التصنيفات
القسم العام

الله موجود

كلمة غريبة صح ولكن لما تعرف مغزاها حتعذرني

تمر على الإنسان ظروف قد يصفها البعض بالقاسية

تجد أنها تضيق تضيق تضيق حتى لاتحسب لها مخرج !!!!!!!!!!!!!!!!!تنفرج

تقول الله موجود

تعمل معروف مع ناس مش مستنية منهم حتى الأجر ثم يفاجؤك بشر لا منتهى له !!!!!!!

تقول الله موجود

تتعامل في السر والعلن مع ناس مالك فيهم حتى حق الصلة والرحم ويبادروك بتقطيع رحمك

تقول الله موجود

تخيلت مرة أني سأفعل وأفعل عندما يساء إلي مرة أخرى من أشخاص أساؤوا وتمادوا في

الإساءة فقلت لا الله موجود

فهل نتعلم من أخطائنا ولا ننسى أننا عندما نسئ لمن أحسن يوما لنا

أن الله موجود

وأن الله لا يحب الظلم وحرمه على نفسه وجعله بيننا محرما فلا نتظالم

وإذا لم تستطيع أن تكون من المحسنين

فلا تكن من الظالمين

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.