادق لا تخدعني؟ ؟؟؟
أعجب بذكائها ونضجها، قال لنفسه: هذه الفتاة تصلح للزواج…
قالت له: إن
أرسل لها صورته ، أعادتها إليه بعد أن رسمت له قرنين مع عبارة ( أنت شيطان)
قال لنفسه هذه الفتاة مرحة، أنا أحب هذا….
بعد زمن اتفقا على اللقاء عند مركز تجاري قريب من منزلها.
فوجئ باقتراب طفلة في
العاشرة من عمرها منه ، قالت له ضاحكة: أنا رهف كنت أمزح معك …..ياترى إيش بتكون رده فعل الشاب ؟؟؟؟؟ وأيش بتكون رده فعلك أنت يالعضو