أتذكر ..
لهفتك للقائي لسماع صوتي لتحيتي لجنوني
أتذكر ؟ أتذكر ؟؟؟؟؟؟
الان…….
مالذي جرى الان ؟
اين حبك الذي كان لى الأمان ؟
اين قلبك الذي دمت احتمى فيه ؟
انت يا من ادعيت ان الحزن خليلك
وأن ظلام الليل ماؤاك
و أن الطيور المجروحة إخوتك
لماذا تجرح ؟
كيف استطعت ان تجرح ؟
كيف طاوعك قلبك على هجري