التصنيفات
نثر و خواطر و عذب الكلام

أتذكر

أتذكر ..

لهفتك للقائي لسماع صوتي لتحيتي لجنوني

أتذكر ؟ أتذكر ؟؟؟؟؟؟

الان…….

مالذي جرى الان ؟

اين حبك الذي كان لى الأمان ؟

اين قلبك الذي دمت احتمى فيه ؟

انت يا من ادعيت ان الحزن خليلك

وأن ظلام الليل ماؤاك

و أن الطيور المجروحة إخوتك

لماذا تجرح ؟

كيف استطعت ان تجرح ؟

كيف طاوعك قلبك على هجري

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.